أفخم كتالوج مطابخ مودرن وما هي أفضل أنواع المطابخ الحديثة؟

يوجد العديد من الأفكار التي تجعل مطابخ مودرن مميزة جدًا، وتوفر المساحات الصغيرة وتشغل أخرى، حيث تبدو المطابخ صغيرة المساحة بشكل أكثر اتساع، والمطابخ الكبيرة تبدو بشكل منظم ومرتب مع تلك الأفكار التي نطرحها لكم الأن.

Modern-kitchens

مطابخ مودرن 2023؟

يجب اختيار ألوان مطابخ مودرن 2023، مميزة ومناسبة بحيث تكون ألوانها زاهية، وذلك لجعل المطبخ أكثر اتساعاً إذا كان المطبخ صغير، أما إذا كان كبير فيمكنك اختيار ألوان غامقة أو اختيار اللون الأسود الجريء.

سنتعرف اليوم عن طرق اختيارمطابخ مودرن Modern kitchens، واشكال احدث صور مطابخ، يجب ان تكون متوفرة في المطابخ حديثة والتي يتوفر منها تصاميم مطابخ عديدة من حيث مساحة المطبخ.

تعتبر تصاميم صور مطابخ في عصرنا هذا، يعتبر موضة قديمة عند العرسان ويرجع هذا الى تصميمات مطابخ الوميتال، تكتسب شهره اكثر، نقدم اجمل تصميم صور مطابخ عصرية. 

وهي واحدة من اهم ديكور المنزل، مثل غرف نوم وديكورات الريسبشن ايضا كل مكان داخل الشقة مهم ويكمل الأخر، لدينا مجموعة من احدث مطابخ الفخمة يرجع هذا الى العمل والجهد فى تصنيع الخامات الجيدة للمطابخ. 

وهذا امر مهم عند تصميم مطبخك، من الأفضل الوان مطابخ مودرن علي حسب الموضة المتوفرة والشائعة، وتكون متناسقة مع اشكال السيراميك الموجود داخل المساحات الصغيرة، ويوجد أشكال مطابخ مودرن لاحصر لها ومنها يحتاج الى المساحة كبيره.

aluminum-kitchens

American-kitchens

design-your-own-kitchen

gypsum-kitchens

ما هو أفضل أنواع الخشب للمطابخ؟

أفضل أنواع الخشب للمطابخ هو ما نوفره عبر السطور الأتية، حيث يجب أن تكون خامة المطبخ متينة وأن يتحمل الأواني وكافة الأدوات الخاصة بالطهي، وبالتالي لا تحتاج المرأة إلى تغيير المطبخ واستبداله كل فترة.. ونوفر لكم عدد من التفاصيل المتكاملة حول مميزات لكل نوع.

أفضل أنواع الخشب للمطابخ:

تفضل الكثير من النساء اقتناء المطبخ الخشبية، لأنه يحمل مظهر طبيعي ومميز كما يحتوي على الكثير من المميزات، وفيما يلي أهم أنواع الخشب للمطابخ wooden kitchens.

مطابخ من خشب شجرة الكرز ويتميز بالتالي:
  • يتميز بالنعومة الفائقة والملمس الصلب.
  • يحتوي على حبيبات كثيفة مع عدد من العلامات المموجة.
  • كما يتميز أنه من أنواع الأخشاب المتوفرة بسهولة ولكنه أغلى قليلًا من خشب القيقب.
  • يتميز هذا الخشب بمظهره الكلاسيكي ويمكن استخدامه في المطابخ الكلاسيكية.
مطابخ من خشب الصنوبر:
  • من الأخشاب التي تحتوي على ملمس لين ومرن.
  • يتم استخدامه في صناعة خزائن المطبخ وعادةً ما يتم تلوينه باللون الأصفر الفاتح.
  • كما يتميز باحتوائه على عدد من العقد الفريدة وهو مناسب للمنازل التقليدية.
classic-kitchens

kitchens-and-their-prices

مطابخ من خشب القيقب:
  1. من أهم أنواع أخشاب المطابخ، ويتميز بالمتانة الشديدة.
  2. يتوفر منه اللون الأبيض، واللون الأبيض الكريمي.
  3. كما يتميز بأنه يتكون من حبيبات ناعمة وصغيرة، ويمكن دهانه بأي لون بكل سهولة.
  4. من أكثر أنواع الأخشاب الشائع استخدامها لأنه سهل في التصميم والتعامل معه.
  5. لكن عيوب هذا النوع من الخشب أن آثار القدم تظهر عليه بصورة أسرع من الأنواع الأخرى من الأخشاب.
مطابخ من خشب البلوط:
  1. يتميز هذا النوع من الخشب باحتوائه على عدد من الخطوط التي تظهر به بصورة طبيعية. 
  2. ويمكن استخدامه بصورة أفقية أو رأسية.
  3. تتدرج الألوان الخاصة به من اللون البيج إلى اللون الأسود.
  4. هذا النوع من الخشب غالي إلى حد ما والسبب هو تكلفة التصميم وتشكيل الجزيئات به. 
  5. وهو مناسب للمنزل العصري ومناسب عند إحاطته بديكورات متميزة.
  6. تُصمم خزائن المطبخ متعددة الألوان والأنواع، بأشكال فريدة ومميزة وتُصنع هذه الخزائن إما من الأخشاب الاصطناعية، أو من الأخشاب الطبيعية التي تُضفي مظهرًا أكثر طبيعية للمطبخ. 

وتتوفر الأخشاب المستخدمة في صنع خزائن المطبخ، بأنماط مختلفة وألوان متنوعة ويعتمد اختيار نوع الخشب المستخدم في صنع خزائن المطبخ، حسب الأذواق الشخصية ومن أبرز هذه الأخشاب.

تعرف على أفخم ديكورات مطابخ اكريليك تصاميم حديثة للمنازل المودرن

wood-kitchens

Modern-kitchens

White-kitchen

New-modern-kitchens

كيف اجعل مطبخي فخم؟

يشعر البعض أن المساحات الصغيرة في المطابخ، يشعر بمثابة عائق يمنعهم من تصميم مطابخ أحلامهم إذا كنت تشعر أن ضيق المساحات في المطبخ عائق بالنسبة إليك.

نقدم لك اليوم بعض الأفكار التي حتماً ستثبت لك العكس فإليك 5 أفكار لتصميمات مطابخ صغيرة المساحة، اتقن المصمم توزيع المساحات بداخل بشكل منظم ومميز.

مطبخ على شكل حرف L بلونه الأنيق المبهج، تصميم مطبخ مميز جداً للمساحات الصغيرة يحفظ الكثير من المساحات، وخيار مثالي جداً لتصميمات المطابخ صغيرة المساحة.

تصميم لمطبخ يثبت لك أن لست دائماً بحاجة إلى مساحات كبيرة، حتى يصبح لديك مطبخ مميز وذو تصميم أنيق، تصميم لمطبخ بسيط على مساحة صغيرة من المطبخ.

ليس لأن مساحة المطبخ لديك صغيرة، هذا يعني انك لن تستطيع أن تحصل على تصميم بار بسيط في المطبخ، ذو تصميم شيك وبار مميز رغم المساحة التى يحتويها المطابخ الصغيرة.

الجدران الحجرية دائماً ما تضيف لمسة مختلفة وجذابة، على أي تصميم مطبخ بسيط مصمم باللون الأسود ذو سطح لامع مع تصميم رائع للجدار بالحجر الجيري، وأضاف المصمم رف وبعض الوحدات للتخزين.

best-type-of-wood-for-kitchens

my-kitchen-luxurious

كيف تصمم مطبخك بنفسك؟

نصائح لتصميم وتنسيق المطابخ الصغيرة:
1- مساحة المطبخ:

مثل ما ترون بالصور عند تصميم مطبخ صغير، مساحة المطبخ تقريبا عرض 2.50 م في طول تقريبا 3 م تعتبر مساحة ضيقة ولمعالجة ضيق المساحة، يفضل ان تكون الخزانات بحرف L وجهة فاضية لتسهيل الحركة، واذا ما كان عندك طاولة طعام بالشقة ممكن اضافة رف صغير للأكل.

2- اضافة مساحة فاضية وتسمى جزيرة:

ممكن اضافة جزيرة بشرط تكون متحركة، أو ستاند متعدد الاستخدام موجود في موقع إيكيا،‬ لاستخدامها في تسهيل مهام مستخدم المكان من تقطيع وغيره كما في الصور المرفقة .

3- مكان الطبخ مهم في تصميم المطبخ: 

‏من الملاحظ عند الاغلبية ضرورة وضع البوتاجاز، عند الشباك وهذا الشي خطأ لاحتمالية توسخ زجاج النافذة من زيوت الطبخ، وغيره فالأفضل ان يكون المجلى الحنفية او الخلاط، هو اللي على الشباك اما البوتاجاز ممكن يكون جانبي مع وضع شفاط جودته جيدة وتنسيق باقي المكان.

4- طريقة حساب حجم الأثاث للمطبخ:

‏من المهم جدا انك تقيس ابعاد مطبخك قبل شراء اثاثه، من ثلاجة ليس من المنطق انك تجيب ثلاجة حجم كبير في مساحة ضيقة، بمجرد اعجبني سعرها وعليها تنزيلات بالمحل الفلاني، فالأحرى انك تجيب حجم مناسب يستوعب المكان فخطط بنفسك واطلب من مصمم يساعدك.

5- دراسة الحركة في المطبخ:

‏يوجد في قاموس المصممين الداخليين، ما يسمى بمثلث الحركة وهذي نظرية مهمة في تنسيق الحركة الداخلية، مع محتويات المطبخ من مجلى وبوتاجاز وثلاجة، فالأفضل الاطلاع عليها ومعرفة مدى اهميتها في توزيع اقسام المطبخ داخلياً.

kitchen-colors

kitchen-design

kitchen-designs

صور مطابخ مودرن

مطابخ مودرن امريكاني؟

أصبحت المطابخ الأمريكية المفتوحة على الصالة، الأكثر رواجًا في السنوات الأخيرة لمظهرها العصري الأنيق ولا يتوقف الأمر على ذلك، فهي تزيل الفاصل بين غرفة المعيشة ومساحة الطهي Modern American kitchens. 

ما يجعلكِ تتبادلين أطراف الحديث، مع أفراد أسرتك أو حتى تتابعين معهم البرامج المفضلة لكم في أثناء تحضير الوجبات، كذلك توفر لكِ المطابخ المفتوحة مساحة الجدار الفاصل، بين الصالة والمطبخ لعمل وحدة الجزيرة. 

أو وضع طاولة لتناول الطعام مع مقاعد ورغم مميزات المطبخ الأمريكي، المفتوح يتخوف بعض النساء منه لأن رؤية المطبخ والأواني من غرفة المطبخ، قد تكون أمرًا غير محبب لبعضهن، أو بسبب تصاعد أبخرة الطهي. 

ووصولها لغرفة المعيشة لذا سنستعرض أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة، مع بعض النصائح لتفادي عيوبها قد يبدو المطبخ المفتوح بالكامل، دون حاجز عن غرفة المعيشة مغامرة كبيرة. 

إذ يجعل المنزل يبدو كغرفة واحدة ولكنه إذا ما صُمم بمهارة، سيمنحكِ نتيجة رائعة كما في المطبخ أعلاه وأهم ما يميزه توفيره المساحة، ولكن يعيبه أنه مناسب للاستخدام الخفيف. 

أما إذا كنتِ من عاشقات الطهي وإعداد الولائم أو أسرتك كبيرة، فقد لا يناسبك المطبخ المفتوح بالكامل ولكن إذا قررتِ  اختياره، فإن الشفاط الهرمي أو المدمج لا غنى عنه ليحجب عن غرفة المعيشة أبخرة الطهي.

شاهد بالصور أحدث تصاميم مطابخ امريكية فخمة وشيك

American-kitchens

Types-of-American

the-best-kitchen-materials

the-best-American-of-kitchen

المطبخ الأمريكي الكلاسيكي:

الأكثر رواجًا منذ أن بدأت فكرة المطابخ، المفتوحة ويحتوي على وحدة فاصلة بين المطبخ وغرفة الريسبشن، إما تُستخدم لرص بعض أدوات المطبخ أو الأجهزة، أو كوحدة بار لتناول الفطور وقهوة الصباح. 

وميزة التصميم أعلاه أن المطبخ الكلاسيكي classic kitchens، في موقع متوسط بين غرفتي الصالات وغرفة السفرة، وهي ميزة رائعة ستسهل عليكِ الحركة وتقديم الطعام بكل سهولة ويسر.

المطبخ المفتوح على غرفتي السفرة والمعيشة:

في كثير من الأحيان تعرف ربة المنزل عن اختيار المطبخ المفتوح، لأنها تريد أن تشعر بالخصوصية خاصةً إذا كانت غرفة المعيشة، هي نفسها غرفة استقبال الضيوف.

وهنا يمكن تصميم المطبخ أعلاه وهو مطبخ مفتوح، على غرفتي المعيشة والسفرة ولكن غرفة المعيشة ليست مواجهة لغرفة المطبخ، ما يمنح حرية الحركة لربة المنزل في المطبخ وبقية غرف المنزل.

إكسسوارات لتخزين المكونات الغذائية:

المكونات الغذائية من أكثر الأغراض، التي قد تسبب لكِ الفوضى في المنزل ويمكنكِ تصميم مطبخك بوحدة مشابهة لما في الصورة، فعند فتح الباب يخرج المنظم الداخلي بشكل أوتوماتيكي، ليسهل عليكِ الوصول للمكونات التي تريدينها.

طاولة تناول الطعام المخفية:

 قطعة أنيقة ستوفر لكِ مساحة كبيرة، في مطبخك فبدلًا من وضع طاولة في المنتصف يمكنكِ تصميم وحدة للطاولة، بهذا الشكل ليسهل عليكِ فردها، وتناول الطعام عليها ثم طيّها وإعادتها إلى الخزينة مرة أخرى.

صور مطابخ حديثة

صور مطابخ الوميتال مودرن

صور ديكورات مطابخ مودرن

ديكورات مطابخ مودرن

كيف يتم تصميم مطبخ صغير؟ كيف يتم تأسيس مطبخ حديث ليكون التصميم جميل:

في البداية أولا المطبخ لا يقتصر فقط على ست البيت، لكن جميع أفراد المنزل يدخلون المطبخ ويستخدمونه، لذلك يجب الاهتمام بتصميمه في البداية وتهتم أيضا بديكورات المطبخ التركي، حتى يتناسب مع الاستعمال والاستخدام اليومي لجميع الافراد.

لذلك في البداية تبدأ في تحديد مراحل التصميم والتأسيس الخاص لكل مطبخ، مرحلة التصميم تبدا في معرفة مساحة المطبخ طول وعرض حتى يتم على هذه المساحة، تحديد أهم ثلاث أشياء وهما الثلاجة البتوجاز والحوض وهما يمثلان مثلث الحركة.

لذلك لابد اولا تحديد أماكنهم 3 عناصر الاساسية، بناء على ان يتم اختيار مكان البتوجاز قريب من منور البيت او الحوض قريبا من مكان المنور، وأيضا الثلاجة تكون بعيدة عن البتوجاز والحوض، حتى يكون كل شيء منهم في ضلع منفصل عن الاخر داخل المطبخ ومتوزع في كل قسم كل جهاز في جدار بمفرده.

في الحقيقة ان جميعنا نشاهد كثير من صور مطابخ كثيرة، منها مطابخ مودرن صغيرة، و مطبخ امريكي بسيطة وأصبح منتشر جدا في منازل الحديثه والعصرية خاصة شقق العرائس والمقبلين على الزواج.

يعد الكثير من الأشخاص يقومون بتغيير المطابخ القديمة وعمل مطابخ مودرن، او مطابخ الالوميتال لكى تبدا في تنفيذ ديكورات المطبخ عليك بمعرفة حجم مساحه مطبخ.

افراد العائلة يدخلون المطابخ ويستخدم كل يوم، لذلك يجب الاهتمام بتصميمة في البداية وتهتم بديكورات المطبخ، حتى يتناسب مع الاستعمال اليومي والاستخدام لجميع الافراد الكبار والصغار.

صور مطابخ خشب مودرن

صور مطابخ مودرن خشب

ديكورات مطابخ مودرن مع الثلاجة

صور ديكورات مطابخ خشبية

مطابخ مودرن المنيوم؟

صور مطابخ المنيوم جديدة تمتاز بالرقي والفخامة، والتي سوف نعرضها عليكم من خلال عشاق التشطيبات الأفضل والجودة العالية، تصميمات مطابخ على أعلى مستوى، اشكال المطابخ الالمنيوم قمة في الرقي والأناقة. 

منها مودرن ومنها كلاسيكي وما يتناسب مع أحجام المطابخ جميعها صور مطابخ المنيوم، كثيرًا ما تقوم ربات المنازل بالبحث عن صور مطابخ المنيوم، وهي لهذا جئناكم بأحدث تصميم مطابخ الوميتال، واحدة من أكثر أنواع المطابخ الرائدة في الاستخدام.

والتي تلقى كثيرًا من الإقبال نظرًا لمميزاتها العدة، اشكال المطابخ الالمنيوم تلك المرحلة الخاصة بالتصميم، والتي تجعل كل ربة منزل في حيرة من أمرها حيال ما ترغب به من تصميم مثالي لمطبخها aluminum kitchens.

ولكن هناك الكثير من العوامل التي تتحكم في عملية التصميم، لكي يخرج بالشكل المناسب مضافًا اليه كافة الإكسسوار والمشتملات التي تحتاج اليه ربة المنزل، تصاميم مطابخ الوميتال تتميز بقوتها ومتانتها في تحديد مراحل التأسيس الخاصة. 

لكل ديكورات المطابخ مرحلة مهمه في التصميم تبدا في معرفة حجم المطبخ، سوف نتعرف عن مساحات طول وعرض مطابخ حتى يتم على هذه تحدد أشياء مهمة جدا. 

وهى مكان الثلاجة والبتوجاز وحوض المطبخ، وهذا يمثل مثلث الحركة داخل المطابخ الضيقة، احلى صور مطابخ تركية مفتوحة تكون على شكل تصميمات راقية للمطبخ الالمنيوم بسبب أماكن فتحات في الحائط ويكون علي هيئة بار ارضي. 

يوجد مجموعة مطابخ عصرية من نوع خشب، لذلك لابد اولا البحث عن احدث ديكورات مطابخ ثم تحديد أماكن العناصر الاساسية، في داخل المطابخ بناء على ان يتم مكان بتوجاز داخل مطابخ ويكون قريب فتحات التهوية.

حتى يكون كل مكان منهم في زاوية منفصلة عن الاخر داخل ديكورات مطابخ، هو موضوع مهم وتكون ربة المنزل مهتمة به جيدا حيث تناسب المطابخ والتصاميم المتوفرة فى عصرنا هذا ويعتمد على التفاصيل المطلوبة.

صور مطابخ حديثة الوميتال

كتالوج صور مطابخ المونيوم

اشكال مطابخ مودرن بسيطة

صور مطابخ خشب مع اكسسورات

معظم تجديد ديكورات مطابخ يرجع الى قلة النظافة، واهتمام الاشخاص بتنظيف المكان اول بأول حتي ان كان مطبخ باللون الابيض والكثير من المطابخ يكون هذة نهايتها.

معنا أحدث صور ديكورات مطابخ و موديلات حديثه بشكل عام، سواء كان مطبخ صغير او كبير، لذلك نقدم تصاميم صور مطابخ جديدة لابد تحديد اماكن كل مساحة في تصميم ديكور المطبخ.

والقدرة على استغلال الوان المطابخ ،وتنسيق المساحات الصغيره جدا في مطابخ والحمامات المجاورة، ومعرفة توظيف مجموعة كل ركن داخل مطبخ مع وضع أي عنصر من العناصر الأساسي.

يتم نظافة المرأة المطبخ الحديث وسهولة الاستخدام داخل المطابخ، وتوفير مساحه كافية لتخزين أدوات المطبخ وتحديد الجهاز المستخدم لأنه مهم جدا في نوعيات كافة المطابخ معنا، يترتب عليه المسافات الموجودة في وحدات المطبخ وتركيبة.

يفضل وضع المطابخ قريب من غرفة المعيشة، لتسهيل عملية نقل طعام من مطابخ حديثة الى سفره مع مراعاة عدم تداخل مع طريق السير بين المطبخ والطرقة، مع تواجد خط سير أخر حتي لا يتعرض الأشخاص لاي ضرر او سقوط الاطباق على الأرض.

شاهد بالصور أفخم تصاميم المطابخ التركية الجميلة للشقق الكلاسيك

تصميمات مطابخ مودرن الوميتال

الوان مطابخ الوميتال مودرن

أحدث صور مطابخ حديثة

صور مطابخ خشب حديثه

نقدم صور مطابخ خشب عالية الجودة يحتوى على انواع كثيرة، إليك اجمل تصميم المطبخ الذى يتم صناعتة من أفضل الأخشاب الموجودة في السوق المصري.

على سبيل المثال يعمل على رفع كفاءة حائط المطبخ، مع اخذ الحرص على توفير تنسيق لون سيراميك المطابخ ومرتب من اﻷحدث ل ﻷقدم من حيث الظهور بشكل متكامل.

جميع خامات مطابخ اللامعة المذكورة معنا، تأتى مستوردة من دولة تركيا، على ألواح تسمي mdf رومانية ماركة كرونو سبان بكثافه 700 كجم بسمك 5 سم.

هي نفس كثافة اخشاب الزان الطبيعية، وتوفر خامه ﻻمعة ذو جودة عالية وهي واحده فقط من مطابخ العصرية، هي بوتك بولي باك الوحيدة العالمية من إنتاج جود وود.

تعتمد على الاشكال البسيطة من اشكال مطابخ خشب الكونتر، و دواليب مغلقة داخل مطابخ خشبية مودرن، و الواح الجود وود السادة بدون طلاء ﻻمعه حديثة ﻻ غبار عليها.

ورق جدران مطابخ

مطابخ صغيرة المساحة

مطابخ خشب مودرن

ديكورات مطابخ تركية مودرن

يعتبر ديكورات مطبخ من بوتك بولي، هي من الواح جود وود فى تصميم المطابخ، لكن لا أنصح بها ﻷن اي خامة تكون لامعه يتم صنعها من الواح الكونتر.

حتى لو الواح جود وود يكون مفتوح فإن اللمعة الجميلة، تساعد على ظهور تموجات والريجة الناتجة عن دهان والوان المطابخ، مع وجود سدائب داخل مطبخ مودرن ايضا.

احدث ديكورات مطابخ مودرن عصري جديد، من الأفضل التعايش مع مراعاة تخزين كافية للأدوات المستخدمه واكثر استعمالا في تصميم المطابخ، والاهتمام بنوع الوحدات المتوفرة ولابد يكون مناسب للأدوات.

وليكن تصاميم الادراج العميقة الكبيرة، حتى يتم الوصول اليها بسهولة لأدوات الطهي من غير اخراج أوانى الطهي، للوصول لنوع واحد وهذا يمثل مشكلة كبيرة مطابخ.

يتم التخزين في مطبخك فيه اكبر عدد من أواني الطهي للمطابخ، في اشكال الرف او الد رج الواحد في اليوم، يعد الاهتمام وتحديد استخدام التصميمات الحديثة جزء كبير من المطابخ.

اجمل صور ديكورات كتالوج مطبخ المنيوم فخمة، تعد المطابخ الصغيرة في منتصف الشقة مثل تصاميم مطابخ أمريكي، هذا الديكور بسيطة جدا حتى تحدد اذا كنت تضع داخل الحوض او بوتوجاز.

ديكور مطابخ خشب كونتر باللون الأبيض، ويتميز بطلاء خشبية رائعة ومقاومة عالية الجودة ومضادة للخدش، ودرجة الحرارة المرتفعة، و البكتيريا وتأثير الرطوبة علاوة على ذلك انها مصنوعة من اخشاب طبيعية.

مطابخ تركية حديثة

احدث صور مطابخ مصرية

wood for kitchens

kitchen colors

افضل خامات المطابخ وأنواعها؟

مطابخ اليوفي لاك UV lac من كتالوج مطابخ:

اليوفي لاك هو نوع عالي الجودة من الخشب التركي، المطلي بمادة عازلة سهلة التنظيف كما يسهل استخدامها لتقطيع وتحضير الأطعمة، وهو يحتوي على أكثر من 27 لون مختلف يجذب من يرغب في شرائه.

مع العلم أنه الوحيد الذي تصل مقاومة الخدش الي 4.5 نيوتن، وهو مقاوم لتكون الفطريات والبكتيريا والحشرات، ويقاوم درجات الحرارة العالية لتتعدى 100 درجة مئوية، كما أنه حديث ومطور ليتناسب مع احتياجات المرأة العصرية.

مطابخ hpl من كتالوج مطابخ:

هذا النوع من المطابخ حديث ولمن يرغب في أن تكون خامة المطبخ خشب، بجودة عالية وموضة كلاسيكية عصرية فيعد هذا الخيار هو الأمثل له، لما فيه من ألوان خشبية جذابة.

ومميزاته عديدة من الممكن تلخيصها في سهولة نظافته، وسطحه الأملس الناعم الذي من الممكن استخدامه كطاولة للطعام، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يتم خدشه بسهولة ومانع لنمو الحشرات، في ثناياه لدقة صناعته الاحترافية.

والتي عالجت كافة المشاكل التي يعاني منها الكثير في الخامات، التي صدرت من قبل وأثبتت عدم فاعليتها العميقة ضد تكون الحشرات، يوفر هذا النوع عشرات الألوان التي سوف تجد ما يعجبك به، مع العلم أنه مقاوم للبكتيريا بنسبة عالية جدًا فهو خامة صحية تحافظ على طعامك وتمنع التصاقه بسطح المطبخ.

مطابخ الـ جلوس ماكس Gloss max:

هذا النوع الحديث الجلوس ماكس، فهو يتميز بكثافته وخامة الخشبية المطلية من الخارج، ذات الألوان الزاهية التي تحافظ على خامتها وزهوتها ونظافتها، ويمكنكم الاختيار من بين أكثر من عشرين لون، وذلك بالإضافة إلى خامة اللامي جلوس والباور جلوس ذات الخامة العصرية التي تتشابه مع الخامات التي ذكرناها لكم.

kitchen-decor

kitchen-decorations

Modern-kitchens-decor

kitchen-decorations

الى هنا قد نكون أنتهينا من تعريف شامل عن مطابخ مودرن، وشاهدنا كتالوج كامل بالصور للمطبخ الحديث، وتعرفنا على ما هو أفضل أنواع الخشب للمطابخ؟ كل هذا طرحناه في هذا المقال، وشاهدنا مطابخ مودرن المنيوم Modern aluminum kitchens.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات