أحدث ديكورات خلفيات تلفزيون بديل الرخام تصميم خليجي فاخر

في البداية ما هي خلفيات تلفزيون بديل الرخام TV wallpapers، الجواب هى أحد ديكورات وتكسيات التلفاز التي تزيد من فخامة المنزل، وتضيف مظهر بسيط وملمس ناعم ولها ألوان مختلفة لتناسب كل الأذواق.

marble-wallpapers-tv

خلفيات تلفزيون بديل الرخام؟

ديكور تلفزيون بديل الرخام أحد الحلول، التي يتم لجوء العديد إليها لتشطيب الديكورات الداخلية بدلاً من مادة الرخام الطبيعي، وذلك نظراً إلى أسعاره الباهظة والتي يعجز أمامها البعض.

على الرغم من أن تلك المادة هي بديلة للمواد الطبيعية، إلا أنها صممت بطرق محترفة تجعلك في الكثير من الأوقات تفرق بينهما، فإذا كنت تود تطبيق تلك المادة فتابع محتوى المقال التالي وتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بها.

ديكور بديل الرخام غالبًا ما يتم تطبيقه في الفيلات والمحلات التجارية، لأن للرخام خاصية ويحتاج الاتساع، حيث يجب اتساع المساحة مما يجعلها تظهر جمالها بشكل واضح و جذاب tv wallpaper.

Marble-alternative-decorations

Marbled-alternative-shapes

marble-alternative-suitable-for-floors

The-marble-alternative-carries

لكن تركيبات رخام الأصلي تواجه بعض المشاكل مع الأشخاص الذين يحبون مظهر الرخام الطبيعي، لأن تركيب الرخام الأصلي مكلف بالنسبة لبعض الناس، لذلك يوجد بديل الرخام الصناعي.

خلفية للجدران وهو ديكور تستعمل تصميم زخرفتة مثل الرخام الطبيعي، في لمعانه وشكله لبديل الرخام افكار و تفاصيل عديدة وتصاميم مختلفة التي تشاهدها في الصور.

خلفية بديل الرخام خلف التلفزيون و شاشة بلازما، ويمكن للجميع عمل شكل الرخام الصناعى الفريد، على عكس تنفيذ الرخام الأصلي في خلفيات الشاشه.

تعرف على اجمل كتالوج لبديل الرخام لديكور الريسبشن وجدران المطابخ

marble wallpapers
خلفيات تلفزيون بديل الخشب

marble replacement
 تلفزيون بديل الخشب

Is the marble substitute
 تلفزيون بديل الخشب للصالات

Can marble substitute be installed
 تلفزيون بديل الخشب غرف نوم

خلفيات تلفزيون بديل الخشب؟

خلفيات الجدران خشب من التصاميم الحديثة، التى تعطي اشكال ديكورات ممتازة في غرفة المعيشة living room وغرف نوم و كذلك الصالات، مع جبس بورد معلق مودرن وتعديل الفرش مثل سرير و طاولات و خزائن خشب.

في هذا المقال اليوم يقدم موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، احدث تصاميم وتشاهد أجمل الخلفيات بديل الرخام والخشب من احدث كتالوج ديكور للخزائن جدران خشب، و بديل الرخام وخلفيات تلفزيون ويوجد مصممي الديكورات الداخلي.

الذين يطبقون نصائح حول ديكورات تلفزيون من بديل الخشب والجبس، وأصبحوا منتشرين في بلدان عدة مثل السعودية في جدة و الرياض و بالكويت، وهما لهما دور كبير يجب الاستعانة بهما.

لتشطيب خلفية حائط للتلفزيون او ارضيات خشبية او للمطابخ و الحمامات، وتستعمل بديل الرخام في كل ما سبق ذكره و ديكور خلفية جدران التلفزيون تزيد من جمالها وروعتها ، تحقق من التصميمات.

المختلفة حتى تتمكن من تحديد المظهر المحدد الذي تفكر فيه، لسوء الحظ قد يكون بديل الرخام، على عكس الرخام الأصلي، به بعض العيوب والمشاكل في تصنيعه.

marble substitute in Oman
خلفيات تلفاز رخام طبيعي

marble substitute
خلفيات تلفاز رخام طبيعي ريسبشن

How much is a marble
خلفية تلفاز رخام صالة

Marble alternative for kitchens
خلفية تلفاز رخام طبيعي
خلفيات تلفاز رخام طبيعي:

من مزايا الرخام الطبيعي طول عمره وتحمله لعوامل الطقس مقارنة عن بديل الرخام، لانه يتعرض للتآكل أو أي شيء آخر ويمكن رؤيتها على جدران المطبخ، والحمام وغرفة الصالة وغرف النوم و المداخل.

فهي تتميز بتناسقها الكبير مع ديكورات التلفزيون و زخارفها المتنوعة وألوانها المتعددة، كما نراه في العديد من المحلات التجارية وواجهات المباني، لكنه الأفضل لأنه يعبر عن الرخام الأصلي بشكل كبير.

إنه أيضًا مطعم جميل ذو لون ذهبي ينضح بأجواء كلاسيكية رائعة، يعطي اللون الأبيض للرخام انطباعًا بالرحابة والراحة، يتناسب هذا التصميم جيدًا مع الديكور الرمادي، لكن البدائل الرخامية لا تقتصر على استخدام بديل الرخام على حائط التلفزيون فقط.

شاهد بالصور احدث تصاميم مكتبات جبسون امبورد صالات

Is the marble substitute
خلفيات تلفزيون ورق جدران

the length of the marble replacement slab
خلفيات تلفزيون ورق جدران غرفة نوم

Marbled alternative
خلفيات تلفزيون ورق جدران

marble alternative
خلفيات تلفزيون ورق جدران ريسبشن
خلفيات تلفزيون ورق جدران:

يعتبر ورق حائط هو تلك المواد المستخدمة في ديكورات التصميم الداخلي، لتزيين الجدران الداخلية و ديكورات المباني العامة الداخلية، وهذا ما يجعلها تحظى بشعبية كبير مثل بديل الرخام.

بروح التغيير ومزج الحيوية مع الحداثة، يختار العديد من الأشخاص، تنفيذ تصاميم خلفية تلفزيون ديكور بديل الرخام تتميز بتصميماتها المتنوعة وأشكالها الحديثة وسهولة تركيبها.

يمكن أيضًا إدخال أكثر من مكون في جدار التلفزيون، وتنفيذه بخلفية مبهرة مثلا من خشب بغطاء خشن يعطي نظرة رائعة جدا، كما أنها مختلفة وعصرية لا يمكنك رؤيته كثيرًا، لكن تصميمه يستحق المحاولة.

the marble alternative
خلفيات تلفزيون بديل خشب

Marble alternative meter
خلفيات تلفزيون فوم مودرن

Your experiences with a marble
خلفيات تلفزيون فوم غرف نوم مودرن

marble alternative
خلفيات تلفزيون فوم مودرن
خلفيات تلفزيون من الفوم:

تشبه ديكور الفوم ألواح الجبس في استخداماتها، إذا كانت الأولى أنعم من الجبس على سبيل المثال: تستخدم مادة الفوم في إطار زخرفة الجدار وبدونها يمكننا استبدال الفوم بأخرى، لأنها لا تتمتع بالقوة المطلوبة لفصل غرفة عن أخرى.

من ناحية أخرى يمكن تركيب ألواح الفوم على مسافة معينة من الحائط، لتركيب وحدات الإضاءة المخفية خلفها، تتمثل إحدى الأفكار في تثبيت قطع البلاط التي تأتي بأشكال هندسية على الحائط .

تتخللها مربعات صغيرة من الفوم، هناك فكرة للجمع بين فوم والخشب على الحائط، بحيث يبدو الجدار وكأنه قد تم قطعه مع ضرورة التنسيق مع الحوائط الأخرى في الغرفة والأرضية والسقف من ناحية أخرى.

شاهد افخم ديكورات بانوهات الفوم لتقسيم الجدران تصميمات شيك

Is-the-marble-substitute-affected

marble-substitute-moisture-resistant

من المستحسن إدخال ثلاثة إطارات كبيرة، من ألواح اسقف الجبس على شكل مثلثات على الحائط، وحولها كورنيش فوم داخل المثلث، يمكن تصميم الألواح الإسفنجية بزخارف كلاسيكية، مثل الورود أو الزخارف العربية.

عند تنفيذ هذه اللوحات على الحائط، يجب أن يكون للمنزل طابع عربي أو كلاسيكي، يعتبر خلفيات بديل الرخام التلفزيون او الرخام الطبيعي او ديكور بديل خشب او ورق الحائط، كلها ديكورات تستخدم لتزيين المنزل ومكملات للمنزل العصري الحديث.

Marbled alternative
خلفيات تلفزيون بديل الرخام

Alternative marble catalog
TV wallpapers 

TV wallpapers
 wallpapers

The marble alternative works
خلفيات تلفزيون بديل الخشب غرف نوم

كم سعر متر بديل الرخام؟

تتراوح اسعار بديل الرخام داخل المملكة العربية السعودية، ما بين 120 ريال سعودي وحتى 190 ريال سعودي، وذلك للمتر الواحد بدون مصاريف التركيب، هذا بالإضافة إلى أسعار مختلفة نوضحها الأن عبر السطور التالية بناءً على اختلاف المقاس والنوع:

أسعار بديل الرخام في المملكة العربية السعودية:
  1. لوح بديل الرخام بمقاس 2.40 طول في مقاس 1.22 متر عرض يغطي مساحة 3 متر.
  2. بديل الرخام مقاس 3م طول في مقاس 1.20 متر عرض.
  3. بديل الرخام مقاس 3 متر طول ومقاس 1.20 متر عرض بالتركيب.
  4. يتراوح سعره ما بين 240 ريال سعودي و370 ريال سعودي. 
  5. ثمن المتر الواحد منه يتراوح ما بين 50 ريال سعودي إلى 80 ريال سعودي بدون تركيب. 
  6. يصل سعر المتر الواحد إلى 85 ريال سعودي وحتى 130 ريال سعودي.
What-are-the-types-of-marble

marble-alternative-to-the-tiles

اسعار بديل الرخام في مصر:

أسعار ألواح الـ PVC بجميع أنواعها سواء العادية أو ثلاثية الأبعاد، مناسبة جدًا لجميع الفئات نقدم عروض وخصومات على الأسعار بشكل دائم على كلا النوعين، وعادةً يكون مقاس الألواح هو 122 عرض و280 طول سمك 3 مللي.

ويكون متوسط الأسعار ما بين 800 الى1600 جنيه مصري للوح الواحد، يتم تحديد السعر المناسب مع العميل بعد معرفة المقاسات المطلوبة والمساحة المُراد تنفيذها، سارع في معنا لمعرفة الأسعار بالتفصيل والعروض المتاحة. 

The marble alternative
خلفيات تلفزيون جبس صالات

alternative carries heat
خلفيات تلفزيون ورق جدران 3D

Ride a marble alternative
خلفيات تلفزيون ورق جدران

Marble is a horse riding
خلفيات تلفزيون من الفوم

هل بديل الرخام يتأثر بالماء؟

هناك الكثير من الطرق التي تجعل عملية الكشف عن العيوب سهلة جداً، والتي تعتمد على قواعد المسامية وتغير اللون، والإصابة بالانتفاخ إلى غير ذلك من الأمور، والتي لا تتوفر في الرخام الطبيعي.

حيث في حالة اكتشاف العيوب، يتم ذلك من خلال وضع الزيوت والسوائل أو مستحضرات التجميل عليه، وفي حالة انتفاخه وتغير لونه ووجود بقع داكنة به، يتم معرفة أنه بديلاً وليس أحجار طبيعية.

المسامية والتي تعد من أبرز العيوب الظاهرة في بدائل الرخام، بعكس الموجودة في الرخام لأن الرخام والجرانيت، لا بد من أن يكون مُحكم ومغلق ولا توجد فيه أي فراغات بين طبقاته.

مشاكل التلوين حيث إنه في حالة الأحجار الطبيعية كالرخام والجرانيت، فإنها في حالة وقوع أي مستحضرات تجميل أو زيوت أو غيرها، لا تغير من لون الأحجار.

Ride the marble alternative
خلفيات تلفزيون بسيطة

Is the marble alternative
ديكور خلفية الشاشة بديل الرخام

marble alternative suitable for floors
ديكور خلفية الشاشة مودرن

Marble replacement
ديكور خلفية الشاشة كلاسيك

هل يمكن تركيب بديل الرخام على السيراميك؟

هل يصلح بديل الرخام للحمامات أحد التساؤلات المطروحة عند ذكر استخدامات بديل الرخام في التشطيبات هل يصلح بديل الرخام للحمامات؟ أو هل ينفع بديل الرخام في الحمام؟

في الحقيقة قد لا يكون خيارا جيدا للحمامات بالذات ويفضل استخدام مواد أخرى أكثر تحمل وصلابة مثل الرخام طبيعي أو البورسلان أو السيراميك أو غيرها من الخيارات وذلك لعدة أسباب.

لكن لكل  مادة تشطيب مميزاتها وعيوبها وبالنسبة لمكان مثل الحمامات قد يكون الأمر حساسا ويستحسن تحري المواد الأجود والأفضل لتشطيبها وهنا نذكر  بعض عيوب بديل الرخام للمطابخ والحمامات التي قد يغفل عنها البعض :

مقاومته للماء ضعيفة وبسيطة ومساميته عالية بالتالي قد يتعرض للانتفاخ بعد مده من التركيب ، لكن هذا لا يعني أنه غير جيد للاستخدام في منطقة الحمامات يمكن استخدامه في منطقة المغاسل مثلا بحيث تكون فيها نسبة الرطوبة أقل .

قابل للخدش وغير مقاوم للصدمات فقد يتأثر سطحه بسهوله لا سيما إذا كان سطحه أملس، أيضا من عيوبه أنه ليس بجودة مظهر الرخام الطبيعي وجماله وقد يكون ذلك واضحا في بعض المنتجات ذات التصنيع الرديء.

تعرف على احدث اشكال سيراميك حمامات بالصور سيراميكا كليوباترا
        
Marble alternative decor
ديكور خلفيات تلفزيون ورق جدران

Marble alternative
خلفيات تلفزيون ورق جدران في الصالات

marble alternative sold in Jeddah
خلفيات تلفزيون ورق جدران للريسبشن

Does the marble alternative benefit
خلفيات تلفزيون ورق حائط
مميزات بديل الرخام PVC: 

عندما نتحدث عن تلك الألواح الجمالية التي تم استخدامها بكثرة في الآونة الأخيرة فسوف نذكر العديد والعديد من المزايا التي جعلتها الخيار الأول لدى الكثير من الأشخاص عند تغيير ديكور منازلهم، وعلى أي حال سوف نذكر لكم المميزات في الآتي:

  • الألواح ذات الجودة العالية التي تقدمها شركة ديكور العرب تتميز بأنها عازل جيد للماء والرطوبة.
  • يحتوي على أشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق، ونقدم لكم في شركتنا ميزة طباعة الشكل الذي ترغبون فيه.
  • يمنع تكون الحشرات أو الفطريات خاصةً عند استخدامه في الحمامات والمطابخ.
  • مصنوع من طبقات حماية متعددة لذلك لا يمكن خدشه بسهولة.
  • متعدد الاستخدامات يُجمل المكان الذي يوضع فيه.
خلفيات تلفزيون ورق حائط
خلفيات تلفزيون ورق حائط

خلفيات تلفزيون ورق حائط
خلفيات تلفزيون ورق حائط للصالة

خلفيات تلفزيون بديل الخشب
خلفيات تلفزيون بديل الخشب

خلفيات تلفزيون بديل الخشب
احدث خلفيات تلفزيون بديل الخشب

كم سعر بديل الرخام في سلطنة عمان؟

أسعار بديل الرخام في سلطنة عمان، يعتبر الرخام من الصخور التي تتكون من الكاسيت النقي جدا وهو يستعمل كمادة بناء مثل الأرضيات والجدران والحمامات وتشتهر عدة دول في انتاجه. 

وتعد سلطنة عمان، من أحد الدول المصدرة له لذا يعتبر من الأنواع الجيدة لذا يعتبر غالي الثمن جدا ولكن أصبح وجود البديل له أمر ضروري وهي من أفضل البدائل مثل pvc marble.

أسعار بديل رخام في سلطنة عمان:
  1. سعر لوح بديل الرخام بمقاس 22.4 طول ومقاس 1.22م، يغطي مساحة 3 متر بسعر 220 ريال عماني.
  2. أسعار بديل الرخام مقاس 3 متر طول، مقاس 1.22 متر عرض بسعر 250 ريال عماني.
  3. يتراوح سعره ما بين 250 ريال عماني و350 ريال. 
  4. ثمن المتر الواحد منه يتراوح ما بين 40 ريال عماني إلى 70 ريال.
احدث خلفيات تلفزيون بديل الخشب
احدث خلفيات تلفزيون بديل الخشب

خلفيات تلفزيون بديل الخشب حديثة
خلفيات تلفزيون بديل الخشب حديثة

خلفيات تلفزيون بديل
خلفيات تلفزيون بديل الخشب حديثة

خلفيات تلفزيون بديل حديث

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن خلفيات تلفزيون بديل الرخام، تعرفنا أيضا على كم سعر متر بديل الرخام؟ في السعودية ومصر وسلطنة عمان، وشاهدنا بالصور ديكور خلفيات التلفزيون لبديل الرخام وبديل الخشب أيضا.

marble-substitute

marble-substitute-be-installed-on-ceramic

What-is-the-length-of-the-marble

The-marble-alternative-works

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات