الوان دهانات ريسبشن كلاسيك 2023 دهانات شيك وعصرية

لهذا نقدم لكم هذه المجموعة الجديدة من الوان دهانات ريسبشن، التي تروي قصصًا وحكايات جديدة من بيوتنا، مجموعة مختارة من الألوان المُلهمة من احدث الدهانات حوائط، والتدرجات المتميزة التي تعكس جوًا من الإيجابية والإبداع الراقي. 

reception-paint-colors

الوان دهانات ريسبشن كلاسيك؟

لم نتبع الموضة السائدة بل ركزنا على تصميم مجموعة من الألوان، تستمر على مدى الأزمنة وتعكس روح البيوت بمصداقية مليئة بالمعاني الرقيقة للجميع، بخطى ثابتة لنتمهّل ونبتكر الألوان بحب Classic reception paint colors.

نقدم لك في هذه المجموعة الوان دهانات، ستصنع معها حكايات جديدة في منزلك،  درجات ألوان مختارة من أجل قدرتها الفائقة على منحك الإيجابية وإلهام إبداعاتك، لتجدد منزلك عن طريق خدماتنا بكل سهوله.

عليك ان تحجز دهّان من شركة جوتن العالمية، المحترفة لمواد الطلاء في الوطن العربي والدول الأوروبية أيضا، لتجديد أي مساحة أو اطلب توصيل الطلاء لمنزلك كل هذا يمكنكم فعله من راحة منزلكم.

نوفر ألوان حمراء أنيقة ألوان طبيعية ساحرة، وألوان زرقاء مع مزيج متوازن ومختار بعناية، بين ألوان الماضي والحاضر هذه الألوان مثالية لمنحك شعوراً بأنك تعيش في لوحة فنية مذهلة، إنها المزيج المثالي بين التقاليد الأصيلة والحداثة المعاصرة لتعبر عن شخصيتك المبدعة.

Reception-cafe-paint-colors

reception-paint-color

Reception-paint-colors,-vanilla-latte

best-types-of-wall-paints

كيف اختار لون الدهان المناسب؟

 استوح ألوانك من الطبيعة وتدرجاتها عند اختيار الألوان بشكل عام، احرص عند انتقاء الألوان على تدرجها من الأسفل الداكن إلى الأعلى الفاتح كتدرجات الطبيعة والسماء والأرض وما بينهما اختار للأرضيات لونًا غامقًا ثم لونا وسطًا للحائط ولونًا فاتحًا للسقف. 

كما نجد في الطبيعة فالأرض ذات لون داكن وما حولنا، من أشجار وبنايات بلون متوسط والسماء فاتحة اللون، ديكور سفرتك من وحي الربيع وألوانه، ضيف لمسة من اللون الأسود من الألوان الأساسية التي تبرز ما حولها. 

إضافته اللون الدهان المناسب How do I choose the right paint، لأي غرفة تصنع فارقًا كبيرًا في الديكور، يمكنكِ إضافة لمسة بسيطة من الأسود مثل إناء زهور أو مصباح جانبي أو رخام أسود بمساحة العمل في المطبخ.

اتبع قاعدة (60 ، 30 ، 10) احرص على توازن الألوان باستخدام قاعدة التقسيم، بحيث تنقسم الألوان بين 60% للون الأساسي للحائط، و30% للألوان الثانوية مثل قطع الأثاث، و10% للألوان الإضافية الإكسسوار والوسائد وغيرها.

choose-the-right-paint-color

Modern-reception-paint

reception-paints-is-light-gray

What-are-pastel-colors

كيف تختار لون غرفتك؟

يجب عدم اختيار كافة قطع الأثاث ذات لون واحد، كأن تأتي بستائر ذات لون أبيض وتقوم بدهن الجدران باللون الأبيض أيضاً، فهذا لن يعطي منظراً أنيقاً ولكن قم باختيار الألوان How do you choose the color of your room.

التي تتوافق وتتناسب مع بعضها البعض مما يوفر لمسة واحساس رائع للغرفة، يعتبر اختيار لون الغرفة من الخطوات المهمة والأساسية في تجهيز الشقة، والتي ينبغي التخطيط لها بعناية لتأثيرها الكبير على النفسية والمكان. 

فاختيار اللون الصحيح أهم بكثير من الانتهاء من الدهان بلون عشوائي قد لا يناسب ذوقك أو طبيعة المكان، قبل البدء في اختيار لون الدهان ينبغي علينا معرفة أنواع الألوان، وكيفية تنسيقها وفهم كل لون وطريقة استخداماته.

وعند فهم الألوان سيسهل عليك تركيبها وإضافتها بالطريقة الصحيحة، لتتناسب مع بعضها بشكل جميل، وسيصبح لديك مجال أكبر في اختيار الألوان وابتكار ألوان بعدد لا محدود بطريقتك الخاصة.

تعرف على افخم ديكورات اسقف جبسون بورد تصاميم حديثة

Light-reception-colors

Reception-paint-colors

Reception-wall-colors

Colors reception paints

ما هي الوان الباستيل في الدهانات؟

تعتبر ألوان باستيل هادئة وخضراء شافية تم تصميم هذه الألوان، مع التركيز على البساطة لأسلوب حياة خال من الفوضى، ألوان ناعمة ورقيقة ستمنحك الشعور بأجواء السبا التي ستساعدك على التركيز What are pastel colors.

عبر التخلي عن كل ما هو غير ضروري والتركيز على صفاء حياتنا، سنتمكن من جلب سكينة وهدوء أرقى المنتجعات إلى راحة منازلنا، ستتمكن ألوان الباستيل الهادئة، والخضراء الشافية من منحنا السكينة والتركيز.

 يعتبر في جوتن ندرك جيداً تأثير الألوان على أسلوب حياتنا، وقد صمّمنا ألوان مجموعتنا بطريقة تبرز جانباً جديداً من الحياة اليومية والهويّة الخاصّة بكل شخص، بالتالي تمّ استيحاء هذه المجموعة من حاجة كل انسان لأن يشارك وقته ومساحته الخاصّة مع الآخرين. 

من الجيد طلاء شقتك من الألوان الهادئة والمريحة تخلق مكاناً حسّي وغنيّ، تلعب الألوان والعناصر الطبيعية دوراً في اللحظات الفريدة التي نعيشها والذكريات، التي نكوّنها الألوان الترابية والصخرية الريفية تولّد شعوراً بالأمان، وتحثّنا على التروّي للاستمتاع باليوم الحاضر وببساطة الحياة.

paint-colors

Colors-of-reception-paints

Light-reception-paint

reception-paints-is-light-gray

الديكور و الالوان الكلاسيك مهمة في عصرنا الحالي، سواء ان كان ديكور الشقة متناسك مع الأثاث مودرن ويفضل ان يكون الوان دهانات بيج سادة، وهي من اهم الموضة حاليا في دهانات حوائط.

التركيز على اللون الرئيسي في ريسبشن، مهم للغاية لأنه هذا مجلس اي زائر او ضيوف والأقارب، وهو المكان الوحيد المطل على اعين اي شخص يدخل الشقة، الاهتمام في ألوان غرف منزلك هو امر لابد منه لانه يعتمد على التشطيب النهائي. 

ويمكن عمل تجارب في الوان دهانات الريسبشن على شكل عينات على الجدار، اللون الابيض هو لون مثالي داخل شقق هو مميز ومريح للعين في الوان ريسبشن، بمادة البلاستيك او بمادة الزيت ويفضل دهانات الحوائط بالبلاستيك.

شاهد بالصور اجمل غرف نوم تركي للعرايس كتالوج جديد

دهانات ريسبشن كلاسيك

اجمل الوان دهانات ريسبشن للصالات

الوان دهانات ريسبشن رمادي

ما هي افضل انواع دهانات الحوائط؟

نوضح الفرق بين الدهانات البلاستيك والزيت لان في ناس كتير مبتكونش عارفه ايه الفرق بينهم، الدهانات الزيت؟ دي دهانات أساسها زيت، ودي دهانات قابله للغسيل عادي، عشان كدا زمان كانوا يستعملوها بكثرة.

 دهانات البلاستيك؟ دي دهانات أساسها مائي وغير قابله للغسيل، عشان كدا الناس كانت متخوفة منها وليها لحد ما عملوا دهانات بلاستيك قابلة للغسي انتهت الدهانات الزيت، يعني قليل أوي لما تلاقي حد عامل شقته دهانات زيت.

انواع الدهانات ماركات الدهانات البلاستيك عندي ماركات كتير طبعا في السوق، ولكن الماركات المضمونة والمستعملة بكثره هي جوتن وسكيب وسأيبس والجزيرة ناشيونال، فكل اللي عليك إنك تشتري معجون جاهز وبويه، المعجون ده بنسميه معجون التأسيس، والبوية بلاستيك بتباع جوه البستلة بيكون مقاسها كبير.

يتوفر لدينا احدث كتالوج الوان دهانات حوائط بالصور، من المهم قبل الشروع في العمل لديك ان يتوفر العديد من المهام مثلا تنظيف الشقه جيدا، قبل البدأ فى عمل او سحب معجون يجب تنظيف الجدران جيدا.

يقوم المهني او الصنايعي بتنظيف الحائط جيدا بسكينة المعجون، او ما يسمي بالكف عن طريق تسوية الحائط بقرشاة نظافة خشنة الملمس، ويتم جرد الجدار من الرمال العائمة من المحارة حيث يكون الملمس ناعم. 

الوان دهانات قطيفة

دهانات ريسبشن

الوان دهانات حوائط

home paints decorations 2022

ديكورات الوان دهانات ريسبشن هي ألوان مهمة في كل منزل، عمل تصميم كلاسيك في الشقة ديكورات الدهانات لها عدة ألوان كما ترى معنا الان، ديكورات دهانات الحوائط ريسبشن طلاء كرانيش اسقف جبس بورد، ويفضل عمل بنوهات فيوتك على الحائط.

 داخل غرف نوم المودرن مع الوان ريسبشن، دهانات الوان ريسبشن كلاسيك ومنها نوع ديكور مودرن، المختصة في نوع الكلاسيكي وهو الوان كافيه معظم جدران الرسيبشن وغالبا منها الدهانات الفاتحة.

دخول ضوء شمس الى المنزل كله يعتبر امر مهم، وبحسب كل مكان ودخول الضوء اليه يترتب عليها الوان دهانات الغرفة، خاصة بالمكان والمساحة المطلوبة بداخلة، على سبيل المثال الغرف التي تطل على الشوارع من جميع الاتجاهات من الشرق او من الغرب بالطبع يدخل الضوء اليه أكثر من الشرق.

ويوجد اتساخ الجبس من الحائط بواسطة الكف او سكينة المعجون المستخدمة من المهني، دهان الحائط بمادة الغراء ثم نتركة فترة لمدة 24 ساعة، حتي يجف قبل البدأ في عمل سحب المعجون الجاهز او يفضل المعجون البلدي في التشطيب.

reception-wall-paint

wall paint

الوان دهانات سادة

دهانات ريسبشن ورق حائط

ديكورات دهانات استالس

اجمل الوان دهانات حوائط ريسبشن، التي يمكن استخدام وطرق توظيف كل دهانات الحوائط، بطرق صحيحة ويمكن تحديد اجمل الألوان من خلال كتالوج مخصص، توجد الوان دهانات ريسبشن كلاسيك نبتعد عنها تماما. 

على سبيل المثال الدهانات الأسود و الحوائط البني والكحلي والازرق والاحمر الغامق، لأنها دهانات حوائط غير مفضلة لدي الجميع وتؤدي الى تأثير ونوبات من الغضب والعصبية، سواء كان في ألوان غرف نوم او صالة مع ديكورات جبس وكرانيش السقف.

اللون الفاتح التي تميل لدرجات البشرة هي الوان دهانات الريسبشن على سبيل المثال، ( اللون الوردي واللون الابيض، والاصفر الفاتح و الحوائط اللبني الفاتح)، وهذه الألوان تسمي بدرجات الاستقرار والمريحة للعين وتجعل الشعور بالراحة والأسترخاء.

تنقسم الوان الدهانات حوائط الى قسمين: الوان باردة وهي ازرق والاخضر والموف، الوان الدهانات دافئة وهي احمر واصفر وبرتقالي يعتبر اجمل ألوان ريسبشن وكل دهانات يلعب دور مهم في اختيار الالوان الكلاسيك، وسوف نتحدث عنه بصفة خاصة.

الوان دهانات ريسبشن فخمة

ريسبشن كلاسيك

صور الوان دهانات غرف

الوان دهانات ورق جدران

الوان ريسبشن فاتح؟

في حالة تم اختيار عدة ألوان مع الكافية في الريسبشن، فيجب اختيار الألوان التي تليق مع درجة الكافية المختارة، عند دهن ألوان حوائط ريسبشن فاتح، فيجب اختيار أفضل أنواع الدهانات المستخدمة في حائط الريسبشن Light reception colors. 

كذلك قد يتناسب هذا اللون مع جميع درجات اللون البيج سواء كان بيج فاتح أو بيج غامق، ألوان تتناسب من اللون الكافية، يقول بعض مهندسين الديكور أن اللون الكافية من الممكن أن يتناسب مع جميع الدرجات التي تخص اللون البني.

في حالة كان هذا اللون فاتح أو غامق أو حتى اللون العسلي، كما أن الكافية يتناسب مع جميع الدراجات الخاصة باللون الأحمر، يوجد لدينا كتالوج صور الوان دهانات ريسبشن، يوفر معضم دهانات الحوائط المميزة والفريدة من نوعها. 

ان كنت مهتم بعمل أحدث الديكورات بانوهات فيوتك، مهم داخل المكان المناسب عمل الوان مكملة درجة اللون الفاتح زادت اضاءة ديكورات الشقة، خاصة اذا كانت الغرفة لا يدخلها اشعة الشمس، فهذه الطريقة مناسبة في الديكور. 

وتعطي احدث صور الأثاث فى الغرفة اضاءة اعلى، الشائع عند الكثيرين ان مفهوم الدهانات الداكنة فى ريسبشن، تصغر من حجم الغرفة اذا كانت صغيرة والألوان حوائط الفاتحة تكبر من حجم الغرفة.

Off-white-reception-paint-colors

دهانات صالات روعة

ريسبشن بأحدث الدهانات

اجمل الوان الطلاء

الوان دهانات ساده

اللون المودرن في الديكور طلاء ريسبشن ويجب ان يكون 70 %، من الألوان المحايدة كلاسيك مثل دهان الأبيض والأسود والبني والرمادي ودرجاتهم، تكون حتى عند دخولك الغرفة لا تؤذي نظرك وتمل من الألوان فى شقق الموجودة بالصور امامك.

مثل الوان الحوائط الأحمر والاخضر، وبالتالي التصميم لا تكون غير مريحة عند النظر لها في دهانات الريسبشن، اما عن الدهانات ريسبشن كلاسيك يكون متوفرة بنسبة 40 %، فيكون اختيار احدث الوان معينة يتطابق مع الالوان الكلاسيك. 

سواء الحوائط الأول من 70 %، تكون اجمل من السابق يوجد تصميمات والوان جميلة عند اختيار ديكور مناسب في عالم الألوان، يتم عمل دهانات حوائط يعتمد على 20 %، يكون بسيط يعطي لمسة جمالية وحديثة، الدهانات السابقة.

 أي اختيار ثلاث الوان دهانات ويتم توزيعهم داخل حوائط الغرفة بنسبة 60 %، ثم طلاء ألوان الريسبشن المفضل بدرجاته الي جزء صغير علي الجدار، ودعه يجف ثم النظر عليه من وقت الى اخر وتنسيق الأثاث بمعنى المرور عليه بعد الظهر مثلا.

ريسبشن مع حائط استالس

ديكورات ريسبشن مودرن

كتالوج الوان دهانات كافية

ديكورات ريسبشن ورق جدران

الوان دهانات ريسبشن كشمير؟

ألوان دهانات ريسبشن كشمير، تعتبر أحدث صيحة في موضة ألوان الدهانات للغرف وليس الريسيبشن فحسب، بل هي تتناسب مع غرفة النوم والصالون وغيرها من الغرف Kashmir reception paint colors.

تتميز ألوان الكشمير بالهدوء وعدم البهرجة مهما كانت درجة اللون فاتحة، فهو مصنف من الهادئ والمريح جدًا للعين، اللون الكشمير يتميز بكونه من الألوان الحيادية، والمقصود بذلك أنه يتناسب مع أذواق الرجال والسيدات، فلا يوجد اختلاف على اختياره كلون دهان.

يتميز اللون الكشمير بكونه يتماشى للغاية مع الألوان الخشبية، التي كثيرًا ما يستعملها الأشخاص الأثاث في غرفة الريسبشن، من مميزات ألوان دهانات ريسبشن كشمير أنه يتوفر بكثرة في كافة منافذ بيع الدهانات فيمكن الحصول على أي درجة ترغب فيها من هذا اللون بكل سهولة وبدون عناء.

Kashmir-paint-colors

Kashmir-reception-paint

Velvet-reception-paint

choose-the-color-of-your-room

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن الوان دهانات ريسبشن كلاسيك، وتعرفنا أيضا على ما هي افضل انواع دهانات الحوائط؟ كل هذا شهدناه معكم بالصور للأحدث الوان الدهانات الريسبشن reception paint colors.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات