سجاد بوهيمي جديد تسوق أون لاين من محلات السعودية الأن

اليوم نقدم لكم سجاد بوهيمي بجميع الألوان أحمر ورمادي وأسود متوفر في محلات القفاري للسجاد، وهو نوع من السجاد الذي يتميز بألوانه المبهجة والتصاميم الجميلة الناعمة، يتميز السجاد البوهيمي بالمملكة العربية السعودية بطابعه الفني الفخم الذي يجعله يشبه لوحات فنية فخمة في الأرضيات.

Bohemian rugs Carpets 2023

سجاد بوهيمي؟

يمكن استخدام سجاد بوهيمي لتزيين أي غرفة في المنزل، بدءًا من غرف المعيشة وصولًا إلى غرف النوم وغرف الأطفال، وفرش أرضيات المجالس العربية الأرضي وغرفة الأستقبال أيضا Bohemian rugs Carpets.

يمكن العثور على سجاد بوهيمي في متاجر الأثاث والديكور المنزلي والمتاجر عبر الإنترنت، وتتوفر هذه السجاد بأسعار مختلفة تتأثر تكلفتها بالحجم والمواد المستخدمة والجودة، هناك العديد من الأشكال والأحجام والألوان المختلفة لسجاد البوهيمي.

بما في ذلك سجاد بوهيمي دائري ومستطيلة ومربعة ومفرش سرير بوهيمي أيضا، ويمكن العثور على بعض الأنواع التي تأتي بمواد قابلة للغسل وظهر مطاطي ومقاومة للانزلاق، مع تم تصميم سجاد المنطقة بخطوط كلاسيكية بسيطة.

يمكن أن تخلق مساحة مريحة وعصرية لعائلتك، يتوفر سجادنا المريح الناعم في مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان لتلبية نمط تزيين الغرفة المختلفة، من الدفء والحماية الأرضية سواء كنت تحب السجاد الناعم والدافئ والمبطن، أو تريد أقصى حماية للأرضية.

فإن هذا البساط الهندسي العصري يمكن أن يوفر لك ذلك، توفر الألياف الناعمة المنفوشة تبطين لقدميك، بينما تحمي الأرضيات الخشبية الصلبة من الخدوش والأضرار الثقيلة، والديكور المثالي طريقة بسيطة لجعل غرفة المعيشة أو موكيت غرفة النوم أو الممر أو غرفة الأطفال مشرقة وملونة ودافئة.

كما أنها مناسبة جدًا لسجاد الغرفة وسجاد رياض الأطفال والسجاد وحصائر الأرضية وما إلى ذلك، سجادة أرضية مقاومة للانزلاق يستخدم ظهر السجادة لزيادة الاحتكاك بين السجاد والأرضية، لذا فهي مناسبة بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال صغار.

السجاد متين وسهل التنظيف والصيانة هذه السجادة قابلة للغسل في الغسالة أو باليد، إذا كان هناك القليل من الاتربة، فيرجى استخدام مكنسة كهربائية منخفضة الطاقة أو قطعة قماش مبللة للتنظيف، كل هذا سوف نوضحه لكم عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي فتابع للنهاية.

سجاد-اون-لاين-السعودية

سجاد-بوهيمي-الرياض

سجاد-بوهيمي-جدة

Bohemian-round-rugs-Carpets

Bohemian-Carpets-Riyadh

سجاد بوهيمي القفاري؟

القفاري للسجاد هي شركة متخصصة في الأثاث والديكور المنزلي، وتقدم مجموعة متنوعة من السجاد والموكيت التركي، بما في ذلك الطراز سجاد بوهيمي الفخم، بالإضافة إلى أنواع أخرى مثل السجاد والباكيه والفينيل.

يعرض مجموعة من السجاد البوهيمي الذي يأتي بألوان وتصميمات مختلفة، بأحجام وأسعار مختلفة في الواضح ان متجر القفاري يبيع سجاد بوهيمي وموكيت تركي  مشجر أيضا اون لاين في الرياض وجدة ومكة والمدينة المنورة أيضا.

تقدم السجاد والبسط على الطراز البوهيمي بين منتجاتها بالإضافة إلى ذلك هناك سجادة مصنوعة من قطيفة كريستال عالية الجودة، وهي متينة وقابلة لإعادة الاستخدام مناسبة جدًا للاستخدام اليومي، وتعتبر نوع السجادة مثالية لمنزلك.

سجادة محاكة أنيقة بسُمك حوالي 5 ملم بإبر مسطحة مصنوعة بحرفية عالية للغاية، وليس من السهل أن ينفك الخيط منها، كما إنها سهلة التنظيف التصميم المضاد للانزلاق في الجزء السفلي يمنع التلف، والتصميم السفلي مثالي للأرضيات الخشبية أو الأرضيات المصنوعة من مواد أخرى.

تصميم رائع للسجادة يُضفي لمسة من الجمال على أي مكان في منزلك، ويجعل غرفة المعيشة وغرفة الطعام وغرفة النوم والمدخل وغرفة الدراسة والمكتب المنزلي والمطبخ وما إلى ذلك أكثر جمالًا وفخامة.

Sajjad-Online-Saudi-Arabia

سجاد-بوهيمي-القفاري

كيرمس-للسجاد-الرياض

Carpets-Online-Saudi-Arabia

Bohemian-Carpets-Jeddah

سجاد بوهيمي أحمر؟

هناك خيارات متعددة للسجاد الأحمر على الطراز البوهيمي المتاحة تتضمن بعض الخيارات المتاحة ما يلي Bohemian Red Carpets:

  • سجادة على بوهيمي باللون الأحمر وألوان متعددة، اسمها البقيعة، بأسعار تتراوح بين 570 ريال سعودي الى 1200 ريال سعودي، شاملة التوصيل والضرائب.
  • سجادة حمراء كلاسيكية تهامة بأسعار تتراوح بين 600 ريال سعودي الي 1990 ريال سعودي، شاملة التوصيل والضرائب.
  • سجادة روز على الطراز الحديث بألوان الأصفر والأحمر والرمادي بأسعار تتراوح من 98 ريال سعودي إلى 495 ريال سعودي، شاملة التوصيل والضرائب.
  • سجادة شيراز على الطراز الكلاسيكي باللون الأحمر بأسعار تتراوح بين 570 ريال سعودي الي 1770 ريال سعودي شاملة التوصيل والضرائب.
  • سجادة على الطراز البوهيمي باللون الأحمر وألوان متعددة، اسمها مجازية بسمك 3 مم، مصنوعة من البوليستر، متاحة للتسوق عبر الإنترنت سجاد آخر على سجاد بوهيمي بألوان متعددة منها القيروان و روابي ورهف.
سجاد-بوهيمي-ابيض

بشكل عام يبدو أن هناك العديد من الخيارات المتاحة لأولئك الذين يبحثون على سجادة عالية الجودة، تضفي هذه السجادة المنفوشة لمسة من الأناقة والتألق إلى غرفتك سميكة وناعمة ولا تسبب شحنات، مع مزيج من التصميم الاثني البوهيمي ونمط خطوط المسار البسيط يمنحها لمسة أكثر عصرية إلى غرفتك.

السجادة مصنوعة من نسيج البوليستر، وهو نسيج ناعم ومريح السجاد عالي الجودة مناسب لتسخين الأرضيات، ويمكنه حماية الأرضية، ولا يسبب ضررًا للسطح الخشبي ويزيل الصدى بفاعلية ويحافظ على هذه الغرفة.

تصميم كلاسيكي تعتمد سجادة المنطقة الداخلية على نمط بوهيمي مغربي فريد، وتتميز السجادة بطباعة وصباغة تفاعلية، كما أن النمط عصري وحرفية الصنع رائعة ومتينة.

سهلة التنظيف يمكن غسل هذه السجادة يدويًا أو غسلها في الغسالة، ثم وضعها بشكل مسطح حتى تجف، وهي سهلة التنظيف للغاية يرجى أيضًا الحرص على عدم غسل السجاد في المبيضات.

استخدامات متعددة السجاد له مجموعة واسعة من الاستخدامات، عادة ما يستخدم كسرير لغرفة النوم ومداخل غرفة المعيشة والممرات والمداخل وبساط أرضية المطبخ.

Bohemian-Red-Carpets-(3)

Bohemian-Red-Carpets

Bohemian-rugs-Carpets

سجاد-بوهيمي-أحمر

Bohemian-Red-Carpets-(2)

سجاد بوهيمي رمادي؟

سجادة كبيرة متينة من القطن بنمط بوهيمي معتق وهي قابلة للغسل اليا للمنزل الريفي والشرفة وغرفة النوم والمعيشة والبلكونة، بلون رمادي مقاس 4×6 سم هناك خيارات متعددة متاحة للسجاد على الطراز البوهيمي، بما في ذلك السجاد الرمادي أو بلون الرمادي الفخم.

سجادة زغبيه ارضية فاخرة وعصرية فائقة النعومة مريحة ومستطيلة، لجانب السرير وغرفة النوم وغرفة المعيشة وغرفة الاطفال في المنزل والفندق والمكتب 200 × 160 سم رمادي سجادة بوهيمية ناعمة غير قابلة للانزلاق.

سجاد على الطراز التركي سجادة مخملية كريستالية، سجادة ارضية مخملية متعددة الوظائف لغرفة النوم وغرفة المعيشة أحد الخيارات هو سجادة رغد البوهيمية رمادية، يتراوح سعر هذا السجاد من 756 ريال إلى 898 ريال ويأتي مع توصيل مجاني.

يتوفر خيار آخر للسجاد الرمادي مع مجموعة متنوعة من الخيارات الأكثر مبيعا بأسعار تنافسية وشحن مجاني داخل المملكة العربية السعودية، بالنسبة لمجموعة واسعة من السجاد البوهيمي، بما في ذلك تلك ذات الألوان والأنماط المتعددة.

بالإضافة إلى ذلك لديها مجموعة متنوعة من السجاد الداخلي المتاح، بما في ذلك خيارات قابلة للغسل وغير قابلة للانزلاق وعلى الطراز الفارسي، هناك خيارات متعددة متاحة لأولئك الذين يبحثون عن سجاد رمادي اللون بأسعار وأنماط مختلفة للاختيار من بينها.

Bohemian-rugs-Jeddah

سجاد-بوهيمي-بيج

هذه السجادة مصنوعة من مادة مخملية كريستالية عالية الجودة، ناعمة ومريحة يمكنها حماية أصابع قدميك من الأرضيات الباردة والصلبة، مما يمنح قدميك شعورًا استثنائيًا بالراحة والتدليك Bohemian Carpet Grey.

تضيف السجادة المستطيلة الأمريكية تفاصيل رائعة وتصميم بوهيمي، لافتة للنظر وتضفي إشراقة على منزلك، عملية الطباعة والصباغة وتصميم بلاستيكي غير قابل للانزلاق، مسطح على الأرض، تغليف رائع للحواف، أسلاك أنيقة.

يبلغ مقاس السجادة المتوفر فى محلات الرياض من 80 × 1,20 سم، 80 × 1,60 سم، 1,20 × 1,60 سم، 1,00 × 2,00 سم، 1,40 × 2,00 سم، 1,60 × 2,30 سم، 1,80 × 2,60 سم، لتختار منها وفقًا لتفضيلاتك.

هذه السجادة جميلة جدًا لتزيين الغرفة مثالية لغرفتك تبدو جميلة هذه السجادة، هي الخيار الأفضل مناسبة أيضًا لتزيين المنزل وسجادة غرفة المعيشة وسجادة المنطقة وغرفة الأطفال وسجادة اليوجا وما إلى ذلك.

يمكن غسلها في الغسالة ليس من السهل أن يبهت لونه، ليس من السهل إخفاء الغبار، سهل التنظيف يمكن إزالة الأوساخ والغبار على السطح بسهولة، يمكنك مشاهدة أفخم سجاد ايراني صناعة يدوية كاشان وأصفهان للمجالس الأرضي رجال.

Bohemian-Carpet-Grey-(2)

Bohemian-Carpet-Grey-(3)

Bohemian-Carpet-Grey

سجاد-بوهيمي-رمادي

Black-Bohemian-Rugs-Carpets-(3)

سجاد بوهيمي اسود؟

سجادة ارضية بوهيمي أسود فاخرة بتصميم عصري مريح شكل مستطيل ناعم للغاية مزود بفرو منفوش مصبوغ، مناسبة لديكور المنزل العصري ولغرفة النوم وغرفة الاطفال وغرفة المعيشة بمقاس 160 سم × 200 سم باللون اسود ورمادي سجادة شاغي لغرفة النوم.

مقاس 6× 9 قدم لون اسود، سجادة عصرية داخلية منفوشة للاماكن المغلقة لغرفة المعيشة وغرفة النوم، ديكور المنزل للأطفال والبنات، سجاد ارضية لغرف الأطفال واللون الأسود متوفر في أسواق ومحلات داخل المملكة العربية السعودية.

سجادة الشرق البوهيمية متعددة الألوان المتوفرة باللون الأسود ويتراوح سعرها من 175 ريال سعودي إلى 988 ريال سعودي حسب الحجم، يوجد خيار آخر هو سجادة روابي البوهيمية متعددة الألوان والتي تأتي أيضا باللون الأسود ويتراوح سعرها من 242 ريال سعودي إلى 1400 ريال سعودي.

لدينا مجموعة من السجاد الداخلي المتوفر بأنماط مختلفة، بما في ذلك السجاد القابل للغسل مع دعم غير قابل للانزلاق، والسجاد على الطراز الفارسي، والسجاد الرقيق المناسب للاستخدام الداخلي، هناك خيارات مختلفة للبوهيمي الأسود مصنوعة يدويًا من القطن المتين سجادة قطنية عالية الجودة صديقة للبيئة.

Beige-bohemian-rugs-Carpets

سجادة بحرفية فريدة ومتانة وجمال يدوم طويلاً توفر المواد القطنية لمسة ناعمة ومريحة عندما، يمشي عليها الناس وتحمي أرضياتك وتحافظ على منزلك نظيفًا وجافًا، سهلة التنظيف السجاد القابل للغسل مصمم لجعل حياتك أسهل.

كما أن القطن الخفيف وقابلية الطي يجعل الغسيل سهلاً، يُغسل في الغسالة ويُغسل يدويًا ويُستخدم مكنسة كهربائية، لا تضعه في المجفف ولا تستخدم المبيضات، ويُجفف بشكل مسطح بعد الغسيل Black bohemian rugs.

تصميم فريد من نوعه ابتكر جوًا مريحًا وبسيطًا في جميع أنحاء مساحتك، مع سجادة بوهو المنعقدة هذه التي تتميز بتصميم هندسي، كما أن السجادة مزودة بشرابة لطيفة في نهايات السجادة، مما يجدد الشعور بأي مساحة.

خيارات تزيين متعددة الاستخدامات تتميز سجادة المدخل هذه بدرجات اللون البيج، تصميمات هندسية بسيطة تعمل مع أنماط الديكور المعاصرة والبوهيمية والريفية والقبلية والمغربية والحديثة، ما عليك سوى وضع سجادة بوهو مقاس 2 × 3 سم في منزلك كسجادة للمطبخ والحمام وغرفة.

Black-Bohemian-Rugs-Carpets-(2)

سجاد-بوهيمي-اسود

Black-Bohemian-Rugs-Carpets

سجاد بوهيمي أخضر؟

سجادة بوهيمي رفيعة للغاية وقابلة للغسل بلون اخضر مقاس 2 × 3 سم، سجادة حمام صغيرة غير قابلة للانزلاق سجادة مدخل سجادة باب بتصميم ميدالية عتيقة، سجادة شرقية لا تتساقط لحوض المطبخ وغرفة النوم Bohemian Green Carpets.

هل تبحث عن سجاد بوهيمي أخضر الرياض فخمة، اكتشف تشكيلة عريضة من أفضل سجاد بوهيمي أخضر لتجد أفضل ما يناسب ذوقك هذا وإلى جانب ماركات الجودة المتميزة، ستجد الكثير من الخصومات عند تسوق سجاد بوهيمي تركي خلال كبرى التخفيضات.

سجادة قابلة للغسل وقابلة للطي، تجعل تنظيف منزلك أسهل السجادة ناعمة ومثالية للأقدام الحافية السجادة القابلة للطي مريحة للغاية للنقل والتخزين، قم بتغيير السجادة بسهولة حسب حالتك المزاجية.

سجادة متينة ومقاومة للانزلاق يتم دمج الجزء الخلفي من القماش الرمادي مع الغراء الاحترافي، لجعل السجادة أكثر مقاومة للانزلاق السجاد عبارة عن قطعة واحدة فقط، مما يقضي على متاعب حاجتك إلى طبقة دعم

ملائمة للأطفال يقلل التصميم من تراكم الغبار عليها، مما يسهل على الأطفال اللعب على السجادة بسهولة بدون خوف وقوية ومتينة، لا داعي للقلق بشأن الخدوش التي تسببها مخالب الحيوانات الأليفة، كما أن شعر الحيوانات سهل التنظيف من السجادة.

أشكال مختلفة تتضمن تصميمات طباعة بوهيمية وعتيقة وشرقية وفارسية ومغربية، ستنال إعجاب ضيوفك تتناسب السجادة الارضية بشكلٍ كبير مع المناطق ذات الازدحام الشديد في منزلك، يمكن استخدامها كسجادة لغرفة المعيشة أو كسجادة لغرفة الطعام أو كسجادة مطبخ أو كسجادة لغرفة النوم أو كسجادة ممرات.

تعليمات التنظيف تُغسل في الغسالة بالماء البارد باستخدام غسالة تحميل أمامي بحجم المغسلة التجارية، لا تستخدم مواد التبييض نوصي بالتجفيف على حبل الغسيل أو التجفيف بدون حرارة على دورة تجفيف بالهواء فقط، يمكن كيها باستخدام مكواة بحرارة منخفضة إذا لزم الأمر.

Bohemian-Green-Rugs-Carpets-(4)

Bohemian-Green-Rugs-Carpets

Carmes-Carpets-Riyadh

سجاد-بوهيمي-أخضر

Bohemian-Green-Rugs-Carpets-(2)

سجاد بوهيمي أزرق؟

سجادة للأرضية تركي بنمط بوهيمي تقليدي باللون الازرق، سجادة ناعمة لا تنزلق قابلة للغسل لغرفة النوم وغرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ، سجادة كبيرة مقاس 5×7 سم يمكن العثور على العديد من الخيارات لسجاد البوهيمي باللون الأزرق Bohemian Blue Carpets.

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من خيارات الأزرق في سجاد بوهيمي بما في ذلك سجاد بوهيمي متعدد الألوان يتضمن اللون الأزرق اكتشف تشكيلة عريضة من أفضل السجاد البوهيمي أزرق لتجد أفضل ما يناسب ذوقك هذا وإلى جانب ماركات الجودة المتميزة.

ستجد الكثير من الخصومات عند تسوق سجاد بوهيمي أزرق شرقي بتصميم حصري توفر هذه السجادة الأنيقة مصنوعة من نسيجًا مطبوعًا معقدًا على قاعدة من البوليستر الناعم أسفل القدم، ويبدو الألماس الكلاسيكي الأزرق المخضر المركزي والحمراء مع عناصر قبلية مفعمة بالحياة.

السجادة ذات التصميم المضغوط الأحمر أي ديكور وستناسب معظم غرف المعيشة المعاصرة، سجادة آمنة مضادة للانزلاق دواسة الباب الداخلية الخاصة بنا مصنوعة من طبقة علوية من القماش فائقة الامتصاص، مع قاعدة تحتوي على المطاط الحراري.

التي تُعد آمنةً للاستخدام اليومي في الأماكن المغلقة والمفتوحة لتناسب نشاط الأطفال أو الحيوانات الأليفة، حافظ على الجزء السفلي من السجادة جافة دائمًا، سجادة ناعمة منخفضة الوبر صُنعت سجادتنا من ألياف صناعية متينة معززة فائقة النعومة.

كذلك تقاوم بهتان اللون سمك 2,5 سم، يسمح لك الارتفاع المتوسط للوبر بوضع السجادة بشكل مريح في المداخل وأسفل الأثاث، كما أنه يجعلها لا تعيق الباب أيضًا، سجادة عملية 4 × 6 سم وسجادة مقاس 4 × 6 سم على جانب السرير للحصول على لمسة ملونة ومريحة.

سجاد-بوهيمي-أزرق

سجاد-بوهيمي

Bohemian-Blue-Rugs-Carpets

Bohemian-Blue-Rugs-Carpets-(2)

السجادة البوهيمية المميزة أسفل الأقدام أمام مقعدك المريح المفضل، البساط الفارسي المستطيل مثالي للاستخدام اليومي للمدخل وغرفة المعيشة وغرفة النوم والمكتب، سجادة قابلة للغسل هذه الدواسة توفر راحة لا نهاية لها لكل نمط حياة، كما أنها آمنة للغسل في الغسالة.

كما أنها مناسبة للتنظيف اليومي بالمكنسة بفضل السطح الناعم، يمكنك الضغط على الزوايا برفق لتفريغ الهواء لمنع تعليقها بالمكنسة الكهربائية، باختصار السجاد البوهيمي هو نوع من السجاد الحرفي المصنوع يدويًا، ويتميز بألوانه الزاهية والمتداخلة والتصميم الفني المتميز الذي يمزج بين النقوش والأشكال المختلفة.

يمكن استخدامه كلوحة فنية لتحسين ديكور الغرفة أو الصالة، يمكنك العثور على العديد من الخيارات المتاحة على الإنترنت وفي المتاجر المختلفة، ويمكن للمستهلكين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام والأسعار المناسبة لميزانيتهم إذا كنت تبحث عن إضافة لمسة من الألوان والأسلوب إلى منزلك، فإن السجاد البوهيمي قد يكون خيارًا جيدًا لك.

لشراء السجاد من أشهر المتاجر والمحلات في جميع مدن المملكة العربية السعودية بالأرقام والعناوين، يتوفر بها سجاد بوهيمي وسجاد تركي وايراني كاشان واصفهان وموكيت أيضا عليك زيارة هذا المقال الخاص بموقعنا من خلال هذا الرابط.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات