سؤال وجواب حول تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس في مصر

تكلفة تشطيب شقة 2024 على حسب المساحة، الكثير من الأشخاص يبحث عن أسعار تشطيب الشقق والباقة المناسبة له ويرجع هذا الى التصميم الهندسي، وعدد الغرف ومساحة الريسبشن والصالون. 

تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس 2024؟

كما أن يرجع الى اختيار ذوق العميل من تناسق ديكورات الشقة مع الفرش والموبيليا، والوان الحوائط والسيراميك والتجانس بين كل ديكور في الغرفة، كل هذا سنتكلم عنه في مقالنا اليوم عبر موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي.

سؤال وجواب عن تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس

سؤال كم تكلفة تشطيب شقة 120 متر؟

الجواب أهم ما يميز تكلفة تشطيب الشقة 120 متر، عن غيرها هو التشطيب الجيد والتصميم الجميل البسيط لذلك عند التشطيب يجب الأهتمام بألوان والتناسق بين قطع الأثاث والديكور، وهذا يترتب من ناحية الأسعار وعلى نوع المواد والخامات المستخدمة ومهارة العمالة والصنايعية والمهنيين.

بالإضافة إلى مساحة الشقة وتقسيماتها والتوزيعات حيث تقسم شقة 120 متر، إلى أربع من الغرف مقسمين إلى ثلاثة غرف نوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ وصالون وبلكونة، أو ثلاث غرف.

يمكن أن يقسموا الى غرفتين نوم وغرفة معيشة، أو يكونوا ثلاثة غرف نوم وحمامان ومطبخ وريسبشن وبلكونة، وذلك يعتمد على طريقة التقسيمة و المخطوطة الهندسية الذي يرسمها مهندس الديكور أو المصمم الداخلي.

بالصور تعرف على أسعار الباقة الاقتصادية ل تشطيب شقتك في مصر

كم تكلفة تشطيب شقة 160 متر

صور مطابخ جديدة مودرن

كما أن اختيار تقسيمة الغرف سواء ان كانت ثلاثة أو أربعة، يعتمد على احتياجات المقيمين وعددهم من الأشخاص وفى جميع الحالات تقسم الريسبشن إلى قسمين، قسم للسفرة وآخر ليكون صالون أو أنترية مجلس. 

وذلك طالما أن صالة تكون هي أكبر مساحة في الشقة، وتتراوح تكلفة تشطيب شقة 120 متر من 270.000 الف جنية إلى 450.000 الف جنيه تقريبًا تشطيب سوبر لوكس.

سؤال كم تكلفة تشطيب شقة 140 متر 2024؟

جواب تعتبر التكلفة قريبه جدا من سعر تشطيب الشقة التي تكلمنا عنها قبل سابق، ويتم أحتساب تكلفة تشطيب شقة 140 متر تتراوح تقريبا من 180.000 ألف جنيه حتى 220.000 ألف جنية.

وتختلف الأسعار على حسب اختلاف عدد الغرف في الشقة والتصميم والخامات المطلوبة وأسعار المواد المصنعة من الدرجة الأولي.

سؤال كم يكلف تشطيب شقة 150 متر في مصر؟

الجواب تكلفة تشطيب شقة 150متر على الطوب الأحمر، تتراوح أسعار تكلفة تشطيبات الشقة من 190.000 الف جنيها الى 230.000 ألف جنيه تشطيب سوبر لوكس درجة اولي.

وتأتي هذه الأسعار وفقا لمتغيرات السوق حسب المواد المستخدمة وأسعار الشركات والعمال والمصنعيات وغيرها من مواد البناء.

سؤال كم تكلفة تشطيب شقة 200 متر؟

الجواب تتراوح أسعار تشطيبات شقة مساحتها 200 متر تشطيب فاخر سوبر لوكس، من 250.000 ألف جنيه الى 320.000 ألف جنيه تقريبا على حسب نوع التشطيب من ديكورات الجبسون بورد والدهانات وتشطيب ارضيات السيراميك درجات اولي وتشطيب الكهرباء وابواب مصفحة تركي وغيرها من الديكور.

تعرف على أفضل باقة تشطيب سوبر لوكس الفخمة ل تشطيبات الشقق في مصر

كم تكلفة تشطيب شقة 200 متر

ما الفرق بين تشطيب شقة ديلوكس وسوبر ديلوكس

سؤال كم يكلف سعر المتر تشطيب في القاهرة؟

جواب تكلفة سعر متر التشطيب الشقق عبر مكتبنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي، هذا يرجع الى نظام الباقات وتبدأ من 2000 جنيه فقط الباقة الأقتصادية، الى الباقة سوبر الترا VIP وتبلغ سعرها الى 4700 جنية للمتر المربع تسليم من الطوب الأحمر الى التشطيب على المفتاح.

يمكنك الاتصال بنا أو الاستفسار لحساب التكلفة وسعر متر التشطيب لكامل شقتك أي كان نوعها أو مساحتها، قم بالتواصل معنا عبر شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي للاطلاع على كافة التفاصيل يرجي التواصل معنا على رقم واتساب او فون 01061472031 - 01220943062 وسوف نرد عليك بأسرع وقت.

سؤال ما معنى شقة نصف تشطيب؟

وهي تسمى أيضا الشقه التي على المحارة وتعني العقار نصفه خالي من أعمال التأسيس مثل تأسيس الكهرباء ، والسباكة ، والمحارة ، والدهانات وحلوق الأبواب وتختلف أسعار تكلفة تشطيب شقة نصف تشطيب.

على حسب الأعمال المنتهية تقريبا في خطوات التشطيبات ويتم عمل معاينة شاملة بنود التي تم عملها من قبل مثل التأسيس لكل بند.

كم تكلفة تشطيب شقة 120 متر

كم يكلف تشطيب شقة 150 متر

اسعار تشطيب شقق سوبر لوكس؟

  1. اسعار التشطيبات  كهرباء شقق – مصنعية فقط الكهربائي حوالي 10000 جنيه تقريبا.
  2. تكلفة تأسيس الكهرباء والسباكة: 55 ألف جنيه تقريبا.
  3. سعر متر النقاشة: 60 جنيه تقريبا لكل سعر متر النقاشة مونة ومصنعية.
  4. سعر متر التشطيب الفاخر: 2500 جنيه تقريبا.
  5. تكلفة الدهان الشقة 70 متر تكلفة النقاشة: حوالي 9000 جنيه تقريبا.
  6. سعر متر الدهان للشبابيك: 200 جنيه للشباك و350 جنيه لباب البلكونة.
  7. سعر باب الشقة المصفح: من 4000 إلى 8000 جنيه تقريبا.
  8. اسعار الاسبوتات وديكورات الجبسون بورد: من 2000 إلى 250 جنيه.
  9. تكلفة السباكة بالأدوات الصحية والخلاطات: 35 ألف جنيه تقريبا.
  10. سعر متر السيراميك فرز أول: من 200 إلى 300 جنيه تقريبا ، فرز ثاني من 120 إلى 180 جنيه تقريبا.
  11. سعر متر البورسلين حوالي 350 جنيه للمتر المستورد الدرجة الأولي.
  12. تأسيس السباكة والأدوات الصحية للحمامات: 1500 جنيه تقريبا للحمام.
  13. تأسيس النجارة للشقة: 3500 جنيه تقريبا.
  14. اسعار تركيب السيراميك ولزق الحوائط والأرضيات: 35 جنيه للمتر تقريبا.
  15. سعر متر المحارة: 30 إلى 40 جنيه سعر متر المحارة.
  16. سعر الأبواب الخاصة بالغرف: من 2500 إلى 5000 جنيه.
  17. مصنعية بناء الطوب الاحمر: 200 جنيه تقريبا لليومية.
شاهد بالصور أفخم باقة تشطيب الترا سوبر لوكس تشطيبات شقق في القاهرة

ديكورات مطابخ شقق فخمه في مصر

ما هو الفرق بين تشطيب ديلوكس

ما هي باقات التشطيب؟

باقات تشطيب الشقق تتكون من 6 باقات مختلفة للخامات والجودة احصل عليها بأقل سعر عبر مكتب قلعة الديكور للتصميم الداخلي نوفر افضل باقات التشطيب من تسليم الشقة من على الطوب الأحمر وتسليمها الى العميل على المفتاح بأفضل الخامات تصميمات 3D قبل تنفيذ أي بند من الشقة فيرجي الأتصال بنا الأن.

  • الباقة الاقتصادية تشطيب شقه 2000 جنيه مصريا للمتر المربع من مساحة الشقة.
  • باقة سوبر لوكس الاقتصادية 2500 جنيها للمتر المربع من مساحة الشقة.
  • باقات تشطيب الشقق الترا سوبر لوكس 3000 جنية للمتر المربع من مساحة الشقة.
  • باقة تشطيب شقة VIP 3500 جنية للمتر المربع من مساحة الشقة.
  • باقة تشطيب الترا VIP 4000 جنيها للمتر المربع من مساحة الشقة.
  • باقة تشطيب شقق سوبر الترا VIP 5000 جنيه للمتر المربع من مساحة الشقة.

ملحوظة هامة: جميع الباقات تشمل الخامات والمصنعيات، توريد وتركيب يعني العميل لايكلف بأي شيء من نقل بضاعة ولا البحث عن موان بالقرب، ويتم استلام الشقة على الطوب الأحمر وهذه الباقات شاملة لجميع البنود، الى الأنتهاء وتسليم الوحدة السكنية على المفتاح.

( تعرف من خلال هذا الرابط على جميع بنود 6 باقات التشطيب ومواصفات كل بند )

أسعار تشطيب الشقق الجديدة

كم تكلفة تشطيب شقة 140م

كم تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس؟

نبدأ معكم بحساب متوسط تشطيب شقة جديدة من البداية الي النهاية سوبر لوكس ، بمساحة الشقة متوسطة 100 متر مربع ، وتبدأ تكلفتها من 250 ألف جنيه سوبر لوكس، وحسب التشطيبات النهائية. 

التي تختارها والتصميمات أو الديكورات تصل تكلفة تشطيب الشقة إلى 250 ألف جنيه وحتي 500 ألف جنيه قابلة للزيادة، شاملة كل من شراء الخامات المستخدمة وترجع للباقة.

ما الفرق بين تشطيب ديلوكس وسوبر ديلوكس؟

شقة تشطيب السوبر لوكس كما يبدو من إسمها تكون أعلي في المستوي من التشطيب اللوكس، فكلمة سوبر تعني الأفضل في الخامات والتصميم، بينما يقتصر التشطيب اللوكس علي النقاط الأساسية فقط من ناحية العميل. فإن التشطيب السوبر لوكس. 

يشمل عمل إضافات في السباكة والجبس بورد والدهانات وعمل جدران ديكور مثل بديل الرخام أو بديل الخشب للأماكن التلفزيون ، والسباكة مثل عزل الأرضيات و تركيب وصلات السخان و عمل مواسير صرف للتكييفات والألوميتال وشراء أبواب مصفحة من خامات تركية.

ما معنى شقه سوبر لوكس؟

شقة سوبر لوكس المصطلح نفسه يشير الى شقة بمواصفات تبدأ من الأرضيات رخام او بورسلين او باركيه من الفرز الأول، ودهانات بألوان ممتازة ومكونة من حوائط ديكور فخمة وابواب من الارو والزان. 

الأفضل منها الأبواب المصفح الأيطالي، واضاءة جيدة من حيث جودة الأسلاك وأفضلها اسلاك السويدي المعتمدة، وجبسون بورد من خامة كناوف الأخضر ودهانات جوتن أو الجزيرة كل هذا خامات ذات جودة عالية.

شاهد بالصور أجمل باقات تشطيب الشقق نظام VIP الفاخرة ل توضيب شقتك

شقه 100 متر تاخد كم متر سيراميك؟

كم تكلفة دهان شقة 200م

شقه 100 متر تاخد كم متر سيراميك؟

ارضيات الشقة يمكن من 120 متر أرضيات مع الوزرة ، اما عن الحوائط هذا يرجع الى مساحة الحمام والمطبخ، لاكن تقديريا يبلغ 80 متر تقريبا يعني ان الشقة بالكامل تحتاج الى 200 متر سيراميك حوائط وأرضيات،  كما أن الفرز الأول لجدار الحمام من الليزر يبلغ سعره من  120 الى 200 جنية.

أما تكلفة متر السيراميك العادي لحائط الحمام 70 جنية الى  100 جنية  مصري، وهذا ايضا جزء بسيط من تكلفة تشطيب شقة 100 متر، ويتكلف المتر لسيراميك مارسيليا من الفرز الأول 80 بالجنية المصري. 

حيث أن سعر المتر للفرز الأول للسيراميك بشركة رويال يتكلف 95 جنيها، ويعتبر هذا جزء من التكلفة الكلية لعدد أمتار شقة 100 متر لتركيب السيراميك. 

كم تكلفة دهان شقة 200 متر؟

حيث أن تكلفة دهانات الشقة تختلف من نوع ووقت لآخر، لذا عند تأسيس الدهان لشقة 200 متر بمتوسط تكاليف 8000 الاف جينه، حيث يصل تكاليف سعر المتر الواحد في الدهان إلي 30 جينه، كما أن دهانات مميزة قد يصل سعرها لـ 40 جينة للمتر، وسعر المتر السادة يصل إلي 30 جينة للمتر الواحد فقط.

تعرف على باقة التشطيب الترا VIP الفخمة المناسبة لتشطيبات الفلل في مصر

كم يكلف سعر المتر تشطيب في مصر

كم يكلف تشطيب شقة 150 متر في مصر

اشكال مطابخ

ما هو الفرق بين الفرز الاول والثانى في السيراميك؟

أن التفرقة بين سيراميك فرز الأول أو سيراميكا فرز ثاني، يخضع الى عدة اختبارات أولها المواصفات القياسية للشركة المصنعة والتي تحدد معايير الجودة وصلابة المنتج، ثانيا الحالة الفنية للسيراميك سواء توحيد المقاسات والأبعاد في كل قطعة داخل الكرتونة. 

وقوة التحمل عند التركيب والضعط عليها ودرجة امتصاص المياه والتنظيف، وهذه كلها معايير تحددها جودة السيراميك أو البورسلان ثالثا قوة السطح والملمس، فإذا كان سطح السيراميك خالي من العيوب مثل شروخ بسيطة.

أو تقشير طبقة منه أو تغيير مقاس طول وعرض السيراميك وهذه العيوب هي الأكثر أنتشار عند تركيب السيراميك، لهذا ننصح جيدا بشراء درجات أولي من السيراميك أي من الشركات.

تعرف على اسعار باقات التشطيب في مصر لعام 2024 تشطيبات سوبر لوكس VIP

من أعمال مكتبنا كمبوند الرحاب بلازا شقة 300 متر تشطيب ديلوكس
تكلفة-تشطيب-فيلا-في-مصر

دهانات-تشطيبات-شقق

ديكورات-فيلات

رقم-شركة-تشطيب-طنطا

رقم-شركة-تشطيب-في-طنطا

ما معنى شقة نصف تشطيب على المحارة

كم يكلف سعر المتر تشطيب الشقق في مصر

ما معنى شقة نصف تشطيب فخمة

ما هي باقات التشطيب في مصر

كم سعر متر التشطيب في مصر

ما معنى تشطيب شقه سوبر لوكس

ديكورات مطابخ مودرن

اشكال مطابخ مودرن الوميتال

الى هنا قد نكون انتهينا من الرد على جميع الأسئلة التي تدور حول تشطيب أي شقة من حيث المساحة والتكلفة أيضا، مع جميع المواصفات والبنود التي يمكن أن تراها داخل أي عقارات أو تشطيب فيلات داخل مصر وديكورات الشقق والمكاتب التجارية والعيادات وتأسيس وتشطيب الشقة الجديدة من الألف الى الياء أيضا.

الباقة الأفضل تشطيب فلل في مصر تعرف على باقة سوبر الترا VIP الفاخر

شركة قلعة الديكور للتصميم الداخلي والتشطيبات المعمارية، مكتبنا بيوفر 6 باقات تشطيب سوبر لوكس فاخر تسليم على المفتاح بأشراف هندسي متكامل مع مهندسين ومصممين محترفين.

متخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والديكورات بجميع أنواعها على الطراز المودرن والكلاسيكي الفاخر ونيو كلاسيك والبوهيمي أيضا، لدينا مصممين مختصة في AutoCAD, 3D Max, and background designs in Photoshop.

نعمل في جميع محافظات مصر التجمع الخامس والأول وتشطيبات شقق في الشيخ زايد واكتوبر وكمبوندات مدينتي نعمل على التشطيبات المتكاملة والتجديدات وتأهيل الشقق القديمة والفلل والمقرات الإدارية والتجارية والمكاتب أيضا، بأعلى جودة وأفضل الخامات المتاحة في السوق المصري.

للاستفسار يرجى التواصل على رقم خدمة عملاء الشركة لطلب معاينة لشقتك أو وحدتك السكنية، هيا أتصل الأن على واتساب او فون على الأرقام التالية وسنصلك أينما كنت: 01061472031 - 01220943062.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات