أفخم 65 لون دهانات ديكوريه للحوائط مقدمة من الجزيرة للدهانات

اليوم سوف نشارك معكم أحدث ألوان دهانات ديكوريه للحوائط، من شركة الجزيرة السعودية التي تعتبر جزء لا يتجزأ من شكل وفخامة المنزل، لذلك يجتهد الكثير من مصممين الديكور الى الألوان والتصاميم سواء كان ديكور حوائط مودرن أو كلاسيك.

دهانات ديكوريه للحوائط مقدمة من شركة الجزيرة السعودية

دهانات ديكوريه للحوائط؟

سوف نقدم لكم في هذه المقالة عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي، أجمل دهانات ديكوريه حديثه لجعل شقتك بمظهر راقي وبسيط، يمكنك استخدام العديد من هذا الديكور على حسب مساحة الجدران، ويفضل استخدام الالوان الفاتحة مع التصميم مودرن.

أليكم الأن أنواع دهانات ديكوريه للحوائط الجديدة لهذا العام، التي لا تغنيك عن وضعها مع الدهانات الأساسية السادة، وهي تضيف تأثير خاص صمم بحيث يعطي شكل مميز وجذاب مستوحاة من الطبيعة لجدران منزلك لذا تابعوا معنا للنهاية.

سؤال ما هي الدهانات الديكورية؟

لو ترغب بإضافة عنصر مختلف الدهانات الديكوريه وجذب مظهر راقي لديكور منزلك، إذن عليك بالاستعانة بأحد أنواع الدهانات الديكورية الحديثة، التي نوفرها لكم من أفضل 15 نوع لمواد الطلاء الديكوري المميز، لدهان الحوائط الداخلية مثل غرفة المعيشة و الصالات وديكور حوائط الريسبشن.

يوجد منها العديد مثل دهانات القطيفة، و الفيلفت و روشن والخيال وغيرها من الديكورات الجدراية، التي سوف نعرضها لكم الأن تختلف هذه الدهانات عن أنواع الطلاء الأساسية، مثل دهانات الزيت والبلاستيك في شكلها و مظهر المعان على الحوائط والجدران.

1- دهانات ديكوريه للجدران مارمو:

يعتبر طلاء المارمو من الدهانات المائية ديكوريه للحوائط راقي، يعتمد في تصنيعه على مجموعة فعالة من مستحلبات الأكريليك ونوع خاص من المواد المالئة، يعطي مظهر رخاميا ً جميلا ً وجذابا ً، المكان الذي يريحنا ويهدّئنا في منزلنا نتخلّى عن كل حذر، ونشعر بالثقة والحرّية لمشاركة أفكارنا ومشاعرنا مع احبائنا.

دهانات-ديكوريه-للحوائط-مارمو-1

دهانات-ديكوريه-للحوائط-مارمو-3

دهانات-ديكوريه-للحوائط-مارمو

دهانات-ديكوريه-مارمو2

دهانات-ديكوريه-للحوائط-مارمو-4
2- دهانات ديكوريه حوائط شامواه:

دهان الشامواه الفاخر وهو دهان مائي ديكوريه للحوائط عالي الجودة، يعتمد في تصنيعه على تمازج فريد لأنواع خاصة من المستحلبات الأكريليكية مع ملونات ذات تأثير خاص لإعطاء مظهر جميل وراقي، تحثّنا الألوان الهادئة والأسطح الناعمة، على الكلام والتأمل والتواصل مع ذاتنا أو مع الآخرين. 

دهانات-ديكورية-الجزيرة-شامواه-1

دهانات-ديكورية-الجزيرة-شامواه-2

دهانات-ديكورية-الجزيرة-شامواه-3

دهانات-ديكورية-الجزيرة-شامواه
3- دهانات ديكوريه للجدران خيال:

طلاء الخيال يعتبر من الدهان المائي ديكوري للحوائط فاخر، صمم خصيصا لإعطاء نماذج وتصاميم تشبه الشعب المرجانية الممتعة للنظر، مبني على بوليمير الأكريليك الخاص، هي تؤمن لنا الرفاهية وتسمح بخلق مساحة للتعبير عن الأحاسيس الداخلية، الالوان الصخرية الباهتة.

دهانات-ديكورية-خيال-3

دهانات-ديكوريه-حديثه-خيال-1

دهانات-ديكوريه-حديثه-خيال-2

دهانات-ديكوريه-حديثه-خيال
4- دهانات ديكوريه جدران روشن:

طلاء الروشن من الدهانات المائية ديكوريه للحوائط عالي الجودة، يعتمد في تصنيعه على مستحضرات من المستحلبات الأكريليكية، يتميز بالمتانة العالية والمظهر الاستثنائي، والألوان الترابية الفاتحة مثالية لتهدئة النفوس، وتوضيح الأفكار فتذكّرنا بأن منزلنا هو ملجؤنا.

تعرف على أحدث كتالوج اسقف جبسون بورد للصالات وغرفة المعيشة

دهانات-ديكورية-داخلية-روشن
5- دهان ديكور جدران روعة:

طلاء الروعة وهو من دهانات ديكوريه حديثه، يحاكي منظر التلال الرملية، صُمم ليعطي بُعداً صحراوياً على المكان والجدران ويحولها إلى لوحات فنية رائعة مستوحاة من الطبيعة، ألوان محايدة ما هي ألوان الباستيل، وناعمة مثل الرملي والأخضر ودرجات ألوان عديدة تحمل طابعاً خاصاً.

دهانات-ديكورية-داخلية-روعة-1

دهانات-ديكورية-داخلية-روعة-2

دهانات-ديكورية-داخلية-روعة

دهانات ديكوريه حديثه؟

6- دهانات ديكوريه للجدران إلورا:

دهان إلورا يعتبر من أفخم أنواع دهانات ديكورية الجزيرة، أضف لمسة من الرقي لمنزلك مع دهان إلورا، دهان مائي ديكوري عالي الجودة بتأثيرات جذابة تحاكي مظهر الشعب المرجانية، وهي الطبيعة بألوانها تملؤنا بهجةً واستقدام هذه الألوان الى منازلنا، كفيله بملئها طاقة ايجابية تؤثر على حياتنا اليومية.

ديكور-دهانات-فلاور-إلورا
7- دهان ديكوري حوائط جولدي ذهبية:

لمحبي الألوان الذهبية الفخمة طلاء الجولدي هو من أفضل دهانات ديكورية داخلية، يعطي لمسة من الثراء بلمعة معدن الذهب النفيس تجعل من جدران منزلك سراً للفخامة، لتكون بيوتنا بحقّ مكاناً للراحة وللتواصل مع الأحباء، من الرائع لو تمكّن أولادنا من الاستمتاع بسحر المحيط.

دهان-ديكور-مجالس-جولدي-1

دهان-ديكور-مجالس-جولدي-2

دهان-ديكور-مجالس-جولدي
8- دهانات ديكوريه جدران إبداع:

الوان دهانات إبداع هو دهان مائي ديكوري للحائط نهائي، مطور بتكنولوجيا عالية الجودة يعطي ألوانا متماوجة ومفعمة بمعان جديدة للروعة، كل يوم ألن يكون عالمهم مختلفًا.. قد يذهبون للنوم وهم يحلمون بالسباحة مع أكثر الأنواع غرابةً أو بالغوص في أعماق البحر لتأمّل الشعاب المرجانية الملوّنة.

ديكور-حائط-بالدهان-إبداع-1

ديكور-حائط-بالدهان-إبداع-2

ديكور-حائط-بالدهان-إبداع
9- دهانات ديكوريه للجدران ڤلڤت الأكثر شهرة:

طلاء الفلفت الأكثر شهرة حاليا هو دهانات ديكوريه حديثه عالي الجودة، ذو تأثير خاص صمم بحيث يعطي الشكل المخملي الفخم، يعتمد في تصنيعه على أنواع خاصة المستحلبات الأكريليكية، ربما هذه الأحلام الغنيّة بالألوان الخضراء والصفراء والزرقاء ستتحوّل يوماً ما الى حقيقة وتخلق محيطاً نظيفاً، غير ملوث غنيّ بالكائنات البحرية وخالي من البلاستيك.

ديكورات-دهان-جدران-ڤلڤت-1

ديكورات-دهان-جدران-ڤلڤت-2

ديكورات-دهان-جدران-ڤلڤت-3

ديكورات-دهان-جدران-ڤلڤت-4

ديكورات-دهان-جدران-ڤلڤت-5

ديكورات-دهان-ڤلڤت
10- دهان ديكوري للحائط ورود:

الوان طلاء ورود هو دهان مائي ديكوري فريد من نوعه، يعتمد في تصنيعه على مستحلب الأكريليك وملونات ذات تأثير خاص ليعطي ألوانا معدنية متماوجة، وتأثيرات مختلفة حسب زاوية المشاهدة يتميز بلمعته المعدنية المتموجة كالتموج البهيج لبتلات الأزهار، يعكس لك تأثيرات لونية متموجة ليمنحك مداً واسعاً للترفيه والجمال.

شاهد بالصور أجمل تصاميم مجالس عربية فخمة طراز خليجي فاخر

احدث-دهانات-ديكورية-ورود-2

احدث-دهانات-ديكورية-ورود-3

دهانات-ديكورية-ورود-1

دهانات-ديكورية-ورود

دهانات ديكورية داخلية؟

11- دهانات ديكوريه جدران تورمالين:

استوحينا لك من الطبيعة طلاء تورمالين العصري ذو مظهر حجري ورخامي متفرد، وهو من احدث دهانات ديكورية من شركة الجزيرة، يضفي لمنزلك لوحة فنية رائعة تعكس جمال الطبيعة، ماذا لو تمكّن أطفالنا من التنزّه في غابة سحريّة عند رغبتهم بذلك.

الوان-دهانات-ديكورية-تورمالين-1

الوان-دهانات-ديكورية-تورمالين-2

دهانات-ديكورية-جوتن-تورمالين-3

دهانات-ديكورية-جوتن-تورمالين
12- دهانات ديكوريه للحوائط روعة كثبان:

يتميز روعة كثبان بالفخامة والرقي والمظهر الأنيق، وهو من أفخم دهانات ديكورية داخلية يحاكي منظر التلال الرملية الخشنة، صُمم ليعطي بُعداً صحراوياً على المكان والجدران ويحولها إلى لوحات فنية رائعة مستوحاة من الطبيعة، أيمكنك تخيّل مدى الحيوية التي ستملأ أفكارهم عندما يجمعون الأحافير الذهبية القديمة.

ديكور-دهان-فسفوري-روعة-كثبان
13- دهان ديكور جدران رست إفكت، باتـي رست:

يعتبر واحد من أحدث أنواع الديكور وهو رست إفكت باتـي رست، دهان مائي ديكوري للحائط عالي الجودة يحول جدارك إلى لوحة إبداعية وعتيقة بمظهر صدأ النحاس الحقيقي، مما يضفي على المكان مظهراً عصرياً مفعماً ًبعبق الماضي، ويتجوّلون في الأحراج الحمراء قد يستمتعون مع الألوان العاجيّة.

دهانات-مادة-ديكورية-رست-إفكت-باتـي-رست-2

ديكورات-دهان-جدران-رست-إفكت--باتـي-رست-1

ديكورات-دهان-جدران-رست-إفكت-باتـي-رست
14- دهانات ديكور حوائط رست إفكت، أيرون رست:

طلاء أيرون رست وهو دهانات ديكوريه للحوائط عالية الجودة، يحول جدارك إلى لوحة إبداعية وعتيقة بمظهر صدأ الحديد الحقيقي، يمكن تطبيقه على الأسطح ليمنحها شكلاً فريداً مستوحى من مظهر الطبيعة، أن ازدهار البشر لن يقضي على الغابات الملوّنة وحيواناتها وطيورها وأشجارها.

دهان-ديكور-منازل-رست-إفكت-أيرون-رست-1

دهان-ديكور-منازل-رست-إفكت-أيرون-رست-2

ديكور-دهان-صالة-رست-إفكت-أيرون-رست-3

ديكور-دهان-صالة-رست-إفكت-أيرون-رست
15- دهان ديكوري للجدران كوريوم:

يعد هذا الطلاء المميز كوريوم استوحينا من مظهر الجلود الناعمة، بملمسها الآسر دهان كوريوم بألوانه الثرية، ليجعل من جدرانك عنواناً للفخامة والرقي وهو من احدث أنواع الدهانات الديكورية التي تعتبر موضة حاليا في عالم الدهانات، مع اللون الأورانج ذات البطون البرتقالية، سيحدّقون في الأشجار العالية عوضاَ عن الأبراج الشاهقة.

دهان-ديكوري-كوريوم

دهان-ديكوري-مائي-كوريوم-1

دهان-ديكوري-مائي-كوريوم-2

دهان-ديكوري-مائي-كوريوم-3

دهان-ديكوري-مائي-كوريوم-4

دهانات ديكورية الجزيرة؟

نبذه عن الشركة تأسست شركة دهانات الجزيرة في عام 1979م، بمدينة الرياض بدأت مؤسسة صغيرة ذات طموحات وتطلعات كبيرة، وفي وقت قصير أثمرت الكثير من جهود المؤسسين، من خلال رؤيتهم وتفانيهم بإرساء القواعد المتينة لشركة رائدة في صناعة مواد الدهانات، وهي تعتبر من أشهر الشركات في الشرق الأوسط ودول الخليج وشمال افريقيا.

حيث قامت الشركة الجزيرة الحصول على عدة شهادات مختصة؟ منها شهادة الأيزو ISO 9001:2015 لنظام إدارة الجودة QMS شهادة ISO 14001:2015 لنظام إدارة البيئة EMS، شهادة ISO 45001:2018 لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية OH&S، ومن واقع اهتمامها بالحفاظ على المناخ والسلامة البيئية.

التواصل مع المركز الرئيسي لدهانات الجزيرة في السعودية؟
شارع ص ب 1900، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية:
التلفون: 8001231233
الفاكس: 966172382728+
للتواصل مع مصنع دهانات الجزيرة مصر:
العاشر من رمضان، المنطقة الصناعية الثالثة، قطعة رقم 50
التلفون: 15577

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن دهانات ديكوريه للحوائط، وتعرفنا أيضا على أفضل وأحدث أنواع الزان دهانات الديكور للجدران من شركة الجزيرة لمواد الدهانات، وتعرفنا على ما هي الدهانات الديكورية Decorative paints for walls.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات