أرقي تصاميم خلفيات تلفزيون بديل الخشب ديكورات فخمه

تعد ديكورات خلفيات تلفزيون بديل الخشب للتصميم الداخلي للمنازل، من الأشياء التي يهتم لها كافة الناس لما لها من انعكاس كامل على نفسية سكان تلك المنزل، اتى بديل الخشب هو إحدى أهم وأبرز انواع الديكورات الحديثة.

Wood-tv-wallpapers

خلفيات تلفزيون بديل الخشب؟

حيث يمكن عملها كـ ديكورات بديل الخشب للتلفزيون، ويوجد تركيب خلفية تلفزيون بديل الرخام أيضا، يمكنك الاعتماد على هذا النوع من الديكور، من أجل أن تحصل على الأفضل بتكاليف مناسبة.

تعد الخلفيات الخاصة بشاشات التلفاز Wood alternative tv wallpapers، من الديكورات المطلوبة والمرغوبة في الأونة الأخيرة، نظراً لأنها تجعل من شكل المكان أكثر فخامة وأناقة، بالتالي إن بديل الخشب للتلفزيون بالدمام متوفر بكثرة الان.

خلفيات تلفزيون بديل الخشب متوفرة بأشكال متنوعة حسب الطلب، خلفيات تلفزيون بديل الرخام الدمام تمتاز بالجودة العالية والعمر الافتراضي الطويل، بديل الخشب للجدران بالدمام يمكن استخدامه في أماكن عديدة، منها الصالات وغرفة المعيشة.

بديل الخشب متوفر للبيع بالمملكة العربية السعودية، هو ديكور شبيه للخشب الأصلي ويعطي منظراً فخم، اسعار بديل الخشب بالدمام مناسبة لكل شخص، لذلك يمكن الحصول عليها بكمية كبيرة ويمكن توزيعها على جميع اجزاء الجدار .

بديل الخشب في الدمام يتميز بمقاومته للرطوبة، كذلك العمر الافتراضي لـ الواح بديل الخشب طويل علاوة على ذلك، فهي لا تحتاج إلى وجود اعمال صيانة له لكن يرجي المحافظة عليه بشكل عام. 

what-is-the-alternative-to-wood

cost-to-replace-wood-panels

thickness-of-the-wood-substitute

Wood-wallpapers

ما هو PVC بديل الخشب؟

الواح الـ PVC اختصار (Polymerization of Vinyl Chloride​​)، وهي مواد عازلة تستخدم بشكل أساسي في البناء بسبب مقاومتها للرطوبة العالية، وهي مادة بلاستيكية أو كما تُعرف بالخشب البلاستيكي، وهي الأكثر استخدامًا في الديكور الداخلي.

تعتبر خلفيات تلفزيون بديل الخشب، هي الديكور الأمثل في الشقق والمنازل العصرية، حيث أشتهر مؤخرا في الدول العربية مثل السعودية والأمارات، ويوجد أيضا ديكورات خلفيات تلفزيون بديل رخام.

بديل الخشب هو الحل الأمثل في الشقق الحديثة، لا يمكن التفريق بينه وبين المادة الطبيعية في المظهر والملمس العديد من الأشكال و ديكورات المتميزة والألوان الزاهية والجودة العالية.

يضيف إلى خلفية ديكور لمسة فردية حديثة منتج ومواصفات عالية الجودة، من شركة عالمية جاهزة للاستخدام والتركيب المباشر وبسهولة كبيرة ، حيث يمكن قطع السبورة بالمشرط ، ويتم تثبيتها بغراء السيليكون.

خفيف الوزن وسهل التثبيت، يمكن لأي شخص تثبيته بسهولة والحصول على نتيجة احترافية رائعة، ألواح استبدال خشب عبارة عن ألواح من الفلين الصناعي والبوليسترين المضغوط.

محمية بطبقة عازلة عالية القوة من خامات الأكريليك والرمل ومواد أسمنتية أخرى، ومن ثم تلوينها ، يتم استخدامها لتغطية مختلف الأسطح والجدران النهائية، والمطلية وغير المكتملة يستخدم في تصاميم الداخلية والخارجية.

تعرف على أشيك كتالوج بديل الرخام للصالات وغرفة المعيشة

alternative tv wallpapers

the alternative to wood

Wood replacement

tv wallpapers

خلفيات تلفزيون مودرن؟

ديكور خشب البلازما ديكورات الخشب مرصع بشرائح استيل استانلس باللون الذهبي، كما هو في الصورة ديكورات الخشب اعطى شكل التلفزيون حيوية وتمركز ولمسة فنية، لمسة تصميم اثاث بسيطة ولكنها فعالة. 

مقارنة ان اردت وضع خشب طبيعي في كامل الجدران، ستكون التكلفة عالية جداً بالإضافة الي ان الخشب يخرج منه رائحة، تطعيم ديكور خشب البلازما باللون الذهبي، طريقة ذكية من مصمم الديكور وضفت جمالاً مميز. 

تلاحظ تناسق لون بديل الخشب الرمادي مع اللون الذهبي، بطريقة منسجمة بارعة ما شاء الله على هذا التصميم، اما قصة الانارة  التي لا ترى مصدرها وانعكاسها مع بديل الخشب لتلفزيون، حكاية تحكي للأجيال الفنية القادمة.

يعتبر عمل تصميم الديكورات الخشبية للتلفزيون، من أهم الأشياء التي تضيف إلى شكل ديكور الحديث الذي يضيف الكثير من الاحساء الحيوية واللمعان والجمال، حيث يعتمد على عوامل كثيرة مرتبطة به.

لها ديكورات كثيرة مثل بديل حجري بديل خشبي، بديل الرخام بديل جرانيت، وبديل خزفي أيضًا، تعتبر أفضل مادة عازلة للحرارة وهي الحل الأمثل لتغطية الأسطح، المحتوية على رطوبة وتخفي عيوب أخرى في الجدران.

مثل التشققات ولا تتأثر بعوامل الطقس المختلفة، مثل الشمس ودرجة الحرارة والضوء والغبار والأوساخ والرطوبة العالية والماء،وأيضًا مقاومة للحريق والنار وغير قابلة للاشتعال ولا تنتج أبخرة.

Wood decor for

tv background

TV backgrounds

خلفيات تلفزيون بديل رخام؟

ديكور بديل خلفية تلفزيون الرخام، من التركيبات التي تزيد من فخامة ورقي المكان، استخدامه في ديكورات خلفية تلفاز المنازل يضيف عليه مظهرًا وملمسًا عصري، لذلك نرى أنه غالبًا ما يتم تطبيقه في الفيلات والمحلات التجارية.

لأن للرخام أيضًا خاصية الاتساع، يقترح اتساع المساحة ويجعلها تبدو جذابة، الرخام الحديث له ألوان وأنماط مختلفة لتناسب كل الأذواق، لكن التركيبات الرخامية الأصلية تواجه بعض المشاكل مع الأشخاص الذين يحبون مظهرها.

الرخام الأصلي وتكوينه باهظ الثمن بالنسبة للبعض، لذلك وجد بديلاً للرخام، وهو زخرفة صنعت لتكون تمامًا مثل الرخام الأصلي في لمعانه ونمطه ومع ذلك، فهو يحتوي على العديد من التفاصيل التي لا يمكن إجراؤها.

على الرخام الأصلي بحيث يمكن للجميع امتلاك المظهر الفريد للرخام، فيما يلي الأفكار والتصاميم المختلفة التي نراها في خلفيات شاشات بلازماء رخام البديلة، بأشكال وخيارات عديدة مميزة بألوان زاهية وجودة فائقة.

Wood alternative for

wallpapers

marble wallpapers

screen wallpapers

Alternative background

خلفية تلفزيون بديل خشب للجدران:

استخدام الديكورات الخشبية بديل تلفاز في خلفية غرفة النوم أيضًا، الأسقف والأعمدة، ويحاكي 100٪ مادة طبيعية، وعزز ديكور غرفة المعيشة living room الخاصة بك، حيث سنعرض لك مجموعة من صور بديل الخشب.

لأجمل ديكور التفاز خشب مثالية، وذلك للحصول على الإلهام واختيار ما يتناسب مع أسلوب مجال، لا يمكن تمييزه عن المواد الطبيعية في المظهر والملمس، ويعد بديل الخشب الأفضل للمواد الطبيعية في احدث الشقق.

إذا كانت مساحتك صغيرة وذات تصميم بسيط، فستكون ديكورات تكسيات الخشب البسيطة ذات الإضاءة المخفية الأنيقة هي افضل لك، في المساحات الكبيرة يمكنك إضافة صور ديكور شاشة التلفزيون المعلقة على حائط.

شاهد بالصور اجمل ديكورات بديل الرخام تصميم خليجي فاخر

behind the TV

wood tv wallpaper

wall decoration

alternative tv wallpapers

wood replacement

تلفزيون بديل الخشب

ما هو الخشب

كم سعر الواح بديل الخشب؟

اسعار بديل الخشب في مصر:

الواح بديل الخشب في مصر الواح pvc، أشكال خشبية شرايح ب ١٠ الوان لايتاثر بالماء ولا بالرطوبه، المقاس 20 سم فى 280 سم الكرتونة فيها 18 شريحه للتواصل على واتس اب 1202245082.

أسعار بديل الخشب في السعودية بالدمام:

بديل الخشب بالسيليكون مبيعات وشحن و تركيب لدى مؤسسة دهانات المرجان بالدمام وهذي ارقام المبيعات ، مع شحن لجميع مناطق المملكة العربية السعودية تركيب فقط بالشرقية للتواصل على واتساب.

  • مواعيد الفترة الصباحية:
  • من الساعة ٩صباحا الى ٥ العصر
  • مبيعات محمد نور 0565170334
  • مبيعات احمد 0563011124
  • الفترة المسائية:
  • من الساعة ٣ العصر الى 12 مساء
  • مبيعات الامين 0593402702
  • مبيعات عبدالرحيم 0560811124
  • الجمعة من ٤ العصر الى ١٠ مساء
  • الادارة واتساب 0566092883
مقاس بديل الخشب

خلفيات مودرن

ديكور جداري

كم سمك بديل الخشب؟

للحصول على تفاصيل حول المواد والمواصفات والميزات والأشكال والألوان، راجع إعلاناتي السابقة السعر أحجام القطع 100 سم 16 سم ، 1 سم ، لتغطية مساحة 0،16 متر مربع.

مثال لتغطية جدار كامل بطول 4 أمتار وارتفاع 2.5 متر، فإنك تحتاج إلى حوالي 10 أمتار مربعة، حوالي 63 قطعة سعر القطعة 13 ريال سعودي.

الأخشاب المموجة بمؤسسة المرجان للدهانات بالدمام، بيع وشحن وتركيب تسجل أسعار البديل للخشب المموج، بدون تركيب شامل ضريبة 60 ريال مع ضريبة 69 ريال.

70 ريال مع الضريبة 80 ريال 75 ريال مع الضريبة 86 ريال الأسعار تختلف حسب السماكة، أدخل الصور لمعرفة الأسعار حسب السماكة هذه الأسعار بدون تثبيت.

بالنسبة لكتالوجات المنتجات، التوصيل داخل مدينة جدة مجاني، كما يمكن الشحن إلى أي من مدن المملكة العربية السعودية، هناك خدمة تركيب بضمان وبأسعار جيدة. يمكن غسلها وتنظيفها بسهولة وبدون ترك أي أثر.

خلفية تلفاز

خلفيات خشبيه

سؤال ما هو بديل الخشب:

بديل الخشب عبارة عن مادة صناعية، لها نفس ألوان وأشكال الخشب الطبيعي وتستخدم في تزيين الجدران في الغرف الداخلية في الشقة، أو في واجهات المنازل من الخارج، ويأتي بديل الخشب على شكل ألواح متعددة الألوان. 

منها المضلع الشكل ومنها السادة، الناعم ويتم كساء الجدران بهذه الألواح لتصبح خلفيات وديكور جميل الشكل، يشبه الخشب الطبيعي في الملمس والمظهر.. كما يتم استخدامه كديكور في جدان الشقق والحدائق أو أرضيات المسابح.

تعتبر الواح بديل خشبWPC، أفضل بديل للخشب الطبيعي كذلك الخشب الرقائقي البليدون، ألواح بديل خشب هي حل المشاكل بأكملها التي تواجه الخشب الرقائقي، تتمتع ألواح بديل الخشب بمزيد من القوة والوزن الداخلي، وقبل كل شيء لا يتم قطع الأشجار في إنتاجها.

خلفيات بديل الخشب هو ديكور جديد و تستعمل تكسات خلف تلفزيون، او خلف السرير وخلفيات مجالس الصالة كمنظر جميل ويعطي شكل رائع الى ديكورات البيت، حيث انه من أحدث الوسائل التي تستخدم في ديكور البيت الحديث.

بديل الخشب

خلفيات شاشة

خلفيات تلفزيون بديل

خلفيات خشب

خلفيات تلفزيون

سؤال كم مقاس بديل الخشب؟

يعتبر مقاس اللوح العرض 12 سم في ارتفاع 2.80 سم، تكيسات جدارية بديل الخشب صناعة كورية، مصنوع من مادة البولسترين جودة عالية وتصميم دقيق والوان متعددة.

يتوفر بديل الخشب بمحلات الديكور بكل من الرياض، و جدة و تبوك و بريدة و الاحساء و حائل و ابها، سعر اللوح الواحد لبديل الخشب فالكرومات، مقاس العرض 1,25 سم في الطول 3 م، هو 53,73 ريال سعودي للوح الواحد والسعر شامل الضريبة.

تلاحظ ديكور خشب جداري يفصل الصالة وغرفة النوم، يمكنك ديكور تلبيس جدران خشب بعمل تقسيم للمساحة، وتحسين مستوى الخصوصية ان تطلب الامر. 

ديكورات خشب للجدران مصممة بإتقان وبفواصل بينية، لا تحتاج منك الي صيانة مثل الخشب الطبيعي، وتظل تحتفظ برونقها ولمعانها طيلة فترة عمر المنتبج. 

ديكورات خشبية جدارية تضفي دفئ علي المكان، وتجعله افخم وارقي ديكور خشب جداري مثبت بقوة و ضد الفطريات، والرطوبة التآكل يعطيك احساسي فندقي واجواء ضيافة رائعة.

خلفية بديل خشب

ديكور خلف التلفزيون

بديل الخشب تلفزيون

ديكورات حائط

تلفزيون بديل خشب

صور ديكورات تلفزيون البلازما، بالإضافة إلى ديكور طاولات تليفزيون، في أكبر كتالوج لتصميمات أشكال ديكور التليفزيون، سواء كانت معلقة أو على طاولات، وبأشكال مختلفة من التلفزيونات الحديثة.

اعداد ديكورات خشبية اعمال التصميم للتلفاز، من الأشياء التي تضيف إلى مظهر البيت الكثير من الحيوية والروعة والجمال، حيث يعتمد ذلك على العديد من العوامل المرتبطة بوضع تلفزيون الذي يتحكم فيه الوان الشقه وقطع الأثاث.

يمكن طلاؤه وإعادة تلوينه بأي مادة، كما يمكن إزالته وتغييره واستبداله بسهولة قابل للغسل والنظافة بسهولة وبدون ترك أي أثر، لدينا أكثر من 100 منتج، لتواصل معنا على رقم الجوال الموضح بالاتصال أو على الواتساب في الأسفل.

تعرف على افخم ديكورات الجيبسوم بورد غرف نوم ناعمة مودرن

مكتبات خشبية

مكتبة خشبية للتلفزيون

مكتبة خشبية

مكتبة للشاشة

مكتبة شاشات

wood tv

ديكور خشب جداري؟

تلاحظ ديكور خشب جداري يفصل الصالة وغرفة النوم، يمكنك ديكور تلبيس جدران خشب بعمل تقسيم للمساحة، وتحسين مستوى الخصوصية ان تطلب الامر، ديكورات خشب للجدران مصممة بإتقان وبفواصل بينية. 

لا تحتاج منك الي صيانة مثل الخشب الطبيعي، وتظل تحتفظ برونقها ولمعانها طيلة فترة عمر المنتبج، ديكورات خشبية جدارية تضفي دفئ علي المكان، وتجعله افخم وارقي ديكور خشب جداري مثبت بقوة و ضد الفطريات. 

والرطوبة التآكل يعطيك احساسي فندقي واجواء ضيافة رائعة، مكان وضع الشاشة على الحائط الذي تتحكم فيه، والعديد من الأفكار الجديدة لديكورات الشاشة، حوّل جدران العادية إلى لوحة قماشية رائعة باستخدام الألواح الخشبية لجدار التلفزيون. 

مع القليل بوضع بانوهات فيوتك بجانب التلفزيون، نقدم لكم منتج جديد في الاسواق السعودية والمصرية، تصميم داخلي حديث ومبتكر ومعاصر التي تعكس ذوقك الخاص، ادمج التلفزيون مع اشكال الأثاث في الصالات.

PVC-as-an-alternative-to-wood

Wood-decor-the-wall

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات