أفضل متاجر شراء ديكور المنزل واكسسوارات بأكواد خصم تصل 30%

يعتبر أثاث وديكور المنزل من المواضيع المهمة لأي بيت نسكن فيه، لذا سوف نقدم لكم أشهر المتاجر التي تقدم مجموعة متنوعة من قطع الأثاث الفاخر و الإكسسوارات المودرن، لتلبية احتياجاتك واختيار الأثاث الذي يتناسب مع ذوقك ومساحة منزلك.

the best online home decor store

أكواد خصم ديكورات منازل من الداخل؟

يمكنك زيارة هذه المواقع عبر الإنترنت واستعراض تشكيلاتها وعروضها للحصول على قطع أثاث رائعة بأسعار مميزة وتجربة تسوق مريحة من داخل منزلك لذا تعتبر أفضل متاجر لشراء قطع الأثاث والديكور المنزلي التي سوف نتعرف عليها الأن فتابعوا معنا للنهاية.

أولاً يعتبر "متجر وست إلم west elm" هو وجهتك الأولى لشراء الأثاث عبر الإنترنت، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأثاث العصري والمودرن والكلاسيك الذي يناسب مختلف الأذواق والمنازل، من خلال هذا المتجر يمكنك اكتشاف قطع فريدة ونادرة واختيار الأثاث الذي يلبي احتياجاتك ويعزز جمالية منزلك. يمكنك الاستفادة أيضًا من العروض والخصومات التي يقدمها الموقع للحصول على أسعار منافسة ومميزة.

ثانيًا "متجر موجي muji" هو علامة تجارية عالمية مشهورة بتقديم مجموعة متنوعة من الأثاث والديكور المنزلي عالي الجودة، يمكنك زيارة موقع موجي لاكتشاف قطع الأثاث المميزة التي تناسب احتياجات منزلك ومكتبك، يتميز الموقع بتوفير أثاث متعدد المهام والذكي الذي يناسب المساحات الصغيرة، ويسمح لك بتحقيق التخزين بشكل فعال وجميل في منزلك.

ثالثًا "متجر بوتري بارن pottery barn" هو أكبر مول أثاث وديكور اونلاين في دول الخليج، يقدم الموقع تجربة تسوق مميزة حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من القطع والإكسسوارات المنزلية لتحسين منزلك وجعله أكثر جمالاً وراحة، يمكنك الاستفادة من المظاهر المختلفة وقطع الأثاث التي يقدمها الموقع للحصول على الإلهام والأفكار لديكور منزلك.

خصومات-الصيف-متاجر-السعودية

تعرف على اشهر متاجر شراء ديكور وقطع أثاث المنزل بالسعودية؟

تقدم الكثير من المتاجر الإلكترونية خدمات بيع الديكور المنزلي ومستلزمات المنزل في السعودية ودول الخليج وباقي الدول العربية، حيث يشهد هذا المجال رواجًا متزايدًا قدره الخبراء بارتفاع 10% في نسبة المبيعات خلال الثلاثة أعوام السابقة، وربما يلجأ الكثير منا إلى الاطلاع على أحدث التصميمات عبر أفضل مواقع شراء الديكور المنزلي ومستلزمات المنزل للحصول على طابع عصري وفريد، فكما يقال البيت شخصية ساكنيه.

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل مواقع شراء الديكور المنزلي ومستلزمات المنزل في المملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى وبالأخص دول الخليج، للحصول على ما يتوافق مع ذوقك بسهولة وبأرخص الأسعار، مع ضمان الجودة العالية للخامات المستخدمة والسرعة في توصيل الطلبات.

بالإضافة إلى ذكر المواقع التي تقدم كوبونات الخصم وقسائم الشراء المحدثة والفعالة، مثل موقع كوبونزل، لتوفير المزيد من المال داخل عروض التخفيض وخارجها، ومميزات التسوق من كل متجر.

يعتبر الديكور ومستلزمات المنزل من المنتجات التي لا يتكرر شراؤها إلا على المدى البعيد؛ لذلك عليك قبل اتخاذ القرار بالشراء من أحد المتاجر الإلكترونية الاطلاع على مراجعات الأشخاص الذين سبق لهم التعامل مع الموقع والتسوق من خلاله، وكذلك معرفة فروق الأسعار بين مواقع شراء الديكور المنزلي ومستلزمات المنزل للمنتجات المتقاربة أو الشبيهة، والتأكد من جودة الخامات المستخدمة.

كما توفر الكثير من متاجر الديكور والأثاث تخفيضات هائلة خلال مواسم التنزيلات، فيمكنك التعرف على العروض المتاحة بكل منها أولا، واستخدام كود خصم فعال، لتتمكن من الشراء بأرخص سعر ممكن، ويفضل أن تتسوق أكثر من منتج من موقع واحدة لتوفير أكبر قدر من مصاريف الشحن والتوصيل، وفيما يلي 3 من أشهر مواقع شراء الديكور المنزلي ومستلزمات المنزل في السعودية والإمارات والدول العربية.

أليك أفضل المتاجر الإلكترونية لشراء قطع الأثاث والأكسسورات الفخمة لمنزلك بكود خصم على كل عملية شراء من داخل المتجر تعرف عليهم الأن:
تخفيضات-الصيف-في-السعودية

خصومات-الصيف-الامارات

شراء-اكسسوارات-للمنزل

1- متجر وست إلم west elm؟

متجر وست إلم هو متجر للأثاث والديكور المنزلي، وللحصول على معلومات محددة حول متجر وست إلم، يمكننا الاستفادة من المعلومات المقدمة من موقع وست إلم، يوفر عددًا من المتاجر حول العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة، يوجد 109 متاجر وست إلم حتى يوليو 2023.

تعتبر ولاية كاليفورنيا هي الولاية التي تحتوي على أكبر عدد من متاجر وست إلم بإجمالي 19 متجرًا، وهو ما يمثل حوالي 17% من إجمالي عدد متاجر وست إلم في الولايات المتحدة. تليها ولايتي تكساس ونيويورك بعدد 9 و 8 متاجر على التوالي.

وتشمل المناطق الأخرى التي تضم متاجر وست إلم ولايات وأقاليم مختلفة في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على متاجر وست إلم في 37 ولاية وإقليمًا مختلفًا. وعلى الجانب الآخر، هناك 20 ولاية وإقليمًا لا تحتوي على متاجر وست إلم في الولايات المتحدة.

يعد موقع وست إلم أحد المواقع العالمية الشهيرة التي تأتي ضمن قائمة بارون للشركات المائة الأكثر استدامة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتعدد فروع المتجر في منطقة الشرق الأوسط، من بينها فرع دبي، بالإضافة إلى متجر وست إلم الإلكتروني الذي يمكن للعملاء من مختلف الدول.

والتسوق من خلاله للحصول على قطع الأثاث الداخلي والخارجي، ومستلزمات السراير والحمام والسجاد والستائر، وأنظمة الإضاءة والوسائد والديكورات واللوحات والمرايا، وأدوات المطبخ والمائدة وغيرها من المستلزمات المنزلية العصرية.

كذلك فإن موقع وست إلم يقدم الكثر من التخفيضات الهائلة على قطع الأثاث والديكور ومستلزمات المنزل المختارة، تصل إلى 70%، فضلا عن إمكانية الاستفادة من كود خصم وست إلم فعال على المنتجات خارج العروض الكبرى للحصول على أفضل سعر، حيث إن متجر وست إلم الإلكتروني يقدم تنزيلات شاملة.

على جميع المنتجات بقيمة 50% في مواسم الخصم السنوية، وإضافة إلى ذلك فإن مراجعات موقع وست إلم لديكور المنزل والأثاث المنزلي تطلعنا على الكثير من المميزات الأخرى للتسوق من المتجر، من بينها:

  • خدمات متجر وست إلم للتصاميم المجانية من أجل الحصول على ديكورات مناسبة لذوقك ولمساحة المكان المستهدف دون تكلفة إضافية.
  • عروض تخفيض على قطع الديكور والأثاث المنزلي المختار في المتجر تتراوح بين 50% حتى 70% وتشمل أيضا مستلزمات المنزل وأدوات المطبخ والمائدة.
  • هدايا مجانية متنوعة من وست إلم لكافة العملاء المشتركين بخدمات أورا والعملاء السابقين والجدد لدى الموقع الإلكتروني من مختلف الدول.
  • كود خصم وست إلم وكوبونات أول طلب بتخفيضات تصل إلى 10% وتتضمن المنتجات داخل العروض وخارجها لجميع المتسوقين.
  • توصيل مجاني من وست إلم للطلبات بقيمة 350 ريال سعودي أو درهم إمارتي للمنتجات الصغيرة، والطلبات بمبلغ 1800 ريال / درهم للغرف الكاملة والطلبات كبيرة الحجم.
  • قسم خاص للاطلاع على كل ما هو جديد لدى وست إلم والتعرف على أحدث ابتكارات المصممين العالميين وقطع الديكور العصرية.
  • خدمة عملاء وست إلم تعمل على مدار الأسبوع وإمكانية الاشتراك في الخدمات البريدية للتعرف على أحدث العروض والمنتجات بالموقع أولا بأول.
خصومات-المتاجر-على-قطع-الاثاث

ديكورات-يدوية-للمنزل

محلات-بيع-الديكورات

2- متجر موجي muji؟

متجر موجي (MUJI) هو متجر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأزياء، الأثاث، القرطاسية، منتجات السفر، مستحضرات الصحة والجمال والعديد من المنتجات الأخرى ذات الصلة. يمكن للعملاء التسوق عبر الموقع الإلكتروني للمتجر والاستمتاع بتجربة التسوق الإلكتروني لشراء المنتجات التي يحتاجونها.

تجدر الإشارة إلى أن موجي هي علامة تجارية عالمية معروفة بتقديم منتجات عالية الجودة وعصرية التصميم، وتشمل تشكيلاتها المتنوعة الملابس للرجال والنساء، الأثاث، القرطاسية، وغيرها من المنتجات ذات الصلة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

إذا كنت تبحث عن منتجات بجودة عالية وسعر مناسب فموقع موجي يعد وجهة مناسبة لك؛ حيث تم تأسيس متجر موجي عام 1980 في اليابان باعتباره أحد المتاجر الشاملة التي تضم الكثير من المنتجات، من بينها الديكور المنزلي ومستلزمات المنزل.

يقوم موقع موجي على فكرة تقليل التكاليف قدر المستطاع من خلال الاعتماد على بساطة التغليف، والتغاضي على الماركات التجارية، مع الحفاظ على مستوى جودة محدد يضمن الحصول على منتجات عملية ورخيصة السعر في آن واحد، لذلك لقي متجر موجي استحسان قاعدة كبيرة من العملاء في السعودية والإمارات والكويت وغيرها من الدول العربية ودول العالم.

بالإضافة إلى الأسعار المثالية التي ستجدها بمتجر موجي، مقابل مستوى الجودة، فإنك أيضا ستكون على موعد مع تخفيضات تبلغ 25% على قطع الديكور والأثاث ومستلزمات المنزل ووحدات التخزين وأدوات الطهي والمائدة المختارة بالموقع لجميع المتسوقين بمختلف الدول العربية مثل الكويت والأمارات العربية المتحدة والسعودية.

مع إمكانية الاعتماد على الكوبونات والأكواد الفعالة لموقع موجي حتى يتثنى لك الحصول على منتجاتك بأقل تكلفة على الإطلاق، فضلا عن الهدايا المميزة وخدمات التوصيل المجاني وغيرها من وسائل جعل تجربة تسوقك مرضية بشكل كامل، ومن أفضل مزايا الشراء عبر متجر موجي لبيع قطع الأثاث:

  • ضمان الجودة والسعر المثالي من موقع موجي لمنتجات الديكور ومستلزمات المنزل وغيرها.
  • تخفيضات موجي على المنتجات المختارة تصل إلى 25% وتشمل جميع المتسوقين من دول الخليج وشمال أفريقيا وباقي دول العالم.
  • توصيل مجاني من متجر موجي للطلبات بدءًا من مبلغ 100 درهم إماراتي أو ما يعادله في السعودية والدول الأخرى، مع إمكانية الإرجاع والاستبدال، والالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها عند إتمام الطلب.
  • تخفيض بقيمة 10% عند استخدامك كود خصم موجي الجديد وكوبونات أول طلب تشمل كافة المنتجات.
  • هدايا مجانية من متجر موجي ضمن خدمات أورا وبطاقات هدايا مجانية تشمل المنتجات المختارة.
  • خدمات اختر واستلم من فروع متاجر موجي متوفرة في الإمارات والسعودية وغيرها من الدول على كافة المنتجات المباعة على الموقع الإلكتروني.
  • مزايا اشترِ الآن وادفع لاحقا من موجي لتقسيط المبلغ المطلوب على دفعات شهرية دون احتساب فوائد عبر خدمات تابي وبوست باي وتمارا.
  • قسم مخصص لكل جديد على المتجر يضم أحدث المنتجات وصولا إلى موقع موجي ويشمل آخر تصاميم قطع الديكور ومستلزمات المنزل.
  • خصم خاص للعملاء الجدد عند التسجيل على موقع موجي بقيمة 10% يشمل أول طلبية على كافة المنتجات.
اكسسوارات-المنزل

اكسسوارات-منزلية-فخمة

تخفيضات-نصف-السنه

شراء-اكسسوارات-المنزل-اون-لاين

3- متجر بوتري بارن pottery barn؟

متجر بوتري بارن (Pottery Barn) هو متجر مشهور يقدم مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي عالي الجودة والذي يحظى بشعبية كبيرة بين العملاء. وفقًا للمعلومات المقدمة، يمكن للعملاء التسوق من متجر بوتري بارن من خلال موقعهم الإلكتروني.

ومع ذلك، يبدو أننا لم نتمكن من الوصول إلى صفحات معينة من موقع بوتري لذلك، يُفضل زيارة موقع بوتري بارن بشكل مباشر عبر الرابط للاطلاع على جميع المنتجات والأثاث والديكور المنزلي المتاحة في المتجر.

من خلال موقع بوتري بارن، يمكن للعملاء التسوق عبر الإنترنت واختيار القطع المنزلية المفضلة لديهم والتي تتناسب مع أذواقهم واحتياجاتهم في تجديد وتزيين منازلهم. كما يمكن العثور على تشكيلة متنوعة من الأثاث والديكور بأنماط مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

وهو من أشهر مواقع الأثاث والديكور متجر بوتري بارن الذي يوفر الكثير من المنتجات المستدامة والتي تساعد على حماية البيئة، بالإضافة إلى تصاميم عالمية لمختلف الغرف والديكورات وأنظمة الإضاة والمستلزمات المنزلية المختلفة وأدوات الطهي وتحضير المائدة والسجاد والستائر والشراشف والأثاث الخارجي ولوازم الحمام والوسائد وغيرها الكثير.

وبجانب متجر بوتري بارن الإلكتروني الذي يوفر تجربة شراء سهلة، يمكنك أيضا التسوق والاستلام من فروع المتجر المنتشرة في مختلف دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات وغيرها، كما يقدم متجر بوتري بارن خدمات التصميم المخصص ليتناسب مع ذوقك والمساحة المستهدفة مجانًا.

وفضلا عن ذلك فإن متجر بوتري بارن للديكور المنزلي ومستلزمات المنزل يقدم الكثير من العروض في مواسم التخفيض المختلفة تصل إلى 70% على القطع المختارة، وتشمل كافة ما قد يحتاجه منزلك أو مطبخك من أدوات عصرية عالية الجودة، بجانب المنتجات المصنوعة حسب الطلب خصيصا وفق رغبة العميل، وخدمات اشترِ وادفع لاحقا لتقسيط المبلغ على دفعات.

فضلا عن خصومات حالية تشمل كافة المنتجات بقيمة 50%، وإمكانية تفعيل كود خصم بوتري بارن وكوبون أول طلب للاستفادة من توفير إضافي على اختيارتك، وبطاقات الهدايا المجانية المقدمة للمشتركين في خدمات أورا، وغير ذلك كثير من المزايا للتسوق من متجر بوتري بارن للديكور المنزلي ومستلزمات المنزل العصري من بينها:

  • منتجات بوتري بارن جميعها مضمونة من ناحية أنها عالية الجودة وموافق لأعلى معايير الاستدامة.
  • تخفيضات تصل إلى 70% على قطع الديكور والأثاث المختلفة بمتجر بوتري بارن وتشمل أيضا مستلزمات منزلية كأدوات الطهي وتحضير الطعام، ولوازم المائدة والتقديم وغيرها.
  • أكواد خصم وكوبونات بوتري بارن فعالة ومتجددة تساعدك على توفير 10% إضافية من قيمة طلبك.
  • هدايا مجانية للمشتركين بخدمات أورا وإمكانية تقسيم المبلغ المطلوب على دفعات ضمن خدمات اشترِ وادفع لاحقًا عبر شركات مختلفة.
  • الاطلاع على أحدث التصاميم العالمية في مجال الأثاث والديكور من خلال قسم مخصص بمتجر بوتري بارن.
  • إمكانية الحصول على تصميم مخصص مجانًا ليتناسب مع ذوق منزلك والمساحة المستهدفة.
  • قبول الدفع بطرق متعددة تناسب مختلف الأشخاص لتوفير تجربة تسوق سهلة عبر بوتري بارن.
بيع-ديكورات-محلات

متاجر-بيع-ديكو-ر-منازل-السعودية

عروض-الصيف-ويست-الم

ديكورات منازل حديثة على الطراز المودرن والكلاسيكي الفاخر؟

في الختام، يعتبر الحديث عن شراء قطع أثاث الديكور الفخمة، يمكن القول إنه يعتبر استثمارًا جيدًا في تجديد وتحسين جمالية المنزل أو المكان الذي يعيش فيه الفرد، تعكس قطع الأثاث الفخمة أناقة ورقيًا في التصميم والتفاصيل، وتضيف لمسة من الفخامة والتميز إلى الديكور الداخلي.

عند شراء قطع أثاث الديكور الفخمة، يجب أن يأخذ الشخص في اعتباره العديد من العوامل. أولًا وقبل كل شيء، يجب أن يحدد الشخص نمط الديكور الذي يفضله ويتناسب مع شخصيته وذوقه الفردي، يمكن أن يكون الاختيار بين الأثاث الكلاسيكي الفخم بتفاصيله الأنيقة والأثاث الحديث الفخم الذي يتميز بالأشكال الهندسية والتصاميم البسيطة.

ثانيًا، يجب الانتباه إلى جودة الأثاث ومواده. يفضل دائمًا اختيار القطع ذات الجودة العالية والصناعة المتميزة لضمان المتانة والاستدامة على المدى الطويل، كما يمكن الاستعانة بمتاجر عالمية معروفة وموثوقة التي تقدم مجموعة من القطع الفخمة والتصاميم المبتكرة.

ثالثًا، يجب وضع الميزانية في الاعتبار. تكون قطع الأثاث الفخمة عادةً مرتفعة التكلفة، لذا يجب أن يحدد الشخص ميزانيته بعناية ويختار القطع التي تناسبها، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الخاصة للحصول على أفضل قيمة ممكنة.

أخيرًا، ينصح بأن يتم اختيار قطع الأثاث الفخمة التي تتناسب مع المساحة المتاحة في المنزل أو المكان، يجب أن تكون القطع مناسبة للمساحة وتعزز تدفق الحركة والراحة داخل البيئة.

تعرف على كيفية تصميم منزلك بطرق عصرية وغير مكلفة

تخفيضات-الصيف-السعودية

ديكور-واكسسوارات-المنزل

اكسسوارات-البيت-الجديد-الكويت

باختيار قطع أثاث الديكور الفخمة بعناية وبالاعتماد على الأناقة والجودة وتناسب الميزانية والمساحة، يمكن للفرد تحسين جمالية منزله وخلق بيئة مريحة ومميزة تعبر عن شخصيته وذوقه الفريد.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم

تعليقات