دليل شامل عن أسعار الأبواب المصفحة التركي وأنواعها الحديثة

الأبواب المصفحة من أفضل أنواع الأبواب من حيث الحماية والأمان العالي، بالإضافة إلى تصاميمها وألوانها الرائعة. والجدير بالذكر أن الباب المصفح armored doors، توفر أقصى درجات الأمان والحماية سواء للمنازل أو الشركات والمكاتب والبنوك أيضا.

أسعار الابواب المصفحة

لذلك هناك أنواع كثيرة منها في السوق تتنوع من حيث توفير درجات الحماية بالإضافة إلى أسعارها أيضًا، لذلك ازداد الإقبال عليه مؤخرًا بسبب زيادة معدلات السرقة للشركات والمحلات التجارية والشقق والقصور والفيلات. 

أنواع ابواب مصفحة مناسبة للشقق؟

هناك العديد من القطع الأساسية في المنزل التي لها وظيفة وظيفية وجمالية أيضًا. مثل الأبواب والنوافذ وأبواب الشقة هي المدخل الرئيسي والمخرج لمنزلك، إنه العنوان الجمالي لمنزلك وكذلك عنصر الحماية والأمان لمنزلك كل هذا سوف نتحدث عنه في من خلال موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي وتشطيب العقارات والمقاولات.

كلما زادت جودة المواصفات والمتانة ووظائف الحماية والأمان للأبواب المختارة، زاد الشعور بالراحة والطمأنينة لك ولعائلتك وممتلكاتك الشخصية. تتنوع الأبواب بين الأبواب الخشبية والمصفحة والحديدية.

سنعرض لك أهم المعلومات لزيادة خبرتك في أنواع الأبواب ومعرفة كيفية اختيار الباب المناسب حسب ذوقك الشخصي وحاجتك إلى عوامل الحماية والأفضل حسب ظروفك المالية.

اشكال ابواب خشب للشقة؟

ابواب خشب للشقة

تعتبر الأبواب الخشبية من أكثر الأنواع انتشارًا واستعمالًا في الوحدات السكنية والشقق الحديثة، وذلك لسهولة التحكم في حجم ونوع ولون وشكل التصميم المراد صنعه على الباب ونوع المقابض والأكسسورات، حتي التشطيب من الدهان من بوليستر أو الأوستور وهذا أفضلهم من أنواع الدهانات للأبواب الخشبية .

معًا سنتعرف على نوع الباب ونوع الخشب المستخدم في تصنيعه والأشكال المميزة للأبواب الخشبية، هناك عوامل ووظائف محددة تميز الأبواب الخشبية عن غيرها. يجب أن تعرفهم قبل عملية الاختيار أو الشراء من أجل مقارنة ومقارنة أفضل بين أنواع الأبواب.

تعرف على أسعار واشكال البورسلين والسيراميك والباركية 

ولكي لا تأتي بنتائج عكسية بسبب اختيار الأنواع ذات الجودة الرديئة التي قد تعرض منزلك للتلف من عوامل طبيعية مثل الرطوبة أو التسوس أو التمدد والانكماش، يجب عليك اختيار الأنواع التي تتميز بالقوة والصلابة والمتانة.

أفضل أنواع أبواب خشب للغرف؟

ابواب خشب للغرف السقة

أبواب خشب الزان:

يعتبر من أفضل أنواع الأخشاب لما له من قوة وصلابة ومتانة وجمال لونه وتحمله لدرجات الحرارة المرتفعة وعدم تعرضه للتعفن، والجودة العالية هي ما يبرر ارتفاع سعره في السوق ، والباب المصنوع من خشب الزان يقدر بـ 5000 جنيه حسب أسعار لعام 2022.

تتوافر أنواع مختلفة منها؟ أبواب روسي-أبواب تركي-أبواب أمريكي.

أبواب خشب المسكي:

أبواب خشب في مصر

وهو من أفضل الأنواع وأكثرها شيوعًا والأكثر استخدامًا، نظرًا لسعره المنخفض مقارنة بأبواب خشب الزان. وقد يصل سعر الباب إلى قرابة 3300 جنيه مصري، ببعض الحيل البسيطة يمكنك تجنب أي عيوب في هذا النوع من الخشب وزيادة عمره وهو تغطيته بقشرة خارجية مما يمنحه القوة لتحمل العوامل المختلفة.

أنواع القشور المستخدمة في التغليف هي: قشور البلوط الأحمر والأبيض-قشور الزان-قشور البلوط  العادي-قشور الماهوجني وغيرها.

أبواب خشب البلوط:

أبواب خشبية

الباب المصنوع من خشب البلوط باب قوي ومتين ذو شكل ولون مميزين، إلا أن العيب هو السعر المرتفع نسبيًا والذي قد يصل إلى قرابة 10000 جنيه مصري، كما يتميز بتوافر أنواع مختلفة منها: 

الإفريقية-الإنجليزية-الأمريكية وهي الأغلى ثمناً، ويوجد منها اليوغوسلافية والنمساوية وهي الأقل تكلفة، كل هذا يرجع الى ميزانية العمل والمصاريف التي تود ان تحددها أنت لتحصل على ديكورات شقق مناسبة لك.

أبواب خشب الماهونجني:

اشكال ابواب خشب

يتميز الباب المصنوع من خشب الماهونجني بلونه المحمر وصلابته وقوته وطول عمره وعدم تأثره بالمياه وعدم وجود عقد خشبية تعيق عملية التصنيع ولكن سعره مرتفع مقارنة بغيره.

أنواع الأبواب الخشبية من حيث طريقة التصنيع والجودة؟
تقسم الأبواب حسب طريقة التصنيع إلى قسمين:

باب خشبي حشو:

الوان ابواب خشب

يعتبر من أجود أنواع الأبواب وأكثرها صلابة في طريقة التصنيع، لأنه لوح كامل من الخشب الخالص بدون فراغات بين أجزائه على شكل ألواح طولية تلتصق ببعضها البعض، وبالتالي فهي تستخدم للأبواب الخارجية.

تتنوع مظاهره من باب إلى باب، ويتم تجميع أجزائه في الغالب بطريقة التعشيق دون استخدام المسامير ومن عيوبه صعوبة صيانته وتنظيفه، وقد تظهر فراغات نتيجة التجميع الخاطئ لأجزائه.

باب خشب كبس أو المضغوط:

ابواب خشب للغرف

يتكون من لوحين من الخشب يمثلان جوانب الباب ويتم تجويفه للخارج من الوسط، ويتم تثبيت شرائح متقطعة من الخشب على طول الباب لدعمه، وهذه الفراغات تمنع الباب من التقوس لأنه يسمح بذلك للتمدد والتقلص بحرية حسب المتغيرات الحرارية.

بسبب هيكلها الضعيف لا يتم تركيبها عادة للأبواب الخارجية، بل تستخدم للأبواب الداخلية كما هو متعارف عليه في القطاع التجاري ، حيث يتم تزيينها بأنواع مختلفة من القشرة لمنحها شكل جميل. بدون متانة حقيقية مزاياها سهلة التنظيف والصيانة.

الوان ابواب الخشب هو جزء من ديكور منزلك:

اشكال ابواب خشب

عند تشطيب الشقق يبحث الكثير من الناس عن أماكن لبيع الأبواب الخشبية من أجل الحصول على أفضل جودة بأفضل سعر في السوق، وإذا كنت أحدهم فسوف نقدم لك عدة أماكن مختلفة في القاهرة يمكنك الاختيار من بينها من:

أسواق ومعارض بيع أبواب الخشب في مصر؟

  • سوق الرويعي بالموسكي: به أبواب خشبية مختلفة الأنواع والتصميمات ، مع تنوع الأخشاب ما بين الطبيعي والاصطناعي.
  • سوق المناصرة بالدرب الأحمر: قلعة صناعة الأخشاب بالقاهرة وبالتأكيد ستجد ما تبحث عنه هناك.
  • سوق درب سعادة في الأزهر: سوق متنوع ولكنه يضم محلات بيع الأخشاب بأنواعها التي يتم استيرادها من الخارج.
  • سوق الجمعة في السيدة عائشة: يمكنك الاعتماد على هذا السوق إذا كنت تبحث عن باب خشبي مستعمل بسعر مناسب ، لكن ننصحك بأخذ متخصص نجارة معك لمعرفة حالة ونوع الخشب.
  • كما توجد أبواب خشبية في المتاجر الكبرى مثل ايكيا ، حيث ستجد أبوابًا خشبية في التجمع الخامس أو أكتوبر في متاجر ايكيا بسعر متوسط ، لكنها ليست مصنوعة من الخشب الطبيعي.
أسعار ابواب خشب في السوق المصري:

اسعار ابواب خشب

تختلف أسعار الأبواب الخشبية في السوق حسب عدة عوامل وهي: نوع الخشب العزيزي-وخشب المسكي-وخشب الزان-وأخشاب أرو. وأبعاد الباب وسماكة الباب أما عن متوسط الأسعار، فيمكن أن يبدأ سعر باب الشقة الخشبي الجديد من 1100 جنيه ويصل إلى أكثر من 10000 جنيه، حسب العوامل التي ذكرناها سابقًا.

تعرف على اشكال وخامات شبابيك الألوميتال والخشبية

أفضل أنواع الأبواب المصفحة التركي والصيني؟

يوجد نوعان من الأبواب المصفحة في السوق المصري:

أبواب مصفحة تركي:

أبواب مصفحة تركي

في السنوات الماضية ، انتشرت أنواع أكثر صلابة ودائمة من الأبواب، وهي الأبواب المصفحة، والتي كان طلبها واسعًا واختارها المستهلك لأبواب الشقق والفيلات والقصور والشركات والعيادات والمكاتب أيضًا.

خاصة في المناطق السكنية ذات الكثافة السكانية المنخفضة، لأنهم يعانون من حالات السرقة، ومحاولات كسر الباب في الحالات التي لا يتواجدون فيها في الشقة عند الذهاب إلى العمل. أو لأنهم يتركون الوحدات السكنية لفترات طويلة دون سكن فيها، أو لأنهم يسافرون إلى الخارج.

من هنا تداول الناس فكرة تركيب أبواب مصفحة لما تتميز به من تصميمات عالية ومميزة، وتتوافق تصاميمها مع كافة معايير الجودة والأمان، والتي سنتعرف على مميزاتها وأنواعها وأسعارها معًا فيما يلي.

مميزات الأبواب المصفحة:

الباب المصفح

الابواب المصفحة تتقدم كل يوم مقارنة باليوم السابق لذلك نجد اشكال عديدة تناسب جميع الاذواق بالرغم من سعرها المرتفع الا ان الطلب على شرائها مرتفع ويزداد كل يوم لما تتمتع به من مزايا عديدة وسنذكر مميزاتها كالآتي:

  1. تتميز الأبواب المصفحة بحفاظها على الأبنية من السرقة وسلامتها للعائلة، حيث أنها مصنوعة من الحديد الصلب، فهي أكثر صلابة وقوة من غيرها.
  2. مصنوعة من الفولاذ الصلب، تم تصميم الأبواب المصفحة سعة 2 جالون خصيصًا لتقليل حالات السرقة والاقتحام مثل غالونات إطلاق النار أو تفجير الأقفال بالأحماض.
  3. تتميز الأبواب المصفحة بوسادة من الصوف الصخري مصممة لعزل الأصوات الخارجية.
  4. تتميز الأبواب المصفحة بغلاف مطاطي يمنع دخول الغبار والحشرات من الخارج.
  5. تتميز الأبواب المصفحة بعتبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يعطي مظهرًا رائعًا.
  6. تتميز الأبواب المصفحة بالعين السحرية في الباب المصممة بتقنيات حديثة.
  7. ابواب مصفحة مميزة اذا اشتريتها ستصلك الباب بكل محتوياته.
  8.  لا يمكن فتح الباب بنسخة من المفاتيح المزيفة، وهناك أبواب لا يمكن نسخ مفاتيحها.
  9. تم تجهيز العين السحرية بتقنيات حديثة إضافية غير العين السحرية التقليدية.

اسعار الأبواب المصفحة في مصر؟

اسعار الابواب المصفحة تركي

أسعار أبواب مصفحة تركي:
  • وهي متوفرة في الأسواق بألوان وتصاميم عديدة تناسب جميع الأذواق.
  • مقاومة للحريق ، عزل صوتي جيد ومقاوم للغبار أيضًا.
  • الباب من الداخل اسطواني الشكل ويتكون من 12 اصابع لغلق الباب.
  • الباب له عين سحرية.
  • تبدأ أسعاره من 5000 جنيه مصري وحتى 10،000 جنيه تقريبًا.
  • سعر الباب المدرع التركي يبدأ من 5000 إلي 9000 جنيه مصري.
  • سعر باب الفيلا التركي يبدأ من 8000 الي 10000 جنيه مصري.
أسعار الأبواب المصفحة الصيني:

اسعار الابواب المصفحة
  • سعر الباب المدرع الصيني يبدأ من 2000 إلي 3500 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الباب المدرع الصيني للفيلا من 5000 إلى 6000 جنيه مصري.
  • يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار قد تختلف قليلاً حسب تصميم كل باب ومع الملحقات لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق.
مواصفات الأبواب المصفحة الصينية:

  1. الباب مصنوع بالكامل من الفولاذ المطروق بسمك 7 سم.
  2. الباب له عين سحرية.
  3. مصنوعة من مواد مقاومة للغبار والحريق.
  4. يحتوي الباب على 16 إصبع فولاذي لقفل الباب.
  5.  مزودة بمفصلات ضد التطفل والعبث.
  6. الباب الصيني له عين سحرية بالتكنولوجيا الحديثة.
  7. يصل سمك الباب إلى 7 سم حيث أنه مصنوع من الحديد الصلب بالكامل.
  8. الباب مصمم من مواد مقاومة للغبار والحريق.
  9. الباب به 16 اصبع لضمان الامن ومزود بمفصلات ضد الاقتحام ومحاولة السرقة.
  10. ضمان الباب لمدة عامين.
ابواب مصفحة تركي

الباب المصفح

أبواب تركي مصفحة

الأبواب

ابواب خشب للغرفة

الى هنا قد نكون أنتهينا من تعريف شامل عن الأبواب المصفحة وأسعارها ومواصفات الباب المصفح، وطرق شراؤه وأنواع الأبواب الخشبية وكل نوع باب من حيث التصنيع والسعر وأيهما أفضل الأبواب المصفحة أم الباب الخشبي.

تقرير شامل للأعمال السباكة في الشقة بطرق هندسية

أخر أعمال مكتبنا في القاهرة فيلا مدينة الشيخ زايد الحي الثامن

ديكور صالات فخمه

ديكورات ريسبشن مودرن

غرفة معيشة

مجلس ارضي فخم

ديكورات ريسبشن

اوض-نوم-كلاسيك

تسريحة

غرفة نوم فخمة

ليفينج روم

دولاب-ملابس

غرفة طعام

مطبخ

مطبخ امريكي مودرن

حمام مودرن شقق

حمام مودرن

حمام مودرن

الى هنا قد وصلنا الى أخر المقال عن دليل شامل عن اسعار الأبواب المصفحة التركي و أماكن معارض بيع ابواب مصفحة داخل السوق المصري وبعض صور ومقاسات الباب الجديدة.

موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي مكتبنا متخصص في أعمال الديكورات المنزلية الحديثة كلاسيك ومودرن، وتشطيبات شقق والوحدات السكنية والفلل والمقرات الإدارية والتجارية والمكاتب.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب
201061472031+
شكراً لمتابعتكم

تعليقات