ورق حائط 3D أجمل 70 تصميم لورق الجدران روووعة

احدث ورق حائط 3d، الكثير من الأشخاص يبحث عن تصميم مميز في الشقق الحديثة التي يمكنك العثور عليه الان، لدينا كتالوج ورق جدران مودرن wallpaper، نسعى دائمًا لتقديم أحدث التصميمات لديكورات المنزل.

the most beautiful design 3D wallpaper

3d-wallpaper

ورق حائط 3D للصالون وغرفة المعيشة؟

نحن مهتمون بعرض أفضل الموديلات الحديثة، والمبتكرة لقد بحثنا في العديد من المصادر وقمنا بتجميع مجموعة من أحدث أشكال وتصميمات ورق الحائط لك.. مما يناسب الريسبشن والصالات وغرف نوم وغرفة الأطفال أيضا.

إليكم باقة من أجمل وفريدة من نوعها من صور ورق الحائط التي تحتوي على نقوش غاية في الجمال، وألوان منتقاة بعناية تجعلها تظهر روعة المنزل، وتضفي عليه لمسة من الإشراق والتميز أيضًا العديد من التصاميم المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ما تريد.

wallpaper-prices

paint-or-wallpaper

better-to-wallpaper-or-paint

كم سعر ورق الحائط 3d؟

أسعار ورق حائط 3D من الممكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 550 جنيه الي 230 جنيها، من أجل الرول الواحد والذى يصل طوله الى 5 متر في عرض 3 متر. 

من الممكن أن يزيد في بعض من المعارض الأخرى في جميع الأسواق العربية، والحصول عليه بحوالى 1150 جنيه، من أجل رول واحد مقاس حوالى 15 متر. 

الذى يعد من نوع الكليبسو ومن الممكن أن يزيد في بعض الأماكن الأخرى، سعر المتر الواحد من ورق الحائط تتراوح ما بين  370 جنيه مصري إلى 2000 جنيه على حسب التصميم والشكل والمقاسات.

wallpaper-for-kids

possible-to-stick-wallpaper-on-clamshell

bedroom-wallpaper

سؤال من افضل ورق الجدران ام الدهان؟

أيهما أفضل استخدام ورق الجدران أم الدهانات في الشقة، وهذا سوف نوضحه مع بعض المعايير التي من الممكن الحكم عليه من خلال أفضلية نوع الدهانات على ورق الجدران أو العكس بينهما.

أيهما أفضل ورق الجدران ام الدهان من حيث التكلفة:

عادةً ما تكون تكلفة الدهانات للمنزل أقل من لصق ورق حائط 3D، لكن هذا يعتمد على انواع الدهانات المختارة، يعتبر الدهانات عالية الجودة التي تدوم لفترة أطول.. تكلفتها أعلى مثل دهانات جوتن او شركة الجزيرة للدهانات، وأيضًا عند الطلاء الشقة ككل. 

يمكن أن تضيف الديكورات مثل الفرش والدهان، ومستلزمات حماية الأرضيات للسجاد، وغيرها تكلفة إضافية على الشخاص، إضافةً إلى تكاليف تجديد المنزل، رغم ما سبقنا ذكره يمكن أن يكلف ورق جدران تكاليف أولية أكبر لشراء الورق ومواد اللصق والتركيب مما يقلل من تكاليف استبداله في المستقبل.

شاهد بالصور أشيك الوان دهانات غرف نوم رومانسية فخمه

صور ورق حائط 3D قلعة الديكور
صور ورق حائط 3D شيك

صور ورق حائط 3D أجمل تصميم
صور ورق حائط 3D

ورق حائط 3D
صور ورق حائط 3D
أيهما أفضل ورق الجدران ام الدهان من حيث المتانة:

يأتي كل من نوع الطلاء وورق الحائط بأشكال وأنواع مختلفة وغير محدودة، لكن ان ورق الجدران يتميز بأنه متين للغاية ده بالنسبة للاستعمال العادي للشخص والأسرة ككل، كما أن العديد من اشكال ورق حائط  قابلة التنظيف والمسح من الاتربة. 

لكن لأن يتم لصق ورق الجدران باستخدام مادة لاصقة مثل الغراء، فإن الحمامات والمطابخ التي تحتوي على رطوبة بسبب الماء قد يتسبب في تقشر ورق الحائط وتلفه بعد فترة قليلة جدا.

أما بالنسبة للدهانات والحوائط المعجون، تتميز الدهان الشبه اللامع بأنه متين وتدوم لوقت أطول خاصة في الشقق التي تحتوي على أطفال صغار، ولكن عند تلف جدران الغرفة بفعل العديد من العوامل مثل اصطدام الأشياء بها والشخبطة وكتابة الأطفال عليها بألة حادة، يمكن للدهانات أن تتلف بسهولة.

wallpaper-shapes

ورق حائط
wallpaper 3D

ورق حائط شيك
ورق حائط 3D

عندما يستبدل ورق الحائط ثلاثي الأبعاد في الغرفة، فإنه يجعل الشخص الجالس فيه يعيش في جو قريب من الواقع أحدث تشطيبات الجدران بورق حائط ملون مختلف يناسب غرف النوم الرئيسية والإضافية.

بالإضافة إلى ورق حائط مناسب للاستقبال والغرف الأخرى المختلفة، ورق حائط يتناسب مع الأثاث الذهبي في غرف النوم لمزيد من صور ورق الحائط والحصول على أحدث الأفكار والتصميمات لديكورات الشقق الفخمة. 

bedroom wallpaper

ورق حائط 3d ريسبشن
ورق حائط 3d

ورق حائط للاطفال
ورق حائط 3d مناظر طبيعية

يمكنك الدخول إلى قسم صور الديكورات على موقعنا قلعة الديكور للتصميم الداخلي، واستمتع بمشاهدة أجمل الصور التي تحتوي على ديكورات مختلفة ومتنوعة من ورق جدران ثلاثي الابعاد، في غرف النوم والاطفال وغرفة المعيشة.

صور ورق الحائط والعديد من اشكال ورق الحائط، وافكار لتنفيذ تشطيبات الجدران للشقق والفيلات، وفق أخر صيحات الموضة العالمية وآخرها صور خلفية ثلاثية الابعاد.

best-types-of-wallpaper

صور ورق حائط صالات
صور ورق حائط صالات

صور ورق حائط
صور ورق حائط ريسبشن

هناك العديد من الأشكال المختلفة للورق والتي لها العديد من المزايا، فهناك العديد من المناظر الطبيعية والنماذج ثلاثية الأبعاد التي تضفي على المكان مظهرًا مميزًا للغاية، وهناك تصميمات منقوشة و هولوجرافية تضفي لمسات فنية رائعة في الغرفة.

بما ان جميع الأشخاص الذين يرغبون في تطوير منازلهم، من المحبب لهم تغيير اركان الشقه او المكان الخاص بهم في ديكور الغرفة  ومن اهم أجزاء الشقة واولهم أهمية الوان دهانات الحوائط.

wallpaper-or-paint

ورق حائط 3D غرف نوم
ورق حائط 3D غرف نوم

دهانات حوائط  مع ورق حائط 3D قلعة الديكور
دهانات حوائط  مع ورق حائط 3D

سوف نتحدث عن دور ألوان دهانات الحوائط في المنزل وانسب دهانات غرف النوم وأفضلهم، لان بالتأكيد الكثير من الأشخاص يشعر بحيرة عند اختيار دهانات الحوائط داخل كل منزل.

غرفة النوم تعتبر من أهم الأماكن الموجودة في البيوت، لأنها هي أول الأماكن التي ننظر اليها عند الاستيقاظ من النوم ، لذلك يجب ان نهتم بألوانها وديكوراتها أيضا وكل تفصيلها داخله.

wallpaper-on-clamshell

ورق حائط مودرن نوم
ورق حائط مودرن غرف نوم

ورق حائط مودرن صاله
ورق حائط مودرن صاله

وانصح صاحب المنزل بمعرفة الوان دهانات غرف نوم قبل البدء فيها من العمال، وهذا في حالة النقاش هو الذي يعمل من تلقاء نفسه واختيار الدهانات بنفسه والوان غرف النوم تتأثر بعوامل كثيرة جدا.

على حسب الشخص الذى يعيش بداخلها وهل هو أولاد أم بنات، وعلى حسب عمره وشخصيته والموجود في الغرفة والمناخ التابع للمنزل، او منطقة الغرفة لكن بشكل عام توجد ألوان توحي على الاستقرار والاسترخاء.

تعرف على أهم 10 نصائح قبل شراء غرفة النوم الرئيسية الخاصة بك
 
ورق حائط اطفال قلعة الديكور
ورق حائط اطفال بنات

ورق حائط بنات
ورق حائط اطفال بنات

ورق حائط غرف نوم اطفال
ورق حائط اطفال وغرف النوم

ورق حائط اطفال قلعة الديكور
ورق حائط اطفال

 اللون الرملي الخوخي هما ألوان ناتجة من الأبيض مع البني مع البرتقالي، لون الرملي يشعر الكثير منا بالسعادة والراحة النفسية عند رؤية الرمل على الشاطئ ويعتبر من الألوان الطبيعية، ولديه ميزة أنه له القدرة على التناغم مع الخامات الطبيعية مثل ديكور بديل الرخام والخشب والكتان.

لون الأزرق النيلي داخل غرفة نوم:

وبالأخص الأزرق الداكن المائل للبنفسجي نسبيا وهو لون محفز قوي جدا لهدوء الأعصاب، وهو لون مميز لذلك هو مناسب لدهانات غرفة النوم مع القليل من ورق حائط ريفي بسيط على جدار واحد فقط داخل الغرفة.

wallpaper bedrooms

ورق حائط مودرن لغرف النوم قلعة الديكور
ورق حائط مودرن غرف نوم

كم سعر لاصق الجدران
ورق حائط مودرن غرف نوم
اللون السماوي وهو الأزرق الفاتح لورق الجدران:

وهو من اكثر الألوان المريحة للنظر وتساعد على الراحة النفسية، لان عندما كانت الحالة النفسية ليست على ما يرام يكفي ان تنظر للسماء وألوان طبيعية مريحة للنفس، وهذا اللون يساعد على خفض معدلات ضغط الدم ونبض القلب، لذلك أيضا ننصح به في ألوان دهانات الحوائط وخاصة غرف النوم.

درجات اللون الاخضر لورق الحائط:

في البداية اللون الأخضر ودرجاته هي ألوان طبيعية جدا لأنها موجودة في الشجر وفي الطبيعة أيضا، لذلك تتميز بأنها من اكثر الألوان المريحة للنفس وتساعد على الاسترخاء أيضا.

ورق حائط فاخر
ورق حائط 3d

إختيار الدهان ام ورق الحائط؟
ورق حائط 3d 
اللون البنفسجي الموف الفاتح ولون اللافندر:

درجات اللون البنفسجي من الألوان التي تساعد على الهدوء والسلام النفسي، وهو من الألوان التي تعتبر انه لون مميز وملائكي وفخم.. لذلك هو من افضل الألوان وينصح بتجربته واستخدامه في دهانات غرف نوم.

ورق حائط ثلاثي الابعاد
صور ورق حائط ثلاثي الابعاد

ورق حائط ثلاثي الابعاد
ورق حائط ثلاثي الابعاد

ورق حائط ثلاثي الابعاد لغرف نوم
ورق حائط ثلاثي الابعاد لغرف نوم
ما هي احدث اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد:

اشكال ورق الحائط ثلاثي الابعاد هي ذلك النوع الجديد من ورق الحائط، حيث انها تعتمد علي تقنيه الاوراق ثلاثية الابعاد.. حيث انها تضيف المزيد من الجمال وتشمل العديد من الالوان المميزه والبسيطة في الجدران.

ومن خلال هذا الكتالوج سنعرض لكم اكبر عدد ممكن من ورق حائط مودرن، لتناسب جميع الغرف في المنازل والمكاتب والفلل والقصور والشقق العادية الخاصه للعرسان.

يهتم الكثيرون بالتجديد والتحديث المستمر لديكورات وأثاث المنزل، حيث يقبلون تغيير شكل الغرف وخاصة غرف المعيشة وغرف النوم أيضًا، ويتطلعون إلى جعلها تبدو أنيقة وجميلة تنال إعجاب الحاضرين في الشقه.

ورق حائط مودرن كم سعر ورق الحائط 3d
ورق حائط مودرن صالات

ورق حائط مودرن ريسبشن قلعة الديكور
ورق حائط مودرن ريسبشن

ورق حائط مودرن غرف نوم ما هي عيوب ورق الحائط
ورق حائط مودرن غرف نوم
الألوان المحايدة الأبيض والأسود والبني والرمادي:

الألوان المحايدة هي من الألوان التي تساعد على الراحة مع وضع ورق حائط 3d للاطفال، غير انها تعطي القدرة على تغيير الغرفة من وقت الى اخر عن طريق إضافة ألوان أخرى في الغرفة.

اللون المفضل your favorite color:

يعنى ان استخدام اللون المفضل والمستحب لديك وترتاح نفسيا له، ويجب استعماله داخل غرفة النوم ويمكن الأستغناء عن الوان المشعة للضوء التي تتعب النظر اليها وتكون دهانات الجدران سادة.

Stylish-modern-wallpaper

انواع ورق الحائط
ورق حائط 3d صالات

اشيك ورق جدران
ورق حائط 3d ريسبشن

تعتبر ورق حائط من العوامل التي تؤثر على التصميم لأنها تشغل مساحة كبيرة جدا، وملفته بشكل كبير على العين لذلك اختار ألوان الجدران عالية الجودة وتكون بسيطة الى حد ما في ديكورات الشقق.

اهم الطرق التي يجب ان تتبعها قبل اختيار ورق حائط:

عند اختيار ألوان بانوهات الحوائط في النهاية وليس البداية، بمعنى بعد اختيار عناصر الفرش او السجاد وديكور المنزل ككل كمعرفتك لألوان اثاث المنزل مع التنسيق بين ورق حائط ونوع الخامات أيضا.

أهمية اختيار حجم الغرفة المناسب:

يجب تكون على دراية بحجم ومقاس غرف نوم في العموم، لان توجد ألوان تعطي ايحاء بحجم الغرفة بمعنى ان الألوان الفاتحة تعطي إحساس بالشعور باتساع الغرفة مثل الأزرق او السماوي، وكذلك العكس الألوان الداكنة تعطي ايحاء بضيق المكان.

شاهد احدث تشطيبات شقق من الداخل منازل فاخرة

3d wallpaper
ورق حائط اطفال رسومات بسيطة

bedroom wallpaper
ورق حائط مودرن للصاله
التدفق والتوازن داخل ديكورات المنزل:

يجب ان يكون هناك علاقة ربط بين الفرغات وبعضها البعض خصوصا، اذا كانت الفراغات مفتوحة على بعضها مثل فتحة الصالة مع المطبخ ، فيفضل ان تكون الدهانات بينهما ترابط.

وظيفة الغرفة واستخدام الوان مميزة:

يعنى هذا اذا كانت غرفة النوم عليك باستخدام ألوان مريحة ومساعدة على الاسترخاء كما تحدثنا من قبل، واما اذا كانت غرفة أطفال عليك باستخدام ألوان صريحة لأنها تكون محفزة للغاية بالنسبة للطفل.

salon wallpaper
ورق حائط مودرن صالات

wallpaper
ورق حائط مودرن
اختيار الألوان المحايدة في ورق الجدران:

أولا هي الاختيار الأمثل في بعض الأحيان، وهي يجب ان تكون بداخل كل منزل لأنها ألوان لا تعطي الاحساس الشعور بالملل منها سريعا، غير انها تساعد على تجديد المنازل بدون ان تغير في ألوان الدهانات جميعها، الألوان المحايدة هي درجات البيج ودرجات الكافيهات والجراي.

عمل عينات على الحائط قبل دهانات الألوان:

بمعنى ان نفعل تجربة على الألوان التي تم اختيارها على الجدار بدرجات مختلفة، لان دائما اللون يون مختلف على الورق عن لونه على الجدار ويتم تركه الى مايقارب النصف ساعة حتي التأكد أنه قد جف نهائيا.

modern wallpaper
ورق الحائط من شركة جوتن

wallpaper for kids
ورق الحائط ريسبشن

في البداية ان كل يوم و الأخر يوجد الجديد من الدهانات المستخدمة، ولكن مع التجربة والاستخدام يتضح كل ما هو افضل وانسب لدهانات الجدران، فادهانات جوتن هي من اقوى واجود أنواع الدهانات المستخدمة على الأطلاق.

وله أنواع كثيرة جدا ويعالج كثير من العيوب، وهذا الحديث لا يعني ان الدهانات الأخرى ليست جيدة ولكن الأفضل يوجد الأفضل منه.. بما اننا تحدثنا عن الدهانات وعلمنا جيدا ما هي أفضل الألوان وانسب الألوان لكل غرفة و للحوائط.

يوجد أيضا طرق بديلة للدهانات وهى اشكال ورق حائط، ورسومات توضع على الحائط عن طريق لصقها على الجدار، ويوجد منه اشكال كثيرة ورسومات اكثر والوانه الزاهية، غير انه يوجد اشكال خاصة لكل غرفة والريسبشن والصالات ويوجد أيضا ورق حائط ثري دي لغرف النوم وغرف نوم أطفال.

wallpaper shapes
اشكال وأنواع ورق الحائط 3D لغرف النوم

wallpaper for the kitchen
ورق جدران شيك
اشكال وأنواع ورق الحائط 3D:
  • له أنواع كثيرة من حيث الأنواع والاسعار ومقاسات كثيره مثل يوجد رول 15 متر / 16 متر / 10 متر / 50 سم .
  • يتميز بأنه يوجد له سمك ويختلف من نوع لأخر على حسب ان تختار غير ان أذواقها ترضي جميع الافراد.
  • حيث يوجد منه رسومات كلاسيك و أشكال مودرن ورسومات تجعل من الجدار يميل للتراث القديم.

اهم ميزة في كتالوج ورق الحائط  هو تواجد اشكال ورسومات ورق حائط ثري دي، يمكنك من خلالها ان تختار منها الشكل الذي يناسبك وتفضله على الحائط ويفصل علي حسب المتر الخاص لكل جدار بالطلب.

wallpaper 3d
احدث كتالوج ورق الحائط 3D

salon wallpaper
كتالوج ورق الحائط
طريقة لصق ورق الحائط:

هو طريقة سهلة للغاية وهى عن طريق لها بودرة خاصة بورق الحائط، تخلط مع غراء بيضاء وتقلب جيدا ويدهن منها على الجدار وعلى الورق نفسه وخاصة أطراف ورق الحائط ثرى دي، ثم يتم لصقه بسهوله تامه ولا يحتاج الى عامل مخصص ويسهل على أي فرد لصقه.

ديكور ورق حائط عصري ، أحدث تصميمات ورق الحائط والجدران الجديدة، ورق جدران فاخر وراقٍ مناسب لجميع الغرف المنزل وديكورات الشقق والفيلات والمجالس العربيه أرقى تشطيبات الجدران.

ورق الحائط الأنيق والفاخر لعشاق الاختلاف والتميز في تشطيبات الشقه، حتى أصبحنا أشبه بالفيلات والمساكن الفخمة، فنحن نقدم لك ورق جدران شيك وبسيط ومنه السادة وبعضها بداخله رسومات ريفيه وعصرية.

classic wall paper
ورق حائط 3d ريسبشن

wall paper roll
ورق حائط 3d رسم طبيعي
كيفية شراء ورق الحائط:

ملحوظة مهمة قبل شراء ورق الحائط يجب أن تقرر لون الحائط بناءً على الألوان في الغرفة، بالرغم من صعوبة الحصول على ورق حائط، يتناسب مع جميع ديكورات الغرف والأرضيات والموبيليا وقطع الأثاث.

إلا أنه من الممكن مزج ديكورات الغرفة مع ورق الحائط الخاص بالغرفة نفسها، بالإضافة إلى محاولة اختيار لون محايد يتناسب مع جميع الزخارف والألوان المتاحة لك مع لون المفروشات واثاث الغرفة والسجاد والستائر.

ورق حائط اسلامي أية الكرسي
ورق حائط اسلامي أية الكرسي

Modern wallpaper
كتالوج ورق حائط 3d

wallpaper-for-reception
كتالوج ورق حائط

classic-wallpaper
صور ورق حائط
مميزات ورق حائط 3D:
  1. بأنه مصنوع من مادة PVC ذاتية اللصق وقابل للإزالة غير مضر للناس ولا تلحق الضرر بالجدار.
  2. سهل اللصق مع إعادة وضع الاستخدام دون ترك ضرر أو بقايا في تلف الحائط.
  3. يوجد منه المقاوم للماء ويوجد به الكثير من التصاميم التي تناسب في غرفة المعيشة. 
  4. يمكن استخدامه لأي سطح أملس مثل باب زجاج والسيراميك او في جزء من النوافذ في المطبخ أو الحمام.
  5. يمكن للعملاء اختيار اشكال ورق حائط مناسب مع أسلوبهم وإبداعهم الخاص. 
  6. ارشادات الاستخدام عند لصق ورق حائط:
  7. يجب اختيار سطح أملس ونظيف وجاف وقشر الملصق من الورق واحدة تلو الأخرى.
  8.  ضع المادة اللاصقة على سطح الورق دون الضغط عليه بحيث يمكنك تمزيقها إذا لزم الأمر.
  9.  إذا كانت النتيجة راضية عنك التزم بالضغط على فقاعات الهواء الى الخارج.
  10. إذا كان يحتوي ورق حائط على فقاعات اثناء لصقه في مكان ما  خذ إبرة لوخزها بسهولة تامة.
wallpaper-for-bedrooms
صور ورق حائط غرف نوم 

Modern wallpaper bedrooms
ورق حائط غرف نوم 

Modern-wallpaper-for-the
ورق حائط غرف نوم 

ما هي افضل انواع ورق الحائط؟

يوجد اشيك ورق جدران مودرن 2023 لغرف النوم وغرفة المعيشة والريسبشن والصالات أيضا، يمكن ان رول 16 متر مربع، يكفي لصق حائط عرض 5 متر في ارتفاع 3 متر مربع. 

وقابل للغسيل بالماء الدافئ، ومقاوم للخدش نوفر المادة اللاصقة الاصلية لورق الجدران مودرن. يوجد ضمان 5 سنوات علي جميع المنتجات و التركيب من ورق حائط ثلاثي الابعاد 3d.

يتوفر لغرف النوم والليفنج روم والمكاتب، متاح حسب المقاسات المناسبة للمساحة مقاس عرض الجدار ومقاس ارتفاع الجدار أيضا.. صديق للبيئة و مقاوم للماء وغير ضار للأطفال.

Is-it-better-to-wallpaper-or-paint
ورق حائط ثري دي

choose-paint-or-wallpaper
ورق حائط مودرن

stick-wallpaper-on-clamshell
ورق حائط مودرن غرف نوم

سؤال ما هي عيوب ورق الحائط؟

السعر المرتفع لشراء الرول الواحد:

في الواقع من مشاكل التي تواجهنا عند شراء ورق الجدران، بارتفاع الاسعار مقارنة بالدهانات العادية، ولكن على كل حال يمكن أن السعر المرتفع له يرجع الى التصاميم والأشكال التي يوفرها ورق الحائط ثلاثي الابعاد، بالإضافة إلى مظهره المميز والانيق عند لصقة على الجدار.

مشكلة ورق حائط عند تغييره:

وهو يتم تحضير الجدران بشكل جيد من البداية عند لصق ورق الجدران، يمكن أن تكون عملية الإزالة الخاصة بوق الحائط تكون صعبة للغاية، وتحتاج إلى مهني متخصص ويأخذ الكثير من الوقت لتنظيفه بطريقة صحيحة، لذا ينبغي ان تحاول وضعه بنفسك إذا كنت لا تملك أي خبرة في هذا المجال.

مشكلة ورق حائط من عوامل الرطوبة والمناخ:

يوجد بعض أنواع أوراق جدران لا تتحمل رطوبة المياه الموجودة جدران الغرفة، وقد يؤدي ذلك إلى اتلاف ورق حائط الملصقة بالغرفة، وحينها ستبدأ في رؤية أطراف رول تترك الجدار بشكل ملحوظ، لكن مؤخرًا أصبح هناك العديد من ورق حائط 3d للمطبخ الحديثة، الذي تستطيع ان تتحمل رطوبة الماء.

does-3d-wallpaper-cost
ورق حائط مودرن غرف نوم

to-wallpaper-or-paint
ورق حائط مودرن

دهانات حوائط
دهانات حوائط مجالس ارضي

disadvantages-of-wallpaper
ورق حائط مودرن غرفة النوم

best-types-of-wallpaper
ورق حائط مودرن غرفة النوم

Stylish-modern-wallpaper
ورق حائط غرف نوم

wallpaper reception
ورق حائط ريسبشن

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن ورق حائط 3D، وتعرفنا على مميزات وعيوب ورق الجدران ثلاثي الأبعاد 3d wallpaper، وطرق تركيبة ولصقة بطريقة سهلة وبسيطة، وتعرفنا على أسعار ورق حائط غرف نوم والصالات والريسبشن وغرفة المعيشة أيضا.

salon wallpaper
ورق حائط ريسبشن بسيط

wallpaper kids

3d-wallpaper

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات