أسعار السجاد التركي في السعودية تصاميم ملكية فاخرة

أسعار سجاد تركي في المملكة العربية السعودية، سيتم تحديد تكلفة السجاد حسب النوع ان كانت سجاد تركي أو النساجون الشرقيون، ستحتاج إلى معرفة خامات وموديل السجادة، بالإضافة إلى التكلفة المقدرة للشحن داخل الرياض او باقي المحافظات.

أسعار سجاد تركي في المملكة العربية السعودية؟

أسعار السجاد في السعودية ومصر 2022

يمكن أن تختلف أسعار السجاد حسب نوع وجودة السجاد الذي تختاره، تختلف أسعار السجاد أيضًا حسب الموقع الجغرافي او في البلد المصنعة ونسبة الخامات المتاحة في الدول على سبيل المثال.

الأسعار في المملكة العربية السعودية، او في الأمارات العربية المتحدة، ومصر كل دولة تختلف أسعار السجاد عن الأخرى ستكلف، بعض أنواع السجاد في لوس أنجلوس أكثر مما ستكلفه في مدينة نيويورك.

خلال الأيام الأولى للحضارة ، لم يكن لدى الناس الكثير من الأشياء، كانوا يعيشون في الكهوف وينامون على أرضيات ترابية، استخدموا جلود الحيوانات للملابس وصنعوا أثاثًا خشبيًا بسيطًا مع مرور الوقت، تعلم الناس كيفية تطوير أدوات ومهارات جديدة تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة.

يتم تحديد أسعار السجاد إلى حد كبير حسب نوع السجاد، الذي تشتريه على سبيل المثال، السجاد المختلف له ميزات مختلفة، بعضها مصنوع للاستخدام في الهواء الطلق بينما البعض الآخر، مخصص للاستخدام الداخلي سيرتفع السعر اعتمادًا على المواد المستخدمة في تصنيع السجادة التي تختارها.

تختلف أسعار السجاد وفقًا لنوع السجاد وكمية السجاد المطلوب، ولكن يمكن أن يتكلف السجاد الجديد ما بين 5 دولارات و 20 دولارًا للقدم المربع للسجاد متوسط الجودة لا يشمل التركيب.

إذا كنت تريد سجادة عالية الجودة ولديك الكثير من الأرضيات لتغطيتها، فتوقع أن تدفع أكثر سعر السجادة مرتفع للغاية إنه ذو جودة جيدة بالنسبة للسعر، لكنه مكلف للغاية تختلف أسعار السجاد باختلاف البلدانالأخري.

أسعار السجاد آخذة في الارتفاع حاليا نظرًا لأن العديد من تجار التجزئة، يتقاضون الآن أكثر من 80 دولارًا مقابل سجادة صغيرة الحجم، فقد ارتفع السعر بشكل مطرد خلال السنوات القليلة الماضية.

اسعار سجاد تركي علي حسب الخامات والموديل؟

اسعار السجاد في السعودية ( الرياض ) علي حسب الموديل والخامات

أولا قائمة الأسعار في المملكة العربية السعودية:

  • سجاد تركي سلك هاندي 509 بيج فاتح مقاسات 2x 3 السعر 354 ريال سعودي.
  • سجاد تركي افسون 109 بني و ذهبي مقاس 3 x 4 السعر 1053 ريال سعودي.
  • سجاد تركي ماكسيم سماوي - ماكسيم - سجاد مودرن مقاس 2.50 x 3.50 السعر 919 ريال سعودي.
  • سجاد تركي سبيكترا - كامليكا – فاليري مقاس 3 x 4 السعر 1609 ريال سعودي.
  • سجاد تركي سوبر قولد 8786 رصاصي غامق اخضر مقاس 1.50 x 2.20 السعر 402 ريال سعودي.
  • سجاد تركي ديلوكس 2057 اخضر سجاد تركي مودرن مقاس 3 x 4 السعر 1150 ريال سعودي.
  • سجاد تركي سامبا حرير 76 زهري كيميك مقاسات 1.50 x 2.20 السعر 460 ريال سعودي.
  • سجاد تركي الماس الاصلي 0005 بيج مقاس 4 x 6 السعر 2357 رسال سعودي.
  • سجاد تركي الماس الاصلي 0005 بني مقاس 2 x 3 السعر 574 ريال سعودي.
  • سجاد تركي تبريز احمر – تبريز مقاس 1.50 x 2.20 السعر 460 ريال سعودي.
  • سجاد تركي التراث 5099 احمر كريم مقاس 3 x 4 السعر 1207 ريال سعودي.
  • سجاد تركي نيو انتيك 6050 ذهبي مقاس 70سم x 1.20 السعر 287 ريال سعودي.
  • سجاد تركي افيس عنابي - افيس - كلاسيك صوف اكريليك مقاسات 1.50 x 2.20 السعر 574 ريال سعودي.
  • سجاد تركي الماس الاصلي 3115 بني مقاس 4 x 7 السعر 2817 ريال سعودي.

سعر سجاد النساجون الشرقيون في مصر؟ 

اسعار السجاد في مصر

تشمل هذه الأسعار داخل أسواق مصر:

  • سجاده النساجون الشرقيون مقاس cm 160 x 220 سعرها فقط ب 450.
  • سجاده تركي مستورد مقاس cm 160 x cm 220 سعرها 650 جنية.
  • سجاده النساجون الشرقيون مقاس cm 180 x cm 250 سعرها فقط ب 800 .
  • سجاد كابو النساجون cm 2.40 x cm 3.40 السعر 3000 بالتوصيل المجاني.
  • سجادة تركي مقاس 133 x 190 السعر 1150جنية.
  • سجادة تركي مقاس 160 x 220 السعر 1500 جنية.
  • سجادة تركي مقاس 2 x 3 السعر 2300جنية.
  • سجادة مقاس 2.40 x 3.40 السعر 1800جنية.
  • سجادة بانوراما النساجون 2 x 3 السعر 1250جنية.
  • سجادة من نوع تورينو 40 cm x 60 cm السعر370 جنية.
  • سجادة جوبلان برادو 80 cm x 120 cm السعر 840 جنية.
  • سجاد العجمي برادو 80 cm x 140 cm السعر 1050 جنية.
  • سجاد فلورانس 80 cm x 160 cmالسعر 1370 جنية.
  • سجادة سوبر ميرالد 120 cm x 180 cm السعر 1640 جنية.
  • سجاد تركي اكريليك 140 cm x 190 cm السعر 2400 جنية.
  • سجادة تركي شهر زاد 160 cm x 235 cm السعر 1580 جنية.
  • سجادة تركي ريماس 200 cm x 285 cm السعر 2430 جنية.
  • سجادة تركي شاج 300 cm x 385 cm السعر 3120 جنية.

أنواع السجاد العجمي والإيراني؟ 

أنواع السجاد العجمي والإيراني

السجاد هو وسيلة جيدة لإضافة الراحة والأناقة لمنزلك، يمكنك مطابقة السجادة بمفروشات منزلك الأخرى أو إضافة تصميم فريد يناسب أسلوبك الشخصي.

يعتبر سجاد الصوف من أفضل أنواع السجاد في السوق اليوم، للصوف صفات رائعة مرغوبة في غطاء الأرضية الصوف عازل، مما يعني أنه سيبقي قدميك دافئة في الشتاء وباردًا في الصيف.

كما أن الصوف شديد التحمل، ومقاوم للحريق والعفن ، ولا يترك بقعًا بسهولة، إذا سكبت شيئًا على سجاد من الصوف هناك ثلاثة أنواع من ألياف السجاد، (النايلون والبولي، بروبيلين، والبولي أميد، سجادة النايلون) هي الأكثر شيوعًا لأنها مقاومة للبقع وسهلة التنظيف وغالبًا ما تأتي بأنسجة فاخرة.

تعرف على احدث كتالوج وموديلات مقدم من النساجون الشرقيون لهذا العام

السجاد الوبر: يشير الوبر إلى ارتفاع الألياف ويمكن أن يتراوح من منخفض بشكل متعرج إلى مرتفع من نوع فاخر، بشكل عام ، كلما ارتفعت الكومة، زادت تكلفة السجادة وفخامتها.

السجاد الصوف: سجاد من صوف الوبر طبيعي ومصنوع من شعر الخروف، الصوف مادة متينة للغاية ويمكن تنظيفها بانتظام دون أن تفقد لمعانها أو لمعانها.

السجاد عبارة عن غطاء أرضي من القماش يتكون عادة من طبقة علوية من الوبر متصلة بدعامة، يكون الوبر بشكل عام إما من النايلون أو البولي بروبلين، على الرغم من استخدام الصوف والحرير والألياف الصناعية أيضًا.

احدث اشكال السجاد الشرقي بالصور؟ 

احدث اشكال السجاد الشرقي بالصور

السجاد الشرقي هو أغلى أنواع السجاد، تصنع في الشرق الأوسط وأفضلها سجاد النساجون الشرقيون، وفي المقام الأول دول إيران وأفغانستان وباكستان والصين، تعتمد التصميمات بشكل أساسي على التصميمات أو الهندسة المعمارية، الفارسية أو الهندية أو الصينية.

السجاد الشرقي الذي يشار إليه عادة بالسجاد الشرقي، هو نتاج نسج مواد نسيج مختلفة في كومة على حصيرة أرضية. عادة ما يكون لديهم أنماط وتصاميم غنية جدا ومعقدة.. تشمل المواد المستخدمة في صناعة السجاد الشرقي الصوف والحرير والقطن والموهير.

يتمتع فن نسج السجاد بتاريخ طويل وغني في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، يعود تاريخه إلى زمن الإسكندر الأكبر، تم اكتشاف أقدم قطع سجاد معروفة في مصر.

السجاد الشرقي هو سجاد منسوج ملون يستخدم لتغطية الأرضيات، أو الأثاث عادة ما تكون مصنوعة من الصوف أو القطن، لكن بعضها مصنوع من الحرير، إنها ناعمة للغاية ومريحة للمشي عليها، أقدمها صنعت في بلاد فارس التي هي الآن إيران.

تحتوي هذه السجاد على أنماط ترمز إلى الشمس أو القمر أو النجوم أو الزهور أو الأشجار أو الحيوانات، السجادة الشرقية عبارة عن نسيج ثقيل، يتم تصنيعه لمجموعة متنوعة من الأغراض النفعية والرمزية، ويتم تصنيعه في مجموعة متنوعة من الأساليب أو التقنيات.

السجاد التركي

السجاد التركي من صنع تركيا ، إنها مصنوعة من الصوف الحريري، عادة ما تكون معقودة باليد ، تسمى الأنماط الموجودة عليها القصور والمناظر الطبيعية والحيوانات والزهور، يتم استخدامها لتغطية الأرضيات في المنازل وبعض المكاتب.

تشتهر البسط التركية بتصاميمها الهندسية، والتي غالباً ما تعتمد على أشكال الفن العثماني التقليدي، إنها مصنوعة من قطع الغزل أو الخيوط لإنشاء الأنماط.

أقدم السجاد التركي المعروف يأتي من واحة مدينة قونية في وسط الأناضول، حيث تم إنتاج السجاد المنسوج يدويًا، منذ أكثر من خمسة آلاف عام، في البلد المصنع تركيا.

تعتبر سجاد قونية من أرقى الأمثلة الكلاسيكية للحياكة التركمانية، وهي مطلوبة لهواة الجمع العناصر في الأيام الأولى، للإمبراطورية العثمانية كانت التصاميم متقاربة بشكل كبير.

السجاد التركي ، المعروف أيضًا باسم سجاد الأناضول، هو نوع من أغطية الأرضيات المنسوجة التي يتم إنتاجها تقليديًا في تركيا وتكتسب شهرة واسعة في هذا المجال.

السجاد التركي عبارة عن كومة مصنوعة من الصوف أو الحرير، وغالبًا ما تكون من الكليم سجادة منسوجة بشكل مسطح، وبدرجة أقل مواد أخرى مثل القطن والألياف النباتية الطبيعية، يمكن أن تكون الوبر منسوجة أو منسوجة بشكل مسطح.

فيديو توضيحي من أحد المعارض السجاد داخل الرياض

انواع السجاد التركي الكليم المودرن؟

سجاد تركي الكليم المودرن

يصنف السجاد التركي عمومًا إلى نوعين:

منسوج بشكل مسطح ومنسوج بوبر، عادة ما يصنع السجاد المنسوج بشكل مسطح من الصوف أو القطن أو الحرير أو مزيج من هذه المواد، بينما يستخدم السجاد المنسوج الوبر الصوف، أو خليط من الصوف والقطن فقط.

يشتهر السجاد التركي في جميع أنحاء العالم، بجودته العالية وألوانه الغنية أنشأت الإمبراطورية العثمانية طرقًا تجارية في جميع أنحاء آسيا وإفريقيا وأوروبا، في القرن الرابع عشر مما ساعد على انتشار شعبية سجادهم وسهولة تنظيف الموكيت والسجاد لنعومة الفرو.

السجاد والبسط التركي من نوع الكليم:

السجاد والبسط التركي : الكليم

يشتهر السجاد التركي بألوانه الغنية وصوفه عالي الجودة وتصاميمه الفريدة، من المعروف أن السجاد التركي يتم نسجه بشكل رئيسي في الأناضول، الجزء الآسيوي من تركيا وإيران والقوقاز فيما يلي بعض الأمثلة على البسط التركية، التي يحبها الأتراك عدد العقد في السنتيمتر المربع هو مؤشر على دقة النسج.

شاهد بالصور اسعار سجاد النساجون خصومات تصل الى 70%

السجاد من نوع الكليم هي شكل من أشكال الأرضيات المنسوجة يدويًا، التي يتم إنتاجها تقليديًا في تركيا وإيران وأرمينيا، وأذربيجان وجورجيا وأوزبكستان وطاجيكستان وأفغانستان وباكستان و الصين.

يشتهر السجاد الأرمني وهو نوع من السجاد التركي ، بتصميماته التقليدية ومتانته، هذه البسط مصنوعة من صوف الأغنام ولها تصميم زهور مميز واشكال وتصميمات عديدة.

احدث كتالوج سجاد تركي شرقي بالصور 

سجاد عجمي

أفضل أنواع السجاد التركي والشرقي

اسعار السجاد

انواع السجاد التركي 2022

أفضل أنواع السجاد

عروض سجاد النساجون الشرقيون

سجاد القفاري مودرن

سجاد النساجون الشرقيون 2022

سجاد مودرن 2022

سجاد ايراني

سجاد شاج

انواع السجاد

سجاد تركي

النساجون الشرقيون اليوم

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن السجاد التركي، وتعرفنا على اسعار سجاد تركي في السعودية وداخل محافظات مصر أيضا.. وتحدثنا عن افضل الخامات للسجاد والموكيت التركي، وشاهدنا بعض الصور من كتالوج النساجون الشرقيون.

اسعار الموكيت

سجاد عجمي مودرن

اسعار السجاد الشرقي

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات