أفخم اشكال اسقف معلق جبس بلدي للصاله والريسبشن

ديكورات سقف معلق جبس بلدي، هي عبارة عن تغيير شكل سقف الغرفة سواء في الصاله او ريسبشن، عن طريق عمل زخارف جبسية في السقف المعلق ويكون هذا التصميم مهم جداً لأنه يعطي الشقة شكل رائع وجذاب. 

لكن يجب أن يتم أفضل المواد والخامات لعمل اسقف الجبس البلدي gypsum ceiling suspended، لكي يعيش معك فترة زمنية اطول وقت ممكن، ويجب أيضاً أن يتم مراعاة التنسيق بين مساحة الجدران والأسقف.

suspended-stucco-ceiling

سقف معلق جبس بلدي؟

هذه بعض ديكورات اسقف معلقة جبس بلدي، التي يمكن الاطلاع عليها من خلال مقالنا من خلال موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، جبس بلدي My suspended stucco ceiling، يعتبر من أفضل وأجود الأنواع الجبس التي تتميز بالقوة والمتانة. 

وبالتالي لا يكون أكثر عرضة للسقوط والتآكل في بعض الأحيان مثل الجبس بورد، لانه يعتمد على اربطة الكتان مع معجون الجبس ومن أفضل خامات الجبس المتوفر حاليا، هو جبس سيناء وهو من صناعة الشركة العالمية عثمان احمد عثمان لهذا ننصح به.

لكن يجب أن نكون في غاية الحرص الشديد عند اختيار نوع الجبس البلدي، والتعامل مع الممولين والأشخاص الموثوق بهم عند شراء خامات الجبس البلدي التي تحتوي على بلاط جبس وكرانيش والفرم أيضا.

ثم بعد ذلك يتم تركيب أسقف جبس بلدي وعمل ثقوب، ووضع مادة في هذه الفراغات بينهما من أجل التثبيت حتى تتم عملية التركيب، في المكان المحدد على أعلى مستوى من الثبات والمتانة وتجنب أي خسائر أو تآلفيات أو كسر.

plaster-the-ceiling

meter-of-municipal-gypsum

classic-gypsum-shapes

classic-gypsum

كم يأخذ الجبس من السقف؟

يكون نزول الجبس من السقف من 20 الى 40 سم  تقريبا، على حسب تصميم السقف والأدوار المطلوبة.. ويتغير ذلك على حسب ارتفاع السقف الخرساني، وعلى حسب شكل كما ينصح بالتقيد بمسافات المسامير و الحوامل للسقف بحيث لا تزيد عن 40 سم. 

جبس بورد و لا تزيد عن 30 سم للجبس البلدي، حيث انتشرت في الآونة الأخير الكثير من مقاطع الفيديو التي تظهر سقوط أسقف جبسون بورد دفعة واحدة بشكل مفاجئ، و ذلك بسبب زيادة المسافات بين الحوامل أكثر من 30 سم. 

و نقص في الشعر او الكتان الذي يغطي الأسلاك الحاملة، و بما أن للجبس المائي او البلدي قابلة عالية للكسر فإنه يتحمل الضغط عليه إلى حد معين ثم ينهار دفعة واحدة.

plaster-figures-are-simple

plaster-forms-for-the-hall

gypsum-counter-calculated

كم سعر متر الجبس البلدي؟

سعر متر الجبس البلدي حاليا يتم تحديد سعر الجبس البلدي وفقًا للمقاس والشكل المصمم، وكذلك يتم إضافة سعر المصنعية على حسب الموديل الذي يتم تنفيذه وتركيبة. 

يتراوح سعر المتر للكرنيش وأيضا الطيات التي يتم تركيبها في الزاوية، ما بين السقف والجدار فقط بدون أي خامات، يحدد ذلك على حسب الحجم وتصميم وطول الكرنيش.

أما بالنسبة للأسقف المعلقة بخاصية استخدام الجبس البلدي، فيتم احتساب طريق حساب المتر الطولي للجبس العادي من 100 إلى 150 للمتر الواحد بدون خامات، كيفية حساب سعر متر الجبس بورد على حسب رسم السقف أو تدرج الدهان وانحناء الدهانات.

بالنسبة لخامات الجبس البلدي فهي غير مكلفة تماما، المقارنة مع الجبس بورد فهي ارخص تماما، وأيضا عند احتساب متر الجبس بورد يتم وضع شريط قياسي في زاوية غرفة الشقة، ويتم لفه بالكامل على الجدران الخاصة بالغرفة يتم هذا الاحتساب في جوانب الكرنيش والسقف المعلق.

تعرف على احدث موضة دهانات شقق مودرن منازل فخمه

gypsum-shapes

How-far-is-the-gypsum

of-the-suspended-ceiling

كيف يتم حساب متر الجبس؟

كيفية حساب متر جبس بلدي أكثر تكلفة مقارنة بالجبس بورد، يتم حساب المتر الطولي على حسب طول الجدار ولا يتم النظر إلى عرض الجبس، كما يتم إضافة مقياس الامتار وكافة الإضاءات الموجودة للأمتار في الغرفة بالكامل.

ولو مفترضًا سقف غرفة 4 * 4 بهذا تصبح امتار الغرفة 16 متر، كافة امتار إضاءات الغرفة بتراوح 10 إلى 12 متر ده غير تكاليف السرة التي تم تركيبها في وسط السقف المعلق.

plaster-the-ceiling

plaster-the-ceiling

suspended-ceiling

اشكال جبس بلدي للصالة؟

يبحث الكثير عن صور اشكال جبس بلدي للصالة، بتصميمات مختلفة ورسومات حديثه للجبس البلدي، لذلك سوف سنوفر لكم اجمل مجموعه من الصور ل تصميمات و اشكال الجبس البلدي الفخمة.

يأتي الجبس البلدي على التركيب مباشره من قبل العمال، كما ايضا في معظم الأوقات يفضل الجبس البلدي بدلا من الجبس بورد، اشكال متعددة لصور الجبس البلدي، فأنه يتميز الجبس البلدي بالمتانة والصلابة كما يظهر بمنظر انيق ويبرز جمال المنزل.

 لذلك نوفر لكم مجموعه من الصور المتميزة والراقية والتي تميل الى الفخامة والجمال، فنحن نعلم جيدا ان كل شخص يختلف، ذوقه عن الشخص الاخر، لذلك قمما بأعداد صور كثيرة متنوعه ومختلفة تماما لتناسب جميع الأذواق، ويتماشى مع جميع الفئات. 

يتميز وجود سقف والجبس البلدي بانه يعطي للمنزل جمال وأناقة وشياكة، و يتميز بسهوله تركيبه فلا يحتاج الى مجهود كبير، كما يناسب كل المقبلين على الزواج فيمكن الاستعانة بمجموعه تحتوي على اسقف جبس بلدي، جميله ورائعة ومناسبه لكل الشقق كما ايضا تتماشى مع جميع الاذواق.

suspended-ceiling

gypsum-counter-calculated

gypsum-from

اشكال جبس بلدي كلاسيك؟

سنعرض عليكم مجموعة كتالوجات اشكال جبس بلدي كلاسيك للشقق، حيث تتنوع وتختلف انواع واشكال جبس الكلاسيك المعلقة كل عام، وتطورت في الفترة الأخيرة وأصبح مهندسين الديكورات يقومون بتنفيذها ويعتمد عليها بشكل كبير في تغيير وتجديد الشقة من الداخل. 

على حسب رغبة وذوق العميل وأصبحت رغبة العميل البحث المستمر والدائم، في معرفة كل ما هو جديد وحديث في عالم الديكور ذلك نظرا للتغير المستمر والحديث لديكورات جبس بورد من عام إلى عام آخر، والتطوير السريع. 

بحيث أصبح الكثيرين شغوفين لمعرفة المزيد من تصاميم اشكال جبس بلدي كلاسيك، والتي تجعلك تشعر بالتغيير والتجديد وهذا بفضل أعمال الجبس الحديث نعرض عليكم مجموعة صور جبس بلدي كلاسيك لتختاروا من بينها ما يناسبكم.

ديكورات اسقف معلقة بسيطة ورقيقة ريسبشن
سقف معلق ناعم 

اسقف جبس بورد للصالات
جبس بورد للصالات

بنوهات جبس مودرن
بنوهات جبس مودرن

جبس معلق كلاسيك
ريسبشن مودرن

يعد الديكور المناسب فى الصالة او غرفة النوم، مهم جدا للديكورات الحديثة، اليوم نتعرف على أهمية ديكور المنزل في الوقت الحالي ومع كثرة التصاميم، واشكال الجبس المعلق المتواجد بكثرة في السوق لدينا. 

لتزيين أسقف او دهانات الجداران وأيضا المداخل الكبيرة في المنزل، قد يواجه معظم الأشخاص حيرة في تركيب الجبس العادي او الجبس بورد.

لايختلف كثيرا عن بعض المهم ان يتناسب التصميم مع مساحة الغرفة، او المكان داخل الشقة عليك اولا اختيار مناسب لحجم الغرفة، المراد العمل بداخلها ويتم الأختيار منك انت لاتستدعي المهني.

او العامل لهذا لانه يريد الراحة لنفسة فقط فعليك الأختيار المناسب لك، بناء على ذلك تركيب معظم الاشكال الجبس المعلق في المكان الخاطئ، على سبيل المثال تركيب سقف معلق للصالات والريسبشن. 

هكذا في الحقيقة هي أخطاء شائعه تحدث كثيرا، رغم ان الاشكال والتصاميم متوفرة وكثيرة جدا هو الاعتماد على المظهر الخارجي، فقط هذا من اكبر الأخطاء عليك اختيار التصميم ان يكون متناسق مع المساحة.

شاهد بالصور احدث اشكال ورق حائط 3D للصالات وغرف النوم

جبس اسقف ناعم
جبس اسقف ناعم 

اسقف جبس بورد للصالات
جبسون بورد 

اسقف هادئه
مجلس ناعم سمبل

مجلس عربي مودرن
مجالس عربية حريمي

ديكور الجبس في غاية الروعة والجمال، ولكن تركيبه ليس في محله او مكانه المناسب، في النهاية يعطي انطباعا غير لائق حتى نحصل على منزل حديث وعصري وبدون زحمة في الاشكال الجبسية.

هكذا تكون مساحة الغرفة في زيادة على قدرة المصمم، على توزيع الاشكال والألوان بشكل جيد وواضح، يمكن عمل مكتبات من الحبس بورد، أيضا في الجدار المتاح والمناسب وبهذا يتم توفير عمل مكتبة سواء عمولة أو جاهزة. 

توفير أيضا مساحة تغطي الفراغ. كلما أعطيت كل مكان داخل المنزل ديكورات مناسبة له من حيث الحجم والمساحة زاد جمال المنزل من الداخل والخارج له.

في البداية ان أي صالة او ريسبشن يختلف من منزل الي أخرمن حيث المقاسات، ولا شك يوجد اختلافات في الذوق العام بالنسبة لصاحب المنزل ففي اشخاص يطلبون شغل منقوش او بسيط علي حسب التصميم.

جبس غرف نوم
جببسيات غرف نوم

بنوهات جبس
بنوهات جبس وفوم 

احدث اسقف جبس
تصميم نيو كلاسيك

اسقف جبس بلدي
اسقف جبس بلدي صالات

لكن الصالات الواسعة الريسبشن مبدئيا هي داخلة البيت، فيجب ان تكون تصميماتها منقوشة وزخارفها بارزه لحد ما في الجبس المعلق، وفي معظم الأحيان توجد اعمده بارزه عن الجدار تحتاج ل بنوهات جبس او تابلوهات.

فتزيد من جمالها ورقيها لشكل الصالة، ومع نهاية التشطيب الدهانات، تعطي لمسة جمالية.. لكن في الصالة الغير واسعه لا تحتاج لأشكال حبس منقوشة وزخارف كثيرة. 

بخلاف الصالة الواسعة لأنها تتيح وتعطي إمكانية بعمل ديكورات جبس بسهولة ويسر، الأوضاع المناسبة للأشكال الجبس المعلق ووضعية كل شكال في مكانه المناسب.

من الأفضل للصالة الغير واسعة بعمل سقف معلق بسيط سادة، لعدم ازدحام اشكال الجبس لكن لا يمنع من عمل اشكال جبس منقوش وبارز ولكن نتحدث عن أفضل أوضاع سقف جبس معلق. 

تعرف على أيهما افضل هل الجبس العادي ام الجبسون بورد للأسقف المعلقة

جبس بورد
اسقف جبس بلدي ريسبشن

My suspended stucco
تصميم مكاتب كلاسيك

جبس اسقف
ديكور ريسبشن نيو كلاسيك

How long does it take to plaster
تصميم كلاسيك

جبس بورد لغرف النوم
جبس بلدي غرف نوم
اسقف معلقة في الصالات الطويلة المستطيلة:

تزداد جمال الصالة المستطيلة بوجود زاوية جبس داخل السقف المعلق، عيدان من الجبس لتحديد وعمل اطار، وشكل الفورم في منتصف السقف.

الاشكال الكلاسيكية تكون أجمل في الصالة المستطيلة، وجود التابلوهات الحائط في الصالة او الريسبشن تضيف جمالا للصالات التي يوجد بها اعمده بارزة عن الجدار.

يتم اختيار التصميم على حسب المساحة لديك ويرجع الشكل الى الرسم الهندسي للمهندس المعماري الخاص بك، ومن اهم الاشكال الأسقف المعلقة وهي الروماني والكلاسيكية والفرنسي ومودرن هذا اغلب ما يوجد في عصرنا هذا.

في كل منزل يجب ان يكون الديكور المنقوش او الزخارف، لن تكون بكثرة داخل المكان، تكتفي بالسقف و بانوهات الحائط، وهناك أيضا اشخاص يحبون مكتبات الشاشة جبس بورد، لأنها تعطي جمالا ورقي داخل المنزل.

خاصة الأماكن الواسعة، لأنها يظهر داخلها التصميم والديكورات وتعطي فرصة لتقسيم الاشكال المناسبة للسقف المعلق، وتنسيق مع الوان دهانات الجدران.

سقف معلق
اسقف معلقة صالة صغيرة

كم سعر متر الجبس
سقف معلق صاله صغيرة

جبس للصالات
بنوهات جبس 

كم يأخذ الجبس للجدار
تصميم زاوية للزخارف

يمكن أيضا علي حسب الطلب وكما تحدثنا من قبل عن اختلاف الاذواق من شخص الي اخر، غرفة النوم تحصد اهتمام كبير في ديكور المنزل، والسقف المعلق أيضا. 

يوجد بها الاحدث من حيث الفرش والاثاث والستائر، ويدوم لعدة سنوات حتى لا يتغير التصميم بها وبما اليكم أحدث ديكورات سقف معلق، للصالات وغرفة المعيشة.

مع كل هذا نبتعد عن المرايات التي بداخل الاسقف الجبس، التي يقع فيها الكثيرين هناك غرف نوم، يوجد بداخلها أعمدة بارزة في الجدران تزداد جمالا بوضع تابلوهات على الجدران، بداخلها فتزيد م رقتها.

جبس معلق بانوه
تابلوهات جبس على الحائط

الجبس عن الجدار
ربع زوية سقف معلق

حساب متر الجبس
سقف معلق كلاسيك

سمك السقف المستعار
بنوهات كلاسيك ذهبي
ايهما الأفضل في تركيب أسقف جبس معلقه بسيط او منقوش بالزخارف:

يعتمد اختيار تركيب السقف المعلق يرجع الى زوق المصمم، الذي يعمل على ديكور المنزل مثال في غرف الأطفال فهي ليست محتاجة عن أشكال، وتصميم كثيرة مثل اسقف جبس ريسبشن او الصالات الصغيرة. 

غرف الأطفال يميزها البساطة واشكال الاسقف المعلقة البسيطة، مثل القلوب وميكي موس وغيرها من الألوان والدهانات الوردية والأشكال الكرتونية.

How much is the price per square meter
سقف معلق دفن

How far is the gypsum from
زخارف الجبس

classic gypsum shapes

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن سقف معلق جبس بلدي، وتعرفنا أيضا على كم سعر متر الجبس البلدي في مصر ودول الخليج، وتعرفنا على ماهي احدث اشكال جبس بلدي للصاله My classic gypsum shapes، ولغرف النوم والريسبشن لديكورات المنازل الداخليه.

My plaster forms

the suspended ceiling

plaster simple

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات