بالصور أفضل باقة تشطيب شقق كلاسيك فخمة بأشراف هندسي متكامل

مساء الخير عملاؤنا الكرام اليوم سوف نتعرف عن تشطيب شقق كلاسيك في هذا المقال، سنناقش أهمية الاعتماد على شركات تشطيبات داخلي بطرق احترافية ومهنية، سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل شركة تصميم داخلي وديكورات في مصر.

تشطيب شقق كلاسيك

بالإضافة إلى الحديث عن مجموعة من المواضيع المتعلقة بالتصميم الداخلي والخارجي للمنازل وتشطيبات الشقق الجديدة ساواء مودرن او ديكور كلاسيكي فاخر، سوف نتحدث أيض عن أسعار شركات تشطيب شقق 2024، وأفضل الشركات التي يُمكنك الاعتماد عليها عند تشطيب شقتك فتابع معنا للنهاية.

تشطيب شقق كلاسيك؟

على الرغم من وجود العديد من المهندسين والمصممين المتخصصين في مجال التصميم الداخلي والتشطيبات، إلا أن الاعتماد على شركات تشطيبات الشقق المحترفة... أمرًا ضروريًا للعديد من الأسباب التي سوف نتعرف عليها الأن:

تمتلك الشركة الخبرة والمهارة اللازمة لتحويل رؤيتك إلى واقع، وبما أنها تعمل في هذا المجال لسنوات عديدة فهي تعرف جيدًا كيفية تحقيق التوازن المثالي بين الجمال والوظيفة.

عند التعاون مع شركة تشطيب شقق محترفة مثل شركتنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي والهندسة المعمارية، سيقوم فريق التصميم بتقديم النصائح والتوجيه المبني على خبرتهم لمساعدتك في اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن التصميم والألوان والمواد والتشطيبات المناسبة لشقتك او فيلتك.

من الصعب للغاية إدارة كل تفاصيل تشطيب المنزل بمفردك لكثرة التفاصيل والديكور، مع شركة تشطيبات شقق محترفة، سيتولى الفريق إدارة كل جانب من جوانب عملية التشطيب بدءًا من التخطيط وحتى التنفيذ.

عند تشطيب شقق كلاسيك ينبغي علينا تقديم جودة عالية وتفاصيل دقيقة في كل عنصر من عناصر التشطيب، والتركيز على التفاصيل الدقيقة لضمان حصولك على شقة الاحلام متميزه وذو جودة عالية.

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات الشقق الفاخرة في مصر، لديها شبكة موثوقة المهندسين والمصممين و الموردين والمقاولين والحرفيين الذين يمكنهم توفير الموارد اللازمة وإدارة العمليات بشكل سلس، مما يضمن سير العمل بفعالية وفي الوقت المحدد.

تشطيب فلل مودرن في مصر

تشطيب فيلات من الداخل

شركات تشطيب فلل

شركة تشطيبات شقق

ديكورات شقق كلاسيك بسيطة؟

كيفية تشطيب شقق كلاسيك عادة ما تتبع الشركات الاحترافية خطوات متتالية للخروج في النهاية بطراز كلاسيكي مميز، ونحن في شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيبات المعمارية بشكل خاص نحرص على السير وفق ما يلي:

  1. قبل البدء في أعمال التشطيب يقوم فريق مهندسينا بوضع خطة واضحة للتصميم الكلاسيكي الذي ترغب في تحقيقه.
  2. يتولى الفريق البحث عن الأفكار والمصادر المناسبة للحصول على إلهام وتوجيه في اختيار الألوان والأنماط والتفاصيل الديكورية.
  3. يتشاور الفريق مع العميل لأخذ ذوقه في عين الاعتبار أثناء رسم التصميم.
  4. يتم تحديد ألوان الأرضيات، والجدران والأسقف.
  5. يتم تحديد درجات الإضاءة المناسبة بما يُناسب ألوان الجدران وذوق العميل.
  6. يختار العميل بين البلاط الرخامي أو الباركيه الخشبي للحصول على مظهر كلاسيكي في الأرضيات.
  7. في حال رغب العميل في التوفير بالنفقات نُقدم له خيار استخدام البلاط السيراميك المطابق للرخام لتقليل التكاليف.
  8. يتم استخدام الدهانات الناعمة والألوان الكلاسيكية مثل الأبيض الكريمي والأصفر الفاتح أو البيج لتصبح قاعدة للجدران.
  9. يمكن استخدام التفاصيل المزخرفة أو استخدام ورق الجدران الكلاسيكي لإضفاء البعد والتفرد.
  10. يُمكن اللجوء إلى الأسقف المزخرفة بالطلاء الأبيض أو الذهبي لتضفي مظهرًا فاخرًا وكلاسيكيًا.
  11. إذا رغب العميل في مساعدته بالفرش أيضًا يتم اختيار قطع أثاث كلاسيكية مع تفاصيل ناعمة وأنماط مزخرفة.
  12. يمكنك استخدام المرايا الكبيرة الكلاسيكية والستائر الثقيلة والتماثيل واللوحات الفنية لإضفاء لمسات كلاسيكية على الديكور العام.
  13. لا ننسى تضمين التفاصيل الأخرى مثل الأبواب الخشبية الكلاسيكية، والنوافذ المزخرفة، والتراث الفني المميز.
أسعار باقات التشطيب

تكلفة تشطيب فيلا

تكلفة تشطيب فيلا كلاسيك

تكلفة تشطيب فيلا

ديكور شقق كلاسيك فرنسي؟

الديكور الفرنسي الكلاسيكي إن التصاميم الفرنسية الكلاسيكية من أكثر التصاميم ورعة وجمالاً، وظهرت في القرن الثامن عشر الميلادي، بسبب الازدهار التي مرت بها البلاد، وهذا يعني بأن التصميم الكلاسيكي الفرنسي يميل إلى اقتناء الأثاث و المقتنيات الثمينة.

وتحويل الأشياء البسيطة إلى أشياء ذو قيمة، واختراع أدوات زينة واكسسوارات رائعة تضيف إلى الديكور شكلاً يترك انطباعاً مبهراً مميزاً، وانتقل الديكور الفرنسي إلى الديكورات الداخلية، ويهتم الديكور الفرنسي الحديث بالرقي والفخامة، و الصفاء والبساطة والرومانسية.

وأبرز ما يميّز الديكور الفرنسي الديكورات المترفة و الألوان الفاهية والفاتحة، وكثرة المرايا والأثاث المصنوعة من المعادن المشربة بالقليل من اللون الذهبي واستخدام القطع الأثرية الكلاسيكية، بالإضافة إلى استخدام خشب الباركيه أو البلاط المصقول، كما أن المدفأة ركن أساسي من الديكور الداخلي تعطي لمسة دافئة للمكان.

أسعار تشطيب الشقق في مصر

افضل شركات تشطيب الشقق في مصر

تشطيب الشقق الكلاسيك

كم تكلفة تشطيب شقة

الاثاث الفرنسي الكلاسيكي؟

يرتبط الديكور الفرنسي الكلاسيكي بالثقافة الفرنسية حيث أن الأثاث تم تصميمه بعدد من الأشكال الفخمة التي تتناسب مع الأمراء والنبلاء وكان ذلك في بداية الأمر.

عقب ظهور الطريقة الوسطى من الشعب كان من الضروري إيجاد ديكور يناسب تلك الفئة وذلك خلال القرن السادس عشر، تم تصميم الأثاث على أن يكون مريح بشكل كبير.

مع اقتراب القرن التاسع عشر تم اتخاذ معايير ثابتة للأثاث مع مراعاة أن يكون عمليًا بشكل كبير ولا يحتاج إلى تكلفة عالية ويكون سهل الصيانة كذلك.

يتم تصنيع الأثاث داخل الورش الكبيرة والمصانع مع أحدث التقنيات، من التقنيات عمل أساس معد للتركيب داخل بيت المشتري حيث يقوم العميل بنفسه بتلك المهمة.

يتميز الأثاث الفرنسي الكلاسيكي بأنه يكون مزخرف بعدة طرق جميلة ومتباينة أيضًا حيث أن هذا الأمر من موروثات الفرنسيين الإجتماعية وأيضًا الثقافية والتي ترجع إلى العصور الوسطى وما قبلها.

تم استخدام المناضد المستديرة والبيضاوية والمثمنة وأيضًا المستطيلة وهذا في عصر الملك لويس الثالث عشر، كما تم استخدام الشيزلونج" كراسي الراحة " والموائد التي يتم شدها من أجل الطعام.

أفضل شركات التصميم الداخلي

ديكورات شقق كلاسيك بسيطة

ديكورات شقق كلاسيك فخمة

ديكورات شقق كلاسيك

ديكور كلاسيك فرنسي؟

يتميز الديكور الفرنسي الكلاسيكي بالفخامة والرقي كما أنه يمتلك لمسة جمال ساحرة لا تتواجد داخل أي ديكور آخر. يتم استخدام خشب الخيزران بكثرة عند عمل تصميمات الديكورات الفرنسية كما يتم استخدام الطريقة الهولندية في الحفر والتي تسمي "الماركسي"، يتم تطعيم تلك الحفر بالسلاحف والأصداف بالإضافة إلى القواقع.

الحفر الغائر من الأساليب التي كانت تستخدم عند عمل الديكور الفرنسي داخل المنازل أيضًا والتراكيب البرونزية بالإضافة إلى الأشكال الهندسية.

يفضل مصنعي الديكورات الفرنسية خشب الأبنوس والذي يتم نشره لعدد من الشرائح الرقيقة يتم لصقها فوق ارضيات خشب الكمثرى، يتم إدخال العاج إلى خشب الأبنوس حتى يعمل على تخفيف سواده الحاد.

يتم استخدام الخطوط المنحنية وكذلك المستقيمة عند تصميم الديكور، كان الملوك يستخدمون الكراسي التي تمتلك جناحين البرجير ويتم تنجيد كافة أجزاء الكرسي الخارجية والداخلية أيضًا.

يتم استخدام اشكال الحيوانات والطيور ومخالب الأسود أيضًا من أجل الزينة داخل المنازل الفرنسية الفخمة بالإضافة إلى أوراق النباتات والأزهار التي يتم استخدامها بكثرة في الديكور الكلاسيكي الفرنسي.

سعر المتر في التجمع الخامس

سعر متر التشطيب الفاخر

ما الفرق بين التشطيب اللوكس والسوبر لوكس

مكتب ديكورات وتشطيبات في طنطا

الطراز الفرنسي في التصميم الداخلي؟

الديكور الفرنسي الكلاسيكي من الديكورات التي تتميز بتصميم داخلى رائع، يتم استخدام الرخام والباركيه في الأرضيات وتأتي بخطوط ذهبية.

يتم اختيار السجاد الفرنسي بعناية والذي يشتهر بنقوشه الخلابة إلى حد كبير، يتم استخدام أثاث فرنسي رائع حيث أن جميع قطع الأثاث تكون متناسقة مع بعضها البعض بشكل كبير ومع الديكور وألوان الجدران أيضًا.

يخلو الأثاث الفرنسي من الزينة بشكل كبير ورغم ذلك فهو أثاث فخم وجذاب بشكل كبير، يتم المزج بين عنصري المعدن والخشب في الأثاث بطرق متباينة.

يتم إضافة قطع تخص العصر الفرنسي كما الكونسول وعدد من الاكسسوارات والمنحوتات الفرنسية، يتميز الديكور الفرنسي بألوانه الفاتحة واستخدام المرايا بكثرة.

الأثاث الخشبي من أكثر أنواع الأثاث الذي يتم استخدامه داخل البيوت الفرنسية أيضًا الاكسسوارات والقطع الأثرية يتم استخدامها بكثرة في الطراز الفرنسي الكلاسيكي.

يأتي الديكور الفرنسي في بعض الأحيان بأثمان باهظة حيث أنه يميل إلى التصميم الملكي بشكل كبير مع استخدام قطع أثاث واكسسوارات نادرة.

اسماء باقات التشطيب

سعر تشطيب المتر في مصر

سعر تشطيب المتر في مصر

شركة تصميم ديكور

سؤال كم تكلفة تشطيب شقة ٢٠٠ متر؟

تختلف أسعار التشطيبات على حسب مساحة الشقة، وعدة عوامل أخرى مثل تقسيم الشقة، ونوع التشطيب المستخدم، وتكلفة الخامات وخبرة الشركة المسؤولة عن التشطيب، ولكن من الممكن أن نذكر أن اسعار تشطيب الشقق في مصر شقة 200 متر تبدأ من 450 ألف جنيهًا مصريًا.

يبدأ متوسط سعر متر التشطيب الفاخر من 5000 جنيهًا مصريًا، وكما ذكرنا تختلف أسعار التشطيبات على حسب مساحة الشقة، وكلما كانت خامات التشطيب أفخم كان السعر أعلى، وكل ذلك على حسب رغبة العميل، ولمعرفة المزيد عن سعر متر التشطيب الفاخر تواصل معنا الاَن.

يمكن أن تتراوح تكلفة تشطيب شقة بمساحة 200 متر مربع بين 400,000 جنيه مصري الى700,000 جنيه مصري وقد يكون أكثر بقليل أو أقل حسب العوامل المذكورة سابقًا، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن هذه الأرقام مجرد تقديرات ويمكن أن تختلف الأرقام على حسب التفاصيل الخاصة بمشروعك ونوع التشطيب النهائي للشقة.

تشطيب شقق كلاسيك

تشطيبات فلل

مكاتب تشطيب شقق في مصر

مكتب تشطيب شقق في القاهرة

كم يبلغ تشطيب شقة 100 متر؟

تكاليف تشطيب شقة 100 متر تختلف تكاليف تشطيب شقة بمساحة 100 متر مربع وفقًا للتشطيبات المطلوبة ونوعية المواد المستخدمة ومع ذلك يبدأ سعر 4000 جنيه للمتر المربع لتشطيب شقة 100 م سوبر لوكس، يمكن تقدير التكلفة العامة بشكل تقريبي وفقًا للعناصر التالية:

تكاليف المواد: وتشمل مراحل تشطيب الشقة البلاط، والدهانات، اولأبواب والشابيك، والأرضيات، الأغطية، والأجهزة الصحية والكهربائية والإضاءة.

تكاليف العمالة: وتختلف تكاليف العمالة وفقًا للمدة الزمنية والتشطيبات المطلوبة في الشقة وترجع الى الديكورات والتعديلات المعمارية بالشقه.

تكاليف التصميم الداخلي: إذا كنت تخطط لتصميم داخلي مخصص، فقد تحتاج إلى تكاليف استشارة المصممين الداخليين وتنفيذ التصميم.

مدة مرحلة التشطيب تعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك حجم الشقة ونوعية التشطيب المطلوبة وتعقيد المشروع وكفاءة الشركة المنفذة وعادةً ما يستغرق التشطيب من شهرين إلى ستة أشهر.

احدث تشطيبات الشقق

اسعار توضيب الشقق

سعر المتر تشطيب على المفتاح

سعر تشطيب المتر في التجمع الخامس

كم سعر التشطيب في مصر 2024؟

عند تشطيب شقة لابد من التخطيط والتفكير جيدًا، وتحديد موعد الاستلام لتجنب أي مشكلات، ومن الممكن تسليم الشقة لشركة تشطيبات لها سمعة جيدة وخبرة في تشطيب الشقق، لكي تتجنب عناء التشطيب وتوفيرًا للوقت والجهد.

وتعد شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي من أفضل شركات تشطيب شقق في مصر، تضمن لك سرعة تسليم الشقة مع أعلى خامات التشطيب، ويبدأ سعر المتر تشطيب علي المفتاح من 2000 جنيه الباقة الاقتصادية أما التشطيب الترا سوبر لوكس فيبدأ من 5000 جنيهًا مصريًا.

يبدأ متوسط سعر متر التشطيب الفاخر من 5000 جنيهًا مصريًا، وكما ذكرنا تختلف أسعار التشطيبات على حسب مساحة الشقة، وكلما كانت خامات التشطيب أفخم كان السعر أعلى، وكل ذلك على حسب رغبة العميل، ولمعرفة المزيد عن سعر متر التشطيب الفاخر تواصل معنا الاَن على الأرقام الموضحة في الأسفل.

ارقام مكاتب تشطيبات

اسعار باقات تشطيب الشقق

شركات تشطيب فلل في اكتوبر

شركة تشطيبات فلل

سؤال ما هي انواع التشطيبات؟

اولًا شقة بدون تشطيب:

وهو أن تكون الوحدة على الطوب الأحمر بدون اي تشطيبات، ولا يوجد بها غير الاعمدة والاسقف الخرسانية والجدران والباب الرئيسي فقط يمكنك التعرف على أهم النصائح قبل مراحل التشطيب لشقتك بطرق هندسية صحيحة.

ثانيًا شقه نصف تشطيب:

وهي أن تحتوي الوحدة على محارة و حلقان النجارة الخاصة بالابواب والشبابيك و مواسير كهرباء تم تمديدها داخل الحوائط بدون أسلاك ووصلة مياه ووصلة صرف صحي.

ثالثًا شقه تشطيب كامل:

وهي أن تحتوي الوحدة على كهرباء تأسيس وتشطيب ومواسير كهرباء واسلاك وعلب كهرباء و وشوش كهرباء و سباكة تأسيس وتشطيب وأعمال النجارة و الالوميتال شبابيك وابواب و دهانات الاسقف والجدران و سيراميك الارضيات.

رابعًا شقه تشطيب لوكس:

هي أن تكون الوحدة كاملة التشطيب ولكن بأنواع تشطيبات منخفضة القيمة الى حد ما من السيراميك والدهانات و خشب الأبواب و الكهرباء والسباكة.

خامسًا شقة تشطيب سوبر لوكس:

وتختلف عن التشطيب اللوكس في ان الوحدة بها بعض الإضافات بالنسبة للكهرباء والسباكة والدهانات وان يوجد عازل للأرضيات والاسقف و تكون الأرضيات من السيراميك او بورسلين مع اضافة اعمال جيبسوم بورد حوائط وعلى الاسقف، والابواب والشبابيك من الخشب ذو النوعية الجيدة والاطقم والخلاطات مستورة.

سادسًا شقة هاي سوبر لوكس:

وتكون الوحدة مجهزة ومماثلة مثل نوع التشطيب السوبر لوكس ولكن بإضافة ديكورات الحوائط والاسقف المعلقة مثل الجبسون بورد او الزخارف المنقوشة على الطراز الكلاسيكي الفخم.

سابعًا شقه ألترا لوكس:

هنا تحتوي الوحدة على جميع اعمال الكهرباء والسباكة من الانواع الجيدة شاملة العزل وكافة البنود الاساسية ومجموعة من الطلبات الاضافية والسيراميك المستورد او بورسلين او رخام وارضيات الغرف باركيه واجود انواع الدهانات وكذلك والابواب والشبابيك من اجود انواع الخشب.

ثامنًا شقه سوبر ديلوكس:

وهو أن تكون مواصفات الوحدة بأعلى درجة من الرفاهية والكماليات النادرة من وجودها في بقية الوحدات الاخري من نوع التشطيبات وتصميم قطع الأثاث الفاخرة التي تتناسب مع ديكورات الفلل والقصور الفخمة.

اسعار تشطيب شقق

تشطيب شقق بالصور

تشطيب شقق عرايس

تشطيب شقق مودرن

تشطيبات شقق مودرن

سؤال يعني ايه شقه سوبر لوكس؟

نوع من التشطيبات المتميزة والفاخرة التي تضفي جمالًا على المساحات السكنية، ويشمل استخدام المواد والتفاصيل عالية الجودة، مثل الأرضيات والدهانات الفاخرة والأبواب والشبابيك ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة في التصميم الداخلي والديكور.

يبدأ سعر المتر في التشطيب السوبر لوكس من 3000 جنيه مصري. وبشكل عام فإن تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس تتفاوت بناءًا على عدة عوامل، بما في ذلك مساحة الشقة والموقع ونوع التشطيبات المطلوبة، ومستوى التفاصيل والتجهيزات من المهم مراعاة أن كل مشروع قد يكون له تكلفة فردية وتختلف من شركة تشطيب إلى أخرى.

ما الفرق بين التشطيب اللوكس والسوبر لوكس؟

التشطيب اللوكس والسوبر لوكس هما مصطلحان يُستخدمان لوصف مستوى التشطيب والتجهيزات في المساكن، الفرق بينهما يكمن في مستوى الفخامة والجودة حيث يوفر التشطيب السوبر لوكس المستوى الأعلى من الفخامة والجودة ليشمل أرضيات من الرخام الفاخر، ودهانات فاخرة بتأثيرات خاصة، وتجهيزات حمامات ومطابخ عالية الجودة.

احدث تشطيب شقق

تشطيبات فلل مودرن

شركات تشطيب شقق في القاهرة

شركات تشطيب شقق

سؤال يعني ايه تشطيب الترا سوبر لوكس؟

إن تشطيب الترا سوبر لوكس يتضمن استخدام المواد الفاخرة والأرقى في جميع جوانب التشطيب والتجهيزات الداخلية، قد تشمل هذه المواد الرخام الفاخر، والأخشاب النبيلة، والألمونيوم عالي الجودة، والزجاج المقوى وغيرها، كما يُولى اهتمام كبير للتفاصيل الدقيقة في التصميم والديكور، مثل الأعمدة المزخرفة والأضواء الفاخرة والأعمال الجبسية المعقدة.

وبهذا نرى بأن التصميم الفرنسي الكلاسيكي يتميز بروعته الهادئة والرومانسية الجميلة التي تعطي فخامة عالية للمنزل أو الفيلا، بألوانها الهادئة الرائعة و أثاثها و فرشها، بالإضافة إلى انتشارها الواسع مؤخراً، وزخارفها الرائعة المستخدم فيها الجبس الفرنسي المتميز، ونرى الكثير من التصاميم الفرنسية الكلاسيكية بأشكال مختلفة وتصاميم متميزة عديدة .

تشطيب شقق مساحات صغيرة

شركة تصميم وتنفيذ ديكورات في طنطا

شركه تشطيبات و ديكورات

إلى هنا انتهت رحلتنا مع الديكور الفرنسي الكلاسيكي وقد ترغب فى الاطلاع على معرض الاعمال مهندسين والمقارنة بين العديد من التصميمات، بل وطلب تصميم مشابه لمنزلك او مكان عملك بتكلفة معقولة وبمتابعة مستمرة من الموقع من البداية حتى النهاية.

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، مكتبنا بيوفر 6 باقات تشطيب سوبر لوكس فاخر تسليم على المفتاح بأشراف هندسي متكامل مع مهندسين ومصممين محترفين، متخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والديكورات بجميع أنواعها على الطراز المودرن والكلاسيكي الفاخر ونيو كلاسيك والبوهيمي أيضا، لدينا مصممين مختصة في AutoCAD, 3D Max, and background designs in Photoshop.

نعمل في جميع محافظات مصر التجمع الخامس والأول وتشطيبات شقق في الشيخ زايد واكتوبر وكمبوندات مدينتي نعمل على التشطيبات المتكاملة والتجديدات وتأهيل الشقق القديمة والفلل والمقرات الإدارية والتجارية والمكاتب أيضا، بأعلى جودة وأفضل الخامات المتاحة في السوق المصري، للاستفسار يرجى التواصل على رقم خدمة عملاء الشركة لطلب معاينة لشقتك أو وحدتك السكنية، هيا أتصل الأن على واتساب او فون على الأرقام التالية وسنصلك أينما كنت: 01061472031 - 01220943062.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات