أفخم ديكورات جبس بلدي تصميمات اسقف معلق كلاسيك

نقدم لكم مجموعة صور فخمة من ديكورات جبس بلدي هي عبارة عن  اسقف جبس محلية الصنع، والتي تتميز بأنها مصنوعة يدوياً بواسطة الحرفيين المحليين، وتعد هذه الديكورات من أهم العناصر الجمالية في المنازل، حيث تضفي جواً رائعاً ومتميزاً على ديكور الشقة، مثل اسقف الجبس الكلاسيك لغرف نوم أو الصالات.

gypsum-decorations-Hanging-ceiling

ديكورات جبس بلدي؟

يمكن القول إن ديكورات الجبس البلدي تعتبر من أهم عناصر التصميم الداخلي في المنازل، فهي تعطي لمسة جمالية وفخامة لسقف وجدران الغرفة، كما تساعد على تغطية العيوب والشوائب في السقف والجدران، كما أنها تتيح إمكانية التعبير عن الإبداع والفن في تصميم الديكور الداخلي.

تتميز ديكورات جبس بلدي بأنها تتنوع في الأشكال والأحجام والتصاميم، حيث يتم استخدام الجبس لإنشاء نقوش وأشكال متعددة، مثل الأقواس والأعمدة والزوايا والشرفات والزخارف والأسقف المزخرفة وغيرها من التصاميم Gypsum Decorations Hanging. 

يمكن استخدام ديكورات جبس بلدي في تزيين الشقق والمكاتب والوحدات السكنية الحديثة، حيث يمكن استخدامها في الأسقف والجدران والأبواب والشبابيك، وذلك لإضفاء لمسة جمالية وفنية، لذا سوف نوفر لكم الأن على موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي كتالوج من أحدث ديكورات الجبس البلدي.

تعد ديكورات جبس بلدي من الديكورات التقليدية، التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، حيث يمكن العثور عليها في العديد من الدول العربية، مثل الكويت والأمارات والمملكة العربية السعودية التي تعشق المباني الفخمة مثل القصور والفلل والمحلات التجارية، وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى لمسة فنية وجمالية.

Forms-of-local-gypsum-for-the-living-room

Gypsum-Decorations-Hanging

Gypsum-living-room

Classic-living-room-gypsum-shapes

اشكال-جبس-بلدي-كلاسيك

تصميم جبس البلدي هو واحد من أهم الديكورات في كل منزل عصري حديث، يمكن تمييز احدث اسقف معلق بسيطة مثل ماتراه امامك الأن، من الزخارف والألوان الفاتحة في الصالات والريسبشن.

يعتبر ديكور جبس بورد مهم ايضا لا غني عنه في الأونة الأخيرة، سوف نسأل انفسنا عن مايميز هذه التصميمات اسقف جبس بلدي عن غيرها، وهي تتكون بمواد مثل شكاير الجبس والأسمنت الأبيض.

أول ما يلاحظه معظم الأشخاص عند دخولهم للمكان، هو النظر الى ديكورات السقف لأن هذه المنطقة يمكن أن تضيف جمالًا إلى الغرفة والمكان، أو تجعلها مميزة عن غيرها اكيد مع تنسيق الألوان.

كما موضح امامك كثرة الألوان مضرة للشكل والتصميم في جبس بلدي بالذات، وتشكل عبء على صاحب المنزل دائما لاكن الجبس بلدى يوفر قيمة كبيرة عن الجبس بورد في تشطيبات السقف.

بلغ أهمية كبيرة بجانب الاسقف معلقة ويتمتع هذا لكثرة كرانيش جبس المتوفرة بكثرة لدينا، للأن ديكورات سقف جبس يمكن عمل بها بيت نور مع الأضاءة المخفية بداخلة.

ceiling-lights-design-images

Classic-local-gypsum-shapes

ceiling-fan-design-gypsum-living-room

ديكورات-جبس-بلدي

ما هو سعر متر السقف المعلق؟

يختلف سعر متر السقف المعلق بشكل كبير حسب عدة عوامل، مثل نوع الخامات المستخدمة في السقف وتعقيد التصميم وحجم المساحة المطلوب تغطيتها بالسقف المعلق وموقع العمل والبلد الذي يتم فيه العمل.

على سبيل المثال في الولايات المتحدة الأمريكية، يتراوح سعر متر السقف المعلق بين 20 إلى 30 دولارات أمريكية، ويمكن أن يصل السعر إلى ما يزيد عن 40 دولارًا أمريكيًا للمتر في بعض التصاميم الفاخرة والمعقدة.

بينما في بعض الدول العربية مثل السعودية، يتراوح سعر متر السقف المعلق بين 30 إلى 70 ريال سعودي، أو ما يعادل 8 إلى 25 دولار أمريكي تقريبًا، وهذا يعتمد على العوامل المذكورة سابقًا.

بينما السعر في مصر يتراوح من 200 جنيه الي 350 جنيه، من المهم الإشارة إلى أن هذه الأسعار تعتمد على العديد من العوامل، ويجب الحصول على تقدير دقيق للسعر من مقاول أو مورد محلي للحصول على سعر محدد لمتر السقف المعلق في منطقتك.

Modern-gypsum-suspended-ceiling

Simple-local-gypsum-shapes

ديكورات-جبس-بلدي-معلق

for-ceiling-design-gypsum

يتم إنتاج جبس اسقف مستوى السقف في ظروف المصنع على حسب الرغبة لديك، وهي خطوات متسقة وذات جودة عالية وتوفر لمسة نهائية ناعمة تركيب الأسقف المعلقة موفر للوقت.

مع ذلك فإن ألواح الجبس بورد ليست مرنة للغاية عندما يتعلق الأمر بتصميمات أو استيعاب الزوايا، نظرًا لأن جبس البلدي جاهزة لا يمكن تشكيلها حسب الرغبة مثل الجبسون بورد.

من ناحية أخرى إذا كنت ستقوم بتركيب ديكورات جبس بلدي مثل أي من التصميمات الواردة، ستحتاج إلى محترف في المهنة  لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن احدث اسقف معلق بلدي خاص بغرقتك.

إليك أحدث تصميمات الأسقف الجبس المعلق الفخمة، التي يمكن تركيبها في مصر وخارجها مثل المملكة العربية السعودية والأمارات ودولة الكويت أيضا، كل هذا نوفر لكم مجموعة مميزة من ديكورات الجبس. 

اغلب استخدام تصاميم جبس بورد صالات هو فن مهم جدا، جميع الأشخاص يفضلون ديكور المجالس العربية بالرياض من ديكورات الجبس العادي، مع كرانيش السقوف وبانوهات جدران.

Gypsum-screens-living-room

House-of-Noor-local-gypsum-finished

Decorations-Gypsum-Local-Hanging

سقف-معلق-جبس-بلدي

ديكورات جبس بلدي معلق؟

ديكورات جبس بلدي المعلق هي عبارة عن تصميمات جبس معلقة من السقف، وهي تعتبر أحد أنواع الديكورات الجبس المتميزة والجميلة، وتتميز ديكورات جبس بلدي المعلقة بأنها تتميز بالتفرد والإبداع Suspended ceiling gypsum. 

حيث يتم استخدام الجبس لإنشاء أشكال وتصاميم مميزة تضفي جمالية على السقف، ويمكن استخدام هذه الديكورات في تزيين المنازل والمباني والمطاعم والفنادق والقصور، وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى لمسة جمالية فخمة.

تتوفر ديكورات جبس بلدي المعلقة بعدة أنماط وتصاميم، حيث يمكن استخدامها لتزيين الأسقف بالأشكال والزخارف الرائعة والأشكال الهندسية المختلفة، وتتميز هذه الأشكال بالتفاصيل الدقيقة والتصميمات الرائعة، ويمكن أن تتناسب مع أي تصميم داخلي في الشقة.

يتم تنفيذ ديكورات جبس بلدي المعلقة بواسطة حرفيين محليين، وهي تعتبر عملية معقدة ومحترفة ولذلك قد تكون تكلفتها أعلى من الديكورات الجبس الأخرى، ولكنها تضفي على المكان جمالاً وأناقة لا تضاهى مع اضافة ديكور بديل الخشب الفاخر على الجدران.

ceiling-light-design-gypsum

fan-ceiling-design-living-room

اشكال-الجبس-البلدي-كلاسيك

اشكال-جبس-بلدي-للصاله
من اهم النصائح عن الجبس العادي الكلاسيك:

يعتبر ديكور جبس بلدي هو مواد مختلطة ببعضها تتكون من الأسمنت الأبيض ومادة الكتان والجبس سيناء، يوجد به الكثير والعديد من القوالب الجبس من مادة سيليكون ومواد اخري مثل الفيبر جلاس ولاكن السيليكون افضل بكثير.

عليك بعين الاعتبار ان تخبر الفنيين الذين يقومون بهذا العمل في بيتك، ان يهتموا بمادة الكتان أثناء التركيب فى السقف المستعار، يتميز الجبس المغربي او الكلاسيكي والروماني ايضا كلها اسماء تعطي له على حسب الشكل والتصميم.

لاكن في النهاية هى مادة واحدة مقارنة بالجبس البلدي اكثر تكلفة عن الجبس بورد، ولا كن الجبس البلدي افضل بكثير عن الجبسون بورد عن تجربة كبيرة لدينا عن تجربة المهنيين.

pop-ceiling-fan-design-gypsum

Gypsum-bishop-living-room

ديكورات جبس

أسعار متر التركيب جبس بلدي

هل يؤثر الماء على الجبس؟

نعم الماء يؤثر على الجبس وقد يتسبب في تدهوره بشكل كبير، يحتوي الجبس على جزيئات من الماء وعندما يتعرض الجبس للماء بشكل مستمر، فإن الماء يتسرب داخل الجبس ويؤدي إلى تغير في خواصه وتركيبته الكيميائية.

عندما يتعرض الجبس للماء بشكل مستمر، فإنه يبدأ في الانهيار والتشقق والتفكك وهذا يتسبب في ضعف الهيكلية والصلابة، وقد يؤدي في النهاية إلى انهيار الجبس بشكل كامل. 

يمكن أن يحدث هذا الأمر بشكل خاص عندما يتم تركيب الجبس في مكان يتعرض للماء بشكل مستمر، مثل الحمامات والمطابخ لحماية الجبس من الماء، يمكن استخدام طلاء مانع للماء وذلك لتقليل تأثير الماء على الجبس. 

كذلك يجب تجنب تعريض الجبس للماء قدر الإمكان وفي حالة تعرض الجبس للماء بشكل غير مقصود، يجب التأكد من جفافه بسرعة باستخدام عازل كيميائي مثل البوتومين وذلك لتجنب تدهوره بشكل كبير.

Forms-of-local-gypsum

Suspended-ceiling-gypsum

اشكال-جبس-بلدي-للصالات

ceiling-design-gypsum-living-room

اشكال جبس بلدي تكون رقيقة عند اختيار ديكورات سقف جبس البلدي، هو مجرد تغيير زخرفة لرفع أي غرفة عادية إلى غرفة مصممة من الداخل في حين أن التصميم مهم والمظهر.

لا تقل أهمية المواد والجبس المستخدم في السقف المعلق، ان كان في غرف نوم ان كان ديكورات جبس بورد او جبس عادي الأهم هو التنسيق بين الجدران والسقف والأرضيات ايضا، يمكنك مشاهدة ديكورات الفلل من الداخل تعرف عليها الأن تصاميم فخمة.

من الجيد عمله الجبس بلدي ريسبشن اولا ثم باقي الغرف إذا كنت ترغب في تركيب اسقف معلقة جبس بلدي في شقتك، فكل ما تحتاجه هو الحجم الصحيح للمنطقة والأدوات المناسبة.

جبس امبورد المخصص لها فيديو تعليمي لمشاهدة امام الواقع لديك ان احببت، عمل ذلك بنفسك للجبس البلدى طرق كثيرة في تركيباته اليوم ستشاهد افضل ديكورات سقف معلق كلاسيك صالات وغرفة المعيشة أيضا.

اسقف معلقة جبس بلدي صالات

ديكورات جبس بلدي

ديكورات جبس بلدي

اشكال جبس بلدي كلاسيك؟

يمكن تصميم الجبس البلدي بأشكال مختلفة ليتناسب مع الطراز الكلاسيك، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تصميم نقوش معقدة وزخارف تعكس الأسلوب الكلاسيكي المطلوب، ويمكن استخدام الجبس البلدي لتصميم أشكال مختلفة.

مثل القواطع الزخرفية وهي أشكال معقدة وزخارف جميلة يتم تصميمها على الجدران والأسقف، لإضفاء الجمالية والأناقة على المكان، الأقواس الزخرفية وهي أشكال تشبه الأقواس الرومانية، التي يتم تركيبها على المداخل لإضفاء الأناقة والجمال على المكان.

الأعمدة الزخرفية وهي أعمدة مزخرفة تضفي جوًا كلاسيكيًا على الغرفة، وتستخدم عادة في ديكورات الصالات والممرات، أشكال مزخرفة توضع في الفراغات بين الجدران والأسقف، وتعتبر من الأشكال الأكثر شيوعًا في تصميم الجبس البلدي الكلاسيك.

يمكن تصميم الجبس البلدي بأشكال وتصاميم مختلفة لتناسب أي طراز ديكوري مطلوب، ويمكن الحصول على النتائج المطلوبة من خلال التعاون مع مصمم ديكورات محترف، أو مقاول متخصص في تصميم وتركيب الجبس البلدي Classic gypsum shapes.

اسقف جبس بلدي صالات

اسقف جبس بلدي صالات

اسقف جبس بلدي صالون

بانوهات جبس بلدي مودرن

بانوهات جبس بلدي

لقد تغيرت ديكورات جبس بلدي والديكور عامة في الأيام الأخيرة، تتطلب صناعة خالية من عيوب الواح جبس أن تكون لديك كيفية من جميع الجوانب هناك مصانع في المحلة الكبرى منتجة له.

مع وجود العديد أسقف المعلقة جميلة من الخيارات المتاحة اليوم في ديكور جبس اسقف، قد تشعر بالارتباك بشأن الشكل الذي تختاره عندما يتعلق الأمر تركيب اسقف معلقة في جميع الغرف، ويمكنك رؤية اشكال جبس مخصصة للطرقات والممرات المنازل.

يوجد نوع من الجبس الدولية ناصع البياض سعر طن الجبس وصل الى 1500 جنيه، اتركيب الأسقف الجبسية بشكل عام توفر عن الجبس بورد في شغل المهني وتكون مختلفة ومن أشهرها الجص المغربي.

سوف تكلف سقف الغرفة الواحدة ما يقرب نصف طن من الجبس، بالصب والتركيب كل هذا يرجع في نوع التصميمات التي تبعث على الفخامة والرقي في السقف المعلق مقارنة بيع المتر المربع.

لقد تم تغيير الأسطح الخرسانية العادية لأننا نعيش في عصر يسعى فيه الناس إلى تحويل واجهات منازلهم عمليًا إلى عروض فنية، عامة كما لو كانوا يتنافسون لمعرفة من لديه أفضل لديكورات الشقق الجديدة.

طالما كان ديكورات  جبس بلدي منتجًا شائعًا في صناعة البناء ولكن اليوم يمكن التلاعب بهذه المواد المتوفرة دائمًا، وغير المكلفة للالواح العازلة للضوضاء والرطوبة لإنشاء تصاميم الجدران.



ديكورات جبس بلدي

مكاتب جبس

ديكورات مجالس

دهانات حوائط جبس

كيف يتم تثبيت الجبس في السقف؟

يتم تثبيت الجبس في السقف باستخدام طرق وأدوات خاصة لتركيب الجبس، ويمكن تلخيص الخطوات الأساسية لتثبيت الجبس في السقف على النحو التالي:

  • التخطيط: يتم تحديد المساحات التي سيتم تغطيتها بالجبس ورسم خطوط إرشادية على السقف لتحديد المساحات المناسبة لتركيب الجبس.
  • قص الجبس: يتم قص الجبس بحجم المساحات المحددة وتحضير الأجزاء اللازمة لتغطية السقف.
  • تركيب الإطار الخشبي: يتم تثبيت إطار خشبي على السقف لدعم الجبس المراد تثبيته.
  • تركيب الجبس: يتم تثبيت الجبس على الإطار الخشبي باستخدام مسامير وأدوات خاصة لتركيب الجبس.
  • ملء الفواصل والثقوب: يتم ملء المفاصل بين الأجزاء المختلفة من الجبس باستخدام مواد ملء خاصة لتحقيق الانسجام والتماسك بين الأجزاء المختلفة من الجبس.
  • التشطيب واللمسات الأخيرة: يتم إنهاء العملية بتركيب اللوحات الزخرفية والأشكال الإضافية الأخرى على السقف، ويتم ملء أي ثقوب أو مفاصل إضافية باستخدام المواد الملائمة.

تجد الإشارة إلى أن تثبيت الجبس العلق في السقف يتطلب مهارات خاصة وخبرة في التركيب، ولذلك يفضل التعاقد مع متخصصين محترفين في هذا المجال لضمان نتائج جيدة وجميلة Modern gypsum shapes.


تابلوهات مودرن

جبس مصرى

جبس معلق

اسقف معلقة جبس بلدي

بيت نور جبس بلدي متشطب؟

تعتبر تصميمات بيت نور جبس بلدي متشطب قد يتم توريد منتجات الجبس البلدي وتركيبها من قبل الشركة أو عمال متخصصين بالتعاون معها، ويمكن أن يتم تشطيب البيت بأساليب ومواد مختلفة تعتمد على تفاصيل التصميم وميزانية العميل.

إذا كان سؤالك هو ما إذا كانت بيت نور تستخدم في الجبس البلدي في تشطيباتها، فيمكن القول أنه يمكن ذلك، حيث يستخدم الجبس البلدي عادة في التشطيبات الداخلية للمباني ويعطي مظهرًا جماليًا للغرف. 

مع ذلك يجب الإشارة إلى أن تصميم وتشطيب سقف بيت النور، يعتمد على رؤية المالك وميزانيته ومتطلباته ويمكن أن يختلف من سقف إلى آخر، وبالتالي يوصى بالتحدث مع متخصصين في التصميم الداخلي والتشطيبات لتحديد ما إذا كان الجبس البلدي هو الخيار الأمثل لمنزلك.

تأتي اسقف جبس في شكل مسبق الصنع يتم تصنيعه في مصنع او ورشة، ويتم تجميعه في المكان نفسه فقط  تأتي بأحجام مختلفة ويمكن تثبيتها بسهولة عن طريق ربطها بإطار معدني او بمسامير فيشر.

لإنشاء تصميمات سقف معقدة ، يمكن أن يكون تفكيك أو إصلاح السقف الجبس المتساقط، عملية شاقة قد تتطلب كسر السقف بالكامل لسقف الجبس كل من يحتاج الى فني محترف وشاطر في هذه المهنة.

Modern-local-gypsum-shapes

اشكال-جبس-بلدي

بيت-نور-جبس-بلدي-متشطب

شغل-جبس-بلدي

يأتي ديكورات جبس غرف نوم يوفر كلاهما حلولًا عالية الجودة لتقليل الإضاءة، وإخفاء الكابلات الكهربائية وخطوط الأنابيب ومجاري تكييف الهواء وتحقيق الغرض الأساسي للسقف.

إذا قررت اختيار ديكورات جبس بلدى فتأكد من أن لديك عمالة مؤهلة وماهرة لتثبيتها، إذا كنت تستخدم الجبس، فتأكد من أن الألواح مقاومة للرطوبة لإبطال خطر نمو الفطريات داخل الأسقف المعلق.

تتوفر الكثير من الأشكال والتصاميم للجبس البلدي بيت النور، سواء كانت كلاسيك أو مودرن عصرية، وتتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات بالإضافة إلى جمالياتها، فإن ديكورات الجبس البلدي سهلة التركيب وتكون قوية وتعيش الى أطول فترة من الزمن مقارنة بالجبس بورد. 

لذلك ينصح دائمًا باستشارة متخصصين في تصميم الديكور الداخلي والتشطيبات، لتحديد أفضل الخيارات المتاحة وتنفيذها بشكل يلبي احتياجات وميزانيات اصحاب المنزل gypsum decorations Hanging ceiling.

للتواصل واتساب او موبايل 01061472031 - 01275414121 ، ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات