تعرف على باقة التشطيب الترا VIP الفخمة لتشطيبات الفلل في مصر

تعد تشطيبات الفلل في مصر من الأمور المهمة للأصحاب الفيلات الجديدة، حيث نوفر لكم باقات تشطيب فلل فخمة على الطراز المودرن والكلاسيكي أيضا بأفضل الخامات المتوفرة في السوق المصري تحت أشراف هندسي متكامل داخل الوحدة السكنية، فيرجي الأتصال بنا لطلب معاينة ليصلك مهندسينا في أقرب وقت ممكن.

شركة تشطيبات فلل في مصر

تعتبر شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية من كبرى الشركات المصرية في مجال التشطيبات تمتد خبرتها إلى أكثر من 12 عاما في مجال التشطيبات داخل مصر، تتميز الشركة بأنها من شركات التشطيبات والديكورات القليلة التي تضمن لك الالتزام ببنود العقد المتفق عليه، والتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد بدون اي تأخير.

شركة تشطيبات فلل في مصر؟

تعتبر شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات المعمارية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التصميم الداخلي وتنفيذ الديكورات الحديثة حيث ان مستوي الديكورات يصل إلى أعلى مستوى من الجودة والدقة وبأسعار مناسبة وأقل مدة زمنية.

كما ان لدينا اجدد انواع الديكورات لدينا افضل المهندسين والمصممين علي إطلاع بكل ما هو جديد في مجال التشطيب والديكور الحديث من الطراز المودرن والكلاسيك والبوهيمي والنيو كلاسيك الفاخر.

كل ما يميز شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات الشقق والفلل بأنها ملتزمة دائما الى راحة ورضاء العملاء وتنفيذ كل متطلبات العميل من حيث التصميم الكامل للشقة او الوحدة السكنية بأفضل الخامات المتوفرة في السوق المصري وكل هذا يرجع لسمعة الشركة من الأعمال السابقة.

1- الصدق وسابقة الأعمال:

يجب أن تتمتع هذه الشركة بالصدق، وتشتهر بالسمعة الطيبة في السوق المصري، ولها سابقة أعمال حازت على ثقة كثير من العملاء داخل محافظات مصر.

يضمن لك هذا الالتزام ببنود العقد والتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد، ومراعاة ذوقك الشخصي للديكور والتواصل الجيد معك إضافة إلى تنفيذ التشطيب باحترافية، ويمكنك أن تطلب منهم الاطلاع على أعمال حديثة يجري تنفيذها، أو سؤال عملاء سابقين عن مدى الجودة والاحترافية.

2- استخدام أحدث التقنيات في التصميم الداخلي:

من أهم المعايير كذلك أن تكون شركات تشطيب شقق تستخدم أحدث المعايير التقنية في التنفيذ، فهذا سيعود عليك بالنفع من ناحية جودة التشطيب والمواد المستخدمة ووقت التنفيذ واستلام شقتك في النوعد المحدد، إضافة إلى أن هذا يضمن لك إيجاد حلول سريعة، وفاعلة للمشكلات التي قد تنشأ أثناء التشطيب.

3- الأسعار لباقات التشطيب:

تمامًا كأي أحد ستحصل الشركة على هامش ربح كأي شركة او مكتب أخر، ومن حقك مناقشة ذلك معهم، إضافة إلى أن الأسعار المرتفعة أو المنخفضة، لا تدل بأي حال من الأحوال على مدى احترافية الشركة، أو مدى جودة الخدمة التي تقدمها. من الأمور أيضًا التي قد تدل على احترافية الشركة؛ توفير أكثر من فئة سعرية للتشطيبات تناسب جميع العملاء.

بالصور تعرف على أسعار الباقة الاقتصادية ل تشطيب شقتك في مصر

اسعار-التشطيبات-فى-مصر

اسعار-التشطيبات-في-مصر

اسعار-متر-التشطيب-فى-مصر

شركات-تشطيب-شقق-في-شبين-الكوم

شقق-نص-تشطيب-للبيع-في-الشيخ-زايد

تشطيبات شقق مودرن؟

تمتلك الشركة أضخم سابقة أعمال تشطيبات سكنية في مصر و فريق متميز من أمهر المصممين والمهندسين القادرين علي ترجمة رغبات العملاء إلي واقع يفوق تطلعاتهم.

نقدم لكم صور تصميم متكامل خاصة بتشطيب شقة مودرن من أعمالنا، يمكنكم من خلالها و من خلال باقي أعمالنا المعروضة بالموقع المقارنة لإتخاذ قرار سليم في إختيار شركة التشطيب لمنزلكم.

شركة قلعة الديكور هي شركة متميزة و متخصصة في مستويات التشطيب الفاخر، أضخم سابقة أعمال تشطيب شقق وفلل في مصر تستخدم الشركة أحدث الأجهزة في مجال التشطيبات المعمارية و الديكورات ونتميز بفريق من افضل المهندسين والفنيين القادرين علي تحقيق رغباتكم في التشطيب و التسليم علي المفتاح.

برجاء مشاهدة صور الأعمال السابقة بالصفحة و ستجدون تنوع ديكوري في التشطيب و عدد هائل من الأعمال. نقدم لعملائنا أفكار و حلول ديكورية و نستخدم أجود خامات التشطيب و كافة التركيبات تتم بناء علي لوحات هندسية و تحت إشراف هندسي لضمان أعلي معايير الدقة.

تصميم شقة فندقية سكنية بالقاهرة الجديدة، من أعمال شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، أضخم سابقة أعمال في مجال التشطيبات المعمارية، الديكور المنزلي والتصميم الداخلي للوحدات السكنية.

تعرف على أفضل باقة تشطيب سوبر لوكس الفخمة ل تشطيبات الشقق في مصر

باقات تشطيب مهندسين مصر

تشطيبات فلل مودرن

سعر المتر تشطيب على المفتاح

سعر تشطيب المتر في مصر

شركة تشطيبات فلل

الشركة تعتمد علي تاريخها و خبرتها فنحن متخصصون في تقديم مستويات التشطيب المودرن والكلاسيك أيضا بأنسب الأسعار و يتم التسليم علي المفتاح في أسرع وقت.

نقوم بإجراء معاينة بحضور أحد مهندسين الشركة المتخصصين، لتحديد رغبات المالك و في نفس الوقت عرض أفكار و مقترحات تتناسب مع المساحات و الميزانية المالية المتفق عليها لأننا شركة تشطيب و ديكور لا نكتفي بالتشطيب التقليدي بل نقدم رؤية متكاملة لكافة مكونات المنزل من توزيع الأجهزة الكهربائية.

نقدم أفكار مبتكرة لحسن إستغلال المساحات و تخصيص مساحات للتخزين، الإهتمام بغرف الأطفال لتكون جاذبة و مشجعة للدراسة، إهتمام خاص بالحمامات و تقديم مقترحات تعطي لها الطابع المودرن والنيو كلاسيك، إختيار الستائر المناسبة لألوان أقمشة الأثاث من أجل تحقيق تجانس تام بين عناصر المنزل الديكورية كما هو موضح لكم بالصور.

يمكنكم تصفح موقعنا وستجدون عليها أعمال متفرقة بأذواق مختلفة الكلاسيك، المودرن، النيو كلاسيك لكل عميل ذوقه الخاص و الشركة تضمن جودة التشطيب المرتبط بأفضل الخامات و أمهر الفنيين والمقاولين في مصر، وتعتمد الشركة علي تقديم أعلي معايير الجودة و لا تستخدم إلا أجود الخامات المعتمدة لضمان تشطيب فندقي متميز.

شاهد بالصور أفخم باقة تشطيب الترا سوبر لوكس تشطيبات شقق في القاهرة

باقات-التشطيب

شركات-تشطيب-شقق-الهرم

شركات-تشطيب-شقق-بالاسكندرية

شركات-تشطيب-شقق-بالهرم

شركات-تشطيب-شقق-في-اكتوبر

شركات-تشطيب-شقق-في-القاهرة

شركة تشطيب شقق؟

التشطيبات عبارة عن:
  1. تأسيس وتشطيب اعمال السباكة والأدوات الصحية ومواد العزل للحمامات والمطابخ.
  2. تأسيس وتشطيب اعمال الكهرباء والتكييفات والوصلات الانترنت و التلفاز.
  3. تأسيس وتشطيب اعمال اللياسة وديكورات الجبس بورد او الجبس العادي المغربي على حسب التصميم المطلوب.
  4. تأسيس وتشطيب اعمال السيراميك او البورسلان او الباركية على حسب الأختيار.
  5. تأسيس وتشطيب اعمال الدهانات وديكورات الجدران من ورق حائط او ديكورات اخري.
  6. تركيب الأبواب المصفحة وفتحات الشبابيك واللوميتال من نوع pvc او غيرها من الخامات.

ملحوظة هامة: أي باقة من الباقات سعر المتر الموضح، يشمل المصنعيات وشراء الأدوات والخامات مثل السيراميك وأدوات الكهرباء ومون الدهانات كل شىء الخ ...... الى تسليم الشقة على المفتاح.

ملحوظة / باقات التشطيب لا تشمل أي شراء من قطع الأثاث او الموبيليا او أي جهاز كهربائي مثل التكييفات او المبردات او ما يخص العفش ، لكن نحن نوفر ذلك أيضا هذه الأعمال بأسعار اخري عن أسعار باقات التشطيب.

شاهد بالصور أجمل باقات تشطيب الشقق نظام VIP الفاخرة ل توضيب شقتك

باقات-تشطيب-الشقق

شركات-تشطيب-شقق-اكتوبر

شركات-تشطيب-شقق-بالتقسيط-بدون-مقدم

شركات-تشطيب-شقق-ديكور

شركات-تشطيب-شقق-في-6-اكتوبر

شركات-تشطيب-شقق-مصر

يمكنك التعرف على باقة التشطيب الترا VIP؟

اسعار باقة نظام ULTRA VIP تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام ULTRA VIP حوالي 4000 جنيه مصري للمتر المربع الواحد وتختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق المصري.

خدمات باقة نظام ULTRA VIP:

اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: أسعار باقات التشطيب ULTRA VIP تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، لوحة 24 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية.

اعمال تاسيس وتشطيب السباكة: مواسير وقطع للتغذية من بي ار B R الماني ضمان 5 سنوات، مواسير وقطع للصرف، عزل لارضية الحمامات وعمل لياسة اسمنتية، تأسيس صرف لجميع التكييفات.

اعمال الاسقف المعلقة والجبسون بورد: مصيص لكامل أسقف الوحدة، جبسون بورد بالصالات وغرف النوم والطرقات بحد اقصى 140 متر طولي.

اعمال المعجون والدهانات:

توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر قابلة للغسيل للحوائط والاسقف من glc، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال النقاشة والدهانات مع اعمال الديكور 5 جدران ديكور بحد اقصى 50 متر مربع من اختيار العميل، 10متر طولي cnc لاعمال الجبسون البورد، تجاليد خشب موسكي او ممشط أو تجاليد بديل رخام صناعي بحد اقصى 2.8 متر مربع.

اعمال السيراميك والارضيات: يختار العميل بين بورسيلين صيني او سيراميك كليوباترا او سيراميك شرائح الباركيه او رخام جلاكسي مستورد او امبرادور اسباني.

اعمال النوافذ والالوميتال: الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط، بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نوع قطاع PS عريض بحد أقصى 10 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.

اعمال الابواب المصفحة: ابواب الغرف والحمامات والمطبخ جاهزة تركي مستورد pvc بحد اقصى 4000 جنيه للباب الواحد بكل مشتملاته بحد اقصى 5 ابواب، باب مصفح تركي 11 سم بحد اقصى 7500 جنيه، عدد 3 شفاط للحمامات والمطبخ من نوع فريش او توشيبا مقاس 20 هدية مجاناً.

الباقة الأفضل تشطيب الفلل في مصر تعرف على باقة سوبر الترا VIP الفخمة

احدث تشطيب شقق

ارقام مكاتب تشطيبات في طنطا

تشطيب شقق كلاسيك

شركه تشطيبات و ديكورات

شركات تشطيب فلل؟

وبعد أن تعرّفنا على متوسط اسعار تشطيب الشقق وخاصةً اسعار تشطيب شقق في مصر وأفضل أسعار باقات التشطيب التي نقدمها، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن مع خدمة عملاء قلعة الديكور للتشطيبات والديكورات المنزلية يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأفضل المهندسين والعمال وبأفضل أسعار في مصر.

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، مكتبنا بيوفر 6 باقات تشطيب سوبر لوكس فاخر تسليم على المفتاح بأشراف هندسي متكامل مع مهندسين ومصممين محترفين، متخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والديكورات بجميع أنواعها على الطراز المودرن والكلاسيكي الفاخر ونيو كلاسيك والبوهيمي أيضا، لدينا مصممين مختصة في .AutoCAD, 3D Max, and background designs in Photoshop

شركات-تشطيب-شقق-في-مصر-اسعار

شقق-بالشيخ-زايد

نعمل في جميع محافظات مصر التجمع الخامس والأول وتشطيبات شقق في الشيخ زايد واكتوبر وكمبوندات مدينتي نعمل على التشطيبات المتكاملة والتجديدات وتأهيل الشقق القديمة والفلل والمقرات الإدارية والتجارية والمكاتب أيضا، بأعلى جودة وأفضل الخامات المتاحة في السوق المصري.

للاستفسار يرجى التواصل على رقم خدمة عملاء الشركة لطلب معاينة لشقتك أو وحدتك السكنية، هيا أتصل الأن على واتساب او فون على الأرقام التالية وسنصلك أينما كنت: 01061472031 - 01220943062.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات