أجمل 50 تصميم الوان دهانات حوائط 2023 مقدمة من جوتن

احدث الوان دهانات حوائط لعام 2023 يوفر موقعنا كتالوج من اروع واجمل صيحات موضة الوان طلاء الجدران، لدهان الصاله وريسبشن وغرفة النوم الماستر، نقدم مجموعة من الألوان هادئة Calm paint colours.

 ومريحة للعين بذوق راقي سواء مودرن او كلاسيكي نقدمها لكم من خلال موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، اكبر موقع لمتابعة الديكورات الجديدة وتقديمه لكم اولا بأول.

Wall-paint-colors-2023

الوان دهانات حوائط 2023 أحدث موضة الألوان الشقق

أفضل أنواع دهانات غرف المجلس والريسبشن ودهانات غرف النوم الرئيسية، بألوانها الشهيرة سواء كانت بيضاء أو بيضاء أو بدرجات مختلفة من القهوة أو البيج، تطغى الطبيعة وألوانها التي تجلب الهدوء والسكينة لعيونها على ألوان الدهانات التي تجمع بين الدفء والنعومة والحيوية.

تتميز بكونها عملية للغاية فضلاً عن كونها مناسبة للأجواء الصعبة والمزدحمة، التي نتواجد فيها في حياتنا اليومية ومعها نحتاج أن نشعر بالراحة والثبات عند العودة للمنزل. 

الذي تنعكس ديكوراته وألوانه بشكل كبير على نفسية رفاقه ، الأمر الذي شغل اشخاص كثيريين عند استخدام الدهانات العالمية مثل جوتن وكابسي وشركة الجزيرة للدهانات ، معلنين عن أحدث ألوان الطلاء للجدران وتكون كالأتي:

نقدم صور لأحدث الدهانات ألوان حائط جميلة وأنيقة ومتنوعة، تعكس أحدث اتجاهات الألوان في الدهانات التي تحرص العرائس والراغبين في التعرف على ألوان دهانات الجدران الجديدة، على الاختيار من بينها حسب ما يتماشى مع تلك الألوان والأذواق الشخصية. 

وما يناسب حجم الغرف المراد دهانها وجودة الأثاث المتضمن فيها سواء كان حديثًا أو كلاسيكيًا أو مصممًا ليمنح ديكورات شققهم وفيلاتهم الفخامة والرقي الذي يزيد من أناقة ديكور المنزل.

تعرف على اشكال وأسعار الأبواب المصفحة التركية

Paint-colors-for-bridal apartments-2023

Plush paints

Plush-paints-Bedroom-colours

Reception paint colors 2023

Reception paint colors

الوان دهانات غرف نوم كلاسيك

تهتم العرائس والأشخاص المقبلين على الزواج، ومن يرغب في التجديد ومواكبة موضة الألوان في الدهانات بالتعرف على ألوان الدهانات والاختيار منها بما يتناسب مع الأثاث والطراز الحديث.

الذي أصبح الشخصية المهيمنة في كثير من العصر الحديث، لذلك حرصنا على استعراض مجموعة مميزة من دهانات جميع غرف الشقه وريسبشن وغرفة نوم الماستر أيضا.

اعتمدت موضة الدهانات على مجموعة متنوعة من ألوان الجدران الجريئة، والأثاث الهادئ أبرزها درجات الأحمر والبنفسجي وألوان الطلاء الفاتحة، والتي تشمل الكشمير والوردي والقهوة ودهانات القطيفة وغيرها مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق مع نماذج الأثاث والمفروشات.

تتميز ألوان الدهانات الحديثة لغرف النوم بأناقتها ورقيها ، ونقدم لكم من خلال ما يلي أحدث ألوان الدهانات المناسبة لغرف النوم وهنا اعتمدت على التداخل الأنيق والمميز بين الكشمير. 

والأبيض الهادئ ودرجات أوف وايت هذا النوع من الطلاء مناسب لغرف النوم المودرن والليفنج رووم كما تراه أمامك الأن في بعض الصور.

تناسق مميز في ألوان دهانات غرفة النوم ، حيث اعتمدت على لون مثل الكاكاو لطلاء الجدار الرئيسي خلف السرير ، بينما تم استخدام اللون البيج للجدران الأخرى.

وتم اختيار اللون الأبيض الفاتح الجذاب لطلاء السقف ، وبطريقة مميزة تم تحديد السقف بالون سن الفيل لإضفاء لمسة جمالية خاصة على دهان الغرفة مما يجعلها أكثر أتساع.

تصميم غرفة نوم مميزة يعتمد على ظلال من اللون السماوي مما يساعد على خلق شعور بالراحة والهدوء ، حيث يتناسب هذا اللون مع المظهر المميز للغرفة بالكامل.

ديكورات غرفة نوم على الطراز الكلاسيكي أنيق يستخدم فيه ألوان الكاكاو والأبيض الفاتح، هذه الألوان مناسبة لأثاث الغرفه بشكل عام ذات اللون البني وتمنحها بعض البساطة والجمال.

شاهد كتالوج شبابيك الوميتال PVC بالأسعار والخامات

Bedroom colours

Bedroom paint colors

Bedroom-colours

Bedroom-paint-colors

wall paint colors

الوان دهانات ريسبشن 2023

تتنوع ألوان دهانات الصالات حيث يتسع نطاقها لتشمل العديد من الألوان المميزة والجذابة ، ونقدم لكم من خلال الأشكال المختلفة التالية لدهانات الصاله، تم دهان الريسبشن هنا باللونين البيج والأبيض.

ويضيف لمسة عصرية وبسيطة حيث يتناسب مع أرضية الباركيه في الغرفة، هذه الألوان متوافقة مع الأثاث البني والمفروشات مثل السجاد بدرجات مختلفة.

نقدم مجموعة من كتالوج ألوان الجدران الساده، التي تميز غرفتك بتوحيد اللون في جميع قطع الأثاث والجدران ، والتي غالبًا ما تكون من تصميم مودرن وكلاسيكية ، بدءًا من تصميم السرير وطاولات النوم ، على شكل ثريات والستائر والأضاءة الجانبية على جانبي السرير مع نجف السقف.

أسئلة شائعة عن الألوان والدهانات يبحث عنها الأشخاص:

ما هو لون سن الفيل؟

لون سن الفيل يشير الى درجة لون العاج أو الأبيض المصفر، هو الظل المريح للأبيض الذي له مسحة صفراء ويبعث بالشعور بالدفء الخفيف للون، ويجعله منسجمًا مع الألوان الدافئة الأخرى مثل البني والبيج. 

ويمكن استخدام الألوان المتسخة بشكل فعال في جميع أنحاء الغرفة، على الجدران والأثاث والإكسسوارات دون عناء الغسيل أو التعقيم ويمتزج اللون بشكل جميل مع الألوان المعدنية الزاهية ، مما يوفر خلفية ناعمة وإبرازًا للأنماط والزخارف الملونة.

Velor paints

colour-bedroom

wall-colors-Paint

درجات الوان سن الفيل معاصر وحديث:

يعتبر لون سن الفيل يمثل بيئة معاصرة وحديثة يوفر الجلد الصناعي مظهرًا خفيفًا ونظيفًا للأثاث المنجد، مثل الأثاث العاجي يضفي تباينًا رائعًا مع الجدران بألوان داكنة مثل الموكا أو الأزرق الداكن، يضيف أثاث فاخر في غرفة تناول الطعام في بيئة من الرقي والأناقة. 

تخلق الخزائن والأجهزة الحديثة بلون سن الفيل في المطبخ جوًا من الرحابة، تبدو الملحقات العاجية مثل السجاد والستائر والوسائد والشموع والمنحوتات أنيقة عند استخدامها في غرفة بيضاء بالكامل أو غرفة حديثة باللونين الأبيض والأسود تعطي جمالية أكثر بالتأكيد.

ما هو افضل لون للصالة؟

الألوان الهادئة مناسبة مثل لون السماء ، أو اللون الأخضر ودرجاته الفاتحة ، حيث أنها تمثل ألوان الطبيعة الخلابة ، وكذلك ظلال اللون الوردي والكشمير، كما أنها مناسبة جدًا عند اختيار ألوان الدهانات المنسوجه من الرمادي الفاتح، لأنه يضفي على دهان الصالات بريقًا جماليًا مختلفًا.

يجب أن تكون ألوان دهانات الصالة متناسقة مع الغرف الأخرى ، والحاجة إلى التناسق بينهم مع طابع الأثاث والأرضيات وديكور الجبسون بورد كل هذا مكمل للتصميم الداخلي.

Classic bedroom paint

Classic paint colors

colors for bridal apartments

Paint colors for bridal apartments

Paint colors for bridal apartments 2023

يعد اختيار ألوان دهانات ريسبشن من الأمور المهمة التي يجب اختيارها بعناية ، حيث أن غرفة الاستقبال هو الواجهة الرئيسية للمنزل، أما عن دهانات غرفة الاستقبال. 

فهي تمتاز بالحداثة الأنيقة التي تمتزج بالنعومة والحيوية مما يضيف لمسة عصرية لمنزلك بعيدًا عن الألوان التقليدية والداكنة، سنتعرف أكثر على أحدث دهانات الريسبشن الحديثة والبسيطة لرؤية العين ومريحة للأعصاب.

كيف تختار لون الطلاء المناسب للحائط؟

من الجيد الأهتمام بأختيار اللون المناسب لك من الدهان وأضافة لمسة جمالية وشكل جديد ومميز، في الواقع ليس من السهل أختيار الشكل النهائي للشقة كما تبدو في خيالك، ليس دائمًا فكرة سهلة لأنه يمكنك اختيار الألوان المفضلة لديك.

وفي المرة الأولى التي ترسمها ، احرص على عدم استخدام الألوان الغامقة أذا كانت مساحة الشقة صغيرة وده أول هام يمكن أن تضعه في الحسبان، والأهتمام بألوان فاتحة.

لذلك ستحتاج إلى وقت للتفكير واختيار لون يتناسب مع ديكور وأرضية منزلك، ولأننا نعلم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرتبكون الأخطاء في اختيار الألوان المناسبة لمنازلهم ، لذلك يختارون الألوان المناسبة لغرفة المعيشة وغرف النوم والمطبخ، اذا أردنا توفير الوقت والجهد الضائع.

وإعطائك بعض النصائح من أجل اختيار الألوان لمنزلك فعليك قراءة المقال للنهاية، لتتعرف على أهم النصائح التي نقدمها لزوار موقعنا من خلال الخبرة الكافية في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

تعرف على باقات لتشطيب الشقق في مصر بأشراف هندسي

Calm wall paint colors

Classic paint colors

Paint-colors

Paint-colors 2023

colour bedroom

قواعد اختيار لون الحيطة المناسب؟

اختيار اللون المناسب للحيطه يعتمد على مساحة المكان أولا، على سبيل المثال إذا كانت الغرفة فسيحة واسعة ، ستكون الألوان الداكنة هي الأنسب لها ، ويمكنك استخدام ظلال والوان فاتحة ولكن بنسب صغيرة ، حتى لو كانت غرفة مساحتها كبيرة.

عند اختيار لون معين تأكد من وضعه على خلفية سوداء، ليسهل عليك مقارنته بألوان الديكور والأثاث الأخرى التي تحتويها شقتك، استخدم برنامج استشاري الألوان لأنه سيسهل عليك اختيار اللون في أقصر وقت ممكن ، لأنه يحتوي على أكثر من 16 ألف لون ، وستوفر الوقت والجهد والمال أيضًا.

تطبيق قاعدة 60 -30 -10 وهي مهمة جدا وينصح بها أم مصمم ديكور والمهندسين، اختر لونًا أساسيًا بنسبة 60٪ ، ولونًا ثانويًا بنسبة 30٪ ، ولونًا نهائيًا يُعرف بألوان التمييز بنسبة 10٪، عادة ما تكون هذه الألوان زاهية مثل الأصفر والأحمر والبيج ودرجات القطيفة والكشمير.

ما هي افضل انواع دهانات الحوائط؟

تعتبر الدهانات البلاستيكية هي من أكثر أنواع الدهانات شيوعًا في الوقت الحاضر نظرًا لسهولة تطبيقها على الجدران وأسعارها المعقولة للجميع، وهي مقسمة أيضًا إلى ثلاثة أنواع ، وهي الطلاء البلاستيكي اللامع ، والطلاء البلاستيكي شبه اللامع ، والطلاء البلاستيكي غير اللامع وهي تشكل كالأتي:

ألوان دهانات مائية:

تشتهر الدهانات التي أساسها الماء بسهولة استخدامها مقارنةً بأنواع الدهانات الأخرى ، ونمو العفن المنخفض وسهولة التنظيف من الأتساخ وتشغبيط الأطفال بالقلم على الحائط، والتجفيف السريع ومقاومة التشقق وثبات اللون بمرور الوقت. 

أما عن عيوب الدهانات ذات الأساس المائي فهي لا تتميز بقوام مخملي أو حيوي ، وتدوم لفترات قصيرة على عكس الدهانات الزيتية ، ويمكن أن تتشقق على الجدران وتختفي إذا تبللت بسبب التعرض للماء الكثير.

الدهانات الزيتية:

تتميز الدهانات الزيتية بألوانها الغنية ويمكن استخدامها على جميع الأسطح تقريبًا، ولكن يجب توخي الحذر عند التعامل معها لأنها تنبعث منها أبخرة قوية وسامة، هناك مزايا عديدة للدهانات الزيتية ، منها اللمعان والتوافق مع الغرف ذات الرطوبة العالية، مثل الحمام أو المطبخ. 

وإمكانية إجراء تعديلات عليها لأنها تستغرق وقتًا طويلاً حتى تجف، أما عيوب الدهانات الزيتية فيصعب تنظيفها مثل دهانات الزيت، وتعتبر ضارة عند استنشاق روائحها لاحتوائها على مركبات عضوية وتأثيرها على الأطفال.

wall colors

Wall paint colors

Wall paint colors 2023

أنواع الدهانات البلاستيكية؟

تعتبر الدهانات البلاستيكية من أكثر أنواع الدهانات شيوعًا في الوقت الحاضر، نظرًا لسهولة تطبيقها على الجدران وأسعارها المعقولة للجميع وهي مقسمة أيضًا إلى ثلاثة أنواع، وهي الطلاء البلاستيكي اللامع، والطلاء البلاستيكي شبه اللامع، والطلاء البلاستيكي غير اللامع.

أكثر ما يميز الطلاء البلاستيكي هو سهولة استخدامه ، وسرعة تجفيفه على الجدران ، وسهولة تنظيفه بالماء والصابون ، بالإضافة إلى قدرته على الوصول إلى اللون المطلوب بسهولة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الدهانات لا يتحمل رطوبة المنزل ولا يمكن استخدامه لطلاء الأسطح الخشبية والتي معرضة الى درجات حرارة عالية.

دهانات الايبوكسي:

دهان الايبوكسي من الأنواع التي تستخدم بكثرة في طلاء الجدران، ومن عيوبه الرئيسية أن لونه يتغير عند تعرضه للضوء والشمس، نتيجة التفاعلات التي تحدث حيث يتحول لونه من الأبيض إلى الأصفر.

عند تعرضه للضوء بشكل مستمر ، وهذا النوع سريع الجفاف والتصلب أيضا، لذلك يمكن أن يتصلب في غضون ساعة واحدة كحد أقصى، لذلك يجب توخي الحذر أثناء استخدامه في الشقة.

دهانات القطيفة:

تعرف الدهانات المخملية بأنها من أجود وأفخم أنواع الدهانات على الإطلاق ، حيث تمتاز بمظهرها الكريستالي واللؤلؤي مما يضفي أناقة وفخامة على الجدران.

هذا النوع متوفر بعدة ألوان ويشكل واحدة من أجمل ديكورات الألوان في الشقق الحديثة، وهو مستقر لفترة طويلة من الزمن انه ايضا وسهل التنظيف، ومن المعروف أيضًا أنها صديقة للبيئة وغير قابلة للاشتعال.

Wall paint colours

wall paint

Wall-paint-2023-colours

أيهما أفضل الدهان المطفي أم اللامع؟

هناك نوعان من طلاء الجدران اللامع: الطلاء الزيتي والطلاء المائي المعروف باسم الطلاء البلاستيك، يتميز الدهانات البلاستيك بسرعته في التجفيف ، ومجموعة من الألوان الفخمة الطبيعية. 

وقليلة التكلفة وسهولتها على التنظيف، وهي متوفرة بتشطيبات لامعة وشبه لامعة وغير لامعة، أما الدهان الزيت فهو سهل الغسل بشكل عام ولكن يتغير لونه بسهولة حيث يتفاعل مع الضوء حسب لون الطلاء المستخدم.

لا يحظى الطلاء الزيتي اللامع بشعبية لدى الجمهور، لأنه لا يخفي عيوب الجدران، أما بالنسبة للطلاء الزيتي شبه اللامع فيفضل دهانه على جدران الغرف ذات الإضاءة الضعيفة، أما بالنسبة للطلاء الزيتي أو المائي. 

فإن عيب النوع السابق ذكره هو صعوبة تنظيفه والتقاط البصمات الأيدي بسهولة، لذا فهو غير مناسب لغرف نوم الأطفال بالنسبة للغرف الأخرى ، ويوصى باستخدام طلاء زيتي أو مائي مع لمعان خفيف ، وكذلك في غرف المعيشة.

يستخدم طلاء الجدران اللامع في:

المساحات المظلمة المغلقة أو الصغيرة، مثل المطابخ والحمامات من أجل مقاومة الطلاء السابق للرطوبة والصدأ والقوالب الجصية الزخرفية على حواف وأعمدة الغرفة.

يتم إبراز اللمسة النهائية اللامعة في الديكور من خلال الطريقة العتيقة التي تضفي على ديكور منزلك مظهراً عتيقاً، طريقة رخامية تعطي مظهر الرخام الفاخر لجدران الغرفة.

مشاكل وعيوب الدهان اللامع:

لا يخفي عيوب الجدران مثل عيوب المحارة والخشونة بعكس الطلاء المطفي،غير مناسب للأسطح والجدران الكبيرة وينصح بتزيين الجدار اللامع برسمة زيتية خفيفة، دون أن ننسى أن موضة الموسم تدور حول لمسات بسيطة مع بريق نص لامع. 

من الوان الدهانات الساده ويفضل دهانات شركة جوتن او أختيار كتالوج دهانات الجزيرة، لأنهم يعتمدون بتركيب الألوان بالكمبيوتر وهذه من أفضل الشركات العالمية للدهانات الحديثة.

شاهد أفضل تصاميم ديكور الجبسون امبورد الفاخر والبسيط

Salon paint colours

Velor paints

Velor paints 2023

Wall-paint-colours

أيهما أفضل الدهان الزيتي او البلاستيك في الطلاء:

هل الطلاء الزيتي أفضل أم بلاستيك للجدران؟

إذا قررت تغيير ألوان حوائط المنزل ، ودهانات جميع غرف الشقه، فهذا بالطبع من أولى الأسئلة التي تخطر ببالك الطلاء بالزيت أم بالبلاستيك وهذا ما وضحناه سابقا، في الواقع يعتبر الطلاء البلاستيكي هو الخيار الأفضل والأنسب للأسباب التالية:

  1. البلاستيك هو الاختيار الصحي لأنسان، فرائحة الزيت تسبب تهيج الصدر للكبار والصغار وقد تسبب أزمات لمن يعانون من الحساسية ، حيث أن رائحة الزيت قوية وتدوم لأيام على عكس البلاستيك.
  2. تتحول الدهانات الزيتية إلى اللون الأصفر بمرور الوقت عندما تضع صورة على الحائط وترفعها لأعلى بعد فترة ستجد أن هناك اصفرارًا في اللون تحتها وهذا العيب غير موجود في البلاستيك.
  3. وتتمثل ميزة الزيت في قدرته على تحمل الغسيل أكثر من مرة عن دهان البلاستيك ولا يتحمل البلاستيك الرطوبة ويجب الحرص على تنظيفه وحمايته من الأوساخ.
  4. الدهانات البلاستيكية تجف أسرع من الدهانات الزيتية في غضون ساعات يمكنك تنظيف الغرفة إذا كانت جافة.
  5. الألوان البلاستيكية ساطعة ومستقرة وتتوفر ألوان لامعة وغير لامعة وشبه لامعة أيضا.
  6. يحتفظ بدرجة حرارة أقل من الشمس مقارنة بالدهانات الزيتية ، ويفقد الحرارة بشكل أسرع نسبيًا من الدهانات الزيتية.
كتالوج الوان دهانات هادئة لعام 2023

Bedroom-paint-colors-2023

wall paint-colors

Classic-bedroom paint-colors

Classic-bedroom paint

Reception-paint-colors

الوان دهانات شركة جوتن بالأرقام والأكواد؟

توفر دهانات جوتن 128 لونًا أساسيا، ولكل لون رقم مختلف يميزة عن البقية، في القائمة التالية سنقدم لك جميع أرقام وأسماء الألوان المتوفرة في دهانات يوتن، وعليك اختيار اللون المناسب لك وسيسهل عليك ذلك التعامل مع مراكز وفروع شركة جوتن عند شراء الطلاء المناسب لشقتك بالرقم الموضح أمامك.

تتميز دهانات جوتن بتوفر العديد من الفروع والوكلاء لها في جميع الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة ودولة قطر وعمان والكويت ومصر أيضا.

وقد أدى ذلك إلى انتشار أعمالها بشكل كبير في الوطن العربي ودول الخليج بصفة خاصة، ومن ناحية أخرى نجد أن دهانات جوتن منتشرة أيضًا في العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول الغرب.

Salon-paint colours

Salon-paint-colours-2023

wall Paint colors

Wall-paint-colors

Wall-paint-colours-2023

أكواد الوان كتالوج جوتن لعام 2023:

رقم 2374 هو اللون بليس .
رقم 9918 هو اللون كلاسيك وايت .
رقم 1001 هو اللون إيغ وايت .
رقم 1875 هو اللون سينس .
رقم 10679 هو اللون ووشد لينين .
رقم 10341 هو اللون لايمستون .
رقم 8094 هو اللون سيلفر تون .
رقم 4062 هو اللون كلاسيك بلو .
رقم 4017 هو اللون ايكلبس جراي
رقم 7163 هو اللون مينتي بريز .

الوان-دهانات-حوائط

رقم 8302 هو اللون لوريل .
رقم 8087 هو اللون سبرينج اير .
رقم 1304 هو اللون رومانتيك .
رقم 1065 هو اللون ساميك ايفري .
رقم 3180 هو اللون روز بيتال .
رقم 2602 هو اللون بترفلاي .
رقم 8395 هو اللون وايت كومفورت .
رقم 1140 هو اللون ساند .
رقم 349 هو اللون سوفت جراي .
رقم 10182 هو اللون وايت لينن .
رقم 1877 هو اللون بيبلستون .

الوان-دهانات-حوائط-2023

رقم 9911 هو اللون بلاتنيوم .
رقم 7624 هو اللون وورم بلو .
رقم 4618 هو اللون افنج لايت .
رقم 6325 هو اللون بالانس .
رقم 8525 هو اللون جرين هارموني .
رقم 274 هو اللون بامبو .
رقم 0568 هو اللون وودسموك .
رقم 3021 هو اللون بيتال بينك .
رقم 2456 هو اللون روز .
رقم 8282 هو اللون وايت بير .
رقم 1275 هو اللون مايلد .

الوان-دهانات هادئة

رقم 1623 هو اللون مراكش .
رقم 1352 هو اللون فورم .
رقم 10342 هو اللون سابل ستون .
رقم 1462 هو اللون ايفينج سكاي .
رقم 9930 هو اللون جاز جرايل .
رقم 4639 هو اللون ايليجانت بلو .
رقم 5030 هو اللون سان بولز بلو .
رقم 8469 هو اللون جرين لبف .
رقم 8306 هو اللون ويت .
رقم 1156 هو اللون بيتالز .
رقم 2587 هو اللون بيت .
رقم 3186 هو اللون باشمينا .
رقم 2625 هو اللون مورنو .
رقم 552 هو اللون بريز .

الوان-دهانات ريسبشن

رقم 1359 هو اللون ماشياتو .
رقم 2363 هو اللون سوليد .
رقم 10249 هو اللون فاندايك براون .
رقم 10429 هو اللون ديسكريت .
رقم 7354 هو اللون موس جرين .
رقم 9938 هو اللون بلاكند بلاك .
رقم 4143 هو اللون شادو بلاك .
رقم 4477 هو اللون ديكو بلاو .
رقم 5180 هو اللون اوسلو .
رقم 8422 هو اللون جرين ماربل .
رقم 125 هو اللون بال ليف .
رقم 1987 هو اللون اوكساند .
رقم 2846 هو اللون بوردو .
رقم 19773 هو اللون اوبجكتيف .
رقم 5081 هو اللون سيلفر موون .
رقم 4109 هو اللون جوستيفيان بلو .
رقم 5159 هو اللون ريتو بلو .
رقم 5225 هو اللون ليك فيو .
رقم 1938 هو اللون تي ليفز .
رقم 8088 هو اللون سبرينج فولياج .
رقم 2024 هو اللون سينسز .
رقم 3206 هو اللون لايت ايجبلانت .
رقم 2613 هو اللون بيتي فور .
رقم 486 هو اللون ايرلي رين .
رقم 1625 هو اللون سول .
رقم 1876 هو اللون وايد ايرل .

الوان دهانات غرف نوم كلاسيك

رقم 8394 هو اللون وايت بويتري .
رقم 1391 هو اللون بير .
رقم 121 هو اللون بيرل .
رقم 7627 هو اللون رين سكاي .
رقم 4423 هو اللون تيل زن .
رقم 10245 هو اللون جينسنج .
رقم 8200 هو اللون وينتر ويلو .
رقم 1442 هو اللون كلير .
رقم 10580 هو اللون سوفت سكين .
رقم 3037 هو اللون كوول اش .
رقم 2619 هو اللون روز بباسكت .
رقم 7236 هو اللون جاز وات .
رقم 1624 هو اللون سكاي لايت .

الوان غرف نوم

رقم 0567 هو اللون أيفري .
رقم 1024 هو اللون تايملس .
رقم 1622 هو اللون ريفلكشن .
رقم 1269 هو اللون دون .
رقم 9904 هو اللون تواي لايت .
رقم 4177 هو اللون هيث وايت .
رقم 4468 هو اللون ألادين .
رقم 7555 هو اللون سوفت مينت .
رقم 7236 هو اللون مالمو .
رقم 1334 هو اللون بيور بيرلي .
رقم 566 هو اللون ماجنوليا .
رقم 3154 هو اللون دريم .
رقم 2115 هو اللون بولونيا .
رقم 1376 هو اللون ميست .
رقم 1519 هو اللون فانيلا لاتيه .
رقم 1929 هو اللون ناتاميج .
رقم 1233 هو اللون موهير .

الوان حوائط

رقم 1032 هو اللون ايرون جراي .
رقم 9913 هو اللون ماتريكس .
رقم 4629 هو اللون مات سيلفر .
رقم 4625 هو اللون بترولي .
رقم 6084 هو اللون سي ايميرالد .
رقم 10248 هو اللون اوليف جاردن .
رقم 8109 هو اللون ابريل جرين .
رقم 10541 هو اللون صنكيسد .
رقم 2856 هو اللون وورم بلش .
رقم 3207 هو اللون دارك فيلفيت .
رقم 2731 هو اللون هيبسكاس .
رقم 1832 هو اللون ميلكي واي .
رقم 10678 هو اللون سبيس .
رقم 1016 هو اللون انتيك وايت .
رقم 8470 هو اللون سموث وايت .

الى هنا قد نكون أنتهينا من أحدث كتالوج الوان دهانات لعام 2023، التي تسمح لعمل ديكور مختلف في الشقق العرايس والمنازل الحديثة والفلل والقصور، ولابد من الأهتمام الجيد في التنسيق بين قطع الأثاث بمختلف ألوانه مع مصابيح الكهرباء وديكورات السقف ولون الأرضيات والأكسسورات أيضا.

كما تحدثنا في السابق يوجد أكثر من 128 لون من أفضل طلاء الجدران لشركة الجزيرة للدهانات العالمية، وهي متوفرة في دول الخليج بكثرة والدول العربية ويوجد مقر لها في المملكة العربية السعودية ومصر والكويت والأمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول الأخري.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به ! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 01061472031
شكراً لمتابعتكم

تعليقات