أحدث موضة الوان دهانات شقق عرايس مودرن وكلاسيك

طرق ونصائح لأختيارالوان دهانات شقق عرايس 2023، الكثير من الأشخاص المقبلين علي الزواج يبحثون دائما على أحدث موضة الدهانات للشقة الخاصة بهم، لذلك نوفر لكم كتالوج الوان شقق عرايس هادية بالصور.

Paint-colors-for-bridal-apartments

الوان دهانات شقق عرايس 2023؟

الوان دهانات شقق عرايس، أن الدهانات الشقة تختلف حسب الذوق ولون الاثاث، مثال غرفة الصالة يجب أن تحتوي على لون الدهانات المناسبة مع لون السفرة أو الركنه Paint colors for apartments، لتتماشي مع الموبيليا الذي تم وضعها في الريسبشن او الصالون.

كما يتم اختيار الوان شقق عرايس هادية، مع الألوان المناسبة للأرضيات مثل السيراميك أو البورسلين والباركيه.. ويجب أن تكون الألوان متجانسة مع ديكورات السقف مثل الجبس بورد والسجاد أيضا التي يتم وضعه في غرف الصالة التي يجتمع فيها الضيوف والأصدقاء.

تعد الوانات شقق العرسان، من أبرز الأمور التي من أهميتها تصميم المنزل بشكل احترافي، كما تعتبر دهانات الشقق المودرن.. هي الأحدث والأرقى حاليا في ديكور الشقة، ومن أكثر الألوان المستعملة حديثًا هي سوف نطرحه عليكم الأن.

تعتبر من اهم المواضيع الرئيسية التي يتم مناقشتها غالبًا بين العرسان، والأشخاص المقبلين على الزواج والتي يتم البحث عنها دائما هي دهانات شقق عرايس، وعلى الرغم من امتلاك هذه الموضة من عالم الدهانات الحديثة التي تتوفر في موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي.

colors-for-bridal-apartments

Salon-paint

The-colors-of-the-wedding

الوان شقق عرايس هادية؟

إلا أن هناك بعض الحيرة في اختيار دهان مناسب للشقة، التي بسبب عدم القدرة على اختيار اللون المناسب لمساحة الغرفة بشكل عام، وهذا يرجع بين الأعداد الكبيرة التي تمتلكها الشركات من الألوان ودرجاتها التي تتزايد كل عام. 

بالإضافة إلى عدم القدرة على التنسيق بين الألوان مع قطع الأثاث والمفروشات، لذا دع هذه المهمة جانبًا، وتابع قراءة هذا المقال سوف تتعرف على احدث موضة الوان دهانات للشقق مودرن وكلاسيك؛ كي تتمكن من التعرف على ما هي الألوان الأنسب لمنزلك او فيلتك.

يساعد الاختيار المناسب في ألوان دهانات حوائط، إبراز فخامة الشقق الجديدة وجمالها من حيث الديكورات والطلاء.. حيث تلعب تناسق الألوان وتوافقها مع بعضها البعض، دورًا مهمًا في جعل المظهر العام للشقة أنيق وجذاب بشكل لا مبهر.

 علاوة على ذلك تساهم الألوان في إظهار مساحة الغرفة بشكل مميز، حتي ان كانت الغرفة صغيرة أو كبيرة كما يؤثر لون الغرفة بصورة مباشرة خاصة على الحالة المزاجية للشخص، لذلك سوف نقدم لكم كتالوج دهانات شقق فخمة لكي تحسن اختيار دهانات منزلك بطرق صحيحة.

Apartment

apartments-paints

الوان شقق عرايس قلعة الديكور
الوان شقق عرايس كتالوج دهانات حوائط مودرن
1- تزاوج الألوان الأصفر والأزرق في الشقق المودرن:

الوان شقق عرايس يؤلفان تناقضا ملحوظا من حيث اللون والطباع ، لا يتوافق الأصفر مع البرودة ألأ بصعوبة يمكن مزج اللون الحار باللون البارد، ومن المحتمل جمع اللون الأحمر بالأخضر الغامق بالكستاني.

يمكن الوصول الى اللون الأخضر الغامق بواسطة الألوان الرمادية حيث يوجد اللون الأصفر معا، مثالا! الوان جدران سماوية ، داخل ريسبشن في الوان الشقه. 

وستائر مزدوجة صفراء وبيضاء وفرش سجادة رمادية فاتحة، صادرة عن الأصفر على أرضية خشبية، أو سجاد تركي صغيرة أسود على موكيت رمادي اللون.

كتالوج دهانات حوائط مودرن قلعة الديكور
 كتالوج دهانات حوائط مودرن

كتالوج دهانات حوائط مودرن قلعة الديكور
 كتالوج دهانات حوائط مودرن
2 - تزاوج الوان شقق من الأصفر والأحمر:

هذان اللونان الحاران المشتركان، من الناحية الجمالية يبرزان وضوح للعين من ناحية أخري يبرزان بطريقة متبادلة فالأزرق والأخضر يجعلهما يميلان الى الصفة الحارة، ونستطيع ان نحفف من تأثيرهما بواسطة اللون الأبيض أو الرمادي.

يمكن أن تتناسب مجموعة الألوان في الشقة مع الموبيليا والأثاث الريفية، مع الوان جدران بيضاء ووضع سجادة صفراء ممزوجة باللون الأسمر، مع بقعة حمراء مثل (كرسي ، لمبة ، فوتيل) وبقعة زرقاء أو خضراء وهذا توفره شركة دهانات الجزيرة أيضا.

الوان شقق عرايس ساده قلعة الديكور
الوان شقق عرايس ساده

الوان شقق عرايس ساده
الوان شقق عرايس ساده شيك

الوان شقق عرايس ساده؟

3 - اختيار لونين متجانسين مثل الأصفر والأخضر في الشقق:

الوان شقق عرايس ساده يمكن أشراك اللون الأسمر، والأحمر القرمدي، والأزرق الفاتح واللون البرتقالي مثلا في الصالات مع دهان جدار بالأخضر الغامق السادة، مع ستائر زرقاء صافية وجدارين من اللون الأبيض أوف وايت، وغرض هندسي من اللون الازرق.

وفوتيل أصفر من القش ووضع سجادة بيضاء أو جدران من درجات الأصفر، وستائر من الأحمر القرمدي وفرش سجاد صغير أو حصيرة، مع لون أخضر غامق مع أرضية سمراء اللون كل هذا يكمل الديكورات في الشقه المودرن.

الوان شقق عرايس ساده قلعة الديكور
الوان شقق عرايس ساده بسيطه

الوان شقق عرايس ساده ريسبشن
الوان شقق عرايس ساده ريسبشن
4 - اللون الأصفر والبرتقالي لشقق عرايس:

هذان اللونان المتقاربان جدا يبرزان على اللون الأخضر الزيتوني الغامق، بامكانهما بالألتقاء باللون الأزرق والرمادي، بالآخضر الفاتح والأبيض في الشقه.

بالفوارق اللونية المائلة الي الحمرة حيث يشدد عليها ويؤكدها اللون الأسود، واللون الأزرق الازوردي أذا كان البرتقالي فاتحا جدا، ومستعمل ضمن بقع ألوان صغيرة منفصلة عن اللون الأزرق.

بشكل واضح بواسطة مساحات بيضاء أو رمادية، هذا يعكس على فخامة احدث الوان الدهانات في الشقق الحديثة والعصرية.. مع التجانس بين الوان الحوائط والمفروشات.

دهانات غرف نوم رومانسية قلعة الديكور
دهانات غرف نوم رومانسية

دهانات غرف نوم
دهانات غرف نوم رومانسية فخمه

ديكورات دهان غرف نوم؟

5 - تجانس اللونين الأصفر والبنفسجي في دهانات غرف نوم:

دهانات غرف نوم ، هذه الألوان يتناقضان أكثر من الأصفر والأزرق، أذا هما لونان مكملان غير أنه من الممكن صياغة اللونين معا أذا لم يكونا في البداية مشبعين كثيرا. 

من جانب حالتهما الصبغية الخاصة ونستطيع استعمال اللون البنفسجي مع اللون الأصفر، حيث يوجد بوفرة اللون الأزرق واللون الرمادي في الحوائط. 

مع طلاء حائط بنفسجي وسجادة صفراء فاتحة، والقليل من الستائر باللون الأخضر والأبيض والأصفر.. مع أرضية خشبية مع بعض الأغراض الجلدية المكملة للديكور الوان شقق لابراز نوطة برتقالية اللون لغرفة لنوم.

شاهد بالصور اجمل الوان دهانات غرف نوم فخمه 

دهانات غرف نوم ساده قلعة الديكور
دهانات غرف نوم ساده

دهانات غرف نوم ساده
6 - تزاوج اللون الأحمر والازرق في الوان دهانات:

يملك هذان اللونان خاصية مختلفة جدا مع ان تزاوجهما مفرح للرؤية ، لقد تم استعمالهما كثيران في ديكورات شقق العرايس ، ومن ناحية الفن الشعبي لا يتجاوبان بسهولة مع سائر الألوان. 

ما عدا اللون الأبيض والأسود والرمادي والذهبي، ان طابعهما الأولي وتناقضهما الصارخ ، يجعلان منهما لونين صعبين من حيث الأستخدام بخصوص غرفة الجلوس.

ويمكن أستخدامهما في الوان دهانات المطابخ مع اللونين الأبيض والأسود، أو مع اللون الأبيض والأصفر الفاتح ولون البيج أيضا والالوان الداكنة يفضل استعمالهما في جدران المطبخ.

احدث الوان الدهانات قلعة الديكور
احدث الوان الدهانات paint colors

احدث الوان الدهانات paint colors
احدث الوان الدهانات paint colors
7 - تجانس الألوان في الشقق مثل الأحمر والأخضر:

احدث الوان الدهانات ، يعتبر اللون الأحمر والأخضر، هما لونان متكاملان يصعب استعمالهما بسبب السطوع الزائد وهما متجاوبان مع اللون الأبيض أوف وايت. 

ودرجات الرمادي والأسود بالأضافة الى الأسمر والذهبي ودرجات القطيفة، فمثلا في غرف أطفال التي تحتوي على احدث الوان الدهانات، بها يوجد جدار أخضر. 

مع مع لون حائط أزرق حيث تبرز خزانة قديمة مع سائر الجدران الملونة بالأبيض، الممزوج بمقدار ضئيل من الرمادي بينما يغطي الديوان بمخمل أحمر وبوسادة حمراء علي السرير.

احدث الوان الدهانات قلعة الديكور
احدث الوان الدهانات مع شريط استنالس

احدث الوان الدهانات سادة قلعة الديكور
احدث الوان الدهانات سادة

مع وضع رفوف بيضاء اللون وبعض قطع الموبيليا، ذات تنسيق طويل وواطئ ذات أبواب ملونة بالأخضر، والأزرق وفي القسم الآعلى يوضع اللون الأبيض. 

ممزوجة بانعكاسات حمراء، والسجاد من القش الذهبي مع الأطارات الذهبية من النحاس، وستائر بيضاء مع أزهار أكليكية سمراء وحمراء، ووضع وردة حمراء داخل أناء شفاف.

وتكرار للألوان الأساسية في الوان حوائط الشقة، مع القليل من تنسيق ديكورات السقف مثل ادخال تصميم سقف جبسون بورد، للأكمال التصميم الداخلي.

الوان دهانات غرف اطفال قلعة الديكور
الوان دهانات غرف اطفال

الوان دهانات غرف اطفال
الوان دهانات غرف اطفال
8 - تزاوج اللونين الأحمر والبرتقالي في ديكورات الشقق:

هذان اللونان لا يقضيان على بعضهما البعض، يمكن استعمالهما للتدرج اللوني نحو الأسمر والأصفر مبدئيا لا يستعملان ألا بمقدار ضئيل في الريف. 

يمكن القيام بعمل جرئ كهذا العمل في حائط برتقالي حيث يتم بروز قطعة أثاث قديمة، مع ساعة حائط، ولون الأرضية وتعليق ستائر مضلعة بالأحمر والأسمر والبرتقالي الفاتح جدا.

والكراسي والموبيليا ذات ألوان فاتحة وغامقة، مع وضع سجادة صغيرة خضراء فاتحة، حيث توضع عند الجانب من الجدران البرتقالي أنما تبرز سطوع لونها ولكن يفضل المنتجات من شركة دهانات جوتن.

الوان شقق عرايس هاديه قلعة الديكور
الوان شقق عرايس هاديه

الوان شقق عرايس هاديه
الوان شقق عرايس هاديه
9 - التجانس بين الأحمر ودرجات البنفسجي للشقق مودرن:

الوان شقق عرايس هاديه يستحسن عدم أستخدام هذين اللونين، الأ قليلا في الشقه ، لكنهما يتجاوبان بشكل أفضل من اللونين الأزرق والبنفسجي. 

فالكرسي البنفسجي يبدو سخيفا للغاية، في غرفة كبيرة جدرانهما بيضاء اللون والفوتيل بلون رمادي والديوان بلون احمر والكرسي بنفسجي اللون.

يبرز الأنسجام مع اللون الأخضر النباتي أو مع أرضية الغرفة، وهي مغطاة بسجادة بيضاء اللون، مع التنسيق في ديكور الجدران.. بألوان زاهية مع تركيب بنوهات فوم بسيطة وسادة.

الوان شقق عرايس ساده هاديه
الوان شقق عرايس ساده هاديه 

الوان شقق عرايس ساده هاديه قلعة الديكور
الوان شقق عرايس ساده هاديه 
10 - التنسيق بين اللونين الأخضر ودرجات البرتقالي:

يستحسن أن يكون سطوع اللونين ضئيلا، هذان اللونان لا يتناقضان بل يتعشقان ببعضهما بصورة متبادلة، أنهما يتجاوبان مع الألوان الصفراء والأزرق والأسمر.

داخل ريسبشن أو مجلس ذات حائط أخضر غامق داخل الوان شقق عرايس هاديه، مع وسادة زرقاء رمادية فاتحة اللون، يتجاوب مع السجادة والفوتيل ذي الفارق اللوني البرتقالي. 

حيث يمتزج معه اللون الرمادي، أو مقابل صوفا من الجلد البرتقالي يوضع فوتيل أخضر ، بينما البقعة الصفراء تثير المجموعة من الألوان.

مثلا بخصوص مرأة حيث يكون الأطار ذهبيا اللون، ويمكن أن يتم طلاء الجدران بالأبيض حيث يمتزج معها مقدار ضئيل من اللون الأزرق الفاتح، كل هذا يرجع الى الذوق في أختيار دهانات شقق للعرايس.

الوان دهانات ريسبشن قلعة الديكور
الوان دهانات ريسبشن

الوان دهانات ريسبشن
الوان دهانات ريسبشن قطيفة

الوان دهانات ريسبشن؟

11 - التزاوج بين اللونين البنفسجي ودرجات الأخضر في الوان جدران:

الوان دهانات ريسبشن يصعب دمج اللونين، وعند جمعهما يصبحان على الفور قاسيين جدا، من الأفضل أختيار البنفسجي المرتكز على أساس من الأزرق.

كي يقترب من اللون الأخضر، ويتجاوبان هذان اللونان مع درجات البيج، ومع اللون الأصفر والأبيض أو الألوان الرمادية أيضا ، مثلا وضع سرير أخضر اللون. 

مع فوتيل بنفسجي أو ازرق مع فرش سجاد من اللون التبني، أو الرمادي الممزوج باللون الأصفر الفاتح مع لون جدار واحد فقط في الغرفة.

تعرف على احدث موضة الوان دهانات الريسبشن لهذا العام

الوان دهانات ريسبشن قلعة الديكور
الوان دهانات ريسبشن ساده

الوان دهانات غرف اطفال قلعة الديكور
الوان دهانات غرف اطفال
12 - تزاوج ألوان الأزرق والأخضر:

اللون الأزرق والأخضر هما لونان جميلان عند استعمالهما معا، في غرفة فاتحة جدا يكفي وجودهما مع الأبيض أوف وايت والألوان السمراء المختصة بقطع الأثاث داخل دهانات ريسبشن.

مثلا أن وجود شكل هندسي أحمر أو أصفر مثل الكتب، شمعدانات بلا قوائم قطع أثاث فرنسية قديمة، كل هذا يساهم في أبراز اللمسات اللونية التي تناسب الغرف في المنزل. 

يمكن تفتيح الألوان بواسطة الأصفر، عندما تكون غامقة ومؤكدة بالأسود، ويستعمل اللون الوردي عندما تكون الألوان فاتحة ومؤكدة بالأبيض.

الوان شقق عرايس ساده قلعة الديكور
الوان شقق عرايس ساده فخمه

الوان شقق عرايس ساده
الوان شقق عرايس ساده

مثالا وضع ستائر زرقاء اللون، مع سرير ودولاب شطرنجي اللون، مثل أخضر، أزرق ، أسود والأرضية من اللون التبني، أو غطاء السرير أزرق فاتح. 

مع الستائر والوسادات خضراء، وألوان جدران ذات ملصقات ورقية أو ورق حائط ذات خلفية بيضاء، تتضمن باقات من الورد الأخضر الفاتح والوردي والأزرق الريفي. 

يمكن أيجاد اللون الوردي ضمن اللمبة في الأضاءة المخفية في السقف الريسبشن، وضمن باقة الورد والقليل من الوان درجات بيج فخمة في الشقة.

الوان شقق عرايس جديدة قلعة الديكور
الوان شقق عرايس جديدة

الوان شقق عرايس جديدة
الوان شقق عرايس جديدة

الوان دهان صالون؟

13 - النتسيق بين درجات الأزرق واللون البرتقالي:

الوان شقق عرايس جديدة ، نحن نستخدم اللونين بمقدار ضئيل، وكل واحد بعيد عن الأخر أحدهما فاتح جدا أنهما يضيئان الغرفة حيث يسود الرمادي. 

أو الأخضر الغامق يستحسن أستعمال اللون الأزرق، حيث يوضع المزيد من الرمادي واللون البرتقالي المائل الى الأحمر، واللون الترابي القرميدي مثلا الصالات وغرفة النوم. 

مع أشكال وسادات رمادية ، وسادة برتقالية ، وبخصوص الفوتيل يكون لونهما رمادي وأزرق ، وهذا ما يجذب اللونين داخل غرفة المعيشة ، او في غرفة الجلوس (الريسبشن أو الصالات و المجالس الفخمة).

شاهد أفخم كتالوج صالونات مودرن وكلاسيك موديلات فرنسية

الوان شقق عرايس جديدة قلعة الديكور
الوان شقق عرايس جديدة غرفة اطفال

الوان شقق عرايس جديدة قلعة الديكور
الوان شقق عرايس جديدة ورق جدران
14 - التجانس بين اللونين الأزرق والبنفسجي في حوائط شقق:

أن أستعمال الأزرق الصافي واللون البنفسجي الصافي معا، لآمر مضمن حقا الأفضل أختيار اللون الأرجواني والأزرق والأخضر معا، ويمكن أضافة الأصفر والأخضر الى هذه المجموعة اللونية هذه.

يجدر بالذكر بأن جميع الألوان الجميلة أي كل لون بحد ذاته بخاصة، أذا برزناه بطبيعته النقية الصافية ، ومن ناحية ثانية لا بد من التذكير بأن كتالوج الألوان أصلا مؤلفة من قسمين فقط وهما؟

أولا المجموعة المتجانسة الباردة في الألوان:
ثانيا المجموعة المتجانسة الحارة في الألوان:

الوان شقق عرايس ساده قلعة الديكور
الوان شقق عرايس ساده

الوان شقق عرايس ساده
الوان شقق عرايس ساده

في المجموعة الأولى من الكتالوج يكون اللون الأزرق هو العنصر السائد، في المجموعى اللونية الثانية يكون اللون الأحمر هو العنصر اللوني السائد أيضا، بهذا من المستحسن استعمال الألوان الباردة في مكان دافئ.

ويمكن استخدام اللوان الحارة في مكان بارد جدا ، ويمكن أيضا وضع اللون البارد، إزاء اللون الدافئ.. للحصول على تناقض لوني من ناحية التأثير النفسي في ديكور الشقه، ومثل هذا التناقض مقصود لدي الفنانين المعاصرين.

وبخاصة لدى أنصار الفن المودرن، ويمكن أيضا الحصول على التناقض الهندسي بواسطة الأشكال الهندسية المتناقضة، مثل المربعات والدوائر والخطوط العمودية والخط الأفقي أيضا في الوان حوائط الشقق الحديثة.

الوان دهانات ريسبشن قلعة الديكور
الوان دهانات ريسبشن

الوان دهانات ريسبشن
الوان دهانات ريسبشن

ولكن نحن نفضل طريقة الحصول علة مجموعة لونية متجانسة، وهو وضع الألوان الباردة ضمن اطارها التقليدي، ووضع الألوان الحارة ضمن أطارها التقليدي أيضا، ويمكن تطبيق مثل هذا المبدأالجمالي.

فيما يتعلق بالأثاث والمواد الزخرفية الأخرى كالموكيت والسجاد والستائر والأقمشة المتنوعة، والأجهزة الضوئية المختلفة والبلاطات وورق الجدران، وما شاكل ذلك من الديكور الذي يلزم المنازل العصرية الراقية.

ويستحسن الان ذكر باختصار الألوان المختصة بالمجموعة اللونية الباردة، والألوان المختصة بالمجموعة اللونية الحارة أيضا وهذا ما نذكره لكم في هذا المقال على موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي.. والفرق بين هذه الألوان والمجموعات اللونية الباردة والحارة.

كتالوج الوان حوائط مودرن قلعة الديكور
كتالوج الوان حوائط مودرن بديل رخام

كتالوج الوان حوائط مودرن قلعة الديكور
كتالوج الوان حوائط مودرن قطيفة
أولا المجموعة اللونية المتجانسة الباردة وهي:

أخضر فاتح vert clair، اللون الأخضر vert، أخضر زمردي vert emeraude، أزرق سماوي bleu cyan، أزرق لازوردي bleu outremer، ازرق غامق bleu fonce، بنفسجي violet.

ثانيا المجموعة اللونية المتجانسة الحارة وهي:

اللون الأصفر gaune، البرتقالي orange، الأحمر Rouge، اللون القرمزي Carmin، اللون الأرجواني pourpre، البنفسجي Violet، الأخضر الفاتح Vert Clair.

ملحوظة هامة: اللونان المشتركان في المجموعتين هما اللون الأخضر الفاتح، واللون البنفسجي وهذا لطبيعة التجانس بينهما في العديد من الأشكال اللونية الحديثة.

كتالوج الوان حوائط مودرن
كتالوج الوان حوائط مودرن

كتالوج الوان حوائط مودرن قلعة الديكور
كتالوج الوان حوائط مودرن

وهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال والأدراج والمعرفة الكاملة، بين تجانس وتزاوج مجموعات وكتالوج الألوان، وطرق اختيارها في دهانات حوائط الشقق والمنزل العصري. 

المودرن من شركات عالمية مثل دهانات جوتن ودهانات الجزيرة، التي يوجد مقرها في المملكة العربية السعودية.. والتصميمات الفاخرة البسيطة.

وهنا نوفر كتالوج من الوان دهانات الحديثة الفخمة لشقق العرسان، ومجموعة من الوان دهانات الحوائط بالصور التي تكون موضة حديثة للمنازل العصرية paint colors. 

وهنا أيضا دهانات غرف نوم بسيطة ورومانسية، كل هذا يبقي في اختيار ديكور مميز عند استخدام الوان شقق عرايس، ونرجوا أن نكون قد أفدناكم في هذا المحتوي الخاص بموقعنا.

الوان دهانات الحوائط بالصور قلعة الديكور
الوان دهانات الحوائط بالصور

الوان دهانات الحوائط
الوان دهانات الحوائط قطيفة

الوان دهانات الحوائط بالصور قلعة الديكور
الوان دهانات الحوائط مع شريط استالس

دهانات الحوائط قلعة الديكور
دهانات غرف نوم بسيطه

الوان شقق عرايس ساده قلعة الديكور
الوان شقق عرايس ساده فخمه

الوان شقق عرايس ساده
الوان شقق عرايس ساده ورق حائط

الوان شقق عرايس هاديه قلعة الديكور
الوان شقق عرايس هاديه

الوان شقق عرايس قلعة الديكور
الوان شقق عرايس هاديه وشيك

الوان دهانات ريسبشن قلعة الديكور
الوان دهانات ريسبشن فاخر

الوان دهانات ريسبشن
الوان دهانات ريسبشن مودرن

الوان دهانات صالات قلعة الديكور
الوان دهانات صالات

الوان دهانات غرف النوم قلعة الديكور
الوان دهانات غرف النوم

الوان شقق عرايس جديدة قلعة الديكور
الوان شقق عرايس جديدة

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن الوان دهانات شقق عرايس 2023، وتحدثنا على احدث الموضة حاليا للدهانات الحوائط للشقق الحديثة، ومنها الوان شقق عرايس هادية Paint colors for bridal apartments.

Salon paint colours
الوان شقق عرايس جديدة

The colors of the wedding
الوان شقق عرايس ريسبشن

Paint colors for apartments

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات