أشكال ورق حائط مودرن ريسبشن وصالات تصاميم 3D فخمة

اصبح استخدام ورق حائط مودرن، في الوقت الحاضر عادة مألوفة ووسيلة ناجحة للأعطاء الديكور المناسب في المنزل بصفة خاصة، ويعتبر ورق حائط مودرن للريسبشن وغرف النوم يعطي صفة جمالية وجذابة للشقق.

Modern wallpaper 2023

 ورق حائط مودرن وكلاسيك للمنازل الفخمة؟

تعريف شامل عند لصق ورق حائط مودرن من المعلوم استعمال ورق التلبيس غير جديد اطلاقا، اذا بدأ استخدامه في دولة فرنسا هذه كانت البداية له في نهاية القرن السادس عشر.

يعتبر هو ديكورات ورق الجدران Modern wallpaper 2023، اصيل منذ القدم تم اهمال استخدامة بعد هذه المدة من الزمن الى ان وصل ذروة ازدهاره الان، الى عصره الذهبي بعد منتصف القرن الثامن عشر فى اوروبا وشرق اسيا.

ثم عاد من جديد الى زاوية النسيان والأهمال عند تركيب انواع ورق الجدران، لينتشر من جديد بشكل ملحوظ في عصرنا الحالي، ويعود سبب التفاهت على طريقة استخدام اوراق الجدران المطبوعة، الى امكانياته الجمالية والاقتصادية في آن واحد.

Modern wallpaper 3D

wallpaper-bedrooms

wallpaper

كم سعر لاصق الجدران؟

تختلف ورق حائط 3D وتكلفة تركيبها حسب الخامات ونوعها، بالمقاسات التركيب ويمكن شراؤها من سوق الرويعي بالعتبة داخل القاهرة، يوجد مختلف الأنواع والاشكال التي تناسب جميع الأذواق والأغراض.. وسوف نقدم لكم في هذه القائمة متوسط الأسعار المتاحة حاليا في المعارض المصرية.

معظم الأنواع المتوفرة من ورق حائط بالمتر، متنوعة ومناسبة لمختلف الشقق مودرن وكلاسيك، كما أنها ذاتية اللصق على الجدران، غالبًا لا تحتاج تكاليف كبيرة للتركيب، ولكن ينصح قبل اللزق بعزل الجدران بمادة بتموين، وتتراوح الأسعار كما هو موضح أمامكم الأن.

wallpaper-for-bedrooms

wallpaper-roll
  1. ورق حائط نسيج ارتفاع 2.40 متر و عرض 3.30 بسعر 1000 جنيه للرول الواحد.
  2. ورق حائط نسيج ارتفاع 2.40 متر و عرض 3.30 بسعر 1000 جنيه.
  3. ورق حائط نسيج ارتفاع 2.40 متر و عرض 3.30 بسعر 1000 جنيه للرول.
  4. ورق الحائط نسيج ارتفاع 2.50 متر و عرض 3.40 بسعر 1080 جنيه.
  5. ورق الجدران فينيل ارتفاع 2.50 متر و عرض 3.20 بسعر 700 جنيه.
  6. ورق الجدران كوتد إن دوور ارتفاع 1.70 متر و عرض 3 م 3450 جنيه للرول.
  7. اسعار ورق الجدران نسيج ارتفاع 2.40 متر و عرض 3.20 بسعر 800 جنيه.
  8. اسعار ورق جدران نسيج ارتفاع 2.40 متر و عرض 3.10 860 جنيه.
  9. ورق حائط نسيج ارتفاع 2.50 متر و عرض 3.20 م بسعر 900 جنيه.
  10. ورق حائط نسيج ارتفاع 2.50 متر و عرض 3.50 م 1250 جنيه.
What-is-the-price-of-wall-stickers

choose-paint-or-wallpaper
  1. ورق حائط نسيج ارتفاع 2.50 متر و عرض 3.60 م تحتاج 1320 جنيه.
  2. ورق حائط كوتد ارتفاع 2.70 متر و عرض 3.60 م بسعر 1220 جنيه.
  3. ورق حائط كوتد ارتفاع 2.70 متر و عرض 3.60 م بسعر 1200 جنيه.
  4. ورق حائط جليتر ارتفاع 2.60 متر و عرض 3.50 م 1850 جنيه.
  5. سعر ورق حائط نسيج ارتفاع 2.50 متر و عرض 3.10 م 870 جنيه.
  6. اسعار ورق الحائط نسيج ارتفاع 2.60 متر و عرض 3.60 م 1400 جنيه.
  7. ورق حائط نسيج ارتفاع 2.60 متر و عرض 3.50 متر 1300 جنيه.
  8. ورق حائط نسيج جليتر ارتفاع 2.70 متر و عرض 3.50 م 1950 جنيه.
  9. ورق حائط كوتيد ارتفاع 2.80 متر و عرض 3.60 م 1850 جنيه.
  10. ورق حائط نسيج جليتر ارتفاع 2.70 متر و عرض 3.60 م 1950 جنيه.
تعرف على أجمل تصاميم مطابخ الوميتال واكريليك اشكال فخمة

ورق الجدران او ورق الحائط

عيوب ورق الجدران مع الوان الدهانات

ورق حائط مودرن للريسبشن؟

يتوفر ورق حائط مودرن للريسبشن، على العديد من المميزات يمكن تحويل الجدران العارية في غرف نوم أيضا، مثلا الى مكان دافئ متكامل وجذاب، عند أستخدام الورق في حائطين فقط لكل غرفة.

بحكم تكيسة جدران بورق تلبيس متوافق مع الوان دهانات الغرف مع انواع ورق الفينيل، وطراز قطع الأثاث والموكيت أو السجاد والمصابيح الكهربائية والأغراض الأخري مثل زخارف الجبس ايضا.

تساهم اشكال عديدة لورق حائط في الريسبشن wallpaper for reception، في تحقيق احلام اسرة المنزل الذين يعيشون فيه اذا يعكس الهام الشخص ويساعد في تطوير أفضل للجدران بسهولة وأبراز صفة الليونة والرومانسية فى أجوائه.

wallpaper-for-reception

Modern wallpaper reception

يمكن عرض مجموعة من ورق الجدران مع اشكال مختلفة لتغطية اذا كان يوجد شروخ مثلا، او مايسمي بترييح المباني بعد فترة معينة من الزمن وهذا يعد امر معالج له.

لايمكن ان تقضي الأسرة معظم وقتها بين اربع جدران مصنوعة من ورق الجدران فقط، او من الباطون او مايسمي المحارة، بمقدورها تحويل المظهر الصلب او الجاف الى حلم هادئ وملون ومزخرف، مع بعض عمل ورق جدران مناسب في الحائط المراد العمل عليه.

اليوم في البيت الذي بدون شمس فهو امو محزن للغاية، كم من المنازل الداخلية يتم تصميمها بشكل خاطئ، لم يكن تصميم البناء موجهآ بشكل صحيحمن الناحية الصحية وبخاصة من الجمالية العامة.

disadvantages-of-wallpaper

أنواع ورق الجدران

ورق حائط مودرن لغرف النوم؟

عند اختيار ورق حائط مودرن لغرف النوم، مع لون أو رسومات ورق الجدران هي عملية تصبح فيها العمل الزخرفي امرا ضروريا، وملحا ويلزم قضاء العمر في جو مشحون بالراحة النفسية والطمأنينة آيضا.

كيفية نوع الطلاء للحائط أمر مهم جدا يمكن القول بأن الحل الأيجابي لهذا الوضع الداخلي، أكثر مواد للزينة مع ادخال ورق الجدران بهذا تدخل الفرح والبهجة بفضل لون الحائط .

هل توجد مادة افضل من ورق جدران للأدخال ضوء الشمس الى المكان الذي نعيش فيه ليلا ونهارا، ولكن هذا لايعني بأن مجرد تكسية الجدران ب ورق الحائط قد توصلنا الي تنفيذ تصميم ناجح في غرفة النوم wallpaper for bedrooms.

bedroom-wallpaper

classic-wallpaper

cheap-wallpaper

الديكور المميز يعطي أهمية كبيرة عند وضع الورق بأتجاه واحد ومنظم، فالاستعمال العشوائي غالبا مايؤدي الى نتيجة سلبية ، هناك اشخاص مثلا يرتكبون بعض الآخطاء التقليدية عند استعمال ورق جدران مثل البرقشة والنسق اللوني.

اذا كنت تبحث عن التركيب الصحيح في ورق الجدران هو خلق حالات من التجانس.. ولا يستحسم استخداو الطراز المثير الذي يخلق جوآ مشحونا بالاضطراب النفسي للشخص.

من ناحية عامة توفر ورق الجدران كل لون، بفضل تنوعاته اللونية يشدد النبرة أو يعدل ويلطف بريق الضوء، عند استخدامه ورق الحائط مع درجات اشراق اللون الغامق.

بينما البحث جودة طلاء الغراء قبل عمل ورق الجدران، مع درجات اشراق اللون الفاتح تجلب سطوعا اشد كثافة بهذا يلزم ان نخصص وقتا كافيا قبل اختيار ورق الجدران، مع كل غرفة تستوجب وقتا كافيا لدراسة نوع ورق الحائط المختص بها.

disadvantages-of-wallpaper

طريقة تركيب ورق الجدران

عند تركيب ورق الحائط يتم تنظيف الجدار جيدا من الأتربة والروايش بفرشاه عند البحث عن مصنع يوفر شراء واسعار ورق الحائط يوجد في موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي اشكال عديدة مع ملصقات بطريقة هندسية وبجودة عالية.

  • يجب عليك الأخذ في عين الأعتبار النقاط التي سوف نوضحها لك قبل اختيار ورق الجدران مثال علي هذا:
  • ماهو الجو الذي يستحسن خلقه استنادا الي ابعاد الغرفة والمساحة المتوفرة داخل الغرف.
  • كيفية توجيه ورق الحائط نيو كلاسيك مع الأضاءة ويكون مناسب مع الألوان المدرج بجانبها.
  • التنسيق مع طراز الأثاث والسجاد والستائر والوان دهان الحوائط كل هذا يعد أمر مهم لتكملة الديكور.
  • يحتاج الحفاظ عليه من الأطفال الصغار حتي لايتم خربشته أو الجروح بألات حادة.
  • يعتمد على التنظيف بالماء البارد بقطعة من القماش يتم بلها بالماء ثم عصرها جيدا ويفضل كل شهر عمل ذالك.
  • يتميز شكل ورق الجدران بتصميم مناسب لكل زوق الاشخاص يوجد في مصر مثلا في شركة جوتن للدهانات.
شاهد بالصور أحدث ديكور دهانات قطيفة الوان بيج وكشمير للصالات وريسبشن

هل ورق الجدران أم الطلاء يكون أفضل

يتكون ورق الحائط من ألياف وأقمشة طبية صناعية، عندما يكون المحيط مقسما بالوفرة والمساحات الكبيرة، يستحسن استعمال ورق الحائط 3d البسيطة ذات درجات اللون الرزين.. لذلك لتأمين جو من الرصانة والهدوء والتجانس.

يمكنك معرفة خطوات وضع ورق الجدران مع طلاء الغراء، ان هذه الديكورات تفسح المجال لتبدل كامل في جميع غرف المنزل، حتي في غرف الحمام ويكون مناسب للغرفة، يمكنك مشاهدة كتالوج حديث لورق الجدران غرف نوم رومانسية فاخرة بألوان هادئة.

اكتشف موضة ورق الجدران مع عنصر رائع في تصاميم الديكور، ويتمتع بفوائد حقيقية من الناحية العملية، يسهل استعمالها في مضمار التكيسة ويسهل صيانتة وهو عادة في متناول الجميع.

better-to-wallpaper

الكثير من يتسائل ماهي فائدة عمل ورق الجدران فى الشقة؟ والجواب بسيط للغاية انه يضفي على المكان المخصص للتنفيذ الزخرفي، جوا من الحيوية والفرح والراحة، انه يدخل الدفئ في الجدران التي تعاني من الدهان الغير مناسب.

يكسي الخزانة الجدارية التي يوجد بها مشاكل، وينير الغرف المعتمة التي لايدخلها اشعة الشمس، ويؤسس الأوض الفارغة جدا من حيث المظهر العام للغرفة ككل.

يساهم في تزيين الموبيليا بشكل كبير، ويساهم في ابراز صفة التجانس المتعلقة بالأثاث بصفة عامة، ولا نبالغ اذا قلنا ورق الحائط يحتل مكانة مرموقة في التصميم الداخلي.

ديكور ورق الجدران

يعد نماذج واشكال ورق الجدران مزايا الأماكن الواسعة، مثل هذا النموذج يحل عادة محل الدهانات خلفيات، ويتميز كذلك الطلاء بحيث يبث جوا أكثر دفئا.

ومثل هذا النموذج قابل للتنسيق مع ورق الجدران المطبوع، مثل ورق الستيل بعض هذه الأشكال هي نسخه صحيحة أي قد تم نقلها لمواضيع ورسومات قديمة.

لقد تم صنعها بواسطة لوحات للنقش عليها جديدة صورة من القديمة يدويا وقسم أخر منها، تم اختصاره وطبعة بصورة آلية ومثل هذا الطراز جيد جدا لتزيين كل أنواع ورق حائط استيل.

does-3d-wallpaper-cost

نمازج لورق الحائط الأكثر استعمالآ في الوقت الحاضر:

الشكل ذو التضليعات وهو خاص بالديكور الأمبراطوري الروماني القديم، وهو يرمز الي الامبراطور نابليون بونابرت. الشكل او التصميم الذي يمثل أقمشة جوي الذي يخص القرن الثامن عشر، ويمثل عادة مشاهد الصيد أو مشاهد طبيعية ريفية.

والتصميم ورق الجدران على شكل فارسي وهندي ومن وحي شرقي وهي رسومات صينية ، كاشمير رسومات للأغصان الأشجار مقطوعة وهي مورقة ومنها أزهار، طيور رسومات أرابسك ذات فارق لوني متألق مع الوان الطلاء.

ورق حائط العصري مودرن وهو اما يكون النموذج عصريا تماما مثل الرسومات الهندسية والمتناقضة، اما يكون مرتكزا على رسومات رقيقة مستوحاة من الطبيعة، اما يكون مستندآ الى مواضيع زخرفية قديمة.

أنواع ورق الجدران الحديثة

أنواع ورق الجدران

اشكال ورق الحائط

انواع ورق الجدران

من افضل ورق الجدران ام الدهان؟

ايهما أفضل اختيار الدهانات ام ورق الحائط wallpaper، الكثير منا اثناء الانتقال الى منزل جديد او تشطيب شقه للزواج او عند عمل تجديد الشقة، يبقى هنا السؤال ماذا سنفعل في التشطيبات للشقه، هل عمل دهان حوائط ام لصق ورق حائط في الغرفة.

 خاصة ان الوان الدهانات من العوامل الاساسية في ديكورات الشقق، و التي تضيف لمسة جمالية وفخامة  للمنزل الحديث والعصري، و تساعد على تغيير التصاميم والشكل العام للمنزل ككل.. وهنا سوف نتعرف في هذا المقال علي مميزات وعيوب الدهانات وورق الحائط للشقة.

wallpaper-reception

wallpaper clamshell

لكن ما هي العوامل لاختيار ورق الحائط او الدهانات العادية:

أولا يمكن تحديد المساحات المراد طلاؤها في جميع الغرف، و لمعرفة التكلفة المطلوبة في تلك الحالتين والجدران المراد دهانها مثل ورق حائط 3d للأطفال، تغيير طلاء غرفة الاطفال في سن الطفولة غير سن الشباب.

وهل المساحة الغرفة التي يتم الدهانات بداخلها تتعرض للهلاك او معرضة للأوساخ، او يستخدم الأطفال الصغار اللعب فيها بكثرة كبيرة مثل غرف نوم الاطفال ام هي مثل غرفة الصالون و غرفة المعيشة التي يمكن وضع ورق حائط مودرن للريسبشن.

هل الشقة التي تسكنها بها إيجار او ملك لك انت، لأن يفضل في الشقق المؤجرة ان لا تفعل بها الكثير من التعديلات والتكلفة الزائدة في عمل ديكورات و تغيرات مثل ورق حائط مودرن لغرف النوم، و ورق حائط مودرن للمطبخ وغيرها في جميع غرف الشقة وزيادة التكلفة عليك بشكل كبير.

أنواع ورق الحائط في الديكور

تركيب ورق الجدران ولصقة

ديكور ورق الجدران

ديكور ورق الجدران

سؤال هل يوجد ورق حائط ضد الماء؟

نعم يوجد ورق جدران ضد الماء وهذا سوف نوضحه لك  الأن، يعاني الكثير من الأشخاص الرطوبة في منازلهم خاصة التي توجد في أماكن استخدام المياه بشكل مستمر مثل المطابخ و الجدران التي خلف الحمامات.

مما يؤثر علي الطلاء الشكل الجمالي للجدران، خاصة مع وجود شبابيك خشبية التي تبرز عيوب الحائط اكثر من غيرها في ديكور الشقة، ويوجد بعض أنواع ورق جدران مضادة للرطوبة والمياه.

التي تمنع تسرب الماء داخل الحائط، وتصنع من مواد عازلة مثل الجلود والبلاستيك  والفيبر وغيرها من الأنواع المؤدية لحل مشاكل هذه الأغراض. يوجد تصاميم ورق حائط مودرن للمطبخ ضد الماء.

مع مزايا وعيوب ورق حائط للمطابخ تعتبر ورق الجدران ضد الماء للحمامات ورق جدارن المطبخ، يعتبر فريد من نوعه في الاشكال العديدة فهو جذاب لكثرة رسوماته.. والأهم من ذلك أنها تحمي الجدران من عدة عوامل جوية.

تعرف على أيهما أفضل ديكورات الجبسون بورد أم الجبس البلدي للشقق الجديدة

ديكور ورق جدران

تركيب ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط

عيوب ورق الجدران

هل من الممكن لصق ورق الحائط على المحارة؟

الإجابة نعم يمكن لصق ورق الحائط على المحارة، لكن من الأفضل يتم لصقة على المعجون مباشرة أما بالنسبة للمحارة فيفضل طلاء الجدران بمادة الغراء قبل اللصق، مما يؤدي الى متانة الورق مع الحائط.

ويفضل مسح الجدار قبل اللصق من الأتربة والعنكبوت، ثم دهان الحائط كما قلنا في السابق بمواد غراء وتركه الى ما يقارب الى 3 ساعات، حتي يجف بشكل ملحوظ.

ثم نقوم بوضع الأيدي عليه لاختبار الجفاف بشكل صحيح، ثم نأخذ مقاس الجدار بالطول والعرض لمعرفة كم متر الذي يحتويه الحائط قبل شراء رول ورق حائط 3D.  

مميزات ورق الحائط

ورق الجدران 3d

ورق الجدران

ورق الجدران أم الطلاء المناسب

3d wallpaper

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن ورق حائط مودرن، وكل أسعار ورق حائط في المعارض والأسواق، وشاهدنا أيضا بالصور احدث ورق حائط مودرن للريسبشن modern wallpaper for reception، الني يتمتع بالفخامة والرقي للشقق المودرن، وتعرفنا على افضل أنواع ورق حائط ضد الماء للمطابخ والحمامات.

bedroom wallpaper

salon wallpaper

wallpaper

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات