ديكورات جبس مجالس فخمه أفضل 100 تصميم اسقف بسيطة

تم استخدام ديكورات جبس مجالس على نطاق واسع، في العديد من الدول العربية واشهرها المملكة العربية السعودية، الزخرف الجبسية هي نوع من التصاميم التقليدية.. التي تصنع بأيدي معلم وعاملين جبس بورد الذي يستخدم في ديكور الجدران والأسقف المعلقة.

decorations-for-luxury-men's-councils-Saudi-Arab

ديكورات جبس مجالس رجال فخمه؟

ديكور الجبس كان يستخدم في البناء قديما وخاصة للجدران والأسقف، بالإضافة اصبحت زخارف الجبس شائعة جداً لأنها يمكن تركيبها بسهولة على عدة اشكال وتصميمات التي يتم اختيارها المناسبة لك، لذلك فهي مناسبة لديكور الجبس المجالس الفخمة saudi majlis design.

Gypsum-ceiling

يعتبر صنع ديكورات الجبس بورد مودرن، هي عملية بسيطة تتطلب الواح جص يتم تركيب هذه المواد بمسامير فيشر  و يمكن تشكيلها لعدة بأشكال مختلفة، قبل التنفيذ للتصميم السقف المناسب للمساحة ولديكور المجلس.

يتم تصنيع ديكورات جبس مجالس رجال باستخدام أحدث التصاميم عالية الجودة، تتوفر اسقف الجبس بأحجام عديدة وأشكال مختلفة عن الأخرى، من خلال عجينة الجبس العادي وهو يعتبر من الطراز الكلاسيكي الفاخر.. عالي الجودة وسهل التركيب وطويل العمر ده بالنسبة للجبس العادي.

Gypsum-of-women

Gypsum-small

Classy,-classic-gypsum-ceiling

تتمتع ديكور جبس مجالس الرجال بمظهر عصري أنيق، ويوجد لديك الأن واحدة من أفضل مشاريع التصميم الداخلي لمكتبنا قلعة الديكور.. يمكنك الاختيار من بين كتالوج جبس مجالس جديد، والعديد من الألوان لإنشاء مشروع تصميم فريد من نوعه الخاص بك لتصاميم المجالس العربية الفخمة من الداخل.

جبس مجالس ناعم وبسيطة؟

يعتبر الجبس البلدي هو مادة بناء متعددة الاستخدام لإنشاء جبس مجالس صغيرة، تم استخدام هذه جبسيات لعدة قرون منذ القدم.. وما زال الأكثر شيوعًا لعمل ديكور جبس مجالس ناعم وبسيط، و تصميمات جبس مجالس نساء أيضا.

Simple-and-beautiful-gypsum

تتوفر أنواع اسقف المجالس  بأشكال يمكن طلاؤها بألوان محايدة، لتناسب ديكورات المجلس أو يمكنك استخدام ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك، لإضفاء مظهر جديد لديكورات المنزل.

هناك العديد من ديكورات مجالس جبس اسقف، المتوفرة في السوق السعودي بعضها مصنوع من مواد الواح الجبسون بورد.. والبعض الآخر مصنوعة من المواد الطبيعية مثل الحجر الجيري الأبيض، يمكنك اختيار بين هذان النوعان حسب متطلباتك وذوقك في التصميم المناسب.. كمثال هل تحب طراز كلاسيك أم مودرن.

جبس مجالس جديد بألوان هادئة؟

هذه الزخارف المصنوعة من جبس مجالس جديد، يمكن عمل بانوهات فيوتك على جدران مجالس رجال، بأي شكل ومقاس معين يمكن استخدامه بطرق مختلفة لتزيين الحوائط، مثل وضع تابلوهات وبداخلها اضاءة جدارية جميلة وبسيطة.

Modern-gypsum

يمكن تثبيت أباليك نور على الحائط باستخدام البراغي، على حسب نوع الأباليك ووحدات الأضاءة المناسبة الذي تختارها، و يمكن استبدال هذه البانوهات بأخرى جديدة مع ورق حائط ثلاثي الأبعاد في حالة التلف بمرور الوقت.

من الجيد استخدام الجبس العادي في ديكورات جبس مجالس رجال، لأنها قوية وسهلة التنظيف وعمرها الافتراضي أطول من ديكور جبسون امبورد.. وهو متوفر في جميع دول الخليج بجميع المحافظات. 

councils

Gypsum-boards-smooth

men's-councils

من أكثر أنواع ديكورات جبس هو الجبسون بورد، لأنه يحتوي على طبقة نهائية من الكرتون من الجهتين، مما يجعله كقطعة خشبية ولكن تكلفته بسيطة من ديكورات جبس عادي، ويأتي في العديد من التشطيبات المختلفة مع الوان بسيطة وهادئة.

ديكورات جبس بسيطة وجميلة؟

يمكنك العثور على ديكورات جبس بسيطة وجميلة، في أي متجر لبيع كرانيش الفوم يأتي بألوان بيضاء واطوال مختلفة ويميل للجبس العادي ذو اللون الفاتح لأنه يشبه الرخام الطبيعي مع مادة لصق له على الجدران.

Gypsum-decorations

عادةً ما يتم طلاء المجلس بالألوان الداكنة، وإعادة تصميمات اللون كل فترة من الزمن في جميع غرف المنزل وخاصة ديكورات الجبس مجالس البسيطة.

يعد طلاء السقف الجبس بطريقة رائعة لتزيين الصالات الخاص بالشقة، ولكنه ليس بهذه البساطة مثل لصق ورق الحائط لأنه يجب أن يتم دهانات الجبس أولا.. بدلاً من لصقه مباشرة على الجدار مثل ديكور ورق الحائط.

Saudi-Arab

Luxurious-men's-councils

Gypsum-soft

هذا قد يجعل ورق الحائط يظل رائعًا بمجرد الانتهاء من ديكورات جبس بسيطة للسقف، حتى إذا كنت ترسم سقف معلق جبس قم بعمل جدار واحد من ورق حائط، في كل غرفة للمجالس رجال الفخمة.

يوجد العديد من صور مجالس عربيه بتصميمات عالمية، وهذا مانوفره في موقع قلعة الديكور من احدث غرف نوم، وجبس مجالس الضيوف من نوع كلاسيك ايضا وهذا مايميز موقعنا في التصميم الداخلي.

شاهد بالصور اجمل تصاميم وجهات فلل من الخارج طراز خليجي مودرن

Gypsum-for-wome

Arab-councils

Gypsum-boards-for-men

ديكورات اسقف جبس جديدة ويفضل مجالس الحريم، من نوع التصميم المودرن بالنسبة لديكور جبسيات الأسقف والجدران أيضا، مع العلم من تنسيق الستائر والكنب الأرضي.

نوفر أهم واحدث تصاميم جبسية من ديكور مجالس رجال، مع العلم ان ديكورات جبس لها العديد من الأنواع والآشكال وهذا ما سنوضح ما هو الفرق بين ديكورات جبس اسقف مغربي وجبس بورد ايضا.

New gypsum
جبس بورد مجالس رجال حديث

Gypsum boards small
جبس بورد مجالس رجال حديث سعودي

Gypsum decoration for men
مجالس رجال حديث فخمة

يعتبر جبس بورد مجالس رجال من اهم ديكور الدول العربية، في كل منزل لديهم مثال لدينا نحن العرب في الأمارات العربية المتحدة والكويت، والمملكة العربية السعودية، ودولة عمان أيضا، وهي اشهرها في هذا الديكور المناسب لها.

الكثير يستخدم لتشطيب المنزل ديكورات عديدة من ضمنها جبسيات وهو الجبس المعلق البلدي، وأسقف جبس معلق كلاسيك ومغربي ومودرن وجبس معلق روماني وجبس معلق نيو كلاسيك.

Ceiling-decoration

Gypsum-decoration-for-men

غير طبعا جبس بورد، كل هذا تعطى ديكورات جميلة في التشطيب بخلاف التصاميم الجديدة من ضمنها جبسيات مجالس. كل هذا ينبغي ان يكون في تأسيس المنزل من البداية.

ومعرفة الأماكن المطلوبة وفيم تستخدم ومعرفة نمط الحياة ككل داخل المنزل، لذلك يفضل من وجود المصمم الداخلي في بداية الامر لتسهيل كثير من الأمور ووضع الديكور المنزلي بشكل صحيح.

Gypsum decorations
احدث جبس اسقف مجالس مودرن

Gypsum soft
تصميم جبسيات مجالس ناعم

beautiful gypsum decorations
تصميم جبسيات مجالس ديكور فخم

لذلك يوجد كثير من الأشخاص أصبحوا يستخدمون ويقلدون مجالس عربية سعودية داخل المنزل، من خلال صور مجالس على الانترنت وهذا لأنها جميعها بتصاميم جميلة وتعطى فخامة وطابع مختلف لديكور المنزل.

او تجديد المنزل وتطويره عليك بانتقاء ديكورات المنزل الداخلية الذي تكون مختلفة وغير العادة ومميزه وفريدة من نوعها وشكلها، فهذا هو التميز والاختلاف من منزل حديث ومنزل اخر عادي.

Saudi-councils

Arab-Council

جبس مجالس نساء تصميم فاخر؟

في البداية عند تصميم منزل حديت ومتطور عن غيره، يصمم لكل مكان في المنزل تصميم خاص بحيث اذا كان مكان خاص بالنساء مثل جبس مجالس نساء، كمكان عمل او اجتماعات داخل البيوت يتم تشطيبه بالديكور المناسب.

اذا كان مكان خاص بالنساء مثل مجالس نساء كمكان عمل او اجتماعات داخل المنزل، يتم تشطيبه بالديكور الصحيح مثل تركيب جبسسات ناعمة في السقف حيث يتم وضع مثلا جبسيات على الجدران داخل مجالس نساء.

Gypsum of women
 تصميم جبس مجالس نساء 

classic gypsum ceiling decorations
 تصميم جبس مجالس نساء فخم

ceiling decoration
ديكورات مجالس فخمة 

men's councils gypsum
ديكورات مجالس فخمة سعودي
للحصول على ديكورات مجالس فخمة:

استخدام جبسيات مجالس سواء جبسيات مجالس عربية او مودرن او ناعمة ويفضلها المصمم الداخلي في الصالات او الساحات الواسعة، والاستعانة بتصميم بانوهات فوم أو جبس على الحائط. 

ويمكن استخدام البانوهات من غير تكلفه عالية نهائي بكون انها بسيطة في الشكل. لكنها تعطى ديكورا جميلا جدا سواء كانت خشب مضغوط ومنها اشكال كثيرة وتختارون الذي تفضلونه.

وفيها اشكال سواء ستايل مودرن او ستايل كلاسيكي ويتم طلاؤه بنفس لون الجدار، وهذا غير مكلف ولكن بالتأكيد يغير في شكل المكان ويكمل ديكور المنزل مع جبسيات السقف وبنوهات جدران.

تعرف على افخم مجالس ارضي تفصيل مودرن بالكنب

Gypsum for men classic
الوان مجالس فخمة

Gypsum boards
جبس مجالس رجال جديد الوان فخمة

Gypsum boards smooth
مجالس عربية مساند ظهر ارضي

Modern gypsum
مجالس عربية فخمة

عند تصميم جبس مجالس نساء لا شك ان معظم النساء يميلون للديكور الناعم والبسيط فمنهم من يرغب ويفضل جبس ناعم وبسيط في اغلب انحاء في المنزل لتجميله، وهناك كثير من الطرق لتجميل ديكور المنزل بالنسبة للتشطيبات الداخلية Interior finishes.

في البداية عليك تحديد المكان اذا كان داخل المنزل، وفيم يستخدم بمعنى هل هو مكان عمل او مكتب او مكان للاجتماعات العملية، بحيث يترتب عليه تشطيبه بالديكور المناسب له.

Ceiling decoration
جبس بورد مجالس رجال

جبس بورد مجالس رجال سعودي
تصاميم مجالس فخمه

جبس مجالس جديد
اشكال جبس مجالس سعودية

كما ذكرنا من بداية جبس مجالس الى نهاية اختيار سيراميك ارضيات والاثاث وعناصر الفرش والاكسسوار. بعد تحديد استخدام المكان وهو النقطة الأهم في بداية تشطيب البيت.

وبالتالي يترتب عليه اختيار الديكورات بشكل صحيح، ثم تبدا في تنفيذ وتصميم جبس مناسب اذا كان جبس مجالس نساء ناعم، بحيث كان المكان المراد تصميمه داخل المنزل.

بحيث كان المكان خارج المنزل كشركة او مكتب، وهما الأكثر انتشارا الان. اما بالنسبة لمجالس الرجال فهناك كثير من اشكال جبس مجالس رجال تناسب كثير من منهم وكثير من الاذواق. 

جبس مجالس رجال
تصميم صالون طعام سعودي

جبس مجالس رجال جديد مودرن
جبس مجالس رجال جديد مودرن

جبس مجالس رجالي جديد مودرن
جبس مجالس نسائي جديد مودرن
اختيار ألوان دهانات جديدة في ديكور الحائط:

حتى يتم الحصول على شكل جديد للديكور حاول الابتعاد عن اللون الأبيض في ألوان الحائط وتتجه الى اللون السكري او اللون الكابتشينو او البيج الفاتح او بعض الوان من الألوان المحايدة. 

التي تكون مناسبة وتليق مع الألوان سواء كانت في الأثاث او الأكسسوارات وغيره، لكن ليست تكون اللون الأبيض. وبهذه الطريقة سوف تغير من شكل ديكور المنزل بالتأكيد.

جبس مجالس للطرق مودرن
جبسيات جدران مجالس للطرق مودرن

جبسيات جدران مجالس للطرق

جبسيات بورد مجالس
جبس بورد مجالس

جبس بورد مجالس ناعم
جبس بورد مجالس ناعم

غير انها تعطى تغيير في المساحات وتعطى طابع اخر مختلف جدا عن المساحات الصغيرة التي تكون الحوائط والأسقف تكون باللون الأبيض. غير ان اذا اتجهت أيضا الى الألوان الجريئة نسبيا. 

وطلاء غرف طابق من طوابق المنزل مثلا استخدام اللون الكحلي او اللافندر او الزيتي وغيرها من الألوان الجدران، لكنها تختلف وتعطي نتيجة تشطيب رائعة ولا تختلف سعر الصبغات لكن تعطي نفس القيمة.

ديكورات مجالس فخمة
ديكورات مجالس فخمة 

ديكورات مجالس رجال فخم
ديكورات مجالس حريمي فخم

جبسيات جدران فوم فخمة
جبسيات جدران فوم فخمة

مجالس فخمة مع خلفيات بديل الرخام
مجالس فخمة مع خلفيات بديل الرخام
تصميم مخدات كنب ارضي:

وهي فكرة وطريقة أخرى لتجميل شكل الصالة او مساحة المكان من غير تكلفة، أولا اذا كان المكان خالي من الاكسسوار مثل المخدات، او يوجد مخدات لكن صغيرة وضعيفة مثل مخدات اسفنج هابطة وليس لها شكل ولا روح تضعف من شكل ديكور المكان.

مثل وضع مخدات منفوشة وشكلها منفوخ على سرير تعطى شكل جميل، والعكس وضع مخدات هابطة وضعيفة تعطى للسرير شكلا فقيرا كذلك وضع المخدات الغير مناسبة في ديكور الصالات والأماكن الأخرى.

سوف تعطي للمكان ديكورا فقيرا وتضعف من كماليات ديكور المنزل، ويجب على الفور استبدالها بمخدات ريش كبيرة الحجم، او على سبيل المثال مخدات كبيرة ذات نقوش ورسومات.

شاهد احدث بانوهات فوم جده براويز الجدران لمسة ابداع للمجالس

جبس مجالس صغيرة
جبس مجالس صغيرة نساء

جبس مجالس فخمه
جبس مجالس نساء

جبس مجالس راقيه
جبس مجالس نساء فخم
كيفية وضع المخدات بالطريقة الصحيحة:

اختيار مخدات الرئيسية الذي تكون يمين ويسار الكنبة بمقاس 50سم ثم بالتدرج بالمخدات الأخرى التي توجد بمنتصف الكنبة، التأكد من ان تكون المخدة مليئة وليست اسفنج هابط. 

ويفضل تكون مخدة ريش الصنع، وهناك أماكن عديدة متواجد فيها مخدات الزينة، او حشو المخدات جاهزة وغير مكلفة لكن تعطينا فارق كبير في شكل الصالة او المساحة مع باقي الديكور لاستكمال ديكور المنزل.

اشكال جبس مجالس فخمه
اشكال جبس مجالس فخمه

اشكال جبس مجالس فخمه
اشكال جبس بورد مجالس 

تصاميم مجلس مودرن
تصاميم مجلس نساء مودرن
اختيار ديكور والألوان المناسبة في الستائر:
  • هي وسيلة أخرى سوف تتأكدون انها تغير في ديكور المنزل، غير ان الستائر تغير في المساحات فهناك كثير من الأشخاص يشعرون بان شكل ديكور المنزل غير مناسب وغير مرغوب فيه وليس به روح للمكان. 
  • حيث يتضح ان السبب الرئيسي في اغلب الأوقات هو شكل الستارة، ليس الخامة او رول الستارة وليس شرط غالية الثمن، بحيث تكون الستارة قماش مناسب مع المكان. 
  • حيث يوجد اقمشة ستائر عديدة مناسبة في الأسعار وحين وضعها على الشباك، ودراسة مساحة الحائط أولا قبل وضعها سوف تعطي اختلاف في شكل ديكور وكمال بقية الديكورات الداخلية.
جبس مجالس رجال جديدة
جبس مجالس رجال جديد 

جبس مجالس رجال جديد ديكور اسلامي
جبس مجالس رجال جديد ديكور اسلامي

جبس مجالس رجال جديد ديكور اسلامي
جبس مجالس رجال جديد ديكورات قطري

مجلس نساء
مجلس نساء ناعم وبسيط
اشكال مقابض الأبواب والادراج والخزائن:

عليك بمحاولة اختيار جيد لمقابض الأبواب والادراج واشكال مختلفة ومميزة وليس اشكال عالية السعر، بل مميزة ومختلفة وتكون في نفس الوقت مناسبة مع عناصر الفرش. 

ولكن بمجرد هذه إضافة هذه الاكسسوارات لمقابض الأبواب والادراج بشكل مختلف، سوف تغير من الطابع والشكل العام وسوف تشعر انها أفخم وأحلى مما هو عليه.

اشكال جبس مغربي
اشكال جبس مغربي مجالس

مجلس نسائي
مجلس نسائي فخم 

Luxurious men's councils-2
مجلس نسائي فخم تصميم قطري

حتى تحصل على ديكور راقي وحديث عليك بترتيب ونظافة المكان سواء كان ضيقا او واسعا، فيفضل ترتيب ونظافة المكان لان الشكل العام سيكون أحلى كثير مما كان، وعدم وجود ديكورات زائدة وبهدلة في انحاء المكان مثل الرفوف والطاولات وغيرها، لذلك النظافة والترتيب شيء أساسي.

تنسيق الأستيل الخاص في الاكسسورات:

تلعب دور أساسي ورئيسي في تجميل أي مساحة مكان بحيث تكون منظم الاكسسورات في اماكنها الخاصة، وتكون على دراية كاملة بأسس ترتيب الاكسسورات وطريقة اختيارها وتنظيمها في مساحات سواء كانت خاصة.

Gypsum for men classic-3
مجلس نسائي فخم تصميم مصري

boards smooth Instagram-4
ديكورات مجالس فخمة 

councils gypsum-5

الى هنا نكون انتهينا من دليلك الشامل عن ديكورات جبس مجالس، ومميزاتها في التصميمات مودرن وتعرفنا أيضا على جبس مجالس صغيرة.. saudi majlis design، والفرق بين الجبسون بود للمجالس و ديكورات جبس بسيطة وجميلة لدول الخليج مثل السعودية والكويت، ودولة قطر والعديد من الدول العربية الذين يعشقون هذه التصاميم من ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك.

Modern-Arab-councils

New-gypsum-boards

Saudi-council

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم

تعليقات