أفخم 50 تصميم مطابخ حديثة كتالوج مطابخ أنيقة عالية الجودة

لو حضرتك محتار في تصميم مطبخك وتبي تصميم مطابخ حديثة مودرن فخمة، يمكنك متابعة هذا المقال حيث نوفر لكم كتالوج مميز وأفكار لتصميم مطبخ يناسب كل مساحات منزلك، بطرق بسيطة وسهلة ونتعرف أيضا ما هي الألوان المناسبة للمطابخ بالصور.

kitchen design in saudi arabia

تصميم مطابخ حديثة؟

نقدم لكم اليوم نصائح وأفكار جديدة لـ تصميم مطابخ حديثة متنوعة، من حيث مساحتها وألوانها والخامات المصنوعة منها مثل أكريليك والوميتال وخشب ومطابخ المنيوم، إليكم اجمل المطابخ بالصور اشكال مودرن Kitchen design.

نوفر لكم مطابخ حديثة تصمم و تصنع حسب الطلب من مواد عالية الجودة، توجد مصانع وشركات في المملكة العربية السعودية و اﻹمارات العربية المتحدة تفصيل وتصنيع المطابخ في دبي أبوظبي والعين الشارقة وعجمان.

لو انت محتار في تصميم مطبخك وعندك مطبخ مفتوح وتبي تصاميم مطابخ مودرن حديثة، تابع هذا المقال على موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي، نوفر لك أفكار وتحليل فني في تصميم مطبخ مودرن للمطابخ المفتوحة على الصالة.

هناك مجموعة واسعة من الأساليب والألوان والمواد الخاص بالمطبخ، قم بتصميم المطابخ الخشب والوميتال والمطابخ اكريليك المنزلية، المطبخ المصقولة اللامعة.

عند عمل ديكورات مطابخ مودرن، فأحيانا ما تكون المطبخ مفتوح علي أماكن غرفة المعيشة، لذلك يتم إضافة مكان لتناول الطعام في المطبخ للاستفادة من جمال شكل التصميم للشقة من الداخل، يمكنك رؤية ستائر رول لحجب ضوء الشمس لنوافذ المطبخ. 

Riyadh-Kitchens-Design

تصميم-مطابخ-حديثة-صغيرة

Almontal-kitchen-design

American-kitchen-design

Ixina-kitchens-design

كيف تصمم مطبخك بنفسك؟

تصميم مطبخك بنفسك يمكن أن يكون تحدًا ممتعًا ومثيرًا، ويمكن للإنترنت أن يساعدك في ذلك فيما يلي بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها لتصميم مطبخك بنفسك.

أولاً يجب عليك التفكير في تخطيط المطبخ. يمكن استخدام العديد من الأدوات والبرامج على الإنترنت، لتصميم المطبخ بالطريقة التي تناسبك مثال موقع Kitchen Planner، يمكنك وضع الكاميرا في المكان المناسب لجدران المطبخ والنظر في تخطيط المطبخ الخاص بك وطباعته.

كما يمكن مشاهدة المخطط للمطبخ من وضعية من الأعلى، يمكن أيضاً استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت، للمساعدة في تصميم المطبخ الخاص بك، مثل أدوات تخطيط المطبخ التي يمكن استخدامها.

ثانيًا عند تحديد المكان الذي سيتم تركيب المطبخ فيه، يجب التأكد من أن الأعمال الكهربائية وأعمال السباكة تم إعدادها وجاهزة للاستخدام، يجب أن يتم تحديد مواقع أجهزة المطبخ مثل الثلاجة والغسالة وتخطيط الأسلاك الكهربائية وأنابيب المياه لتحسين الفعالية.

تصميم-مطبخ-كامل

كيف-تصمم-مطبخك-بنفسك

ما-هي-الالوان-المناسبة-للمطابخ

Full-kitchen-design

تصميم مطبخ 4×4؟

للباحثين عن أحدث أفكار تصاميم مطابخ إليكم هذه القائمة التي تناسب المطابخ المودرن العصرية، وهو من أشهر المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ وخصوصاً تصميم مطبخ 4×4 متر فهي تناسب معظم المنزل ذات المساحة الصغيرة.

تُعدّ المطابخ ألمنيوم من الخامات الحديثة للمطابخ التي تستخدم عادتًا للمطابخ ذات المساحات الصغيرة، حيثُ يمكن استغلال كل ركن في المطبخ، فيجب ان يكون تصميم مثالي للمطبخ ليكون عملي ويتميز بأناقة وتنسيق بالألوان.

لقد قمنا بتصميم مطابخ كلاسيكية بما تتناسب مع اذواق عملاءنا، نقدم في مدن السعودية نقدم تصميم وتفصيل المطابخ في الرياض وجدة تصاميم راقية وحديثة وحلول تصميم داخلي فريدة لتعزيز جمال وفخامة المطبخ الخاص بك.

مهما كانت مساحة مطبخك فيمكنك الحصول على تصميم مطبخ مناسب لمساحتك واحتياجاتك البسيط والعملي، فسيكمل اختيار تصميم مطابخ حديثة صغيرة بالصور متناسقة لمساحة منزلك.

يوجد مجموعة تصاميم مطابخ مودرن حديثة من أحد اشهر ماركات وعلامات تصميم الأثاث والديكورات والمطابخ مودرن الإيطالية الفخمة، مطابخ تصاميم مطابخ صغيرة وبسيطة وديكورات مطابخ تركية أيضا.

Online-kitchen-design

تصميم-مطابخ-حديثة

تصميم-مطبخ-4×4

كيفية-تصميم-مطبخ-بالصور
كيف يتم اختيار المطبخ؟

عند اختيار تصميم المطبخ المناسب يجب مراعاة العديد من الأمور، مثل المساحة المتاحة لديك وما يتناسب مع احتياجاتك وأسلوب حياتك ولذلك، أول خطوة ينصح بها الخبراء هي التخطيط المسبق، حيث يمكنك تخطيط مكان الخزائن والأجهزة وغيرها على ورقة.

وتغيير التخطيط عدة مرات وفي كل مرة تغيير مكان الخزائن والأجهزة، حتى تحصل على تقسيم مناسب لك وللمساحة المتاحة، كما يمكنك الاستعانة بالورقة والقلم عند تقسيم مساحة المطبخ، واختيار تصميم المطبخ الأنسب للمساحة المتاحة سواء مطبخ الجزيرة للمساحات الكبيرة.

أو تصميم مطبخ امريكي للمساحات الصغيرة من المهم أيضًا النظر إلى الأجهزة الكهربائية التي تريد وضعها في المطبخ، مثل الميكروويف والثلاجة وغيرها من الأدوات الأخرى لتحديد الحجم اللازم للمطبخ بشكل عام.

تصميم-مطابخ-مودرن

كيف-اختار-لون-رخام-المطبخ

كيف-يتم-اختيار-المطبخ

كيف-يتم-تقسيم-المطبخ
اجمل المطابخ بالصور؟

احدث تصميمات مطابخ جديدة تصميمات مطابخ راقية للفيلات، يعتبر تصميمات المطابخ ودوافع تنفيذها يرجع الى الخامة المصنوعة منها المطابخ، وأيضًا خطوات التنفيذ الصحيحة وطرق تصميم ديكورات مطابخ عصرية ومودرن.

هل تبحث عن تصميم مطابخ و ديكور فخم لتصميم مطبخ جميل ومميز، لمحبي تصميم مطبخ كامل، يتسنى لكم تركيب أرضيات بي في سي التي تحاكي شكل الأرضيات الخشبية للمطبخ.

القواعد الأساسية في تصاميم المطابخ هناك بعض القواعد أساسية التي يجب إتباعها في تصميم المطبخ، خاصة تصاميم مطابخ صغيرة لتجنب حدوث فوضى أو زحمة، هو لإلقاء نظرة تحتاج إلى جعل الأجهزة الخاصة بك تبدو مدمجة خصوصا الثلاجة، والمدخنة لأنها تحتل أعلى مساحة في المطبخ.

تصميمات المطابخ الحديثة هناك أكثر من شكل وتصميم للمطابخ، يمكن الاختيار بينها حسب الذوق الشخصي أو حسب مساحة الشقة والمساحة المخصصة للمطبخ، لذا اخترنا لكم اليوم تشكيلة واسعة تضم الطرازات الحديثة للمطابخ لنتأمل مدى جمال وروعة كل تصميم مطابخ المنيوم بلون أبيض.

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع هكذا الحال في تصميم شكل المطبخ الخاص بك، حيث يوجد مطابخ تقليدية وأخرى حديثة لتسهيل اختيارك للشكل الذى ستصمم عليه مطبخك، أشهر أشكال تصميم المطابخ الحديثة بالعالم نوفرها لكم الأن.

تصميم-مطابخ-الدمام

تصميم-مطابخ-ايكيا

تصميم-مطابخ-من-الداخل

ما-هو-مثلث-الحركة-في-المطبخ

كيف اختار لون رخام المطبخ؟

عندما تبحث عن لون الرخام المناسب لمطبخك، يجب النظر في لون أرضية المطبخ والألوان الأخرى في الغرفة، يمكنك اختيار لون رخام يتناسب مع لون الأرضية ويكون متناغمًا مع الألوان الأخرى في المطبخ.

للحفاظ على جماليته وتناغمه ومن المهم النظر أيضًا إلى مساحة المطبخ، فإذا كانت كبيرة فقد تحتاج إلى استخدام قطع رخام بألوان وأشكال متناغمة يمكن أيضًا النظر في أنواع الرخام المتاحة.

والتي تشمل رخام الكوارتز والذي يتميز بالمتانة والجودة العالية والمتعدد الألوان بشكل عام، يتعلق الأمر بالذوق الشخصي والرؤية الفنية للفرد، ويمكن البحث عن العديد من الأفكار والأنماط المختلفة للرخام المناسب.

How-is-the-kitchen-chosen

How-to-design-your-own-kitchen

تصميم-مطابخ-الرياض

Instagram-kitchen-design

تصميم مطابخ من الداخل؟

تصاميم مطابخ بألوان حيادية بلمسات زاهية ديكورات بسيطة التصاميم للمطابخ المودرن الصغيرة ديكورات مطابخ باللون الأخضر، نعرض عليكم مطابخ المنيوم نقدم لكم مجموعة رائعة من مطابخ ذات التصاميم الجميلة، والتي تناسب تم ابتكارها من مصانعنا وهي من أهم مميزات المطابخ.

هل تخططين لإعادة تصميم مطبخكِ تصفحي مجموعة المطابخ يوجد تصميم مطابخ ايكيا اشكال عديدة، وستجدين الحلول الذكية وتصميمات المطبخ الحديثة من الأجهزة إلى الإضاءة وأفكار تستخدمها لتصميم المنزل بالكامل بما فيه المطبخ.

ويعتبر من أفضل المواقع لتصميم المطابخ على الإطلاق يساعد على خلق مساحة تصاميم مطابخ بسيطة للمساحات الصغيرة ديكورات المطبخ وإعادة تشكيل تصميم مطابخ حرف ال.

أفكار تصميم ديكورات مطابخ يمكنك الاعتماد على فكرة قاعدة المثلث، في ديكور المطبخ والتي تتم من خلال وضع الثلاجة والبوتاجاز على صف واحد، احدث الافكار لتصميم المطبخ الحديث واجمل الأفكار لغرف الطعام لإتقان الديكور للمطبخ.

إليكم أحدث اتجاهات تصاميم مطابخ مودرن اختيار اللون الأخضر تسيطر المطابخ الخضراء، تعتبر هي من أحدث أنواع المطابخ المنفذة بأفضل انواع البورسلان والسيراميك الإسباني للأرضيات، مطبخ فرنسي مطابخ تركية مطابخ أمريكية.

The-most-beautiful-kitchens-with-pictures

What-is-a-triangle-of-motion-in-the kitchen

What-space-is-suitable-for-the-kitchen

اجمل-المطابخ-بالصور

ما هي المساحة المناسبة للمطبخ؟

عند تصميم مطبخ جديد يجب الانتباه للمساحة المتاحة لتحديد المساحة المناسبة للمطبخ، حد أدنى للمساحة المطلوبة لأي مطبخ هو 3 متر مربع ويجب أن يكون عرضه حوالي 2,20 سم وطوله حوالي 2,70 سم.

يمكن تصميم مطبخ عصري يناسب المساحات الصغيرة، حيث يمكن استغلال المساحات الرأسية والتخزين داخل الأرفف ويمكن الاستفادة من مصادر عديدة، لتصميم مطبخ يتناسب مع الذوق الشخصي ويحقق الاحتياجات الوظيفية للمطبخ.

يتسابق مصممي الديكور في تقديم افكار ديكورات حديثة للمطبخ كي تُصبح مواكبة لعالم الموضة، فإذا كنتِ تودين تجهيز مطبخكِ التي يتم تصميمها بناء على أساسيات ديكور المطبخ من حيث مساحة الغرفة يمكنك تصميم مطابخ اون لاين أيضا.

يعد برنامج كيتشن ميكر من أشهر البرامج لتصميم المطابخ تم تطويره وتصميمه بتقنية حديثة، مع واجهة بسيطة يسهل استخدامها لأن أنواع المطابخ متعددة فقد تصاب بالحيرة، لذلك تعرف أكثر على كيفية اختيار تصميم مطابخ اكسينا وهي وأفضل شركات لتصنيع المطابخ في الرياض.

Modern-kitchen-design

تصميم-مطابخ-الكويت

تصميم-مطابخ-صغيرة

تصميم-مطبخ-4×5

ما هي الالوان المناسبة للمطابخ؟

تختلف الأذواق والتفضيلات من شخص لآخر، لكن هناك العديد من الألوان التي تعتبر مناسبة للمطابخ يمكن اختيار الألوان الفاتحة والمحايدة مثل الأبيض والبيج والرمادي، لإضفاء شعور بالهدوء والنظافة في المطبخ.

كما يمكن إضافة بعض اللمسات الحية باللون الأحمر أو الأصفر للتفاصيل الصغيرة مثل المقابض والأدوات الصغيرة ومن بين الألوان الرائجة في المطابخ هو اللون الأزرق المخضر الذي يعتبر ملائمًا لأسطح العمل الرخامية ذات اللون الرمادي.

كما يمكن الاستفادة من الألوان الجريئة والمشرقة مثل الأخضر والبرتقالي والأحمر لإضفاء لمسة من الحيوية والحماس إلى المطبخ، ويفضل اختيار الوان فاتحة للمطابخ الصغيرة الضيقة لتبدوا أوسع مما هي عليها.

نصائح هامة عند تصميم مطابخ المنزل مساحة المطبخ اختيار أفضل الخامات إكسسوار المطبخ أقدم لكم خدمة تصميم المطابخ والتي تشمل صور ثلاثية الأبعاد بدقة عالية الوضوح مع مخططات القياسات التنفيذية للمساحة الكلية.

Large-kitchen-design

What-colors-are-suitable-for-kitchens

تصميم-مطبخ-3×4

تصميم-مطبخ-كبير

ما هو مثلث الحركة في المطبخ؟

مثلث الحركة في المطبخ هو تصميم يهدف إلى تنظيم الأدوات والأجهزة الموجودة في المطبخ بطريقة سلسة ومنطقية، مما يساعد على تحسين الكفاءة والسرعة داخل المطبخ، ويشتهر هذا المثلث الحركي في تصميم المطبخ الأمريكي.

يتمثل هذا التصميم في وضع الأجهزة الرئيسية في المطبخ، وهي الثلاجة والحوض والفرن أو البوتاجاز، في مثلث متساوي الأضلاع، حيث يمكن للشخص التنقل بسهولة بينهم دون الحاجة إلى الانحناء أو الانحراف بشكل غير طبيعي.

يجب أن يتم وضع المثلث في مكان يسهل الوصول إليه والتنقل بين جوانبه، ويتم تحقيق هذا الهدف من خلال تخصيص مساحة واسعة بين الأجهزة الرئيسية لتسهيل الحركة بينها، كما يجب مراعاة خلو هذا المثلث من أي قطعة أثاث أو عائق يمكن أن يعيق الحركة ويتسبب في إبطاء سير النساء داخل المطبخ .

يجب مراعاة طاولة الطعام فإذا كنت تفضل تصميم مطبخ مع طاولة طعام، يجب مراعاة تقسيم المساحة ما بين أدوات المطبخ يكنك التواصل مع شركة تصميم داخلي ومكتب ديكورات لتصميم وتنفيذ المطابخ الحديثة بشكل مدروس.

Design-of-small-modern-kitchens

Free-3D-kitchen-design-software

How-is-the-kitchen-divided

How-to-design-a-kitchen-with-photos

كيف يتم تقسيم المطبخ؟

تعتبر عملية تقسيم المطبخ من أهم مراحل تصميم المطبخ، حيث تساعد على الحصول على مساحة تخزين ملائمة وتوفير الوقت والجهد أثناء الطبخ، وتحدد تقسيمات المطبخ بناءً على مساحته سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

وتشمل هذه التقسيمات تقسيم الخزائن والأدراج والأرفف، وتوجد العديد من التقسيمات المبتكرة لوحدات تخزين المطبخ التي يمكن الاستفادة منها، وتتضمن تقسيمات المطبخ تخصيص الخزائن والأدراج لتخزين الأدوات والأواني والأطباق والأدوات الكهربائية المختلفة.

بالإضافة إلى تخصيص أرفف مفتوحة لعرض الأواني والزجاجات والأدوات الأخرى، كما يمكن استخدام بعض المنظمات الجاهزة التي تساعد على تقسيم الأدراج والاستفادة من مساحات التخزين في المطبخ، فإن تقسيم المطبخ يعتمد على احتياجات الأسرة وميزانية التصميم.

الحصول على تصميم مطبخ ايطالي في المنزل حلم الكثير من أصحاب الذوق الرفيع، ومن ضمن أهم الألوان التي نجدها في مطابخ إيطالية وهي تصاميم مطابخ مودرن ابيض واسود.

توجد مجموعة من الوان مطابخ حديثة مميزة وعصرية وذات طابع هادئ، أساسيات تصميم المطبخ من حيث الشكل المطبخ هو من اكثر الاماكن التي تسبب الراحة لربة المنزل، اذا كانت مرتبه بتصميم يناسبها فتصميمات المطابخ لا تعتمد فقط على التصميم المعماري.

تصميم-مطابخ-اكسينا

تصميم-مطابخ-جديده

تصميم-مطابخ-حرف-ال

Design-of-kitchenettes
تصميم مطابخ حديثة صغيرة؟

تفقدي على موقعنا صور تصميم مطابخ حديثة واستوحي منها ما يناسبك، لاعتماد الديكور الذي يناسب مطبخك ويعجبك اقرئي أيضًا عن اشكال المطابخ الجديدة بالخامات الجيدة، يعتبر النساء تقضي نص وقتها في المطبخ وعشان تبقي مرتاحة فيه لازم تختاري التصميم بعناية لراحتك.

تعرف على أحدث أفكار تناسبك عند تصميم مطبخ منزلك دليلك للتصميم الداخلي للمطابخ، بأحدث الأفكار والمعلومات تصاميم مطابخ حديثة مرنه للغاية التي يمكن تكييفها مع العديد من الاحجام والأساليب التي تحتاجين اليها.

يحتلّ المطبخ مساحةً هامّةً من المنزل وبما أنّ البيوت الجديدة يعد التصميم الأمثل للمطابخ ذات الحجم الصغير أو مستطيل الشكل، مثال مطبخ على شكل حرف U ويشتهر هذه المطابخ بالشكل مودرن دائري.

تصميم-مطابخ-المنيوم

تصميم-مطابخ-صغيرة-جدا-بالصور

How-do-I-choose-the-color-of-kitchen-marble

يجب عليك عزيزتي المرأة اختيار المطابخ التي تحتوي علي رفوف كبيرة، وأماكن لوضع مستلزمات المطبخ بها بطريقة جيدة ومناسبة والاهم من ذلك ان تكون بالألوان والاشكال العصرية المناسبة لكي من تصميم المطبخ Kitchen design، لو تبي تصميم مطبخ بخامات جيدة وتسكن بالمملكة العربية السعودية يمكنك الأتصال بشركة اكسينا لخدمات المطابخ بجميع مدن المملكة.

كتالوج تصاميم مطابخ بالألوان والاشكال الحديثة للأشخاص المقبلين علي تصميم المطابخ مميزة وفخمة جدا في كتالوج تصاميم مطابخ، في حين كنت تؤسسين بيتك حاليا وترغبين في تجديد المطبخ الخاص بك، لجعله مواكبًا لأحدث التصاميم الخاصة بالمطابخ وأكثرها تميزًا.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات