أفخم كتالوج صالونات مودرن موديلات كلاسيك تركي وفرنسي

تعتبر تصميم صالونات مودرن، عادةً ما يهتم الأشخاص بديكورات غرفة الصالون فهي الغرفة المخصصة لاستقبال الضيوف والأصدقاء، صالونات مودرن تركي هي الأكثر شهرة حالياً بتصميمات انيقة وجميلة. 

Modern-salons

صالونات مودرن تركي 2023؟

تعد اشكال  صالونات مودرن تركي 2023، بحجمها الصغير مقارنةً بأشكال صالونات كلاسيك، كما أصبحت الصالونات المبطنة من الداخل هي الأكثر شهرة الأن.. بعد أن رأينا الصالون المكشوف والمطلي بألوان ذهبية فخمه.

Turkish-salons-(2)

هنا يوجد مجموعة من صالونات مودرن، وأهم النصائح لتنسيق الأثاث المبطن في الصالونات، في غرف المعيشة وهي تعد من احدث صيحات الديكور لمظهرها العصري، وجلوسها المريح مثل الركن والقعدة العربي التي نراها الأن في معظم منازلنا.

لم يعد الأمر يقتصر على الكنب والمقاعد، فأصبحنا نجد الطاولات الجانبية المبطنة بمفروشات من القماش القطيفة، نجد الحليات التي تزين الأثاث من خارج الصالون المبطن، سواء ان كان بنفس لون القماش أو زخرفة الخشب الظاهر من الصالونات المودرن. 

French-salon-(2)

French-salon

salons-(12)

تتعدد الألوان المحايدة في صالونات مودرن تركي، وعلى رأسها صالون بيج واللون الأبيض العاجي، ومنها الصالونات الدائرية داخل غرف الصالة.. ظهرت العديد من الوان صالونات مودرن مدهب، والكثير منا يبحث عنه بكثره ويعد هذا النوع على الطراز الفرنسي الفاخر.

صالونات كلاسيك؟

تميزت مؤخرا صالونات كلاسيك، بألوان داكنة مع بعض النقوش التي على اقمشة الفرش، وهذا النوم من الصالون كلاسيك إلا أنه مؤخراً أصبح الطلب عليه كثيرا أيضا في السنوات الأخيرة، وخاصة العرسان يحبون هذا التصميم الكلاسيكي للصالونات.

salons-(2)

تعد الألوان البسيطة كألوان الوردي بدرجاته، واللون الزهري والأزرق السماوي.. وغيرها أصبحت من الألوان الرائجة في غرفة الصالون سواء في دهانات الجدران، أو في قطع الأثاث، تناسب خامات الأنسجة وقماش القطيفة.

لم تعد الان ديكورات غرفة الصالون تتبع الطراز الكلاسيكي التقليدي كما في السابق، وأصبحت الكثير من الناس يميلون لتصاميم ذات طابع مودرن في ديكور الشقة الخاصة بهم. والدمج بين خامات الصالون، مع الألوان النابضة لقطع اثاث الغرفة.

salons-13

Damietta-salon

golden-salon

البعض منا يميل الى المزج بين الديكور الداخلي، لكل عمل في المنزل اصبحنا نرى كنبات صالون كلاسيكية في واجهة الغرفة مع مقاعد أرضية من الأسفنج، أو طربيزه سفرة مع صالون مودرن حديث، في أحد اركان غرفة الصالون وهو ما ينتمي للتصميم الداخلي الكلاسيكي.

صالونات مودرن مدهب؟

صالونات مودرن مدهب، غالباً ما تكون كنبة الصالون الكبيرة هي الأساسية في معظم أطقم الصالونات المودرن، وفي الغالب يكون مقاسها ما بين 190سم إلى 230 سم، وهو ما يسمى بالمقاس المعتاد على حسب كل موديل من نوع الصالون.

golden-salons

بالإضافة إلى الالوانات المستخدمة من الأقمشة ونوعه الذي تطور مؤخرا، فأصبح هناك قماش مطبوع بأستخدام تكنولوجيات حديثة ومتطورة في صناعة النسيج والتنجيد.. كما تراه الأن في بعض صور صالونات مودرن مدهبة.

ومع كل هذا التطور تجد صعوبة في تغيير اختيار الذوق العام، للأقبال الأشخاص على الونات من درجات فاتحة فهي ما زالت قليلة عند استعمالها داخل غرفة المعيشة، وتحتاج إلى ديكورات خاصة لتتجانس مع بقية الفرش مثل الستائر والسجاد.

Modern-salons-catalog

Turkish-salons-2023-(2)

Turkish-salons

يمكنك النظر الى هذه الصورة من إحدى كتالوج صالونات مودرن، الخاصة بتشطيب من نوع القطيفة الناعم مع إضافة لمسة بسيطة من لون ذهبي، على مسند الكنبة من خلال إضافة بعض الوان متناسقة مع لون القماش.

كتالوج صالونات مودرن؟

من الموديلات المميزة للصالون الذى يتماشى مع الديكورات ذات طابع مودرن فاخر، متوفر هنا أكثر من 40 درجة لون من كتالوج الصالونات المودرن لعام 2023، و يتميز الشكل الجديد بالصالونات بزخارف حفر على الهياكل الخشبية موزعة على جميع جوانبه.

تعرف على اجمل الوان طلاء القطيفة التي تليق على الصالونات المودرن

French-salon-(2)

نرى في الصورة أحد موديلات الصالونات الفخمة، عليها أحد درجات اللون الأزرق الفاتح، كما أن استخدام درجات الألوان المشابهة للون في باقي طلاء غرفة الصالون.. كان لها تأثير كبير في منح الغرفة مظهر جمالي وشيك.

فإن استخدام تلك وسائد الصالونات ذات اللون الرمادي البسيط، أضاف المزيد من الجمال وتجانس الديكورات مع بعضها لبعض.. و كما تشاهد قاعدة الصالون بيضاء اللون التي تظهر في نهاية الكراسي والتي تجعلها أكثر جمالية من لون دهانات الحائط الذي في الخلف.

salons-(13)

Gilded-salons-(14)

cashmere-salon-(2)

بالنظر إلى صالونات كلاسيك، ستجد هذا النوع من الصالونات الذي يعتمد على اللون الأرجواني المميز بدرجاته.. كما أن هذه التصميمات العصرية، تمتاز بالأخص للعرسان او الأشخاص المتزوجين حديثا.

يتم تصميم صالونات مودرن كموضغ خاص لغرفة الأستقبال والصالات، وقد ظهر العديد من الأشخاص أنهم يفضلون الصالون عن الأنتريهات، لذا سنوفر لكم أحدث موديلات صالونات تركي.

salons-11

صالونات
صالونات مودرن تصميم فرنسي

قد ظهر في المنازل القديمة خلال القرت الثامن عشر، وعند نهاية عصر النهضة التزمت القصور والفيلات الطراز الأيطالي، هكذا فرضت الهندسة المعمارية المفخمة قواعدها بشكل واضح في اشكال الصالونات المودرن.

ومرتكزة أساسا على التصميمات المربعة وثمانية الأضلاع للصالونات المودرن، (octogonal) أو الشكل الدائري ويجب ان تكون مساحة الصالون متطابقة symetrique في جميع أشكالها البسيطة ويجب ان يكون الأرتفاع متساوي.

gilded-salon

Small-salon-(2)

انطلاقا من عهد الريجانس وقد طرأ تعديلات على هذه القواعد الواضحة، أصبحت قياسات أبعاد صالونات المودرن، اصغر من قبل سابق للتصميم لنحو تحقيق هدف رئيسي وتأمين الراحة للأشخاص قبل كل شيء.

لذلك أصبحنا نرى شكل صالون موردن salon apparat، وهناك صالونات شتوية صغيرة بحيث يسهل تدفئته عند أنتشار فصول الشتاء، وصالون صيفي أيضا وصالونات للموسيقي والألعاب والتي تحتوي على زخارف الجبس كما تراه الأن.

صالونات تركي
صالونات مودرن تركي

صالونات
صالونات مودرن تركي فخمة

في أيامنا الحاضرة مع أنتشار صالونات التركي الفخمة، والمتحررة من عناصر الأبهة والزخارف الباهظة التكاليف، والغير الضرورية من الناحية المنفعية ، فقد حلت اشكال الصالونات التركية أنتشارا واسعا.

وقد حل محل الصالونات الأستقبال للضيوف، أضا اصبح الصالون التركي المكان المفضل لتمضية أكثر أوقات أفراد العائلة، مع بعضهم أو مع الأصدقاء وهو كذلك المكان المناسب للأستقبال الضيوف.

المعلون أن المنازل التركية القديمة والفسيحة، التي تحتل مساحات كبيرة تميل تدريجيا الى نحو الزوال، لتحل محلها البيوت المعتدلة قياسيا والتي تفسح المجال لتوفير مالي ومناخ صحي كما أسلفنا القول سابقا للصالون البسيطة.

cashmere-salon

salons-catalog-15

لذلك أجاز لنا ذكر صالون مودرن الذي يخص الشقق الكبيرة، بصورة تلميحية فمثلا الصالون الذي يخص الطراز التقليدي، المتعلق بنهاية القرن الثامن عشر حيث تكون في تصميمها النوافذ العالية، ذات جبهات وأشكال مستديرة.

والتي تخترق الجدران حيث يوزع عليها النقوش والزخارف التي تحتوي على الرسومات العثمانية القديمة للأتراك، وبشكل تناسقى وحيث تسند الأعمدة الكورنتية والتقوس voussure. اللذان يشكلان حدود التقاء بين الجدران والسقف.

صالونات دمياط
صالونات مودرن دمياط

صالونات فخمه
صالونات مودرن دمياط الجديدة

تعتبر محافظة دمياط التي تقع في غرب العاصمة القاهرة والتي تشتهر بالأثاث المنزلي والموبيليا، وغرف النوم وغرف الأطفال من الجديد شراء صالونات مودرن، حيث توفر صناعة مميزة وتناسب جميع الأذواق.

يفضل المرء العيش في منزل فسيح وواسع لأسباب نفسية بشكل خاص، لذلك يمكنك خلق تكوين هندسي مميز وخادع بواسطة ديكور ورق جدران البانورامي داخل الصالون واستناد الى الأنعكاس البصري المرتكز على علم المنظور.

مثل هذه الطريقة الهندسية الأيحائية، قادرة على خلق جو مريح للبصر وللنفس داخل صالونات على حد سواء، بالأضافة الى الميزة الجمالية من الناحية الزخرفية التي تنتج من استعمال الدهانات التي يتم تنسيقها مع الوان الصالونات الحديثة.

classic-salons-(2)

Modern-salons-16

هكذا تحولت التسمية التقليدية من صالون مودرن الي غرفة الجلوس أو صالون السهرة salle de segour، وأصبحت هذه الغرفة محور كل منزل عصري وقبلة الأنظار في هذا المكان بالتحديد.

ويقضي أفراد العائلة القسم الأكبر من الحياة العائلية في هذا المكان، ويجتمع كل الأفراد العائلية في داخل هذا الصالون المودرن، ويتجاذبون أطراف الحديث ويقرأون الكتب والمجلات المختلفة أو يقومون بأعمال مسلية وترفيهية.

صالونات مدهب
أجدد صور صالونات عصرية
نصائح مهمة عند اختيار الصالونات:
  1. عندما تقوم بالخبط على الأخشاب تجد الصوت مكتوم عند النقر عليه وهذا دليل أن الخشب مميز وسليم.
  2. يجب أن تعرف جيدًا أن أفضل أنواع الأخشاب المستخدمة في أثاث المنزل والصالونات عمومًا هو من الخشب الزان الأحمرالوردي.
  3. أما بالنسبة للصوت الرنان الفارغ عند النقر على قطعة الخشب يدل أن الموبيليا ليست جيدة وبداخلها سوس الخشبي.
  4. تأكد جيدا من بعض الأمور قبل شراء الصالون يجب أن تُلقي نظرة على كل قطع الموبيليا تقوم بشرائها.
  5. مثل الكنب والكراسي والطاولات من حيث الثبات في الأرجل والفينش النهائي للدهانات وفحص القماش.
  6. كما ذكرناه معك من قبل فإن هناك علامات وأسس واضحة يُمكن أن تتعرف من خلالها نوع الخشب المستخدم في الصالون.
أنواع الأقمشة للصالون قلعة الديكور
طرق اختيار أجود أنواع الأقمشة للصالون
طرق اختيار أجود أنواع الأقمشة للصالون:
  • إذا كنت تبحث عن اطقم صالونات مدهبة بأفضل أنواع الأقمشة الفاخرة والمساند الرقيقة.
  • فإن طلبك متاح لدينا حيث نضمن لك استكرار جودة ونوع القماش لاطول فترة ممكنة.
  • مع الأستخدام الطبيعي للصالون دون الحاجة لتغيره في فترة قصيرة ودفع تكاليف إضافية.
  • تختلف أنواع قماش التنجيد عن الفرش والستائر العادية ، وبالطبع لكل منها أنواع معينة.
  • يتم استخدامه بشكل الأمثل للصالونات ، ولدينا أيضًا في الأثاث الدمياطي تقديم المفروشات السادة والمنقوشة والشمواه أيضا.
salons
كتالوج صالونات مودرن

Modern salons
كتالوج صالونات مودرن فخمة وبسيطة

salons
صالونات مودرن عرسان

في هذا المقال سوف نوفر في موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي نقدم أحدث وأرقي كتالوج صالونات مودرن، وفي هذه الغرفة بالتحديد يتم وظائف مختلفة بها، انه المكان المفضل للأستقبال الأصدقاء والأقارب أيضا.

أما بالنسبة لاختيار أسلوب الديكور من أشكال لون صالون محدد، فهذا يرجع الى الذوق الشخصي. هناك أشخاص يفضلون الطراز الريفي genre rustique في التصميم الداخلي، ومنهم يفضلون المدني المودرن البسيط.

وهناك فئة أخري تميل الى اشكال صالونات باهظة الثمن التي تحتوي على عناصر زخرفية على الطراز الفرنسي، وغالبا ما يجسد أسلوب التنفيذ الزخرفي في غرفة الجلوس أو الصالونات طريقة العيش لساكني الشقة.

 شاهد بالصور افكار وطرق ابداعية للأختيار ديكور الشقة المناسب

salons catalog pdf
صالونات مودرن تركية

salons catalog
صالونات مودرن تركي مدهبه بسيطة

قبل القيام بأي عمل زخرفي متعلق بغرفة الصالون يجدر بك توجيه السؤال التالي؟ (ماهي المهمات الأساسية لغرف الصالونات، وما هي أنسب طريقة لتوزيع وأختيار قطع الأثاث المناسبة.. التي تنسجم مع المهام الأساسية المذكورة).

مثلا يمكن ذكر بعض العناصر التالية التي تشكل مجموعة كافية خاصة بغرفة الصالون مثلا؟ ديوان وعدد من الفوتيلات fauteuils وطاولة خافضة. مثل هذه الأغراض المذكورة هي أساسية ولا يمكن الأستغناء عنها.

salon-catalog-(17)

Modern-salon-18

كذلك الخزانة ذات الطابع المودرن والخزانة الجدارية، او خزائن الملابس حيث يتم جمع الأغراض التي لا نود أضهارها، بالمقابل أن الأغراض المتنوعة الموصوعة على الرفوف أو داخل خزانة الجهاز المزخرفة، التي تساهم في إضفاء جو زخرفي متكامل بشكل عام.. مثل الكتب وأواني الزهور والتحف الفنية الثمينة.

Classic salons
‏موديلات صالونات جديدة للعرسان

Turkish salons
‏موديلات صالونات جديدة دمياط

يمكن تخصيص ‏موديلات صالونات جديدة في الشقق الحديثة، أو المكتب ويمكن في مكان مقابل للنافذة أو من قرب جدار خزانة الملابس ويمكن أيضا توزيع أجهزة الراديو والتلفزيون والألكترفون، بشكل منسجم مع تكوين غرفة صالون جديدة.

ومثل هذه الأجهزة الحديثة القابلة للتكيف بشكل مودرن، مع أخاذ مع سائر عناصر الغرفة بالأضافة الى ميزاتها التقنية، ويمكن كذلك تخصيص زاوية التسلية coin geu، حتي لو خصصنا في الشقه غرفة للأولاد.

عادة يتم تشييد غرفة الصالون في الوقت الحاضر مع الأخذ بعين الأعتيار الوظائف المتنوعة التي تشغلها مثل هذه الغرف الصالونات، مثل زاوية العمل أو المطالعة مع عدد من الكراسي والمقاعد بسيطة التكوين مثل الشكل صالون مربع أو دائري.

classic salons
‏موديلات صالونات بسيطة

golden salons
‏موديلات صالونات مدهبه

مع وجود مدفأة التقليدية مثلا أي المدفأة الحجارية، تفسح المجال في الصالون لتخصيص مكان معين لزاوية المحادثة (Coin conversation)، ويمكن الأستعانة بفن الأضاءة لأبراز المناطق المختلفة في شكل صالون حديث.

يفضل تخصيص كل مكان داخل الصالون المودرن، ويمكن مصدر ضوئيا مستقلا أما المصباح السقف فجاز الأستغناء عنه ، في ديكورات الشقق الحديثة اما بالنسبة لزاوية المكتب فيجب الإضاءة من النوع الجيد ومستقلة.

French salon
أجدد صور صالونات عصرية

salon catalog
صالونات تصميم بسيط وشيك

French salon
أجدد صور صالونات عصرية

يمكن تخصيص مجموعة من صور صالونات مودرن، قبل أختيار التصميم المناسب لك من حيث المساحة التي تتوفر عليها الغرفة، ولابد من أخذ الأعتبار ان يكون تصميم الصالون مكون من عدة أشكال خاصة به.

يجدر بالذكر ان الهندسة المعمارية الحديثة، قد أنشأت علاقة جديدة بين التصميم الداخلي في الداخل والخارج أيضا، وبين المسكن والطبيعة وبالنسبة للمنزل العائلي يمكن تحقيق مثل هذه العلاقة بسهولة جدا.

مع أطلالة المنزل على الحديقة وذلك لمساهمة في التلاعب الضوئي المتناوب مع تغيرات فصول السنة، يمكن تحقيق هذه العلاقة الهندسية والصحية في طرق اختيار صالونات مودرن، وفي الشقق العصرية أيضا.

Classic salons
صالونات مودرن دمياط

Damietta Salons
صالونات مودرن دمياط للعرسان

صالون ذهبي فرنسي؟

بالإضافة إلى ذلك فإن الوان الحوائط  التي باللون الأبيض اوف وايت، كان من الخيارات الصحيحة والمفيدة عند وضع تلك الصالونات المشجرة، التي تراها امامك بلون ابيض لذلك كان له أثر كبير في تناسق ديكور الغرفة.

salons-2023-19

إليك نوع آخر من أفضل صالونات مودرن التركي، كما أنه يعتمد على بعض الألوان الهادئة والمريحة للنظر اليها. والتي تكون بين اللون الوردي واللون البيج، مع الوسادة التي تظهر باللون المشجر الذي يعتمد من درجات الوردي ودرجة بيج فاتحة.

ويعد استخدام اللون الأبيض في أرضيات غرفة الصالون مثل السجادة التي تظهر امامك في الصورة، كان لها أثر كبير في تجانس الديكورات المحيطة بالغرفة.. والطاولة الصغيرة مصنوعة من خشب الزان الطبيعي. 

Modern-salons-(17)

salons-catalog-pdf-(18)

Turkish-salons-20

هذه ضمن العنصر الأساسي لتصميم غرف الصالونات مودرن الجديدة. بإمكانك أن تجد أحد صالونات مودرن بمفروشات سادة، حيث إن هذا النوع من الصالونات يعتمد على اللون الأزرق والاصفر والرمادي الداكن.

كما أن الوسادات التي تظهر على كنب الصالون جمعت بين اللونين الرمادي والأبيض. وهذا يعطي قيمة جمالية لفخامة الصالونات حيث اذا كانت صالونات كلاسيك و مودرن.

cashmere salon
صالونات والأنتريهات في مصر

gilded salon
الصالونات المدهبه في مصر 

salons-3
أسعار الصالونات المودرن

يمكن تحقيق هذا الديكور في تصميمات صالونات جديدة وعصرية، نضرا للمساحة المحدودة التي تحتلها عادة الشقة الضيقة، لذا تم توسيع الشبابيك والنوافذ وأصبحت الشرفة ملازمة كل شقة مع الصناديق الخاصة بالأزهار المتنوعة.

لابراز مظهر جذاب والحيوي لذلك أصبحت غرف صالونات مودرن، موضة الفن العصري الحديث بواسطة الديكورات التي تساهم في توظيف تصاميم منلاسبة في الأثاث والستائر، والموضة الحالية في أختيارك لصالون شيك وفاخر للمنزل.

Modern
ركنات مصرية

Turkish salons-3

salons catalog pdf-3
أحدث موديلات صالونات مودرن وكلاسيك 

salons-4
أحدث موديلات صالونات مدهبة
أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر:

سنعرض عليك الأن ، أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر ودمياط الجديدة modern salons، حتي يتمكن الشباب والمقبلين على الزواج اختيار السعر الذي يتناسب معه وإمكانياته المادية وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار هي متوسط السعر في الأسواق المصرية حاليا.

حيث من الممكن أن يختلف أسعار صالونات مودرن عن الصالون التركي، ومن محافظات إلى أخري ، كما أن أسعار اثاث والموبيليا بصفة عامة يتم تحديدها بناء على نوع الأخشاب المستخدمة بها.

حيث تبدأ أسعار صالون الركنات خلال العام الحالي من 8000 جنيها حتي 14 الف جنيه، كما بلغت أسعار الصالونات المدهبه بقيمة تبدأ من 15 ألف جنية وقد تصل الى 30 الف جنيها، واطقم الصالون مدهبة دمياط بأسعار تبدأ من 20 ألف حتى 30 ألف جنية مصري.

Modern classic salons-5
موديلات صالونات تصميم فرنسي

golden salons-6
موديلات صالونات تصميم فرنسي فاخر

golden salon-7
صالونات مودرن تركي

Modern catalog-8
صالونات مودرن تركي

ويتحدد تكلفة صالون المودرن على عدد من العوامل وهي نوع الخشب وتصميم الصالون التركي، بالإضافة إلى نوع الأقمشة في التنجيد المستخدم في الصالونات وبعض الزخارف التي يحتوي عليها الصالون.

أما عن سعر الانتريهات فهي تبدأ من 10 الاف جنيها كحد أدني.. ويرتفع السعر بناء على نوع الخشب والقماش وجودة الصناعة فى الأنترية، كما أسعار الأنتريهات في دمياط خلال العام الحالي بقيمة تبدأ من 14 ألف جنيها مصريا، التي من الممكن أن تصل حتي 30 ألف جنية كما يبدأ سعر طقم الصالونات الكلاسيك بقيمة 10000 جنيه.

للتواصل مع شركة أثاث لومباردي بضمان 3 سنوات 
شارع بورسعيد - أمام مسجد والى - دمياط - مصر
م/ محمد عيسى
 موبايل وتساب:01006060024
لمزيد من المعلومات حول شراكات التوزيع أو الطلب بالجملة يرجى الاتصال بالإدارة التجارية على البريد الإلكتروني. sales@lombardi-eg.com

French salon-9
صالونات مودرن دمياط الجديدة

Damietta Salons-9
صالونات مودرن دمياط

Small salon-10

Modern-salons-(20)

الى هنا قد نكون انهينا من تعريف شامل عن صالونات مودرن، وطرق تنسيق واختيار الوان الفرش للصالونات مدهب كما تحدثنا عن انواع صالونات مودرن تركي، كل هذا ذكرناه في هذال المقال على موقعنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم

تعليقات