احدث كتالوج الوان دهانات 2023 الوان هادئة ريسبشن

تتميز الوان دهانات حوائط بالفخامة والتميز وهي تعتبر من احدث موضة الألوان حاليا، التي نستطيع منها طلاء جدران غرفة النوم والصالة والريسبشن، حيث نوفر كتالوج الوان دهانات شقق من جوتن لعام 2023.

الوان هادئة ريسبشن
احدث الوان دهانات الحوائط 

الوان دهانات ٢٠٢٣؟

في البداية ان ألوان الحوائط تختلف تماما في ما مضي للشقق الحديثة، لان الدهانات هي طبيعة الديكور الداخلي ومهمة في تنسيق التصاميم الدهانات و الوان غرف النوم ايضا يتوفر لدينا احدث الدهانات و الألوان فتابع معنا.

يتم تغييرة بصفة عامة حيث تصبح ألوان دافئة حتى في الألوان المحايدة، وبعد تغيير ملحوظ في موضة ألوان الدهانات هي الأبيض الفاتح. المهم عند عند تنفيذ الوان دهانات، مثلا يكون متناسك مع الوان الأثاث و الدهانات المطلوبة في موقع العمل.

يعطى احساس أكثر بالانتماء للمنزل، وبما ان جوتن تعتبر من اشهر وأحدث الشركات في الدول العربية هى شركة دهانات الجزيرة، وهي علامة مسجلة مقرها في المملكة العربية السعودية، ولها عدة فروع مثل الكويت والأمارات ابو ظبي.

Paint-colors

colors

ما هي الوان الدهانات الموضة؟

صيحات موضة ألوان الحوائط والطلاء لعام 2023 وتنقسم الى:

الألوان المحايدة الهادئة: يتم تقسيم الوان الطلاء عادة إلى الألوان الدافئة و الوان باردة، والألوان الدافئة هي اللون الأحمر، والأصفر، و لون البرتقالي. وجميع الألوان التي تقع في داخل عجلة الألوان الجريئة الطبيعية، أما عن الألوان الباردة فهي الأزرق و اللون الأخضر وو لون الأرجواني والبيج بدرجاته والرمادي.

Reception-colors

Bedroom-colors-2

تنسيق و دمج الألوان مع بعضهم البعض: كما نعرف أن اللون الأبيض يمكن أن يتم استخدامة مع درجات الأزرق ليجعله أكثر سطوعًا وحيوية، وأيضًا مع اللون الأحمر بدرجاته، على سبيل المثال إذا كانت الاثاث مصنوع من القماش باللون الأحمر أو النبيتي الغامق.

فإن الوان دهانات الحائط باللون الأبيض، أو اللون الرمادي الفاتح المائل للأبيض. سوف يجعل مظهر قطع الأثاث متناسق ومميز وأيضًا. ويعتبر مزج اللون الأبيض مع البرتقالي يعطي شكل الغرفة حيوية وراحة للعين.
 
paint-colors

Modern-bedroom

الألوان التي من وحي الطبيعة: يمكن الأخذ من الوان الطبيعة الخلابة وهي فن التنسيق الألوان، يتم معرفتة من الوان الريف مثل لون الأخضر كالأشجار ولون الزهور الطبيعية الجميلة، اذا لم تثق في ذوقك فصنع الخالق دليلك من لا يجد في نفسه الثقة المطلوبة للأقدام على لون معين.

هناك ظواهر طبيعية تتعلق بحالة الطقس كمثال لون الشمس الذهبي، ولون الغيوم و الثلج والليل و الوان قوس القزح التي نراها أثناء اشعة الشمس بعد المطر مباشرة كل هذا يجب أن يكون مرجع لك في تنسيق الوان الشقة بعين الأعتبار. اللون في الأزهار والأعشاب الطبيعية اللون في الخضروات والفاكهة وغبرها من الألوان من وحي الطبيعة.

wall-paint-colors-(2)

اللون الأزرق النيلي المستوحى من البحر: ربما لأن الازرق هو لون السماء والبحر و العين تراه دائما، فإنه من أفضل الألوان التي توحي بالشعور بالراحة والطمئنينة، وصفاء الذهن سواء كان في طلاء الجدران أو في الأثاث والموبيليا.

أو قطع الديكور داخل المنزل، فهو من الألوان التي تعزز الشعور بالطاقة الإيجابية لجسم الأنسان. وفيما يلي سنعرض اليك أفضل درجات الوان الأزرق في الدهانات الحديثة.

Apartment-paint

paint-colors-(3)

الوان الباستيل ودرجاتة مميزة جدا: من أجل معرفة هذا اللون بالتحديد، نجد أن الوان الباستيل هى أي لون يحتوي على كمية من الوان الكافية. او درجة من اللون الأبيض "اوف وايت" ممزوجًا به لتبدو اكثر تجانس مع الحفاظ على لون باستيل، والألوان الباهتة الأكثر شيوعًا الأن التي رأيناها هذا العام. هو اللون الوردي والأزرق الفاتح والكريمي والأصفر الفاتح يمكن الأبتعاد عن هذه الألوان حاليا.

colors-2023-(2)

colors-2023

الألوان الدافئة الجميلة والبسيطة: يمكن استخدام الألوان الدافئة في الدهان بشكل مفضل لبعض الأشخاص، وجدت في العديد من الدراسات أنَّ استخدام لون دافئ في الجدار، يُمكن أن يُساهم في تعزيز المشاعر الإيجابية لدى الأفراد عند النظر اليه، ومنها ما يأتي فى التصميم الداخلي، إذ تستخدم الألوان الدفئة في المنزل لتنقل مشاعر السعادة والراحة، ويُمكن استخدام كلون للمساحات الضيقة لإعطاء مساحة أكبر للمكان مثل الأصفر.

Light-paint

Apartment-colors

تعرف على احدث كتالوج النجف والأضاءة الداخلية للمنزل

دهان حوائط باللون الأسود شيك وهادئ: من الأفضل عمل دهانات حوائط باللون الاسود لاكن بنسب قليلة، واللون الفضي أيضا. حيث نجد عند إدخال لون اسود في ورق الحائط، يعطي ديكور مميز للصالة وهي فكرة عصرية وجميلة وتناسب غرف الصالون وريسبشن غرفة النوم أيضاً.

خصوصا للجدارالذي يكون خلف السرير او المقابل للتسريحة، يتم التجانس بينهم بشكل متناسق وبطريقة وهي وضع بانوهات على الجدار بجانبي السرير، ويوجد منه أشكال عديدة ومتميزه وفخمه.

Calm-wall-paint

الوان حوائط
الوان حوائط 2023

الوان دهانات فاتحة؟

التقسيمة الاولى هى الوان محايدة، ومناسبة في دهانات حوائط مثل الجراي والرمادي والابيض والبيج، وتحويلها من الون محايد بارد في الدهانات الى الون محايدة دافئ مثل الاصفر والكريمى في الحوائط .

التقسيمة الثانية هي الوان الطبيعة، مثل السماء و البحر واختيار هذه دهانات تساعد على الاتصال بالطبيعة عموما، وفيها كثير من الخيال والرومانسية. اخيرا دهانات مستلهمة من الفنون بشكل عام سواء كانت من البنى والاخضر والاصفر، فجميعها مجموعه من الطلاء تحقق كل الاذواق.

the-best-bedroom-paint

bedroom-colors-for-2023

هناك عدة اشكال لطلاء الجدران هو الوان ترابية كريمي، ويمكنه ان يكون بديل عن الأبيض ويعطي شعور بالاتساع والاشراق. وهو من احدث درجات الرمادي، لكنه ادفئ نسبيا من الرمادي الصريح تشعر فيه انها الون رمادي محمر قليلا.

لكنه مثالي جدا مع الوان الجدران المحايدة وخصوصا مع اللون الابيض، وهو من أحدث الالوان لغرف النوم وايضا مناسب داخل غرفة ريسبشن، وهو درجة من درجات الموف.

الوان دهانات فاتحة
دهانات وديكورات حديثة

الوان دهانات حوائط هادئة؟

اليوم نقدم أفضل كتالوج صور من الوان هادئة المختلفة منها الأصفر الفاتح نقدم اشكال عصرية فى طلاء الجدران، ولكن مع مرور أيام ستكتشف ديكورات اسقف جبس. والوان الموضة لدينا صيحات دهانات جميلة، واحدث المعايير لديكور المنازل.

عند تصميم الألوان فى غرف النوم ، يمثل الوان الفاتحة في حوائط  الغرفة والكثير من تصميمات دهان الأطفال، وألوان الحائط في الشقق يعد أفضل مجموعة الخاصة بالصور، هو التركيز بألوان البيج والكريمي والأزرق والأخضر بدرجاته، اي تناسب المنازل الجديدة.

Pictures-of-wall-paint

appropriate-colors-for-bedroom

يوجد موديلات راقيه أخر من أثاث ترضي بالتميز، والتنوع وتتماشى باحدث الرسومات ذات إختيار اشيك بالحوائط. الدهان الأبيض والالوان صالات التي تبدو في تقديم المناسب و العصرية.

عند اختيار الوان دهانات يكون التصميم متناسق مع أثاث الغرفة، ويفضل ان تكون اللون من الألوان الطبيعية، في الشقة لتغيير المكان وتقديم التصميم المناسب. تبدو التركيز على الصور الجديدة، التي يبحث الجميع هذا العام عن مصدر الهام.

دهانات غرف نوم
دهانات غرف نوم

طلاء جدران
دهانات صالات شقق

الوان دهانات شقق
بانوهات فوم حديثة

يوفر موقعنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي ألوان مناسبة للجميع، يعتبر اللون الترابي الزهري و المشمشي هو جمال الشقه. يبدأ لمسة شكل اللون الأسود حديث في الصاله.

عند إختيار الاثاث عليك بالأهتمام في التصميم المناسب، وتتماشى مع الألوان حتي ترضي بالتميز والتنوع فى الرسومات والأماكن الصغيرة. عليك تناسب التكنولوجيا الحديثة، مع ديكور المطبخ الخشبي.

يمكنك التواصل مع معلم دهانات بالمملكة، ويوجد موديلات راقية في كتالوج الشركة ويختلف سعر الدهانات في مصر، هناك اشخاص يحبون البساطة بالنسبة لتشطيب المنازل الخاصة بهم، بالتاكيد تريح العين عند الرؤية لها.

شاهد اجمل ديكورات الشقق بالصور أفكار ابداعية لترتيب الشقة

ديكورات دهانات
ديكورات دهانات ذهبية

الوان دهانات شقق
الوان دهانات درجات موف

الوان دهانات غرف نوم
احدث الوان غرف نوم

دهان جدران
ديكورات دهان جدران

ما هو الجديد في عالم الدهانات؟

يعتبر اللون السماوي والأزرق النيلي بدجاته والكشمير ودرجات البيج ولون الفانيلا لاتيه وهو من أحدث الألوان الرائعة حاليا ويعتبر موضة الوان الشقق حاليا لعام 2023، هو مزيج من الألوان الباردة و الألوان الدافئة أيضا. 

والتي تضيف على الغرفة جمالية كما أنه يعطيها أجواء خاصة لغرف المنزل، و تتماشى هذه الألوان المحايدة من اللون الرمادى الأبيض و وجميع درجات البيج بالإضافة اللون الأزرق السماوي بدرجاته ولون القطيفة خاصة للديكور.

الوان ريسبشن
الوان دهانات ريسبشن

موضة الوان دهانات
موضة الوان دهانات

الوان دهانات الحوائط بالصور
الوان دهانات فيلا

دهانات الحوائط بالصور
الوان غرف النوم سادة

كيف اختار لون الدهان المناسب؟

هناك قواعد عند اختيار لون الجدران المناسبة، فأن اختيار اللون يعتمد على مساحة الغرفة والشقة بشكل عام. يعني مثلا لو كانت الغرفة مساحتها واسعة، يفضل طلاء الألوان الغامقة وهي الأنسب لهذه المساحات.

وممكن استخدام درجات فاتحة مع اللون الغامق لاكن بنسب قليلة، اما أن كانت مساحة الغرفة ضيقة فيرجي بالدهانات الفاتحة والتركيز دائما على هذه المعلومة.. الالوان الفاتحة في الطلاء تعطى الشقة مساحة تبدو أكبر عند النظر اليها.

تعرف على اجمل كتالوج دهانات سادة مقدمة من شركة الجزيرة للدهانات لهذا العام

الوان حوائط سادة ابيض
الوان حوائط سادة

دهانات جوتن
الوان حوائط جوتن

دهانات شركة الجزيرة
دهانات الجزيرة

ديكورات نقاشه
ديكورات نقاشه ريسبشن

ما شكل لون الكشمير؟

يعتمد لون الكشمير على ثلاث الوانات أساسية وهو الأسود و النبيتي الغامق ولون بنفسجي فاتح، من خلال تلك هذه الألوان نتلاعب بنسب قليلة حتى نصل للون الكشميري بجميع الدرجات المناسبة لنا، و تركيبة هذا اللون يكون معيار 1 كيلو من البلاستيك الأبيض العادي.

color of cashmere

و10م جرام من البنفسجي الغامق و16م جرام من اللون النبيتي الفاتح، 10م  لون أسمر، ثم نقوم بخلطهم جيدا في وعاء البستلة وهنا يعطي لون الكشمير الداكن على حسب النسب المطلوبة.

لون الكشمير يجمع بين الهدوء الفخامة في آن واحد، كما يتلائم معه الكثير من الألوان مثل الأزرق بجميع بدرجاته واللون الأبيض و الفيروزي الفاتح، ودرجات الرصاصي وغيرها من الألوان الفاتحة. التي تسمح بالتجانس بين اللونين مع تنسيق مميز لقطع الأثاث يلائم دهانات حوائط كشمير مناسبة للغرفة.

احدث الوان
احدث الوان الدهانات

تشطيب شقق
تشطيب شقق مودرن

طلاء الجدران
الوان هادئة

بانوهات الحوائط
ديكور بانوهات الحوائط

ما هي الالوان اللي تمشي مع الكشمير؟

 في الطلاء لون الكشمير مناسب جدا لجميع درجات اللون البني الفاتح، بما في ذلك اللون العسلي عندما تختار اللون الفاتح من الكشمير فإنه يجمع مع درجات الأحمر بسهولة، ويتجانس لون الكشمير مع الأرجواني. 

مثل لون الفوشيا الغامق مع دمج ألوان الرمادية، والأزرق النيلي والكحلي الداكن، والألوان الهادئة مثل الأبيض و اوف وايت والقطيفة وغيرها من الألوان الفاتحة.
شاهد بالصور أفضل تصاميم اسقف معلقة جبس طراز ايطالي فاخر

دهانات الجزيرة السادة
ألوان دهانات الجزيرة السادة

الوان دهانات صالات روعه
الوان دهانات صالات 

مطابخ اكسينا
مطبخ امريكي

كتالوج الوان جوتن
كتالوج الوان جوتن

ما احسن نوع دهان؟

كما ذكرنا في السابق ان الألوان المحايدة والدافئة تكون أكثر جمالية في طلاء الجدران، ومن أفضلها دهانات القطيفة واوف وايت ولون فانيلا لاتيه وهو من أشهر الدهانات موضة 2023. 

والأولوان الفاتحة ايضا هى من أرقى وأفخم انواع الدهانات حاليا، وتتميز بمظهرها البسيط عندما يكون الدهان سادة في الحائط، فهو يعطي الشعور بالراحة والأنسجام للكثير من الأشخاص ويعتبر هو موضة الألوان حاليا.

ديكورات مجالس مودرن
ديكورات مجالس مودرن

خلفيات تصميمات حديثة
خلفيات تصميمات داخلي

الوان مطبخ امريكي
تصميم مطبخ امريكي

ألوان طلاء الجدران
ألوان طلاء الجدران 

الوان دهانات صالات

الي هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن كتالوج الوان دهانات حوائط بالتميز والتنوع داخل الشقة وهي الوان دهانات حديثة وموضة الوان الجدران في غرفة نوم، وتحدثنا ايضا عن كيفية استخدام الألوان الدافئة والمحايدة بشكل صحيح وللتعرف أكثر عن كيفية تناسق الألوان في المنزل يرجي زيارة هذا الموقع.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم

تعليقات