أجمل سرر جبس بلدي دفن لغرف النوم وريسبشن تشطيبات ذهبية

 تتميز تصميمات سرر جبس بلدي بعدة مقاسات وأشكال كثيرة، لتناسب جميع غرف الشقة مثل سرة الصالة والريسبشن ويوجد منها لغرفة النوم وغرف الأطفال أيضا، كل هذا يتوفر لدينا اليوم مع سرر جبس للنجف مودرن.

gypsum-navel-shapes

سرر جبس بلدي صالات؟

أولا ماهي سرر جبس دفن أو سرر جبس بلدي Gypsum navel plaster؟ وماذا يطلق عليها مثل هذا الأسم، كل هذا سنتعرف عليه في هذا المقال اليوم عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي، وطرق أختيار سره جبس مناسبة لذوقك الخاص، مما يجعل ديكورات الجبس عصرية وجميلة وشيك.

Gypsum-beds-for-modern

عند تركيب سره للصالات داخل الأسقف المعلقة، يجب عليك أن يتم وضعها أولصقها على المحارة مباشرة، قبل عمل الصنايعي ما يسمي بالدهارة أو المصيص ، حتي يمكن دفنها داخل السقف، وهذا ما نقصده ان نضعها داخل المصيص.

هناك أشخاص لا يجيدون عمل الدهارة بطرق مناسبة في سقف الشقة، ويتركون للمهني الذي يتم طلاء السقف بالمعجون، وهذا خطأ جدا يجب عمل دهاره من الجبس بقطر سرر جبس دفن، حتي يختفي البرواز الدائري لها.

وهذا الذي يجب عمله جيدا من العامل أو الصنيعي، وعليك بالأنتباه جيدا من تغطية كامل محيط السرة أو أطباق الجبس، ويكون يمتد منها سلسة من الجنزير لتعليق النجف ، بعد التشطيب وهذا أمر مهم للغاية.

أجمل سرر جبس دفن لغرف النوم والريسبشن تصميمات جي أر بي فخمة
سرر جبس دفن لغرف النوم والريسبشن 

سرر جبس كلاسيك
سرر جبس كلاسيك

سرر جبس كلاسيك
سرر جبس كلاسيك غرف نوم

سرر جبس
سرر جبس كلاسيك صالات

سرر جبس للنجف مودرن؟

 هذا النوع من سرر جبس للنجف مودرن، يطلق عليها هذا الأسم لبساطة التصميم الذي يحتوي عليه من الزخارف الجبسية، ويكون الرسومات بارزة قليلا، من مساحة السرة يمكن وضعها في سقف الريسبشن.

Gypsum-board-navel

لابد أن يحتوي بجانبها زخارف جبس بسيطة، مثلها وتكون النقوش متقاربة من شكل سره جبس كلاسيك، مما يعطي مظهر جذاب ومتناسق في ديكورات الشقة حتي ان كانت الغرفة ذات مساحة صغيرة.

يمكن عمل بانوهات بمحيط قطر سرر جبس للنجف، داخل السقف مع وضع اشكال كرانيش جبسية في السقف، وهذا ينطبق على اشكال سرر جبس كلاسيك، أذا كانت الكرنيشة مشغولة فيجب أن تكون السرة تحتوي على نفس الرسومات.

شاهد احدث ديكورات اسقف معلقة فخمة تصميم ايطالي كلاسيكي

navel-for-modern-chandeliers

gypsum-navel-(2)

Classic-navel

يمكن وضع السرر مع مجموع مساحة السقف، ان كان مساحة سقف الغرف يزيد عن 4 م طولي ، يجب وضع 2 قطعة من السرة، حتي يتم التجانس بين ديكور السقف مع المساحات أو الأرضيات الباقية داخل الأسقف.

for-modern-chandeliers-(2)

مميرات سرر الجبس داخل سقف الغرف والشقة ككل:
  1. وضع سرر جبس تعطي أهمية كبيرة للديكور داخل السقف المعلق من الناحية الجمالية له.
  2. التناسق مع محيط السقف مع وضع كرانيش جبس لذلك يكون التشطيب متكامل وبسيط.
  3. يعطي مظهر جذاب عند تعليق أوتثبيت النجف بداخله مع وضع الأضاءة التي تحتويها النجفة.
  4. التجانس مع ألوان السقف يمكن وضع لون مميز في سرر جبس عن باقي أرضية سقف الغرف.
  5. تتوفر على العديد من الدهانات الشيك والبسيطة مع القليل من وضع أوراق ذهبية مع الفروع.
  6. التي تكون على هيئة ورود وأشكال مجسمة ثلاثية الأبعاد من الزخارف البارزة من داخل السرة مع السقف.
اشكال سرر جبس مودرن
سرر جبس معلقة غرف نوم

سرر جبس معلقة صالات
سرر جبس معلقة صالات

سرر جبس معلقة
سرر جبس معلقة ريسبشن

سرر جبس كلاسيك؟

يعتبر سرر جبس كلاسيك اكتسبت شهرة واسعة في عصرنا الحالي ولابد منها في كل بيت وديكورات المنازل الحديثة، يتوفر كل اسقف جبس معلقة ان يوجد في وسط السقف سره حتي يكتمل التصميم بالشكل المطلوب.

يجب ان يتوفر لدينا المساحة الكافية قبل البدء في العمل، ان نختار تصميم مناسب للمساحة الغرف أو الصالة التي يتم العمل بداخلها، ويكون الأرتفاع مناسب لسقوط السقف المعلق، ويجب على المهني ان يراعي الارتفاع بعد تشطيب السيراميك.

navel-for

gypsum-navel

يمكن أيضا ان يكون على دراية من ارتفاع الأبواب من بداية التشطيب منزل، حتى لا يعيق التشطيبات الأخرى ويتم بها تكسير مثل خراطيم الكهرباء وخراطيم التكيفات ومواسير الصرف الصحي.

يجب أن يكون سرر جبس كلاسيك تكون في وسط مساحة سقف المعلق، وينبغي ان يتم وضع سرة السقف مدفون داخل دهارة الجبس، لذا يجب تكونه سمك الدهارة لا تزيد عن 1سم.

سرر جبس بورد 2022
سرر جبس بورد صالات

سرر جبس بورد
سرر جبس بورد للصالات

سرر جبس بورد
سرر جبس بورد ريسبشن

سرر جبس جي ار بي
سرر جبس جي ار بي

اشكال سرر جبس بورد؟

تعتبر سرر جبس بورد بها شكل خاص وتصميم مناسب لها، لأن اسقف جبس بورد تكون عبارة عن الواح ساده.. حيث ينبغي ان تكون شكل سرر الجبس من نوع ساده حتى يتم تناسق بين السقف والسرة.

يمكن عمل سرر جبس بورد من الخامات نفسها، حتى لا نتسبب في أخطاء الديكور والتصميم الداخلى للشقه، والابتعاد عن سرر جبس دفن مشغولة ونوع من السرر الكلاسيك لأنها تحتوي على زخارف جبس ورسومات بارزة.

Gypsum-navel-shapes

حتى يتم التجانس مع الشكل والتصميم في الجبس بورد، يمكن وضع كرانيش جبس تحت بلاط السقف جبسون بورد اذا كان نعطي التصميم بعض من الزخارف، ويمكن أيضا استخدام اشكال سرر جبس بورد او من نوع الكلاسيك.

تعرف على أجمل اشكال الجبسون بورد تصاميم خليجية بسيطة
 
سرر السقف مودرن
سرر دفن السقف مودرن

سرر
سرر دفن

سرر جبس معلقة للسقف؟

تختلف أشكال سرر جبس معلقة للسقف على حسب الديكور المطلوب، يمكن تصميم على شكل نيو كلاسيك وهذا النوع يحتوي على بعض القليل من زخارف الجبس المنقوشة داخل السقف والجدران مثل بانوهات الجبس.

النوع الاخر وهو التصميم المودرن الذي يحتوي على البساطة والرقة في أشكال الجبس، والاثاث له عامل دور مهم جدا من ناحية تناسق الديكورات مع بعضها البعض.. ويترتب ذلك على ألوان دهانات بسيطة وفخمة.

Modern-gypsum-navel-(2)

يمكن وضع سرر جبس معلقة على شكل ثلاثي الابعاد ويتم الطلاء بالوان من ورق ذهبي او من نوع الباتينة، وهذا هو موضة الدهانات لهذا العام في الشقق المودرن، اذا كانت ديكور الجبس المعلق منقوش وبه كرانيش، عليك بوضع أثاث ساده وبسيط وهادئ .

سعر سرر جبس في مصر
سرر جبس دفن

سرر جبس دفن
 سرر جبس دفن صالات

سرر جبس دفن
 سرر جبس دفن grb

اسعار سرر الجبس البلدي في مصر؟

تختلف أسعار سرر جبس عن الأخرى، مثل كل نوع وتصميم من حيث المقاسات والخامات أيضا.. وتختلف من نوع سرر سادة الى شكل سرر مسغولة، وذا يرجع لنوع القالب الذي يتم الصب عليه الفرم.

مثل نوع سرر جي ار بي أو ما يسمي grb هذا النوع من السرر يكون غالي الثمن من نظيرة الجبس وهذا يرجع لتكلفة الخامة التي يتوفرها، كما تراه أمامك الأن هي مصنوعة من مواد البوليستر، والمصلب والكوبلت والصوف أيضا.

plaster-navel

Hanging-navel

gypsum-navel-(2)

لاكن سعر سرر جبس تكون أقل في التكلفة عن سرر grb حيت يترواح أسعار السرر من الجبس من بين 200 جنيها الى 1000 جنيها مصريا، وهذا يرجع كما قلنا في السابق الى شكل سرر الجبس الساده والمشغول أيضا.

ويمكن شراؤها اغلى من ذلك أن كان نوع القالب من السيليكون ربر، لأن السرر يكون الرسومات والزخارف التي بداخلها تكون بارزه، وواضحه عن نظيرها التي يتم صبها على قوالب الفيبر جلاس.

وكل هذا يتم الفرق بينهم من جهة الأسعار مع شكل سرر جبس دفن، وغيرها من نوع سرر كلاسيك، أو من النوع سرر جبس بورد او سرر للأسقف المعلقة كل هذا يرجع الي التصميم والشكل النهائي للديكور المناسب لك.

لو حابب تتعرف على السرر الدفن GRB Gypsum navel للسقف المعلق والجبس بورد أيضا
 
سرر جبس الريسبشن
سرر جبس دفن لغرف النوم والريسبشن 

سرر
سرر جبس دفن لغرف النوم 

سرر جبس كلاسيك
سرر جبس كلاسيك

سرر كلاسيك
سرر جبس كلاسيك صالات

سرر كلاسيك صالات
سرر جبس كلاسيك صالات

سرر جبس معلقة ريسبشن
سرر جبس معلقة ريسبشن

سرر جبس معلقة ريسبشن مودرن
سرر جبس معلقة ريسبشن

سرر جبس معلقة غرف نوم
سرر جبس معلقة غرف نوم

سرر صالات
سرر جبس معلقة صالات

plaster navel
سرر جبس دفن مودرن

Gypsum navel for modern
سرر جبس دفن

أجمل سرر جبس
أجمل سرر جبس دفن لغرف النوم

سرر جبس دفن جي ار بي
أجمل سرر جبس دفن جي ار بي  لغرف النوم

سرر GRB
اشكال سرر GRB

اشكال سرر دفن GRB
اشكال سرر دفن GRB

سرر دفن
اشكال سرر دفن GRB صالات

Classic navel
اشكال سرر دفن غرف النوم

Modern gypsum navel
اشكال سرر دفن صالون

gypsum navel
 سرر دفن جي ار بي

Gypsum navel for chandeliers

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن سرر جبس بلدي، وما هي احدث سرة لغرفة النوم والصالة وتحدثنا أيضا عن اسعار سرر جبس للنجف مودرن Gypsum navel، وتعرفنا على العديد من اشكال سرر دفن للسقف المعلق وما هي اشكال السرر جي ار بي GRB.

للتواصل مع م/ فاروق شوشة لأعمال الديكورات الداخلية والتشطيبات الأسقف المعلقة و الكرانيش الجبس بالذهبي محافظة دمياط للتواصل موبايل: 01225518550

Square-navel-(2)

gypsum-navel

Gypsum-navel-for-modern

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم

تعليقات