الوان دهانات ريسبشن موضة الدهانات التي يبحث عنها الجميع

اليوم نتحدث عن الوان دهانات ريسبشن وتشطيبات المنازل مودرن وكلاسيك، قبل ذلك عليك شراء خامات الدهانات من شركة الجزيرة أو جوتن، يعتبروا من أفضل الشركات العربية والخليجية للدهانات الحديثة ومواد الطلاء لهذا ننصح بهم.

Reception paint colors 2023

الوان دهانات ريسبشن؟

 تعتبر الوان دهانات ريسبشن لها عامل مؤثر علي الكثير من الأشخاص، ويعتقدون انه أمر غير مهم بالنسبة لهم، على سبيل المثال إذا تحدثنا عن شقة مودرن بألوان هادئة وبسيطة فهذا يعبر عن الهدوء والفخامة الموجودة في شخصيات أصحاب المنازل الحديثة. 

فضلا عن ذلك ديكورات الشقق بألوان دهانات ريسبشن كلاسيك Reception paint colors، هذا يعبر عن ذوق وجمالية أصحاب هذه الشقة، لذا سوف نوفر لكم في هذا المقال عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي أحدث دهانات ريسبشن كلاسيك ومودرن فتابع للنهاية.

الألوان التي تعبر عن الذوق الراقي لأصحاب المنازل الفخمة، حيث تبين مؤخرا طبيعة الأنسان الي يسكن داخل المنزل، بوجه عام حيث يميل الكثير من النساء الى الوان دهانات ريسبشن رصاصي مع درجات قطيفة او فانيلا لاتيه التي أصبحت من أفضل الموضة حاليا لعالم الدهانات.

Modern-reception-paint

paint-colors-vanilla-latte

petroleum-colors

Classic reception colors

الوان دهانات ريسبشن كلاسيك؟

يمكن القول إن دهانات ريسبشن كلاسيك، لون الفانيلا لاتيه مع اللون بترولي هي من أكثر الألوان استخداما في الريسبشن والصالات حاليا، مع درجات الأبيض والبيج بكل الدرجات.. التي سوف تراها الان بالكود الذي يظهر أمامك على الصور من شركة جوتن العالمية.

لكن لا يمكن أن ننسي باقي الألوان البسيطة التي تعبر عن الشعور بالرحة Classic reception paint colors، تبعا لنوع الطراز الكلاسيكي الذي يحتويه المنزل، فإذا كان طراز الشقة مودرن. 

يجب عليك اختيار الألوان الحديثة العصرية التي تعكس الرونق الفاخر لحائط الشقة. اذا كانت الشقة على طراز كلاسيك فاختيار الوان دهانات على حسب الألوان التي تناسب الأثاث والفرش ولون الستائر والسجاد أيضا. 

مثال على ذلك استخدام الألوان الجريئة مثل الأصفر الكناري والأزرق السماوي والبترولي، التي تناسب الذوق الكلاسيكي مثل غرفة نوم وغرفة المعيشة وجميع غرف المنزل.

Gray-reception-paint

Hall-and-reception-paint

Reception-paint

Kashmir paint

سؤال ما هي الوان الدهانات الموضة؟

في الحقيقة كل عام يظهر الوان حديثة من قبل الشركات العالمية لمنتجات للطلاء، مثل شركة الجزيرة للدهانات التي يوجد مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، وكابسي و GLC وجوتن وغيرها من الشركات الأوروبية والعربية.

يتطلع أصحاب لمنازل الجديدة الي معرفة أحدث موضة ألوان الدهانات لكل بداية العام، خصوصا العرسان الذين يفكرون في تشطيبات شققهم.. أو إعادة تجديد المنزل الخاص بهم من حيث الطلاء الحائط، او تغيير سيراميك الأرضيات او عمل ديكورات بسيطة في جدران الشقة. 

Light-reception-paint

paints-is-light-gray

تعتبر الألوان التي تناولناها سابقا التي تحدثنا عنها هي من أفضل الألوان المستخدمة في التصميم الداخلي للمنزل، وسنذكر منها اهم درجات اللون الأخضر الطبيعي، واللون الرمادي الفاخر والأزرق بجميع درجاته والوردي، ودرجات البيج والبرتقالي والوان القطيفة والكشمير أيضا.

يمكن استخدام زخارف الجبس والكرنيش بالوان محايدة مثل الأبيض اوف وايت، مع الوان رمادي او درجات البيج و فانيلا لاتيه، تعد هذه الزخارف الكلاسيكية البسيطة تمنح سقف الغرفة والجدران نتائج جيدة لمحبي البساطة والتصميم الكلاسيكي.

يعتبر اللون البترولي الداكن مع الوان ريسبشن اوف وايت، يجب استخدامه هذا اللون بتناسق، مثل وضع اللون بترولي على جدار واحد، او جدارين كحد أقصي مع درجات الأخضر الفاتح يبدو مثاليًا.. لإبراز بعض تفاصيل قطع الأثاث وإنشاء نقطة محورية داخل الغرفة.

ideas-for-paints

Beige-reception-paint

الوان دهانات ريسبشن رصاصي؟

من أفضل الألوان في الريسبشن حاليا هو اللون الرصاصي، الذي يمكن مزجه باللون اوف وايت أو درجة قطيفة وبيج، عند وضع حائط رصاصي مع لون فانيلا لاتيه فإنه يضيف شعور رائع للغرفة ككل، بالتالي يصبح واحد من أهم طلاء جدران رصاصي في الريسبشن وباقي غرف المنزل.

عند إضافة دهانات ريسبشن رصاصي المحايد إلى الجدران Gray reception paint، والتجانس مع أثاث المنزل قد يجعل الشخص المقيم بالمنزل الشعور بالحداثة والأناقة أيضا، لذلك يجب علينا تغيير الديكورات القديمة الخاصة بنا الى احدث الوان في الريسبشن حتي ان كان صغير.

يمكنك إضافة لون رصاصي مع إضافة حائط كشمير، مع قطعة من الكريستال بينهم في منتصف الحائط، لتضيف منزلك إحساسًا بالفخامة والهدوء والراحة النفسية للإنسان، لذلك يجب عليك أن يتجانس اللون الرصاصي مع لون الأثاث حتى تحافظ على ديكور مميز وجذاب.

يعتبر اللون الذهبي في ديكورات زخارف السقف من أجمل الألوان التي يمكن مزجها مع اللون الرصاصي لأن اللونين لهم ملمس رائع شكل بسيط عند طلاؤهما في مكان واحد، كما أنهم مناسبين للغرف ذات المساحات الواسعة مثل الصالة وغرفة الاستقبال وغرف المعيشة أيضا.

paint-colors

Small-reception-paint

colors-of-the-reception

الوان دهانات ريسبشن بترولي؟

من الألوان المحببة في الريسبشن حاليا هو اللون البترولي بجميع درجاته، وهو يعتبر من الألوان مودرن الشيك التي استخدمت مؤخرا بنطاق واسع جدا، سواء ان كان في دهانات ريسبشن أو في غرفة النوم.. فهو لون عصري وبسيط يستخدم كثيرا في الدول الأوروبية مثل أمريكا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا.

يمكن إن يتم دمجه بسهولة مع اغلب الألوان مثل الأبيض أو البيج أو اللون الأصفر فاتح و كافيهات Reception petroleum colors، وغيرها من الوان الطلاء التي تعطي مظهر اكثر أناقه لحائط المنزل، يمكنك الاستعانة بعجلة الألوان عند التجانس بين الألوان التي محتار بها.. في دهان شقتك وهذا نوفره لكم متابعينا هنا.

Colors-of-oily-reception

reception-paints-burgundy

the-reception-paints-are-mauve

الوان دهانات ريسبشن فانيلا لاتيه؟

تعتبر هي الموضة حاليا في معظم دهانات ريسبشن فانيلا لاتيه، برقم 1519 وهي لون مشتق من درجات البيج الذي يتناسق مع الألوان الترابية مثل الاوف وايت، وهذا اللون تم تسميتة من الشركة المصنعة الأولى وهي شركة جوتن! 

يوجد كتالون الوان الدهانات بأرقام والكود التي موجوده على الصور التي تشاهدها ونقدمها لكم الان. الوان دهانات ريسبشن فانيلا لاتيه paint colors vanilla latte، تتميز دهانات يوتن بأنها لها العديد من الفروع والوكلاء في جميع الوطن العربي ودول الخليج أيضا. 

وهي شركة نرويجية وترجع هذه الشهرة الى جودتها وتعدد ألوان الطلاء كل عام كما توجد ايضا في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية. هناك عدد كبير من الشركات التي تقدم الدهانات جوتن وتوفر 128 لون. 

لكل لون منهم رقم معين ومختلف عن باقي الالوان الأخرى في القائمة، التي نقدمها لكم ومن أشهرها كود 1519 الذي يخص درجات الفانيلا لاتيه! التي تناسب جميع اذواق الأشخاص وخاصة الحريم والبنات.

شاهد بالصور أجمل الوان الفانيلا لاتيه مع درجات قطيفة ورمادي

Off-white-reception-paint

Beige-paint-colors

reception-paints-is-light-gray

الوان دهانات ريسبشن كشمير؟

من أفضل الوان الكشمير في دهانات ريسبشن، يتوفر منه العديد من درجات البسيطة التي تتلاءم مع مختلف انواع ديكور الشقق مثل غرفة النوم، والصالات وغرفة الأطفال ويمكن طلاؤه في جدران المطابخ، هنا سوف نحضر إليك أهم درجات لون الكشمير في دهانات الريسبشن.

لون الكشمير الفاتح في الريسبشن Kashmir reception paint، يعتبر من أرقي درجات لون الكشمير حاليا، و يرجع لهدوء اللون كما يتناسب مع مختلف الألوان الأخرى، مثل الزيتي والبيج وجميع درجات الفواتح في دهان جدران ريسبشن.

لون الكشمير الغامق يعتبر الكشمير الغامق في طلاء الريسبشن، أحد الألوان التي تم خلطها من درجات الموف الغامق، و هو من الالوان التي تناسب ديكورات القطيفة ذات الألوان الفاتحة ويعطي لمسة راقية إلي الصالة او الغرف ككل.

من أكثر الالوان انتشارا حاليا بين الأشخاص الذين يحبون الألوان الهادئة، هو لون كشمير مائل للوردي هذه الدرجة المحببة لدي الاناث.. الذين يبحثون عن الموضة لدهانات الشقة، غالبا ما يستخدمون هذا اللون في غرفة النوم الرئيسية وغرفة معيشة والأطفال.

Colors-of-cafe-reception

Kashmir-reception-paint

Velvet-paint

الوان دهانات ريسبشن قطيفة؟

الوان دهانات ريسبشن قطيفة، من أفضل الموضة للدهانات حاليا، ومنها لون بيج وكشمير وكافية، دهانات القطيفة من الدهانات الحديثة التي لا غني عنها في الديكورات حاليا، تأتى دهانات قطيفة باللون البيج والكاشمير ودرجات البيج والرصاصي والبترولي. 

هنا سوف نعرض لكم كتالوج من الوان جدران قطيفة Velvet reception paint colors، وهي تتميز بألوانها المتداخلة واشكال عديدة مختلفة عن باقي الألوان الأخرى.

 لكن تحتاج الي خبرة من المهنيين في الطلاء لتظهرها بشكل مميز وراقي. منها اللون الفانيلا لاتيه الغامق بجميع درجاته، يعتبر لون فاخر وشيك يعطى المكان فخامه وبهجة على الرغم من ان هذا اللون فاتح. 

الا ان بعض الأشخاص يميلون الى استخدام هذه الألوان في الشقة بنسبة كبيرة، خصوصا اذا كانت الشقة ذلت مساحة صغيرة وضيقة فأنها تعطي الغرفة مساحة أكبر مما هي عليه.

تعرف على احدث كتالوج الوان قطيفة بيج وكشمير لهذا العام

Long-reception-paint

Velvet-reception-paint

دهانات ريسبشن قطيفة

شركة الجزيرة للدهانات لديها فروع كثيرة في الدول العربية مثل الأمارات وقطر والكويت، والبحرين ومصر أيضا عليك الأنتباه ان يتوفر كتالوج احدث الوان الدهانات لديك، ان كان مع مصممي الديكور او المهندس المسئول عن الديكورات.

ديكورات نقاشه الشقة او ديكور المنازل الداخلية، حاول انك تعطي أهمية كاملة في البند ده بالذات لأنه هو الأهم في التشطيب وهو اهم مثل الديكور، والفرش والأثاث داخل الشقة. 

كل شيء يبني على الألوان الدهانات على الجدران، مثل لون الستائر ولون الصالون او الركنة و الانترية أيضا، اعطي المصاريف المطلوبة كويس جداَ على بند الدهانات الحديثة، لأنه أكتر شيء ظاهر في ديكور الشقة ليك وللضيوف أيضا.

طلاء أو دهان الحوائط باللون المثالي والجودة المطلوبة، مش بس يخطف الأنظار لأ دا كمان يعكس للضيوف انطباعك وذوقك وشخصيتك، في اختيار تنسيق الدهانات.

دهانات ريسبشن رصاصي


ريسبشن مودرن

دهانات ريسبشن كشمير

طرق سحب التلقيط في الأماكن المنخفضة في دهانات حوائط عليك الأهتمام بالمناطق المنخفضة، التي تظهر عند اضاءة المصابيح او تسليط اشعة الشمس على الحائط:

  1. يتم معالجة اي نقرات او مطبات ف المعجون بمعجون جاهز.
  2. يتم صنفره التلقيط والتنظيف على الحائط قبل التشطيب.
  3. مرحلة دهان اول وش نهائي  البطانة.
  4. إضافة وش نهائي ثاني بعد سحب الأول.
  5. يتم اضافة وش نهائي ثالث بعد الأول وسحب الثاني.

لاحظ ان مهم اوي فني الدهانات يعزل كل حته ف الشقة ، ارضيات او شاسيهات كهربا او اطقم صحي اشتري ليه تيب وكرتون تغطيات .. وان النقاش مسؤل عن تنظيف الشقة قبل التسليم وتنظيف الجبس بورد.

ان كان لديك تصميم في الصالة لاحظ ان مينفعش يغير الروله، في الجنب الواحد لان الحباية هتتغير وهيبان ان في فرق في اي تسييل للدهانات وهذا ما ننصح به دائما.

ريسبشن قطيفة

ريسبشن بيج

الوان دهانات

دهانات ريسبشن صغير
أهم 8 نصائح قبل عمل الوان دهانات في منزلك:

1- اعمال التنظيف سطح الجدار او المحارة من الرايش وحبات الرمل: وهو تنظيف سطح الحائط من اي روايش من جبس او مونه او اي رايش ذائد عن الحائط.. وتتم بأستخدام الكف وليس عن طريق الصنفرة.

2- عمل دهان طبقة من السيلر المائي على دهانات حوائط: يتم الدهان بالرولة فائدتة بيوقع اي رمال غير متماسكة، بيعمل طبقة قوية بين المحارة والمعجون.. بيقفل بعض المسام الموجودة بالحائط.

3- سحب اول سكينة معجون على الجدران: يتم فرد اول سكينه معجون ف اتجاه واحد رأسي او أفقي ويتم تركها حتى الجفاف.

4- سحب سكينة المعجون الثانية: يتم الفرد عمودي على الاتجاه الأول ونعطيها لون مختلف عن السكينة الأولى. ملاحظة سكنتين معجون كافيين جدا لو المحارة كويسة.. لو المحارة سيئة وتنتج عن خشونة ممكن نحتاج اربع سكاكين.

5- مرحلة الصنفرة وهي من اهم مراحل الوان دهانات: الغرض منها تنعيم المعجون وازاله اي ريجة او فاصل بين كل سحبه وسحبه.

6- تنظيف السطح الحائط جيدا: تتم النظافة عن طريق مقشة او قماشة لتنزيل بودرة المعجون من على الحائط.

7- طبقة الدهان الأولى او ما يسمي البطانة: يفضل التبطين بلون فاتح لكي تظهر كل عيوب المراحل السابقة، يفضل ترك البطانة على الاقل ٣ ايام حتى تظهر العيوب.

8- معالجة العيوب او الشروخ التي تظهر بعد سحب المعجون: معالجه اي شروخ وتفتيح الشروخ وتعبئتها بمعجون الشروخ ويفضل المعجون الأمريكي.

دهانات ريسبشن زيتي

دهانات ريسبشن كافيهات

الوان ريسبشن فواتح

طلاء ريسبشن زيتي

الوان ريسبشن كشمير

الوان حوائط مع الأسقف المعلقة داخل الغرفة والتنسيق بينهما، الأنطباع الأول دائماَ يعتمد ليس فقط على الديكور المنزل لكن أيضاَ على صاحب لمكان أيضا.

عليك التركيز جيدا في الملاحظات المهمة عند ديكورات دهان جدران طبعا مش محتاج اقولك انك يفضل تجيب كل الوان دهانات كمبيوتر جاهزة لتكون عالية الجودة.

  • لازم تحافظ على الكود اللي جبت بيه الالوان علشان هتحتاج بعدين.
  • يفضل تعمل عينه من كل لون ف الفراغ وتسيبة لحد الجفاف وتشوف اللون اختلف او لا.
  • خد بالك ان كل ما اللون بيكون درجة غامق بيكون سعره أعلى.
  • لاحظ ان في عندك دهان مط وده مطفي تماما وبيداري العيوب.
  • دهان ربع لامع وده الأفضل لانة بيكون شيك ويداري العيوب أيضا.
  • في دهان نص لمعه ولامع وده لا يفضل بالنسبةلأي مصمم ديكور.
  • مهم اوي تنور الشقة كلها بأضاءة قوية جدا جدا علشان تظهر اي عيبوب.

دهانات ريسبشن بيج

دهانات ريسبشن كافيهات

صور ريسبشن بيج

الحقيقة التي لا جدال فيها هي أن النمط الذي تم اختياره للداخل، أو للخارج من المنزل غالبا ما يعكس ليس فقط لوحة الألوان المفضلة للمالك او صاحب الشقة، ولكن أيضا تفضيلات ذوقه في اختيار الديكور المناسب داخل المكان. 

ويمثل أيضا بانوهات فوم حديثة، يعد من اهم تكملة وتنسيق ديكورات دهانات حوائط في الشقة، وفي بعض الحالات أيضا طريقة الحياة المتناغمة مع التصميم المطلوب.

مع ذلك في مرحلة وضع تصميم المشروع من واجهة المنزل، من المهم أن تقرر بشأن اختيار المواد النهائية والتي ينبغي أن تكون جذابة ليس فقط في الوجهات الخارجية. 

ولكن أيضا وظيفية قدر الإمكان ان يكون أحدث الدهانات للشقق، ان تكون مواد النقاشة من دهانات الجزيرة تعد من اكبر الشركات على المستوي العربي والخليجي.

شاهد اجمل درجات الألوان من جوتن لهذا العام 

ريسبشن فانيلا لاتيه

دهانات ريسبشن مودرن

دهانات صالات شقق

دهانات صالات

ريسبشن رصاصي

الوان غرف نوم

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن أحدث الوان دهانات ريسبشن، وما هي افضل موضة للألوان الدهانات حاليا لعام 2023، وتعرفنا على جميع الوان دهانات حوائط للريسبشن كلاسيك Reception paint، ومنها  اللون فانيلا لاتيه.. و رصاصي و قطيفة و كشمير ولون بترولي للشقق الجديدة.

Reception-wall-colors

Reception-room-paint

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات