بالصور أفخم باقة تشطيب الترا سوبر لوكس تشطيبات شقق في القاهرة

مساء الخير يا فندم لو حضرتك بتبحث عن شركات تشطيب شقق في مصر، حيث نوفر لكم أجمل تصاميم لتشطيبات الشقق الفخمة على الطراز الكلاسيكي والمودرن، يمكنك التواصل معنا لطلب معاينة لشقتك وسوف يقوم أحد مهندسينا لزيارتك في أسرع وقت أينما كنت يمكنك الأتصال بنا على الأرقام الموجودة بالأسفل.

سعر متر تشطيب في مصر

شركات تشطيب شقق في مصر؟

كما تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التصميم الداخلي وتنفيذ الديكورات الحديثة حيث ان مستوي الديكورات يصل إلى أعلى مستوى من الجودة والدقة وبأسعار مناسبة وأقل مدة زمنية.

كما ان لدينا اجدد انواع الديكورات لدينا افضل المهندسين والمصممين علي إطلاع بكل ما هو جديد في مجال التشطيب والديكور الحديث من الطراز المودرن والكلاسيك والبوهيمي والنيو كلاسيك الفاخر.

كل ما يميز مكتب قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات الشقق والفلل بأنها ملتزمة دائما الى راحة ورضاء العملاء وتنفيذ كل متطلبات العميل من حيث التصميم الكامل للشقة او الوحدة السكنية بأفضل الخامات المتوفرة في السوق المصري وكل هذا يرجع لسمعة الشركة من الأعمال السابقة.

1- الصدق وسابقة الأعمال:

يجب أن تتمتع هذه الشركة بالصدق وتشتهر بالسمعة الطيبة في السوق المصري، ولها سابقة أعمال حازت على ثقة كثير من العملاء داخل محافظات مصر.

يضمن لك هذا الالتزام ببنود العقد والتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد، ومراعاة ذوقك الشخصي للديكور والتواصل الجيد معك إضافة إلى تنفيذ التشطيب باحترافية، ويمكنك أن تطلب منهم الاطلاع على أعمال حديثة يجري تنفيذها، أو سؤال عملاء سابقين عن مدى الجودة والاحترافية.

2- استخدام أحدث التقنيات في التصميم الداخلي:

من أهم المعايير كذلك أن تكون شركات تشطيب شقق تستخدم أحدث المعايير التقنية في التنفيذ، فهذا سيعود عليك بالنفع من ناحية جودة التشطيب والمواد المستخدمة ووقت التنفيذ واستلام شقتك في النوعد المحدد، إضافة إلى أن هذا يضمن لك إيجاد حلول سريعة، وفاعلة للمشكلات التي قد تنشأ أثناء التشطيب.

3- الأسعار لباقات التشطيب:

تمامًا كأي أحد ستحصل الشركة على هامش ربح كأي شركة او مكتب أخر، ومن حقك مناقشة ذلك معهم، إضافة إلى أن الأسعار المرتفعة أو المنخفضة، لا تدل بأي حال من الأحوال على مدى احترافية الشركة، أو مدى جودة الخدمة التي تقدمها. من الأمور أيضًا التي قد تدل على احترافية الشركة؛ توفير أكثر من فئة سعرية للتشطيبات تناسب جميع العملاء.

بالتصميمات تعرف على أسعار الباقة الاقتصادية ل تشطيب شقتك في مصر

اسعار-تشطيب-الشقق-في-القاهرة

تشطيب-الشقق-في-مصر

تشطيب-شقق-70-متر

شركات-تشطيب-الشقق-فى-الشيخ-زايد

شركات-تشطيب-الشقق-فى-الاسكندرية

تشطيب-فيلات-من-الداخل

احدث تشطيبات الشقق؟

شركات التشطيب في مصر كثيرة و لكن ما يميز شركة "قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات الشقق" هي الحلول الديكورية و تحقيق أعلي معدلات إستغلال المساحات و نقدم لعملائنا الكرام تصميمات متنوعة لإختيار الأنسب.

نعرض لكم موقع من موقعنا هذه المرة مرفق لكم صور تشطيب ڤيلا بالقاهرة الجديدة والتحدي كان كيفية إظهار الإتساع لكافة الفراغات، و عمل غرفة سفرة رائعة داخل المطبخ و القيام ببعض التعديلات المعمارية. 

التي تهدف إلي زيادة مساحات الغرف و النتيجة في صور التصميم للڤيلا بشكل متكامل نعرض لكم الرسيبشن، الغرف، الحمامات و المطبخ.

يمكنكم مشاهدة مئات الأعمال علي نفس الموقع الخاص بنا و نختار كل مرة مساحات مختلفة لكي نضمن لكم أكبر مكتبة تشطيب من 100 متر مربع إلي 500 متر مربع و كذلك علي الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

لا يمكن أن نقدم أرخص الأسعار لأننا ننافس علي تقديم منتج مميز و خامات فائقة الجودة فالشركة من أوائل شركات التشطيب التي تخصصت في المستوي الفندقي والتصميم الكلاسيك الفاخر والمودرن أيضا.

نبحث لكل عميل عن أفكار جديدة لكي تكون وحدته السكنية مميزة و لها طابع فريد، لا نعتمد علي التشطيبات التقليدية المنتشرة و لذلك نعرض أعمالنا لأننا نؤمن أن تشابه و فهم الذوق الديكور المطلوب بين جهة التنفيذ ومالك الوحدة السكنية هو العنصر الأهم للحصول علي أفضل النتائج في التشطيب.

تعرف على أفضل باقة تشطيب سوبر لوكس الفخمة ل تشطيبات الشقق في مصر

تشطيب-شقق-وديكورات

تشطيب-شقق-وفلل

تشطيبات-شقق-وديكورات

شركات-تشطيب-شقق-المنصورة

شركات-تشطيب-شقق

تسليم الوحدة السكنية سواء تشطيب ان كانت شقة أو تشطيب ڤيلا علي المفتاح بالمطبخ، الأثاث، التكييفات و الأجهزة الكهربائية و بأسعار تتناسب مع جميع عملاء مكتب قلعة الديكور للتصميم الداخلي والهندسة المعمارية.

نسعي دائماً لتقديم أحدث الأفكار و الحلول الديكورية لعملائنا الكرام و لذلك مستوي التشطيب مع شركة دي سي إس مصر مختلف عن باقي شركات التشطيب نقدم لكم أحدث صور تصميم خاص بتشطيب شقة دوبلكس مساحته 250 متر مربع. 

وكان الهدف الرئيسي هو إستخدام خامات فاخرة تتميز بألوان فاتحة و إدارة المساحات بشكل يحقق الإتساع البصري و الراحة النفسية داخل الوحدة السكنية مع الإستغلال الأمثل للإنارة الطبيعية في كافة الفراغات.

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي هي من أقدم شركات التشطيب المتخصصة في المستوي التشطيبات الفاخرة داخل مصر والقاهرة، الشركة تستخدم أفضل الخامات و لذلك لا نقدم أرخص الأسعار و لا يتم التوفير في التكلفة علي حساب الجودة فنحن نقدم أنسب الأسعار و يتم توظيف ميزانية العميل بالشكل الذي يحقق له أكبر نفع ممكن.

الشركة تقوم بالمعاينات في أسرع وقت و تقديم الشرح الوافيه للعملاء حتي يتمكن مالك الوحدة السكنية من تكوين رؤية شاملة و متكاملة عن كافة الأمور الفنية، والديكور و المالية قبل البدأ في التشطيب شركة تشطيب متميزة تخصصت في تحويل الوحدة السكنية سواء ڤيلا أو شقة من الطوب أو المحارة إلي منزل فاخر وتسليمه علي المفتاح للسكن الفوري.

شاهد بالصور أجمل باقات تشطيب الشقق نظام VIP الفاخرة ل توضيب شقتك

أسعار شركات تشطيب شقق في القاهرة

افضل شركات تشطيب الشقق في مصر

تشطيب شقق بالصور

شركات تشطيب شقق بالتقسيط بدون مقدم

شركات تشطيب شقق

باقات تشطيب الشقق؟

التشطيبات عبارة عن:
  1. تأسيس وتشطيب اعمال السباكة والأدوات الصحية ومواد العزل للحمامات والمطابخ.
  2. تأسيس وتشطيب اعمال الكهرباء والتكييفات والوصلات الانترنت و التلفاز.
  3. تأسيس وتشطيب اعمال اللياسة وديكورات الجبس بورد او الجبس العادي المغربي على حسب التصميم المطلوب.
  4. تأسيس وتشطيب اعمال السيراميك او البورسلان او الباركية على حسب الأختيار.
  5. تأسيس وتشطيب اعمال الدهانات وديكورات الجدران من ورق حائط او ديكورات اخري.
  6. تركيب الأبواب المصفحة وفتحات الشبابيك واللوميتال من نوع pvc او غيرها من الخامات.

ملحوظة هامة: أي باقة من الباقات سعر المتر الموضح، يشمل المصنعيات وشراء الأدوات والخامات مثل السيراميك وأدوات الكهرباء ومون الدهانات كل شىء الخ ...... الى تسليم الشقة على المفتاح.

ملحوظة / باقات التشطيب لا تشمل أي شراء من قطع الأثاث او الموبيليا او أي جهاز كهربائي مثل التكييفات او المبردات او ما يخص العفش ، لكن نحن نوفر ذلك أيضا هذه الأعمال بأسعار اخري عن أسعار باقات التشطيب.

تعرف على باقة التشطيب الترا VIP الفخمة المناسبة لتشطيبات الفلل في مصر

أسعار باقات التشطيب

أسعار شركات تشطيب شقق

احدث تشطيبات الشقق

اسعار تشطيب شقق

باقات تشطيب الشقق

يمكنك التعرف على باقة تشطيب نظام الترا سوبر لوكس؟

اسعار باقات تشطيب الترا سوبر لوكس تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام الترا سوبر لوكس حوالي 3000 جنيه مصري للمتر المربع الواحد وتختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق المصري.

خدمات باقة نظام الترا سوبر لوكس:

اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: اسعار باقات تشطيب الشقق الترا سوبر لوكس تشمل تأسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، تأسيس عدد 3 تكييف سلوك السويدي الاصلي، لوحة 18 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية.

اعمال تاسيس وتشطيب السباكة: مواسير وقطع للتغذية من بي ار الماني ضمان 5 سنوات، مواسير وقطع للصرف من SMART HOME الماني او الشريف، عزل بيتومين ومجموعة اديكور أم شركة الكيماويات الحديثة CMB لارضية الحمامات وغيرها من أعمال السباكة.

اعمال الاسقف المعلقة والجبس بورد: مصيص لكامل أسقف الوحدة، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 80 متر طولي، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 80 متر طولي.

اعمال الدهانات والمعجون: توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر قابلة للغسيل للحوائط والاسقف من glc ، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال النقاشة والدهانات مع اعمال الديكور 4 حائط ديكور بحد اقصى 40 متر مربع من اختيار العميل.

اعمال السيراميك والارضيات: يختار العميل بين بورسيلين صيني او سيراميك كليوباترا او سيراميك شرائح الباركيه او رخام جلاكسي مستورد او امبرادور اسباني.

اعمال الالوميتال: الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط من نوع قطاع PS عريض زجاج سنجل فاميه او مصنفر او شفاف وسلك صلب بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نوع قطاع PS صغير بحد أقصى 10 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.

اعمال الأبواب وتشطيبها: ابواب جاهزة خشب، مع امكانية اضافة اشكال استانلس، دهان استر، مقابض واكسسوارات بحد اقصى 3000 جنيه للباب، باب مصفح تركي 10سم بحد اقصى 6000 جنيه.

شاهد بالتصميم الباقة الأفضل تشطيب فلل في مصر تعرف على باقة سوبر الترا VIP الفاخرة

تشطيبات-شقق-وفلل

شركات-تشطيب-شقق-بالتقسيط

شركات-تشطيب-شقق-في-مصر-اسعار

متوسط-سعر-متر-التشطيب-في-مصر

أفضل شركات التصميم الداخلي في مصر؟

وبعد أن تعرّفنا على متوسط اسعار تشطيب الشقق وخاصةً اسعار تشطيب شقق في مصر وأفضل أسعار باقات التشطيب التي نقدمها، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن مع خدمة عملاء قلعة الديكور للتشطيبات والديكورات المنزلية يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأفضل المهندسين والعمال وبأفضل أسعار في مصر.

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، مكتبنا بيوفر 6 باقات تشطيب سوبر لوكس فاخر تسليم على المفتاح بأشراف هندسي متكامل مع مهندسين ومصممين محترفين، متخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والديكورات بجميع أنواعها على الطراز المودرن والكلاسيكي الفاخر ونيو كلاسيك والبوهيمي أيضا، لدينا مصممين مختصة في AutoCAD, 3D Max, and background designs in Photoshop.

تشطيب-الشقق-في-طنطا

تشطيب-الشقق-على-المفتاح-مصر

تشطيبات-شقق-وفيلات

شركة-تشطيب-الشقق-فى-الاسكندرية-

نعمل في جميع محافظات مصر التجمع الخامس والأول وتشطيبات شقق في الشيخ زايد واكتوبر وكمبوندات مدينتي نعمل على التشطيبات المتكاملة والتجديدات وتأهيل الشقق القديمة والفلل والمقرات الإدارية والتجارية والمكاتب أيضا، بأعلى جودة وأفضل الخامات المتاحة في السوق المصري. 

للاستفسار يرجى التواصل على رقم خدمة عملاء الشركة لطلب معاينة لشقتك أو وحدتك السكنية، هيا أتصل الأن على واتساب او فون على الأرقام التالية وسنصلك أينما كنت: 01061472031 - 01220943062.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات