أجمل بانوهات حوائط مودرن تصاميم من داخل فيلات فخمة

البانوهات نوع من أنواع الديكورات الموجودة في الفلل العريقة والقصور الأثرية، حيثُ أنها تُعتبر من التصاميم المُميزة التي تخُص الديكور الكلاسيكي، البانوهات عُبارة عن تصاميم بارزة في الحائط، تأخُذ شكل إطار لوحة وتُستخدم لإبراز جانب مُعين من المنزل.

panohat-Wall

بانوهات حوائط مودرن؟

احدث بانوهات حوائط مودرن لتقسيم الجدران، ان كنت مهتم بالديكور الداخلي فهذا المقال مناسب لك يمكن تصميم البانوهات فيوتك، على عدة اشكال بانوهات جبس أو من نوع بانوهات الفيوتك ايضا panohat Wall Modern.

عادة ما تستخدمها بعض الأسر في وقتِنا هذا لأنها تعكس الرُقي والفخامة، وتُعطي للمنزل مظهراً ثرياً و جذاب، أهمية ديكورات دهانات اشكال بانوهات الفوم وبراويز فوم على الحائط، التابلوهات الجدران من أجمل الديكورات التي تستخدم في المنزل.

حيث نتعرف سويا على واحدة من اهم ديكور بانوهات الحوائط، الذي ان يكون عندك خلفية عنه في داخل الشقة، وهي تعتبر الوسيط في مساعدة تقسيم الجدران.

وبالأخص في ديكورات الشقق والصالات والأنترية وغرفة المعيشة، وهي تعطي مظهر مميز على الحوائط، ومنها العديد مثل نوع الجبس والخشب، ولكن يفضل بانوهات حوائط فيوتك.

بانوهات-حوائط-خشب

ديكور-حوائط-ثري-دي

ما-هو-بانوهات

‏اشكال-بانوهات-حوائط-مودرن

يعتبر ديكور الجبس على الحائط، من اهم الأشياء التي تعطي قيمة في المنزل من حيث التصميم الداخلي، وهي لوحة تقسيم الجدار كيفية عمل برواز الجدار التقسيم.

يجب أن تكون ذو خبرة جيدة في مقال اليوم سوف نعرف لك كيفية عمل بانوهات حوائط مودرن، وهذا يفضل في الديكور ولا يمكن ان تجاهله لأنه يعطي أهمية مع كرانيش السقف.

بانوهات فوم يكون أسطح الجدار متساوية وتكون هي مناسبة لتزيين مع الدهان، ورقة، القوام النسيج أو بانوهات جبس للاسقف، مع ورق الذهب يغطي الجدار.

يسمح بأشكال مختلفة ذات نوعية جيدة بإزالة أغطية الجدران بسهولة أكبر، دون أن يتم تغريمها على ورق الحائط من لوحة الجبس، حجم طلاء الغراء والورنيش بعد التشطيب مباشرة.

ليست مناسبة كما أو على اسقف الجبس لأن استخدامها قد يضر لوحة الجبس، في حين إزالة غطاء الجدار قد يكون الطلاء او دهانات حوائط على شكل ورق جدران.

تعرف على احدث تصاميم اسقف جبسون بورد فاخر ريسبشن

احدث بانوهات حوائط 2022

تشطيب جدران بانوهات

بانوهات حوائط فيوتك رووعة

بانوهات حوائط

بانوهات حوائط نيو كلاسيك

مزايا تابلوهات وبنوهات الحائط:
  1. يمكن ان تعلق علية المناظر الطبيعية والأرفف من الزجاج.
  2. عرض علية صور شخصية او صور مناسبات وصور الزفاف الخاصة بك.
  3. يمكن ان يوضع علية شاشة التلفزيون وحامل الريموت والاشرطة.
  4. مسطحة لامعة وواضحة سهل التنظيف وتثبيت الانتيكات به.
  5. جودة عالية، والخدمة الجيدة وسعر جيد مناسب ويوجد به العديد من الاشكال.
  6. للديكور الداخلي على سبيل المثال السقف والديكور الجدار.
  7. يمكن أن العديد من الأساليب تلبية الاحتياجات الخاصة بك
  8. حول التشطيب والملمس الناعم و حماية البيئة.
كيف اختار شكل البانوه

حوائط فيوتك
بنوهات جبس كلاسيك

بانوهات حوائط كلاسيك
بنوهات الحائط

بانوهات حوائط
بانوهات الحوائط

هل البانوهات موضة حاليا؟

قبل تركيب البانوهات عليك اتباع بعض الخطوات، فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك في هذا قم بوضع المواد في الغرفة حيث سيتم تركيبها، لمدة يومين إلى خمسة أيام للسماح للخشب بالتكيف مع مستوى الرطوبة، وهذا من شأنه أن يساعد في التخلص من أي مشاكل انكماش أو تمدد بمجرد تثبيت الألواح على الحائط.

يمكن عمل بانوهات خشب ايضا لاكن ينبغي هذا مع الوان دهانات للحوائط الكبيرة، تعتبر تابلوهات حوائط من اجمل الديكورات المتواجدة داخل الشقة او المنزل او الفيلات.

حيث عند تركيبها الكثير من الأشخاص يهمل في توزيعها بطرق صحيحة، في الصالة أو الريسبشن يوفر موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، العديد من صور بانوهات حوائط فوم وفيوتك.

تركيب-بانوهات-فيوتك

كتالوج-بانوهات-فيوتك

كيف-اختار-شكل-البانوهات

بانوهات

تصميمات بانوهات جدران الموجودة داخل غرف نوم يمكن استخدام احدث التصاميم، التي تناسب الأثاث والموبيليا داخل الغرفة مع شكل الدولاب، مع وضع قطعتين من البانوه على جانبي السرير وبداخلهما اضاءة جدارية.

وتجد ان أيام التراث القديم يعاود التاريخ من جديد، غير انها لا تحتاج لعمل شاق والحوائط المرتفعة، وانما ا هي سهلة التنفيذ والتحضير قد تكاد تستغرق يوم واحد فقط من العمل.

يمكن عمل بانوهات ورق حائط بداخل البانوه واشكال النباتات والزهور، كل هذا يرجع لتكلفة سعر البانوهات حوائط، مع تعليق الصور على الجدار وهذا يرجع للديكور المناسب لك.

جدران بانوهات
تشطيب جدران بانوهات

بانوهات حوائط فيوتك
بانوهات حوائط فيوتك

بانوهات نيو كلاسيك
بانوهات حوائط مودرن

بانوهات حوائط نيو كلاسيك
بانوهات حوائط نيو كلاسيك

بانوهات غرف نوم
بانوهات حوائط غرف نوم

كم سعر متر البانوهات؟

اسعار البانوهات في مصر بالتفصيل في ظل استمرار متابعتنا لجميع الأسعار، التي تهم كل مواطن سوف نستعرض معكم اليوم جميع اسعار بانوهات، بجميع الأنواع والموديلات والمقاسات المختلفة، حيث يعتبر البانيو من أهم الأشياء التي يبحث عنها جميع المقبلين على تشطيب المنزل. 

من حيث الأسعار والمقاسات المتوفرة وأفضل الأنواع، لذلك سنتحدث في هذه المقالة المحدثة باستمرار عن جميع الأسعار لجميع، يبدأ سعر متر بانوهات فيوتك من  25 جنيه تقريبا بالنسبة للأعواد السادة. 

ام الاعواد المنقوشة والتي يكون عليها زخارف، يبدأ سعر المتر من 35 جنيه عود 2 سم سادة سعره يبدا من 20 جنيه للمتر، ويختلف السعر حسب حجم العود الذي يدا من قطر 1 سم الى 7 سم، حسب سمك او قطر العود، سعر الزوايا يبدأ من 25 جنيه ويتدرج في الصعود حسب رسمة الزاوية.

بانوهات-حوائط-كلاسيك

بانوهات-حوائط-مودرن

بانوهات-حوائط-نيو-كلاسيك

بانوهات-حوائط-قطيفة

يمكن ان يتم تعليق عليها انتيكات خشبية، مثل صور المناظر الطبيعية وصور الزفاف الخاصة بك، وصور اطفالك والكثير من مشاهدة المزايا التي تتوفر عليها هذا الديكور.

أحدث تصميم داخلي لابد ان يتوفر على بانوهات جدران حديثة، ولكن لاننسي اهميتة للاسقف المعلقة، مثل جبس بورد و الزخارف الجبسية الجدارية كل هذا يكمل الأخر.

ويوجد بها اشكال من العيدان السادة كلاسيك، والمشغول كل هذا يرجع لديك انت في اختيار اطارات ديكوريه مناسبة لك، اطلع على عدة اشكال بنوهات جدران وهذا يرجع لك واختيارك انت.

قد تم مؤخرا التابلوهات الجدارن على نطاق واسع تصميم لوحة الجبس الكلاسيكي، المستخدمة على نطاق واسع في بناء المنازل والمساكن والفيلات التي تكون على الطراز الكلاسيكي.

أنواع بانوهات حوائط عديده و تركيب ديكورات بانوهات الحوائط، في مساعدة الجدار الوسيط لتقسيم لوحة الجبس لا يستغرق الكثير من الوقت ولكن لا يتطلب يد واحدة.

بانوهات فيوتك للحوائط
بانوهات فيوتك للحوائط

صالون الطعام
صالون طعام

تصميم داخلي مودرن
تصميم داخلي مودرن

حمامات
حمام فرنسي كلاسيك

بنوهات ريسبشن
ريسبشن مودرن

بانوهات حوائط فيوتك؟

ويمكن عمل بانوهات على الحوائط لأضافه ديكور مختلف، ومميزة وتكون تلك البانوهات متماشية بشكل كبير مع حائط الريسبشن أو غرفة النوم، ويمكن أن يتداخل الوان مختلفة بتلك البانوهات مثل اللون الأبيض أو الذهبي. 

بأحدث الديكورات وارخص الاسعار في مصر، لبانوهات فيوتك حديثة اشتري من المصنع مباشرة افضل الاسعار و الخامات في السوق التوصيل لحد باب البيت، و متوفر خدمة التركيب بأفضل الفنيين لمشاهدة جميع الكتالوجات بالأسفل.

دائما استخدام بانوهات حوائط عالية الجودة، ويفضل أن يوصي واحد من قبل الشركة المصنعة للمنتج النهائي، وتستخدم في المنازل القديمة والقصور العريقة الأثرية وهي بانوهات فوم مودرن.

بانوهات-حوائط-فيوتك

ديكور-بانوهات-فيوتك

ديكورات-بانوهات-فيوتك

اشكال-بانوهات-فيوتك

يساعد استخدام كتالوجات وبانوهات الجبس، على شكل سادة او منقوش تحقق من الأشكال قبل الأستخدام عالي الجودة، في تقليل تباينات اللون والسطح والملمس الناعم.

هناك بانوهات حوائط المودرن جميع المهنين والأشخاص، تحب هذا النوع يسمح بأشكال مختلفة ذات نوعية جيدة بإزالة أغطية الجدران بسهولة أكبر دون أن يتم تغريمها.

على بانوهات ورق حوائط ، الوجه من لوحة الجبس، ودهان حجم الغراء في لصق العيدان، والورنيش ليست مناسبة كما أو على اسقف الجبس لأن استخدامها قد يضر لوحة الجبس.

تعد اشكال عيدان الجبس كثيرة بانوهات جبس للاسقف بانوهات فيوتك، وزواياها في التشطيبات قبل تزيين وخاصة في المفاصل والسحابات يجب اصلاح أي عيوب بها.

شاهد بالصور احدث الوان دهانات غرف نوم بسيطة وشيك

وحدات التلفزيون
وحدات التلفزيون

اسعار بانوهات
صالون سفرة طعام

بنوهات طرق
طرقة كلاسيك

جبس بورد ريسبشن
ريسبشن مودرن

ديكور فيوتك
ديكور بانوهات فيوتك

سؤال ما هو بانوهات؟

بانوهات فيوتك تكون عبارة عن أعواد بمقاسات مختلفة، مصنعة من مادة فيوتك وهي مادة لينة ومرنة غالبا تكون من الفوم او بولي يوريثان أو بولسترين، وهي مواد تستخدم في العزل الحراري وتتميز هذه المواد مقاومتها للمياه والرطوبة. 

يتوفر منها مقاسات متعددة تبدأ من واحد سم لكن المقاس، الأكثر استخداما هو المقاس 4 سم و يستخدم في تجميل الحوائط، يتم تركيبها على الحائط لتعطي شكل جمالي وديكور رائع للمكان، يمكن تركيبها بأشكال ومقاسات متعددة. 

على سبيل المثال يمكن أن يتم تركيب بانوهات، بمعنى أنه من الممكن تركيب الأعواد على شكل مربع او مستطيل كبير وبداخله مستطيل، اصغر منه او من الممكن عمل مستطيل أو مربع واحد.

تستخدم اشكال تابلوهات الجبس أساسا في تلك الأماكن عالية الديكور، في بيئة نظيفة دائما مثل المسرح قاعة الحفلات الموسيقية، المتحف، المكتبة، غرفة النوم ، معرض، دار المزادات، صالة الألعاب الرياضية.

يتميز بنوهات الحوائط في الفيلات والقصور، فنادق والمساكن الحديثة بها ايضا في قاعة محاضرات، قاعة متعددة الوظائف مركز للتسوق، غرفة الممارسة البيانو غرفة المؤتمرات الاستوديو وغيرها.

مقاسات بانوهات
مكتبة تلفاز

ديكورات بانوهات
طرقة غرف

اشكال بانوهات جبس
اشكال بانوهات جبس

بنوهات فوم
بنوهات فوم

بنوهات الجدران
بنوهات الجدران

كيف اختار شكل البانوهات؟

ماهي الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار تصاميم البانوهات؟ أولاً بالنسبة للأسقٌف المُرتفِعة يُفضّل أن يُغطي البانوهات الحائط، بشكل كبير بالطول والعرض أمّا على العكس فإذا كان الحائط مُنخفِض، فيُفضل استخدام البانوه في الجزء السُفلي من الحائط فقط.

كما يُمكِن دهان البانوه بنفس لون الحائط أو بلون مُختلف لا بارزه، أكثر وإعطاءه مظهر جذاب كما يُمكن دهان رسوماته الداخلية، والمنقوشات مُفرغة منه بلون مُميز ومُختلف أيضاً، دهان أطراف البانوه باللون الذهبي سيُعطي إحساساً بفخامة القصور العتيقة، بالإضافة إلى أن لصق ورق حائط بداخله.

التقسيمات لها ليست عشوائية لازم تكون مدروسة، مع توزيع الفرش والاضاءة وحتى الفيش لو كان عندكم كما ان القياسات لها، حتى تطلع متناسقة بالشكل اللي تبيه اما عن مزج البانوهات مع المودرن اشوف اقرب ستايل.

لهذا المزج هو نيو كلاسيك و يعتمد استخدام البانوهات، الدقة في الاختيار للخامات و الارضيات و حتى الإنارة، ومن الممكن مزجها بشكل جميل و يعتمد على طريقة التنسيق.

وطبعاً ما ننسى اضافة الإضاءة الجدارية، او ما تعرف بوسط بعض البانوهات الجدارية، التي تتكون من اباليك جداري في وسط البانوه، واختيار التصميم لها هنا يعتمد على النمط المتبع في التصميم العام للمكان.

بانوهات

سعر-بانوهات-فيوتك

شغل-بانوهات-فيوتك

اسعار-بانوهات-فيوتك

الى هنا قد نكون أنتهينا من تعريف شامل عن احدث بانوهات حوائط مودرن، وتعرفنا أيضا على كم سعر متر البانوهات؟ وتعرفنا على كيفية اختيار شكل البانوهات، ومنها اشكال بانوهات فيوتك صالات وللريسبشن panohat wall.

كم-سعر-متر-البانوهات

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات