أفخم بانوهات فوم جدة ديكورات براويز الفوم وجبسيات جدران

تعتبر بانوهات فوم جدة هي من أشهر المدن في السعودية التي تكتسب شهرة واسعة، بديكورات بانوهات الفوم وهى تعد الأمثل من بديل الجبس، وهى من الاحتياجات التي تناسب ديكورات مجالس عربيه الفخمه.

بانوهات فوم جدة وجبسيات جدران

بانوهات فوم جدة قلعة الديكور
بانوهات فوم جدة 

ديكورات بانوهات فوم جدة في الاونة الاخيرة اصبح اكثر طلبا، واستخداما في المنازل في المملكة العربية السعودية بجدة و مكه و الرياض وجميع مدنها حيث يخلق فوم ذوق الراقي، حيث تتوفر خدماتنا بجدة وكافة احياء جدة.

وذلك لان فوم بديل الجبس يحتوي على أحدث التصاميم واحدث الأشكال الجميلة والعصرية، التي تجعل من منظر ديكورات منزلك اكثر جمالا و اكثر فخامة، في مقال اليوم سوف نقدم لكم في موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي.

سوف نجمع لكم افضل ديكورات براويز فوم، او بانوهات فوم جدران وتوريد الفوم بديل الجبس في جدة له تركيبات كثيرة، مثل براويز فوم للدرج وبديل الجبس للاسقف تركيب نعلات الفوم بجدة.

تعريف ما هو الفوم وما هي الخامات المتوفرة في السعودية

اسعار البانوهات الفوم
بانوهات فوم مجلس ارضي

اسعار البانوهات فوم قلعة الديكور
بانوهات فوم ريسبشن

يصنع فوم جدران من الستايروفوم المزخرف، لذلك ما تكون مصنوعة من رغوة معمارية، لذلك سهل التركيب على الأسطح الملساء، وذلك لانه خفيف الوزن ويضيف الى ديكور المنزل اضافة جديدة.

وهو يستخدم للجدران بديل الجبس في تركيب اطارات و براويز بانوهات وكثير من الديكور، يخلق اشكال عديدة بكونه عبارة عن قطعة زخرفية مصنوعة من الستايروفوم مثل خامات بديل الرخام أيضا.

يمكن للشخص العادي تنفيذ الفوم بديل الجبس فوق سطح آمن مثل السقف أو سطح الحائط، و يمكن تقطيعه بسهولة مثل قوالب الخشب أو البولي يوريثان لتقسميها حسب الحجم، كما يوجد زوايا داخلية وخارجية أيضًا لتكملة كل قالب.

بانوهات فوم جدة قلعة الديكور
بانوهات الفوم مجلس نسائي

بانوهات جبس جدة
بانوهات جبس جدة
أنواع خامات الفوم بجميع اشكالها :
  1. فوم جدران مداخل: وهو متوفر لجدارن المداخل الكبيرة والمرتفعة حيث يكون سمك اعواد البانوه 7سم على الأقل.
  2. اطارات الفوم جدران: يتم تركيبه داخل المنزل والمجالس ويتمتع بكثرة أشكاله البسيطة من اعواد السادة والمشغولة للبانوهات الفوم.
  3. الكونسول فوم: وهو يتم تركيبة للمداخل ويكون غاطس داخل الجدران حتي يتم أخفاء الظهر له وبيان الواجهة فقط.
  4. نعلات زاوية ونعلات فوم أوراك: نعلات الفوم الزاوية يتم تركيبها بعد تركيب السيراميك في الآرضيات وتكون بدواير الجدران.
  5. فوم كرانيش السقف: يتم تركيبها ولصقها في زوايا الأسقف ومتاحة في جميع غرف المنزل مثل غرفة المعيشة والمجالس والمطابخ والحمامات أيضا.
  6. ألواح الفوم للجدران: وهي العنصر الأساسي لتركيب بديل الجبس مثل ديكورات الجبسون بورد وهي تعتبر بمثابة البديل الوحيد للجبس في الأسقف المعلقة.
  7. التيجان الفوم: وهذا النوع من تيجان فوم يعد من أهو ديكورات الوجهات الخارجية حيث يوفر تصميمات عديدة من التيجان التي تكون نهاية الأعمدة الجبسية.

ماعليك سواء الاتصال بناء لتوفير جميع الخدمات في اسرع وقت ممكن  بانوهات فيوتك، الفوم بديل الجبس، براويز فوم للدرج ، فوم بديل الجبس اشكال الفوم بديل الجبس، بديل الجبس للاسقف تركيب نعلات الفوم بجدة كل هذا نوفره لدينا.

بانوهات فيوتك كلاسيك مجالس

بانوهات فيوتك كلاسيك قلعة الديكور
بانوهات فيوتك كلاسيك

بانوهات فيوتك كلاسيك جده
بانوهات فيوتك كلاسيك مجالس

تتعدد أشكال بانوهات واشكال الفوم، فيجب عند تركيب البانوهات يتم اخذ مقاسات الكرانيش من خلال وضعها على الحائط والسقف، ثم وضع علامات بقلم الرصاص في مكان وضع الكرانيش او بانوهات فوم.

وعليك ان تضع في عين الاهتمام، لا تقوم بكثرة ديكورات و كرانيش فوم وفيوتك في مكان الواحد، تتعدد أشكال بانوهات فوم وفيوتك وجبس ، فيجب عند تركيب البانوهات، يتم اخذ مقاس متر الكرانيش من خلال وضعها على الحائط والسقف.

اسعار بانوهات الفوم في السعودية

تختلف الأسعار الفوم من أنواع والمقاسات وايضا كل بلد تختلف عن الأخرى، حيث ان أسعار فوم المتوفرة في جدة يبلغ سعر المترالمربع من الفوم بديل الجبس 20 ريال سعودي مع التركيب و بمواصفات عالمية.

سعر الفوم بديل الجبس ثلاثي الأبعاد 20 ريال سعودي للفرخ، حيث تبلغ مساحة فرخ الفوم في محلات البيع بسعر حوالي 70 * 77 سم مربع، واذا كنت تبحث عن الجمله في محلات يمكنك الاستعلام من خلال رقم البيع و لتواصل هناك صفحتنا عبر توتير Twitter.

اسعار بانوهات الفوم قلعة الديكور
اسعار بانوهات الفوم بجدة

اسعار بانوهات الفوم بجدة
اسعار بانوهات الفوم 

مما جعل فوم بديل الجبس متصدر ومطلوب بكثرة في الدول العربية وبالأخص في دول الخليج، والذي يقوم بتنفيذها افضل معلم ديكورات بجدة حيث ان شركتنا توفر أفضل الادوات وافضل المواد القوية.

التي تساعد في انشاء وتصميم افضل ديكورات فوم، وكيفية تركيب ديكورات فوم بديل الجبس وهي طريقة سهلة وليست معقدة مما للشخص عملها في تغيير ديكور البيت home décor.

بانوهات فوم في جدة نوفر لكم افضل معلم ديكورات براويز فوم، يقوم بتنفيذ أحدث التصاميم واحدث الأشكال الجميلة والعصرية التي تجعل من منظر منزلك اكثر جمالا واكثر فخامة.

حيث ان ديكورات الفوم في الاونة الاخيرة اصبح اكثر طلبا واستخداما، في المنازل وكافة مدنها حيث نوفر خدماتنا في جدة وكافة احياء جدة ان كنت تريد الحصول على أحدث ديكور لمنزلك.

بانوهات حوائط مودرن قلعة الديكور
بانوهات حوائط مودرن

بانوهات حوائط مودرن
جبسيات بانوهات حوائط مودرن 
ما هى طريقة تركيب ديكورات بانوهات فوم على الجدران:

  1. يمكن ترتيب فوم الجدران بطريقة بسيطة عن طريق الخطوات التالية
  2. قياس ارتفاع وعرض تجاويف الجدارمن الجوانب وطرق مسافة 40 سم على الأقل.
  3. يتم وضع علامات بقلم الرصاص في مكان وضع الكرانيش او البانوهات على الحائط.
  4. ثم يتم قياس المسافة بالمتر مع رسم خطوط عمودية وأفقية بقلم الرصاص.
  5. يتم قص الأعواد من الأطراف بزاوية 45 درجة ومتساوية بالجانب الأخر.
  6. ثم يتم تركيبها بعد وضع المادة اللاصفة عليها بكل سهولة واحترافية.
  7. من ثم قص لوح البولي يوريثان تبعًا للمقاسات التي اخذناها بالمتر.
  8. الضغط على كل ورقة عازلة في تجويف الحائط لتثبيتها مع التمرير عليها باليد.
  9. ثم إغلاق محيط كل لوح باستخدام السد أو الرغوة الممتدة من أجل المحافظة على بقاء الألواح مدة أطول على الجدار.

بانوهات حوائط مودرن مجلس نساء

بانوهات حوائط مودرن قلعة الديكور
بانوهات حوائط مودرن مجلس

بانوهات حوائط مودرن قلعة الديكور
بانوهات حوائط نيو كلاسيك

من المهم دائمًا اختيار تصميم يبرز بانوهات الحائط، او العمل الفني الذي تريد عرضه بأفضل شكل تمامًا، مثل التأكد من تركيب الإطار بشكل صحيح على الحوائط الخاص للديكور في الصالات.

يمكن أن يكون إطار الجدار المركب بشكل غير صحيح ويفسد فكرة تحسين تزيين الغرف والصالة بأكملها، من خلال اختيار النمط المناسب وحجم الإطار مع تناسق السقف المعلق، يمكنك تحسين الأجواء العامة لمنزلك بطريقة بسيطة.

عند تركيب تابلوهات على الحائط او صاله، من الأفضل للديكور استخدام أداة البحث عن مسمار بحيث يمكنك تعليق الإطار بأمان على الحائط عن طريق دق المسمار، ولكنه ليس الطريقة الوحيدة لتعليق إطارات الحائط الخشبية، إذا لم تكن الأزرار في المنطقة التي تريد تعليق الإطار فيها.

أنواع ألواح فوم الجدران

أنواع ألواح فوم الجدران قلعة الديكور
أنواع ألواح فوم الجدران

أنواع ألواح فوم الجدران
أنواع ألواح فوم الجدران
يعتبر العزل بألواح الفوم من الخيارات الممتازة في كافة المنازل من أجل مقاومة الرطوبة، كما يوجد عدة أنواع من ألواح الفوم العازلة وهي:

الواح فوم البوليسترين الموسع: يوفر قيمة مقاومة للرطوبة بنسبة 4 لكل بوصة من السماكة، كما يعتبر من أرخص أنواع ألواح العزل، يستخدم تحت الأسقف وفوق الجدران.

الواح الفوم البوليسترين المبثوق: هي عبارة عن ألواح صلبة وردية أو زرقاء وهي أكثر سماكة من البوليسترين الموسع، كما يوفر قيمة مقاومة للرطوبة أكبر بنسبة 5 لكل بوصة من السماكة، حيث يتوفر هذا النوع من العازل بحواف مستقيمة، أو لسان أو أخدود للحد من قوة الهواء تستخدم بكثرة تلك الألواح بعزل الأساس.

الواح فوم بوليسو بولي إيزوسيانورات: هو عزل رغوي أكثر كثافة لكنه أعلى تكلفة، حيث يوفر قيمة مقاومة للرطوبة تبلغ 6 لكل بوية من السماكة، يتوفر هذا النوع من العزل برقائق للمساعدة في عكس الحرارة المشعة كما يوجد منه عدة سماكات، يستخدم هذا العزل في غلاف المنزل.

اسعار كرانيش الفوم
اسعار كرانيش الفوم

اسعار كرانيش الفوم قلعة الديكور
اسعار كرانيش الفوم
هل ألواح الفوم بديل الجبس له عيوب:

  • نعم له عيوب ، على الرغم من الميزات التي تتمتع بها ألواح فوم بديل الجبس إلا أنها لديها عيوب منها:
  • التكلفة العالية حيث أن تكلفة رغوة الرش أعلى من منتجات العزل التقليدية.
  • قد تكون مكلفة بمرتين إلى ثلاث أضعاف تكلفة تركيب السليلوز أو عزل الألياف الزجاجية.
  • عدم الحصول على الدرجة الكافية من السماكة ما يسبب الإفراط في الاستخدام.

يوجد نوعين من عزل رغوة الرش خلية مفتوحة ومغلقة، فالخلية المغلقة ليست سميكة بشكل كافي مقارنة بالخلية المفتوحة يعود ذلك لقيمتها مقاومه للرطوبة الأكبر لكل بوصة، لذلك لا بد من تركيب بوصتين في الجدار وثلاث بوصات في السقف لتحقيق المعايير.

التداخل مع العزل، وجود المساحة بين فتحات السقف، وفتحات التهوية في العلية، وعلى الرغم من ذلك فإن رش الرغوة بين العوارض الخشبية يوفر إحكامًا محكمًا قد لا يخفف من ضرر الرطوبة.

تلف الرطوبة حيث أن إغلاق المساحات بين العوارض الخشبية، يسبب حجز الرطوبة المتسربة وبالتالي تعفن العوارض الخشبية وغلاف اسقف وتهديد سلامة المبنى.

لمسة ابداع للدهانات والديكورات والترميمات

لمسة ابداع للدهانات قلعة الديكور
لمسة ابداع للدهانات والديكورات والترميمات

لمسة ابداع للدهانات قلعة الديكور
لمسة ابداع للدهانات والديكورات والترميمات

يوفر موقع لمسة ابداع للدهانات وآلديكورات والترميمات أهمية كبيرة في أعمال البناء والديكورات داخل المملكة العربية السعودية، حيث يوفر منتجات عديدة للبناء مثل الفوم والفيوتك وديكور جبسيات جدران أيضا.

يمكنك أيضًا استخدام مواد لاصقة لتعليق ديكورات الحائط، إنه بسيط وسريع ولا يحتاج إلى حفر داخل الجدار تتوفر أنواع مختلفة من المواد اللاصقة في السوق اليوم، أكبر ميزة لاستخدام المواد اللاصقة هي أنه على عكس الطرق الأخرى.

ليست هناك حاجة لعمل ثقوب على الحائط ، يمكنك ببساطة اختيار المنطقة ولصقها أينما تريد تعليق صورتك، ومع ذلك لا يمكنك تعليق الصور الثقيلة بالمواد اللاصقة، تُستخدم المواد اللاصقة بشكل شائع لتعليق براويز الصغيرة.

مثل براويز الصور بعض أنواع المواد اللاصقة تحمل إطارات حائط الخاص بك، يجب عليك استخدام خطاف براويز الصور الذي يدعم الوزن المناسب لإطارك هناك العديد من الأنواع المختلفة لشماعات الصور المتاحة.

ومعظمها يعمل جيدًا لأي حجم إطار تقريبًا من الأصغر إلى الأكبر، بالنسبة في براويز الكبيرة والأثقل فإن الخطاف الجيد للاستخدام هو واحد به ثلاثة مسامير.

لمسة ابداع ورق جدران وأرضيات خشبية قلعة الديكور

لمسة ابداع ورق جدران وأرضيات خشبية قلعة الديكور
لمسة ابداع ورق جدران وأرضيات خشبية

لمسة ابداع ورق جدران وأرضيات خشبية
لمسة ابداع ورق جدران وأرضيات خشبية قلعة الديكور

لمسة ابداع ورق جدران انتشر أيضا في الوقت الأخير وهو من مكملات المنزل الحديثة التي ظهرت مؤخرا ، و يتميز بالكثير من الفوائد التي تفيد ديكورات الشقق مثل صاله او مداخل او على أعمدة الصالات.

يوجد بها العديد من الاستخدام مثلا وضع مصابيح عليها لتزويد الأضاءة داخل الغرفة وتعطي مظهرا جذاب ، عليك الاختيار المناسب لوضعها على الجدران ولا تكثر منها في مكان واحد على اثاث جدارين فقط في الغرفة.

يوجد بها اشكال عديدة مثل زخارف السقف ويوجد منها السادة على حسب ما تختارة انت على حسب زوقك طبعا ، يمكن التعليق عليها مناظر طبيعية مثل الأشجار والورود وغيرها مثل الصور الشخصية وصور الأطفال أيضا.

معلم فوم بجدة نعلن عن توفر خدمة توريد وتركيب الفوم الوطني وبسعر مناسب يبدأ من 10 ريال سعودي لتركيب للمتر والاسعار تتفاوت حسب الآتي في جميع مدن السعودية :

سماكة الفوم 4 سم فسعر المتر 12 ريال - سماكة الفوم 6 سم سعر المتر 14 ريال - سماكة الفوم 10 سم فسعر المتر 20 ريال. للحجز او الاستفسار على الخاص او التواصل مباشرة مع الزميل محمد رقم الجوال: 0563646743

أحدث كتالوج بانوهات فوم من أخر أعمالنا بجدة والدمام

بانوهات فوم جدة قلعة الديكور
بانوهات فوم جدة

بانوهات فوم جدة
ممرات فوم جدران

معلم فوم بجدة
معلم فوم بجدة

بانوهات فوم مجالس قلعة الديكور
بانوهات فوم مجالس

بانوهات فوم مجالس
بانوهات فوم مجالس نسائية

بانوهات فوم مجالس فخمة
بانوهات فوم مجالس فخمة

بانوهات حوائط مودرن
بانوهات حوائط مودرن

بانوهات حوائط قلعة الديكور
بانوهات حوائط بسيطة

بانوهات حوائط كلاسيك
بانوهات حوائط كلاسيك

اسعار البانوهات في السعودية قلعة الديكور
اسعار البانوهات في السعودية

مجالس رجال فخمة قلعة الديكور
مجالس رجال فخمة

براويز فوم قلعة الديكور
براويز فوم صالات

براويز فوم مذهبة
براويز فوم مذهبة

بانوهات جبس فخمة قلعة الديكور
بانوهات جبس فخمة

جبسيات جدران مجالس
جبسيات جدران مجالس

جبسيات جدران مجالس فخمة
جبسيات جدران مجالس

اسعار كرانيش الفوم قلعة الديكور
اسعار كرانيش الفوم

بانوهات جدران بسيطه قلعة الديكور
بانوهات جدران بسيطه

بانوهات جدران فخمة قلعة الديكور
بانوهات جدران فخمة

بانوهات فوم جدة
بانوهات فوم جدة

بانوهات فوم جدة قلعة الديكور
بانوهات فوم جدة مجالس

بانوهات اسعار الفوم
بانوهات اسعار الفوم

معلم فوم بجدة قلعة الديكور
في نهاية المقال أتمنى ان يكون أفادكم ونال اعجابكم ! ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به ! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وهنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات