شاهد أفخم ديكورات بديل الخشب بالكويت تصميمات جديدة

يعتبر بديل الخشب من الخيارات الجيدة في تصميم الديكور الداخلي والخارجي للمنزل، حيث يوفر المظهر الجمالي للغرفة بالإضافة إلى مزايا عديدة مثل مقاومته للماء والرطوبة، كما أن بديل الخشب الشويخ للجدران صديق للبيئة ومطلوب حالياً بكثرة في الكويت ويعشقون هذه الديكورات في بيوتهم.

Wood-Substitute-walls

بديل الخشب الكويت؟

يوجد العديد من بدائل الخشب المتاحة في أسواق الكويت، والتي تشمل مواد مثل البلاستيك والألياف الزجاجية والألمنيوم والخرسانة والحجر والطوب بديل الرخام أيضا، يتم استخدام هذه المواد في تصنيع الأثاث والأرضيات والجدران والأسقف وغيرها من المنتجات.

التي تستخدم عادةً الخشب يمكن أن يكون بديل الخشب مفيدًا في بعض الحالات، مثل تقليل استخدام الخشب المستخدم في صناعة المنتجات، وتقليل التآكل والتلف الذي يحدث للخشب بسهولة، كما أنه يمكن أن يكون أكثر متانةً في بعض حالات ديكور الجدران.

ظهر في الفترة الأخيرة بديل الخشب وانتشر بقوة في عمل تكسيات جدارية، وديكورات للحوائط وذلك لوجود عيوب كثيرة في الخشب والتي تحتاج لعناية مستمرة وقد تم ابتكار بديل الخشب لتفادي تلك العيوب في الديكور.

Where-is-wood-substitute-sold-in-Kuwait

Wood-alternate-décor-for-walls

ما الفرق-بين-الخشب-وبديل-الخشب

محلات-بديل-الخشب

هل أصبح بديل الخشب للجدران كبديل فعال في تركيب ديكورات للحائط، وكيف يتم تصنيعه وما هي اشهر الخامات المستخدمة في تصنيعه وهل هو عملي في الاستخدام، كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في هذا المقال عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي فتابعوا معنا.

يتم تصنيع بديل الخشب من نشارة الخشب المعالج، أو ما يسمى بألياف خشبية مع بلاستيك قابل لإعادة التدوير، ولكن تختلف هذه المواد من دولة إلى أخري في الجودة وملمس الخامات لبديل الخشب Wood Substitute.

عندما نتحدث عن بديل خشب لديكور الجدران تم صناعته في جنوب شرق آسيا في الصين بالتحديد والذى يستخدم فيه غبار الخشب الناتج عن الواح كونتر وتحديدا من خشب الحور، وخشب البلوط كل هذه المواد يتم خلطها مع سائل البوليستر.

Wood-substitute-Decorations

Wood-Substitute

بديل-الخشب-انستقرام

بديل-الخشب

ما هي انواع بديل الخشب؟

انتشرت ديكورات بديل خشب PVC في السوق الكويتي، كخامة لتكسيه الجدران وديكورات خلف التلفزيون، فهو متعدد الاستخدام يمكن استخدامها لتصبح ديكور خلف سرير غرفة النوم او داخل اسقف الجبسون بورد .

يمكن أيضا استخدام بديل الرخام في ديكور صالات الاستقبال او في الريسبشن، ويتم دمجة مع بديل الرخام ويمكن استخدامها بديل لشرائح MDF، بذلك يتم عمل هذه الألواح في ديكورات المنزل من الداخل مع الوان أصباغ ساده مع باقي الجدارن.

أنواع بديل الخشب من حيث التركيب Wood alternate décor for walls:

البداية سنوضح بشكل بسيط ما هو الفرق بين بديل الخشب wpc و PVC، الذي قد يرد ذكر همها كثيرا عند الحديث عن الخشب البلاستيك او بديل الخشب للجدران Natural wood ، MDF ، ACP ، HDF ، Particle Board ، PVC Foam Boards.

أولا بديل خشب wpc: هو اختصار Wood Plastic Composite، وهو عبارة عن ألياف بلاستك مخلوط مع نشارة الخشب الطبيعي، لتزيد من متانته وعادة هذا النوع من الخشب يستخدم في واجهات الخارجية للمنازل، ويسمى الخشب المعالج نسبة الى الخشب الطبيعي الداخل في تصنيعه .

ثانيا بديل الخشب pvc: وهو لاختصار Polymerization of  Vinyl Chloride، وهي مادة عازلة في الأساس انتشر استخدامها في مجال البناء لمقاومتها الرطوبة والحريق، وهي عبارة عن مادة بلاستك أو تعرف في السوق الكويت، بالخشب البلاستيكي او بديل الخشب ويكثر استخدامه في الديكور الداخلي للبيت.

What-are-the-types-of-wood-substitute

Wood-Substitute-Shops

كم-طول-وعرض-بديل-الخشب

من-وين-اجيب-بديل-الخشب

اين يباع بديل الخشب في الكويت؟

يمكن العثور على بديل الخشب في الكويت من خلال العديد من المتاجر، والشركات المتخصصة في بيع مواد البناء والديكور والعصور علية بسهولة، وهو باسم "بديل الخشب في الكويت" أو "الخشب البلاستيكي" أو زيارة المعارض التجارية.

هنا يوجد العديد من المعارض والشركات المخصصة لبيع بديل الخشب في مدن الكويت، وهي سوف نوضحها لكم بالاسم وأرقام الهاتف لكل معرض وشركة توريد اصباغ الكويت مصمم داخلي وتركيب لبديل الخشب Where is wood substitute sold in Kuwait.

  • شركة اصباغ بواسل مصمم داخلي 6044 3071.
  • معارض فن الروضة لمواد الديكور المقاولات متجر مستلزمات المطابخ للتواصل 559 55921.
  • شركة هوم سيستم للأثاث والمفروشات والديكور الداخلي صانع أثاث تواصل 509 88972.
  • معارض الفن الدمشقي للديكور ومقاولاتها مصمم داخلي للتواصل واتساب 6990 5799.
  • معرض جبسون بورد ديكورات جبس سقف حائط وغرف نوم اتصل الأن 558 01050.
  • شركة الفرج لورق جدران والأصباغ وديكور ات داخلي والتصميم تواصل 9966 2033.
Is-the-wood-substitute-affected-by-water

Instagram-Wood-Alternative

ديكور-بديل-الخشب-للجدران

ديكورات-بديل-الخشب-للجدران

كم طول وعرض بديل الخشب؟

يمكن أن يختلف طول وعرض بديل الخشب بين المصنعين والموردين المختلفين، وحسب النوع والاستخدام المخطط له عادةً ما يأتي بديل الخشب بأحجام مختلفة تتراوح من 2,40 متر إلى 5,40 متر في الطول، ومن 10 سم إلى 30 سم في العرض، ويوجد منه عدة مقاسات أخري.

يوجد منها مقاسات تكيسات جدارية داخلية لبديل الخشب الصيني مقاسات والوان مختلفة، المقاسات المتوفرة 16 سم في الارتفاع 2,80 متر وعرض 17 سم  2,80 متر، ملحوظة المقاسات تنطبق على جميع الألوان والخامات ايضا كما تراه في الصورة الأن.

من أفضل المصانع والمحلات في الكويت هو معارض القرين بالكويت يوجد بديل الخشب وبديل الرخام أيضا، متوفر لديهم الوان كثيره على الواح بديل الخشب الداخلي منه البني بكل درجاته، ومنه والابيض والاسود ‎منتج كويتي أصلي يمكنك زيارة المتجر الخاص بهم على موقع أنستقرام بأسم القرين حول مجمع الرفاعي أسواق القرين الفروانية.

مقاسات-الواح-بديل-الخشب-للجدران

محلات بديل الخشب بالكويت؟

يوجد العديد من المحلات في الكويت التي تقدم بديلًا للخشب، ومن بين هذه المحلات شركة البديل الحديث للخشب البلاستيكي شركة ألكو للألمنيوم والخشب البلاستيكي مؤسسة بدائل الخشب شركة بديل الخشب للأسقف والديكور.

شركة الفن الجميل للألومنيوم والخشب البلاستيكي، هذه المحلات تقدم منتجاتها عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بها، كما يمكنك العثور عليها عبر هذه الأرقام الهواتف او على واتساب والاتصال بخدمة العملاء الخاصة بهم.

  1. شركة آرت كازا للتجارة العامة والمقاولات والتصميم الداخلي تواصل مع خدمة العملاء 2484 8000 ، 512 61111.
  2. مقاول الكويت تشطيبات ترميمات ديكور واجهات المباني تواصل موبايل 550 13020 ، 2209 1101 .
  3. تركيب ديكورات معلم اسقف جبس بورد مصمم داخلي هاتف 515 84103.
Wood-Alternative-Joomla

Wood-Alternative-Price-Kuwait

بديل-الخشب-للجدران

ديكورات-بديل-الخشب

سعر بديل الخشب الكويت؟

سعر بديل الخشب بالكويت بشكل دقيق لعدة أسباب، منها تفاوت الأسعار بين المناطق والمحلات والموردين، وأيضًا يعتمد السعر على نوع وجودة المواد المستخدمة في تصنيع البديل وحجم العمل الذي يتم طلبه.

يبدأ سعر بديل الخشب في الكويت 12 دينار كويتي للوح الواحد مقاس 16سم في 2,90، لذلك يجب عليك الاتصال بموردين ومحلات بديل خشب في الكويت للاستفسار عن الأسعار الحالية والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالشراء.

الوان متعددة السعر الان تبدأ من 12 دينار كويتي جودة عالية، ولدينا ايضا تشكيلة جديدة من بديل الرخام القابل للطي، وصلت التشكيلة الجديدة من بديل الرخام مقاسات كبيرة وصغيرة لأول مرة بالكويت، بديل الرخام قابل للطي بالكويت بديل الرخام 3 متر.

الوان جديدة جداً لبديل الخشب منها الابيض السادة والبيج، يوجد ايضا بديل خشب رمادي لدينا العديد من الواح بديل الرخام، ولدينا تشكيلة كبيرة من بديل الرخام بأسعار تنافسية في جميع مدن الكويت، ويوجد منه ديكورات خلفيات التلفزيون أيضا من بديل الخشب.

Does-the-wood-alternative-withstand-the-sun

اين-يباع-بديل-الخشب-في-الكويت

هل-يتاثر-بديل-الخشب-بالماء

هل يتأثر بديل الخشب بالماء؟

يتميز بديل الخشب بأنه مقاوم للماء ويتحمل العوامل الجوية المختلفة بشكل جيد. ويتكون بديل الخشب من مواد مختلفة مثل البلاستيك والخشب المعالج ومواد أخرى مضافة لتحسين خصائص الخامات المصنعة منه. 

وبالتالي فهو يتحمل الماء والرطوبة بشكل أفضل من الخشب الطبيعي الذي يتأثر بالماء ويتلف بشكل سريع، في حالة التعرض للرطوبة المستمرة  لكن على الرغم من ذلك لايتأثر بالماء.

من المهم الحرص على عدم تعريض بديل الخشب للماء بشكل مستمر وبشكل مباشر لفترات طويلة، حيث أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تلفه بشكل تدريجي وتقليل عمره الافتراضي، يمكنك الأطلاع على ديكورات بديل الرخام من هذا الكتالوج الفاخر.

How-long-and-wide-is-the-wood-substitute

أسعار-بديل-الخشب

هل بديل الخشب يتحمل الشمس؟

نعم بديل الخشب يتحمل الشمس بشكل جيد، ولا يتأثر بالأشعة فوق البنفسجية والتغيرات الجوية، مما يجعله مثالياً للاستخدام في المناطق ذات الطقس الحار والجاف وهذا ما يميز بديل الخشب لتحملة للشمس.

مع ذلك فمن المهم الانتباه إلى أن بعض أنواع بديل الخشب، قد تتغير ألوانها أو تتأثر بتعرضها للشمس المباشرة لفترات طويلة من الوقت، ويمكن استخدام مواد حماية وصيانة للحفاظ على جودة الخامة لفترة أطول.

What-is-the-difference-between-wood-and-wood-substitute

هل-بديل-الخشب-يتحمل-الشمس

ما الفرق بين الخشب الطبيعي وبديل الخشب؟

يوجد العديد من الفروقات بين الخشب وبديل الخشب، حيث إن الأخير يتميز بمزايا عديدة تجعله أكثر فائدة في بعض الحالات من أهم الفروقات بينهما وهي:

المتانة: يتميز بديل الخشب بأنه أكثر متانة من الخشب، حيث يتحمل أوزان أكبر ولا يتأثر بالتعرض للماء والرطوبة والعوامل الجوية الأخرى.

اللون لبديل الخشب: يحافظ بديل الخشب على لونه الطبيعي لفترة أطول، بينما يتغير لون الخشب بمرور الوقت وتعرضه للعوامل الخارجية.

أسعار التكلفة لبديل الخشب: يعتبر بديل الخشب أكثر تكلفة من الخشب الطبيعي، ولكنه يعد استثماراً جيداً لفترة طويلة، الذي يتميز بعدة تصميمات وأشكال جميلة وبسيطة عن الواح الأخشاب العادية.

تركيب بديل خشب للجدران: يسهل تركيب بديل الخشب ويحتاج إلى أدوات أقل من الخشب الطبيعي، وبالتالي يمكن تركيبه بشكل أسرع وأسهل.

صيانة بديل الخشب: يحتاج الخشب الطبيعي إلى صيانة دورية بشكل منتظم، بينما لا يتطلب بديل الخشب صيانة كثيرة، ولكن يمكن الحفاظ على جماليته عن طريق التنظيف الدوري.

Wood-substitute-for-walls

سعر-بديل-الخشب-الكويت

يمكن استخدام بديل الخشب في تصميم الأثاث والأرضيات والجدران والأسقف والواجهات الخارجية، ويمكن توفيره بأسعار معقولة مقارنة بالخشب الطبيعي، لهذا مدن الكويت يفضلون هذا الديكور الذي يطلق علية أسم بديل الخشب الشويخ.

لذا فإن استخدام بديل الخشب للجدران يعد خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في تصميم ديكور جميل وعملي، يتحمل الظروف الصعبة ويحافظ على جماليته لفترة طويلة من الزمن wood substitute.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات