شاهد بالصور أشيك 80 تصميم جبسون بورد أسقف معلقة مودرن

ديكورات سقف معلق جبس بورد، تعتبر من احدث الديكورات العصرية حاليا في كل منزل، فهذا الشكل من الأسقف الجبس بورد تتميز بأشكلها المختلفة لتناسب جميع الاذواق لمحبي الفخامة، فيمكنك الحصول على اسقف معلقة بتصميمات كثيرة ومتنوعة للصالات وغرفة المعيشة.      

gypsum-Board-Ceiling-Drywall

جبسون بورد سقف معلق؟

يوجد لدينا تصميمات جبسون بورد سقف معلق، للصالات وغرفة المعيشة والريسبشن اشكال جبس بورد الفخمة ايضا التي تتميز بألوانها الجذابة، من حيث الأضاءة التي تكون مدمجة في داخلها على شكل بيت نور.

بالإضافة إلى اسقف معلقة لغرف الاطفال وغرف النوم الرئيسية، واسقف معلقة للمعيشة Gypsum Board Ceiling، كما أن اشكال الجبس المعلق يناسب الشقق الصغيرة والكبيرة، والفلل الفخمة أيضاً وفي هذا المقال سنرى معاً جمال هذه الموديلات، وروعتها في ديكور المنزل.

السبب الرئيسي في تسمية الجبس بورد باسم "Drywall" أو الحائط الجاف، هو أنها عبارة عن ألواح تم تجفيفها أثناء مراحل التصنيع، ثم أصبحت جاهزة للاستخدام بعكس سطح الجبس العادي، والذى يكون مبلل ويحتاج وقت لكى يجف، من هنا أطلق عليها اسم جيبسم بورد أيضا أو الحائط الجافة.

Gypsum-Board

Gypsum-Ceiling

gypsum-board-meter-in-Egypt

gypsum-board-shapes

plaster-suspended-ceiling

هنا يأتي سؤال في أذهان بعض الناس وتقول هل الجبس بورد، مخصص للتركيب في السقف فقط لأننا نسمع اسم لوح مختلف، هو المخصص للتركيب في السقف في الحقيقة خامة الجبس بورد لها مسميات متعددة. 

تماما مثلما نعلم جميعا ان المناديل الورقية اسمها التجاري كلينكس، كذلك الواح الجبس بورد لها مسميات كثيرة، مثل الحائط الجاف جي بورد وجبسون بورد، وهذا الاسم المتعارف عليه بكثرة  وبعض الناس تسميه لوح الجبس.

يمكن تركيب الجبس بورد الكلاسيك البسيط، لديكورات انشاء السقف المعلق الحديث للصالة أو ريسبشن و غرفة نوم، حتى الديكورات البسيطه من تصميم سقف معلق، يمكن أن يحتوي على ميزات عديدة.

اشكال جبس بورد
اشكال جبس بورد صالات

جبس بورد
اشكال جبس بورد ريسبشن

الجبس البلدي ام الجبس بورد
اشكال جبس بورد صاله

ما هو الافضل الجبس البلدي
اشكال جبس بورد صالون

نتعرف اليوم في هذا المقال على موقعكم الديكور للتصميم الداخلي، أحدث وأجمل ديكورات وصور اسقف جبس بورد المعلقه، وان جبسون امبورد اصبح الحل النهائي، جميع الاشكال تصميمات الداخلية في الشقق.

ديكورات للأسقف الجبس بورد تعد من اهم اختيار قبل العمل والشروع به، حيث يمكنك تقسيم المساحة وتغيير نسب الغرفة وابعادها وتزيين الغرف، لدينا أجمل كتالوج و صور لتصميم ديكورات شقق جميلة.

منها التقسيم بإضاءة للسقف استخدام تقنيات مثل أنماط المزج والألوان وغيرها من الدهانات الحديثة، غرفة النوم من أكثر الغرف التي يتردد عليها الناس في منزل، لذلك يتم أن يكون لها تنفيذ تصميم عملي.

تصميم جبس بورد في جدران وحوائط جميل أيضًا، يمكن أن تكون المساعدة في ذلك عبارة عن أسقف الجبس بورد، والتي يمكنك من خلالها تشكيل العديد من الأنماط المختلفة، على حسب زوقك مع تجنب أسوأ عوامل الجبس.

تعرف على أحدث اشكال اسقف جبس بلدي نيو كلاسيك فاخرة

تصميم جبس امبورد صالات فخمة
أشيك 60 تصميم جبس امبورد صالات فخمة 

جبس بورد صالات
جبس بورد صالات مربعة

انواع الجبس بورد
انواع الجبس بورد

الجبس من السقف
جبس بورد صالات مستطيلة

قبل العمل في تركيب التصاميم لسقف جبس بورد، يجب تحديد شكله النهائي قبل تركيبة، يمكنك العثور على أفضل صور اسقف الجبس بورد في الصالات أو مشاهدة كتالوج وديكورات اسقف الجبس.

عند العمل لتصميم وافكار بسيطة لأسقف ألواح جبس بورد ذات مستويين، فأنت بحاجة إلى شخص لديه بعض الخبرة في إصلاح وتشطيب تصاميم الواح الجبس و ديكورات الأسقف المعلقة رائعة.

وتشطيب سقف هو مزيج من الاشكال الكلاسيكية والتقنيات الحديثة، بالنسبة للديكور الداخلي للمنزل مع الحد الأدنى من عناصر الديكورات الجبسية، وتعد المساحة الموجودة على الاسقف.

فرصة لتزيين ديكورات سقف معلق جبس في الغرفة بنجاح، والتأكيد على شخصيتها الفردية ومكمل للديكور ايضا على الحائط مثل بانوهات الجدران، وغيرها مثل الستائر والانترية وغيره من الفرش داخل المكان.

جبسون بورد
جبس امبورد غرف نوم

جبس بورد غرف نوم
جبس بورد غرف نوم

اشكال جبسون بورد
جبس بورد غرف نوم فخمة

جبس بورد مودرن
جبسون بورد غرف نوم

سقف معلق جبس حديث؟

يبحث العديد من العملاء عن صور اسقف جبس بورد حديث، بسيطة للصالون ومعرفة أشكال من اسقف معلقة جبس بورد ريسبشن، أو غرفة الضيوف أو غرف النوم والتعرف على الأشكال المناسبة لمنزلك، والمناسبة للمساحة المراد تركيب الجبسون بورد بها ويهتم المصممين بإنشاء أرقى وأحدث الديكورات plaster suspended ceiling.

حتى لا يتم إهدار الأموال على هذه الديكورات، عليك الاختيار من الكتالوج المتاح والمناسب لك، عليك التواصل مع شركة عالمية لتركيب الجبس بورد، للحصول على أفضل حائط جبس بورد وأحدث الديكورات، وأفضل الأسعار وبأقل تكلفة ممكنة.

عند عمل الجبس بورد سيؤدي استخدام الصالات سقف جبس إلى تغيير المساحة، إذا كان سقف جبسون بورد مودرن خفيفًا وكلاسيكي، ستحصل على تأثير قوي يحصل نظام إضاءة للسقف على فرص جديدة.

مع احدث سقف معلق جبس بورد، نظرًا لأن معظم أنظمة الإضاءة مخفية، في منافذ أو داخل هيكل السقف، يمكنك إنشاء ضوء جذاب وغير عادي ويوجد به العديد من الألوان في البيت.

gypsum-take-from-the-ceiling

اشكال اسقف
 تصميم جبس امبورد صالات

جبس ريسبشن قطعتين
 تصميم جبس امبورد ريسبشن

ديكورات جبس بورد
 تصميم جبس امبورد ريسبشن مستطيل
ما هي الابعاد اللازمة بين الجدار وبين السقف:

هو الاختيار المناسب فى شكل التصميم، من حيث المكان والمساحة لديك داخل الصالة او غرفة المعيشة، طرق التركيب عليك بأخبار الفني عند التركيب ان يكون حجم السقوط عن السقف يتراوح بين 20 سم الى 15 سم.

يكون شكل السقف على شكل الهندسي للغرفة او الصالة، ان يكون مستطيل او دائرى او مربع على الشكل الأساسي للمكان، اختيار الجبس بورد الذي يكون الواحه بالون الأخضر يكون قوي ومضغوط بشكل جيد. 

مع تثبيت مسامير فيشر، ويضيف لمسة في السقف، عليك ب الأهتمام بمعجون حديد في الفواصل بين الألواح، لعدم تفتيحها في المستقبل العاجل لديك ويعطي مظهر غير لائق في داخل السقف في اللون الأساسي.

شاهد أجمل ديكورات بانوهات فيوتك لعمل تقسيم جدران 

suspended-ceiling

انواع الجبس بورد
انواع الجبس بورد للصالات

رسومات جبس
اشكال الجبس بورد صالات

مكتبه جبس
اشكال الجبس بورد تصميم بسيط

ما هي انواع الجبس بورد؟

أنواع  الجبس بورد هو كبديل عصري لكل أعمال البناء التقليدية، والمعروفة منذ تاريخ طويل مثل اكساء الحائط بالخشب، او بأي مادة أخرى وكبديل للمحارة الاسمنتية على الجدران، والتي تضيف نعومة للحائط تمهيدا للدهان والاخراج النهائي.

انواع الواح الجبس بورد من حيث الخامات؟ 
الواح جبس بورد النوع الأبيض:

مصطلح الألواح الخضراء دائما يعبر عن مقاومة الرطوبة، لذلك طورت الشركات المصنعة لخامة الجبس بورد، هذا النوع لتركيبه في الأماكن المنتشر فيها نسبة كبيرة من الرطوبة، مثل الحمامات لكن تكمن هنا نقطة في غاية الأهمية.

كلمة مقاوم للرطوبة لا تعنى أنه يمكن تركيبه، في الاماكن التي بها كميات كبيرة من المياه مثل البانيو او أسفل الاحوا ض، ولكن هناك بدائل افضل منه في مثل هذه الاماكن مثل الواح الجبسون بورد.

Forms-of-gypsum-board

Gibson-board

Gypsum-board-entrance
الواح جبس بورد النوع الأخضر:

كثير من الناس ممكن ان تعتقد ان اللوح الأخضر، طالما مقاوم للرطوبة فتكون تركيبته مختلفة عن اللوح العادي، في الحقيقة لا يوجد أي اختلاف في التركيبة الداخلية، الاختلافات كلها في الغلاف الخارجي الموجود وهى عبارة عن؟

الغلاف الخارجي للوح الأخضر هو مقاوم للرطوبة، وليس مقاوم للمياه هناك فرق كبير بين المصطلحين، وهناك بعض انواع الواح الجبس بورد الخضراء مصممة لتقليل نمو الرطوبة داخلها.

الغلاف الاخضر من ناحية واحدة فقط للوح نفسه، لكى نعرف ان هذا اللوح مقاوم للرطوبة أيضا، ليعرف الشخص الذى سيقوم بالتركيب اتجاه اللوح يكون على أي وجه فيهم بالتحديد.

الواح جبس بورد النوع الأحمر:

ليس معنى أن الالواح بالون الأحمر مصنفة للتعامل مع الحريق، أنها ستكون آمنة بنسبة 100% لكنها ستقاوم الاشتعال لمدة أطول من الألواح العادية، بمعنى ان الالواح العادية بسمك 12 مم إذا كانت تقاوم الحريق لمدة 30 دقيقة.

سنجد ان الالواح الجبس الحمراء، تقاوم لمدة 60 دقيقة او على الاقصى 120 دقيقة، وذلك بسبب كثافتها الاكبر أي زيادة السماكة، والتركيبة المضافة عليها التي تحتوى على الالياف الزجاجية الفيبر جلاس.

Simple-gypsum-shapes

اسعار جبس بورد في مصر
اسعار جبس بورد في مصر

اسعار جبس بورد في مصر
جبسون بورد مصري 

جبس بورد لغرف النوم
جبس بورد لغرف النوم 

كم سعر متر الجبس بورد في مصر؟

يتراوح سعر متر الجبس بورد والسقف المعلق، في محافظات مصر المختلفة من بين 140 إلى 220 جنيه، ويتوقف ذلك على مهارة وخبرة القائم بعمل التصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى المساحة الكلية المراد عملها والشغل المطلوب تنفيذه.

أولا النوع الأبيض: جبس بورد الأبيض وهو يتراوح سعره من 140 جنيه الى 160 جنيها مصريا بالاضافة على البضاعة والخامات والتركيب.

ثانيا النوع جبس بورد الأخضر: جبس بورد الأخضر وهو يتروح سعر المتر من 160 جنيه الى 190 جنيها مصريا شامل ألواح الخامات والتركيب المصنعية.

ثالثا الجبس بورد الأحمر: جبسون بورد الاحمر ويعتبر هو أغلى سعر في ديكورات جيبسم بورد، ويتراوح أسعاره من 190 جنيه الى 220 للمتر الطولي شامل البضاعة والخامات وتركيب المصنعية.

الأماكن التي ينصح بتركيب الألواح الحمراء المقاو للحريق هي:

لا ينصح بتركيبها في كل مكان في المنزل بسبب أن تكلفتها اعلى بنسبة 20% من الألواح العادية، بخلاف السبب الأهم وهو ان أي جبس بورد، يتم تركيبه على هيكل داخلي يكون أسفله فراغات. 

هذه الفراغات بها اكسجين بنسبة كبيرة، وذلك يساعد على انتشار الحريق بشكل كبير داخله، لذلك ينصح ان تقوم بتركيبها في الاماكن الاتية، في الاماكن المنزلية الموجود بها افران تعمل بالنار.

الاماكن المستخدم فيها الدفايات المنزلية، التي تعمل بالخشب كوقود لها جراج السيارات في منزلك، وخاصة إذا كان الجراج يفصله حائط او سقف خرساني عادى، بينه وبين حائط وغرف منزلك العادية.

Gypsum-offices

مكتبة جبسون بورد
مكتبة جبسون بورد

جبس امبورد شاشات مع اسقف جبس
جبس امبورد شاشات مع اسقف جبسون بورد

جبسون بورد ديكورات شقق
اسقف جبسون بورد ريسبشن كلاسيك

سقف معلق جبس بلدي؟

ديكورات اسقف معلقة جبس بلدي، هي عبارة عن تغيير شكل الغرفة عن طريق عمل زخرفة في السقف، ويكون هذا التصميم مهم جداً لأنه يعطي الغرفة شكل رائع وجذاب، ولكن يجب أن يتم أفضل المواد والخامات لعمل الجبس لكي يعيش معك لأطول وقت ممكن، ويجب أيضاً أن يتم مراعاة التنسيق بين الجدران والأسقف.

يبدو ان جبس بورد المكون من مستويين مع وضع الزهرة في وسط جدار الغرفة جميلً، في هذه الحالة يمكن استكمال هذه ديكورات بأجهزة إضاءة مختلفة، مما يخلق مظهرًا فريدًا و شيك جدا وهالة دافئة في المنازل.

لذلك يستخدم الدوائر والقطرات والأشكال الأخرى، مثالية للغرف الأطفال والغرف الكبيرة و حوائط، يوصي الخبراء بطريقة البناء بنفس الأسلوب والممرات التي تتناسب بشكل متناغم مع الداخل.

الأكثر تميزا من مجموعة متنوعة من الصور جبس بورد بيضاوي، في هذه الحالة، يمكن أن يتكون تصميم سقف من العديد من العناصر المتشابهة الحجم، والتي ستكون منسجمة مع ديكورات راقيه للغرفة.

أسقف معلقة

جبسون بورد اسقف
مكتبات شاشات جبس بورد

suspended ceilings
مكتبات شاشات جبس بورد شيك

Gypsum board decor
غرف نوم جبس بورد

إذا قمت بتشكيل تصميم معلق معقد من حيث الشكل، ان يكون ضخم المظهر على الطراز الداخلي الكلاسيك، يمكن وضع عدة مستويات من الإضاءة على السقف، ستبدو المصابيح المدمجة بشكل متناغم في تصميم اسقف الجبس.

بحيث يمكنك ترتيب إضاءة السقف غير العادية، أو إخفاء الكابلات المتصلة داخل السقف من المعتقد أن الأسقف المعلقة من ألواح الجبسون بورد، ذات التصميمات متعددة المستويات من ألواح الجبس ضرورية لجذب المهنيين.

من المألوف الآن إضاءة السقف حول محيط الغرفة، لكن هذا ليس مناسبًا دائمًا، من الأفضل أحيانًا استبدال المصابيح الخلفية الشريطية المخفية بأضواء كاشفة، خاصةً إذا كانت الغرفة مساحتها كبيرة.

لذلك يمكنك تحقيق مستوى الإضاءة في كل زاوية من الغرف، في التصميم الحديث من المعتاد التأكيد على الاسقف الجبس بورد ذات المستويين، من السقف أو الدوار، لذلك من الضروري استخدام الأضواء الكاشفة أو شرائط .

من المهم التأكيد على المستويات والاختلافات المختلفة داخل السقف، على سبيل المثال تتمثل إحدى الطرق الكلاسيكية في تثبيت شريط LED، في مكان بين مستويات ألواح الجبس على حسب التناسق مع السقف المعلق.

تعرف على اشكال مكتبات التلفزيون جبس امبورد بسيط

office-is-Gibson-Board

Gypsum
كتالوج جبس بورد مداخل

Gibson Board
كتالوج جبس بورد ريسبشن

Gypsum board entrance decorations
مجالس جبس بورد فخمة

نقدم لكم الآن مجموعة مميزة من أجمل وأحدث موديلات مكتبات الشاشة TV، موضة حديثة التي أصبحت أكثر حداثة المكتبات نحن كمصممين، وهي جدير بالذكر أنها أنيقة ورائعة وتتوافق مع المنازل ذات المساحات الصغيرة، حيث يفضل الكثير من الناس الاعتماد على مكتبات الجبس.

كذلك تنفيذ مكتبات جبس شاشات باللون الأبيض الكلاسيكي، لا يحد من الجمع بين الأشكال وتركيب الإضاءة، اختيار الوان إضاءة مناسبة مع مكتبات الشاشة جبس بورد، يمكن أن يكون تصميم مكتبة وسقف معلق في الغرفة.

يمكن أن يكون جبس بورد في الصالة شكل معقد، أو يجمع بين عدة أماكن أو يكون بسيطًا، كل هذا يتوقف على التصميم المختار في المكان والمساحة، إذا كنت تخطط لتصميم داخلي بسيط يمكن للسقف أن يجذب الانتباه بالرسومات الجبس والزخارف.

gypsum board reception
جبس بورد طرق توزيع

Gypsum board shapes
جبس بورد صالون طعام

gypsum board ceilings
جبس بورد طرقة توزيع

Gypsum bedroom shapes
جبس امبورد صالات بسيطة

تعد اشكال جبس امبورد لها تصميمات كثيرة في الوقت الحالي، وهي من أهم ديكورات المنزل الحديث، لأنه يتيح لنا ديكور مميز لذلك نوفر احدث تصميم جبس بورد فاخر، للصالات وغرف نوم أيضا.

تعتبر أسقف جبس بورد هى اجمل الأسقف عموماً من حيث الشكل والديكور، لذا يكون بديل للاسقف المستعارة، فهو يكون علي اشكال المصنوعة من الالواح الجبسية التي يتكون من خليط الجبس والفايبر جالس والسليكون.

تصنع اسقف معلقة ويستخدم كديكور لتزيين سقف و الحوائط وغرف نوم ومطابخ، لذلك مهامه كثيره ويتنوع سعره وخاماته، ولجبس بورد عشاق في اسقف الفلل كما نقدم ديكورات للشقق حديثة.

يمكن الاستعانة بالجبس بورد فى تكوين فكرة سقف المطلوب عملة، بواسطة جبس بورد والحصول على احدث تصميم من الجبس، يمكنك الحصول على تصميم رائع في ديكور منزلك.

يسمح جبس بورد لنظام الإضاءة المتكامل بتجاوز المداخل وخطوط أنابيب الاتصالات، فإن دور سقف المعلق في التصميم الداخلي يتجاوز الاستخدام، بمساعدة التصميم الأصلي لمستويات مختلفة.

Gypsum shapes
جبس امبورد ريسبشن

gypsum from the ceiling
جبس امبورد ريسبشن بسيط

Gypsum offices
اشكال جبس بورد صالون طعام

What is the best gypsum
اشكال جبس بورد صالات

ما هو الافضل الجبس البلدي ام الجبس بورد؟

الجبس البلدي ام جبس بورد، الجبس العادي يحتاج وقت اكبر في التنفيذ بخلاف الجبس بورد، وبالتالي تحتاج الي يومية عمال اكبر من اللازم، حيث يمكنك تنفيذ الجبس البلدي في شهر، بينما الجبس بورد في أسبوع واحد. 

في حالة التغير المستمر لديكورات الشقة فيفضل تركيب الجبس بورد، وليس الجبس البلدي حيث ان الجبس البلدي صعب في تغيره، بينما الجبسون بورد من السهل جدا تغير الديكور بكل سهولة في أي وقت.

اذا كان التصميم يحتوي على العديد من الزخارف الاندلسية، او الاسلامية او المغربية او الفرنسية فالجبس المغربي، سيكون مناسب جدا لأعمال الديكور الداخلية، اما اذا كانت التصاميم الداخلية هي اقرب للمودرن او الخطوط الكلاسيكية، بدون ديكورات خاصة في الاسقف فيفضل استخدام الواح جبس بورد.

ceilings
اشكال جبس بورد صالون طعام

Gypsum suspended
اشكال جبس بورد سفرة طعام

جبس بورد قلعة الديكور
اشكال جبس بورد سفرة طعام

gypsum board meter
جبس اسقف مجالس فخمه

plaster suspended

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن جبسون بورد سقف معلق، وتعرفنا أيضا على ما هو الافضل الجبس البلدي ام الجبس بورد؟ وشاهدنا احدث تصميمات الجبسون بورد لهذا العام، وتعرفنا على كم سعر متر الجبس بورد في مصر Gypsum Board Ceiling.

Gypsum board ceilings

Gypsum-board-bedroom

Gypsum-board-decor

types-of-gypsum-board

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات