أجمل 100 تصميم مطابخ الوميتال واكريليك ألوان فخمه

اليوم نتعرف عن افضل انواع مطابخ مودرن، ومنها مطابخ اكريليك والاخري المطابخ الوميتال، وهى من الاهتمامات التي تحرص عليها النساء في منازلهم، حيث تقضي معظم اوقاتهم بداخل المطبخ لطهي الطعام Modern kitchens.

Modern-kitchens-and-Alumetal

اشكال مطابخ الوميتال واكريليك؟

للمطابخ انواع كثيرة ولكل مطبخ تصميم مختلف، حيث توجد مطابخ خشب ومطابخ الوميتال وأيضا مطابخ الاكليريك وغيره من أنواع المطابخ، التي تظهر كل يوم في الأسواق العربية والعالمية، ولكن يجب معرفة ما هي خامة الأكريليك.

او اي نوع سوف تستخدمه في مطبخك لأن للمطابخ ميزات وسلبيات، و خامات مطابخ تركية مختلفة عن الاخر، يجب ان تهتم بالمطبخ الذي يمكنك من خلاله تخصيص مكان للأدوات المطبخية بعيدا عن الغبار.

لذلك يجب أن تكون أجهزة المطبخ متينة وسهلة التنظيف، وأن تكون الانارة ملائمة للمساحات المخصصة للعمل، وأن تكون التهوية جيدة للمطبخ.. فأصبح انتاج أثاث مطابخ مثل الاكريليك والوميتال.

Alumetal-kitchens

Alumetal-kitchens

kitchens-are-small

ما هي عيوب المطابخ الاكريليك؟

تعتبر من المميزات الرائعة التي توجد في مطابخ الأكريليك، إلا أنها توجد بها بعض السلبيات التي من الممكن أن تغير رأي الأشخاص بها، ولذلك سنذكر لكم منها المميزات والعيوب للمطبخ اكريليك: 

من أهم ما يعيب مطبخ اكريليك، أن الخامات تكون شفافة ولامعة وسهلة الخدوش، والأمر الذي يجعل المطبخ عرضة للاتساخ وترك علامات اصابع اليد عليه بطريقة سلبية، مما يجعل ظهور الأوساخ ظاهرة عليه بشكل مستفز وتتطلب تنظيف كل أسبوع على الأقل. 

من لا يفضل استخدام هذه المطابخ لوحدها، بل يتطلب تركيب الوح خشبيه عليها، بحيث تكون ألواح مطبخ اكريليك ظاهر من الخارج، والمطبخ من الداخل على هيئة الواح خشبية، وفي حال تم استخدام نوع خشب رديء.. سوف يسبب بظهور حشرات بداخل المطبخ بعد فترة قليلة جدا. 

تكلفة تركيب مطابخ مودرن مرتفعة بعض الشيء، وتعتبر غير مناسبة لكافة الميزانيات للأشخاص الذين لا يملكون مال وفير، ويمكن استخدام مطابخ الوميتال ذو جودة عالية ورخيص مقارنة باللأكريليك، حتي كانت مساحة المطبخ صغيرة وتتطلب الكثير من الارفف والخزائن. 

kitchens-are-ready

Acrylic-Kitchens

Modern-kitchens

ما هي خامة الاكريليك في المطابخ؟

تعتبر ألواح الاكريلك المطابخ يُعرف بأنها طبقة من طلاء البوليستر صديقة للبيئة، يوفر مظهرًا شديد اللمعان وناعم جدا من الخارج. وهو من خامات مصنعة عالية الجودة مثل طلاء الزجاج يشبه المرآة لكن قوي ولا ينكسر بسهولة وهذا ما يميزة.

اشكال مطابخ اكريليك تختلف حسب البلد المصنعة والمنشأ  الأصلي للألواح الاكريليك، وهذا النوع من أفضل الأنواع الواح لمطابخ اكريليك التركي، وهذا النوع من افضل مطابخ مودرن.. من حيث المتانة ودرجات اللمعان والجودة العالية.

يعتبر الواح اكريليك الهندي وتأتي في المرتبة الأولى، بسبب مقاومتها للخدش وهي افضل من الألواح المصرية، لكن يجب أتكون هذه الخامات من المصانع معروفة.. ولها مواصفات تطابق المواصفات العالمية طبقا للسوق المصنع للمطبخ.

تعرف على أفضل حمامات مودرن بالصور تصاميم فخمة شقق فندقية

American-kitchens

wood-kitchens

kitchen-shapes

ما هو الفرق بين الكلادينج والاكريليك؟

الفرق بين المطابخ الكلادينج والاكريليك سوف نوضح لكم بشكل قاطع:

المطبخ الكلادينج: يتميز بألوان كثيرة وجذابة نظرًا لتعدد أشكاله، بجانب انه مقاوم للحريق ولا يحتوي على حشرات ولا يحفظ رطوبة ومضاد للخدش للاستخدام الأدمي العادي، كما يستخدم في مساحات المطابخ الصغيرة والضيقة أيضا.

من أشهر عيوب مطابخ كلادينج، أنها في حالة تلف أي  طبقة من الارفف او الجوانب الخارجية لا يمكن استبدالها الى ان يتم ارجاع المطبخ الي الورشة او المصنع لإعادة هيكلة المطبخ من العيوب التي تسببت به. 

difference between cladding and acrylic

difference between cladding

مطابخ اكريليك: تتميز بتصميمات عصرية وبسيطة، مقاوم للرطوبة ودرجات الحرارة العالية، يتم تصنيع الخزانات والارفف من الداخل بالخشب الطبيعي، ومن اشهر عيوب مطابخ اكريليك، أنها أغلى من المطابخ الوميتال مقارنته بغيرها. 

حتى إذا كان نوع الاخشاب المصنوعة منه المطبخ منخفضة الجودة، لأنها تزيد امتصاص الماء والتلف أيضا، مما يزيد من احتمالية وجود الكثير من الحشرات الصغيرة مثل الصراصير والبق.. وهذا من اهم مطابخ اكليريك من مميزات وعيوب.

ما هي أفضل أنواع المطابخ؟

انواع المطابخ حسب الخامة الأشخاص الذين يبحثون عن افضل انواع المطابخ 2023، إليكم هنا في هذه القائمة افضل 4 أنواع و اشكال المطابخ المودرن.. التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات من حيث الخامات والأسعار أيضا؟

أولا المطابخ الاكريليك:
Acrylic-kitchen

تعتبر مطابخ اكريليك من اشهر أنواع المطابخ حاليا، وتتمتع بتصاميم عالية الجودة.. وتتكون من قسم اسفل المطبخ يضم العديد من الأدراج والخزائن، وجزء من الاعلى من قطعتين له أبواب زجاجية من الاكريليك، وتتميّز جميع أنواع بالخصائص التالية؟ 

وهي سهولة التنظيف ومناسبة للمناخ ودرجة الحرارة العالية والرطبة، متعدد الألوان قابلة لإعادة الاستخدام والتركيب بسهولة تامة ، يمكن تفكيك المطبخ المصنوعة من الأكريليك وإعادة تركيبة بسهولة إذا كنت ترغب في الانتقال إلى منزل او شقة جديدة.

ثانيا مطابخ الوميتال:
kitchens

تعتبر مطابخ الوميتال من أفضل المطابخ الحديثة في الآونة الأخيرة وفي الوطن العربي، ويعود السبب إلى تصميمات واشكالها العصرية بخلاف انواع المطابخ الأخرى مثل الخشب وغيرها، على الرغم إلا أنه يمتلك العديد من الألوان لون كافيه و رمادي وبيج والأسود والاحمر العنابي.

إمكانية اختيار شكل مطبخ الوميتال، على حسب الذوق الخاص، والحفاظ عليه لفترة طويلة بشكل دوري ومقاوم للصدأ، حيث يوجد عليه طبقة من أكسيد الألومنيوم لحمايته من المياه ومقاوم للحريق ودرجات الحرارة العالية، مع إمكانية الفك والتركيب بسهولة بدون أي مهني.

ثالثا مطابخ الكلادينج:
beige-kitchens

مطابخ كلادينج هو أحد انواع الالمنيوم الذي يمتلك بمواصفات خاصة، تجعله مناسب في مختلف الأماكن الواسعة والضيقة، مثل الفنادق والوحدات السكنية والمطابخ ذات المساحة الضيقة، إذ يتكوّن خامة الكلادينج من 3 طبقات فوق الأخرى.

 الطبقة الأولى من الألمنيوم الجاف، والطبقة الثانية سميكة من خامة الكاوتش البولي اثلين المضغوط، والطبقة الثالثة من ألواح من المعجون الأبيض، وتختلف انواع المطابخ الكلادينج حسب درجات اللون، إليك مميزات وعيوب المطابخ الكلادينج.

مقاوم للحريق والرطوبة ويتغلب على العوامل الجوية، يسهل تشكيل التصميمات بما يتناسب مع جميع المساحات، غير مضاد للخدش والتآكل ومقاوم للمياه.. ويمنع تسريب المياه إلى الهيكل الداخلي للمطبخ، يتميز بطبقة لامعة من الخارج تمنحه مظهراً رائعاً وسهل التنظيف ويدوم لعدة سنوات.

رابعا مطابخ خشب:
kitchens with small

انواع المطابخ الخشب المطلوبة حالياً هي من الزان الطبيعي والمسكي، ويعتبر المطبخ المصنوع من الاخشاب الأكثر شهرة قديما.. ويعود السبب في ذلك إلى أن له ديكور مميز جداً لعدة اشكاله والفخامة، التي تختلف بأنواعها العديدة لتناسب مختلف الأذواق والاسعار. 

يمكنك الاطلاع على أفضل شركات المطابخ في مصر ودولة الإمارات، المختصة في تصاميم المطابخ بالأرقام الهواتف و الأماكن.. وهنا نذكر من مميزات المطبخ الخشب؟ يعتبر  الواد الخشبية تتمتع بالمتانة ومظهر جميل وبسيط، وسهل الصيانة في حالة حدوث أي خدوش مع إمكانية دمجه مع المطابخ الأخرى. 

إمكانية تغيير لونه او تجديده في أي وقت أما عيوب المطابخ الخشبية، هي سريعة التعرض للرطوبة وتكلفتها العالية مقارنةً بخامات المطابخ الأخرى.. ويتطلّب الصيانة الدورية وصعب التنظيف وغير مقاوم للاشتعال، ومن اكثر عيوبه هو محبب للحشرات والقوارض التي تسكن المطابخ الخشبية.

احدث اشكال مطابخ اكريليك قلعة الديكور
احدث اشكال مطابخ اكريليك

ما هي المطابخ الاكريليك قلعة الديكور
 المطابخ الاكريليك الوان شيك

مطابخ الاكريليك اشكال بسيطة
 مطابخ الاكريليك اشكال بسيطة

مطابخ الاكريليك
 مطابخ الاكريليك اشكال بسيطة لون ابيض

تتكون مطابخ الاكريليك مكون من مركب كيميائي اسمه بولي ميثيل ميثاكريلات، و هو عبارة عن شرائح لها درجة شفافية عالية، و لها قدرة عالية على التطوع و الانحناء و تتميز بقدرتها على مقاومة الضغط.

لذلك انتهى أمر المطابخ القديمة والضخمة، وحلت محله في الوقت الحاضر المجموعات المتماسكة المرتبة، بحيث تفسح المجال للقيام بأعمال الطبخ وتناول الطعام على حد سواء.

يعتمد مهندس الديكور لتحقيق مثل هذا الهدف الجديد وهو مطابخ اكريليك، الى استخدام خزائن جدارية ومثبتة بشكل أفقي، ويتم فصل العناصر الخاصة بأرضية المطابخ عن العناصر الجدارية عادة.

تكون العناصر الجدارية أقل عمقا، ويشكل وجه العناصر الخاصة بالأرضية مسطحا فسيحا للعمل المتواصل، وبهذا في مطبخ اكليريك او مطابخ الحديثه لم تعد بحاجة الى طاولة للمطبخ التقليدي في وسط الغرفة.

شاهد بالصور أجمل ديكورات فخمة مطابخ تصميمات تركية

ما الفرق بين الكلادينج والاكريليك
مطابخ الكلادينج

الوان مطابخ اكريليك الكلادينج
اشكال مطابخ الكلادينج

تشتهر المطابخ الكلادينج بتعدد الوانها واشكالها لتناسب جميع الاذواق والمساحات المطلوبة، كما تتميز المطابخ الكلادينج، بمظهرها البراق الجميل، حيث يمكن تشكيله كما تريد في المساحات الضيقة.

تتمتع المطابخ الكلادينج بمقاومة أنواع الحرائق، فضلا عن مقاومتها للحرارة والرطوبة والحشرات أيضا، كما أن الطبقة الخارجية للمطابخ الكلادينج مطلية بمادة ضد الخدش وسهولة غسلها.

من عيوب مطابخ الكلادينج أنها في حالة تلف أحد طبقات الكلادينج، لا يمكن استبدالها مثل باقي المطابخ، بسبب صعوبة رؤية الفواصل بين طبقات الألواح، التي تم دمجها، كما تعتبر تكلفة عمل مطابخ كلادينج للمساحات الكبيرة مرتفعة جدا عن الأكريليك.

المطابخ الاكريليك
المطابخ الاكريليك الوان فخمة

المطابخ الاكريليك لون موف
مطابخ الاكريليك بألوان جديدة

تعتبر المطابخ الاكريليك هي واحدة من احدث صيحات المطابخ في العصر الحالي، فهي من المطابخ العصرية التي تأتي بألوان وأشكال متعددة، وتتكون المطابخ الاكريليك من أبواب من مادة الاكريليك مثل الفيبر جلاس.

التي تشتهر بمرونتها و شفافيتها التي تفوق نعومة الزجاج، أما الخزانات الداخلية تتكون من الخشب، كما تتميز المطابخ الاكريليك بمقاومة الحرارة والضغط والرطوبة العالية وهذا ما يميزها أيضا.

عيوب المطابخ الاكريليك ارتفاع سعر ثمنها، فهي من أغلى أنواع المطابخ من حيث قياس سعرها بالمتر الطولي، وفي حال كان الخشب المستخدم في المطابخ الاكريليك رديء وسئ، سيبدأ الخشب في امتصاص الماء من الداخل، و سيكون بيئة مناسبة لنمو الحشرات بداخلها.

صور مطابخ اكليريك
صور مطابخ اكليريك 

صور مطابخ اكليريك اسعار مطابخ اكليريك
صور مطابخ اكليريك لون ابيض فاخر

من أهم الامور التي تهتم بها المرأة بأمور المطابخ هي اختصار الحركة والذهاب، و هناك جروب لعرض افضل تشكيلة صور لمطابخ خشب و اكريليك و خشمونيوم ومطابخ الوميتال أيضا فيها سعر لكل خامة.

وتقدم خدمات التوصيل وتوفر شركات مطابخ ضمان المطبخ للعميل بحيث تعمل سنين، وذلك بسبب جودة الخامات مثل زجاج و مفصلات عملية، والتركيب وتنفيذ مجانا سواء مطابخ كبيرة او صغيرة.

ان جهاز الطبخ والثلاجة و مكان أحواض الصحون، و جميع محتويات المطابخ تشكل كتلة متماسكة بحيث تقدم مساحة واحدة مغطاة بمادة فولاذية لا تصدأ او بمادة بلاستيكية توجد لهذا الغرض.

تصميمات عمليه بشكل ملحوظ في مطابخ الضيقة والصغيرة، والتي تسكنها عائلة قليلة العدد، من الأفضل اللجوء الى أسلوب الترتيب الوحيد الجانب، بحيث جهاز الطبخ ومساحة مطبخ والحوض على خط واحد.

مطابخ اكليريك مميزات وعيوب
مطابخ اكريليك Acrylic pros

الوان مطابخ اكليريك
مطابخ اكريليك Acrylic 

مطابخ مودرن
مطابخ اكريليك مودرن 

تعتبر مساحة مطابخ الاكليريك تكون 186, 0 م2 م، ويتراوح بين 78 و 85 سم للعمل وقوفا، ومع علو يقارب 73سم للعمل جلوسا يفضل اللجوء في مطابخ اكريليك والحديثه الى الترتيب

عندما يوجد باب ثان مقابل باب المدخل ويطل على غرفة الطعام، عندها يجب ان يوجد جهاز الطبخ ومساحة العمل على طول الجدار، وتوضع المغسل والثلاجة وعناصر ترتيب المطابخ على الجدار المقابل

في مطابخ مودرن الاكريليك و مطبخ خشب ايضا، الترتيب الهندسي بشكل حرف L حيث تكون مساحات مطابخ متعامدة مع بعضها البعض ، فتصبح بطريقة زاوية حرة، حيث يفسح المجال لتخصيص مكان لتناول الطعام.

يجب ان يكون الوصول الى الطاولة حرا كذلك الممر ، حتى لا تتضايق في المنزل في الذهاب والإياب، اثناء تحضير وتقديم صحون الاكل، بالنسبة للمطابخ الكبيرة يفضل مساحة عمل إضافية تحت النافذة حتى تستطيع النساء الاستفادة من الفراغ.

مطابخ اكريليك مودرن اسمر
مطابخ اكريليك مودرن 

مطابخ اكريليك ابيض
مطابخ اكريليك مودرن لون ابيض

مميزات وعيوب مطابخ اكريليك؟

  1. مطابخ الاكريليك يوفر لك الجمال و الفخامة، وهى من المطابخ الراقية جدا.
  2. التي تعمل على اعطاء وسع للمكان وتعطي الكثير من الجاذبية.
  3. يتيح مطابخ اكريليك اختيار الكثير من الألوان النابضة بالحياة.
  4. يتوفر في شرائح اكليريك بعض الشرائح اللامعة ولا تتراكم عليها الشوائب.
  5. تحافظ مطابخ الاكريليك على اللمعان وعلى الألوان لعدة سنوات ونظيفة كأنها جديدة.
  6. يحتفظ المطابخ اكليريك بشكله و رونقه لسنين طويلة.
  7. مطابخ الاكريليك يتميز بالمقاومة العالية و المتانة.
  8. مقاوم للتآكل ويتحمل أي صدمات.
  9. تقاوم الخدش ولا يتشوه ملمسها بسهولة.
  10. المطابخ الاكليريك مقاوم للحرارة والرطوبة، ومضادة للجراثيم والحشرات
  11. تتميز المطابخ الاكريليك بالانسيابية العالية، والقدرة على الاستخدام في مجموعة مختلفة من التصميمات
  12. تكلفة المطابخ الاكريليك بأنها من المطابخ ذات تكلفة متوسطة نسبيا.
ما هي عيوب مطابخ اكريليك اللون الابيض
مطابخ اكريليك فخمة

مطابخ اكريليك سفرة
مطابخ اكريليك مع السفرة

سرعة ظهور الاوساخ التي تظهر عليها من الخارج، وذلك لان المطابخ الاكليريك شفافة جدا ولامعة، مما يتسبب في أن تصبح البقع أكثر وضوحا، لذلك تتطلب المطابخ الاكريليك التنظيف بشكل منتظم.

سعر المطبخ الاكليريك لا يناسب كل الميزانيات:

يعتبر من عيوب المطابخ الاكريليك أن تكلفه المطبخ عالية، خاصة إذا كان مساحة المطبخ كبير، كما أن تكلفة المطبخ لا تتناسب مع الكثير من الميزانيات، خاصة إذا تم استخدام أنواع ذات جودة عالية من الاخشاب مثل تصميم المطابخ الأمريكية.

مطابخ اكليريك عادة تظهر الحشرات بعد فترة:

وذلك لان في مكونات المطابخ اكريليك خلطها بخامات مثل الخشب من الداخل فتصبح ألواح الاكريليك في واجهة المطبخ ، يتسبب استخدام أنواع سيئة من الأخشاب إلى ظهور الكثير من الحشرات في المطبخ ، خاصة إذا كان غير معالج ضد الحشرات.

تعرف على اشكال المطابخ الأمريكية الفخمة لهذا العام

صور مطابخ اكريليك بالوان مختلفة
صور مطابخ اكريليك بالوان مختلفة

مطابخ اكريليك بالوان مختلفة
صور مطابخ اكريليك

لتتمتع بمساحات مخصصة في مطابخ الاكريليك، يمكن وضع عناصر الترتيب والتوضيب في زوايا المطبخ، يوجد عدد من الأجهزة العملية مثل الثلاجة وجهاز الطبخ والمشواة والخزانة الجدارية.. المصنوعة خصيصا لترتيب أدوات المطبخ وصندوق القمامة.

ان مساحات العناصر المنضمة مغطاة بتكسية بلاستيكية مرقعة لمقاومة الحمضيات وأعمال الحز بالسكين، يمكن استعمال أيضا الشرائح الخشبية المصنوعة من خشب الساج وهى شجرة ذات خشب صلب.

يجب ان تكون الأرضية سهلة التنظيف خافتة الصوت وغير مزلقة، مع استعمال التكسيات التالية البلاطات والفسيفساء الخزفي والفلين مشمع الأرضية والمواد البلاستيكية، بالإضافة الى سيراميك الارضيات التقليدية مغطاة بطبقة شفافة.

اشكال مطابخ اكريليك حديثة
الوان مودرن للمطبخ الاكريليك

الوان مودرن للمطبخ الاكريليك
 مطبخ الاكريليك بألوان بسيطة
افكار الوان مودرن للمطبخ الاكريليك:

في مطابخ اكريليك غالبا ما يساهم اللون في تخفيف الطباع القاسي والمنفعي للمطبخ المودرن، لانعاش اللون الأبيض نلجأ الى الوان الباستيل كذلك الى الألوان الدافئة التي تخص الاخشاب الثمينة بالإضافة الى بعض الألوان الفاتحة الحية.

في المطابخ الامريكية اتخذ الفرن مكانه السابق أي وسط الغرفة، اللون له أهمية كبيره جدا لانه بيؤدى الى طابع مختلف في مطابخ ضيقة او العكس، يجب اختيار الوان متناغمة وهادئة مثل درجات الكافيه او الاوف وايت مع لون اخر.

كم سعر مطبخ اكريليك في مصر
مطبخ اكريليك صغير

مطابخ اكريليك مساحات صغيرة
سعر متر مطبخ اكريليك
كم سعر مطبخ اكريليك في مصر؟
  • شراء الواح مطابخ اكليريك يتراوح سعر متر المطبخ الاكريليك من 1700 إلى 2500 جنيها مصريا. 
  • حيث يتراوح سعر تركيب مطبخ من الاكريليك ما بين 2200 جنيه مصري إلى 2700 جنيه مصري.
  • يمكن التواصل مع شركة ستيلا لتصميم المطابخ بجميع أنواعها، ويعتبر هذا السعر مناسب بالمقارنة بجمال وأناقة الاكريليك. 
  • الكثير من الخصائص التي تتميز بها المطابخ الاكريليك نظرا لسهولة تركيبها وفكها على الجدران وسهولة التنظيف أيضا.
  • اسعار مطابخ اكريليك - شركة ستيلا - فرع مصر الجديدة - فرع مدينة نصر.
  • عايزة مطبخ يعيش معاكى كتيرهتلاقيه عندنا فى شركة ستيلا.
  • ضمان 5 سنين ضد عيوب الصناعة للاتصال شركة ستيلا للمطابخ والاثاث.
  • فرع مصر الجديدة: 78 شارع عمار ابن ياسر بجوار سوبر ماركت مترو.
  • موبايل: 26219222 - 01207565655 - 01013843894
  • فرع مدينة نصر: 01110060597
اسعار المطابخ في الإمارات العربية المتحدة
اسعار المطابخ في الإمارات العربية المتحدة

اسعار المطابخ الاكريليك في الإمارات
اسعار المطابخ الاكريليك في الإمارات

اسعار المطابخ في الإمارات العربية المتحدة؟ تتوفر أسعار المطابخ في الامارات حيث يبلغ سعر متوسط المتر 750 درهم اماراتي وهذا يرجع الي نوع الخامات المستخدمة للمطبخ.

المنتجات والخدمة متوفرة في المدن التالية: دبي - الشارقة - أبو ظبي - العين - عجمان - رأس الخيمة - القيوين - الفجيرة. تصميم ديكورات المطابخ والخزائن وخزائن الملابس والمكاتب وغيرها من التصميم الداخلي.

للتواصل مع الشركة المصنعة داخل الإمارات العربية المتحدة.
مهندس حسني يونس
971561198223+
971545466962+
971559060235+
فيديو توضيحي لمطابخ اكريليك من داخل المنازل للأحد عملائنا


كتالوج مطابخ مودرن حديثة

Acrylic kitchen
كتالوج مطابخ اكريليك حديثة

acrylic kitchens
مطابخ اكريليك حديثة

Acrylic Kitchens
مطابخ اكريليك تصميم فرنسي

kitchen prices
مطابخ اكريليك تصميم بسيط

disadvantages of acrylic kitchens
مطابخ اكريليك تصميم مصري

Modern kitchens

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن اشكال مطابخ مودرن، وتعرفنا على مطابخ اكليريك مميزات وعيوب، وشاهدنا بالصور جميع خامات والوان مطابخ الوميتال Alumetal kitchens، ومنها البيج واللون كافيه والعديد من المطابخ رمادي.

aluminum-kitchens

Modern-kitchens

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم
تعليقات