الوان دهانات فانيلا لاتيه الفخمه مع درجات قطيفة ورمادي

اليوم نقدم لكم مجموعة متنوعة من الوان دهانات فانيلا لاتيه، التي تتناسب مع جميع الأذواق وخاصة النساء الذين يبحثون عن الفخامة والرقي لمنازلهم، حيث نوفر كتالوج من درجات لون فانيلا لاتيه فاتح قطيفة ورمادي أيضا مما يناسب الشقق المودرن.

Vanilla latte paint

الوان دهانات فانيلا لاتيه؟

تعتبر الوان دهانات فانيلا لاتيه للشقق الجديدة Vanilla latte paint colors، حازت على اعجاب الكثير من الأشخاص وأصبح هو الموضة حاليا في المنازل والفلل أيضا.. لكونه لون بسيط ومريح للأعصاب وهادئ بدرجة كبيرة.

ويعطي لنا الشعور بالراحة والسكون لون فانيلا لاتيه فاتح، يعطي إحساس بالاتساع في الغرفة سواء غرفة المعيشة او في الريسبشن الخاص بالضيوف، لذلك نجد الكثير يودون عمل هذا الدهان الجميل في منازلهم.

لون فانيلا لاتيه قطيفة هو من درجات بين البيج والكافية، لذلك من السهل علينا تنسيق ألوان تتماشى مع هذه الدرجات من الوان الدهانات، جميع الألوان التي بها درجات البني والكشمير والقطيفة الكريمي وغيرها من الوان الطلاء الحديثة. 

وهي تتناسق بشكل كبير مع هذا اللون الفاخر المفعم بالحيوية، بذلك يكون هناك سهولة في التجانس بين لون فانيليا لاتيه مع الألوان الأخرى، يعتبر هذا اللون أطلق عليه هذا الاسم من قبل شركة جوتن العالمية للدهانات الحديثة.

سوف نعرض لكم كتالوج موضة درجات الوان دهانات فانيلا لاتيه، تعتبر من أشهر أنواع ديكورات الطلاء حاليا في الوطن العربي، واكتسبت شهرة واسعة في دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية والأمارات ومصر ودولة الكويت أيضا. 

Vanilla-latte

Vanilla-latte-with

Velvet-latte-vanilla

Light-color-vanilla

سؤال ما اللون الذي يليق مع الفانيلا لاتيه؟

يعتبر ما يميز لون فانيلا لاتيه أنه يتجانس مع كافة الألوان مودرن وكلاسيك التي يتم طلاؤها في الغرفة، يتماشى مع قطع الأثاث والموبيليا، ويتلاءم مع اشكال شبابيك والأبواب المصفحة والوان السجاد والمفروشات والستاير أيضا.

ولكن في الكثير من الأحيان يقوم الأشخاص باختيار فانيلا لاتيه مع رمادي، او درجات كافيه وبيج ودرجات بني ويتماشى بشكل كبير مع اللون العسلي واوف وايت أو الكشمير الفاتح ولون الازرق السماوي.

يمكن طلاء جدارين من فانيلا لاتيه أًيضًا مع اجدار واحد بالون الرمادي الداكن، أو نبيتي بدرجاته المتنوعة ولا يعني ذلك أنه لا يناسب الألوان الأخرى، ويمكن دهانه في كافة غرف الشقة ببساطة أو مدخل البيت.

ويناسب كل الوان الدهانات الأخرى من المميزات الجميلة لهذا اللون What color goes with vanilla latte، مناسب لكل غرفة النوم الرئيسية او غرف المعيشه او في ريسبشن والصالات الواسعة، وهذا من أفضل الألوان في عصرنا الحالي.

goes-with-vanilla-latte

White-velvet-paint

paint-color-catalog

Gray-velvet-paint

سؤال ما هو لون اللاتيه؟

الجواب هو ان الوان دهانات فانيلا لاتيه من أكثر الدهانات التي يحبها أصحاب الأذواق الراقية ومعظمهم النساء، فهو يمنح الكثير منا مشاعر بالراحة النفسية والهدوء والاستقرار عند النظر اليه، بالإضافة إلى ذلك يعطي هذا الطلاء مظهرًا راقيًا ومميز لحائط الغرفة والتناسق مع قطع الأثاث.

وهو من الألوان المريحة للعين التي تجذب الرؤية اليه، عندما تدخل الشقة او المكان الذي يتم دهان درجات الفانيلا لاتيه، وهو له العديد من الدرجات الفاتحة والداكنة، المتوفرة مع الألوان الأخرى ويساعد على إضاءات المكان بشكل جذاب. 

من درجة لون اللاتيه من لون بيج فاتح بالنسبة للإضاءة البسيطة، أما في الإضاءة العالية فهو يميل إلى اللون الكافية الداكن نسبيا، ويعتبر من الألوان المشتقة من المجموعة الفخمة في عجلة الألوان التي هي مريحة للرؤية.

يمنح لون فانيلا اللاتيه What color is the latte، الشعور باتساع الغرفة حتي ان كانت صغيرة، لأن طبيعته الألوان الفاتحة، تعطي فرصة كبيرة للإضاءات المصابيح على إظهار المكان بشكل أكبر مما هو عليه في الأساس وهذ ما يميزه عن الدهانات الأخرى.

شاهد بالصور أجمل كتالوج ديكورات دهانات قطيفة وكشمير للشقق الفخمة

color-is-the-latte

Bedroom-paint-in-vanilla-latte

the-vanilla-latte-color-installed

Jotun-Vanilla

سؤال كم رقم بوية فانيلا لاتيه من جوتن؟

الجواب هنا يعتبر رقم فانيلا لاتيه من شركة جوتن هو 1519، أما الكود في جميع الشركات هو NCS وهو كود يمكن يستخدم هذا الكود في أي شركة متخصصة في إنتاج الوان الدهانات، مثل شركة الجزيرة للدهانات السعودية او كابسي وسكيب المصرية، وسوف يحصل على لون الفانيلا لاتيه بنفس الدرجة.

تختلف أسعار الوان دهانات فانيلا لاتيه How many shades of Vanilla Latte from Jotun، من شركة لأخرى التي ذكرناها سابقا.. ولكن تعتبر شركة الجزيرة وجوتن هي الأغلى سعرًا بين هؤلاء، فقد يزيد كيلو طلاء الفانيلا من جوتن بنسبة 15% عن بقية الشركات الأخرى.

أما كل الشركات الأخرى مثل ألفا مصر وكابسي و GLC وسكيب فالأسعار موحده تقريبا لسعر لكيلو الطلا، ويصل سعر فانيلا لاتيه في معظم الشركات إلى حوالي 25 ريال سعودي للكيلو الواحد، والجالون الكامل يصل إلى 75 ريال سعودي. 

أما بالنسبة لشركة جوتن فتعرض سعر كيلو فانيلا لاتيه ما يقرب 25 ريال سعوديا، ويصل سعر جالون الفانيلا من الشركة نفسها حوالي 80 ريال سعودي، وقد يختلف السعر في السوق المصري للارتفاع سعر الدولار مؤخرا.

Vanilla paint

Velor-paint

Marigold-paint

Paint-velvet-in-vanilla-latte

سؤال كيف يتم تركيب لون فانيلا لاتيه؟

والجواب هنا لكي يتم تركيب لون فانيلا لاتيه مثل المحترفين كأنه من الشركة المصنعة، التي تجعل لون الفانيلا مثل الوان الكمبيوتر للشركة، هنا سوف نوضح كيفية تركيب النسب الصحيحة التي تجعل الوان دهانات فانيلا مثل الموجودة في معارض جوتن والجزيرة للدهانات.

لتركيب فانيلا لاتيه وهي تتكون من ثلاثة الوان رئيسية، وهو الأصفر جملي أو اصفر داكن واللون البني وجزء واللون الأسود، بمعني اوضح اذا اردنا تلوين الطلاء مثل البلاستيك اذا كانت الكميات قليله منه فاليكم الخطوات.

أولا نحضر سرنجة او حقنه عادية 5سم، ثم نقوم بأخذ معيار من كل لون في السرنجة  بها 3 سم فقط من اصفر الداكن و1سم من اللون الاسمر و1سم من البني، مع تزويد اللون حسب كمية الدهانات والدرجات المطلوبة. 

اما اذا كانت كميات الدهان كثيره مثل ملء البستله نقوم بإحضار كوب صغير، ونضيف اليه 3 علب من اللون الأصفر و1علبه اسود و1 علبه بني، ويتم التقليب جيدا للحصول علي التجانس والتداخل بين جميع هذه الالوان .

بهذه الطريقة مع الحرص ما قلنا اليه سابقا في درجات التلوين، بمعني اضافة اللون المتواجد في الكوب كما ذكرنا نسب الثلاثة الوان.. الي ان نصل الي اللون الفانيلا لاتيه المطلوب مع فرق الدرجات الفاتح والغامق.

paints

How-many-shades-of-Vanilla-Latte

Vanilla-latte-half

The-color-of-vanilla-amaranth

لون فانيلا لاتيه قطيفة؟

لون فانيلا لاتيه قطيفة وهو اللون القطيفة المميز جدا، الذي يشبه الأقمشة الفاخرة ويعطي للمنزل الفخامة والرقي.. ويتناسق مع لون الحائط تماما و بالأخص في الريسبشن مع تجانس لون الأرضيات والفرش أيضا.

أما عن لون القطيفة الرائع فهو لون متدرج من اللون الفيروزي الداكن، و متلائم تماما مع الوان فانيلا لاتيه وتعتبر هذه الألوان تعطي الشقة بهجة وشياكة وفخامة يمكن استخدام هذا اللون في الكثير من الغرف سواء غرفة الاستقبال أو غرفة النوم والأطفال أيضا.

لننظر إلى هذا الجدار الذي امامك الان، الذي يضم درجات مختلفة من لون فانيلا لاتيه قطيفة Velvet latte vanilla color، فهو يجمع بين تصميم هذا الحائط بالطراز المودرن، مع اجزاء المنزل بالكامل وأيضا لون الستائر المستخدمة في الصالة.

Latest-velor-paint

Plush-beige-paint

Bedroom-paint

cashmere-colour

فانيلا لاتيه مع رمادي؟

يمثل لون فانيلا لاتيه مع رمادي، الى اكتسابه بصفات مختلفة يمكن اعتماد هذا اللون النابض للحياة فاذا قمت باختيار اللون الرمادي مع الفانيلا لاتيه الفاتح، فان اللون الرمادي يميل الى البساطة في الديكور او عند مزجه باللون الازرق يظهر اكثر مع الألوان الرمادية.

اللون الرمادي مع الفانيلا Vanilla latte with grey، يمكنك استخدامه بطرق صحيحة، لإنشاء دهانات موضة مختلفة فيعتبر الألوان الرمادية الغامقة تعطى احساس افضل من الالوان الفاتحة اللامعة بالنسبة لدرجات الرمادي، في توفر الضوء وتعطى احساس اكثر حيوية للشقة ككل.

يعطى فانيلا لاتيه مع رمادي مرونة لتناسق جدران الغرفة، عندما يتعلق الأمر في اختيار ديكورات مناسبة لمساحة الشقة حتي ان كانت مساحتها كبيرة أو صغيرة، تجاه الألوان المختلفة نجد ان فانيلا لاتيه مع اللون الرمادي قادر على منحنا أفضل طلاء فخم لجميع أركان المنزل لدينا.

Wall-paint-colors-2023

paint-in-vanilla-latte-colors

Wall-paint-colors-vanilla

Light-vanilla

تعد الوان دهانات حوائط هي عامل اساسي في كل شقة، منها الوان البيج تعتبر هي العنصر الأساسى في كل منزل حيث يتم اختيار الوان الدهانات على حسب تشطيب زوق الأشخاص.

صور لأحدث ألوان الدهانات ألوان حائط جميلة وأنيقة، ومتنوعة تعكس أحدث اتجاهات الألوان في الدهانات، التي تناسب العرائس والراغبين في معرفة ألوان دهانات الجدران الحديثة والفخمة.

الاختيار من بينها حسب أذواقهم الشخصية وما يناسب ذوقهم، مساحة الغرف المراد دهانها ونوعية الأثاث والفرش أيضا، الذي يتضمنه سواء كان حديث أو كلاسيكي.. أو استيل ليمنح فخامة ورقي يزيد من أناقة محتويات التصميم الداخلي.

تعرف على أفضل تصاميم الجبسون بورد لغرف النوم الماستر اشكال شيك وبسيطة
 
Colors-Vanilla-Latte-Spread

Color-vanilla-latte

Degrees-of-vanilla

أحدث الوان دهانات شيك احدث الوان حوائط موضة للعرايس
أحدث الوان دهانات فخمة وشيك

طرق اختيارك في الوان دهانات العصرية، نعتمد على اجمل الوان حوائط مما يجعل اللون متناسق كليا بعض الألوان على هذا الكتالوج الجديد، لكننا في المقابل اخترنا القليل، هذه الألوان المختارة بعناية تتحدى الوقت وتحكي قصصًا جديدة في منازلنا.

ستختلف درجات الألوان المعروضة على الشاشة حسب إعداداتها ودقتها، نوصيك برسم عينة من الطلاء في الغرفة المراد طلائها للتأكد من تطابق الطلاء مع اللون الذي تريده تحديدة انت ومن الجيد مع ألوان اسقف الجبس بورد.

ألوان جوتن هل تعلم أننا قمنا بتطوير جميع الألوان باستخدام تركيبات فريدة، مع منتجات دهانات جوتن نعدك بأنك عندما تختار دهانات، ستحصل على درجة اللون التي تناسب اختيارك وتناسب ألوان الأثاث.

من أي من تركيبات الألوان أو مركز الألوان الداخلية من جوتن، مع ضمان الألوان من شركة جوتن يمكنك دائمًا التأكد من الاستمتاع بدرجة اللون التي تختارها بالضبط.. وهذا يرجع للمهني أو النقاش المخصص للطلاء.

كتالوج الوان حوائط
كتالوج الوان حوائط شيك

كتالوج الوان حوائط
كتالوج الوان حوائط أوف وايت

كتالوج الوان حوائط شيك
كتالوج الوان حوائط شقق مودرن

لقد قمنا بتجميع هذه الألوان على حسب الأذواق الراقية، لكن ليس المقصود منها فرض طعم أو اتجاه معين، بغض النظر عن الألوان التي نختارها سيبقى المنزل المصمم بعناية دائمًا في الأناقة والرقي.

من اشهر الوان دهانات هو اللون البيج:

انه مزيج من لون الاحمر والأصفر لذلك يشع منه الضوء ويزود طلاء الآحمر بسمة من الرصانة، وهو الوان دافئه ومثيرة ويحافظ على نبضات القلب عند اختيارك الوان حوائط برتقالية بالرفاهية، لكن بعد الأشخاص انه يناسب غرفة الجلوس بعد ان يمتزج باللون الرمادي ويتم تفتيحه بأشكال ملحوظ.

سنتحدث ايضا عن ديكورات غرف نوم وهي تتميز بألوان خلابه مثل الوان دهانات البيج، ونتكلم عنه بصفة عامة فيما يخص اللون البرتقالى في الجدران يجذب اللون الاحمر، نحو الحياة بواسطة الآصفر أما الآصفر فأنه يبتعد ضمن اللون البنفسجي.

Jotu paint,-vanilla-latte

الوان دهانات
كتالوج الوان حوائط مجالس فخمه

الوان حوائط
كتالوج الوان حوائط سادة

ألوان دهانات الحوائط عند دهان لون بنفسجي يفضل طلائه في غرف النوم، حيث يوفر راحة ويصلح استعماله بكمية ضئيلة يجلب بعض الهدوء ويعقل الألوان الحيوية جدا اكتشفوا موضة الألوان.

تشكيلات فريدة من نوعها، من الألوان الترابية وحتى الألوان الهادئة البسيطة، لكل منها قصة تُروى في التصميم الداخلي،اكتشفوها الآن واختاروا الألوان التي تعبّر عن أسلوب حياتكم.

الوان حوائط اللون الأبيض أوف وايت:

انه يشبه الصمت الذي يحتوي على كل امكانيات المباشرة انه يوحي بالنقاء والنظافة والوضوح، لكن عندما يكون وحيدا داخل الغرفة يصبح مزعجا يمكن استخدامه كلون خلفي مجموعة من الألوان.

مصمّمة من كتالوج جوتن ومستوحاة من أفكار الطبيعة المفعمة بالحياة، هي مواضيع وأفكار عديدة تحمل في طيّاتها تكريماً للمناظر الطبيعية والأرض الخصبة التي تحيط بنا كل يوم.

حوائط فانيلا لاتيه
احدث دهانات حوائط صالون طعام

دهانات جوتن فانيلا لاتيه
احدث دهانات حوائط غرف نوم

دهانات حوائط غرف اطفال
احدث دهانات حوائط غرف اطفال
يمكن ان يتوفر ألوان غامقة مثل اللون االرمادي:

الدهانات الرمادية هو رمز الصمت لكنه مغلق وحاسم ايضا، ويستعمل بكمية ضئيلة اذا هو لون حزين او مفيد من حيث استعمالة لتوليد تناقض في ألوان الشقة، مع ابيض واسود ويمكن استبداله باالأزرق الغامق ودهانات الحوائط مع ألون الرمادي.

وهو يتوسط دهانات الأسود والأبيض وانه يفتقر الى الحيوية مع الديكور، بقدر مايصبح غامقا وبقدر ما يتجه نحو اليأس ليكون به ألوان حوائط موضة، لكن جموده يختلف عن جمود ألوان الأخضر الناتج عن ألوان ناشطة يستخدم ايضا كالون خلفي لسائر الألوان الحية.

اختيار غرف نوم مثل الوان الرمادي الفاتح حيث تكون الملحقات ملونة بالوان متنوعة مادامت الدهانات متساوية مع عدد الحوائط، عندما لا ينتج الرمادي عن الآسود مع الأبيض، لكن عن الاصفر مع الآسود أو الآحمر مع الآسمر يصبح لونا مخففا وفاتحا اوضح.

دهانات حوائط قطيفة
احدث دهانات حوائط غرفة طعام

احدث دهانات ريسبشن
احدث دهانات حوائط ريسبشن

الوان دهانات حوائط فانيلا لاتيه
احدث دهانات حوائط طرقات توزيع

الديكورات الحديثة تمثل نسبة كبيرة فى تشطيبات الدهانات، لايجب اختيار الطلاء لأجل خاصيته الوقائية وحسب مثال دهانات اوض نوم فخمة، يمكن ان يكون الوان بيج جديدة اما بالنسبة لغرف الحمام او المطابخ حيث يوجد بها بخار الماء باستمرار.

من الجيد الحصول على ديكورات ان تكون مقاومة للرطوبة بشكل فعال، ويمكن غسله بسهولة أحدث الالوان يمكنك اختيار الديكور و الألوان الماث أو اللامع لافرق بينهم انما بالنسبة لغرفة الجلوس ولغرف النوم اساسية.

يتوفر صور جدران رومانسية مع ورق جدران وهو متعلق بالذوق ومتعلق ايضا بأضاءة الغرفة، وسطوعها لهذا يلزم مهندس ديكور مخصص في هذه الأعمال، الكثير منا يقضل درجات البيج ودرجات اوف وايت وذلك تمشيا على موضع اللون.

الوان ريسبشن
الوان حوائط ريسبشن شيك

غرف نوم فانيلا لاتيه
الوان حوائط لغرف الأطفال

لون فانيلا

تحديد تجارب دهانات حوائط عند النهار وفي نور الشمس، في هذه الدهانات يكون من الأضاءة الكهربائية وذالك كي تستطيع اختيارك اللوني.. الذي يتجاوب بشكليات مميزه مع التأثيرات المطلوبة في الألوان بالصور المتاحة لك في المنزل.

يوفر موقع دهانات الجزيرة العديد من اشكال التصاميم للحوائط، ويوجد بها مجلة ألوان مع الأخذ في عين الاعتبار التغيرات الناتجة عن الاضاءة النهارية والمسائية، يبحث كل منا عن طرق تساعدنا على النمو والنجاح في حياتنا اليومية . 

الألوان من أبسط الطرق التي تساعدنا على خلق جو يناسبنا ويلهمنا، يمكن أن يمهد الاختيار الصحيح للألوان طريقنا إلى عالم من العجائب، ان لون الجدران يحدد شكل الستائر ولون جميع اقمشة الأثاث وتكسيات الأرضية. 

مع تنسيق الألوان دهانات الحوائط لذالك يعتبر تحديد لون غرف المعيشة، حوائط غرف النوم السادة مختلفة ويستحسن القيام بمحاولات أولية اذا مثل هذة التدابير تكلف عند عمل ألوان دهانات للشقة.

تعرف على اجمل الوان دهانات غرف نوم مقدمة من جوتن لهذا العام

دهان فانيلا لاتيه ريسبشن
الوان حوائط ريسبشن أوف وايت

الوان حوائط فانيلا لاتيه جوتن
الوان حوائط ريسبشن مع شرائح استالس

درجات الفانيلا لاتيه ريسبشن شيك
الوان حوائط ريسبشن شيك

الشقق الصغيرة ممكن ان يهدف الى تجديدها بكاملها في هذا الدهانات البسيطة، ويجب عليك الآستعانة بمهندس الديكور والتصميم المعماري، فيما يتعلق بالذوق الراقي وبالمبدأ الزخرفي، ويتوفر تشطيبات الهندسة المعمارية متشبعة ومتنوعة.

اختيار اوض نوم فهو المعايير المطلوبة للعرسان وخاصة أوض اطفال، يرغب الكثيرين فى ألوان فخمة وألوان الباستيل لايمكن التحدث عن الفن الحديث بدون الأخذ بعين الأعتبار، والأسس التقليدية للفن الكلاسيكي يستحسن ابراز أهمية التصنيع فى الوان الدهانات.

نظرا للدور الذي تلعبه الصناعة المنزلية وأي غرض وظيفي فى هذا العصر المرتكز على الأقتصاد، في التكلفة والاختصار في التكوين ويعد موقعنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي من افضل المواقع التي تقدم تشطيبات وديكورات الشقق.

فانيلا لاتيه دهان موضة للعرايس
الوان حوائط شيك موضة للعرايس

الوان حوائط فانيلا لاتيه نص صبغة
الوان حوائط شيك موضة للعرايس

فانيلا لاتيه قطيفة
ألوان حوائط غرف النوم

تختلف عالم دهانات الحوائط في الريسبشن تعد أجمل الألوان المحايدة، والحوائط البستاج الحديثة الى غرفة المعيشة يتم الحصول على درجات الوان الغرفة على حسب لون المفروشات والأثاث والموبيليا. 

يمثل موضة جديدة الى درجة باتت المادة المستعملة في صناعة الأثاث، يمكنك عمل تصميم مودرن في الحوائط الكبيرة ويتم بها بنوهات جبس او تابلوهات الجبس مع تنسيقات كتالوج مخصص فى طلاء الجدار. 

الديكورات البسيطة الشكل الكثير منا يبحث عن النحت والزخارف الجبسية  اليدوية والمبالغة في الوان الجدران، ولكن الفنانون المعاصرون والمصممين الأن هو ينصحوا بخلق نموذج زخرفي بسيط للغاية.

The-color-of-the-coating-is-velvety

فانيلا لاتيه فاتح حوائط
احدث الوان دهانات حوائط صالون طعام

الوان فانيلا لاتيه صالة
احدث الوان دهانات حوائط صالة

اختيار لون غرفة الأطفال باللون المناسبة مع التصميم الفاخر، بحيث يصلح للتنفيذ السريع فى الألوان الجدران ويكون ديكور دهانات موجودة فى الوقت الحاضر والأستناد الى مبدأ الألية قبل القيام بطلاء اللون الازرق الجديدة لها تأثير ومتعددة والوان الفاتحة الجميلة. 

لذا فكرة النظر الى الوان الدهانات قبل القيام بأي خطوة جمالية، حوائط غرفة الاطفال هى بوجه عام القول ان ترتيب الأثاث مرتكز اصلا في عصرنا الحالي على الستيل المودرن لديكورات الشقة.

كتالوج الوان حوائط شقق
أحدث كتالوج الوان حوائط شقق درجات بيج

اللون الذي يليق مع الفانيلا
أحدث كتالوج الوان حوائط درجات البيج والرمادي

رقم فانيلا لاتيه من جوتن
كتالوج الوان حوائط جوتن

يبدأ سعر متر النقاشة في مصر من 15 جنيه إلى 40 جنيهاً، ويتراوح متوسط هذه الأسعار التي يتم أخذها خلال هذه الفترة بين 15 جنيهاً و 25 جنيهاً، وسبب هذا الاختلاف هو نوع المنطقة التي يتم فيها هذا العمل، بالإضافة إلى سعر الغذاء المطلوب للصانع وعماله وغيرهم.

أسعار متر النقاشة وتشطيب الشقق مونة ومصنعية:
  1. بالنسبة لأعمال المناقشة السادة في المنزل أو الشقة ، تبلغ عمولة الشركة المصنعة حوالي 25 جنيهاً للمتر.
  2. وسعر 3 جنيهات لسكين المعجون بجانب البطانة والسداد.
  3. يبلغ سعر المتر المربع لتشطيب شقة عادية بجميع خامات جوتن حوالي 55 جنيهاً.
  4. يبلغ سعر المتر المربع لتشطيب شقة سادة بوجه واحد بها 3 سكاكين معجون وغسالة ملابس حوالي 24 جنيهاً.
  5. وفي حال كنت ترغب في إجراء مناقشة لشقتك فقط دون أي تشطيبات أو دهانات أخرى ؛ وهنا سعر المتر 17 جنيهاً فقط.
  6. إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة مناقشة كاملة لشقتك.
  7. بما في ذلك جميع التشطيبات والدهانات والديكورات وهنا يصل سعر عداد المناقشة إلى 30 جنيهاً.
الوان غرف نوم جديدة
الوان حوائط غرف نوم جديدة

احدث الوان حوائط
احدث الوان دهانات حوائط مجالس 

تركيب لون فانيلا لاتيه
احدث الوان الدهانات بيج سادة

حوائط صالات لون فانيلا لاتيه قطيفة
احدث الوان الدهانات بيج قطيفة

فانيلا لاتيه مع رمادي ريسبشن
الوان حوائط ريسبشن اوف وايت

Vanilla latte paint
 الوان دهانات استالس

Light color vanilla
صور الوان حوائط مودرن

latte vanilla color
صور الوان حوائط مودرن

Vanilla latte with
الوان حوائط ريسبشن ساده

Vanilla latte paint colors
دهانات حوائط شيك سادة

vanilla latte paint
الوان دهانات حديثة مع بانوهات جبس

Wall paint colors vanilla
دهانات حوائط قطيفه شيك

Reception paint in vanilla
الوان اسقف جبس درجات بيج

Paint colors vanilla latte
كتالوج الوان حوائط ريسبشن

Colors Vanilla Latte Spread
الوان الدهانات الجزيرة سادة

Wall paint colors vanilla latte
ديكورات حوائط اصباغ تقطيع

Paint color vanilla latte
الوان حوائط ريسبشن ورق جدران

Bedroom paint in vanilla
موضة الوان قطيفة سماوي

vanilla latte
دهانات حوائط جديدة ريسبشن

Vanilla latte
الوان اسقف جبس ذهبية

The color of the coating is velvety
دهانات حوائط شيك ساده

Light vanilla
الوان حوائط شقق مكتبة التلفزيون

vanilla latte
حوائط بالوان قطيفة بسيطة

Vanilla latte paint
الوان دهانات حوائط درجات بنفسجي

color goes with vanilla latte

الى هنا قد نكون انتهينا من الوان دهانات فانيلا لاتيه، وتحدثنا أيضا عن ما اللون الذي يليق مع الفانيلا لاتيه؟ وتعرفنا بالأرقام كم رقم بوية فانيلا لاتيه من جوتن، vanilla latte paint واسئلة كثيرة حول درجات الفانيلا لاتيه التي أجابنا عنها بالكامل، في هذا المقال عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي Jotun company.

Paint colors vanilla latte

Colors vanilla latte

vanilla-latte-paint

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات