كتالوج من أفخم اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة ومربعة

اليوم نعرض لكم أساليب إبداعية وأفكار عن أحدث اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة، وطرق اختيار تصميم الأسقف المعلقة في جميع غرف المنزل، يتوفر لدينا العديد من الصور الخاصة  بالجبسون بورد للصالات الصغيرة أيضا gypsum ceiling drywall.

gypsum-board-drywall

اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة؟

اليوم نوفر لكم اشكال اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة رائعة، لأنها تُناسب الصالات ذات التصميم مستطيل الشكل وتجعلها أكثر تناسقاً وأناقة ورقي، ولعل أفضل اشكال جبس بورد الصالات المستطيلة تظهر بشكل كبير، مع ريسبشن وغرفة المعيشة أيضاً.

نعرض عليكم اشياء كثيرة ومفيدة ولا غني عنها في منزلك او شقتك الجديدة، يتيح اشكال جبس بورد مودرن اعتماد تام لديكورات المنازل الفخمة، حيث يتوفر على العديد من ديكور اسقف معلقة بسيطة gypsum ceilings for rectangular halls.

التي تناسب أسقف الصالات وغرف نوم الخاصة بك، عليك قبل اختيار التصميم ان يكون مناسب للمساحة في المكان عليك بتوضيح، هذا الأمر للمهني او المهندس الذي يكون المسؤل عن الديكور.

عن تنفيذ ديكورات السقف في منزلك، ويتم تناسك الشكل علي تناسق الألوان والدهانات الحديثة ديكورات الجبس المعلق، من حيث التصميمات والاشكال والدهانات الجدران.

والكثير من الافكار العديدة حول تزيين شقتك، هنا تصميمات اسقف جبسية حديثة لذا عليك الأختيار المناسب لك وعلى ذوقك انت، هناك ديكورات اسقف جبس بورد مميزة بالبساطة والأضاءة المخفية.

Gypsum-board-ceiling-design

pop-ceiling-fan-design

ceiling-lights-design-images

Gypsum-ceilings-for-small-halls

Gypsum-ceilings-open

سؤال بيت النور كام سم؟

يعتبر مقاسات بيت النور ممكن نعمله 12 سم فقط، و 5 سم من بين السقف و حرف الواح الجبس بورد، لإخفاء شريط  الليد و7 سم لخروج الإضاءة منه، كل هذا بخلاف اللمبات الفلورسنت وتتميز الليد بانتظام الإضاءة وسهوله التركيب والمرونة في الدوران السقف. 

وممكن التحكم في اللون وشده الإضاءة بتركيب شريط ليد بالريموت، وعرضه 12 ملم وسمكه 4 ملم وطوله 5 متر تقريبا، يتراوح سعر الشريط من 250 جنيه الى 350 جنيه شامل الريموت والترناس فورم، و الشريط لون واحد 120 جنيه بدون ترانس وممكن تحميل اكثر من شريط على ترانس الشريط 5 متر60 وات، How big is the house of light.

يتيح تصميم الجبسون بورد التوافق مع جميع غرف الشقه، مثل ديكور غرفة النوم و ديكورات غرف الأطفال تتوفر صور اسقف جبس بورد ريسبشن ايضا، الواسع و الأنترية فتابع معنا في هذا المقال عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي.

تعتبر ديكورات جبس بورد يمثل العديد من مساحة الغرفة في السقف بأكملة، من حيث أنواعها والتركيز على ديكورات بانوهات حوائط ايضا، فهذا مناسب لتنسيق الأسقف المعلقة.

Gypsum-ceilings-for-square

How-big-is-the-house

ceilings

What-are-the-types-of-gypsum

اسقف جبس بورد حديثة ديكوات المنزل

جبس اسقف صالات مفتوحة؟

أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة، يمكن استخدامها بأكثر من طريقة في السقف المعلق حيث إن اختيار الديكور المناسب، من الأمور التي تأخذ كثيرًا من الوقت معنا بالإضافة إلى وجود احتمالية أن يكون غير مناسب، للمكان المراد وضعه للصالة المفتوحة.

من المهم اختيار مجموعة ديكورات جبس بورد فخمة، قبل الشروع في العمل فيجب اهتمام الشكل المطلوب مع توفير المساحة الكافية، اشكال اسقف الجبس بورد متعددة gypsum ceilings open halls.

هناك انواع كثيرة من ديكورات جبس بورد منها المشغول، الذي يسمى بالسقف المدفون الذي يظهر اوراق الطبعة فقط من اسقف جبس المعلقة، ويكون اعلى تكلفة بالنسبة للجبس البلدي العادي.

وبالنسبة للقوالب تكون من مادة قوالب سيليكون او مادة الربر، وهذا يجعل تكلفته اكثر من اسقف جبس بورد مودرن، وتتوفر منها في ديكور مجالس العربية وغرفة المعيشة والريسبشن ايضا.

وهنا نقدم في موقع قلعة الديكور العديد من اشكال اسقف جبس بورد راقية بالصور، ونجعل الاسقف المعلقة حديثه مما يميز موقعنا في هذا لأنه يوفر طرق تنظيم المنازل المودرن.

شاهد بالصور أجمل تصميم اسقف معلقة جبس بلدي نيو كلاسيك

اسقف جبس بورد للصالات
احدث اسقف جبس بورد للصالات

صور ديكورات جبس بورد بسيطة
ديكورات جبس بورد بسيطة

ديكورات اسقف جبس بورد
اسقف جبس بورد ريسبشن مستطيل

أسعار جبس بورد في مصر
جيبسم بورد ريسبشن

اسقف جبس بورد ريسبشن
اسقف جبس بورد ريسبشن

اسقف جبس بورد للصالات الصغيرة؟

هنا يوجد تصميم اسقف جبس بورد للصالات الصغيرة، بديكور راقي ومميز من الجبسون بورد الفاخر فذلك يضفي على الصالة فخامة للسقف، ويضيف لمسة جمالية راقية، خاصةً مع انتشار العديد من تصميمات المختلفة التي تناسب مختلف غرف الشقة.

من الجيد ان يكون شكل اسقف مستطيل من الأساس، عند وضع التصميم الهندسي المعماري يعد هذا من أجمل الأشكال التي تعطي اسقف جبس بورد من نوع مودرن، وهي محببة من المهني لتوفر أشكال هندسية مميزة Gypsum ceilings for small halls.

في بعض الأحيان يكون اسقف جبس البلدي، او الجبس المغربي اقل نسبيا من التكلفة مقارنة من جبسون بورد، الذي يظهر فيه رسومات كثيرة ومعبرة للشكل الذي تختاره وديكورات موضة دهانات جوتن.

هناك تصاميم جبس بورد صالونات بشكل سقف بسيط مودرن على هيئة دوائر أو مستطيلة، كل هذه ديكورات عصرية متنوعة ورومانسية، ليضيف مكان هادئ ومريح في الشقة خاصة جماله الدائري.

التصاميم المميزة من ديكورات جبس اسقف ريسبشن، يجب ان نهتم بالأضاءة بداخلها على شكل شريط ليد، بتصاميم من لوح جبس البورد من النوع الأخضر المضاد للرطوبة، وهناك ثلاث أنواع من خامات اسقف جبس بورد.

اسقف جبس بورد للصالات ريسبشن
جبس بورد ريسبشن

اسقف جبس بورد حديثة
اسقف جبس بورد ريسبشن

جبس بورد للصالات مودرن
تصميم حديث جبس بورد للصالات 

اسقف جبس بورد للصالات
اسقف جبس بورد للصالات

اسقف جبس بورد للصالات
اسقف جبس بورد كلاسيك

سؤال هل بيت النور عملي؟

نعم يوجد العديد من أنواع الإضاءة  بيت النور التي صممت خصيصاً، لتستخدم مع كل أنواع اسقف الجبسون بورد، ويعتمد توزيع وحدات الإضاءة في السقف على اختيار كل ذوق الأشخاص، فقد تم تركيبات عديدة للإضاءة لتختفي خلال طول النهار. 

لكن يكون لها وظيفة جمالية وأصبحت إضاءة بيت النور مهمة في أسقف الجبس لسهولة التركيب والفك والتغيير في أي وقت، ويوجد لشريك الليد تشكيلة مصابيح كثيرة للاختيار منها، ويعتبر بيت النور عملي للإعطاء السقف المعلق جمالية وفخامة لا نظير لها.

أصبحت اشكال اسقف جبس بورد، منتشرة كثيرا الأن ويوجد العديد منها وعند رؤيتها تختلف الكثير من الأراء لعدة اشكالها المميزة، فهناك اشكال وصور لديكورات غرف نوم مودرن وغرف اطفال Is Beit Al Noor practical.

الجميع يبحث عن الدليل الشامل تجده هنا لأجمل جبسيات مجلس فخم تصميم، انت في بعض الأحيان انت تختار اشكال الاسقف الجبس المشغولة لأنها تعطي المكان المظهر المتكامل من حيث الدهانات والتشطيب.

يكون الدرجات متناسقة بين السقف والحائط والدرجات يجب ان تكون قريبة من بعضها لبعض، واليك افضل صور اسقف معلق ديكورات جبس اسقف، وكما ذكرنا في السابق عليك الاختيار الأمثل والمناسب لشقتك.

عليك دائما اختيار أعمال مناسبة لحجم المكان، فهناك العديد من مشاهدة الصور ديكورات اسقف جبس بورد، ليست مناسبة لحجم المكان فعليك الاختيار المتناسق، ومش سقف جبس فقط ولكن للدهانات ايضا وعليك بتوصية الألوان الفاتحة.

اسقف جبس بورد
جبس بورد تفريغ CNC

صور ديكورات جبس بورد
تصميم مودرن

جبس بورد ريسبشن
تصميم مودرن

احدث جبس بورد
ريسبشن كلاسيك

اسقف جبس امبورد مداخل
اسقف مداخل

ما هي انواع الجبس بورد؟

النوع الأول جبس بورد الأبيض:

هو نوع جبس بورد ذات اللون الأبيض وهذا يكون أقل تكلفة من الخامات والتركيب، حيث يبلغ سعر المتر يتراوح من 140 الى 180 جنيها مصري، وهذا شامل التوريد والتركيب أيضا مع معالجة الشروخ واللحام What are the types of gypsum board.

النوع الثاني جبس بورد الأخضر:

تعتبر هذا النوع من الجبس بورد أخذ الأكثر في شراءه مقارنة بالخامات الأخري، حيث مقاوم في درجات الرطوبة العالية، ويفضل تركيبة في الأماكن الساحلية التي تطل علي البحار مثل الأسكندرية والساحل الشمالي، ومرسي مطروح وبورسعيد وغيرها من هذه المناطق.

النوع الثالث جبس بورد الأحمر:

وهذا النوع يفضل دائما للمطابخ، والأماكن التي تحتوي على ارتفاع درجات الحرارة العالية، يعد استخدام هذا النوع يحافظ كثيرا على ديكورات اسقف جبس بورد، وهناك ممكن ان يتم استخدامة لشقق مطلة على درجات الحرارة.

Gypsum-board-ceilings

Gypsum-ceilings-for-rectangular

Is-Beit-Al-Noor-practical

gypsum-board
مميزات ديكورات جبس بورد في المنزل:
  • يمكن التشكيل به على حسب المساحة المتوفرة حتي ان كانت المساحة صغيرة أو كبيرة.
  • السهولة في التركيب وسريع ايضا مقارنة بالجبس البلدي وموفر من ناحية المصنعية.
  • يتميز بالعديد من التصميمات والأشكال الهندسية المتناسبة في المكان الذي تختارة انت.
  • سهولته عند التجديد ان كنت ترغب في ترميم وتجديد السقف لا يكلف عليك الا الدهانات فقط.
  • يتناسب التصميم في اي مساحة او مكان اخر مثل غرف النوم وغرف الأطفال وغرفة المعيشة.
  • يقبل اي نوع من الدهانات مثل البلاستيك السادة والمشغول والزيت ولا يظهر به اي عيوب.
تعرف على أهم 10 نصائح قبل أختيار أثاث غرفة النوم قبل الشراء معلومات مهمة

اسقف جبس بلدي
اسقف جبس بلدي للصالات

اسقف جبس بورد غرف
جبس غرف نوم

جبس بورد مستطيل
ريسببشن مستطيل كلاسيكك

اسقف جبس بورد وردة
جبس بورد تفريغ 

مكتبات التلفزيون جبس
سقف ومكتبة جبس بورد

اسقف جبس بورد للصالات مربعة؟

يوجد لدينا العديد من أشكال ديكور اسقف جبس بورد للصالات مربعة، إليكم تصميمات راقية تحتوي على اسقف جبس حديثة مصمم في مساحات مربعة صغيرة، وهو على شكل مربعات بداخلها إضاءة بسيطة من الداخل، لون الإضاءة مائل الى البيج والأبيض ومتجانس مع الوان الحائط.

الديكورات البسيطة داخل المكان تعطي راحة للأشخاص والهدوء والشعور بالأرياحية تامة في التصميم الداخلي، كمثال جبس بورد حديثة او اسقف جبس بلدي عادي لا غني عنة في منزل Gypsum ceilings for square halls.

لا انه يمثل 80% من شكل او مظهر البيت فعندما يكون اسقف الجبس بورد مودرن، على سبيل المثال يأخذ نسبة تشطيبات، من الوان جبس الحائط فأن المظهر العام يكون متكامل وشيك.

تعتمد اسقف جبس بورد على المساحات الواسعة، وهي محببة لعمل تشطيب متكامل ومتوازن ايضا مع افضل الواح جبس بورد جديدة، كل هذا لغرف الشقق الصغيرة والكبيرة.

ويرجع هذا الى اجمل ديكورات للأسقف جبس بورد مودرن، ذوق وراحة الشخص في الاختيار المناسب له هنا كتالوج من صور اسقف جبس بورد والتي تجعل للاسقف صالات وفي غاية الروعة.

جبس بورد
تصميم مودرن

اسقف جبس بورد بسيطة
اسقف جبس بورد بسيطة

جبس بورد صالون
سقف تقطيع

جبس بورد مجالس
مجلس عربي مودرن

جبس بورد مجالس فخمة

Gypsum-ceilings-for-small

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة، وتعرفنا أيضا على بعض الأسئلة عن هل بيت النور عملي؟ قد جوابنا على ذلك بطرق هندسية، وشاهدنا بالصور ديكورات جبس اسقف صالات مفتوحة Gypsum board ceilings.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات