احدث وأفخم موديلات غرف نوم تركي كامله للعرسان بألوان شيك

اليوم سوف نتعرف على أحدث كتالوج غرف نوم تركي كامله، وهي تعتبر من أفخم و أبرز تصميمات لغرف النوم مودرن للعرسان، التي أصبحت منتشرة في وقتنا الحالي، بكونها تجمع بين الطراز الكلاسيكي والمودرن أيضا مع الألوان العصرية المميزة.

Complete-Turkish-bedrooms

غرف نوم تركي كامله 2023؟

احدث ديكورات صور غرف نوم تركيه، بديكورات فخمة وشيك لعشاق الطراز التركي، في تشطيبات الشقق والمنازل والفلل، افخم تصميمات غرف نوم بالوان هادئة ومختلفة ومميزة في احدث كتالوج غرف نوم تركية Complete Turkish bedrooms

حيث نقدم كافة الوان غرف النوم المختلفة من اللون الأبيض اوف وايت، وغرف نوم بني بدرجاته وسيمون وغيره من الالوان الفخمة لغرف العرسان، اكثر تصميم جديد لغرف النوم الحديثة المودرن في تصميمها. 

فقط تابعونا للحصول علي جديد الديكورات الخاصة بغرف النوم التركية، لأنها تحظى أهميه كبيره نظرًا لدقة تصميم ديكور الغرفة وجودتها النموذجية، وتصميمات المميزة للغرفة. 

مثل الأعتماد على تنجيد خلفية السرير، سواء من الجلد أو القماش وتحديد اللون السائد في الجزء المتنجد في السرير مثلا، كما تراه أمامك الأن.. هذه الغرفة تحتوي على ديكورات التنجيد على ظهر السرير ومصنوع من قماش القطيفة الفاخر.

bedrooms-fitted-with-wardrobes

Turkish-bedrooms

Turkish-bedrooms-2023

Bedrooms newlyweds

خزانة الملابس بأشكال عديدة، وغيرها الكثير من صور غرف النوم تركية، التي تحمل الطراز الراقي الكلاسيك، حتى تصل الى ديكورات غرفة نوم مثالية، هذا سوف تشاهده اليوم في تلك المقال على موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي.

على اهم الديكورات غرف نوم تركي، واثاث المنزل وترتيب الموبليا بشكل صحيح في غرف نوم، بحيث يكون كل ما في الغرفة يتماشى مع بعضها البعض سواء كان في غرف نوم أطفال.

مع العلم يجب ان تعرف مساحة الغرفة، حتى تقدر على وضع الأثاث داخلها بحيث لا تكون أكبر من الازم، ولا تتمكن من تحريكها وبالتالي تكون مزدحمة بالاثاث حتى وان كانت الغرفة تصميمها جميل فهذا يقلل من جمالها.

تعرف على أجمل الوان دهانات ريسبشن الوان عصرية وشيك

Modern-Turkish-bedrooms

The-latest-Turkish-bedroom

bedrooms

bedrooms-in-Turkey

غرف نوم للعرسان؟

غرف نوم كاملة بتصميمات جديدة والفخمة ذات المساحات الواسعة، كتالوج غرف نوم الجديد يأتي في اكثر صور لغرف النوم للعرايس، متنوعة في الاشكال والالوان ليكون مناسب لكافة اذواق الشباب والبنات Bedrooms for the newl yweds. 

غرف النوم تأتي بالوان جديدة كالرمادي و الاسود والأبيض، بالإضافة الي الالوان المعتادة البني والبيج و الاوف وايت، احدث تصميمات مودرن الجديدة ذات اللمسات والدهانات الحديثة، تم تصميمها من اعلى خامات الاخشاب الكبس والخشب الزان ومتوفر احدث موديلات غرف نوم مودرن.

تعتبر غرفة النوم هي خيارك الشخصي المناسب لغرف النوم، في الشكل والمساحة يجب ولابد من تناسق اللون، من منزل أنيق وجذاب مثل اللون البيج والأبيض، ولكن كل لون يمتزج مع الوان أخرى.

مثل الأبيض مع الأزرق او الكاشمير او السيمون، بحيث يكون لون ابيض سائد داخل غرف النوم مع لون اخر، وتناسب الألوان مع سقف الغرفة، في بعض الأحيان توجد غرف نوم مظلمة يمكن أن يكون الإعداد المثالي لراحة الأفراد اثناء النوم. 

ولون الرمادي الفحم والالوان الداكنه، في الغرف الصغيرة حتى لا تسبب في ضيق الغرفه، الشموع هي عنصر رومانسي وجذاب ويكمل مظهر الديكور الداخلي للغرفة، حتى تتمكن ضبط الألوان مع محتويات الغرفة مثل الاباجورة والسجاد والاكسسورات.

Full-bedroom-offerings

Fully-modern-bedrooms

Simple-Turkish-bedrooms

Whole-bedrooms-for-sale

غرف نوم تركية بسيطة؟

مجموعة رائعة لغرف نوم تركية بسيطة، ومميزة مختارة بعناية يمكنك استنباط أفكار منها لديكور شقتك، فالذوق التركي مميز بالفعل و يبدع لمحترفي الديكور و المصممين، في عمل أشياء مبهرة و في نفس الوقت بسيطة وعملية. 

وبالطبع مع تجانس و تناغم الألوان بشكل فني فيه حس واحترافية، شاهد من هنا أيضاً مجموعة غرف نوم ابيض وفضي رائعة جدا، يجمع التصميم التركي بين المودرن و الكلاسيك بشكل في قمة الجمال. 

فيمكنك في وقت واحد عمل مزيج مدهش بين الطابع القديم والحديث، وبين الألوان القديمة المعتادة والألوان الحديثة وبالطبع نختار لك دائماً المميز في الأفكار والتصميمات لغرفة النوم البسيطة Simple Turkish bedroom.

Bedroom-catalogs-are-complete

Bedrooms-complete-with-bed,-dresser

Luxurious-Turkish-bedrooms

Black-and-white-Turkish-bedroom

نقدم صيحات اوض نوم تركي ذات طابع شيك، بتصميم ايطالي ومودرن وكلاسيك وتحتوي على افخم اشكال الغرف التركيه، بحيث تكون غرف النوم بتصميمات رائعة مع وضع الدولاب في الجدار المناسب له.

وعرض تسريحات مختلفة خاصة في الغرف الصغيرة، حتى تتمكن ضبط الألوان مع بعضها وتبتعد عن الغلطات الشائعة، التي وقع فيها الكثيرين وتندم عليها فيما بعد، وتغرم ذاتك تكلفة أخرى.

ويوجد أيضا محبي الألوان الداكنه، مثلا اللون الرمادي وهو من احلى الألوان داخل غرف نوم ممزوجا مع الوان التسريحة او السرير او الكومود التي تتميز بالفخامة والرقي لتصميم الغرفة.

تعتبر غرف نوم التركي واحدة من اهم موديلات في معارض دمياط، ولها اعلانات في الأثاث العصري الحديث للعرسان، تتميز غرف نوم التركية على أجمل واشيك الزخارف ولها رواجًا كبيرا.

شاهد بالصور احدث ديكورات لغرف النوم نصائح وأفكار لتزيين الشقة

غرف نوم

غرف نوم تركية

غرف تركي مودرن

غرف تركية

غرف نوم

غرف نوم فخمة

غرف نوم ابيض

غرف نوم للعرسان
طرق اختيار الألوان في غرفة النوم بشكل عام:
  • من الضروري الحرص على اختيار ألوان متناسقة ومتماشية مع ألوان قطع الأثاث الموضوعة داخل الغرفة.
  • انتبه إلى اختيار الألوان الهادئة التي تعطي انطباعًا راقيًا عن الأناقة والفخامة مثل الأبيض والأخضر الفاتح والوردي.
  • ضمان الإضاءة الجيدة لجميع زوايا الغرفة بالكامل سواء بالاعتماد على لمبات الإضاءة التقليدية.
  • تجنب المبالغة في عدد قطع الأثاث التي من المفترض أن تضعها في الغرفة حتى لا تبدو مزدحمة.
  • أضف بعض اللمسات الجمالية إلى غرفة بها قطع زخرفية بسيطة مثل باقات من الزهور الاصطناعية.
الأخطاء الشائعة عليك تجنبها عند شراء غرف نوم:
  1. عليك دائما ان يكون معك نجار ليتعرف جيدا على نوع الخشب والدهانات الموجودة بالغرفة.
  2. تأكد من البائع ان يكون الأثاث داخله خشب زان وان يكون سمك الأبلكاش مضغوط بالغراء.
  3. عليك بالتأكد ان الغرفة دخلت الفرن بعد عملية تجهيزها وانها لا تحتوي على سوس بداخلها.
  4. ان يكون الدهان من مادة البوليستر أو الاستر وليست بدهان الديكو العادي.
  5. عليك النظر بها من الداخل جيدا حتي لا تحتوي على صراصير وحشرات صغيرة بداخلها.
غرف مودرن

غرف نوم صنعاء

غرف نوم جدة

اثاث غرف نوم

على المقبلين بالزواج اختيار غرف نوم تتسم بالتميز والأناقة، وليست مجرد غرف نوم فقط بحيث تكون تصميمات غرف النوم شكلها تاخذ العقل، لجمالها و فريدة من نوعها ومختلفة.

عن بقية غرف نوم المتزوجين من قبل، حتى لا تبطل موضتها، هناك غرف نوم كثيرة ليست جذاية وعادية لأنها مجرد اختيار عادي، لذلك غرف النوم تركيه جديدة وتختلف عن اثاث اخر.

يوجد فئة من الناس يختارون الأنواع الحديثة وألوانها صارخة من غرف النوم، فيجب التفكير في الأمر أكثر، بحيث يكون فيه نظرة أنيقة التي تساعد على الحصول على راحة ليلة جيدة، والجمالية الحديثة.

مع تنسيق الفرش ووضع السرير والتسريحة في أماكنه المناسبة، والمواد الغنية.إذا كان الديكور فقير ويحتاج إلى شرارة لإشعال النار من حيث الدفء والجمال والراحة النفسية لاختيار الالوان.

وعدد قليل من التحسينات حيث ان يكون متناسق مع الأثاث والوان الجدار، والستائر ايضا والنجف الكريستال، والأهم من ذلك هو الدهانات والألوان داخل الغرف.

شاهد بالصور أجمل دهانات شقق العرايس للأصحاب الذوق الراقي

موديل غرف نوم

احدث غرف نوم

غرف النوم تركيا

غرف نوم واسعارها

غرف نوم تركي مودرن؟

غرف نوم تركي مودرن هي من أجمل وارقي التصميمات حاليا، حيث يوجد كتالوج مميزة من أشكال الغرف التي يمكنك اختيار الشكل المناسب لك، من بينها فإن اشكال غرفة  النوم الحديثة، تتناسب مع جميع الأذواق Modern Turkish bedrooms. 

في الآونة الأخيرة أصبحت تنال إعجاب الجميع، لذلك سوف نتناول وبعض الأفكار البسيطة التي يمكن أن تضيف لمسة جمالية للغرفة، لكل من يرغب في تجديد الغرفة الخاصة به، يمكنه الحصول على أفخم وأرقى التصميمات العصرية التي سوف تنال إعجابه.

لذلك يعتمد شركات بيع غرف نوم بعرض مجموعة من كتالوجات الجميلة للقادمين على الزواج، وشرح كيفية وضع الغرفة ومكانها الصحيح لتكون مريحة، مع اختيار غرف نوم لمحبي الرقي والهدوء في الألوان البريئة .

وهنا تفعل غرف نوم التركيه من شأنها أن تساعدك على تحويل الشقة الخاصة بك إلى بيئة هادئة جدا، من افضل الاخشاب لغرف النوم هو نوع خشب زان يعمل علي لوحة رمادية ووردية في غرف نوم.

تتميز برقة ولمسة إبداعية والجدران ذات الألوان تلعب دور الظلال الوردية الناعمة، في الطراز في غرفة النوم المصممة في حين تعمل اللمسات الرمادية الرائعة، على تخفيف التصميم الأنثوي والجذاب والمريح للعين والاعصاب.

غرف نوم اسود

غرف نوم كاملة

عروض غرف

بالصور غرف نوم

غرف نوم تركي لون ابيض؟

تتميز غرف نوم التركي ذات اللون الأبيض، بالتصميمات الفخمة التي تتسم بالشكل الراقي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من التصاميم التي تتناسب مع كافة الأذواق Turkish white bedrooms. 

حيث يمكنك اختيار شكل الغرفة التي تريدها بالصورة التي تناسبك، نجد أن أغلب تصميمات الغرف التركية يتم تنجيدها، حيث يتم تنجيد ظهر السرير بواسطة الأقمشة القطيفة.

تعد الألوان والدهانات الداخلية مكمله لغرف نوم التركية، عليك استخدام اللون الوردي العميق والأرجواني والفيروزي في الفرش والستائر والمطبوعات، القوام والطبقات تجعل غرف نوم تركي فاخرة وأكثر راحة للعين والجسم.

عليك ان تكون مناسبة ومتناسقة لبعضها يكون بنفس الدرجات، الموجودة فى الحائط والسقف وهذا يعد من اهم ديكور المنزل، كما هو موضح في الصورة، مع الوان السقف المتناسق مع الجدار.

Turkish-bedroom-furniture

Turkish-bedroom-model

Turkish-bedroom-for-grooms

Pictured-are-the-full-bedroom

والتركيز على الإضاءة العالية المنتشرة في غرفة النوم، بالإضافة إلى توظيف كل من القوام والوان البنفسجية الإضاءة من أجل خلق بيئة غرف نوم مثيرة وجريئة مع تباين الضوء الناعم المُنتشر.

كل هذا يخلق من الديكور متناسق تماماً في المكان، مع القوام الطبقات إلى الجدران في غرفة النوم، وهنا عدة طرق واشكال غرف نوم لمساعدتك على الحصول على اجمل وارقى غرف تركي.

تصاميم غرف نوم تركي إذا كان المنزل دهاناته، بألوان زاهية أو محايدة ناعمة وبسيطة ، فقد تشعر بالراحة في غرف نوم تركي، مع لوحة ألوان داكنة مع شكل السقف المعلق وديكور الجدران أيضا.

غرف نوم ايكيا

غرف نوم للبيع

صالون مودرن مصري

غرف نوم كامله سرير ودولاب

اسعار اوض النوم تبدأ من كام؟

نقدم لكم اليوم احدث اسعار غرف النوم في مصر عام 2023، سواء كانت غرف نوم مودرن أو كلاسيك او ستيل جديدة، وكما نعلم أن من أساسيات المنزل غرف النوم، وحينما يقوم أي شخص بالأقدام على الزواج لابد من إحضار غرفة نوم جديدة، والبحث عن أفضلها في السعر والجودة ونوع الاخشاب المصنع منه الغرفة.

اسعار غرف النوم الكلاسيك:

تبدأ أسعار غرف نوم كلاسيك ذات تصميمات رائعة وجذابة، وبصورة عامة يمكن اختيار الغرف النوم الكلاسيك بداية من سعر 23.000 ألف جنيه الى 40,000 ألف جنيها فما فوق على حسب التصميم.

أسعار غرف نوم مودرن:

سعر غرفة نوم مودرن تعتبر الأشهر مبيعاً في الفترة الحالية، لأن أسعارها رخيصة مقارنة بالغرفة الكلاسيك، كما أن ذوقها رفيع ويجذب العملاء بصورة كبيرة حيث أن هناك تطور كبير في سوق الأثاث من وقت لأخر. 

وننصح أي شخص يرغب في شراء غرف نوم مودرن، أن يتحرى الدقة في اختيار الغرفة لأنها سوف تكون العنصر الرئيسي وغير قابل للتغيير لمدة طويلة، وتبدأ الأسعار في غرفة النوم مودرن هو 22.000 الف الى 45,000 الف جنيه مصري.

سعر غرفة النوم الاستيل:

هي الغرفة ذات ذوق رفيع جداً والأفضل شرائها، إذا كنت تمتلك فيلا واسعة وتتميز بأن ألوان ذهبية، ولكن سعرها مرتفع إلى حد ما ويصل اسعار غرفة النوم الأستيل حوالي 40.000 الف جنية فيما فوق.

للتواصل مع أفضل معارض الأثاث والموبيليا في مصر عناوين وأرقام الهاتف:
معارض حسن الألفى للاثاث
دمياط كورنيش النيل - قسم دمياط
للتواصل 01016168171
معارض أشرف أمين للاثاث بدمياط
دمياط - بجوار المطافي
للتواصل 01000159046
Turkish-bedrooms-Jeddah

Turkish-white-bedrooms

Turkish-bedrooms-and-their-prices

الى هنا قد نكون انتهينا من معرفة غرف نوم تركي كامله، التي يبحث عنها الشباب والبنات المقبلين على الزواج، لذا عرضنا لكم كتالوج جديد من غرف نوم تركية بسيطة، بألوان عديدة واشكال فخمة لأوض النوم turkish bedrooms.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات