أجمل ستائر رول جاهزة مُعتمة لحجب ضوء الشمس تسوق الأن

يوجد لدينا تشكيلة مميزة من أفضل ستائر رول العاتمة لضوء الشمس للاسترخاء في الصيف، والستائر الرأسية التي تتيح لك تعديل مستوى الضوء في غرفتك، ستائر رول فخمة يمكنك التواصل معنا على هذا الرقم 50130013، نحن خيارك الأمثل لكافة خدمات الستائر الرول الجاهزة اطلب الفني الآن فك وتركيب في جميع مدن الكويت.

Roller Curtains 2023

ستائر رول؟

نحن نوفر لك أفضل مجموعة من ستائر الرول، التي يمكنك الاستعانة بها في تزيين منزلك والحصول على أفضل أشكال الموضة الحديثة، من خلال تصميمات متنوعة تتناسب مع أذواق جميع الاشخاص ستائر رول تسوق اونلاين، بأكبر تشكيلة من افضل العلامات التجارية بالسعودية والكويت، بأفضل الاسعار شحن سريع و مجاني ارجاع مجاني الدفع عند الاستلام.

ستائر رول كوين عازلة للضوء ستارة خشبية هتر وود ستارة خشبية والنت وود، ستارة خشبية لايت اوك وود ستارة خشبية اش وود ستارة خشبية، من متجر الحسن للأقمشة و ستائر الرول الحديثة والمتنوعة ستائر صور مطبوعة ثلاثي الأبعاد، وستائر الدانتيل التركي وستائر بلاك اوت عازلة للضوء roller curtains.

تركيبات الستائر قابلة للف ترتيب حسب الاكثر ملائمة أعلى تقييما ستارة رول معتمة من صن فري لون ارجواني فاتح، مقاس 180×150 سم أول متجر الكتروني في العالم العربي، لتفصيل وبيع الستائر الحديثة بأنواعها المختلفة وتشكيلاتها الراقية.

ستائر رول بلاك اوت ترتيب الاكثر مبيعاً السعر من الاعلى إلى الاقل الستائر مصنعة من اجود وافخر الخامات واقمشة الرول، اقمشة الستائر مقاومة للأشعة فوق البنفسجية النوع صن سكرين بلس نسبة الشفافية 5% اللون بيج كود S1-1010.

ستائر-رول-الكويت

ستائر-رول-انستقرام

ستائر-رول-ايكيا

ستائر-رول-ساكو

Curtains-Roll-SACO

سؤال ما هي ستائر الرول؟

ستائر الرول هي نوع مبتكر وحديث من الستائر المختلفة، وتتكون هذه الستائر من أقمشة غير نافذة للضوء والشمس، وتقليل درجات الحرارة العالية بنسبة 90% وتُستخدم هذه الستائر عادةً لمنع دخول أشعة الشمس والحفاظ على درجة حرارة المنزل.

وتعتبر هذه الستائر خيارًا عمليًا للمنازل الصغيرة، حيث إنها تضفي لمسة على الديكور الداخلي وتحجب الضوء وأشعة الشمس بدرجة مناسبة، وتتوفر ستائر الرول بعدة تصميمات وألوان مختلفة، كما يمكن إضافة خيار التحكم الآلي عن بعد مما يوفر سبل الراحة والخصوصية في آن واحد، يمكن اختيار لون وشكل الستائر المودرن المناسب للديكور المنزلي.

ببساطة ستائر الرول عبارة عن قطعة قماش باللون وخامات مختلفة حسب الطلب ملفوفة حول أنبوب من الألمونيوم المقاوم للصدأ، مثبت في الجزء العلوي من إطار النافذة تفصيل وتركيب جميع انواع الستائر امريكي رول شتر، معدن دبل خشبي يوجد ستائر رول جاهز نوعية ممتازة.

Roller-Curtains

What-is-the-best-fabric-for-curtains

ستائر-رول-مع-شيفون

Blinds-Roll-Instagram

ستائر رول جاهزة؟

ستائر رول ستاره رول سومفي ستاره رول كهرباء للبيع ستاره رول عازله للشمس ستائر زيبرا، رول بلاك اوت، بامبو، رأسية معدنية جميع العينات والمواصفات الفنية والأوراق القانونية متوفرة عند الطلب ستائر رول بلاك أوت وصن سكرين.

ستائر رول مطبوعة و بلاك اوت ستائر رول صن اسكرني الواقية من الشمس ستائر الزيبرا الخشبية، ستائر الشرائح العمودية الستائر المعدنية كينج كوين ستائر الرول المعتمة لمنع شعاع الشمس، مقاس 1,20 سم ابيض داكن اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في المملكة العربية السعودية.

ستائر رول عازل حرارة وضوء الشمس مناظر طبيعية واشكال منوعة مقاسات جاهزة طول 2 متر والعرض 2 متر، المقاس الثاني طول 2 متر والعرض 1,50 متر ستائر رول وشيفون تركي مناظر طبيعية.

اكتشف تشكيلة عريضة من أفضل ستائر رول كهرباء على موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، لتجد أفضل ما يناسب ذوقك هذا وإلى جانب ماركات الجودة المتميزة، ستجد الكثير من الخصومات عند تسوق ستائر الرول.

ستائر ميتا سلوب من القطن الفاخر كتاني هوم تاون طقم ستائر نافذة مصنوعة من الكتان، هوم بوكس مجموعة ستائر من كيلفن انواع ستائر مكتب رول عديدة وهي تضيف مظهر انيق للغرفة، اذا كنت تبحث عن واحدة منهم فينيسيا تقدم جميع الانواع سواء رول بلاك اوت.

Luxurious-roll-curtains

ستائر-الرول-بلاك-اوت

ستائر-رول-خشب

ستائر-رول-صن-سكرين

ستائر-رول

إذا كنت تريد شراء ستاره رول فيجب عليك أن تعلم أنه توجد عدة أنواع من ستائر رول، حيث توجد ستائر رول للمجالس، ستائر رول قماش، تسمح لك ستائر الرول صن سكرين بتقليل الحرارة والسطوع الشمسي مع الاستفادة من ضوء الشمس في نفس الوقت.

ستائر تعتيم رول تعطيك ستائر التعتيم الرول لمسة جمالية بسيطة ستائر رول بلاك اوت، لها العديد من المميزات الرائعة في أي منزل، فهي إضافة متألقة وعصرية لديكورات منزلك، بالإضافة إلى أنه يتوفر منها العديد من الأشكال والتصميم.

الوصف الفني للستائر الرول يتم استخدام اجود الخامات المستوردة في تصنيع ستارة أوفيس بليندز الرول المتعددة الألوان، ويتم استخدام نوعين من القماش في التصنيع مؤسسة ريادة الابداع للتجارة متخصصون في انتاج ورق الجدران واللوحات الجدارية، وستائر الرول اب بتفاصيل خاصة حسب طلب العميل.

ستائر-رول-ابيض

ستائر-رول-ازرق

ستائر-رول-مطبوعة

كم-سعر-ستائر-الرول

كيف تختار ستائر المنزل؟

عند اختيار ستائر المنزل يجب مراعاة عدة أمور تتعلق بالمظهر الجمالي والوظيفية، وتشمل هذه الأمور اختيار الطول المناسب للستائر، وتعليقها بشكل صحيح على النافذة، وتناسقها مع ديكور المنزل.

يجب اختيار الطول المناسب للستائر حيث يجب أن تغطي النافذة بشكل كامل، وأن تكون أطول بقليل من النافذة ويمكن تعليق الستائر بحيث تمتد من الأرض إلى السقف لزيادة ارتفاع السقف.

بالإضافة إلى ذلك يجب تعليق الستائر بشكل صحيح على النافذة، حيث يجب أن تكون على الأقل 6 بوصات فوق النافذة لزيادة مساحة وارتفاع السقف.

كما يجب مراعاة تناسق الستائر مع ديكور المنزل، حيث يجب اختيار الستائر التي تتناسب مع الألوان للجدران والسجاد والأثاث الموجود في الغرفة بشكل صحيح.

بشكل عام فإن اختيار الستائر المناسبة يعتمد على ذوق المستخدم واحتياجاته، ويجب مراعاة جميع العوامل المذكورة أعلاه للحصول على نتيجة جمالية ووظيفية مرضية.

ستائر-رول-للمجالس

كيف-تختار-ستائر-المنزل

ما-هو-افضل-قماش-للستائر

ستائر رول فخمة؟

أهمية ستائر رول تعمل على حجب أشعة الشمس، وتخفف من شدة حرارتها حيث إنها تخلصنا من الأشعة تحت الحمراء، والفوق بنفسجية الضارة ستائر رول صن سكرين الواقية من الشمس تخفف من حدة النور أو سطوع أشعة الشمس، خصوصاً في الصيف سواء كنت تبحث عن الستائر الكلاسيكية أو ستارة مودرن.

ستائر رول عازلة للضوء و الحرارة بلاك آوت مقاس عرض 2,50 م في طول 2,00 م، تتميز بشكلها الانيق والمتناسق متوفرة بمقاسات متنوعة يتوفر منها العديد من الالوان المختلفة، ستائر رول طويلة من فرانكو الون ابيض وعاجي 110 ريال سعودي.

ستائر الديكور الفاخر من صان المتموجة الثنائية 150 ريال سعودي، زوج ستاير علوية منسوجة من الفيبر الناعم ستائر بلاك اوت من أكثر أنواع الستائر المستخدمة، حيث أنها تتحكم في درجة الإضاءة بالإضافة أنها توفر المزيد من الخصوصية.

تعرف أيضاً بالستائر الدوارة أو الستائر الاسطوانية التي تجمع بين الخصوصية والرؤية الكاملة، وذلك لأنها عبارة عن خطوط افقية من النسيج يتم توفير الحماية الكاملة، تعمل مجموعتنا من الستائر رول بلاك اوت المعتمة على حجب أشعة الشمس، للحفاظ على منزلك مظللًا كلما رغبت مثالية لغرفة النوم.

Ready-made-roll-curtains

ستائر-رول-جاهزة-الكويت

ستائر-رول-فخمة

ستائر-رول-قماش

ما هو افضل قماش للستائر؟

لا يوجد قماش محدد يعتبر الأفضل للستائر، فالاختيار يعتمد على عدة عوامل مثل الغرض من الستائر، والمناخ الذي توجد فيه الستائر والديكور المحيط بها.

على سبيل المثال إذا كنت تريد استخدام الستائر لحجب الضوء بشكل كامل، فيمكن استخدام الستائر المصنوعة من القماش الثقيل والكثيف مثل الكتان أو فيبر، أما إذا كان الهدف هو تنعيم الإضاءة فيمكن استخدام الستائر المصنوعة من الشيفون أو الكتان الخفيف.

بشكل عام يجب اختيار القماش الذي يتناسب مع الديكور العام للمكان، ويتحمل التعرض للضوء والحرارة والرطوبة إذا كانت الستائر تستخدم في الأماكن الرطبة كالحمامات والمطابخ.

يجب اختيار القماش الذي يكون متينا وسهل الغسل والعناية به، ويعطي مظهرًا جماليًا يتناسب مع ديكور المكان ستائر رول جميع الموديلات عازلة للشمس، سهل التنظيف للاستفسار والتواصل معنا على صفحتنا انستغرام او على هذا الرقم 96919988 يوجد مندوب للمنازل في جميع مناطق الكويت.

يوجد فني تركيب ستائر الرول من السهل جدًا سحب الستائر العاتمة اللفافة إلى المستوى المناسب، بحيث يمكنك اختيار مقدار الضوء الذي يدخل غرفتك كما أنها تحجب النظرات الفضولية.

ستائر-رول-المدينه

ستائر-رول-بلاك-اوت

ستائر-رول-رخيصة

ما-هي-ستائر-الرول

ستائر رول جاهزة الكويت؟

مواصفات ستائر الرول المعتمة لجميع غرف المنزل لمنع شعاع الشمس مقاس 200 سم في 200 سم، مواصفات المنتج سهلة التعليق بإطار نافذتك يمكن قصها بسهولة للحجم المطلوب والتزام بمواعيد التنفيذ جودة واتقان في العمل، فني تفصيل ستائر رول من افخم الخامات لنقدم ارقى واحدث الموديلات والأشكال العصرية.

تفصيل احدث موديلات جميع انواع الستائر أمريكي عازل للشمس، رول، تفصيل وتركيب ستائر الرول ستائر رول مع شيفون تشغل جزءًا هامًّا من الديكور المنزلي الداخلي، وتروج أخيرًا وتتوافر بأنواع وأشكال وألوان عدة، ويفضل عمل ورق جدران بسيط بجانب الستارة.

ستائر رول الكويت تركيب ستائر رول فني تركيب جميع موديلات الستائر والرول وتركيب ستائر من موقع ايكيا، أهم التفصيلات ويجب أن يتم تركيب ستائر رول بدقة عالية، لديهم مجموعة مميزة من ستائر رول ريموت و كهربائية و ستائر الرول لغرف النوم يمكنك الاختيار منها ما يناسب منزلك.

What-are-roller-blinds

ستائر-رول-للمطبخ

cheap-roll-curtains

How-much-are-roller-blinds

IKEA-roll-curtains

تسوق ستائر اونلاين عبر سنتر بوينت السعودي احصلي على تشكيلة ستائر مودرن، ستائر بلاك اوت وأكثر بأجود الخامات توصيل سريع في جدة والرياض الدفع عند الاستلام، حيث ان الستائر الرول الأكثر رواجا للمكاتب هي ستائر الرولو سكرين، فهي عند إغلاقها تترك لك المجال للتمتع بالمناظر الرائعة بالخارج سهلة التحكم عند الاستخدام.

ستائر الرول تتكون هذه الستارة من ماسورة علوية 45 مم او 38 مم، حسب مقاس الستارة وماكينة تشغيل يدوية يتم التحكم عن طريقها في تحريك الستارة الي الأعلى ستائر رول صن السكرين و ستائر الرول بلاك اوت، تستخدم ستائر الرول للمكاتب و الشراكات و المنازل تتميز ستائر الرول بالأناقة و المظهر الجذاب.

Ready-Roll-Curtains-Kuwait

ستائر-رول-اب

ستائر-رول-اطفال

ستائر-رول-الدمام

ستائر-رول-جاهزة

كم سعر ستائر الرول؟

ستائر الرول هي نوع من الستائر المصنوعة من القماش وتثبت بشكل عمودي على النوافذ باستخدام آلية الرول، وتوفر حلًا جميلًا وعمليًا للتحكم في كمية الضوء والخصوصية في الغرفة، وتختلف أسعار ستائر الرول حسب عدة عوامل مثل الحجم والمواد المستخدمة وجودة التصنيع والمورد.

بحسب النتائج التي تم جمعها، فإن أسعار ستائر الرول تتراوح عادةً بين 120 ريال سعودي و 200 ريال سعودي، ومع ذلك، فإن هناك أسعار أعلى وأقل من ذلك حسب مقاس الستائر وجودتها وما إذا كانت مستوردة أو محلية.

علاوة على ذلك، يمكن العثور على ستائر الرول بأسعار مختلفة على مواقع التجارة الإلكترونية، مثل أمازون حيث يمكن العثور على ستائر الرول بسعر يبدأ من 162 ريال سعودي، ويمكن العثور على ستائر الرول أيضًا في متاجر الستائر والأثاث.

حيث يمكن العثور على أسعار مختلفة حسب المتجر والمورد بشكل عام، فإنه ينصح بمراجعة عدة متاجر والمقارنة بين الأسعار والجودة وخدمة العملاء قبل اتخاذ قرار الشراء.

ستائر الرول اذا كنت تبيها بطول معين وتبي معه ريموت ممكن تفصلها المتر المربع ١٠٠ ريال تقريباً، وجهاز موتور شركة سومفي ٨٠٠ ريال للحبه وريموت ١٨٠ ريال للحبه، مع نظام ستائر الرول المعدنية اجعل ضوء الشمس تحت سيطرتك مع الستائر وأنظمة الشتر المركبة على نوافذك مع ضمان الجودة.

ستائر-رول-ابيات

ستائر-رول-الرياض

ستائر-رول-الطائف

ستائر-رول-لغرف-النوم

IKEA-curtains-roll
مواصفات ومميزات ستائر رول:
  1. الستائر العاتمة ستحجب الضوء تماماً وتجعل غرفتك مظلمة بالكامل.
  2. الستارة خالية من الحبال لتعزيز سلامة الأطفال.
  3. الستارة تلتف للأعلى ببطء وبهدوء بفضل وظيفة الإغلاق الناعم المتضمنة.
  4. يمكن تركيبها داخل أو خارج تجويف النافذة أو في السقف.
  5. تتيح لك لوحة التغطية حجب الضوء حتى إذا قمت بتعليق العاتم داخل إطار النافذة.
  6. الستارة تخفّض مستوى الإضاءة العامة وتتيح لك الخصوصية بحجب الرؤية من الخارج.
  7. يناسب ارتفاع الحلية المتدلية بطول 2 سم النوافذ الطويلة وابواب البلكونة.
  8. يمكن بسهولة قصّها حسب الحجم المطلوب لمقاسات الستارة الرول.
  9. الستارة العاتمة يظلم الغرفة ويوفر الخصوصية من خلال منع الناس في الخارج من رؤية ما بداخل الغرفة.
  10. قد تساعدك على تقليل تكاليف التكييف لأن الهواء داخل الفراغات يشكّل طبقة عازلة.
  11. الحبل مخفي داخل الستارة، مما يجعله أكثر أماناً في حالة لديك أطفال في المنزل.
  12. يمكن تركيب الستارة على الحائط أو السقف.
  13. لا حاجة لتغيير التركيبات أو إحداث ثقوب جديدة إذا قمت بتغيير الستائر.
  14. حاملات الحائط السقف المتضمنة مناسبة للستائر.
  15. الستائر العاتمة ستحجب الضوء تماماً وتجعل غرفتك مظلمة بالكامل.
  16. هذا القماش الخاص بالستارة من البوليستر المصنوع من قوارير بلاستيكية معادة التدوير.
اسعار-ستائر-رول-بلاك-اوت

ستائر زبرا

ستائر-رول-حراج

How-to-choose-home-curtains

تثبيت ستائر الرول على نافذة أمر سهل حقا ومع ذلك من أجل القيام بذلك بشكل صحيح، يجب أن تكون على يقين من أن ستائر الرول تناسب النافذة ستائر رول جاهزة صيني رخيص، تباع من موقع حراج افضل تصميمات ستائر رول تركي.

شركة ستائر البشاش في الكويت تركيب ستائر رول عنوان برج القبلة مميزات ومواصفات ستائر رول بلاك أوت، إحدى أفضل التصاميم للستائر مصممي الديكور ابتكروا نوع جديد ورائع من الستائر وهو ستائر رول بلاك اوت، الذى له العديد من المميزات منها حجب الشمس تماما و التحكم عن بعد.

تفصيل ستائر الكويت تركيب برادي فني ستائر رول تنجيد كنب البحث عن أفضل مجموعة من شركات التصنيع، مصنع ستائر رول منتجات مصنع ستائر رول رخيصة وذات الجودة العالية عند الاتصال بحساس الشمس تُغلق ستائرك الداخلية تلقائيًا لحماية الأثاث والسجاد من أشعة الشمس جهّز ستائرك الداخلية لتعزيز راحتك والاستمتاع بالصمت في منزلك.

يكنك شراء مجموعة مميزة من الستائر الرول الفخمة على متجر ايكيا، حيث يوفر العديد من أنواع السائر الجاهزة المطبوعة بأشكال ومناظر طبيعية فخمة roller curtains يمكنك الدخول الي الموقع من خلال الرابط الموضح في أعلاه.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات