أحدث كتالوج غرف نوم مودرن أفخم 80 تصميم مع دولاب جرار

عندما نتحدث عن فترة الخطوبة والزواج بشكل عام، أول شئ نبحث عنه هو الأثاث والعفش لذا وفرنا لكم احدث كتالوج غرف نوم مودرن لعام 2023، مجموعة من صور اوض النوم التي يبحث عنها العرسان، ونتعرف أيضا على ما هي اسعار غرف النوم حاليا.

Modern-bedrooms

غرف نوم مودرن؟

غرف نوم مودرن في الأونه الأخيرة تعكس تصميمات غرفة النوم، الى الراحة والسكون أثناء الخلود في النوم حيث تشكل أهمية كبيرة جدا في شقق العرسان، والكثير من الأشخاص يبحثون دائما عن شكل الغرفة المناسبة من حيث المساحة المتوفرة لديك.

مع وضع قطع الأثاث بطرق صحيحة مع الدولاب أو خزينة الملابس، وغيرها من الموبيليا داخل المنزل تعتبر غرف نوم مودرن من اهم ديكورات التي يبحث عنها جميع العرسان في فترة الخطوبة Modern bedroom. 

سنوفر اليوم احدث كتالوج صور غرف النوم مع اجمل الألوان والفرش، في البداية عند توفر تصميم الغرف الحديثة يجب علينا اختيار غرفة نوم تناسب مساحة المكان و تصميمات الأثاث الموجود داخل الغرفة في الشقة.

تعتبر غرف النوم من أهم الغرف في المنزل، فهي الملاذ الأخير للأشخاص بعد يوم طويل، لذلك يهتم الكثير من الناس باختيار الألوان والأذواق لغرفة النوم، وخاصة غرف النوم الحديثة إذا كان الغرض هو يمكنك دائمًا الاعتماد على الخزائن ذات المرايا.

modern bedroom
modern bedroom

اشكال غرف نوم
modern bedrooms

modern bed rooms
modern bedrooms

كتالوج غرف نوم مودرن
Modern bedroom colors

Complete modern bedrooms
Complete modern bedrooms

تسريحات غرف نوم
modern bedroom

يمكن أن تكون الأبواب العاكسة فكرة رائعة تعزز المظهر، وتحول الغرفة من غرفة نوم عادية إلى غرفة نوم مثالية، يساعد على تفتيح المساحات من خلال عكس الضوء من الخارج، فإنه يخلق وهم الفراغ وهو رائع للغرف الأصغر مما يمنحها مساحة أكبر.

غرف نوم الحالية عبارة عن أحدث أفكار تجديد لا حصر لها في منازلنا، لذلك عندما يتم ترتيبها لغرف النوم فإن الأمر يستحق ان نقدم البدء من خصائص الغرفة وأبعادها بشكل مناسب، هناك العديد أشكال اوض رقيقة كلاسيكية.

تعتبر من أهم ديكورات الشقة يلاحظ البعض من حصول التكلفة العالية عند الزواج، وعمل تشطيبات حديثة ومكلفة جدا لغرف النوم، و تناسب تصاميم دولاب جرار مميز الكثير من يعثر على كتالوج جديد كل بدية العام في المعارض.

تعرف على أفخم كتالوج ركن وقعدات عربي تصميم خليجي فاخر

modern bedroom
Complete modern bedrooms

احدث غرف نوم
Modern bedroom colors

Modern bedroom colors
bedroom colors

غرف نوم يابانيه
Complete bedrooms

Complete modern bedrooms
Complete modern

turkish bedrooms
turkish bedrooms

ما هي اسعار غرف النوم؟

تتراوح أسعار غرف النوم من 20,000 ألف جنيه وقد تصل إلى 60,000 ألف جنيه، وهذا يعتمد على نوع الأخشاب والتصميم المستخدم في صناعة الغرفة، ونوع ألوان الدهان لغرفة النوم وغيرها من الأمور التي قد تجعل سعرها مرتفعًا  في بعض الأحيان.

عند تصنيع غرف النوم من حيث عليك معرفة الخامة المتوفرة بداخلها، يتم عمل الغرف الجديدة بطرق مختلفة كما نعلم ان ارتفاع أسعار الأخشاب في مصر غالي جدا، حيث بلغ متر الخشب 14 الف جنية مصري غير سعر الأبلكاش الذي يعتبر 40% من أساس تصنيع الغرفة.

يمكنك شراء غرف النوم من دمياط ان كنت تعيش في القاهرة، يوجد بها سراير جديدة و هناك الموديلات العالمية متوفرة ويوجد دولاب جرار محلي الصنع، لغرف النوم يميز الكثير من المعارض الموبيليا المصرية الأخري.

ان غرفة النوم مودرن هي بمثابة تشطيب الوانها على حد كبير، التي تعطي مظهر جذاب وراقي داخل الشقة، على عكس الغرف الصغيرة كلاسيك من الضروري ادخال ألوان بسيطة لها. 

حتي لا تضيق من مساحة غرف نوم ويفضل ان يكون الآثاث، صغير ومتناسقة مع طلاء الغرفة مهمة في درجاتها عند جعل غرفة نوم كلاسيك، يجب أن يكون متناسقة مع أحدث موضة حاليا للموبيليا.

غرف نوم كلاسيك
turkish bedrooms

غرف نوم اسعارها
modern

bedrooms with wardrobe
wardrobe

bedrooms wardrobe
bedrooms with wardrobe

Bedroom decor
Bedroom decorations

غرف نوم وطني
bedrooms

يفضل الابتعاد عن دهانات داكنة التي تعطي شعورا بالحرارة وضيق التنفس، واستخدام الوان هادئة يمكن استخدام احدث صيحات دهان حوائط غرف النوم فقط وينصح بعمل ورق الحائط قليلا في جدار واحد داخل الغرفة.

يعطي اختيار مظهر جمالي وراقي مع مجموعة صور اوض نوم مميزة، يفضل الأبتعاد الدهانات غرف نوم الغامقة مثل البرتقالي واللون الأحمر والأصفر الغامق ، ولكن ننصح في درجات ألوانات الفاتحة مثل الأزرق السماوي والأخضر والبنفسجي ايضا. 

وجميع دراجاتها تعطي شعورا في الراحة والهدوء النفسية للعين وراحة الجسم، من الأفضل ان يوجد في غرف نوم حائط خشبي وراء السرير يحتوي على استالس ذهبي يوفر على جودة غرف النوم الحديثة.

مع تناسق دهان الغرفة لدينا موديل صور غرف نوم كامله، نعرض التصاميم المميزة للأشخاص المقبلين على الزواج، حيث يتم بعمل شكل لغرفة النوم وخاصة في موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي.

غرف نوم شيك
modern bed room

bedroom colors
Egyptian bedroom

غرف نوم ورق الشجر
modern Egyptian bedroom

interior design luxury
interior design luxury

غرف نوم مع سفرة
Turkish bedroom

غرف نوم مودرن بالرياض
Turkish bedroom

ما هي غرف النوم المودرن؟

تتميز غرف النوم المودرن الحديثة بأنها تعكس مساحة أكبر للغرفة، حتى لو كانت مساحة الغرفة صغيرة، وتعتبر غرفة النوم مودرن من الديكورات التي تتميز بإراحة العين نظرا للتوزيع الصحيح للإضاءة.

تتميز بديكورات موفرة للمساحة بشكل كبير وتعطي ديكورات غرف النوم المودرن الشكل الجمالي الأنيق، بكونها رخيصة السعر مقارنة بالغرف الكلاسيك، تتميز أيضا بخامات الصنع الجيدة و تدوم لفترات طويلة جدا.

تصاميم غرف النوم مودرن الكثير منا يلاحظ تغيرات في موضة الغرفة الان، علي حسب تصنيع الورش او المعارض الخاصة في بيع غرفة النوم المودرن، يعتبر أشكال غرفة النوم الحديثة هي بمثابة أثاث المنزل، التي يمكن ان تعمل على تجديد الشقة الا هي ويجب ان تتوفر على ديكور لغرف مميزة.

تعتبر غرفة النوم بالدولاب مثل تصاميم موقع إيكيا الشهير، خيارًا رائعًا للمساعدة في تقليل الفوضي الألواح ذات التشطيبات الخشبية المميزة لمنع اللوح الخشبي من أن يصبح قديمًا، أو اختر طلاءً رماديًا دافئًا ويصبح الخيار الأمثل لخلق جو هادئ.

كيفية اختيار أثاث غرفة النوم على أي أساس يمكن القيام بهذا الاختيار، يتضح في السطور التالية كيفية اختيار غرفة النوم التي يجب أن تكون ملاذًا من ضغوط الحياة، ومساحة متجددة لنفسك تجعلك جاهزًا لمواجهة المجهود اليومي في العمل والحياة مرة أخرى.

modern turkish
modern turkish bedrooms

wardrobe
 bedrooms with

وين احصل غرف نوم مودرن
Modern bedrooms complete

الوان غرف نوم
complete with wardrobe

غرف نوم من هوم
bed room wardrobe

غرف نوم مودرن هادئة
غرف نوم مودرن هادئة

غرف نوم بسيطة؟

نقدم أحدث مجموعة من غرف النوم ذات الأذواق الرقيقة والناعمة، وتشطيب غرف نوم وتأسيس من العوامل المهمة في البداية لك انت، لابد من تنسيق الألوان مع الأثاث داخل الغرفة، مع الستائر والسجاد والمفروشات وتكون موديلات حديثة، ويفضل الوان دهانات غرف النوم هادئة وناعمه.

اختيار ألوان جدران وأثاث غرفة النوم مهم وضروري، لإضفاء جو مختلف على الغرفة سواء كان ذلك التفاؤل أو السعادة أو يعكس الشعور بالحزن أو الضيق، تعتبر ظلال اللون الأزرق والرمادي والأخضر والرمادي الناعم Complete bedroom catalog.

الألوان المثالية لغرفة النوم الأزرق ترتبط بشعور من الهدوء والاسترخاء، لذلك من المنطقي أن تعمل هذه الألوان بشكل جيد على الراحة النفسية والشعور وهنا قائمة بالألوان المقترحة لكم.

تمتزج نغمات اللون الوردي الباهت باللون الوردي الفاتح، بشكل جيد مع اللمسات النحاسية الدافئة أو اللمسات الذهبية الفاتحة، تضيف ظلال اللون الأرجواني الفاتح الصفاء وتوفر لوحة ألوان نابضة بالحياة وبسيطة.

غرف نوم هوم بوكس
غرف نوم مودرن هوم بوكس

غرف نوم للعرسان بالدولاب
دولاب كلاسيكي فرنسي

مودرن هوم غرف
مودرن هوم غرف نوم

دريسنج روم
دريسنج روم منفصل

غرف نوم هادئه
غرف نوم هادئه مودرن

غرف نوم كاملة بالتسريحة
غرفة نوم مصرية

غرف نوم هاوس
غرف نوم هاوس

يضفي اللون البرتقالي الدافئ طابعًا ترابيًا على غرفة النوم، ويمتزج جيدًا مع المساحات الخضراء والأثاث الداكن، تمتزج الألوان الكريمية جيدًا مع الأثاث والأرضيات الخشبية الفاتحة مما يضفي على الغرفة طابعًا متجدد الهواء.

تضيف الظلال الغنية من اللون الرمادي الداكن لونًا عميقًا ودافئًا وجاذبية عصرية، يثير الضوء الأخضر الفاتح تأثيرًا ترابيًا رائعًا من الخردل الأصفر الخردل الأصفر له تأثير خافت نابض بالحياة ودافئ.

هناك العديد من الأشخاص يقبلون على الزواج، وهذا يشكل عبء حول تصميم غرفة نوم تختلف الديكورات هناك من النقوش في الأثاث والعفش، هناك اشخاص من الأفضل بساطة والذوق الهادئ في غرف نوم بشكل أساسي، واختيار اثاث جديد مناسب مع غرفة النوم.

live home

تصميمات غرف نوم الانترية

صور غرف نوم تركي

غرف نوم جديدة

غرف نوم كاملة بالدولاب

دولاب لغرفة النوم

غرف نوم للعرسان؟

يمكن استخدام بعض ديكورات غرف النوم لإضافة جمال خاص للغرفة، مثل القطع التالية استخدم طاولة كونسول كمنضدة منضدة إذا كنت تحب فكرة منطقة التزيين ومنضدة، ضع طاولة كونسول بجوار سريرك وزينها بإكسسواراتك المفضلة، بما في ذلك مرآة كبيرة الحجم ومصباح طاولة وإطار زخرفي.

من خلال وضع اللوح الأمامي الزهري اللافت للنظر، على حواف اللوح الأمامي، يمكن أن يكون الاختيار لونًا نابضًا بالحياة، مثل اللون الأصفر وهذا بمثابة توازن مثالي للجدران ذات الألوان المحايدة Modern bedrooms for newlyweds.

جلب مقاعد إضافية يمكن أن ينتقل الكرسي البسيط من طاولة جانبية، إلى مسند أقدام إلى مقاعد إضافية إذا كنت بحاجة إلى منظر رائع، ويساعدك أيضًا على ارتداء الأحذية بسرعة.. مع وضع أثاث صغير لا تقلق إذا كان لديك غرفة نوم صغيرة الحجم.

الألتزام بتنسيق اشكال السجاد المفروش داخل غرفة النوم، حيث تناسب الستائر مع دهان حوائط و من الأفضل أن يكون السجاد داخلة الرسومات الخفيفة، أحدث سجاد النساجون الشرقيون. 

متوفر في جميع الدول العربية لدية فروع كثيرة، بحيث تكون تصاميم السجادة والستائر بسيطة حتى لا تعطي تزاحم في الغرفة من المهم المساحة المتوفرة، تتميز بالآتساع و تتناسب مع ستيل وديكورات الغرفة.

شاهد بالصور كتالوج اسقف جبس بورد صالات وغرف نوم

Bed room pictures

غرف تركي

غرفة تركية

غرف نوم ابيض

غرف نوم فخمة

غرف نوم للعرسان

غرف تركي مودرن

كم ارتفاع دولاب غرفة النوم؟

  • ارتفاع دولاب غرفة النوم: العرض 3 متر، العمق 60 سم، الارتفاع 2,20 سم.
  • مقاس السرير: الارتفاع 2 متر، العرض 1,70 سم، الارتفاع 38 سم.
  • مقاسات التسريحة: الارتفاع 1,80 سم، العرض 1,60 سم، العمق 48 سم.
  • مقاس وحدة الأدراج: العرض 70 سم، الارتفاع 1,10 سم، العمق 47 سم.
  • مقاسات طاولة سرير جانبية: الارتفاع 60 سم، العرض 50 سم، العمق 42 سم.

يوجد صور غرفة نوم عديدة يعتمد المهني او الصنيعي، يعمل على تصنيع بواسطة الموضة المتوفرة والديكورات المناسبة على قد التكلفة، وهي متنوعة في الأشكال ويوجد حجم مميز بالنسبة للدولاب ومنها يتوفر على عرض مناسب جدًا.

يميز اللون الرصاصي في غرف نوم مودرن عامل مهم عند اختيارها، تقدم التصميمات كافة المساحات فى الشقة لغرف نوم ويمثل ديكورات مهمة  لنا، وهو الحد الأدنى المريح في غرفة نوم  بأسلوب عصري.

تجمع غرفة النوم بين تطبيق عملي والفني يجمع بين الحديث، وبين الأشكال البسيطة الرقيقة وعناصر الغير عادية منسوجات ومصابيح الأضاءة، وغيرها من الملحقات داخل الغرفة، انتشر في الأونة الأخيرة أفكار ملهمة في غرف نوم مودرن.

وهي الأنسب للاسترخاء والنوم المريح هذه ميزة غرف نوم البيضاء أو الفاتحة، هي التنوع ذات الأذواق الذي تسمح لك بتحديد الديكورات أي أثاث منزلك وإكسسوارات الخاصة بها، بغض النظر عن أسلوب موديلات التصميم.

غرف نوم تركي صنعاء بالتسريحة

غرف نوم جدة

دولاب زان غرفة النوم

شازلونج تركي

موديل غرف نوم

اثاث غرفة تركي

كم افضل مساحة لغرفة النوم؟

افضل مساحة غرفة النوم لا تتجاوز كحد اقصى 6×4 م ويفضل 5×4 م، المجالس للرجال 8×5 الممرات الرئيسية انتبه كل ما كانت واسعة نسبياً كانت اشرح للصدر بحيث لا تقل عن متر و 60 سم، مع ملاحظة انه كلما زادت مساحة الممر بشكل طولي احتاج الى زيادة عرضه .

المطبخ اذا عائلة متوسطة 5×4 متر مناسب، دورات المياه 3×2 متر وافضل ان يكون مدخل رئيسي، ثم يكون البانيو والدش في جهة والمرحاض في الجهة الأخرى، في تحتاج الى مساحة لاتقل عن 4×4 متر الارتفاع يكون صافي من تحت الديكور 2 متر و 70 سم .

بالإضافة إلى توافر مناطق النوم والتخزين، سواء كنت تقوم بتصميم غرفة نوم من الصفر، أو تقوم بتحسين ما لديك بالفعل، حاول أن تكون مشترًا ماهرًا لأثاث مركز الغرفة بالطبع سرير به طاولات بجانب السرير. 

ستفعل ذلك أيضًا تحتاج إلى تخزين خزانة الملابس والأدراج في نوم الغرفة، ما لم يكن لديك مساحة منفصلة لغرفة تبديل الملابس، ومكان للتلفزيون وإذا كنت ترغب في مشاهدتها في غرفة النوم.

يمكن أن تكون منضدة الزينة بالإضافة إلى أريكة أو كرسي بذراعين، على قائمة الأشياء الضرورية في الغرفة إذا سمحت المساحة بذلك حقًا، في نهاية المقال نود أن نوضح لك ان عند شراء غرف نوم مودرن.

عليك بالأهتماد بجودة ونوع الأخشاب المصنعة بالغرفة وكل قطع الموبيليا والأثاث، مع التنسيق بين ألوان غرف النوم الجديدة وهذا ما يميز التصميم الداخلي وديكورات المنازل العصرية، وهذا كل ما ننصح به عند فرش اوض نوم لشقق المودرن.

صور غرف نوم

غرف نوم تركي ابيض

غرف نوم صيني

غرف نوم تركي لون ابيض

انترية فخم للصالة والانترية

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن غرف نوم مودرن للعرسان، تعرفنا أيضا على ما هي اسعار غرف النوم حاليا في المعارض والأسواق لبيع الأثاث والموبيليا، وشاهدنا أحدث كتالوج لغرفة النوم المودرن لهذا العام Latest modern bedroom.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات