دهانات شقق مودرن أحدث كتالوج الوان حوائط هادئة للعرايس

نقدم لكم أحدث دهانات شقق مودرن مناسبة لكافة الأذواق للعرايس والأشخاص المقبلين على الزواج، تعتبر الدهانات من أهم الأشياء التي يجب اختيارها بعناية في كل جدارن غرف الشقة المودرن، كما ان الألوان تلعب دورًا رئيسًا في العملية النفسية لأصحاب الشقق الحديثة.

The colors of the brides apartments are calm

دهانات شقق مودرن؟

لذلك يختار كل منا ألوان منزله كما يرغب ثم تأتي عملية الدهانات للشقة، التي يمكنك أن تقوم بها مساعدة شركة ديكور متخصصة تقوم بدهان شقتك، يمكنك ان تختار التصميم من خلال موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي بمساعدة أكبر خبراء التصميم، وتمنحك فرصة للحصول على منزل عصري وفاخر أكثر من رائع.

الوان دهانات شقق عرايس هى من العناصر التي تضيف أجمل اللمسات للشقق المودرن، وهى الاهتمام الاول للعرسان مع مراعاة أختيار الوان الدهانات المناسبة والتنسيق بينها وبين قطع الأثاث في الشقه.

في البداية ان الجميع يوجد داخل منزله الكثير من ديكورات الداخلية، اثاث وستائر وسجاد غير ديكورات اسقف جبس ومكتبات جبس بورد، ومعظمنا موفق في ترتيب المنزل واختياراته المناسبة colors of apartments.

والغالب ان العديد ليس موفق او ليس على دراية من تنظيم الديكورات والوان الدهانات، في مقالنا اليوم سنتعرف على اهم القواعد التي يجب معرفتها، والاساسية في تنظيم وترتيب الديكورات بصفة عامة.

حتى يسهل على الجميع تطبيقها وبأسهل الطرق ولا تحتاج الى مهندسي الديكور، نتحدث عن اهمهم وليس جميع القواعد حتى يسهل على الجميع تطبيقها في البيت ليصبح الشكل النهائي للمكان تناسب الحائط.

Colors-of-Arayes-Plain-Apartments

Colors-of-paints-for-brides-apartments

Wall-Colors-of-Aarayes-Apartments

Colors-of-Arayes-Apartments

الوان دهانات حوائط هادئة؟

الوان دهانات حوائط هادئة من أبرز الأمور وأهميتها تتساوى مع أهمية تشطيب المنزل، ويجب أن تكون مميزة ومختلفة من بين أحدث الألوان المستخدمة في دهانات العرايس.

الدهان الأبيض وهو يعتبر من احدث و أفضل الوان الدهانات، حيث يناسب جميع الديكورات والقطع، ويناسب جميع المساحات ، يمكن مزجه مع أحد ألوان الأخرى لزيادة المظهر الجمالي وعادة ما يستخدم في المساحات الكبيرة.

درجات البيجات الناعمة وهو نغمة تقع في منتصف ألوان البني والبيج، وعادة ما تستخدم في حالة الأثاث من هذه الألوان، ويفضل أيضًا في حالة استخدام الزخارف الكلاسيكية العتيقة.

اللون اوف وايت هو من أحدث الوان مفضلة من قبل أصحاب الأذواق الراقية الذين يريدون لمسة سماوية على الحوائط، دهان أوف وايت ويمكن استخدامه خاصة في السنة الأولى للزواج حيث يزيد من راحة العرايس.

عند تشطيب شقة جديده ومواكبة موضة الحديثة يجب أولا ان مشاهدة اجدد الوان دهانات الشقق، من خلال كتالوج او مجلة بها الكثير من الصور واكثر الألوان المريحة و ملفتة للنظر.

اللون البرتقالي الناري يعتبر من اجمل الوان دهانات شقق، ويزداد جماله عند مزجه بلون آخر وبالأخص الأبيض اللون الأخضر الداكن هو من احدث دهانات حوائط التي تمنح الشخص إحساس الجلوس وسط الطبيعة.

ويزيد من جاذبية الانتباه للمكان و يستخدم عادة في الغرف كبيرة الحجم، اللون الازرق الغامق هو من أحدث الوان دهانات الذي يضاف في البيوت ذات المساحات الكبيرة حيث يعطي احساس بمساحة اقل.

ويتناغم مع الانوار بشكل مميز مع دمج أكثر من لون مثل إضافة الأبيض إلى البنفسجي، مع إضافة ركن من الأبيض والبنفسجي وهناك بالصور شقق ذات الوان متناسقة مع بعضها البعض.

Colors-of-Arays-Apartments-Beige

Colors-of-brides-apartments-in-pictures

Colors-of-light-brides-apartments

Colors-of-Arayes-Vanilla-Latte-Apartments

سؤال ايه احسن انواع الدهانات للشقة؟

بالنسبة للاختيار المناسب لأنواع الدهانات للشقة، تلذا نقدم نصائح وإرشادات حول كيفية اختيار ألوان الدهانات وأفضل العلامات التجارية للاستخدام داخل الشقة، وأهمية وجود تناسق وتناغم بين الألوان وعناصر التصميم الداخلي داخل الشقة. 

وفي حالة أن الأثاث ذو لون فاتح، يفضل استخدام دهان الجدران بألوان غامقة لتحقيق التوازن المناسب، كما نوفر الموقع  قائمة بأفضل الألوان لطلاء الشقق، ويشير إلى أن الأزرق الغامق يناسب غرف المعيشة، بينما ينصح باستخدام اللون الأحمر الداكن للمناطق التي يتم فيها الاسترخاء مثل غرفة النوم.

يتم التركيز على اختيار الدهانات وفقًا للتكلفة والجودة، ويتضمن الموقع قائمة بأحدث أنواع الدهانات والألوان للاستخدام داخل الشقة، بشكل عام يوصى للاستفادة من مجموعة واسعة من النصائح والإرشادات فيما يتعلق باختيار أفضل أنواع الدهانات الموضة الحديثة الأن.

اللون الفيروزي من احدث الوان دهانات شقق حديثة، ويستخدم هذا اللون عادة في المساحات الصغيرة لأنه يعطي اتساعًا أكبر، اللون البنفسجي الهادئ هو من الطف الوان الدهانات للشقق الذي يتناسب بشكل جيد مع الأثاث البنفسجي والألوان الفاتحة.

إضافة بعض الألوان المتداخلة في الزوايا لإضافة مظهر أكثر تميزًا وجاذبية، هناك أفكار يمكنك استخدمها لدهانات الألوان في شقتك إليكم متابعينا أجدد الدهانات والألوان.

The-best-colors-of-Arays-apartments

The-best-paints-colors-for-brides-apartments

Colors-of-new-brides-apartments

Colors-of-modern-brides-apartments

مزيج من الوان حديثة وشيك البيج والبني و دهانات القطيفة خاصة في الجدران القريبة من الأبواب، لأنه يضيف لمسات مشرقة للمنزل كما تستخدم الوان سادة او الهادئة لطلاء الأسقف كامله ويفضل ألا تكون مختلطة.

تعتبر ألوان دهانات شقق غرف نوم أطفال من اهم تشطيبات دهانات الشقة، حيث نهتم بالوانها جدا، حتى لا تصبح الوان دهانات الغرفة تتماشى مع فترة زمنية قصيرة لعمر الطفل حيث اصبح حاليا اختيار الوان تناسب أي فئة عمرية.

سواء ان كانت غرفة بنات او أولاد وهذا هو الذكاء ان تتعامل بمرونة في ديكورات للشقق المختلفة، من ضمن الوان دهانات غرف نوم الأطفال لون فيروزي الغامق مع خطوط باللون الذهبي في الدولاب و ظهر السرير.

اللون الفضي هو من أجمل و احدث الألوان شقق العرائس ويمكن دمجه مع ألوان تليق معه، ولكن يعطي زيادة من جمال غرف الكبار وأطفال هذا اللون بالتحديد يمكن وضع رسومات ميكي ماوس وصور عرايس كرتون.

The-latest-colors-of-Arays-apartments

الوان دهانات شقق عرايس قلعة الديكور

ألوان شقق عرايس صالات قلعة الديكور

كيف اختار لون الدهان المناسب؟

عندما تقوم بتحويل الجدران إلى لوحات فنية باستخدام الدهانات، يمكن أن تعزز الألوان والمزج بينها جمالية المنزل. ومع ذلك، يمكن أن يكون اختيار لون الدهان المناسب مهمة صعبة، لذلك فيما يلي بعض النصائح الهامة لاختيار لون الدهان المناسب:

استوحي الألوان من الطبيعة: تأملي في ألوان الطبيعة حولك، مثل الأشجار والسماء والأزهار، واستخدمي هذه الألوان كمصدر للإلهام لاختيار لون الدهان الذي يناسب غرفتك.

ابدأ باختيار لون أساسي: استخدمي اللون المفضل لديك كلون أساسي، ومن ثم وضع مخطط الألوان القريبة منه والتي سوف تساعدك في اختيار الألوان الأخرى.

اتبعي قاعدة "60-30-10": حيث يكون 60% من النسبة الكلية للألوان في الغرفة تأتي من طلاء الجدران، و30% من ألوان قماش الكنب والأرضيات، و10% من الديكورات.

اختاري اللون المناسب لطبيعة الغرفة: اختاري لون الدهان الذي يناسب الغرفة التي ستستخدم فيها، مثل غرفة النوم أو الحمام أو غرفة المعيشة.

غامري باختيار الألوان الجريئة: لا تخفي من استخدام الألوان الجريئة والمميزة لإضفاء جو مختلف على الغرفة، ولكن احرصي على عدم إفراط استخدامها.

الوان دهانات شقق عرايس قلعة الديكور

شقق عرايس صالات مودرن

شقق عرايس كلاسيك قلعة الديكور

الوان دهانات فاتحة

شقق عرايس غرف نوم

ما هو افضل دهان لغرف النوم؟

عند اختيار دهان غرفة النوم يجب اختيار الألوان التي تبعث على الهدوء والاسترخاء، ومن بين الألوان المناسبة لغرفة النوم اللون الأزرق بدرجاته، كما يمكن مزج اللون الأزرق باللون الرمادي الفاتح أو الأبيض. 

بالإضافة إلى ذلك يوصى باستخدام الدهانات السادة التي تتميز بإعطاء ملمس ناعم وحريري مثل دهان نوفل الذي يعتبر أحد أفضل دهانات غرف النوم، حيث أنه دهان مائي اكر يليك نسبة نقاء 100% ويتميز بقوة الالتصاق به عالية جدا. 

وسهولة في النظافة اثناء ازالة البقع والاوساخ كما يتميز بوجود مقاومة قوية للميكروبات، مع قابلية غسله بالماء والصابون، يمكن أيضًا اختيار الألوان الدافئة مثل البرتقالي والأحمر والأصفر، لكن يجب الانتباه إلى أنّها تجعل المساحة تبدو أصغر.

Colors-of-wall-paints
قاعدة العدد الفردي في تنسيق ديكورات الألوان:

عند تزيين الغرفة يتم وضع انتيكات او مخدات، او اكسسورات لتزيد من جمال ورقي وشكل الغرفة مع سجاد مودرن، ولكن وضعها بطريقة مناسبة وتتبع قاعدة العدد الفردي أي ان يتم وضع ثلاث اشكال على منضدة.

هذه أفضل رقم بالنسبة للأشكال ويتم وضعهم بأطوال مناسبة وليس طول موحد أي ان طويا جدا مع قصير جدا، فيكون الشكل النهائي أحلى للنظر مع وجود تغيير في الاقمشة وتوزيع النقشات وتناسقها.

مع بعضها البعض على سبيل المثال وضع مخدات على كنبة ليس من نفس نوع القماشة ولا من نفس اللون، والشكل مخدة قطيفة مع مخدة من قماشة أخرى حسب رغبتك، او مخدة مشجرة مع مخدة سادة لتواجد اختلاف في شكل المنزل.

دهانات شقق عرايس فخمة

مكتبة للشاشه شقق عرسان

دهانات شقق عرايس غرفة النوم

دهانات شقق عرايس غرف نوم

الوان دهانات غرف أطفال

ما هو دهان القطيفة؟

دهان القطيفة هو نوع من الدهانات الديكور من الداخل التي يمكن استخدامها في تشطيب جدران الشقة الجديدة، أو الجدران التي تم دهانها في الماضي وهو يعتبر دهان نهائي داخلي ذو أساس مائي.

حيث يستخدم الماء كوسيط للتخفيف والتنظيف كما يعطي مظهر لامع ورائع لديكور الجدران، يتميز بمقاومته للتقشر والتكسر يمكن الاطلاع على مزايا وعيوب دهان القطيفة، عند استخدامه للحصول على اللون المناسب والمظهر المطلوب.

يمكن أيضًا أن يتم استخدام دهان القطيفة لإضفاء مظهر لامع لؤلؤي مميز على الحائط، ويتميز بالثبات وسهولة التنظيف ويناسب الألوان اللامعة الهادئة، يمكن استخدام العديد من الألوان المتاحة للحصول على التأثير المطلوب.

Colors-of-Modern-Arayes-Apartments
الطريقة الصحيحة لتعليق الستائر داخل ديكورات جبس:

الستائر هي واحدة من أكبر الغلطات التي تواجه أي فرد، فيجب ان نكون على دراية على فهم تعليق الستائر في المكان الصحيح، ولا شك انها من ابسط الأمور لكن تفرق جيدا في شكل الغرفة.

لتعليق الستارة بطريقة صحيحة لا يتم وضعها على الشباك مباشرة ولكن يتم وضعها على مسافة من الشباك وقريبة من السقف، غير ان شكل وطول الستارة يتناسبان مع الغرفة، وطولها يلامس أرضية الغرفة تعطي ارتفاع ومساحة للغرفة.

اما عن عرض الستارة يجب ان يكون اعرض من عرض الشباك، وتكون عصا الستارة طوله زائد عن عرض الشباك فمن الأخطاء الشائعة ان كثير من الأشخاص يتم تعليق ستائرهم بعرض الشباك بالضبط ويكون داخل السقف المعلق او عمل بيت ستارة بالجبس بورد.

حتى عندما تقوم بفتح الشباك لا تخفي جزء كبير منه من الاتجاهين، وبالتالي الضوء لا يخترق الستارة يدخل الغرفة بسهولة، ولابد ان يكون عرض الستارة أكبر نسبيا من الشباك، حتى يكون الشكل النهائي للستارة كامل بكسرات الستارة.

غرف أطفال شقق عرايس

غرف أطفال دهانات

الوان دهانات شقق عرايس ريسبشن

ألوان شقق عرايس مودرن

اشكال صالون طعام لشقق العرسان

مكتبه للشاشه مودرن
الوان شقق روعة؟

في البداية ان هناك دهانات شقق عرايس لغرف النوم كثير من الأخطاء الشائعة التي نقع فيها جميعا عند تغيير اثاث المنزل او شراء اثاث جديد، نذهب الى محلات بيع قطع الأثاث ويتم اختيار الشكل الذي يتم الاعجاب به على الفور بدون اي حسابات.

وهنا قد وقعنا في الخطأ لان ليس كل ما يعجبنا هو الأنسب للشقق حيث تختلف كل غرفه عن الاخري، حسب الحجم والشكل ويتناسب مع ألوان دهانات شقق، لان من الفهم الخاطئ الذي يعتقد الكثير ان بعض ألوان الدهانات.

او ديكورات جبس بورد للمنزل هي سبب في تضييق المكان لكن السبب الرئيسي ان مشترياتنا هي الخطأ من الأساس، بمعنى ان عند شراء صالون او ريسبشن معين ثم وضعه في الصالات مع الركنه.

Colors-of-wall-paints-for-brides-apartments

المقاس يصبح اكبر من مقاس الغرفة وبالتالي شغل حيز كبير مما يترتب علية ضيق، في المكان وغير متناسق والعكس أيضا عند وجود عفش حجمه صغير عن حجم الغرفة نوم، او الصالة ينتج عنه مكان به فراغ كبير في المكان.

تصبح الغرفة ليست على ما يرام،فيجب معرفة مقاسات المنزل لان في كلتا الأحوال يفرق جدا في شكل وتنظيم الغرفة، تتميز غرف الشقق بألوانها الخاصة حسب الديكورات المختلفة، مع الألوان التي تم استخدامها في شقق للعرائس في الآونة الأخيرة.

لون الكاكاو الغامق للجدران المطلية باللون الأبيض الفاتح وهو لون مميز للغاية الذي يتناسب مع الأثاث البيج، اللون النعناع الأخضر من أحدث الألوان المميزة التي تضيف إلى غرف النوم جمال وهدوء ديكورات الداخلية للشقة.

شقق عرايس كلاسيك

مطابخ شقق عرايس قلعة الديكور

صالون طعام العرسان

شقق عرايس

افضل دهان لغرف النوم

دهانات شقق عرايس ريسبشن

سؤال كيف انسق الوان الشقة؟

إذا كنت ترغب في اختيار ألوان متناسقة لشقتك، يمكنك اتباع بعض النصائح البسيطة التالية:

البداية من الألوان المفضلة: يمكنك البدء بالتفكير في الألوان التي تفضلها والتي تشعر بالراحة في وجودها.

استخدام دائرة الألوان: يمكنك استخدام دائرة الألوان لمعرفة الألوان التي تتناسب مع بعضها البعض، وهي تعرض الألوان التكميلية المتناسقة مع بعضها البعض.

النظر إلى الألوان المحيطة: يمكنك النظر إلى الألوان الموجودة في الأثاث والمفروشات والستائر واللوحات، واختيار الألوان التي تتناسب معها.

استخدام تدرجات الألوان: يمكنك استخدام تدرجات الألوان بين الألوان الفاتحة والغامقة، لإضفاء التباين والحيوية على الديكور.

تجربة الألوان قبل الاختيار النهائي: يمكنك تجربة الألوان على جدران الشقة الخاصة بك قبل اختيار اللون النهائي، للتأكد من تناسبه مع الأثاث والإضاءة.

Color-Decorations-for-Arayes-Apartments
تعليق الصور على الارتفاع المناسب داخل بنوهات جدران:

هو من الأخطاء التي يقع فيها الكثير وقد يكون الأغلبية، عند تعليق صورة او مراية او تابلوهات حائط، اما منهم يعلق على مستوي ارتفاع عالي او ارتفاع منخفض، يجب تعليق الصور يكون منتصف الصورة عند مستوى النظر.

بخلاف طبعا من وجود أناس طويلة واناس قصيرة، مما يترتب علية ان مستوي النظر يختلف من شخص لأخر، فنتعامل مع قاعدة متوسط الطول 1,40 سم وبالتالي مع تعليق أي صور.

يجب ان تكون المسافة من منتصف الصورة الى أرضية الغرفة 1,60 سم غير ان حجم الصورة المعلقة، فوق كنبة او سرير يجب ان تكون حجمها اخدة حوالي ثلثين من مساحة الكنبة او السرير.

دهانات شقق عرايس

ديكور دهان منازل

الوان دهانات ريسبشن

دهان جدران

دهانات شقق
احدث الوان الدهانات للصالة؟

لون السماوي مع شكل السحاب مع اضاءة مخفية في ظهر السرير الذي يكون شكله اشكال السحاب، فهى ديكورات تعيش مع جميع الفئات العمرية من الأطفال الصغار من الأولاد والبنات ايضا.

وكل ما سبق لابد ان يكون متناسب مع عناصر الفرش والاثاث، يوجد في موقعنا صور كثيرة من الوان دهانات شقق والالوان المودرن الذي تحول و ينظم مسار شقق جميلة بالنسبة للتصميم الداخلي.

الصالة وريسبشن هو الركن الأساسي في الشقة وعند تحديد ألوان دهانات شقق العرايس، لذلك عادة ما يتم اختيار لون جذاب للدهانات المستخدمة فيها من بين ألوان دهانات شقق العرايس وهى:

دهانات اللون الرمادي: هو لون جميل جدا ويستخدم مع الزخارف الكلاسيكية التي تضيف طابعاً مميزاً وتزيد من الفخامة مع بعض أضافة لون أخر بجانبه مثل الوان قطيفة مودرن في حائط فقط.

اللون الوردي الزهري: يستخدم اللون الوردي في بعض جدران الشقه ويجب ان يحتوي على لون فاتح بجانبه، حيث يتم تزويده ببعض الرسومات البسيطة او لصق ورق جدران وبطريقة تعطي إحساسًا بالألفة.

اللون الكاشمير: هو من الألوان التي انتشرت مؤخرا في كل الديكورات المودرن، لانه لون جميل وهادئ ويتناسق مع الوان عدة ولكن من الأفضل أن يحتوي بمقابل الجدار على لون ابيض أوف وايت أو رمادي فاتح بسيط.

دهانات منازل

الوان شقق

ديكورات شقق عرايس

خلفيات شقق

دهانات اوف وايت
معرفة الحجم المناسب للغرفة او الصاله وترتيب الأثاث:

هو اخذ مقاسات الغرف التي يتم وضع العفش داخلها، ومعرفة عدد الفتحات الموجودة في الشباك والابواب ورسم شكل الغرفة ، على ورقه والاحتفاظ بها معك عند شراء الأثاث من معارض الموبيليا.

ويتم من خلالها قدرتك على تحديد المقاسات قطع الأثاث مع مقاس الغرفة، وبهذا العمل يسهل عليك تنظيم وترتيب المنزل دون الاحتياج لمهندسين الديكور وتشعر ان المكان غير مخنوق بالأثاث من الجانبين.

طرق ونصائح داخل الشقة من حيث الديكور الحديث:

هي عبارة عن وجود شيء او جزء يلفت النظر عند دخول الغرفة او الصالة، فمن الممكن ان يكون شباك كبير في منتصف الجدار وخلفة منظر طبيعي، او مكتبة تلفزيون جبسون امبورد وبانوهات جدران.

 اما اذا كانت الغرفة ليس يوجد بها اي شيء يلفت الانتباه، فعليك خلق نقطة تركيز عن طريق وجود أيا من الأشياء التى سوف نذكرها لكم الأن وهي مفيده جدا داخل كل شقة حديثه او يتم تجديدها سواء كانت:

عمل أحدث تصميم مناسب من سقف معلق وأضافة مكتبة جبس بورد للشاشة، تواجد تابلوهات حائط أو علي شكل بانوه مربع أو مستطيل ليعطي لمسة جمالية.

وجود قطع من الأثاث مثل كنبة صغيرة مميزه في شكلها وطربيزة كلاسيكية وسط الغرفة، او منضدة لونها فاتح كلها عوامل تظهر من جمال وشكل الغرفة مع التنسيق بين الوان الستائر والسجاد.

دهانات شقق ابيض

شقق اوف وايت

ألوان جبس شقق عرايس قلعة الديكور

احدث دهانات الشقق

ديكور شقق

الوان دهانات فاتحة؟

تعتبر ألوان الدهانات الفاتحة لغرفة الاستقبال والصالات من الأمور المهمة عند اختيار ألوان الدهانات لشقق عرايس، حيث يجب مراعاة أنها تكون مريحة وهادئة من بين الألوان وهى:

دهانات درجات البني الداكن يتداخل مع بعض الجدران البيج الأخرى ويوفر أيضًا بيئة أكثر كلاسيكية وهادئة، الوان دهانات درجات النبطي من الظلال الداكنة التي تزيد من جمالها إذا كانت هناك مصابيح عاكسة وسجاد فاتح اللون.

طلاء السقف بالون الابيض وان كان غير متوفرة بأي لون آخر في الأسقف الأخري من الشقه، الزيت هو لون بسيط له انعكاس رائع خاصة عند وجود لمسات من الزجاج على الديكور.

أو يمكنك استخدام السقف المعلق مع الثريا الساطعة وأضافة بعض من العيدان الفوم أو بنوهات فيوتك، مزج اللون الوردي مع اخر يجعل أحد الجدران بلون مختلف مع مراعاة أن الصالة في المنتصف.

Colors-the-walls-of-brides-apartments

Colors-of-apartments

إضافة بعض الرسومات والنقوش باللون البني على الجدران البيضاء مما يضفي عليها مزيداً من الجمال، اختيار شقق العروس والديكورات الداخلية أمر مهم للغاية وقد ذكرنا ألوان شقق العرائس.

ألوان شقق عرايس مودرن تعتبر ألوان الدهانات لشقق العرايس، لذلك يهتم من هم على وشك الزواج باختيار هذه الألوان بعناية حتى لا تحتاج الى تغييرها بعد فترة زمنية قصيرة لان يوجد الوان يمل منها الأشخاص سريعا.

في البداية عند تشطيب ديكورات للشقق يجب أولا اختيار ما هو نوع ديكور الشقة الذي ترغب فيه هو كلاسيك ام ناعم او مودرن، ثم تبدا في الاختيار الديكورات حتى تتجنب بصراخ الألوان وهو تعبير قد يكون عابر جدا.

ممكن تحديد جدار واحد فقط بلون واحد غامق والباقي لون اخر وهذا يسري على كل الألوان التالية وهما الوان مودرن مناسبة اللون الجراي مع الوان أخرى، اللون الكافيه، اللون كريستال، اللون بلو مون، اللون بيش روزا، اللون روز كريم، اللون جرافيت سلفر.

ديكورات و دهانات شقق

جبس جدران ريسبشن

دهانات حديثه

دهانات شقق جديدة

دهانات شقق ريسبشن انترية

الى هنا قد نكون انتهينا من أحدث الوان دهانات شقق العرايس، وتعرفنا على ما هي افضل دهانات للشقة الجديدة وشاهدنا كتالوج صور دهانات جديد لغرف النوم والصالة وغرفة المعيشة، وتعرفنا أيضا ازاي تختاري الوان شقتك بطريقة عملية وغير مكلفة  Colors of Arayes Apartments.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل، وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ شكراً لمتابعتكم
تعليقات