دليل شامل عن باركيه خشب أنواع واسعار الباركيه في الكويت

اليوم نقدم لكم مجموعة فخمة من باركيه خشب، يمكنك الحصول على باركيه خشب في الكويت الأن من خلال العديد من الموردين والشركات المتخصصة في بيع وتركيب الأرضيات، ونتعرف على ما هي افضل أنواع باركيه ارضيات المتوفر في محلات بالكويت.

Kuwait-wood-parquet

باركيه خشب الكويت؟

يعد الباركيه خشبًا طبيعيًا رائعًا يتميز بالجمال والأناقة، كما يتميز بالمتانة والتحمل العالي، يمكن استخدام باركيه خشب في تغطية الأرضيات وتصميم الأثاث والديكورات الداخلية لجميع غرف بيتك، كغرفة النوم وغرفة المعيشة وصالات الاستقبال أيضا، حيث يضفي الدفء والأناقة على أي مساحة.

يمكن العثور على أنواع مختلفة من الباركيه بأشكال وأحجام وألوان متنوعة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، يمكن للمتخصصين في هذا المجال أن يوفروا المشورة والإرشادات اللازمة، للحصول على أفضل أنواع الباركيه الخشب والتي تتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك.

يتوفر باركيه الخشب في الكويت بمختلف الأنواع والتصاميم Wood parquet، وبأسعار متفاوتة حسب جودة ونوع الخشب وطريقة التركيب، تعريف شامل عن ما هو باركيه خشب هو عبارة عن مجموعة من الشرائح الخشبية السميكة والقوية.

تستخدم هذه الشرائح كفرش للأرضيات وذلك من خلال شركة تركيب باركيه خشب في الكويت، يتم لصقها بواسطة الغراء أو عن طريق لصقها بطبقة من الفوم أو حتي المسمار، والباركيه له عدة أنواع تجمل أشكال وألوان مختلة تتماشي مع جميع الأذواق المختلفة.

Parquet-wood-flooring

ارضيات-باركيه-خشب-جدة

Parquet-wood-flooring

باركيه-خشب-الكويت

dark-wooden-parquet

يتم تركيب باركيه بواسطة فنى تركيب باركيه باحترافية ومهنيه شديدة، في البداية يشترى أجود أنواع الباركيه، سواء الماني، او باركيه بلجيكي، او حتى من نوع باركيه صيني، لكن ما يهمنا هو جودة الخشب وقدرتها على تحمل الظروف الجوية الحرارية.

يتم عمل طبقة أسمنت متساوية، ويتم مراعاة نعومة الملمس فيها، حتى لا يكون هناك أي منطقة أعلى من الأخرى، من خبراء ومصممين ذو خبرات عالية Kuwait wood parquet، لتقوم بالأشراف على التصنيع والتصميم والتركيب وحتى بالصيانة ما بعد التركيب.

بالرغم من أن باركيه الخشب لا يحتاج صيانة مستمرة لأنه سلس وآمن ومريح ومقاوم إلا أننا نبقى مع الزبون على الدوام ونضمن له الصيانة العاجلة حين الطلب ، لدينا أخصائيون مع ورشات كاملة تقوم باستلام المكان وفك الأرضيات القديم والقياس من جديد لتركيب ألواح الباركيه بإتقان وتناسب.

استخدم الباركيه في أرضيات منزلك وغرفة النوم والأطفال ومكتبك، استمتع بالفرق الواضح الذي ستلاحظه بين الماضي والحاضر، الباركيه يعتبر لمسة فنية هادئة ولطيفة، يحبذها الأشخاص ذو الذوق الرفيع يضعونها في أماكنهم المفضلة والتي يقيمون فيها لفترات طويلة.

Wood-parquet-price-per-meter-Kuwait

Wood-parquet-price-per-meter

Installation-of-wood-parquet

Parquet-Roll-Kuwait

Wood-parquet-flooring-in-Medina-Jeddah

ما هي افضل انواع الباركيه؟

توجد العديد من أنواع ارضيات باركيه خشب المختلفة المتاحة في السوق الكويتي، ويعتمد اختيار النوع الأفضل على الاستخدام المقصود والميزانية المتاحة، ومع ذلك هناك بعض الأنواع التي تعتبر شائعة وتتميز بجودتها ومتانتها وجمالها ومنها كالأتي:

الباركيه الخشب اطبيعي: وهو النوع الأكثر شيوعًا والأكثر شعبية في الأسواق، حيث يتميز بقوة تحمله ومتانته، كما أنه يمنح الأرضيات مظهرًا رائعًا وفخمًا.

الباركيه الهندي: وهو النوع الذي يتميز بتكلفته المنخفضة مقارنة بالأنواع الأخرى، ومناسب للميزانيات المحدودة، كما أنه يتميز بمتانته وصلابته، ويعتبر قريب من الخامات والشكل لبديل الخشب الذي يعمل على ديكورات الجدران خلف التلفزيون يمكنك مشاهدته الأن.

الباركيه الأوروبي: ويعتبر هذا النوع من الأنواع الفاخرة والمتينة، ويتميز بأنه مقاوم للماء والرطوبة والحشرات والعفن، مما يجعله خيارًا مناسبًا للاستخدام في المناطق ذات الرطوبة العالية.

الباركيه الإنجليزي: وهو النوع الذي يتميز بجماله الطبيعي والمتنوع، ويتميز بتكوينه من الخشب الصلب عالي الجودة، تذكر أن اختيار النوع المناسب من اشكال باركيه خشب يتوقف على الاستخدام المقصود والميزانية المتاحة، لذلك ينصح بالتحدث مع متخصصي البناء والديكور لاختيار النوع المناسب لاحتياجاتك.

ما-هي-افضل-انواع-الباركيه

What-are-the-best-types-of-parquet

Wood-parquet

Wooden-parquet-shapes

Parquet-flooring-wood-nail

باركيه خشب سعر المتر الكويت؟

تختلف أسعار باركيه الخشب في الكويت بناءً على النوعية والجودة وسماكة الخشب وطريقة التركيب وحجم المنطقة المراد تغطيتها، ومن المهم الإشارة إلى أن هناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند حساب تكلفة باركيه الخشب.

مثل تكلفة التركيب وتكلفة العزل وتكلفة إعداد الأرضية وغيرها من العوامل، عموماً فإن أسعار باركيه الخشب في الكويت تتراوح بين 5 دينار كويتي إلى 20 دينار كويتي للمتر المربع، وقد يزيد السعر عن ذلك بحسب الجودة والنوعية المختارة.

ومن المهم الإشارة إلى أنه ينصح بالتحدث مع متخصصي تركيب الأرضيات الخشبية في الكويت للحصول على عرض سعر دقيق ومحدث لتكلفة تركيب باركيه الخشب في أرضيات منزلك أو مكتبك Wood parquet price per meter Kuwait.

Kuwait-wood

ارضيات-خشب-باركيه-ابيض

باركيه-خشب-سعر-المتر-الكويت

wood-parquet

كيف احسب سعر الباركيه لغرفه؟

حساب تكلفة باركيه الخشب لغرفة في منزلك قبل الشراء من محلات بيع باركيه خشب، وهنا نوفر لك محلات باركيه حولي قريبه من المدينة التي تسكن بها، والكثير منا يسئل كم يكلف تركيب باركيه، أولا يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

قياس المساحة الكلية للغرفة او الأرضية: احسب مساحة الغرفة بضرب الطول في العرض، على سبيل المثال إذا كان طول الغرفة 5 أمتار وعرضها 4 أمتار، فإن مساحة الغرفة هي 20 متر مربع.

اختيار نوعية الباركيه الخشب: يجب عليك اختيار النوعية المفضلة لديك وفقًا للميزانية والاحتياجات الخاصة بك، يتوفر باركيه خشب بأسعار مختلفة وجودة مختلفة وبألوان عديدة، منها باركيه خشبي فاتح و باركيه خشبي غامق.

احتساب عدد الألواح: عندما تختار النوعية المناسبة لك، يمكنك حساب عدد الألواح التي ستحتاج إليها بمقسومة المساحة الكلية على مساحة اللوح الواحد، لذلك إذا كانت مساحة اللوح الواحد هي 9 متر مربع، فسوف تحتاج إلى 22 لوحًا إذا كانت مساحة الغرفة هي 20 مترًا مربعًا.

احتساب التكلفة للبركيه: يجب عليك الآن ضرب عدد الألواح المطلوبة بسعر اللوح الواحد، لتحديد تكلفة الباركيه لغرفتك كما يجب إضافة تكلفة التركيب والإكسسوار والعوامل الأخرى المتعلقة بالتركيب ومواد اللصق.

يمكنك الحصول على تقدير دقيق لتكلفة تركيب باركيه الخشب في غرفتك، من خلال التحدث مع متخصصين في تركيب الأرضيات الخشبية والحصول على عرض سعر مفصل، وسوف نترك لك أرقام هواتف معلم تركيب بركيه والمحلات لبيع الباركيه الخشب.

كيف-احسب-سعر-الباركيه-لغرفه

How-much-does-it-cost-to-install-parquet

Kuwait-wood-parquet

Modern-parquet-wood-flooring

محلات باركيه حولي في الكويت؟

هناك العديد من محلات بيع باركيه خشب في مدن الكويت، وهنا سوف نعرض لكم أشهر محلات ومعارض لبيع بركيه أرضيات، لكن هنا نوفر لكم محلات بالقرب لكم كل هذا نوفره على موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي فتابعوا معنا للنهاية ومن بين هذه محلات الباركية.

  • محلات ومعرض تشطيباتي أونلاين لشراء مواد البناء والتشطيبات بالكويت للتواصل 65531831.
  • شركة أولاد خليل البناء التجارية أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال تجارة الأخشاب بالكويت للتواصل 24911104.
  • شركة Trams Lumber Trading Company لتجارة الباركية وجميع مواد الأخشاب في الكويت الاتصال 55060501.
  • محلات ومعارض Yousuf Al Zabin Sons Trading تجارة الأخشاب وباركيه الأرضيات تواصل 24844272.
  • شركة السلماني للتجارة العامة للمباني اصباغ وديكورات وورق حائط، وجميع اعمال التشطيبات الداخلية بالكويت وافضل مقاول بالكويت 99339036.

ويمكنك العثور على المزيد من المتاجر ومحلات بيع بركيه خشب، من خلال على جوجل مابس أو من موقع ايكيا أو تصفح الدليل التجاري للكويت، قبل زيارة أي من هذه المتاجر، ينصح بالاتصال بها أولاً للتحقق من المخزون المتاح وأوقات العمل لديهم.

What-are-the-prices-of-parquet-nstallation-in-Kuwait

Parquet-shops-around-me

Parquet-wood-flooring

هل يوجد باركيه خشب ضد الماء؟

نعم هناك بعض أنواع باركيه خشب التي تصنع خصيصًا لتكون ضد الماء والرطوبة، وتعتبر هذه الأنواع من الباركيه الخشبية المثالية للاستخدام في المناطق التي تتعرض للماء بشكل متكرر، مثل الحمامات وأرضيات المطابخ أو المداخل الرطبة أو المناطق المجاورة للمسابح والحدائق.

يمكن الحصول على باركيه خشب ضد الماء من خلال استخدام الأنواع الخشبية المناسبة، والمعالجة الخاصة للحفاظ على مقاومتها للماء والرطوبة، وكذلك باستخدام التقنيات الحديثة في صناعة الأرضيات الخشب، مثل الطلاء المقاوم للماء والتشطيبات الخاصة المضادة للتآكل والصدأ.

يجب الانتباه إلى أنه حتى الباركيه الخشبية المقاومة للماء يجب الحفاظ عليه بعناية، بشكل منتظم للحفاظ على جودتها ومتانتها على المدى الطويل wooden parquet water، حتي لا يتسبب في عفونة باركيه وتغيير لونه بعد فترة قصيرة من تركيبة.

هل-يوجد-باركيه-خشب-ضد-الماء

Parquet-Kuwait-Instagram

Is-there-wood-parquet-against-water

سؤال هل الباركيه ينصبغ؟

نعم الباركيه يمكن أن يتعرض للصبغ في حال تعرضه للتعرض المباشر للشمس لفترات طويلة، خاصة إذا كان الخشب غير معالج بشكل جيد أو لا يحتوي على الطبقات الواقية اللازمة، ويتم الصبغ في الباركيه بشكل أساسي بسبب الأشعة فوق البنفسجية.

مما يؤدي إلى تغير لون الخشب وفقدانه للمظهر الأصلي، لذلك ينصح بتنظيف صيانة الباركيه بانتظام وحمايته من التعرض المباشر للشمس للحفاظ على مظهره الجمالي والمتانة على المدى الطويل، ويمكنك التواصل مع ملمع باركيه خشب يكون معلم اصباغ شاطر ومحترف.

هل-الباركيه-ينصبغ

Wood-floor-installation

الوان-ارضيات-خشب-باركيه
سؤال كم يكلف تركيب باركيه؟

يعتمد سعر تركيب باركيه على عدة عوامل من بينها نوع الباركيه المراد تركيبه، ومساحة الغرفة أو المكان الذي يتم تركيب باركيه فيه، ونوعية العمل المطلوب في عملية التركيب مثل التثبيت اللاصق أو التركيب العائم.

تكلفة الأدوات والمعدات والمستلزمات الأخرى المطلوبة لإكمال عملية التركيب، على العموم يمكن تقدير تكلفة تركيب الباركيه بين 5 دينار الى 20 دينار كويتي لكل متر مربع تقريبًا في جميع مدن الكويت.

ويمكن أن يتغير السعر بناءً على العوامل المذكورة أعلاه، وينصح بالتحقق من الأسعار من متاجر الباركيه المختلفة في الكويت، لتحديد التكلفة الدقيقة لتركيب باركيه خشب على حسب نوع وخامات الباركيه في مكان محدد Parquet Roll Kuwait.

تعرف على أفخم ديكورات جبس صالات استقبال وغرف النوم تصميم خليجي فاخر

كم-يكلف-تركيب-باركيه

Light-grey-wood-parquet

ارضيات-باركيه-خشب-مسمار

ما هو الفرق بين الفينيل والباركيه؟

الفرق الرئيسي بين الفينيل والباركيه هو المادة التي تصنع منها الأرضيات، يتم صنع باركيه من الخشب الطبيعي، بينما يتم صنع الفينيل من مادة الفينيل (PVC) ويتم تصنيعه بطرق مختلفة، بما في ذلك الطبقات المتعددة والصلبة والمرنة.

تتميز الفينيل بأنها تتمتع بمقاومة عالية للماء والرطوبة، وتتحمل التعرض المستمر للماء والرطوبة بشكل أفضل من الباركيه، كما أن الفينيل أسهل في العناية به وصيانته، حيث يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام الماء والصابون اللطيف.

من ناحية أخرى يتميز الباركيه بمظهره الفريد الذي يعكس جمال ودفء الخشب الطبيعي، وبالإضافة إلى ذلك يتميز باركيه خشب بالقوة والمتانة العالية، حيث يمكن أن يدوم لعدة عقود إذا تم العناية به بشكل صحيح.

مع ذلك يتطلب الباركيه العناية الدورية والترميم في حالة تعرضه للخدوش والتآكل، بشكل عام فإن الاختيار بين الفينيل والباركيه يعتمد على الأولويات الخاصة بك، حيث يمكن أن يكون الفينيل هو الخيار الأمثل للمناطق التي تتعرض للماء بشكل متكرر.

 مثل الحمامات والمطابخ بينما يمكن أن يكون الباركيه الخيار الأفضل للمناطق الرئيسية في المنزل، التي تتعرض للاستخدام اليومي والمكثف مثل غرف المعيشة وغرف النوم.

ما-هو-الفرق-بين-الفينيل-والباركيه

Ikea-wood-parquet

What-are-the-prices-of-parquet
كم تبلغ سماكة الباركيه؟

تختلف سماكة الباركيه حسب نوع الخشب المستخدم وحسب الشركة المصنعة، وتتراوح عادة بين 10 ملم إلى 15 ملم، ولكن يمكن العثور على بعض الأنواع التي تتراوح سماكتها بين 7 ملم إلى 22 ملم، حسب الغرض المخصص للاستخدام.

عند اختيار سماكة الباركيه، يجب أخذ في الاعتبار الميزانية المتاحة، ونوع الاستخدام الذي يرغب فيه المستخدم وكمية التحمل المطلوبة من الأرضية، لكن المقاسات موحدة بين جميع الخامات والأنواع مثل باركيه الماني او باركيه بلجيكي او باركيه صيني.

كم-تبلغ-سماكة-الباركيه

Installation-of-parquet-wood-flooring

ارضيات-خشب-باركيه-رصاصي

سؤال هل استطيع تغير لون الباركيه؟

نعم يمكنك تغيير لون الباركيه إذا رغبت في ذلك، ولكن يجب أن تكون حذراً وتستخدم المنتجات المناسبة وتعرف على الطريقة الصحيحة لتغيير لون الباركيه، يمكن استخدام صبغات خاصة لتغيير لون باركيه. 

ولكن يجب أن تكون الصبغة مناسبة لنوع الخشب المستخدم في خشب باركيه، كما يجب أن يتم تنظيف الباركيه جيدًا وإزالة أي مواد غير مرغوب فيها أو مواد زيتية قبل تطبيق الصبغة.

من الأفضل الحصول على مساعدة من معلم ملمع باركيه خشب، متخصص في هذا المجال إذا كنت غير متأكد من كيفية تغيير لون الباركيه بطريقة صحيحة وآمنة.

هل-استطيع-تغير-لون-الباركيه

Parque--flooring-wood-Jeddah

ارضيات-خشب-باركيه-مودرن

ما اسعار تركيب باركيه في الكويت؟

توجد شركة باركيه بالكويت تقدم لكم اسعار تنافسية يبدأ سعر متر تركيب باركيه بالكويت من 5 دينار كويتي حتى 20 دينار كويتي، حيث يختلف السعر بحسب الجودة والنوع واللون. 

كما توفر شركة تركيب باركيه بالكويت فنيين محترفين، يعملون على تركيب ارضيات باركيه خشب باحترافية وسرعة عالية ليتم إنجار العمل خلال نفس اليوم، توفر ارضيات باركيه ارضيات وسيراميك وحجر ورخام وبورسلان على حسب الطلب.

ويعمل الفني على تركيب ارضيات باركيه الكويت الخشب بسعر خاص ومميز، يمكنك التواصل مع شركة تركيب باركيه بالكويت في أي وقت ومن أي مكان في الكويت على مدار الساعة.

ما-اسعار-تركيب-باركيه-في-الكويت

Grey-parquet-wood-flooring

Colors-of-parquet-wood-flooring

معلم تركيب باركيه الكويت؟

معلم تركيب باركيه الكويت فني تركيب باركيه خشب وسيراميك وبورسلان، يمكنك الاتصال بنا الأن على هذا الرقم 97143452، نعمل على تركيب باركيه بالكويت بأرخص الاسعار وأجود الأنواع والخامات للباركيه.

لذلك إن رغبت في تركيب ارضيات باركيه بالكويت تواصل معنا على صفحتنا عبر انستغرام يوجد بها العديد من الوان الباركيه، ستجد معلم تركيب باركيه بالكويت جاهز لخدمتك حيث يوجد لدينا ارضيات باركيه خشب لا تتأثر بالعوامل الخارجية ولا حتى بالماء.

لا يمكن لأي فني القيام بعملية تركيب ارضيات باركيه بالكويت دون شهادة مصنعية، لأن تركيب باركيه بالكويت يحتاج لمواصفات خاصة نظراً للمناخ الجاف و الساخن والقاسي الذي تتمتع بها مدن الكويت.

لذلك تأكد أنك تتعامل مع أفضل شركة تركيب باركيه بالكويت، لعملية تركيب ارضيات باركيه خشب ذات جودة ممتازة وباحترافية عالية، كما يمكن العثور على العديد من الأنواع التي تتميز بمقاومتها للماء، مما يجعلها مثالية للاستخدام أرضيات منزلك.

Plastic-Parquet-Kuwait

What-is-the-difference-between-vinyl-and-parquet

Wooden-parquet-staircase

باركيه-رول-الكويت

يمكن الحفاظ على باركيه خشب بالكويت بسهولة من خلال العناية اليومية والصيانة الدورية، ويمكن تجديده من خلال إعادة التلميع وإعادة تلوينه بألوان جديدة kuwait wood parquet، في النهاية يعد الباركيه خشبًا مميزًا يضفي الرقي والفخامة على أي مساحة داخلية من الأرضيات ويستحق الاهتمام والعناية.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات