أجمل سيراميك حمامات ومطابخ 2023 سيراميكا كليوباترا

من الجيد شراء سيراميك حمامات 2023 يكون فرز أول، لا شك أن وجود حمام أنيق في منزلك يمنحك مزيدًا من الرفاهية، حيث يقضي الأشخاص بعض الوقت داخل الحمام Ceramic bathroom.

ceramic-2023
Bathroom ceramics 2023

سيراميك حمامات 2023؟

لذلك نسعى جميعًا إلى اختيار تصاميم سيراميك الحمامات بأحدث الاتجاهات العالمية، سواء كان حمامًا رئيسيًا كبيرًا أو حمامًا صغيرًا للضيوف، فإن تناغم الألوان وتنسيقها يعطي مظهرًا رائعًا وفخمًا لمنزلك ، نظرًا لارتفاعه تكلفة وأسعار سيراميك الحمامات والجهد المبذول في ذلك.

عليك أن تختار التصميم المناسب بعناية فائقة قبل أن تقرر الشراء، يمكنك الاحتفاظ بهذا التصميم لسنوات عديدة، من خلال المقال التالي شاهد صور أحدث أشكال سيراميك الحمام ونصائح لتنسيقها.

bathroom-ceramics

ceramics-(2)

يعد اشكال سيراميك حمامات مهم جدا في اختياره، وتنسيق الألوان مع سيراميك مطابخ والحمام أيضا، في الأعوام السابقة أصبح للمنازل الحديثة معنى أخر للجمال والرقي.

ومعنى جديد لجميع ديكورات المنزل، ومنها ديكور حمامات حتى لو تم ترميمها او تجديدها مثل غرفة المعيشة يعد صور حمامات الى النقطة المحورية لكل منزل خاص بنفسه.

bathroom

bathroom

كم سعر متر السيراميك اليوم؟

سعر الفرز الثاني للسيراميك متر لابوتية فرز ثاني، تبدأ الأسعار من 65 جنيه إلى 100 جنيه.
متر سيراميك مارسيليا فرز تاني تبدأ الأسعار من 60 جنيه فيما فوق.
متر سيراميك رويال فرز ثاني قد تبدأ الأسعار من 75 جنيه فيما فوق. 
سعر المتر من سيراميك ليسيكو الفرز الثاني السعر سجل ما يقرب من 95 جنيه.

Ceramic designs
Ceramic bathroom designs

bathroom
Ceramic bathroom

سيراميك حمامات ومطابخ؟

يوجد ديكورات المطابخ ايضا سنتعرف سويا على سيراميك حمامات حديثة، ليس لغرفة المطبخ فقط او مكان الطهي ليس مجرد مكانا لطهي الطعام، فقط بل أصبح مكان له معنى ثاني وشكل اخر ومختلف.

bathrooms-and-kitchens

ما هي أشكال سيراميك حمامات:

اشكال سيراميك حمامات، أنه من أهم الأشياء في أي منزل أثناء تجهيزة هو الحمام، فعند تجهيز شقة العروسة، تقوم بالأهتمام باختيار سيراميك مريح ولونه مريح بالنسبة لها كما ترغب السيدة أو الرجل أثناء تجهيز الحمام. أن تكون أشكال سيراميك حمامات مناسبة للعصر وتتناسب مع طاقم الحمام بأكمله والفرش أيضا.

ceramics-are-matte

التوظيف المناسب لمساحة الحمامات:

مثل اهم شيء وهو أشكال سيراميك حمامات، فالكثير يحظون اهتمام كبيرا في اشكال سيراميك مطابخ امريكي وحمامات، يلجؤون الى أفخم وارقي أنواع واشكال السيراميك، لأنه يضيف لديكور المنزل جمالا ورقي. مثل سؤال الجميع عن سيراميك كليو باترا حمامات أيضا وسوف نتعرف عليه بشكل خاص.

ceramics-2023-(2)

ما هو افضل انواع السيراميك للارضيات؟

افضل انواع السيراميك هناك العديد من الأنواع والخامات، في الأسواق المصرية بين درجات مختلفة من نوع الفرز والعلامة التجارية. والأشكال التي يختارها العميل بشكل عام، وكل هذه الأنواع سنتعرف عليها الأن عبر موقعنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي فتابع معنا.

Bathroom-(2)

Bathroom

شركة سيراميك كليوباترا: 

هي شركة لتصنيع السيراميك في مدينة العاشر من رمضان وهي من أول المصانع في مصر. تعود شركة كليوباترا للسيراميكا إلى السيد/ محمد أبو العينين حيث أسست عام 1983.

امتازت الشركة في صناعة أفضل خامات السيراميك الأرضيات والحوائط والبورسلين وأطقم اكسسورات الحمامات. كما أن الشركة تقدم تشكيلة رائعة من أجمل الأذواق والتصاميم الفخمه، المستوحاة من الطراز الإيطالي الفاخر.

بالإضافة إلى سيراميكا الفانسي المزخرفة، ضمن مجموعة كليوباترا المتوفر تصنيعها أحدث التقنيات الأوروبية. كما ينضم إليها مجموعة جاليريا كليوباترا التي هي رقم واحد في العالم، في إنتاج وجودة لخامات السيراميك وذلك باستخدام اجهزة متطورة وتسمى القطع باليزر.

bathroom-ceramics-(2)

شركة سيراميك رويال: 

  • حققت لشركة رويال مؤخرًا نجاحًا باهرًا في صناعة السيراميك والبورسلين للجدران وارضيات الشقة.
  • تقدم الشركة سيراميك أكثر قوة وصلابة، كما أنها تتميز بالإبداع في جميع اشكال السيراميك بالجودة العالمية.
  • توفر رويال سيراميك بأكثر من مقاسات للبلاط الواحد مع نوع السيراميك ومنه الفرز الأول والثاني والثالث.
  • بجانب أنها تفوقت في اتاحة سيراميك للعملاء موديلات مطابخ وأرضيات الحمام ومنها موديل آن تكيه.
  • تتميز سيراميك رويال بسهولة التنظيف وتقبل كل أنواع المساحيق ومقاوم لدرجات الحرارة العالية.

Black-bathroom

شركة سيراميك الجوهرة:

تعتبر هي من أقدم الشركات لتصنيع السيراميك في مصر حيث تم تأسيسها في عام 1989. تتميز بتقديم مجموعة من السيراميك المختلفة والألوان الرائعة لتناسب ذوق كل العملاء. كما أن مجموعة هابر من سيراميك الجوهرة.

وتتألق بتصميم الباركيه للأرضيات والمميز لديها. بجانب مجموعة أيسلندا التي تعبر عن الشكل الرخام باللون أبيض مع خطوط رمادية. أما بالنسبة لمجموعة ستيل فهي للذين يحبون الطراز الكلاسيكي وتتوفر باللون الأبيض و درجات الرمادي.

Al-Rasasi-Ceramics

سيراميك ارت: 

شركة سيراميك أرت من أفضل 5 أنواع سيراميك ارضيات حيث أنه يمتاز بجودته العالية ممايجعله الاختيار الأول في تركيب سيراميك الأرضيات. توفر سيراميك أرت فرز اول وفرز ثاني وفرز ثالث، و يناسب جميع الأذواق إضافةً إلى السعر الرخيص.

سيراميك ارت يتمتع بصلابتة و قوتة الفائقة لتعرضة للمياه و الحرارة العالية التي تنتج من أشعة الشمس. ويجب تنظيفة أولا بأول والاعتناء به جيدا بالذكر أنه يمكن تنظيفه بسهولة من أدوات النظافة العادية.

Black-ceramics-(2)

ما هي انواع السيراميك؟

سيراميك جلوريا: 
  1. شركة جلوريا وتعتبر من الطراز الأول في الشركات المصرية تم تأسيسها عام 2009 لتصبح رائدة في صناعة السيراميك.
  2. انفردت جلوريا بأفضل التصميم وبأعلى جودة من الخامات، ولها سمعة جيدة في السوق المصري.
  3. تستخدم الشركة أحدث تقنيات في تصنيع سيراميك الحمامات بأستخدام أجهزة الليزر الحديثة.
  4. كما أنها تقدم مجموعة فاخرة من البورسلين المقدمة من الشركة نفسها بأشكال الرخام الطبيعية.
  5. تقدم مجموعة من موديلات ماركو للأرضيات والحوائط، الذي يشبه شكل الخشب الطبيعي.
White-bathroom

سيراميك الفراعنة:

تقدم شركة الفراعنة أنواع مختلفة من سيراميك الجدران والارضيات لتناسب كل الأذواق للمطابخ والحمامات العصرية. كما تعمل الشركة على إرضاء العملاء عبر تقديم خصومات كل نهاية العام. 

بأسعار مختلفة ومميزة جدا وتستخدم أحدث الخامات وأجودها والمطابقة للمعايير الفنية المطلوبة فى السوق، كما أنها سهلة التنظيف ينبغي ان يتم التنظيف كل اسبوع ولا يجب تركه فتره كبيرة من الزمن.

bathrooms-and-kitchens-(2)

سيراميك الفا:
  • تأسست شركة الفا سنة 1996 لانتاج البلاط السيراميك الارضيات وحوائط الحمام والمطبخ.
  • تعتبر الشركة واحدة من أفضل 7 أنواع السيراميك في مصر والوطن العربي.
  • حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من سيراميك والبورسلان بأسعار تنافسية لجميع العملاء.
  • كما أنها تصنع السيراميك بأحجام مختلفة ومتنوعة وتقدم مجموعة تسمى الريف الخشبية بشكلها الانيق.
Ceramics for kitchens
Ceramics for kitchens and bathrooms

نأتي أيضا للحمامات له اشكالا عديدة وجديدة مختلفة في ديكورات حمامات منها اشكال سيراميك حمامات، لذلك لكل غرف حمامات مقاس له ديكور مخصص له ورسومات تليق به.

حتى لا تزيد من ضيق الحمام اذا كان ضيقا قليل المساحة وليكن على سبيل المثال سيراميك حمامات-اطقم حمامات-ديكورات حمامات وأكسسوارت.

Al-Rasasi-Ceramics-(2)

من أجل ان تكون على قدر من المعرفة حول المراحيض حمامات سواء كانت ديكورات حمامات صغيرة، او صور حمامات عموما حتى تجعل من ديكور حمامات تكون وجهة رئيسية من الراحة والاسترخاء وأكثر راحة للاستخدام.

bathrooms and kitchens
Ceramic bathrooms and kitchens 

bathroom-5
Ceramic bathroom 

سيراميك حمامات صغيرة؟

يوجد في بعض المنازل تكون غرفة الحمام هي أصغر غرفة في غرف المنزل، لذلك يتوجب الامر على زيادة مساحة غرفة الحمام حتى تكون لوازم التنظيف وأدوات العناية الشخصية وأماكن المناشف.

وجود أيضا بعض الأجهزة الكهربائية على طريقة موزعة في أماكن مناسبه داخل الحمام، لذلك داخل غرفة الحمام استخدام منافذ كثيرة وزيادة اماكنها اذا امكن.

Small-bathroom

ceramics

wall-ceramic

لان الحمامات ليست للاستحمام او الاحواض المياه فقط بل هي لأغراض أخرى أيضا، حيث يفضل مصممي الديكور الداخلي interior designers ان كلما زادت مساحة التخزين كلما كان أفضل.

فعليك خلق خزانات تأخذ الكثير من الأغراض وخلق رفوف او فتحات أكثر اذا لزم الامر، او امكن داخل الحمامات لكى تعطي أكثر من غرض مثل وضع الكريمات او أدوات العناية بالبشرة على الرفوف ومنها أيضا تعطى شكل جمالي وانيق.

Cleopatra bathrooms
Ceramic Cleopatra bathrooms

مما يمكن أيضا اتخاذ زاوية من جانبي الحوض للحفاظ على الأجهزة الصحية، مع وضع النباتات الصديقة للرطوبة وهناك كثير من الفكر والحرف لجعل الجمام أكثر جاذبية.

هو الامر يحتاج تفكير أكبر مننا نحن الأشخاص والاهتمام اللازم بالدهانات لان له عامل رئيسي ومهم وأيضا اشكال سيراميك حمامات او ورق الجدران لأنها سلسله متكاملة بعضها البعض.

Rasasi-bathroom

Beige-ceramics-(2)

Beige ceramics

تعريف ما هو تصميم حمام سيراميك:

إذا نظرنا إلى تصميم هذا الحمام فسنجد أن الأرضية مغطاة بسيراميك بيج، والجدران عبارة عن مطابخ سيراميك بلون أزرق فاتح مميز، الحمام جيد التنسيق للغاية ومتميز ومبهج أيضًا.

إذا نظرنا إلى تصميم هذا الحمام، سنجد أن الأرضية والجدران مغطاة بألوان فاتحة وداكنة وبعض الأنماط، الحمام ملون بشكل جميل مع تصميم مختلف تمامًا يتم تنسيقه أيضًا.

ceramic
ceramic colors
التعلم من التجارب السابقة في ديكورات حمامات:

عند مشاهدة حمامات عند اقاربك او اصدقائك او حتى داخل فندق مفضل لديك، واعجبك ديكور حمام لديه وعليك فعله وعمل نفس ديكور الحمام، لا تتوقف بل ابدا وليس بالضرورة يكون نفس المساحة.

بل عليك أخذ الفكرة التي تتناسب لديك في حمامك الخاص بك، لذلك يفضل ويوصي بها مصممي الديكور الداخلي بإيجاد حلول التي تناسب نمط الحياة.

ceramics-2023-5

Bathroom-ceramics-(6)

كيفية اختيار الأشخاص أصحاب المنازل للتخطيطات لمنازلهم، وكيف تعاملوا مع ديكورات حمامات تبعهم وجعله يتناسب مع احتياجاتهم الشخصية وأسهل استخداما بالنسبة لهم، وهذا ما يفضله مصممي الديكور الداخلي.

عندما تحصل على مساعدة مصممي الديكور لتصميم مساحة حمام تبعك، لا تهتم بشكل الحمام من الجمال فقط ولا تغفل عن نمط الحياة واستخدام المهم الخاص بالحمام، ولكن تكون على معرفة انك كيف تتعامل مع استخدام حمامك وبما اننا في هذا العام.

accessories
bathroom accessories

اصبحنا على قدر من المعرفة والمعلومات في كيفية التعامل مع ديكورات الحمامات الصغيرة، والابتكار لحلول كثيرة له وقد علمنا ان فكرة المنزل لا تقل أهمية عن كفية التعامل في المساحة سواء كان كبيرا او صغيرا، وكيفية معالجتها وتفادي الأخطاء.

شكل المرحاض والاحواض وغرها من أطقم الحمامات، انها ليست فقط للتنظيف وللغسيل بل هي تعتبر عنصرا مهم للزينه وتعطى شكلا لديكور حمامات حديثة.. حيث يتفق مصممي الديكور الداخلي على راي ثابت ان حمامات اشبه بقطع من الأثاث.

أصبح في الوقت الحالي اختيار تصميم حمامات وتحديدها ثم تطبيقها داخل الحمام في، حيث ان اختيار أطقم حمامات ليس لمجرد احواض تستخدم للتنظيف ولا مرحاض لمجرد استخدامه فقط. بل اختيار أطقم حمامات لها شكلا جميلا يعطى للحمام جمالا ورقي.

bathroom-8
Ceramic bathroom

سيراميك حمامات بيج؟

شكل حمامات جميعها، لذلك أصحاب المنازل يمكنهم التعرف على إمكانيات تصميم الحمامات، من خلال سيراميك حمامات لذلك هو مفتاح النجاح لجمال ديكور شكل الحمام والمنزل عموما.

مما ينصح المصمم الداخلي الحرص على استخدام السيراميك المناسب لنمط الحمام، من حيث المقاس والمساحة الاهتمام بنوع وشكل وجحم البلاطة حيث انها تساعد على تغيير شكل حمامات وتجعل حمامات غير تقليدية.

وكما ذكرنا ان الكثير من الأشخاص يبحثون عن انواع السيراميك الفاخرة، مثل الأكثر سؤالا عن سيراميك كليو باترا للحمامات والمطابخ وغيره من أنواع السيراميك والبورسلين أيضا المثيرة للاهتمام والتطبيقات الحجرية.

bathroom-7
Ceramic bathroom 
اشكال الاحواض المعلقة بدون قاعدة في الحمامات:

الحوض المعلق هو طريقة مبتكرة ومفيدة لتحسين نمط الحمام وزيادة مساحة الحمام خاصة الحمامات صغيرة الحجم، فتلك الفكرة ستزيد من جمال الحمام وتعطى زيادة في الحركة والأداء للحمام.

وذلك عن طريق استغلال المنطقة الفارغة التي أصبحت تحت الحوض، واستخدام أسفل الحوض في أشياء أخرى.وبالتالي تجعل من الحمام أكبر حجما وتوافر أماكن أخرى لتخزين أشياء أخرى متعلقة بالأدوات الصحية والتنظيف.

ceramic colors
Bathroom ceramic colors 
تجديد صندوق الإسعافات الأولية داخل الحمام:

مع مرور الزمن أصبح صندوق الإسعافات الأولية غير ضروري وانقرض وجودة في أغلب المنازل، وأصبح موضة قديمة عند أغلب الأشخاص لأن في اعتقادهم يعطى شكلا قبيحا، ولكن في الحقيقة هو ضروري ومهم للغاية.

ولابد من وجوده في كل حمام، لذلك يفضل وينصح به مصممي الديكور والحرص على وجودة خزانة الادوية مع تجديد كل منازلنا وتجديده هو الاخر بطرق مبتكرة وشكل جديد, حتى يتناسب مع ديكور المنزل ومع كل وقت. لذلك سأضيف خزانة الادوية داخل الحمام بشكل أحدث وجميل.

Bathrooms-and-kitchens-are-ceramic

Bathrooms-and-kitchens

غير ان هو وسيلة غير مكلفة لكنها تضيف لشكل ديكور الحمام وتثبيت جميع الأدوات الازمة في مساحة تخزين صغيرة ومفيدة أيضا في الحمامات الصغيرة ولا تشغل مساحة كبيرة من خلال تعليقه في مكان عالي الارتفاع.

استخدام الجبس بورد واعواد الحلية في زاوية الحمام:

طبعا ان جميع المنازل لا تخلو من أسقف معلقة جبسون بورد، لذلك هي فكرة لزخرفة الحمام وإدخال واستخدام الجبس الأبيض في الحمامات. وعند التشطيب يجعله شكلا متميزا وأصبح الحمام فيه تنوع في التصميم.

Ceramic-3
Ceramic bathroom 
استخدام أطقم حمامات بسيطة وصغيرة:

كلما كان ديكورات حمامات بسيطة داخل الحمام كلما كان أفضل واستخدام أطقم حمامات مستقلة ومنفصلة عن بعضها، مثل انحناء أحواض مستقلة، فيعطي شعورا بالهدوء البصري وجمالا لشكل الحمام. في نفس الوقت الحمام المصمم بطرق بسيطة كان أفضل ومريحا خاصة عند حمامات الشباب.

استخدام ديكور الخشب داخل الحمام يبدو مميز أحيانا:

مع الأشياء الكثيرة التي توجد في الحمام مثل المواد المعدنية والسيراميك وبعض الاكسسوارات، فلا شك ان بعض الحمامات قد تكون أقل مساحة وتزيد من ضيق الحمام. 

Bathroom-wall-ceramics

Bathroom-wall

خاصة بعض الحمامات لا يوجد بها نافذة للتهوية، لذلك اضافوا طرق لرفع الحرارة من الحمام وإيجاد وسيلة تجمع بين العناصر الطبيعية مثل الخشب ووجوده داخل التصميم وتوفير المساحة أيضا.

شاهد بالصور أحدث ديكورات مطابخ فخمة من خامات اكريليك
إضافة بعض اكسسورات حمامات من الداخل:

من المتوقع في الأعوام القادمة، استخدام المعادن الحية في تركيبات الحمام خاصة في أجزاء الأجهزة مثل النحاس وغيرة من المعادن دون ان تظهر بشكل لامع وتبدو عليها انها شكل مطفأ تماما ليؤدي لشكل جميل مع الوقت، وتجعلها إضافة رائعة في أحدث الحمامات وهذه الإضافات ليست فقط داخل الحمامات بل اضافتها في كل غرف الشقة.

Kitchens
Modern Kitchens

pictures
Ceramic bathroom 
اختيار الوان سيراميك حمامات مناسبة:

أفضل لون سيراميك للحمام عندما يتعلق الأمر باختيار ألوان سيراميك الحمامات، يجب أن تفكر مليًا إنه اختيار طويل الأمد، ويجب أن يجعلك تشعر بالراحة يمكنك أيضًا اختيار تنسيقات متداخلة من الألوان.

لكن تتمحور هذه التصميمات حول لون أساسي يمكنه تحمل الاتجاهات المتغيرة، لذلك لا ننصحك بالذهاب إلى الاتجاهات السريعة التي تختفي في غضون عدة سنوات، يختار الكثير من الناس الظلال الخالدة والكلاسيكية لخلق جو من الفخامة.

bathroom-3

Small ceramics-(2)

من أشهر تلك الألوان التي لا تتلاشى بسرعة، يجب أن تشمل الألوان المحايدة ألوان سيراميك الحمام على الألوان المحايدة، فهي ألوان راقية تناسب جميع الاتجاهات يمكن تنسيقها بسهولة مع لمسات مختلفة لتزيين حمامك بالطريقة التي تريدها.

اللون الأسود والأبيض بالسيراميك إذا كنت تبحث عن تحف كلاسيكية، فإن التصميمات بالأبيض والأسود أنيقة للغاية. فهي الخيار الأول للمشاهير، فهي تصنع لوحة فاخرة والظلال العادية ذات الألوان المتناقضة. هي واحدة من التصاميم الأكثر أناقة وشعبية في السنوات الأخيرة.

bathroom-10
Ceramic bathroom 

Ceramic and kitchens
Ceramic bathrooms and kitchens 

Ceramic bathrooms-12
Ceramic bathrooms and kitchens 

small bathrooms
Ceramic small bathrooms 

كم سعر متر سيراميك كليوباترا؟

سعر سيراميك كليوباترا ارضيات مقاس 70 في 70 سم يتراوح من 110 جنيه إلى 150 جنيه.
أسعار سيراميك كليوباترا ارضيات مقاس 60 في 60 سم يتراوح من 80 جنيه إلى 90 جنيه.
 سعر سيراميك كليوباترا ارضيات عادي مقاس 50 في 50 سم من 75 جنيه إلى 80 جنيه.

Cleopatra bathrooms-4
Ceramic Cleopatra bathrooms 

Ceramic Cleopatra bathrooms-13
Ceramic Cleopatra bathrooms 

designs
Ceramic bathroom designs

bathroom pictures-14
bathroom pictures

ما هو ارخص نوع سيراميك؟

سعر متر الارضيات فرز اول يتراوح ما بين 40 جنيه مصري الى 90جنيه مصري. 
شركة سيراميك كليوباترا فرز اول ما بين 95 جنيه مصري الى 180 جنيه مصري. 
سيراميك لابوتيه يبلغ سعر المتر فرز اول بين 70 جنيه مصري الى 100 جنيه مصري.

ceramic bathrooms-11
ceramic bathrooms

bathroom decorations
Small bathroom decorations 

bathroom designs-15
ceramic bathroom designs

bathroom designs
bathroom designs

شقة 100 متر تاخد كام متر سيراميك؟

يبلغ سعر تركيب سيراميك شقة 100 متر، تبلغ 30 ألف جنيه مصريا، ويبلغ سعر المتر الواحد منه حوالي 200 جنيه على الأقل. 
اما يبلغ سعر السيراميك فرزة ثانية لشقة 100 متر نحو 14 الف، ويبلغ سعر المتر الواحد منه 90 جنيه وقابل للزيادة.
تكلفة سيراميك فرز ثالث لشقة 100 متر تبلغ 5500 جنيه مصري، وسعر المتر الواحد منها 45 جنيه.

Ceramic Cleopatra bathrooms
Ceramic Cleopatra bathrooms

ceramic-23
ceramic

Ceramica-Cleopatra
Ceramica Cleopatra

Ceramics for kitchens
Ceramics for kitchens and bathrooms

سؤال كيف اعرف جودة السيراميك؟

تعتبر معايير اختيار نواع السيراميك هو استواء الأسطح والحواف، ونقاوة المادة المستخدمة من الشوائب والعيوب. أبعاد حافة السيراميك تكون دقيقة و متساوية من اربع الأتجاهات.

ولونها ثابت على البلاطة بالكامل ومتناسقة مع كل قطعة سيراميك من نفس الفرز، مع مراعاة وجود شروخ أو خدوش على سطح البلاطة من الأمام، وخشونة الجهة السفلية التي تستخدم عند تركيب السيراميك بالأسمنت أو بمواد لاصقة أخري.

Ceramic-bathrooms-18
Ceramic Cleopatra bathrooms

bathroom designs-24
ceramic bathroom designs

Cleopatra bathrooms-12
Ceramic Cleopatra bathrooms

small bathrooms-10
Ceramic small bathrooms 
الفرق بين أنواع تصنيف السيراميك؟

نأتي الى بعض أنواع السيراميك من حيث الدرجة الأولى و فرزه ثانية وفرزه ثالثة وهي كالأتي: 

سيراميك الفرز الأول:  يتميز هذا النوع من السيراميك بالنظافة وثبات اللون بأبعاد ثابتة ومحددة من كل الجهات، ونسبة الأخطاء فيه شبه مستحيلة تمامًا. ودرجة اللمعان ممتازة جدا.

سيراميك فرز ثاني: وهو يشكل بعض العيوب البسيطة به وتكون غير واضحة للعين، التي قد لا تظهر أثناء التركيب اما الصنيعي بيعرف ان هذا السيراميك من الفئة الثانية عند لصقها.

سيراميك فرز ثالث: هذا النوع من البلاط مليء بالعيوب الواضحة ولديه الكثير من الشقوق والشروخ المرئية، بالإضافة إلى بعض المشاكل في الوان السيراميك من بلاطة الى أخرى.

small bathrooms-15
Ceramic small bathrooms 

Bathroom-colors-13
Bathroom ceramic colors 

Small bathroom-3
Small bathroom decorations 

Small bathroom decorations
Small bathroom decorations 

bathroom designs-15

الى هنا قد نكون أنتهينا من تعريف شامل عن سيراميك حمامات وافضل شركات السيراميك في مصر، كما تعرفنا عن أسعار السيراميك في المعارض والأسواق المحلية. كما تحدثنا عن أهمية اختيار نوع الفرز الأول للسيراميك وبالأخص سيراميك حوائط حمامات، وتعرفنا عن جميع الوان وخامات سيراميك حمامات بيج والمطابخ أيضا.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم
تعليقات