احدث كتالوج دهانات جوتن 2023 وما هي الالوان الموضة الجديدة

الكثير منا يبحث عن كتالوج الوان دهانات جوتن، هذه المجموعة الفريدة من الألوان الدافئة، التي لا ينتهي وقتها تتمركز بين الاعتدال والجمال، يمكن استخدام كل لون لخلق طلّة موحدة اللون أو يمكن دمجها لخلق تباين في المنزل، لذا وفرنا لكم دهانات جوتن للحوائط.

Jotun-Paints-Catalog

كتالوج دهانات جوتن 2023؟

يحتوي كتالوج ألوان دهانات جوتن 2023، أكثر من 128 لون مختلف ومتميز بنوع من الأناقة والرقي، لكل الأذواق المجتمعية وغير متماثلين، لذا ميزت الشركة كل منهم برقم يجعل من السهل على العملاء طلب الألوان Jotun wall paint catalog. 

من مهندس الديكور أو من الشركة نفسها، ومن بعض الألوان المميزة في كتالوج ألوان دهانات جوتن، كما أنه يتواجد العديد من ألوان الدهانات الرائعة الأخرى، والتي تتميز عن غيرها في الشكل والأرقام كذلك، ويمكن الدخول لرؤية المزيد من الأرقام ومعرفة الشكل الخاص باللون لكل رقم.

توجد ألوان دافئة ترابية حديثة وألوان خضراء هادئة، وصفراء وبرتقالية ناعمة تربطنا الألوان في هذه المجموعة بعالم الطبيعة، لنحتفل بالحياة الريفية البسيطة والأعمال اليدوية المبدعة، هذه الألوان مثالية لمنح منزلك لمسة ريفية مذهلة لتشعر بالسكون والهدوء وأنت في قلب المدينة.

الجمال والكمال شيئان مختلفان نادراً ما ترى الطبيعة، دقيقة في تكوينها لكن جمالها دائماً لا يُضاهى من النادر أن يلهمنا ما هو مثالي، في كيف اختار لون الدهان المناسب؟ ولكن في الطبيعة كما في المنزل، نقع في غرام كل ما هو غير كامل.

colors-for-living-room

jotun-paint-colours-advisor

wall-paint-colors-jotun

Jotun-wall-paint-catalog

كتالوج دهانات جوتن للحوائط؟

يمكن الحصول على كتالوج ألوان دهانات جوتن، من خلال الدخول إلى موقعنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي، ومن بعدها الضغط على الألوان والأفكار الملهمة وسيفتح الكتالوج وما يخصه من ألوان داخلية، وألوان خارجية، ومجموعة ألوان فخمة jotun paint colors.

ما يأوينا هو أكثر من مجرد أربعة جدران يعلوها سقف، إذ يشهد منزلنا على الأفراح والأحزان التي تطبع أيامنا غرفةٌ تكتم أسرارنا وأخرى تعرف حكاياتنا وذكرياتنا، ألوان الجدران وملمسها مع الأثاث والصمدات كل تفصيل يروي قصّة تؤكد انتماءنا لهذا المكان، الذي يعرفنا أكثر من أي شخص آخر.

تجسّد مساحات غرفة المعيشة التي تعبر الزمن دون فقدان رونقها، توازناً بين الفن والطبيعة عندما نمزج الفخامة والمرونة بشكل متناغم، تكون النتيجة مبهرة، فيتحوّل منزلنا الى قصّة تتطوّر مع كل جديد نكتسبه وكل تفصيل نضيفه. 

تخلق الألوان مكاناً للّحظات الفريدة التي نطمح لها، إن كان هناك مكان نكون فيه على سجيّتنا بحق دون مساحيق أو أقنعة، فهو منزلنا، بيتنا هو ملاذنا الآمن والوحيد فهو المكان الذي يشهد على أفراحنا وأحزاننا.

لو انت عريس يبقي لازم تتفرج على كتالوج اوض النوم دي تصاميم تركية فخمة
 
Jotun-Interior-Paints

كتالوج دهانات

دهانات جوتن

دهانات جوتن

دهانات جوتن داخلي؟

ليشهد على احاديثنا وذكرياتنا وكل ما لا نودّ مشاركته مع الآخرين، وهكذا تمتزج المواد العالية الجودة مع الأسطح لخلق جو من الدفء في منزل حيث يطيب العيش مع التصميم الداخلي المبتكر، مصدر إلهام للعقول المبدعة Jotun Interior Paints.

لطالما كانت الألوان مصدراً للإلهام فهي تتحكّم بحواسنا وتكشف مشاعرنا، المشاعر الجريئة والبرّاقة مليئة بالتفاؤل والأمل، بعض الألوان تؤثّر فينا اكثر من غيرها، يعتبر التصميم الداخلي المبتكر يُلهم العقول المبدعة.

ألوان دهانات تذكرنا بالأرض:

من الوان الطين والحجر والتراب ورمل تلك هي المواد الأولية، التي تُبنى بواسطتها بيوتنا، وهي بالتالي أساسية لحياة الإنسان، هذه مجموعة للمسافرين المبدعين والحرفيين، مستوحاة من الثقافات المختلفة حول العالم لتخلق تصاميم داخلية مريحة وملهمة.

سواءً أكنت تصمم مساحة دافئة وصغيرة للاسترخاء، والحلم أو كنت تزين مساحات شاسعة، فإن هذه الألوان تنقلنا إلى الأوقات البسيطة والتصاميم الريفية، كما أنها تُيقظ فينا حب التراث والتاريخ والتقاليد الثقافية الغنية والحرف اليدوية.

colors-for-living-room

jotun-paint-color-card

paint-colors-jotun

jotun-paint-products
ألوان دهانات حيادية هادئة:

في عالم يكثر فيه الضجيج والفوضى، يجذبنا كل من الصفاء والسلام الذين نجدهما حين نصغّر من حجم بيوتنا، ونزيل ما هو فائض ونحتفل بما هو بسيط، وعندما يتم اختيارها بعناية فإن الألوان الهادئة وغير البارزة لها أثر قوي. 

وعلى الرغم من أن هذه الألوان ليست صاخبة، ولا تسعى إلى لفت الانتباه إلا أنها تبعث بالراحة والصفاء بفضل نعومتها وبساطتها، ليس من الضروري أن تكون المساحات التي تتسم بأسلوب الحد الأدنى، أو الأساسيات فقط مساحات باردة أو فارغة. 

هذه المجموعة الفريدة من الألوان الدافئة، التي لا ينتهي وقتها تتمركز بين الاعتدال والجمال، يمكن استخدام كل لون لخلق طلّة موحدة اللون أو يمكن دمجها لخلق تباين في المساحة.

بينما الالوان الفاتحة المضيئة، تخفف من ثقلها في راحة الجسم و العقل والشعور بالهدوء، اختيار الوان دهانات حديثة مثل الاصفر يقوم بمعالجة مرضي النورستانيا وبالنسبة لنا يعتبر الابيض هو رمز الطهارة والنقاء والفضول.

ورق حائط

ألوان جوتن وارقام

دهانات جوتن pdf

كتالوج دهانات

دهان المنزل هو يعتبر امر مهم لكل شخص ينوي على الزواج، او يقوم بتجديد الشقة وهي ديكورات الحديثة لاغني عنها في كل بيت، الألوان الحارة هى دينامية ومثيرة بينما الالوان الباردة هادئة ومريحة. 

مثلا لون الستائر الحمراء في غرفتك عندما نبالغ في استعمالها، تسبب اثارة للأعصاب بحكم خاصيتها المثيرة للغاية، بالتالي لن ينتج في الغرفة محيط دافئ اذا كانت اشراق ألوان دهانات الحوائط مميزة.

الوان دهانات تعتبر درجاتة اشراق الوان رمادي او حيادية، عند الزاوية المتخصصة لتناول الطعام فمثل هذه الألوان لاتثير الشهية في غرف النوم، مع كتالوج جوتن من اهم دهانات المنازل الجديدة.        

jotun-paint-color-catalogue

paint-ideas

jotun-wood-paint-colors

تستطيع الألوان الهادئة تعطي توليد الأحساس بالوزن الخفيف وهي تبدو اكثر فعالية، للعمال الذين يحملونها عندما يكون ملونة باللون الفاتح، بالأضافة الى هذه الخاصيات هناك حالات التداعي النفسي التي يحدث معنا بشكل خاص.

يوجد ألوان الدهانات مثال على لون برتقالي مذهب او ما يسمي بأشعة الشمس، أو لون اخضر مثل الطبيعة او ألون ازرق يعني السماء، هو ديكور مناسب وهناك امثلة كثيرة جدا في هذا الأمر منها عدة دهانات وهي موضة الوان الشقق المودرن.

تعرف على ديكورات الأسقف المعلقة البسيطة اشكال للشقق المودرن 

جوتن

دهانات

دهان

دهانات جوتن اوف وايت

ألوان جوتن وارقامها؟

تعتبر شركة جوتن هي أشهر وأقدم الشركات الرائدة، في مجال تصنيع الدهانات والأصباغ تأسست عام 1926، بواسطة النرويجي الذي أعطاها شعار طائر البطريق وفي خلفيته الكرة الأرضية Jotun colors and numbers.

تعتبر ألوان جوتن من أشهر الألوان المستخدمة في الدهانات، حيث تتميز بالتنوع الكبير في درجات الألوان المناسبة لجميع الاذواق، وجميع قطع الأثاث التي تزيد من أناقة المنزل وتضفي إليه اشراقة وبهجة.

أكواد دهانات جوتن بالأرقام:
  • رقم 1622 لون ريفلكشن.
  • رقم 1269 لون دون.
  • رقم 9904 لون تواي لايت.
  • رقم 4177 لون هيث وايت.
  • رقم 4468 لون ألادين.
  • رقم 7555 لون سوفت مينت.
  • رقم 7236 لون مالمو.
  • رقم 1334 هو اللون بيور بيرلي.
  • رقم 4017 لون ايكلبس جراي.
  • رقم 7163 لون مينتي بريز.
  • رقم 8302 لون لوريل.
jotun-paint-colors-catalog

jotun-paint-colors

jotun-marine-paint-colors

jotun-paint-color-code
  • رقم 8087 لون سبرينج اير.
  • رقم 1304 رومانتيك.
  • رقم 1065 لون ساميك ايفري.
  • رقم 3180 لون روز بيتال.
  • رقم 7236 لون جاز وات.
  • رقم 1624 لون سكاي لايت.
  • رقم 0567 لون أيفري.
  • رقم 1024 لون تايملس.
  • رقم 566 لون ماجنوليا.
  • رقم 3154 لون دريم.
  • رقم 2374 لون بليس.
  • رقم 1001 لون أوف وايت.
  • رقم 1875 لون سينس.
  • رقم 10679 لون ووشد لينين.
  • رقم 10341 لون لايمستون.
  • رقم 8094 للون سيلفر تون.
  • رقم 4062 لون كلاسيك بلو.
Jotun-colors-and-numbers

jotun-paint-color-chart-pdf

Jotun-Paints-Catalog-2023

paint-colors-for-living-room
اللون الأصفر في الجدران:

هو ألوان عملية ربما من اجمل الألوان انه ممثير للغاية، ويوحي بالنشاط والنشوة ويصلح للأستعمال في غرفة معتمة، وبالأخص عندما نود مقاومة النورستانيا والأنهيار العصبي.

يفضل استخدام الديكور احدث الوان دهانات ذات المسبحة النقية بلون الاصفر، او الذهبي وهذا مايفوق جميع درجة ألوان الدهانات غرف نوم، الالوان السادة في الريسبشن، والتي تمثل شعبية كبيرة الان في عصرنا الحالي.

اللون الأزرق في الوان دهانات:

انه لون مهدئ للأعصاب بحكم صفتة العميقة، يملكك تأثيرا عاطفيا يزداد قوة عند درجات الأكثر ثبوتا ورصانة، عندما يقترب من الأسود، يبدو كأنه يغار داخل كأبه لا محدودة انه لون المفضل في الريسبشن الجديدة. 

انه مفضل من حيث تهدئة المصاب بداء العصبي وهو يخفض ضغط الدم، الدهانات و الألوان لغرف مودرن عندما يكون الأزرق فاتحا، يصبح متباعد غير مبال الى ان يصبح المنزل، مع دهان ازرق الذي لا يحتوي على اللون الآحمر الداكن.

دهانات جوتن ليدي بيرل

دهانات جوتن فانيلا

الوان دهانات جوتن للخشب

دهانات جوتن قطيفه
اللون الاخضر في الوان دهانات:

يقع هذا اللون بين الازرق والاصفر لا يحدث لا العاطفة ولا الفرح، ولا الحزن يكاد ان يكون مزعجا عند بعض الاشخاص، عندما يميل نحو الاصفر، وتتنوع الشقه أكثر للدهانات الرومانسية ويفضل استعماله في مساحات صغيرة.

لايصلح الألوان الاخضر في المكان المخصص لتناول الطعام، من الممكن ان يسبب سوء الهضم وهناك دهانات غرف نوم، الافضل ان تبحث عن الألوان الخضراء الأكثر حيوية مثلا اخضر الزيزفون لأجل اللحاف مثلا.

ديكورات غرف النوم الحديثة تتطلب حائط اخضر مع ازرق سماوي، وهذا مايميز دهانات جوتن داخل منتجات الشركة المصنعة مع انه صالح للديكور العارم بفضل جموده واعتداله، ان اللون الاخضر يرافق الاسلوب الزخرفي الأمبراطوري.

يمكن اختيار دهان على الشكل التالي الارض خضراء، فقط يعد الأخشاب الحارة ذات طلاء أحمر وبرتقالي بعيد مع جدار اخضر، مقابل جداران الخلفية تقدم شركة دهانات جوتن، يمكنك عمل حائط من البيج الباستيل، والألوان يولد الجو الدافئ بواسطة اطار خشبي ابيض.

دهانات قطيفة جوتن

الوان دهانات جوتن بالصور

الوان جوتن جدران

دهانات جوتن رمادي
اللون الاحمر فى الطلاء:

تماما كما نتصوره انه الأكثر دفئا من بين الدهانات فى المنزل، والاكثر حيوية وهياما غير أنه يعطى قوته اللونية للخارج، كما يفعل الاصفر، يمكن ان يكون حارا أو باردا الأحمر فاتح، هو الأكثر حرارة انه مفعم بالحيوية، لكنه يملك على الدوام خاصية عملية مشبعة.

الذي يتم الحصول عليه بعد مزجة بالأزرق، بحيث يكون العنصر الفعال حياديا مع الألوان وتحترق طاقة الدهانات على الدوام، وتبدو كأنها مستعدة للتدفق ثانية عندما فتح ألوان هذا الأحمر، ذات مشجه خاصة ويعتبر هذا مخصص للشباب.

دهانات الصالات تناسب العديد من الوان سادة وموضة الفترة الحالية، تختلف نظرا لأن بداية دهانات الحائط مع ان الاحمر لون مبهج، يؤثر تأثيرا مدهشا على الكائنات البشرية انه يثير عملية التنفس سوف لايجدر استعماله. 

الا بكمية قليلة او داخل غرفة الريسبشن، الدهانات السادة هي موضة مهمة حاليا في الجدران، يفضل استخدامها فى غرف نوم والتي نبحث عنها الناس عندما تكون شقه جديدة، يلزم الحرص جدا على التصميم المناسب لها.

دهانات جوتن داخلي

الوان دهانات حوائط جوتن

دهانات جوتن القطيفة

الوان دهانات حوائط

كتالوج دهانات جوتن pdf؟

كتالوج دهانات جوتن pdf، نحن نبتكر الألوان منذ حوالى 60 عاماً، الكتالوج يضم آلاف الألوان ولكل لون قصته في الماضي، كانت بطاقة ألواننا السنوية تُقدم ألواناً جديدة ودرجاتها للمنزل، أما هذه السنة فسنُعيد اكتشاف الألوان.

أمّا عن الألوان فهي تأخذنا الى عالم من الالهام من خلال الطاقة التي تطلقها، اللون الأزرق الفيروزي، الأخضر، الاصفر أو الخزامى، ظلال عديدة تريح النفوس وتخلق السعادة للحياة Jotun paints catalog pdf.

أطلق العنان لفضولك دون تردّد واكتشف كل الاحتمالات، امزج المواد والأشياء بأسلوبك الخاص إختر الألوان الواضحة الابداع لا حدود له، فلمَ التقيّد بما يُملى عليك كثرٌ سئموا من الألوان المحايدة، ألم يحن الوقت لإضفاء بعض الألوان الصارخة والطاقة التي تنشرها الى حياتنا.

بعض الألوان في هذه الصفحات جديدة ولكن في المقابل، اخترنا عدداً منها من أرشيفنا تلك الألوان المنتقاة بعناية تتحدى الزمن، وتروي قصصاً جديدة في بيوتنا لقد جمعنا هذه الألوان ضمن أربع عائلات، فمهما كانت الألوان التي نختارها، يحافظ المنزل المصمم بعناية على رونقه دائماً.

jotun-exterior-paint-colors

jotun-paint-color-code

what-is-jotun-paint

jotun-paint-sample-colors

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن كتالوج دهانات جوتن لعام 2023، وشاهدنا أيضا ألوان جوتن وارقامها لطلاء الحوائط، المخصصة من شركة جوتن العالمية لمواد الطلاء، jotun paint colors for living room.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات