احدث دهانات قطيفة شيك وجميلة الوان القطيفة بيج وكشمير

تتميز دهانات قطيفة بالتجديد المستمر وفقا لموضة العام الحالي، ولكن موضة ألوان ديكورات دهانات القطيفة يعتبر من الألوان الهادئة، التي تعبر عن المشاعر برونق رومانسي جميل. تتناسب مع جميع اذواق الأشخاص وبالتحديد النساء. 

Marigold paint colours Cashmere velvet

دهانات قطيفة للشقق والمنازل المودرن؟

دهانات قطيفة هي من انواع الديكورات المفروضة علي كل شخص حاليا، عند تشطيب شقق الجديدة وبالأخص شقة العرايس velvet paint Velor، ويمكن الاطلاع عليها وأخذ فكرة عن هذا الديكور المميز والفاخر لديكور الحوائط.

Velor paints Gray

Velvety-petroleum 
Gray-velvet

إمكانية المزج بين لونين مثل دهانات قطيفة رصاصي، داخل الغرفة الواحدة شرط أن تكون جميع الألوان متناسقة ووضع معه دهانات قطيفة كشمير، حتى يتم التجانس المطلوب بين اللونين او طلاء جدار فقط من قطيفة بيج.

يعتبر هذا النوع من ديكور قطيفة مميز وجذاب في جدران الصالات، خاصة عند اختيار ألوان نصف لامعة هادئة وبسيطة، دهانات قطيفة جوتن تواكب الموضة كل بداية العام حيث توفر كتالوج من أروع الدهانات سنويا.. للشقق الفاخرة وتشطيبات الفلل من الداخل أيضا. 

paint-marigold

Velor-Paints

Cashmere-velvet

ما هي الدهانات القطيفة؟

تعريف عن دهانات القطيفة بالتأكيد كل ما يدور في بال كل شخص يود عمل دهان قطيفة، الأن سوف نتعرف على هذا النوع من ديكورات دهانات قطيفة و كيف يتكون هذا الدهان، وهل هو صديق للبيئة بالنسبة للأطفال ام مضر بالصحة ويخرج منه روائح شاذه بعد الطلاء.

Jotun-amaranth-paints

الإجابة بسيطة دهانات قطيفة هي خامات تعطي نفس ملمس الشمواه بدرجة خشونة بسيطة، ويعتبر هذا الديكور صديق للبيئة.. والخامات المستخدمة منه غير قابلة للاشتعال، ويستخدم في ديكورات الشقق المودرن حاليا.  

وقابل للتنظيف بسهولة بقطعة من القماش المبللة بالماء البارد، ليظهر بصوره لامعة وجذابة. الوان القطيفة يوجد منه الكثير من الألوان مثل قطيفة فانيلا لاتيه، دهانات قطيفة نحاسي. 

الوان دهانات قطيفة بيج اوف وايت مع كشمير، دهانات قطيفة ذهبي، دهان قطيفة بترولي، كل هذه الدهانات تعطيك فخامة للشقة من حيث استخدامه في الصالة او ريسبشن حتى غرفة النوم وبالذات الحائط خلف السرير.

شاهد بالصور أفخم 15 نوع دهانات حوائط ديكورية فلفت وروشن وخيال الأشهر موضة حاليا

Beige velor

Velvet-golden-paints

Janzari-velvet-paint

دهانات قطيفة رصاصي؟

 تعتبر درجات اللون الرصاصي في الطلاء، ومن الجيد استخدامه في المساحات الواسعة للشقة، أما الشقق ذات المساحات الصغيرة Gray velvet paints.. يمكن مزج اللون دهانات قطيفة اوف وايت، حيث أن استخدامه في المنازل الضيقة بشكل مستمر وفعال.

Gray velvet

هناك العديد من مصمم الداخلي يقول ان اللون الرصاصي، مع درجة ابيض مثل اوف وايت.. بأنها يمكنها مزجها مع العديد من الألوان الفاتحة الأخرى بشكل متناسق. 

 لذا يجب عليك الدقة في اختيار درجات دهانات قطيفة رصاصي مع غيرها من الألوان. مع العلم الدهانات الرمادية تساعد الأشخاص على الاسترخاء والراحة، عند النظر اليها وهي من اشهر ألوان الدهانات استخداما.

كذلك هو درجات دهانات قطيفة كشمير، دهانات قطيفة جنزاري.. الذي يطلق عليه ألوان إسكندنافية تتمثل في جولدن برونز، فهي تعتبر من افضل الطلاء للمنازل الحديثة حاليا.

تعرف على أجمل الوان غرف نوم فخمة كتالوج يضم أكثرمن 80 لون حديث

Apartment-paint-colors

Off-white-paints-with

Amaranth paints

دهانات قطيفة بيج صالات وريسبشن؟

يعتبر دهانات قطيفة بيج هو من الألوان المريحة للعين، ولذلك يستخدم بكثرة في الأعوام الأخيرة وبالأخص داخل غرفة النوم والصالات وغرفة المعيشة، ويمكن إضافة ورق حائط ثلاثي الابعاد.. في جدار واحد للغرفة مع جدارين من دهان القطيفة البيج Beige velor paints.

Beige paints

يعتبر مناسب أيضا مع دهانات الكافية او مع دهانات قطيفة فانيلا لاتيه، ليظهر جمالية التصميم للغرفة هذا اللون يعطى ذوق وفخامة للشقة، ويستخدم هذا اللون في معظم المنازل الفاخرة والقصور والفيلات أيضا. 

وله العديد من المميزات لزوقة الراقي الذي يتناسب مع جميع الأثاث، والمفروشات والأسقف المعلقة أيضا مثل الجبسون بورد.  يستخدم دهان القطيفة من مادة البوريوم وهي صديقة للبيئة.

ذات اساس مائي عند خلط المواد لذلك يعتبر طلاء القطيفة من الدهانات المائية بدون رائحة، و يحتوي على مواد كريستال براق الامع الذي يضيف مظهر لؤلؤي على الجدران، مما يجعل ديكورات الحوائط مختلفة عن الجدران الاخرى بشكلها المميز.

Wall-paint-colors-pictures

Velor-paints Wall pictures

Wall-paint-colors-pictures

دهانات قطيفة كشمير غرفة معيشة؟

هنا يمكن القوا ان دهانات قطيفة كشمير، يجب أن لا تخلى شقتك او غرفتك من لون الكشمير مودرن، بجانب كونه من أفخم الألوان حاليا التي تتماشي مع الوان السجاد والستائر وبعض اقمشة الأثاث مثل الأنترية وقماش الركنات الحديثة الان، بالتالي فهو مناسب جدا لغرفة المعيشة وغرف النوم أيضا.

Cashmere velvet

يأتي هذا النوع من دهانات الكشمير ليعطي فخامة وبريق لديكور الحائط، عادة ما يختار الأشخاص الون مثل دهانات اوف وايت في رصاصي، و استخدام حائط فقط من طلاء الكشمير Cashmere velvet paints.

لاكن التجانس بين هذه الألوان يجب اختياره مسبقا قبل العمل عليه في المنزل. من الدهانات التي يمكن تجانسها مع درجات الكشمير، فهي من الألوان الدافئة مثل دهانات قطيفة فانيلا لاتيه. 

التي يتم إدخالها مع اللون الأبيض، أو درجات بيج مع العنابي مع درجات الكشمير الفاتحة، ويمكن اختيار ألوان حيادية مثل قطيفة رصاصي، حيث يخلق هذا اللون الشعور بالراحة والهدوء التام للأشخاص.

Paints-Velvetine

velor-paint-colors

wall-paint-colors

دهانات قطيفة شيك وجميلة الوان دهانات قطيفة

بوجه عام يمكن ترتيب الالوان مرتكز على الاستيل كلاسيك مع دهان الحائط قطيفه مثال على الدهانات حوائط مع لمبات الأضاءة تكون مرتكزة على التكوين والمساحة. ديكور دهانات القطيفه يمثل امرا مهم عند تشطيب المنزل. 

حيث توفر الوان دهانات شركة جوتن العديد من الاشكال المميزة في عصرنا الحالي. اللون الأبيض مسيطر دائما على المكان بأسره ولون الأزرق السماوي الصافي مندمج مع نقاوة وبراءة اللون الابيض ولون الاحمر القرميدي ايضا.

ذلك لابراز القيمة الجمالية الكامنة فى دهان الابيض وكنقاوة الزرقة الحالمة ان الأشكال الهندسية الاسطوانية والمربعة والمستطيلة والدائرية. هي السائدة في هذا الميدان. 

عند عمل دهانات قطيفه للشقق وهي تكوين مريح للبصر وللنفس في آن واحد لاعجب انه انتشر صور دهانات كثيرة على الانترنت صور دهانات قطيفة سادة وبسيطة. 

What-are-velor

colors-pictures-bedrooms

الوان دهانات قطيفة مودرن

دهانات قطيفة اوف وايت

احدث الدهانات القطيفة هي رمز الطمئنينة والسلام في الفلل واحدث اماكن يوجد بها هذا التصميم ديكوري فالبساطة في التنفيذ والمهارة التقنية المتطورة. والاعتماد على الحس الفني المودرن هي عوامل أساسية حولت عصرنا الحالي. 

الى ورشة ابداع جمالى حديث في عالم دهانات الوان وجريئة، دهانات حوائط هى نوع أفضل عندما تكون ديكورات دهانات مشبعه جميلة للنظر وتكون على اطلاله قدسية من الفن القديم.

شاهد بالصور أفضل وأفخم الوان دهانات شقق على الطراز المودرن البسيط

Calm-wall-paint

Paint colors

يقدم موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي اجمل صيحات تناسب جميع اسعار المتاحة للأشخاص عند عمل ديكورات دهان القطيفة وغيرها مثل جبسون بورد او دهانات حوائط. من ناحية أخري يكفي القيام بترميم المنزل. 

ويجب على كل شخص يبحث عن تصميم ديزين جدران قطيفه، تشكل الوان الدهانات غرف النوم باللون البنفسجي بجميع درجات الدهان مثل ألوان الاخضر الفاتح في جدران الغرفة كما هو موضح امامك الان الى تكوين هندسي جذاب.

Amaranth-Paints-Catalog

cashmere Velor paints

الوان دهانات قطيفة سادة شيك

دهانات قطيفة كشمير بدرجاتة

أحدث الدهانات قطيفه للشقق وغرف نوم بيج بالطبع لايمكن تجاهل المساحات الواسعة التي يتميز بها البناء الحديث فى المدن الخاصة بها. الشقق حديثة البناء يكون مساحة الحوائط طويلة مع ديكور مناسب. 

عند اختيار دهانات قطيفة يكون تصميم الارتفاع مناسبة مع الأثاث. يتوفر كتالوج دهانات باحدث تصميمات مميزة يعطي السعر المطلوب تاثير لون الشامواه في ريسبشن بدهانات افخم.

ديكورات الجبس واشكال الفخامة مع دهان قطيفه هادئ للعين والشعور بالراحة عند النظر اليه كل هذه عوامل مهمة لك، ديكورات الوان الدهانات مع احدث صور قطيفة يرجع الى اختيارك انت.. او العمل بها في مساحات غير ضرورية نظرا للأرتفاع الاسعار لدهانات القطيفة.

دهانات قطيفة بيج سادة

الوان دهانات قطيفة سادة

الوان دهانات قطيفة استالس

تمثل احدث الوان دهانات قطيفه بتحقيق طابع الفن المعاصر في الوان غرف نوم وهي مركز مهم في الدهان الحوائط الشقق وهو يشكل على المفهوم الكلاسيكي العريق. اصبح العمل على دهانات امر لاغني عنه باحدث طرق الممكنه والمتوفرة. 

من حيث التنفيذ وأكثر توفيرا وأشد جاذبية من الناحية الجمالية. من حيث الشكل العفوي الذي يجسده بوضوح النحت الروماني قسطنطين برانكوزي لم يعد الفن الهندسي امر شائع في دهانات قطيفه.

ديكورات الدهانات مع هذه الرؤية السيزانية الحديثه اصبح العمل مرتكزا على المتطلبات الصحية للانسان والأوضاع المحيطة به. أحدث ألوان صور دهانات جوتن نوفر كتالوج الوان دهانات بالصور.

منها اشكال مودرن سكيب وهي افضل انواع للدهانات. مع التخطيط الرمزي المتوافق مع الأوضاع بالنسبة للبناء والبساطة المرتكزة على جاذبية الشكل التصميم الهندسي.

صور دهانات قطيفة مودرن

دهانات قطيفة كتالوج جوتن

دهانات قطيفة فانيلا لاتيه بدرجاته

تصاميم بيتك بديكورات يعطى الغرف والوانها طبيعة خاصه من ناحية المادية لتجديد هذه المساحات التي تجتاز حدود الحاجة. مع ذالك يمكن تقسيم مساحات الصاله او الريسبشن اذا كانت كبيرة جدا. 

بواسطه جدار او حاجز معدني او خشبي رقيق مصنوع بشكل فني ناعم. دهانات القطيفه فى حائط الصالون او غرف مع القليل من الوان الدهانات الأكثر جاذبية مثل دهانات غامقة تعطي شعورا سئ للغاية.

شاهد تصاميم مجالس رجال فخمة على الطراز السعودي الفاخر

Paint Jotun amaranth

Cashmere velvet Velor Paints

هذا على حسب غاية الأشخاص عند اختيارك ديكور لغرف اوض الشقة وحوائط الأوريوم اضف تشكيلة لكافة صور دهانات قطيفة. بواسطة الوحدة اللونية المتوافقة مع قطع الاثات التي تم توزيعها بطريقة فنية. 

بحيث نتجنب كل من التراكم والتكديس في دهان المكان. اتمني ان نكون افدناكم من حيث دهانات الوان حوائط و ديكورات الدهانات بصفه خاصة يوجد خصم على شغل ذات صور دهانات القطيفة لدينا.

دهانات قطيفة اوف وايت

قطيفة اوف وايت مع استالس

اجمل الوان دهانات قطيفة لونين

سكيب قطيفة وبرايمر مع التقطيع

اوف وايت في رصاصي

سؤال كيلو دهان القطيفة يفرد كام متر؟

من الأفضل قبل البدء في دهانات الجدران أو المنزل ككل، من الضروري معرفة كمية الدهانات المطلوبة بالقياس بالمتر، قبل القيام بشراء منتجات الدهانات، حيث من الصعب جداً البدء بطلاء الشقة قبل معرفة كم حائط لديك تود عمل ديكورات دهانات قطيفة.. و يبلغ كم متر وعدد الحوائط المراد دهانها بالقطيفة.

هنا سوف نوضح لك كيفية حساب 1 كيلوا جرام من دهانات قطيفة، ذلك باستخدام عملية حساب كمية الدهان. أولا قياس مساحة حائط واحد منفرد بالاستعانة بشريط القياسات او ما يسمى بالمتر، قم بأخذ قياس الطول في العرض. ثم القيام بعملية الضرب للحصول على مجموع المتر المربع للجدار، مثال حائط بعرض 6 متر وطول 4 أمتار كمثال.

هنا المجموع 4*6 = 24 متر ده المجموع المربع للأمتار الحائط، وهنا يأتي الجواب؟ من المفترض لكل 1كيلوا جرام قطيفة يفرد من 9 الى 10متر، يعني مقاس الحائط اللي عملنا عليه الحساب من الأفضل يحتاج الى 2.50 كيلوا قطيفة بالكثير.. ملحوظة هامة: يختلف هذه النسب من صنيعي محترف ومن صنيعي متوسط الخبرة.

kilo-of-velvet

قطيفة باحدث الوان الصالات

دهانات حوائط قطيفه دهانات قطيفة فانيلا لاتيه

دهانات قطيفة باحدث الخامات

الوانات دهان القطيفه هي أنواع تعتبر الأقل تكلفة عن الآخري تختلف الاذواق ديكورات دهانات قطيفة مع الفن الراقي اذا هدف التكنولوجيا هي تحقيق الرفاهية للأنسان. 

يمكن الآتصال بنا او البحث عن لوكشين من مجموعة منازل والوان رقيقة مع الالتزام بمواصفات الجودة العالمية وتشطيبات القصور والفلل. يمكن تطبيق دهان القطيفة في يناسب شكل الفرش والموبيليا والأثاث المنزلي. 

فى متناول الجميع والآسعار متوفرة بالجنيه المصري. في هذه الصور مثلا تمثل قسما من بيت حديث قد تحول كتالوج دهانات بفضل تكنولوجيا المعاصرة التي تتماشي مع الأساليب الهندسية المعاصرة.

أجمل دهانات ديكورات قطيفة مع درجة اوف وايت في غرفة المعيشة هذه، التي تخلت عن مظهرها العتيق والكئيب والأسلوب الجرئ الذى التزمه المهندس المعماري او المصمم الداخلي.

دهانات قطيفة بيج سادة

دهانات قطيفة بيج

دهانات قطيفة بيج جنزاري

كم سعر كيلو القطيفة؟

سعر كيلوا القطيفة في مصر حيث هو أشهر ديكور دهانات حاليا لجدران الشقة، ويعتبر طلاء مائي ويستخدم من أجل التشطيبات النهائية للمنازل، حيث يتراوح سعر كيلو قطيفة هذا ما نوضحه من أفضل 6 شركات الدهانات في الوطن العربي وأوروبا أيضا.

  1. سعر كيلو القطيفة من الجزيرة للدهانات يصل الى 160 جنيها من اجل بستله 1 كيلوا جرام.
  2. سعر كيلو القطيفة من جوتن يصل إلى 150 جنيه من أجل بستله 1 كيلوا جرام.
  3. سعر كيلو قطيفة من  GLCيصل إلى 140 جنيه مصري من أجل بستله 1 كيلوا جرام.
  4. سعر كيلو القطيفة من سايبس يصل إلى 135 جنيه من أجل بستله 1 كيلوا جرام.
  5. سعر كيلو قطيفة من ألفا يصل إلى 130 جنيه مصري من أجل بستله 1 كيلوا جرام.
  6. سعر 6 كيلو القطيفة من روائع إلى 300 جنيه من أجل بستله 6 كيلوا جرام.
A-kilo-of-velor-paint-distributes-the-number

دهانات سكيب قطيفة الرصاصي

الوان قطيفة كتالوج دهانات جوتن

ديكورات نقاشة قطيفة مودرن

Cashmere velvet

Velvet Paints

Paints Catalog

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن دهانات قطيفة Jotun velvet Paints، وتعرفنا أيضا ما هي دهانات القطيفة لديكورات الشقق الجديدة، وتعرفنا على الون مثل دهانات قطيفة رصاصي، دهانات قطيفة كشمير، دهانات قطيفة بيج، كتالوج دهانات قطيفة GLC، دهانات قطيفة اوف وايت.

Marigold paint-2

Velor paints-2

velor-paints-3

copper-paints

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم
تعليقات