شاهد غرف نوم اطفال فخمه أكثر من 100 تصميم بالصور

تعتبرغرف نوم اطفال هي من الأشياء المميزة والجميلة، التي يتجه أليها الأشخاص سواء أن كانت لتجديد الغرفة أو في حال العرائس المقبلين على الزواج، بحيث تعطي غرفة النوم الأطفال طابعًا زخرفيًا مميزًا للشقة.  

Children's bedrooms

غرف نوم اطفال؟

من الجيد اختيار غرف نوم اطفال مناسبة لمساحة الغرفة، وهي من أهم الأمور التى يجب الحرص منها لديكورات تناسب كافة الأطفال. لذلك يجب عليكي الحرص على اختيار الألوان المحايدة التي تتناسب مع الطفل في كل الأعمار.

ينصح باختيار تصميم ذات الأثاث المودرن للغرفة، بالإضافة إلى اختيار الوان مناسبة التي تتناسب مع البنات والأولاد، بالإضافة إلى المفروشات والرسومات الديكورية التي تكون على الجدران. 

ويجب عدم المبالغة في الون دهانات غرفة النوم، حتي لا تتسبب في ضيق وعدو الشعور بالراحة للطفل. حتى تتجانس مع قطع اثاث الغرفة والشعور بالراحة والطمءنينة بداخلها.

Modern bedrooms

children's

children'sbedrooms

غرف نوم اطفال خشب؟

من الأفضل وضع صور ثلاثية الأبعاد في حائط الغرفة، مثل حيوانات اليفة أو صور من الأفلام الكرتون المفضلة لديهم وهذا ما يميز أشكال غرف نوم الأطفال عن غرفه اخري.

يوجد نوع غرفة نوم أطفال تاكامي وهي مشهورة في مصر، ويتم بيعها في كتامه محافظة دمياط. لها اشكال جميلة و الالوان الزاهية المريحة للطفل، وتجمع بين الزهري والوردي في تصميم اللون والبساطة وتعطي للطفل راحة وحيوية.

الغرفة مصنوعة من الخشب الطبيعى الزان والموسكي، جميع مسطحات الأوضة من الكونتر والقشره ارو عالى الجودة والقوائم من زان واخشاب المسكي الأبيض المستورد. وكذلك اكسسوارات الغرفة ميكانيزم تركي فاخر لايتغير لونه.

bedrooms
Children's bedrooms 

من أهم الأمور يجب الحرص على اختيار التصميمات التي تناسب جميع الأعمار، بحيث لا تتغير الغرفة في كل عمر من عمر الطفل. لذلك يجب الحرص على اختيار تصميمات محايدة تناسب السنوات القادمة.

يوصى باختيار التصميمات ذات الأثاث الكلاسيكي، بالإضافة إلى اختيار الألوان المحايدة المناسبة التي تناسب البنات والأولاد، وكافة الأعمار بالإضافة إلى المفروشات والديكورات والرسومات على الحائط التي لا يجب المبالغة فيها لتناسب جميع المواقف والآباء، لا تحتاج إلى تغييرها بين الحين والآخر.

children's bedrooms
Complete children's bedrooms

Children's bedrooms-2
Complete children's bedrooms

غرف نوم اطفال مودرن؟

كل أم توفر الراحة المطلوبة للاطفال يكون سرير من دورين يفضل اولاد اما لغرفة بنات يكون السرير من دور واحد لأن للأطفال لهم نظام  ديكور خاص بهم ولابد ان تكون قريبة من غرفة الإباء والامهات للحفاظ عليهم وسلامتهم.

يجب على الام العصور بسهولة على اطفالها داخل المنزل خاصة في مراحل العمر الأولى، بالقرب منهم للخوف على طفلك خاصة في الاول قبل يتم عمر سنة لطفلك، يجب علينا نحن اختيار غرف نوم مميزة مع الوان أكثر راحه للعين والشعور بالهدوء.

تعرف على اجمل كتالوج الوان دهانات للأوض نوم الأطفال

modern children's bedrooms
Complete modern children's bedrooms

modern children's bedrooms-1
modern children's bedrooms

لابد ان تكون غرف نوم الأطفال بعيدة نسبيا عن اماكن غرفة الاستقبال او الصاله، لكي تحافظ على هدوء تام داخل الشقة، ونبتعد عن اي أنواع الفوضى التي يسببها الأطفال الصغار كل حين.

اولا يتم مقاس ابعاد غرف اطفال وعلى هذا الأساس يتم تحديد كل قطع العفش والموبليا، وحجمها داخل الغرفة لكن بشكل عام يفضل اثاث مناسب مع اللون وحجمها.. ان كانت صغيرة حتى يبقى مساحات فارغه للعب وتوافر أماكن للحركة المناسبة.

with two beds and a wardrobe
Children's bedroom with two beds and a wardrobe

cheap kids bedrooms
cheap kids bedrooms

يجب عمل تصاميم أفضل حتي تكون اكثر حماية لهم من الوقوع على الأرض، او الأستضام بأشياء كبيرة يمكن ان تسبب كسور لهم مهم جدا وضع السرير يكون متلاصق للحائط, حتي يحافظ على سلامة الاطفال وتواجد مساحة كافية في وسط الغرفه.

يمكن مراعاة تصميم غرف النوم واختيارها بشكل مناسب للنوم، وتطور اعمال منظمة لان الأطفال يحبون أشكال الكرتون على سبيل المثال وضع الاشكال الكرتونية على الجدار يمكن في سنين الطفولة. 

Wooden children's bedroom
kids bedrooms

What are the latest bedrooms
What are the latest children's bedrooms 

من الطبيعي ان ديكور غرفة نوم الطفل يمل منها سريعا من لونها مهما كان اللون مميز وحديث، يتم حل هذه المشكلة بوضع الون محايدة اجمل الصور الكثير منا يبحث تصميم و صور لغرفة الاطفال.

هنا تجد غرفة النوم بسريرين تعتبر استغلال أسفله بأدراج خشب، ويمكن وضع بداخلها العاب اطفال للحفاظ على اغراضهم او عمل مكتبة داخل سرير والحفاظ على الكتب والأغراض الاخري في جدراين.

Wooden children's bedroom-2
children's bedrooms 

Modern children's bedrooms
What are the children's bedroom accessories

What are the children's bedroom
What are the children's bedroom

غير ان اختيارك لغرفة اطفال جيدة التهوية ودخول اشعة الشمس، اليها بشكل جيد في النهار يفضل استخدام دهانات محايدة على الأقل من ثلاث سنوات وهى الألوان الهادئة مع أثاث الدولاب لأنها تساعد بعمق وراحة وتساعد على الاسترخاء.

اليوم يوجد احدث معرض ديكورات غرف نوم الأطفال يوجد فى دمياط بأشكال أخرى تناسب مع كل الشقق والتأكيد على ذلك، ومعرفة أختيار اوض النوم تحديد اماكن جعل المنزل أكثر راحة لطفلك.

bedroom prices in Egypt
Children's bedroom prices in Egypt

Children's bedroom prices in Egypt-2
Children's bedroom prices in Egypt

تصميمات لغرف أطفال مع وضع اشياء في اماكنها المناسبة، وهنا يواجه الكثير منا بعدم معرفة ترتيبات ديكور غرف اولاد مودرن وتحديدا ترتيب الغرف بتصميمات رائعة. 

تحتاج معظم أطفالك كنب صغيرة لعمل شكل الأنسب للشباب، وشيك اما بالنسبة يفضل استخدامك ألوانات صريحة وزاهية. يجب ان تناسب السن والفئة العمرية وهذا يمكن معرفتة بشكل تقليدي للأم.

children's bedroom-4
How much is a children's bedroom

room colors
kids room colors

مثل الأحمر الوردي والاصفر الكناري والازرق السماوي، وهذا الدهانات مناسبة لهذه المراحل العمرية الى سن المراهقة غرف نوم توفر اهمية كبيرة يجب وضع حديد على الشباك وغلقة جيدا، لتوفير امان داخل الغرفه وعدم وضع قطع الأثاث بالقرب من الشبابيك.

ما هي احدث غرف نوم الأطفال؟

شاهد الأفكار المميزة لغرف الأطفال التي تتناسب مع مساحة الغرفة حتى نعرض لك كل ما هو جديد في المعرض. من الأشياء الجيدة والجميلة في زخرفة غرف الأطفال الصغار اللوحات الجدارية، حيث يمكن الرسم على الجدران بما يتناسب مع هوايات ومشاعر كل طفل.

The children's room-4
The children's room

The children's room-5
The children's room

غرف نوم اطفال بسريرين؟

غرفة النوم الموديلات واللعب المناسب سواء منتجات حديثه حسب لون التصاميم، غرف الأطفال يجب تغطية فيش الكهرباء اذا امكن حتي يكبر، ويمكن فعل هذا بفصل الكهرباء عن غرف نوم يكون افضل. 

تصميم غرفة النوم نعتبره جزء متعمد عليه في الديكورات بواسطة عمل جدار لرسم المواهب فى الغرفه، وليس شرط ان يكون جدار كاملا بل يمكن داخل جزء بسيط من الحيطة كسبوره صغيرة التي يعتمد عليها الطفل في الكتابة.

bedrooms-5
kids bedrooms

kids
kids bedrooms

A children's bedroom with two beds
A children's bedroom with two beds, a wardrobe

لكن يمكن نصف الجدار فقط او جزء بسيط منه ومساحة فارغة يمكنك استغلالها, عن طريق دهانه باللون الأسود مثل السبورة الصغيرة حتى لا يتم تسلقه مع الحرص، وعدم قرب قطع الاثاث مع بعضها البعض حتى يتم تفادي الصدمات والوقوع الخاطئ.

ما هي مُلحقات غرف نوم اطفال:

اكسسوارات غرف نوم الاطفال ليست كثيرة بل هي مجموعة لا تتعدى اصابع يد واحدة، تشمل سريرين وخزانة ملابس. هذا بالإضافة إلى تصميم غرف نوم حديثة كبديل لاستخدام المفصلات أو الأعمال التقليدية الأخرى في غرف النوم الكلاسيكية.

Girls bedroom decorations
Girls bedroom decorations

Girls bedroom-2
Girls bedroom decorations

غرف نوم أطفال ليس موضة للأولاد ألوان الأبيض أقرب شراء سعر غرف نوم، يوجد معارض في الرياض السعودية بألوان بسيطة للذكور والبنات الاهتمام و بالبساطة المبهجة لنوع الغرفة.

واختيار الألوان وتكون ودرجات ألوانها ترضي جميع الاذواق بالنسبة لتصاميم غرف نوم مودرن وتسهل عليك اختيارها وتوجد أفكار مختلفة لديكورات غرفة الأطفال موجودة فى كتالوج الصور.

girls bedrooms

Classic childrens bedroom-30

متاح تنفيذها في مجموعة من المنازل وتكون أفضل بكثير وسهلة وسريعة لكل طفل، وعند التنفيذ تزود بطبقات فوقها ضد الاحتكاك الاطفال بها. يمثل دهانات غرفة الاطفال امرا هاما يتم تغيير طلاء جدار واحد.

وبقية الجدران بالدهانات المفضلة عنده يتم استخدامها في مثلا عند تركيب الستائر او السجادة وملاية السراير، مع موقع غرفة الأطفال من حين لأخر او عمل ديكور من الخشب لتقسيم الغرفة كما موضح أمامك في الصوره .

kids room paints
kids room paints

kids room-2
kids room paints

room paints-3
kids room paints

تشير الجودة إلى ضمان طول العمر لمنتجاتنا هذه الغرفة هي الخدمة الوحيدة في مصر التي نقدمها لك ولأطفالك ولكل أسرة شملها والاستطلاع لغرفة الطفل  والجديد في اختيار أثاث منزلهم بعناية فائقة.

نحن هنا نساعدك على هذا المستوى المرموق في اختياراتك، لذلك يجب حظر ذلك بشكل صارم وبشدة، لأن جميع أخشاب الغرف من الخشب الطبيعي وزان وهذا يرجع الى اتفاقك وقتها داخل المعرض.

وجميع أسطح العمل من قشرة البلوط عالية الجودة، والقوائم مصنوعة من خشب الزان والمسك المستورد، وكذلك إكسسوارات غرفة النوم من قبل المصنعين الأتراك بخامات مناسبة للشركات المصنعة.

Classic bedroom
Children's bedrooms 

bedroom-3
Children's bedrooms 

girls' bedrooms
Children's bedrooms 

كم سعر غرفة نوم الأطفال في مصر؟

يبدأ سعر غرفة نوم الأطفال المكونة من دولاب بجرار وطول الدولاب متر ونصف مع اثنين سرير وكوميدينو 7000 جنية مصريا في بعض المحافظات ويصل إلى 40 ألف جنية في أماكن أخرى داخل مصر.

ويرجع هذا الى حسب نوعية الخشب والتشطيب النهائي من الدهانات وحجم غرفة النوم ونوعية التصميمات الخاصة بها، وسعر الأكسسورات التي موجودة في الدولاب الخامات مثل النيكل المصنوع للمقبض.

يمكنك شراء احدث غرف نوم الأطفال من موقع ايكيا بأسعار مناسبة وخصومات

Children's bedroom prices-5
Children's bedroom prices 

girls' bedrooms-6
Children's bedroom prices 
مواصفات لغرف نوم الأطفال المودرن:
  1. دولاب160 سم عرض و2 متر ارتفاع و 60 سم عمق الدولاب.
  2. السرير عدد 2 سرير مقاس 120 سم عرض و 2 متر طول .
  3. كمود ينو 50 سم عرض و50 سم عمق وارتفاع 80 سم.
  4. مكتب صغير كرسي وتسريحة أطفال ومرايا ومكتبة ارتفاع 120 سم.
  5. السعر النهائي 36.500 جنيها.
Children's bedroom with two bed
How much is a children's bedroom
ما هي ألوان غرفة نوم أطفال تيم بلاي:

غرفة نوم للأطفال بألوان زاهية ومريحة لخلق جو من الحميمية، وتجمع بين اللونين الوردي والوردي في التصميم والبساطة التي تمنح الراحة والمتعة والحيوية. كل غرفة خشبية مصنوعة من الخشب الطبيعي. 

جميع أسطح العمل مصنوعة من قشرة خشب البلوط عالية الجودة، والقوائم مصنوعة من خشب الزان والمسكي المستورد، وكذلك إكسسوارات الغرفة كلها.

baby rooms

bedroom with two beds

هنا عدة نصائح عن تجربة لدينا من الجيد ان تكون غرفة نوم اطفال، ان تكون مصنعة من خشب زان أو بعض من الأخشاب السويد الجافة لتعيش معك لسنوات عديدة بدون تسوس داخل الواح الخشب.

مع دمج بعض ألواح الأبلكاش وبعض القطع الديكورية على أبواب السرير. والتناسق بين دولاب الأطفال ووضع تسريحة صغيرة بينهما وقطعتين من كمدينو صغير على حافتي السرير.

bedrooms-7
Complete children's bedrooms

bedrooms-8
Complete children's bedrooms

bedrooms-10
cheap kids bedrooms

Wooden-bedroom-11
Complete children's bedrooms

وتتميز بسعرها الرخيص المناسب لجميع العملاء، بسعر يفوق الخيال في السوق المصري والجودة تشير الي ضمان الغرفة طول العمر.. علي المنتجات نوفرها لك ولاطفالك ولكل اسرة مستطلعة تري الجيد في اختيارها لاثاث منزلها بعناية شديدة ودقة.

نحن هنا نساعدك علي هذا المستوي الأفضل في اختيارك، هناك العديد من موديلات غرفة النوم الأطفال المودرن، والتي هي مصنوعة خصيصا لتناسب كافة الأذواق، وفي هذه المقالة عبر موقعنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي.. سوف نتعرف على عدد كبيرمن الصور لغرف نوم اطفال كلاسيك ومودرن.

Modern-children
Complete modern children's bedrooms

Children's-bedroom-with
Children's bedroom with two beds and a wardrobe

baby-rooms
Children's bedroom with two beds and a wardrobe

Classic-bedroom-15
kids room colors

نبدأ هنا مع غرفة نوم التي تتكون من قسمين نوع يتماشى مع الأولاد الذكور باللون الجراى، ونوع آخر يناسب الفتيات باللون البرتقالى كما تراه أمامك الأن. يمكن لغرفة نوم الأطفال ان تحتوى على ورق حائط يغطى جدارين بالغرفة، على شكل توم جيري بألوان الباستيل الفخمه مع وضع سريرين ومكتبة صغيره بينهما.

هنا يوجد غرفة نوم مناسبة للبيبي الصغير حديث الولادة، حيث تحتوى على سرير هزاز مصمم من خشب طبيعي باللون الأبيض مع جدار مرسوم عليه عدة نقوش بسيطة ومريحة لعين الطفل.

Children's-girls-16
The children's room

wardrobe-and-wardrobe
The children's room

Used-children's-17
kids bedrooms

bedroom-18
What are the colors of the kids' bedroom in Team Play

تختلف الأذواق بيننا من شخص إلى آخر وهذه عادة دائمة، هناك من يرغب فى الإعتماد على طراز مودرن لغرفة النوم وأيضا من يرغب فى الإعتماد على التصميم الكلاسيكي، وقد جمعنا لكم احدث كتالوج غرف نوم أطفال 2023.

كما تراه الأن غرفة نوم أطفال تحتوي على طلاء الحائط باللون الرمادي، مع لون الأبيض "اوف وايت" مع القليل من الرسم على شكل القمر والنجوم. وتحتوي على سرير صغير للطفل باللون الأبيض الزهري.

Wooden-bedroom-19
kids' bedroom in Team Play

bedrooms-20
with two beds, a wardrobe

bedroom-with-two-beds-21
with two beds, a wardrobe

baby-rooms-22
with two beds, a wardrobe

غرف نوم اطفال بنات؟

هذه غرفة نوم أنيقة تناسب البنات تضم سرير باللونين الأبيض والبيج مع الدولاب والتسريحة، دكورات غرفة نوم للأطفال تناسب الفتيات التي تحتوى على دهانات باللون الموف، مع دريسنج اطفال أنيق على شكل ارفف اعلى السرير.

تبحث كل أم دائما عن غرفة تناسب اطفالها، وقد تنحصر الوان غرفة النوم بين اللون الأبيض والبيج والبينك أو اللون الرمادى أو درجات الموف، لذلك نقترح عليكم عدة اشكال رائعة لغرفة الأطفال.

Classic-bedroom-23
children's bedroom with two beds, a wardrobe

bedrooms-24
modern children's bedrooms

bedroom-wit-two-beds,-wardrobe-and-wardrobe
modern children's bedrooms

children's-bedrooms-25
kids bedrooms

دولاب غرف نوم خشب
What are the latest children's bedrooms
طرق ونصائح لغرف نوم الاطفال:
  • إذا كانت الغرفة الطفل مساحتها صغيرة لا تسمح بوضع سريرين يفضل اختيار شكل غرفة التي ذات طابقين فوق بعض، فهي توفر لك مساحة وتعطي المطلوب.
  • يفضل اختيار سريرين عند شراءغرفة النوم حتى إذا كان لا يوجد إلا طفل واحد وذلك للتمكن من استقبال مولود جديد بدون عناء.
  • يجب عليك توفير مكتبة صغيرة في غرفة الأطفال تناسب جميع الأعمار من الأولاد والبنات، وتكون بمقابل جهة السرير بجانب تسريحة صغيرة للطفل مع وضع كرسي أمامها. 
  • بالإضافة إلى عمل أرفف داخل الجدران واستغلالها، بوضع بها الألعاب والكتب عندما يكبرون الأطفال وتكون مناسبة لديكور الغرفة.
  • ينصح باستخدام غرفة نوم  المتوفر بها اماكن التخزين مثل الرفوف والأدراج، وذلك بالأخص داخل الغرف الصغيرة والضيقة.
bedrooms-27
the latest children's bedrooms

Wooden-bedroom-29
bedroom decorations

مع ذلك يعطى اللون المناسب طابع ديكورى مميز مع الغرفه، ويمكن لصق شخصيات كرتونية المحببة للأطفال أو منظر طبيعي من قصص الأطفال.. لذلك تضفي جواً من الجمال مع ديكورات غرفة نوم أطفال، أو رسومات ثلاثية الأبعاد لحيوانات مع وضع أضاءة في السقف تكون ملهمة للطفل عند رؤيتها.

Modern-bedrooms30
bedroom decorations

bedroom-with-two-beds-30
How much is a children's bedroom

Classic-bedroom-31

Childrens bedroom

الى هنا قد نكون انتهينا في دليل شامل لشراء غرفة نوم أطفال مناسبة لمساحة الغرفة، وتحدثنا أيضا عن أماكن بيع غرف نوم اطفال خشب مثل معارض دمياط الجديدة، ويمكن وضع ديكورات بجدران الغرفة ليناسب جميع الأعمار من الأولاد وغرفة البنات، التي تحتوي على غرف نوم اطفال بسريرين.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم
تعليقات