سجاد تركي مودرن خامات تحفه وألوان ممتازة للأرضيات لعام 2022

يعتبر السجاد التركي عبارة عن قطع منسوجة من القماش ، غالبًا ما تتكون من صوف أو ألياف أخرى ، يمكن استخدام سجاد تركي Turkish carpets لأغراض مختلفة ، بما في ذلك الزخرفة والديكور وفرش الأرضيات.


سجاد تركي مودرن خامات تحفه وألوان ممتازة للأرضيات 2022

سجاد تركي مودرن 2022

يتم تصنيعها عن طريق حياكة خيوط الغزل ، باستخدام تقنية نسج خاصة تُعرف باسم "العقدة" أو ( ghiordes ) يتم تطبيق مصطلح "سجاد تركي" بالامتداد إلى أغطية الأرضيات باستخدام تقنيات مماثلة مع الفرش.


يتم تصنيع المنتج في تركيا في احدي مصانع اسطنبول ، اذا قمت بشراء سجادة تركية أصلية اليوم واستمتع بجمال الوبر المصنوع بدقة والأنماط الزاهية لسنوات قادمة.


يمكن رؤية تاريخ تركيا الغني في هذه الصناعة ، وهناك قطعة تناسب كل ديكور المنزل ، قم بإلقاء نظرة على معرض السجاد التركي الخاص بنا لترى بعض الأنماط المتوفرة من النساجون الشرقيون والفن التركي ولمسة الرقي.


هناك أنواع سجاد احدث موديلات مناسبة في جميع المعارض بداخل الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية و الأمارات العربية المتحدة ومصر وعمان والكويت.


جميع السجاد التركي هو الأغلى والأجمل والأكبر في العالم ، تم نسجها عن طريق اليد السجاد التركي غني بالزخارف المشغولة ، التي غالباً ما تكون رمزية أو روحية.


يشتهر انواع سجاد تركي أيضًا بألوانه الحيوية وتصاميمه الفريدة. هناك العديد من أنواع السجاد التركي المختلفة ، حسب مكان إنتاجها ونوع المواد المستخدمة بداخلها.


أرقي وأفخم أنواع سجاد تركي مقاسات كبيرة وصغيرة للأرضيات


أرقي وأفخم أنواع سجاد تركي مقاسات كبيرة

افضل نوع من سجاد التركي هو في فترة العصور الوسطى ، استولى الأتراك العثمانيون على الأناضول ، من الإمبراطورية البيزنطية turkey وجلبوا معهم حرفتهم في نسج السجاد المحفور أصبح نسج try سجاد من أساسيات الثقافة التركية.


سجاد تركي هو عبارة عن أرضية أو جدار منسوج أرواب ، بشكل كومة ويغطي تقليديا تركيا وإيران وباكستان ، وأفغانستان والهند وأجزاء من آسيا الوسطى ايضا.


أحدث سجاد تركي من الأعمال الفنية المثرية ، بأنماط ملونة وعادة ما تتميز بألوانها الجميلة ، وحجمها الكبير ، rugs rug مع الخصائص الرئيسية لمنطقة الأناضول.


يعرف سجاد ارضية وهو السبب الرئيسي وراء شعبية السجاد التركي ، هو أنه مصنوع تقليديًا من ( الصوف أو حرير أو شعر الماعز ) ، يتم إنتاجها في العديد من التصاميم والألوان المختلفة.


هناك ثلاثة أنواع من العقد الدقيقة المستخدمة في نسج السجاد أو ما يسمي بالعقدة المزدوجة ، على شكل حقيبة والتي تظهر في أبسط أشكالها في العقدة غير المتكافئة ، والتي تستخدم في معظم أنواع السجاد الأخرى او موكيت.


أفضل سجاد تركي هي نوع من الأرضيات المنسوجة يدويًا والتي يتم إنتاجها تقليديًا متوفر في أذربيجان وتركمانستان ، وإيران وباكستان وأفغانستان وشمال إفريقيا.


السعر يختلف احيانا عن اشكال التصاميم الموجودة على السجادة والخامات ايضا كل هذا يرجع الى الاسعار للسجاد ساعة شراء المنتج المتوفر لك مع اختلاف المقاس.


صور سجاد تركي اكبر تشكيلة ممكن تشوفها في موقعنا


صور سجاد تركي

تعود أقدم الأمثلة المعروفة للسجاد التركي إلى القرن الثالث عشر ، أحد أقدم الأمثلة الباقية هو سجاد sajjad أردبيل ، وهو مصنوع في دولة إيران ومتوفر في مصر ايضا.


هناك عدة أسباب تجعل سجاد تركي سوبر هو أشهر أنواع السجاد في العالم حاليا ، أولاً تاريخ السجاد في تركيا طويل جدًا وممتع ثانياً ، هناك أنماط مختلفة من السجاد التركي.


تسوق الان في جميع محافظات مصر يتوفر فروع النساجون الشرقيون موجود حافظات للسجاد التركي والعادي ، يوجد مناشف بأفضل سعر وسجاد ازرق راقي من نوع الحفر اليدوي مصنوع يدويًا على يد حرفيين من الشعب التركي.


تُعرف أيضًا باسم السجاد الشرقي أو الكليم مع حافظة ، يمكن تصنيف الكثير من السجاد التركي وفقًا لتقنية الإنتاج الخاصة به ، والتي يتم تحديدها عادةً حسب المواد المستخدمة .


تشتهر شركات السجاد في تركيا ، حيث تشتهر العديد من المدن في البلاد بإنتاجها ، كانت مدينة كير شهير التركية مركزًا مهمًا في استيراد وتصدير لنسج السجاد لعدة قرون في الواقع ، يعتبر المركز الأول لنسج السجاد في العالم.


يعود تاريخ الصناعة السجاد التركي إلى القرن الثاني عشر ، في القرنين الخامس عشر والسادس عشر ، كانت تركيا إمبراطورية كبيرة وأمة تجارية كبيرة.


تطور نسج السجاد أيضًا داخل تركيا كثيرًا خلال هذا الوقت ، كان الأتراك العثمانيون يستخدمون السجادة كزينة للجدران لسنوات ولكنهم ما زالوا يستخدمون كأغطية للأرضيات أيضًا.


أفضل مصانع سجاد في تركيا Turkish carpets


Turkish carpets

يتوفر شركات التركية العربية turkish في العلامات التجارية المهمة ، لدينا مجموعة ضخمة من السجاد التركي العتيق. يتم تخزين بعض أجمل قطعنا في الطابق السفلي.


أقدم الأمثلة المعروفة للسجاد التركي الموجود في الأناضول يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر نوفر خدمات توصيل اونلاين للبيع عبر متاجر عالمية مثل موقع aliexpress.


نوفر التصميم كلاسيكي ثلاثية الأبعاد ، يعود أقدم السجادة التركي المعروف إلى القرن الرابع عشر ، من أشهر أنواع السجاد في تركيا بالجملة تناسب يسمى الكليم ، والذي يتم نسجه في مناطق مختلفة سجاد مساجد وسجادة صدف.


سجاد تركي هو غطاء أرضي يتكون من كومة منسوجة من الصوف أو القطن أو القنب ، أو مزيج من المواد نسج السجاد هو جزء أساسي من الهوية والثقافة التركية.


بالإضافة إلى قيمتها الوظيفية العالية كسطح ناعم تحت الأرض ، تلعب موديل السجادة دورًا رمزيًا منه في العديد من جوانب الحياة والديكور الداخلي للمنزل.


يتميز شكل سجاد تركي مودرن جديد لعام 2022 ماركات عالمية يعد فن نسج السجاد تقليدًا ، حيًا يعود تاريخه إلى أكثر من 6000 عام في الأناضول ، في أوائل العصر البرونزي.


بدأ البدو والقرويون في الأناضول في نسج الصوف والمواد الأخرى في أغطية الأرضيات وتعليق الجدران. في وقت لاحق ، كان الآشوريون ينتجون سجادًا ناعمًا بأنماط هندسية قد تكون مقدمة للتصاميم التركية الحديثة فى العالم.


سجاد تركي سوبر اشكال سجاد محفور لعام 2022


سجاد محفور

لأن السجادة التركية هي أرضيات منسوجة كومة أو كسوة حائط مصنوعة في تركيا ، أو بواسطة صناع أتراك ، باستخدام الصوف. يمثل نسج السجاد أحد أكثر جوانب الفن التركي تميزًا.


  • لطالما تأثر تاريخ تصميماته وزخارفه بالإسلام لأنه بالصورة الذي يحظر تصوير الأشياء ذات الأرواح الهادئة مع ديكور مناسب للفرش والأثاث تكون نوعية خاصة مع العلم بتميزها.
  • استخدام الديكور الأول قبل مقاس سجاد تركي أمر خاطئ جدا ، في القرن الثالث عشر ، بدأت قبيلة تركية تُعرف باسم السلاجقة بالانتقال إلى الأناضول وأصبحت قوة كبرى في المنطقة وقتها.
  • استمرت إمبراطورية الاتراك لأكثر من مائتي عام وجلبوا معهم ثروة من المعرفة التي ساعدت في تشكيل ثقافة الأتراك ، أدخل السلاجقة تحسينات في العمارة والعلوم والأدب والفن والموسيقى والشعر ايضا.
  • يوجد سجاد تركي بألوان قطيفة فاخرة مع اجود خامات بالسجاد و المقاسات المتوفرة في الصنع مع افضل النسيج heirloom .
  • قاموا أيضًا بتطوير تركيا لديها تاريخ طويل وغني ، في نسج السجاد يُعرف السجاد التركي syrian بأنماط تصميمه المعقدة ومواده الحريرية والصوفية والقطنية عالية الجودة.
  • تم العثور على أقدم السجاد التركي الباقي في الأناضول (تركيا الحديثة) ويعود تاريخه إلى أيام القرن الثالث عشر وهذا ما يميز هذه الدولة في التصنيع عن باقي الدول .

سجاد تركي سوبر صدف سجاد كلاسيكي مميز


سجاد تركي سوبر صدف

القائمة من السجاد التركى ( تركي كيليم ، فارسي ترمز تامجا ، سجاد صدف ، سجاد زهري المحفور ) هو نوع من السجاد يتم إنتاجه تقليديًا في بلدان تركيا وإيران وأذربيجان ودول أخرى مجاورة.


كان فن حياكة السجاد في الإمبراطورية العثمانية جزءًا أساسيًا من المجتمع العثماني ، كان نسج السجاد مهنة شائعة للغاية بين النساء التركيات ، في بدايات الإمبراطورية العثمانية.


أجود الموديلات موجود تفاصيل المساحات مع كل لون للسجاد بالتفصيل المختلفة ، بدأت القبائل التركية في الهجرة من آسيا الوسطى في نهاية القرن الحادي عشر ،


وأسست الإمبراطورية السلجوقية ، التي استولت في النهاية على معظم الأناضول ، في غضون ذلك ، استولى العثمانيون على أنطاليا من الإمبراطورية البيزنطية عام 1335 في صناعة مفروشات وفوط الحمام.


السجاد التركي منسوج يدويًا ويشتهر بألوانه الغنية وتصاميمه الرائعة ، يُعرف سجاد قونية ، الذي يأتي من وسط الأناضول ، بأنه أجمل الأمثلة على نسج السجاد التركي.


أسعار موديلات سجاد تركي وأشكال سجاد زهرة أشعث


أسعار موديلات سجاد تركي

افضل موديلات الخامات السجاد التركي وهي :

( موديل سجاد تركي اكريليك مضغوط SR1200 ) ، وهو يتميز بسماكة السجادة والخامة المنسوجة بداخلة وهي من نوع درجة اولي بصناعتها ودقة عالية.


( موديل سجاد تركي بولي بوربلين ناعم ) وهو يتميز بالنعومة السطحية والملمس الناعم ، لها وسهولة الغسيل وتكون خفيفة الوزن ، من السجاد السابق لها.


( يوجد نوع موديل السجاد الحفر التركي الأنيق ) ، ليتناسب مع الديكور المعاصر مع زخارف مثيرة بألوانها ، سجادة مثالية لإضافة تصميم ملفت للانتباه باستخدام خيوط مخصصة لتدوم طويلاً.


وتتوفر السجاد التركي العديد من المقاسات لها والخامات :

300*400 سم                   120*170  سم                                               100*200  سم                 250*353  سم

100*300  سم                    50*80  سم                                                 80*150 سم                    200*300  سم
     

أقدم سجادة زهري تركية معروفة تعود إلى القرن الثالث عشر ، في القرن الرابع عشر ، بدأ صنع سجاد الصلاة في ورش العمل ، بدلاً من القبائل البدوية. كان القرنان السابع عشر والثامن عشر عصرًا ذهبيًا للسجاد التركي ، حيث يتم إنشاء آلاف الأنماط كل عام.


البساط أو سجاد تركي من أهم الأعمال الفنية ، في العالم الإسلامي بدأ نسج السجاد في البلدان الإسلامية ، بعد فترة وجيزة من نزول الإسلام عام 610 م.


أول حقيقة يمكن التحقق منها تاريخيًا فيما يتعلق بالسجاد التركي والعديد من كفرات السجاد بسعر ريال سعودي هي أنه تم تصديره بالفعل من الأناضول إلى آسيا الوسطى بحلول بداية القرن الرابع عشر. بعد سنوات من التجارب والتصاميم الحديثة.

فيديو توضيحي لبيع منتجات السجاد من داخل المعرض


احدث كتالوج سجاد تركي لعام 2022


سجاد تركي

سجاد تركي مودرن

سجاد تركي مقاس كبير وصغير

صور سجاد تركي

سجاد في تركيا

سجاد تركي سوبر

سجاد تركي سوبر صدف

موديلات سجاد تركي 2022

سعر سجاد تركي

سجاد تركي محفور

محلات سجاد تركي

سجاد تركي حرير

سجاد تركي حرير

سجاد كلاسيكي مميز 2022

سجاد بلغاري

سجاد تركي على وجهين

سجاد زهرة أشعث

سجاد زهرة أشعث

لنساجون الشرقيون

سجاد تركي النساجون الشرقيون

سجاد النساجون الشرقيون

سجادة تركي مودرن موديل حديث

حافظة سجاد تركي مودرن

حافظة سجاد تركي

في نهاية المقال أتمنى ان يكون أفادكم ونال اعجابكم ! ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به ! للتواصل معنا  اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وهنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
 شكراً لمتابعتكم
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق