بالصور تعرف على أسعار الباقة الاقتصادية ل تشطيب شقتك في مصر

مساء الخير عملاؤنا الكرام ان كنت تريد شركة تشطيب شقق في مصر، فنحن من أفضل الشركات لتشطيبات الشقق والفلل بأسعار تناسب مع جميع العملاء، حيث نوفر لكم باقة تشطيب سوبر لوكس اقتصادية للشقق المودرن، يمكنك الاتصال بنا لطلب معاينة وسوف يأتيك مهندسين شركتنا في أقرب وقت ممكن.

أسعار الباقة الاقتصادية ل تشطيب شقتك في مصر

افضل شركات تشطيب شقق تعتبر شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية من كبرى الشركات المصرية في مجال التشطيبات تمتد خبرتها إلى أكثر من 12 عاما في مجال التشطيبات داخل مصر. 

تتميز الشركة بأنها من شركات التشطيبات والديكورات القليلة التي تضمن لك الالتزام ببنود العقد المتفق عليه، والتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد بدون اي تأخير.

شركات تشطيب شقق؟

كما تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التصميم الداخلي وتنفيذ الديكورات الحديثة حيث ان مستوي الديكورات يصل إلى أعلى مستوى من الجودة والدقة وبأسعار مناسبة وأقل مدة زمنية.

كما ان لدينا اجدد انواع الديكورات لدينا افضل المهندسين والمصممين علي إطلاع بكل ما هو جديد في مجال التشطيب والديكور الحديث من الطراز المودرن والكلاسيك والبوهيمي والنيو كلاسيك الفاخر.

كل ما يميز شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات الشقق والفلل بأنها ملتزمة دائما الى راحة ورضاء العملاء وتنفيذ كل متطلبات العميل من حيث التصميم الكامل للشقة او الوحدة السكنية بأفضل الخامات المتوفرة في السوق المصري وكل هذا يرجع لسمعة الشركة من الأعمال السابقة.

سعر-المتر-في-التجمع-الخامس-شارع-التسعين

سعر-تشطيب-المتر-سوبر-لوكس

سعر-تشطيب-المتر-في-التجمع-الخامس
1- الصدق وسابقة الأعمال:

يجب أن تتمتع هذه الشركة بالصدق وتشتهر بالسمعة الطيبة في السوق المصري، ولها سابقة أعمال حازت على ثقة كثير من العملاء داخل محافظات مصر.

يضمن لك هذا الالتزام ببنود العقد والتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد، ومراعاة ذوقك الشخصي للديكور والتواصل الجيد معك إضافة إلى تنفيذ التشطيب باحترافية، ويمكنك أن تطلب منهم الاطلاع على أعمال حديثة يجري تنفيذها، أو سؤال عملاء سابقين عن مدى الجودة والاحترافية.

2- استخدام أحدث التقنيات في التصميم الداخلي:

من أهم المعايير كذلك أن تكون شركات تشطيب شقق تستخدم أحدث المعايير التقنية في التنفيذ، فهذا سيعود عليك بالنفع من ناحية جودة التشطيب والمواد المستخدمة ووقت التنفيذ واستلام شقتك في النوعد المحدد، إضافة إلى أن هذا يضمن لك إيجاد حلول سريعة، وفاعلة للمشكلات التي قد تنشأ أثناء التشطيب.

3- الأسعار لباقات التشطيب:

تمامًا كأي أحد ستحصل الشركة على هامش ربح كأي شركة او مكتب أخر، ومن حقك مناقشة ذلك معهم، إضافة إلى أن الأسعار المرتفعة أو المنخفضة، لا تدل بأي حال من الأحوال على مدى احترافية الشركة.

أو مدى جودة الخدمة التي تقدمها من الأمور أيضًا التي قد تدل على احترافية الشركة، توفير أكثر من فئة سعرية للتشطيبات تناسب جميع العملاء.

تعرف على أفضل باقة تشطيب سوبر لوكس الفخمة ل تشطيبات الشقق في مصر

أسعار الباقة الاقتصادية

شركات-تشطيب-الشقق-فى-مصر

شركات-تشطيب-شقق-المنصورة

شركات-تشطيب-شقق-بالاسكندرية

شركات-تشطيب-شقق-في-القاهرة

شركات-تشطيب-شقق-في-مصر

شركات-تشطيب-وديكورات-شقق

أسعار شركات تشطيب شقق؟

أسعار باقات التشطيب 2024 في مصر:

يفضل بعض الأشخاص عند تشطيب ديكورات الشقة أو الفيلا الخاصة بهم التعامل مع شركات التشطيبات والديكورات حتى يتم استلامها في النهاية بدون مجهود المتابعة والإشراف وشراء الخامات وغيرها من المتطلبات، وعلى الجانب الآخر هناك الكثير من الأشخاص يفضلون التعامل مع الصنايعية بأنفسهم خلال مراحل التشطيب كلها.

في هذه الحالة يجب المتابعة معهم وحساب مقايسة تشطيب شقة من البداية وحتى الاستلام حتى تضمن أفضل اسعار تشطيب شقق والفلل، وتعرف ما تم استخدامه وتنفيذه في الشقة أو الفيلا الخاصة بك.

إذا كنت من محبي راحة البال وتفضل أن تعتمد على مهندسين ومصممين محترفين ومقاولين وعمال متخصصين في شركة تشطيبات وديكورات، فبالتأكيد تبحث الآن عن أفضل أسعار باقات التشطيب في مصر لمختلف شركات الديكورات والتشطيبات المنزلية.

لهذا نحن سنسهّل عليك هذه العملية في هذا المقال عن باقات تشطيب شقق وفلل ومتوسط اسعار خدماتها المتنوعة، تعرّف معنا في السطور التالية على مراحل تشطيب شقق كاملة ووتشطيب الفلل أيضا، أياً كانت مساحتها والتي تقدمها لك افضل شركات تشطيبات ضمن باقاتها.

شاهد بالصور أفخم باقة تشطيب الترا سوبر لوكس تشطيبات شقق في القاهرة

سعر-متر-التشطيب-فى-مصر

شركات تشطيب شقق بالتقسيط بدون مقدم

شركه-تشطيبات-شقق-بالتقسيط

شقق-فى-الشيخ-زايد-بالتقسيط

افضل شركات تشطيب الشقق في مصر؟

هل من الممكن تحويل شقة 100 متر مربع إلي شقة فندقية متكاملة:

الإجابة نعم في هذا المنشور مرفق لكم صور تصميم لشقة متكاملة صافي المساحة 100 متر مربع من أعمال شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي، حيث أصبحت الوحدة السكنية هي الأكثر جمالاً في الكمبوند التابعة له.

الشقة ال 100 متر مربع لا تنقصها المساحة بل ينقصها الإبداع في توظيف المساحات و إستغلال كل متر مربع بشكل يحقق الإتساع البصري و الراحة النفسية.

إدارة المساحة هي سر نجاج شركة التشطيب، نتميز بالديكور الهاديء البعيد عن التكلف و نهتم إهتمام شديد بالإنارة و توظيف الإنارات و دمج خامات الأثاث مع خامات الديكور لتكوين لوحة فنية فريدة من نوعها و ليس مجرد وحدة سكنية.

يمكنكم مشاهدة كافة أعمال الشركة عبر زيارة موقع الالكتروني الخاص بالشركة و تحديد موعد و سيتم تقديم لكم الشرح التفصيلي، تسجيل كافة الرغبات و كذلك تحديد موعد لمعاينة الوحدة السكنية سواء شقة أو فيلا.

التشطيب لا يكون إلا مرة واحدة للوحدة السكنية فيجب إختيار شركة تشطيب متميزة و مشاهدة سابقة أعمالها، مكتب قلعة الديكور للتصميم الداخلي يمتلك سابقة أعمال كبيرة في محافظات مصر و تاريخ مشرف في مجال التشطيبات والهندسة المعمارية و الديكور.

شاهد بالصور أجمل باقات تشطيب الشقق نظام VIP الفاخرة ل توضيب شقتك

اسماء-شركات-تشطيب-شقق-بالتقسيط

سعر-متر-التشطيب

شركات-ديكور-تشطيب-شقق

لدينا فريق متكامل من المصممين والمهندسين والفنيين المحترفين المتخصصين في التشطيبات الفندقية الفاخرة حيث يتم تطبيق أدق المعايير الهندسية و الديكورية في كل أعمالنا، و لذلك أعمال شركة دي سي إس مصر مختلفة و متميزة.

نقدم أفضل أسعار تشطيب في مصر بإستخدام خامات عالية الجودة تتفاوت تكلفة تشطيب الشقة حسب عدة عوامل مثل مساحة الشقة ونوع التشطيب المطلوب، في مصر، سعر تشطيبات الشقق يبدأ من حوالي 2000 جنيهًا للمتر على حسب الباقة المختارة لديك.

يمكن أن يصل سعر التشطيب الفاخر إلى 5000 جنيهًا للمتر المربع، اعتمادًا على نوع التشطيب (اقتصادي ، لوكس ، سوبر لوكس، إلخ) علاوة على ذلك تكون تكلفة تشطيب شقة 100 متر متفاوتة حسب احتياجات كل غرفة وديكوراتها، وتتراوح عادة بين 250 ألف جنيه الى 350 ألف جنيه على حسب الباقة والتصميم المطلوب.

افكار-تشطيبات-شقق

تشطيب شقق بالصور

تشطيب-شقق

شركات تشطيب شقق في مصر

يمكنك معرفة التفاصيل عن الباقة الاقتصادية لتشطيب الشقق؟

اسعار باقات تشطيب اقتصادية تبلغ تكلفة جميع خدمات الباقة الاقتصادية حوالي 2000 جنيه مصري للمتر المربع الواحد تختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق المصري.

الباقة الاقتصادية تشمل الخدمات الآتية:

اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات ومفاتيح وبرايز ووشوش، تأسيس تكييف سلوك السويدي الاصلي 4مل واحد فقط بالرسيبشن، لوحة 12 خط فينوس Venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال الباقة الاقتصادية و أسعار باقات التشطيب الاقتصادية لتشطيب الشقق والفلل.

اعمال تاسيس وتشطيب السباكة: مواسير وقطع للتغذية من بي ار B R الماني ضمان 5 سنوات، عزل بيتومين لارضية الحمامات، وتأسيس صرف لعدد 1 تكييف ومواسير وقطع للصرف من SMART HOME الماني، الشريف وتركيب حوض مطبخ استانلس مصري، تركي تصميم حلة أو 2 حلة وأطقم الصحي من نوعية ميكافيت ، اينوفا ، كليوباترا وغيرها من أعمال السباكة.

اعمال الاسقف المعلقة والجبس بورد: مصيص وكرانيش لكامل الاسقف، فيوتك للحمامات والمطبخ.

اعمال الدهانات: توريد وتنفيذ أعمال دهانات للحوائط والاسقف من glc وتشمل وجه سيلر تحضيرى للعزل المائي ثم عدد ٣ سكينة معجون والصنفرة بعد كل سكينة ثم البطانة ثم التلقيط والتزفير ثم دهان عدد ٢ وجه نهائي.

اعمال السيراميك الارضيات: سيراميك كليوباترا ، رويال ، اينوفا ، فالينسيا ، ارت ، جلامور بحد أقصى 100 جنيه للمتر للصالة والطرقة و120 للغرف وارضيات وحوائط الحمامات والمطبخ، عتبة رخام لباب الشقة.

اعمال الالوميتال الشبابيك: الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط من نوع قطاع PS صغير بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نفس القطاع بحد أقصى 10 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.

اعمال الأبواب الخشبية: ابواب جاهزة خشب موسكي قشرة ارو ودهان لاكيه، كوالين غرف ومقابض واكسسوارات بحد اقصى 2000 جنيه للباب، باب مصفح تركي 10سم بحد اقصى 5500 جنيه.

تعرف على أفضل باقة التشطيب الترا VIP الفخمة المناسبة لتشطيبات الفلل في مصر

اسعار باقات تشطيب الشقق

اسعار توضيب الشقق

شركات تشطيب شقق في طنطا

تشطيبات الشقة عبارة عن:
  1. تأسيس وتشطيب اعمال السباكة والأدوات الصحية ومواد العزل للحمامات والمطابخ.
  2. تأسيس وتشطيب اعمال الكهرباء والتكييفات والوصلات الانترنت و التلفاز.
  3. تأسيس وتشطيب اعمال اللياسة وديكورات الجبس بورد او الجبس العادي المغربي على حسب التصميم المطلوب.
  4. تأسيس وتشطيب اعمال السيراميك او البورسلان او الباركية على حسب الأختيار.
  5. تأسيس وتشطيب اعمال الدهانات وديكورات الجدران من ورق حائط او ديكورات اخري.
  6. تركيب الأبواب المصفحة وفتحات الشبابيك واللوميتال من نوع pvc او غيرها من الخامات.

ملحوظة هامة: أي باقة من الباقات سعر المتر الموضح، يشمل المصنعيات وشراء الأدوات والخامات مثل السيراميك وأدوات الكهرباء ومون الدهانات كل شىء الخ ...... الى تسليم الشقة على المفتاح.

ملحوظة / باقات التشطيب لا تشمل أي شراء من قطع الأثاث او الموبيليا او أي جهاز كهربائي مثل التكييفات او المبردات او ما يخص العفش ، لكن نحن نوفر ذلك أيضا هذه الأعمال بأسعار اخري عن أسعار باقات التشطيب.

تشطيب-فلل-من-الداخل

تشطيب-فلل-من-الداخل

شركة-تشطيب-ديكور-شقق

سؤال ما هي أفضل الخامات لتشطيب شقة؟

  • حاول تخطط لكل تفصيلة قبل ما تبدأ شغل وارسم فرش افتراضي للشقة عشان تقدر تحدد أماكن مخارج الكهرباء والسباكة صح
  • اهتم بالليفينج أكتر من الريسيبشن ومش لازم تجيب بوفيه ونيش الجزامة أهم.
  • اختار سيراميك نوع كويس للأرضيات والحوائط وتجنب السيراميك المستطيل اللي شبه الباركية عشان بيقوس وبيجير.
  • لو حابب تدلع شقتك ركب hdf في الغرف هتنبسط من التشطيب جدا.
  • اختار أبواب خشب كويسة وباب الشقة هاته باب مصفح لو معاك فلوس.
  • اهتم إنك تشتري شفاط محترم للمطبخ وركب شاتر على الشبابيك الألومينيوم.
  • اهتم بالجيبسوم بورد والإضاءة والدهانات وورق الحائط.
  • اختار خامات طبيعية قدر الإمكان وتجنب الخامات الصناعية.

لكي تضمن جودة تشطيب شقق من الداخل والخارج يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات التشطيب والتجديد لكي يتم الاستلام الدقيق، وذلك خير لك من التعامل مع العمال فهناك الكثير منهم يأخذون ضعف ثمن الخامات، فكن على يقين أن شركة "قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية. 

شاهد تصاميم الباقة الأفضل تشطيب فلل في مصر تعرف على باقة سوبر الترا VIP الفاخرة

شقق-للبيع-الشيخ-زايد-بالتقسيط

كم-سعر-متر-التشطيب-في-مصر

من أفضل شركات الخدمات التي تقدم باقات تشطيب لعام 2024 بتشطيب كامل للشقق وبأفضل متوسط اسعار تشطيب الشقق في مصر مع أفضل باقات تشطيب الشقق بأقل تكلفة، فلماذا نحن الأفضل عن غيرنا.

  1. نتكفل بجميع أعمال التشطيب والتصميم على أكمل وجه حتى يتم التسليم للعميل.
  2. لدينا القدرة والخبرة في جعل الشقة الخاصة بك ذات طراز فاخر وعريق.
  3. لدينا كافة المهندسين ذات الخبرة العالية في كل أنواع التشطيب.
  4. عمل عقد اتفاقية بيننا وبين العميل بالخامات والأسعار المحددة رغبةً من العميل.
  5. نقوم بتحديد ميعاد تسليم ونعمل على أن يتم التسليم في الموعد المحدد.
  6. متابعة كل شيء مع العميل حتى يتم الموافقة عليه.
  7. نقوم بعمل أفضل تأسيس سباكة شقة وتأسيس الكهرباء وأعمال الرخام والنجارة واحتساب أسعار دهان الشقق.
  8. فوق كل هذه المميزات أن أسعارنا لا تقارن بالشركات الأخرى ولدينا باقات تشطيب مناسبة للجميع.

بعد أن تعرّفنا على متوسط اسعار تشطيب الشقق وخاصةً اسعار تشطيب شقق في مصر وأفضل أسعار باقات التشطيب التي نقدمها، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن مع خدمة عملاء قلعة الديكور للتشطيبات والديكورات المنزلية يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأفضل المهندسين والعمال وبأفضل أسعار في مصر.

اسعار-تشطيب-شقق

باقات-تشطيب-الشقق

سعر-المتر-في-التجمع-الخامس

شركات-تشطيب-فلل

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، مكتبنا بيوفر 6 باقات تشطيب سوبر لوكس فاخر تسليم على المفتاح بأشراف هندسي متكامل مع مهندسين ومصممين محترفين.

متخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والديكورات بجميع أنواعها على الطراز المودرن والكلاسيكي الفاخر ونيو كلاسيك والبوهيمي أيضا، لدينا مصممين مختصة في AutoCAD, 3D Max, and background designs in Photoshop.

نعمل في جميع محافظات مصر التجمع الخامس والأول وتشطيبات شقق في الشيخ زايد واكتوبر وكمبوندات مدينتي نعمل على التشطيبات المتكاملة والتجديدات وتأهيل الشقق القديمة والفلل والمقرات الإدارية والتجارية والمكاتب أيضا، بأعلى جودة وأفضل الخامات المتاحة في السوق المصري.

للاستفسار يرجى التواصل على رقم خدمة عملاء الشركة لطلب معاينة لشقتك أو وحدتك السكنية، هيا أتصل الأن على واتساب او فون على الأرقام التالية وسنصلك أينما كنت: 01061472031 - 01220943062.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات