أفكار لتزيين ديكورات غرف نوم أطفال بألوان جميلة وعصرية

نقدم لكم اليوم طرق ونصائح عن ديكورات غرف نوم الأطفال لعام 2023، بأشكال وألوان دهانات في غاية في الجمال والروعة، احدث تصميمات غرف اطفال نوم تصلح للبنات والأولاد الصغار، ليعيشوا حياة كريمة ومفعمة بالحيوية والراحة. 

حيث نقدم لكم بعض الغرف بألوان ازرق وسماوي، واحمر وبنفسجي والتي تصلح للأولاد والبنات، بينما نقدم لكم ديكور غرف النوم اطفال أخري باللون البرتقالي والأصفر والأخضر والروز والأبيض وفانيلا لاتيه أيضا.

kids bedroom
 kids bedroom decorations

ديكورات غرف نوم أطفال؟

تعتبر ديكورات غرف نوم الأطفال، من الديكورات المهمة التي يجب أن تحظى بمزيد من الاهتمام، فهي من أهم العوامل التي تسبب سعادة الطفل وتأثير الديكور على الطفل كبير، احلي تصميمات غرف نوم أطفال بأشكال مميزة kids room decorations.

ومنقوشات حائط ودواليب اطفال شيك جدا بألوان زاهية وبسيطة، نقدم كتالوج من صور لغرفة نوم الاطفال الصبيان والبنات، الأن بتصميمات حديثة ومودرن لديكورات غرف الأطفال بأحدث التصميمات العالمية، وألوان الحائط الخاصة بغرف الطفل بالإضافة الي ستائر مميزة لتجعل غرفة الاطفال فوق الخيال.

مما يجعل عقله صافياً وجيداً إذا كانت الزخرفة، تبدو جيدة ومتناغمة وتساعده على ترتيب أفكاره، والمكان منظم بشكل مناسب لاحتياجاته يساعده الطفل على تعلم النظام ويصبح شخصًا جيدًا في حياته.

يبحث العروسين عن تصاميم غرف نوم لأطفالهم، ومنهم من يهتم بتجهيز غرفة نوم الطفل قبل الزواج، والبعض الآخر في انتظار مولود جديد، يبحثون عن غرف جديدة لتصميمها في دمياط.

وتسهيل عملية البحث قمنا بإضافة صور لغرف نوم الأطفال، بمختلف الأذواق والألوان الفخمة بتصاميم عصرية وبسيطة، يقدم لكم موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، نقدم أحدث تصميمات غرف نوم الأطفال التي تناسب عصرنا وتناسب أذواق الأطفال.

children's bedroom
 children's bedroom

Two-storey children's bedroom
Two storey children's bedroom

bedrooms
Yanbu children's bedrooms

bedroom
Yanbu children's bedrooms
ما هي ديكورات غرف نوم الاطفال الحديثة؟

الشيء الأكثر لفتًا للانتباه في ديكورات غرف نوم الأطفال الحديثة، هو توفير جزء من مساحة غرفة الأطفال لإدخال الإضاءة الطبيعية والهواء النقي، مما يساعد على سلامة صحة أطفالك، كما ستجد في افكار ديكورات غرف النوم. 

اشكال اضاءة مميزة تناسب طبيعة الاطفال، من اهم ما يميز المنزل وتطويره هو ترتيب ديكور الداخلي في المنزل، اختيار الغرف وتحديد اماكنها لجعل المنزل أكثر راحة وفي نفس الوقت متطور.

واختيار كل مكان وركن فيه بعناية ووضع الأشياء في اماكنها المناسب، وهنا يواجه الكثير بعدم معرفة ترتيب المنزل وتحديدا ترتيب الغرف من بين غرف البيت.

سواء كانوا بنات أو أولاد وكذلك التصميمات التي تناسبهم على حد سواء، لذلك من المعروف أن غرف الأطفال هي الأكثر متعة وحيوية، غرف سعيدة في المنزل، لذلك يجب الحرص على اختيار الديكورات المناسبة لها.

أهم 10 نصائح لتزيين غرف النوم الماستر ذات المساحة الصغيرة

children's bedrooms
Modern children's bedrooms

Modern children's bedroom

Modern children's bedrooms
Modern children's bedrooms

Two-storey children's
Two storey children's
الألوان المفضلة لغرفة الأطفال ورسومات الحائط:

اتجاهات جديدة في طلاء غرفة الأطفال، وهذا خاص بغرفة الطفل نفسها في تجديدها وفصل غرفته عن باقي المنزل، تلجأ بعض الفتيات إلى المزج بين ألوان الطلاء الحديثة الكلاسيك، على الرغم من أن اللون البيج يتراجع أكثر مع الألوان الكلاسيكية.

لكنها تستخدم مع ألوان أخرى يتداخل مع العديد من الألوان المختلفة، ومنها البني والظلال الكافية، والتي تتميز بتداخلها الملحوظ مع التصاميم الحديثة هذا العام، وتتميز بإحساس الطفل بالراحة أثناء النوم والاستيقاظ أيضًا.

يفضل استخدام ألوان لأطفال الأقل من 4 سنوات، وهى الألوان الهادئة لأنها تساعد الطفل على النوم بعمق وتساعد على الاسترخاء داخل الغرفة، اما بالنسبة للأطفال من سن خمس سنوات فيما فوق حتى سن المراهقة.

يفضل استخدام ألوان صريحة وقوية وزاهية، مثل الأحمر والاصفر والازرق وهذه الألوان تكون مناسبة لهذه المرحلة العمرية، الى سن المراهقة من الطبيعي ان الطفل يمل سريعا من لون الغرفة مهما كان اللون مميز.

فيتم حل هذه المشكلة بواسطة ووضع لون محايد، في ثلاث جدران ولون اخر مفضل ومميز لدى الطفل في الجدار المتبقي، وهو الجدار الرابع، بحيث عند رغبة الطفل في تغيير ألوان دهانات الغرفة. 

فيتم تغيير لون جدار واحد فقط وبقية الألوان المفضلة، عند الطفل يتم توزيعها في مثلا ستائر او الموكيت او ملايات السرير، وبهذا النظام تتجنب تكلفة ألوان دهان غرفة الأطفال من حين لأخر.

kids bedroom decor
kids bedroom decorations

Modern bedroom
Modern children's bedrooms

bedroom decorations
kids bedroom decorations

bedroom decor
kids bedroom decorations
كيفية توزيع الإضاءة في غرفة الأطفال لتكون مناسبة مع الديكور:

أولا مهم ان تكون على دراية بان غرفة الأطفال، يوجد بها نشاطات عديدة مثل اللعب ، المذاكرة، الحركة وأخيرا النوم وبالتالي يجب من وجود مصادر اضاءة متعددة، مثل المصدر الرئيسي الموجود في منتصف الغرفة، وهي اضاءة عادية وقوية في وسط الغرفة وجود اضاءة قوية عند منطقة المذاكرة وجود اضاءة خافتة عند منطقة النوم.

كيف يمكن استخدام عامل الامان في ديكورات غرف الاطفال؟

يجب أن يكون لعامل الأمان أيضًا الأولوية القصوى، عند عمل ديكورات غرف الأطفال لذلك يجب عدم استخدام الأشياء الصلبة والحادة والهشة، بالإضافة إلى عدم استخدام الأشياء الصغيرة التي قد يبتلعها الطفل أو يمتصها.

لا تعتمد الديكورات في غرفة الأطفال فقط على القطع المعلقة على الجدران، أو حتى خلفيات الأسرة ولون الدهانات فقط، بل تعتمد على تصميمات غرفة النوم نفسها، والديكورات الصغيرة التي يمكن أن تكون تستخدم في جميع محتويات الغرفة.

يوصى باختيار التصميمات ذات الأثاث الكلاسيكي، بالإضافة إلى اختيار الألوان المحايدة المناسبة التي تناسب البنات والأولاد وكافة الأعمار، بالإضافة إلى المفروشات والديكورات والرسومات على الحائط، التي لا يجب المبالغة فيها لتناسب جميع المواقف والآباء.

غرف نوم اطفال
kids room decorations

كم سعر غرفه نوم
kids room decor

classic bedroom
classic kids bedroom
نصائح مهمة عند اختيار ديكور غرفة نوم الطفل:

اختر ركنًا آخر للقراءة فمن الأشياء الجيدة التي يجب أن تهتم بها لتعليم الطفل، مما يزيد من معرفته الثقافية ويملأ وقت فراغه بأشياء مفيدة، انتبه جيدًا للإضاءة ، فهي من الأشياء التي تؤثر على الديكور بشكل كبير. 

ويظهرها جيدًا إذا تم توزيعها في الغرفة بطريقة جيدة، يوصى باستخدام تصميمات ذات مساحة تخزين كبيرة ، خاصة في الغرف ذات المساحة الصغيرة.

يجب أن يكون المكتب في غرفة الأطفال مناسبًا لجميع الأعمار، بالإضافة إلى وضع أرفف على الحائط لوضع الألعاب في مرحلة الطفولة والكتب عندما يكبر الأطفال، يعد اختيار ديكورات غرف نوم الأطفال من أهم الأمور. 

لذا يجب الحرص على اختيار التصميمات التي تناسب جميع الأعمار، لا تتغير الغرفة في كل عمر من عمر الطفل، لذلك يجب الحرص على اختيار تصميمات محايدة تناسب السنوات القادمة.

وضع صداده للأبواب حتى لا تغلق على ايدي الأطفال، وضع حديد على الشباك وغلقة جيدا لتوافر الأمان في الغرفة، تثبيت أي قطع اثاث في الجدار حتى لا تميل فوق الأطفال.

تغطية الفيش الكهرباء اذا امكن، واذا لا يمكنك فعل هذا عليك بفصل الكهرباء عنها افضل، عدم وضع قطع الأثاث بالقرب من الشباك حتى لا يتسلق الطفل، وأيضا عدم قرب قطع الأثاث ببعضها البعض حتى لا يتسلق الطفل وتفادي الصدمات.

سؤال وجواب عن أزاي افرش شقتي ذات المساحة الصغيرة بالصور

كم اسعار غرف النوم
اسعار غرف النوم في مصر

اسعار غرف النوم
 bedrooms

kids room decorations
kids room decorations

ديكورات غرف نوم بسيطة
kids bedroom
كيف يتم اختيار غرفة نوم الأطفال بطريقة صحيحة:

يتم اختيار غرفة الأطفال بالقرب من غرفة الإباء والامهات، للاطمئنان الام بسهولة على اطفالها خاصة في مراحل العمر الأولى، ولكن اختيار غرفة الأطفال يكون بعيدة نسبيا عن منطقة غرفة الاستقبال. 

لكي نحافظ على هدوء ما في داخل غرفة الاستقبال، ونبتعد عن أي نوع من أنواع الفوضى التي تحدثها الأطفال، غير ان اختيار غرفة الأطفال تكون جيدة التهوية ودخول الشمس اليها بشكل جيد وكافي.

اهم الأشياء التي يجب ان تتواجد في اختيار فرش غرفة الأطفال:

أولا يتم قياس ابعاد الغرفة وعلى أساسها المقاسات، يتم تحديد واختيار قطع الأثاث وحجمها وعدد قطع الأثاث، ولكن بشكل عام يفضل اختيار قطع اثاث حجم الغرفة صغيرا حتى يتبقى مساحة فراغ للعب وتوافر أماكن للحركة الجيدة.

مهم جدا وضع السرير ملاصق للجدار حتى يتواجد مساحة في وسط الغرفة:

مراعاة اختيار شكل الغرفة مناسب لنموهم وتطورهم، لان الأطفال يكبرون سريعا على سبيل المثال وضع الاشكال الكرتونية على الحائط، او الستائر او السجاد او ملايات السرير ولكن الابتعاد عن وضع الاشكال الكرتونية على قطع الأثاث.

افكار ديكورات غرف نوم
افكار ديكورات غرف نوم اطفال

الوان ديكورات غرف نوم
الوان ديكورات غرف نوم اطفال

ديكورات غرف نوم بنات
ديكورات غرف نوم اطفال بنات

غرف نوم اطفال مودرن
ديكورات غرف نوم اطفال مودرن
اختيار اشكال ارضيات مناسبة في غرفة الطفل:

الارضيات الخشبية من الأشياء المهمة في فن اختيار الديكور لأنها تعطى تميز للمكان ودفء وجمال للمكان الارضيات الخشبية تعطي للفراغات الموجودة مظهر احمل واشيك لتواجد تفاصيل جميلة.

الارضيات الخشبية المصنعة أجمل وأحلى من الارضيات السيراميك، لأن يوجد بها ألوان كثيرة وتفاصيل كثيرة ليست موجودة في الأرضية الطبيعية، يوجد مواصفات كثيرة للأرضية الخشب لأن تحتوي على معادلة في تكوينها، ومزايا كبيرة لأنها مقاومة للحرارة.

وتعادل درجة الحرارة والرطوبة، بحيث اذا كان درجة الحرارة في الخارج 48 درجة، فتوجد تعادل في الأرضية الخشب وبالتالي تصبح اقل في الصيف ومتعادلة في الشتاء، لذلك يجعل من الأرضية الخشب كماليات وجماليات موجودة في مواصفاتها.

ديكورات غرف نوم اطفال بنات
ديكورات غرف نوم اطفال بنات واولاد

غرف اطفال طوابق
غرف نوم اطفال

غرف نوم اولاد
ديكور غرف نوم اولاد

غرف صبيان
غرف نوم صبيان
طرق استغلال أسفل السرير بأدراج وتحتفظ داخلها بألعاب الأطفال:

عمل وحدات رئيسية للحفاظ على اغراضهم، اوعمل مكتبات في زوايا الغرفة للحفاظ على الكتب، او رفوف على تابلوهات الحائط وهذا يتم تنفيذه على حسب مساحة الغرفة، ففي كلتا الأحوال اشغل مساحة الغرفة الفارغة واستغلها استغلال صحيح.

حل مشكلة شخبطة الطفل على الجدار:

في البداية ان شخبطة الطفل، على الجدار يدل على الابداع الفكري لدية وتطور الطفل، وحل هذه المشكلة التي تواجه كل ام وهي ان تستغل شخبطة الطفل، وتعتبره جزء متعمد في الديكور بواسطة عمل جدار يسمى جدار المواهب. 

وليس شرط ان يكون جدار كاملا، ولكن يمكن ان يكون نصف جدار او جزء بسيط من الجدار او مساحة فارغة، يمكنك استغلالها عن طريق دهانه باللون الأسود مثل السبورة التي نراها في بعض المدارس الانترناشونال للغات.

يوجد الكثير من الأفكار التي يمكن استغلالها لتغيير شكل الغرفة تمامًا، وفي الفقرات التالية سنتحدث عن مجموعة من أجمل الاختيارات في كل جزء من الغرفة تصميمات غرفة الأطفال، ألواح الجبس بورد السقوف والديكورات المختلفة الأخرى.

يجب ان تكون الارضيات من الخشب الطبيعي او الخشب الصناعي، لان الخشب بشكل عام مقاوم للرطوبة ويمتص الصدمات ويمكن أيضا ولكن يفضل ان يكون الخشب في الأرضية ويكون غير لامع، مع تغطية الأجزاء الظاهرة من السيراميك او الخشب بقطع السجاد لتقلل من الصدمات للطفل.

غرف نوم اطفال ولد وبنت
ديكورات غرف نوم اطفال ولد وبنت

غرف نوم اطفال ولادي
ديكورات غرف نوم اطفال ولادي

غرف نوم اولاد وبنات
ديكورات غرف نوم اولاد وبنات

ديكور غرف نوم اولاد
ديكور غرف نوم اولاد وبنات

ما هي مُلحقات غرف نوم اطفال؟

اكسسوارات غرف نوم الاطفال، ليست كثيرة بل هي مجموعة لا تتعدى اصابع يد واحدة منها سريرين، وخزانة ملابس هذا بالإضافة إلى تصميم غرف نوم حديثة للأطفال كبديل لاستخدام المفصلات، أو غيرها من الأعمال التقليدية على سبيل المثال.

الأماكن التي طبيعتها فيها درجة حرارة عالية، وبالتالي تحتاج داخل الغرف رطوبة ودرجة حرارة اقل في الصيف، وتعادل في الحرارة في الشتاء بالنسبة للألوان الأرضية الخشب كثيرة. 

ودرجات ألوانها ترضي جميع الاذواق وتسهل عليك اختيارها، ومتاح تنفيذها في المنازل سهل وسريع، وعند التنفيذ تزود بطبقة فوقها ضد الاحتكاك وتزيد من عمر الأرضية الخشب.

يفضل اختيار تصميم سريرين في غرفة النوم، حتى لو كان هناك طفل واحد فقط بحيث يمكنك استقبال مولود جديد، إذا كانت الغرفة بها مساحة صغيرة لا تسمح بوجود سريرين، لديك المساحة وتمنح جمالها المرغوب فيه بالإضافة إلى جمالها الرائع.

تعرفي على احدث ديكورات لغرف النوم الرئيسية أفكار عصرية لكل ربة منزل

الوان غرف نوم اطفال
ديكورات والوان غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال هاديه
ديكورات غرف نوم اطفال هاديه

غرف نوم ناعمه اطفال
ديكورات غرف نوم ناعمه اطفال

سرير بيبي
سرير بيبي هزاز صغير

كم سعر غرفه نوم اطفال؟

كم بحث الكثير من الأشخاص عن غرفة نوم لأطفالهم، بين الكثير من المعارض والكثير من الأشكال فالاستقرار على قرار غرفة الأطفال، يمكن اعتباره اصعب من غرفة النوم الأساسية للمتزوجين، وهذا لأن يجب أخذ معنا في الاعتبار احتياجات الأطفال، تعتبر  معارض دمياط للأثاث من اشهر الشركات التي توفر غرف نوم اطفال مميزة ومختلفة.

والسعر للغرف النوم الخاصة بالأطفال، يصل الآن إلى بداية من 10000 الاف جنيها وحتى 27000 الف جنية، حسب نوع التصميم والألوان المستخدمة والأخشاب والأبلكاش المستخدم ايضًا، فكلما زادت تفاصيل الغرفة سواء أكسسوارات أو رسم يدوي أو طباعة، كلما ارتفع سعرها لأن كافة تلك التفاصيل تؤثر بالتأكيد على السعر النهائي للغرفة.

يمكنك وضع قائمة بمتطلبات ومواصفات غرفة طفلك، و بعد ذلك قم بجولة و قارن المعارض ببعضها واختار التصميم المناسب والجودة المرتفعة بأقل الأسعار مما يناسب ميزانيتك، حتى أنه يمكنك أن تسأل في المعرض على امكانية الخصم، أو وجود خدمة شحن مجاني مما يوفر عليك بعض التكلفة.

غرف نوم اطفال مشتركة
ديكورات غرف نوم اطفال مشتركة

غرف نوم اطفال ميكي ماوس
ديكورات غرف نوم اطفال ميكي ماوس

ديكورات غرف نوم مساحات صغيرة
ديكورات غرف نوم مساحات صغيرة

غرف نوم اطفال مصريه
ديكورات غرف نوم اطفال مصريه

سؤال كيف ارتب غرف نوم الاطفال؟

يعتبر ترتيب غرف الأطفال الصغيرة يمثل تحديًا لبعض الأمهات، فكلهن يردن غرفًا مُرتبة ومبهجة لصغارهن في الوقت ذاته، إلا أن بعضهن لا يمتلك مساحات واسعة مُريحة لتحقيق تلك المعادلة. 

لكن لا داعي للقلق حيال ذلك الأمر فإذا كنتِ تبحثين، عن أفكار لترتيب غرف الأطفال الصغيرة ستساعدك بمجموعة من الأفكار المهمة، ترتيب غرف الأطفال الصغيرة سواء كنتِ تبحثين عن أفكار لترتيب غرف الأطفال الصغيرة للفتيات.

عليكِ البدء بترتيب الأشياء الأساسية، التي لا غنى عنها في أي غرفة مثل الدولاب والسرير، إذا كان لديك أكثر من طفل استعيني بسرير الأطفال الدورين لتوفير المساحة، وهناك بعض الألوان والديكورات التي تمنح الشعور بوسع المكان وراحته يمكنكِ الاستعانة بها.  

وفي الوقت ذاته عليكِ توفير مساحة خالية حتى لو كانت صغيرة، ليلعب بها وتشعره بخصوصية غرفته وكيفية ترتيب غرف الأطفال الضيقة، نشاط الأطفال وحركتهم الدائمة وحب الاستطلاع، الذي يسري في عروقهم يجعل غرفهم أشبه بساحة الحرب معظم الوقت. 

ونظرًا لأن إجبار الطفل على ترتيب غرفته، والحفاظ على نظافتها وإرجاع ألعابه إلى مكانها الصحيح أشبه بالمستحيل، خصوصًا إذ كان عمره صغيرًا هنا نضع ليكي بعض الحيل والأفكار فتابعي معنا للنهاية؟ 

تعرفي على 4 طرق لتعويد طفلك على ترتيب غرفته، فالحل الأمثل لكِ كأم أن تجعلي عملية ترتيب الغرفة لعبة مُسلية ومُثيرة يرغب طفلكِ، في المشاركة فيها بالإضافة إلى بعض الحيل المستخدمة لتنظيم الأشياء وترتيبها في الغرف، ذات المساحات الصغيرة تعرفي عليها معنا لتحصلي على غرفة أطفال مُنظمة ومُرتبة:

  1.  استعيني بالأرفف المُعلقة على الحائط واستخدميها كمكتبة، لحفظ الألعاب والكتب للاستغناء عن صناديق حفظ ألعاب الصغار، فضلًا عن جاذبية شكلها داخل الغرفة وقربها وسهولة استخدامها بالنسبة لأطفالكِ.  
  2. ثبتي جيوب الحائط في الغرفة لحفظ أدوات صغاركِ، وفي الوقت نفسه فهي لا تشغل حيزًا من المساحة استخدمي السرير المصمم بأدراج سفلية، أو ذلك المُلحق بمكتبة لكي تستعيني بها في تخزين الأغراض دون الحاجة إلى الكركبة سواء الملابس أو الأغطية. 
  3. غيري ألوان الغرفة إلى تلك الفاتحة، لتمنحكِ شعورًا بوسع المكان وتضفي على الغرفة شكلًا مُريحًا للعين، استغلي الكوميديون كفكرة لمكتب ومكان يمكن لأطفالك استخدامه وقت المذاكرة. 
  4. ترتيب ألعاب الصغار في غرف الأطفال الصغيرة، احفظي الألوان والأقلام في برطمانا كبير بغطاء ليسهل عليه الوصول إليها وتخزينها دون الحاجة لنثرها في كل مكان، ومن ثم تركها على الأرض أو المكتب عند الانتهاء من الرسم.
classic kids bed room
classic kids bedroom

kids bedroom
kids bedroom decorations

ديكور غرف نوم اطفال مودرن
ديكور غرف نوم اطفال مودرن

children and adults
 for children and adults

ديكورات غرف نوم اطفال بسيطة؟

ديكورات غرف نوم أطفال بسيطة وجميلة من الطراز مودرن، قوامها قطع أثاث بسيطة موزّعة بطريقة مدروسة داخل الغرفة، وفي هذا الإطار نقدّم مجموعة من الأفكار لتطبيق ديكورات غرف نوم بسيطة وجميلة للشقة.

من الضروري تجنب استخدام الألوان الصارخة، كالأحمر والأخضر والازرق في طلاء الجدران، بالمقابل يبدو اللون الزهري إلى البرتقالي أو الأبيض أو البيج أو العاجي مناسب، كما يصح إدخال لون مختلف عن الطلاء المستخدم للغرفة إلى الجدار، الذي يستند إليه ظهر السرير ويمكن تغليف الجدار المذكور بورق الجدران.

تختار الستائر البسيطة في تصاميمها بعيدًا من الزخارف الكثيرة، وفي هذا الإطار، يمكن تعليق ستارة تفتح يمينًا ويسارًا ويعلوها صندوق خشب، وهي عبارة عن طبقة من المخمل وطبقة ثانية من القماش الشفَّاف ولا مانع من اعتماد مبدأ، أي الستارة التي تُفتح من الأعلى إلى الأسفل.

اضاءة غرفة نوم الاطفال يبدو خيار أباجورة المنسدلة من السقف، لإنارة كلّ جانب من السرير لافتًا مع الاستعانة بوحدة إضاءة مثبتة على الجدار، تسلّط ضوؤها على الطاولة الجانبية وبإنارة مخفية أسفل السرير، للإيحاء وكأن الأخير طائر في الهواء.

غرف نوم اولاد مودرن
غرف نوم اولاد مودرن

ديكورات غرف نوم فخمة
ديكورات غرف نوم

غرف نوم بنات
غرف نوم اطفال بنات

كم اسعار غرف النوم الاطفال في مصر؟

اسعار غرف النوم في مصر 2023، تشكيلة من أحدث غرف نوم الاطفال مودرن وكلاسيك، نوفرها لزوارنا الكرام المهتمين بالاطلاع على غرف نوم واسعارها في القاهرة. 

التي يتم تحديدها وفقاً لآليات السوق وخامات الأخشاب والمقابض، وغيرها من الزخارف وألوان الطلاء أو القشرة المستخدمة في تصنيعها وجودتها والدقة في تصميمها وأماكن الورش المصنعة لها.

  • اسعار غرفة نوم أطفال موردن تبدأ من 10.000 الف جنيه مصري.
  • اسعار غرف النوم أطفال كلاسيك تبدأ من 14.000 الف جنيها.
  • اسعار غرف النوم الأطفال الاستيل تبدأ من 16.000 الف جنيها
غرف نوم بسيطة
غرف نوم اطفال بسيطة

افكار غرف نوم
افكار ديكورات غرف نوم

kids room decor
kids room decorations

children's bed room

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن ديكورات غرف نوم أطفال، وتعرفنا على أهم النصائح والأفكار لترتيب غرفة الطفل بطريقة صحيحة، وشاهدنا أيضا كم سعر غرفه نوم اطفال؟ لعام 2023.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات