تعرف على أفضل باقة تشطيب سوبر لوكس الفخمة ل تشطيبات الشقق

مساء الخير عملاؤنا الكرام اليوم سوف نتعرف على باقات تشطيب الشقق بأفضل الخامات المتوفرة في السوق المصري، حيث نوفر لكم أسعار باقات ل تشطيب شقة سوبر لوكس على الطراز المودرن الفاخر، فيمكنك الاتصال بنا لطلب معاينة لشقتك وسوف يأتيك احد مهندسين شركتنا في الحال.

أسعار شركات تشطيب شقق

تعتبر شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية من كبرى الشركات المصرية في مجال التشطيبات تمتد خبرتها إلى أكثر من 12 عاما في مجال التشطيبات داخل مصر.

تتميز الشركة بأنها من شركات التشطيبات والديكورات القليلة التي تضمن لك الالتزام ببنود العقد المتفق عليه، والتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد بدون اي تأخير.

أسعار شركات تشطيب شقق؟

كما تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التصميم الداخلي وتنفيذ الديكورات الحديثة حيث ان مستوي الديكورات يصل إلى أعلى مستوى من الجودة والدقة وبأسعار مناسبة وأقل مدة زمنية. 

كما ان لدينا اجدد انواع الديكورات لدينا افضل المهندسين والمصممين علي إطلاع بكل ما هو جديد في مجال التشطيب والديكور الحديث من الطراز المودرن والكلاسيك والبوهيمي والنيو كلاسيك الفاخر.

كل ما يميز شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات الشقق والفلل بأنها ملتزمة دائما الى راحة ورضاء العملاء وتنفيذ كل متطلبات العميل من حيث التصميم الكامل للشقة او الوحدة السكنية بأفضل الخامات المتوفرة في السوق المصري وكل هذا يرجع لسمعة الشركة من الأعمال السابقة.

بالصور تعرف على أسعار الباقة الاقتصادية ل تشطيب شقتك في مصر

أسعار شركات تشطيب شقق

اسعار-التشطيب-في-مصر

شركات تشطيب شقق

مقاول-تشطيبات-في-طنطا

مكتب-تشطيبات-شقق

1- الصدق وسابقة الأعمال:

يجب أن تتمتع هذه الشركة بالصدق، وتشتهر بالسمعة الطيبة في السوق المصري، ولها سابقة أعمال حازت على ثقة كثير من العملاء داخل محافظات مصر.

يضمن لك هذا الالتزام ببنود العقد والتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد، ومراعاة ذوقك الشخصي للديكور والتواصل الجيد معك إضافة إلى تنفيذ التشطيب باحترافية، ويمكنك أن تطلب منهم الاطلاع على أعمال حديثة يجري تنفيذها، أو سؤال عملاء سابقين عن مدى الجودة والاحترافية.

2- استخدام أحدث التقنيات في التصميم الداخلي:

من أهم المعايير كذلك أن تكون شركات تشطيب شقق تستخدم أحدث المعايير التقنية في التنفيذ، فهذا سيعود عليك بالنفع من ناحية جودة التشطيب والمواد المستخدمة ووقت التنفيذ واستلام شقتك في النوعد المحدد، إضافة إلى أن هذا يضمن لك إيجاد حلول سريعة، وفاعلة للمشكلات التي قد تنشأ أثناء التشطيب.

3- الأسعار لباقات التشطيب:

تمامًا كأي أحد ستحصل الشركة على هامش ربح كأي شركة او مكتب أخر، ومن حقك مناقشة ذلك معهم إضافة إلى أن الأسعار المرتفعة أو المنخفضة، لا تدل بأي حال من الأحوال على مدى احترافية الشركة.

أو مدى جودة الخدمة التي تقدمها من الأمور أيضًا التي قد تدل على احترافية الشركة، توفير أكثر من فئة سعرية للتشطيبات تناسب جميع العملاء.

احدث-تشطيبات-شقق

اسعار-تشطيب-الشقق-فى-مصر

مكتب تشطيب شقق في التجمع الخامس

فلل-في-مصر-الجديدة

مكتب-تشطيب-شقق

افضل شركات تشطيب الشقق في مصر؟

نقدم خدمة التشطيب علي المفتاح حيث تقوم الشركة بتسليم الوحدات السكنية بكافة مشتملاتها من أجهزة كهربائية، أثاث و مطابخ لكي يتمكن المالك من الإستمتاع المباشر بالسكن فور إستلامه للوحدة السكنية بعد التشطيب.

النجاح في قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، ناتج عن التطور الدائم في مستويات التشطيب الفندقي و التخصص في تقديم أفكار و حلول لإستغلال المساحات و ديكورات فندقية ذكية بعيدة كل البعد عن التشطيبات التقليدية.

المعاينات مجانية و يقوم المهندس أثناء المعاينة بتقديم الأفكار و تسجيل كافة رغبات المالك، عبر فريق متكامل من المهندسين والفنيين المحترفين نضمن إنهاء كافة الأعمال في أسرع وقت و بأدق و أعلي جودة.

شركتنا تهتم في المرتبة الأولي بتقديم أفضل الخدمات لعملائها عبر توفير كافة الوسائل التي تضمن الرؤية المتكاملة للعميل، نقدم تصميمات متميزة، مخططات هندسية، فريق هندسي متكامل، جدول زمني دقيق و إختيار أفضل الخامات مما يجعل شركة قلعة الديكور هي الشركة الأفضل و الأنسب ليك في مصر.

بعد معاينة الوحدة السكنية و رسم المخططات، نتشرف بإستقبالكم في مقر الشركة في أي وقت، لا نعتمد علي تقديم أرخص الأسعار بل نستهدف العملاء الراغبين في الحصول علي مستويات تشطيب فاخرة و بأسعار مناسبة و نعتمد علي تاريخ الشركة و خبرتها التنفيذية.

شاهد بالصور أفخم باقة تشطيب الترا سوبر لوكس تشطيبات شقق في القاهرة

أفضل-شركة-تشطيب-شقق-بالتقسيط-في-الاسكندرية

اجمل-تشطيبات-شقق

اسعار-تشطيب-الفلل-في-مصر

شركات-تشطيب-شقق-بالتقسيط-في-مصر

شركات-تشطيب-شقق-طنطا

شركة تشطيب فلل في مصر؟

التشطيبات عبارة عن:
  • تأسيس وتشطيب اعمال السباكة والأدوات الصحية ومواد العزل للحمامات والمطابخ.
  • تأسيس وتشطيب اعمال الكهرباء والتكييفات والوصلات الانترنت و التلفاز.
  • تأسيس وتشطيب اعمال اللياسة وديكورات الجبس بورد او الجبس العادي المغربي على حسب التصميم المطلوب.
  • تأسيس وتشطيب اعمال السيراميك او البورسلان او الباركية على حسب الأختيار.
  • تأسيس وتشطيب اعمال الدهانات وديكورات الجدران من ورق حائط او ديكورات اخري.
  • تركيب الأبواب المصفحة وفتحات الشبابيك واللوميتال من نوع pvc او غيرها من الخامات.

ملحوظة هامة: أي باقة من الباقات سعر المتر الموضح، يشمل المصنعيات وشراء الأدوات والخامات مثل السيراميك وأدوات الكهرباء ومون الدهانات كل شىء الخ .. الى تسليم الشقة على المفتاح.

ملحوظة / باقات التشطيب لا تشمل أي شراء من قطع الأثاث او الموبيليا او أي جهاز كهربائي مثل التكييفات او المبردات او ما يخص العفش، لكن نحن نوفر ذلك أيضا هذه الأعمال بأسعار اخري عن أسعار باقات التشطيب.

شاهد بالصور أجمل باقات تشطيب الشقق نظام VIP الفاخرة ل توضيب شقتك

اسماء-شركات-تشطيب-شقق

اسماء-شركات-تشطيبات-شقق-في المحلة-الكبري

شركات تشطيب شقق بالتقسيط بدون مقدم

شركات-تشطيب-شقق-بالتقسيط-في-اكتوبر

تعرف على باقة تشطيب نظام سوبر لوكس؟

اسعار باقات تشطيب سوبر لوكس تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام سوبر لوكس حوالي 2500 جنيه مصري للمتر المربع الواحد، وتختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق المصري.

اليك خدمات باقة نظام سوبر لوكس:

اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء:

اسعار باقات تشطيب الشقق سوبر لوكس تشمل تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، تأسيس عدد 2 تكييف سلوك السويدي الاصلي 4 مل، لوحة 18 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام سوبر لوكس من هنا أسعار باقات التشطيب نظام سوبر لوكس لتشطيب الشقق والفلل المصرية.

اعمال تاسيس وتشطيب السباكة:

مواسير وقطع للتغذية من بي ار B R الماني ضمان 5 سنوات، مواسير وقطع للصرف من SMART HOME الماني او الشريف، عزل بيتومين ومجموعة اديكور أم شركة الكيماويات الحديثة CMB لارضية الحمامات وغيرها من أعمال السباكة والتشطيبات.

أعمال الاسقف والجبسون بورد: مصيص لكامل أسقف الوحدة، كرانيش جبس للغرف، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 50 متر طولي، وفيوتك للحمامات والمطبخ.

اعمال الدهانات والنقاشة بالكامل: توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر للحوائط والاسقف من glc ، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال نقاشة والدهانات في وقت العمل أيضا ان كان لديك أي تفاصيل عن الألوان والديكور.

اعمال الديكور: عدد 2 حائط ديكور للريسبشن بحد اقصى 20 متر مربع من اختيار ذوق العميل.

اعمال السيراميك والارضيات: سيراميك بحد أقصى 150 جنيه للمتر للصالة والطرقة و130 جنيه للغرف وارضيات وحوائط الحمامات والمطبخ.

اعمال الالوميتال: تشمل أسعار باقات التشطيب سوبر لوكس تركيب الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط من نوع قطاع PS صغير بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نفس القطاع بحد أقصى 10 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.

اعمال تركيب الابواب: ابواب جاهزة خشب موسكي، دهان لاكيه او استر، مقابض واكسسوارات بحد اقصى 2500 جنيه للباب، باب مصفح تركي 10سم بحد اقصى 5500 جنيه.

تعرف على باقة التشطيب الترا VIP الفخمة المناسبة لتشطيبات الفلل في مصر

تشطيبات شقق مودرن

تشطيب شقق مساحات صغيرة

شركة تشطيب شقق في طنطا

شركة تشطيب شقق في مصر

مكتب تشطيب شقق

باقات تشطيب الشقق

توضيب شقق مودرن

شركة تصميم وتنفيذ ديكورات؟

وبعد أن تعرّفنا على متوسط اسعار تشطيب الشقق وخاصةً اسعار تشطيب شقق في مصر وأفضل أسعار باقات التشطيب التي نقدمها، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن مع خدمة عملاء قلعة الديكور للتشطيبات والديكورات المنزلية يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأفضل المهندسين والعمال وبأفضل أسعار في مصر.

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، مكتبنا بيوفر 6 باقات تشطيب سوبر لوكس فاخر تسليم على المفتاح بأشراف هندسي متكامل مع مهندسين ومصممين محترفين، متخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والديكورات بجميع أنواعها على الطراز المودرن والكلاسيكي الفاخر ونيو كلاسيك والبوهيمي أيضا، لدينا مصممين مختصة في AutoCAD, 3D Max, and background designs in Photoshop.

الباقة الأفضل تشطيب فلل في مصر تعرف على باقة سوبر الترا VIP الفاخرة

أفضل-شركة-تشطيب-شقق-بالتقسيط-في-الاسكندرية

تشطيب شقق كلاسيك

تشطيب-شقق-مساحات-صغيرة

تكلفة-تشطيب-شقة-١٠٠-متر

سعر-متر-التشطيب-في-مصر

نعمل في جميع محافظات مصر التجمع الخامس والأول وتشطيبات شقق في الشيخ زايد واكتوبر وكمبوندات مدينتي نعمل على التشطيبات المتكاملة والتجديدات وتأهيل الشقق القديمة والفلل والمقرات الإدارية والتجارية والمكاتب أيضا، بأعلى جودة وأفضل الخامات المتاحة في السوق المصري.

للاستفسار يرجى التواصل على رقم خدمة عملاء الشركة لطلب معاينة لشقتك أو وحدتك السكنية، هيا أتصل الأن على واتساب او فون على الأرقام التالية وسنصلك أينما كنت: 01061472031 - 01220943062.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات