بالصور كتالوج درجات الوان دهانات كمبيوتر جوتن بالأرقام

لأننا ندرك أن درجات الوان دهانات حوائط، لها أهمية كبيرة في حياتنا اليومية وتأثيرها على العين وصحة الأنسان، لذلك اخترنا لكم ألوان موضة دهانات 2023، لنصل بواسطة هذه الألوان الى الهدوء والسلام والشعور بالراحة النفسية للجسم.

grading-Paint-color-house
الوان دهانات حوائط كتالوج جوتن

درجات الوان دهانات حوائط؟

يعتبر الصفاء الذهني أول المحطات في رحلة البحث عن الطمأنينة والصفاء الذهني والنفسي للأشخاص، لهذا نقدم لكم مجموعة جديدة من كتالوج الوان دهانات كمبيوتر Paint color house، التي تروي قصصًا جديدة في  منازلنا الخاصة.

Paint-color-house

هذه المجموعة مختارة من الدهانات المُلهمة ومنها درجات ألوان دهانات فانيلا لاتيه، المتميزة التي تعكس جوًا من الإيجابية والإبداع.. التي يحبها الكثير منا في غرف الشقة حتى ان كانت شقة للعرايس او منزل عائلي .

حيث علينا أتباع موضة الوان دهانات حوائط هادئة، السائدة الأن بل نركز على تصميم الوان تستمر على المدى البعيد.. وتعكس روح المصداقية المليئة بالمعاني والهدوء النفسي لطبيعة الأنسان.

دليل شامل عن كتالوج الوان دهانات قطيفة؟

ماهي دهانات القطيفة لكل الناس التي تسأل عن يعنى أي دهان قطيفة، وأي مميزتها وهل هي خامة عملية بالنسبة ليك ولطلاء الشقة.. وتعتبر مادة الأوريوم أو هو نوع من دهان الديكور للجدران Wall paint colors، هو عبارة عن دهان ذو اساس مائي. 

دهانات قطيفة
الوان دهانات قطيفة

يعطي شكل الخيال الذي يحتوي على الكريستال البراق، ليضفي المظهر اللؤلؤي الفخم على الحائط، خصوصا عند اختيار الألوان اللامعة الهادئة.. ويتميز هذا النوع من الدهانات بأنها عملية بصورة كبيرة. 

لأنها سهل التنظيف أيضا كما أنه يتميز بالثبات ولا تبهت بعد مرور الوقت، ويتم استخدامها حديثا لأنها دهانات صديقة للبيئة .يستعمل دهان القطيفة كدهان ديكوري داخلي للصالات وريسبشن وغرفة المعيشة أيضا، سواء للأسطح الجدران القديمة أو الحديثة التي تكون على المحارة والمعجون. 

Paint-trends

colors-for-the-halls-are-beige
يتوفر خيارات متعددة من الألوان لدهان قطيفة في ديكور الحائط هنا طرق قبل تنفيذ دهانات القطيفة؟ 
  1.  يجب أن يكون الحائط نظيف تماما، وخالي من الغبار وجاف .
  2.  يجب أن يتم عمل معجون وصنفرة أولا للحائط قبل أن يتم دهان الأساس .
  3. يجب أن يخفف دهان القطيفة بالماء بمقدار 15 % .
  4. يتم دهان القطيفة بالفرشاة أو الرول بشكل مائل .
  5. قبل الجفاف يجب أن يعاد علية بالمالج البلاستيكي المرن في نفس الاتجاه .
  6. يجب تنظيف المالج باستمرار أثناء العمل، وذلك حتى لا تنتقل الشوائب منه إلى الحائط .
  7. يجب إعطاء وجهين من دهان القطيفة لكل حائط، ويتراوح وقت الجفاف السطحي من 1 - 2 ساعة ووقت الجفاف التام. لكي يسمح بتنظيفه، من 7 -10 أيام، أما التغطية فتكون حوالي 8 - 9 متر مربع لكل كغم .
تعرف بالصور على اجمل كتالوج دهانات قطيفة وكشمير الوان بسيطة وشيك

ما هي انواع الدهانات الحديثة؟

هناك الكثير من أنواع الدهانات التي يمكن الاعتماد عليها، على حسب المدينة التي تسكن بها وهنا السؤال؟  هل المدن الساحلية هل يمكن دهانات الزيتية تسبب مشاكل الإجابة نعم.. لكافة أنواع جدران الغرف و كذلك في الأسقف.

انواع الدهانات الحديثة

من بين أنواع دهانات حديثة المتاحة حاليا دهانات البلاستيك المائي، الذي يتم استخدامه في جدران الشقق من الداخل.. و الدهان الزيتي أيضا مع ورق الحائط لجدار واحد فقط، و لكل منه مميزاته الخاصة الغرض من الاستخدام الصحيح للمنزل.

من بين الأمور التي يعتمد عليها كتالوج الوان دهانات بلاستيك، تلك التي يتم اختيارها طبقا لنوع تصميم الغرفة التي يتم الطلاء بها، ويتم اختياره اللون على نوعية لون الأثاث والمفروشات، و هناك العديد من الأفكار الخاصة بالدهانات الحديثة وهذا سوف نوضحه كالأتي.

سؤال أيهما أفضل الدهان المطفي أم اللامع؟

الأفضل طبعا بالنسبة  للجدران فهو دهان النصف أو الربع لمعه، ليه بالطبع لسهولة تنظيفه والأهم من ذلك يمكن عمل ديكور يسمى تعتيق Calm wall paint، أو إضافة أي لون آخر عليه بسهولة دون أن يتأثر بعكس الدهانات المطفية.

أيهما أفضل الدهان المطفي أم اللامع في الطلاء

يتم استخدام الطلاء المطفي للأسقف الشقة، عندما لا يكون هناك رغبة في إضافة ديكورات على الجدران.. مع إي لون آخر علماً بأنه الدهانات اللامعة إذا كان المعجون مش مخدوم كويس من الصنيعين، فإن الدهان اللامع يظهر العيوب في الحائط بعد التشطيب النهائي.

تعتبر الدهانات النصف لمعة وربع لمعه لا تؤثر على الحالة النفسية للناس، عند رؤية العين له كما ان تتصور طلاء اللمعة الكاملة هي التي تؤثر على الأشخاص.. و تكون اللمعة واضحة بشكل مؤثر بخلاف دهان نصف لمعه.

سؤال كم رقم لون اوف وايت من جوتن؟

كيف أختار الدرجة الأفضل من كتالوج ألوان دهانات جوتن colors catalog؟ كيف يتم تناسق الألوان بشكل متجانس مع طلاء الجدران بعظها لبعض وتكون مريحة للنظر؟ الأجوبة سوف نتعرف على كل ما سبق وأكثر من خلال هذا المقال الان.

كم رقم الوان جوتن

لون اوف وايت من جوتن Off White:

تقدم مجموعة دهانات جوتن مجموعة ممتازة من درجات اللون اوف وايت، وهو اللون المفضل للكثير من الأشخاص حاليا يفكرون لتجديد الطلاء في شققهم ومنازلهم الجديدة.. أولئك الذين يعدون منازلهم الزواج تعد دهانات جوتن الحل الأمثل لهم.

وتشمل درجات اللون الأوف وايت بالأرقام وكل رقم له صورة خاصة به فتابع للنهاية؟

اوف وايت من جوتن

درجة لون جاز وايت رقم 7236:

لون  جاز وايت هو أفضل درجة أوف وايت في مجموعة جوتن. لون أبيض نقي ويعطي إحساسًا بالسلام والهدوء. يتجلى هذه الدرجة من الجاز وايت جوهر اتقان الدهانات السادة وهذه الصورة تمثل اللون المطلوب.

درجة لون جاز وايت

درجة لون ميست برقم 1376:

درجة ميست جوتن هي أحد درجات اللون الأبيض التي تميل إلى الفاتح، لكنها درجة أغمق من الأبيض العادي. تدرجها من الجمال والالهام الطبيعي للون وهذه الصور توضح شكل اللون.

درجة لون ميست جوتن

درجة لون سينس رقم 1875:

سينس هو البيج في كتالوج جوتن هو من أصناف الأبيض، أما عن اسم الدرجة الخاص به من ضمن الطلاء الحديث، يتميز الوان الدهانات للصالات بيج إحساسًا بالهدوء والسكينة أيضًا، يساعد هذا اللون على تهدئة الأعصاب وهذا نوضحه بالصور.

درجة لون سينس جوتن

الوان دهانات جوتن اوف وايت نص لمعة؟

درجة أوركس رقم 12218:

يتضح أن درجة الأوركس قريبة من اللون الأبيض، ويمكن استخدامه لتزيين الديكورات الداخلية الخاصة بالسقف، إذا كنت تبحث عن لون يظهر ما يحتاجه لدهانات الجبسون بورد فهذا ممتاز له، وهنا صورة توضح درجة أوركس وايت. 

درجة أوركس من جوتن

درجة لون الحمصي برقم 12118:

يُطلق على هذا اللون البسيط اسم الحمص لقربه من لون الحمص، هو مأخوذ من الاصفر الفاتح وبعض من الاصفر الداكن وهنا نوضح لون درجة حُمُّص من هذه الصورة.

درجة لون حمصي

درجة لون وايد إيرل برقم 1876:

درجة وايد إيرل هو لون يجمع بين الأبيض الفاتح ودرجة البيج الرمادي الفاتح، يعزز هذا اللون بالهدوء والتنظيم. وهنا صورة حصرية لدرجة وايد إيرل البسيط.

درجة لون وايد إيرل

درجات فرش باستا برقم 1775:

يعتبر لون فرش باستا هو من الألوان الجميلة التي تجمع بين الأبيض الغامق، والأصفر الكناري الفاتح.. وهو اللون المفضل لرقته ونعومته البسيطة في الجدران. يقع فرش باستا في كتالوج جوتن تحت الرقم 1775وهذه صورة له.

درجات فرش باستا من جوتن

ما هي الوان الدهانات الموضة لهذا العام؟

وفيما يلي أكثر الألون رواجًا لعام 2023؟ وهي الألوان الأحادية أغلب التدرجات الرائجة منها، مثل اللون الوردي الزهري والباستيل تندرج هذه الأولوان في خانة اللون الزهري بجميع درجاتة، وهو لونٌ عصري وأنيق ومثالي للجدران، وبالأخص غرف النوم وغرفة المعيشة أيضا.

الوان الدهانات الموضة

اللون الأبيض الترابي الدخاني: يقع هذا اللون بين الرمادي الفاتح والابيض، هو مناسبٌ جدا للغرف مثل غرفة الاستقبال والصالات الواسعة، وله تأثير يوحي بالطمأنينة كما يتميز بسهولة التنظيف، ويسمح بطلاء ألوان أخرى معه بكل سهولة. 

اللون الرمادي الفاتح

درجات اللون الخشبي الفاتح: هو من العناصر الرئيسية في ديكورات المنازل الفخمة، الذي يعبر عن أناقة المكان بشكل واضح ويضيف سمة جمالية للأثاث والموبيليا ويجعلها أكثر فخامة وحيوية للمكان. 

درجات لون الخشب

درجات اللون الرمادي: عند استخدام الوان رمادية في الغرفة فإنك تسمح للمنزل، بأنها تكون لوحةً غنيةً بألوان الفرحه والبهجة، فهو لونً يتناسب مع جميع الألوان مثل البيج.. ودرجة اوف وايت معه مع ديكور حائط من القطيفة.

اللون الرمادي في الطلاء

اللون النعناعي الشيك: هو من احدث الدهانات حاليا، حيث انه يمثل الخيار الأفضل في مساحات الشقق الصغيرة ويعتبر لون ثنائي متجانس مع الأبيض، ينبثق درجات اللون الأخضر من الطبيعة الخلابة النابضة للحياة.. مع الأثاث مطلي بلون بني فاتح يكون أفضل بكثير.

اللون النعناعي

تعتبر الوان الطلاء من الخطوات المهمه للغاية لتزيين المنزل، لذلك الدهانات التى تستخدم في شقق العرايس Jotun paints، لابد ان تتناسب مع المنازل ذات المساحة الصغيرة او الكبيرة أيضا. 

لانها من الممكن ان تخفي عيوب كثيرة في الشقة، وتجعلها جميلة ورائعة لتناسب كافة الأذواق المختلفة، وكذلك تتناسب مع ديكور الشقه العصرية والكلاسيكية ،حيث ان أحدث ألوان الطلاء مهمة لأنها تساعد على استكمال أناقة المنزل.

شاهد افضل ديكورات مطابخ تصاميم حديثة للمطبخ الامريكي

الوان الشقق الوان دهانات حوائط هادئة
دهانات حوائط هادئة سقق

تختلف هذه الألوان حسب حجم الشقة، اليوم سوف نتعرف من خلال موقع قلعة الديكور على درجات الوان دهانات مع توضيح الديكور المناسب مع كل دهان يظهر لكم من خلاله.

عليك بتوزيع الوان الحوائط عن طريق تقسيم اللون الداكن على جدار واحد، وباقي الجدران بألوان اخرى مناسبة مع اللون الداكن، حتى لا تجعل الغرفه ضيقه وتجنب شعور رؤية قرب السقف من الارض.

الوان دهانات شقق
درجات الوان دهانات

الوان
الوان دهانات شقق 

شقق هاديه
كتالوج الوان دهانات كمبيوتر

دهانات حوائط هادئة
الوان دهانات حوائط هادئة

يتنوع الطلاء لشقق العرائس حسب ديكورات، تختلف الألوان المناسبة لمساحات شقق الصغيرة عن المساحات الكبيرة، وهناك دهانات ألوان ملفتة للنظر التي تناسب شقق العرسان.

يمكنك اختيار ما يناسبك لغرفة النوم و غرف المعيشة living room، وغرف الاطفال وصالات.. مثل الأبيض ومينت جرين و روزا وسوفت لافتدر وبيسكا، والبرتقالي الناري، والبترولي الداكن والأصفر الفاتح.

من أهم قواعد تشطيبات الدهانات الديكور في المنزل، الاعتماد على قطع الأثاث مثل الستائر والسجاد والنجف والمنضدة التي تحمل ألوانًا متناسقة.

مثل الأبيض مع البرتقالي الداكن والرمادي، والاوف وايت ودرجات البيج من اجمل الوان ويليق معها الوان كثيرة.بعد انتشار تقديم المسلسلات.

خاصة إلى الشرق الأوسط والعالم العربي بالتحديد، نرى أن الكثير من النساء وكل عروسة مقبله على الزواج يرغبن في تغيير دهانات واختيار أحدث ديكورات حوائط جديدة.

دهانات شقق
درجات ألوان دهانات GLC

الوان شقق
الوان شقق عرايس ساده

دهانات فانيلا لاتيه
درجات ألوان دهانات فانيلا لاتيه

درجات ألوان دهانات فانيلا لاتيه؟

هنا لمحبي البساطة نوفر لكم درجات ألوان دهانات فانيلا لاتيه vanilla latte paint، يفضل طلاء الغرفة بألوان هادئة، حيث تضيف اشكال بسيطة على الجدارن وكل شكل لون مختلف مثل تركواز وجراي وأصفرهذه الألوان الى الشقة جواً من الراحة والصفاء.

يمكن طلاء جدار في الريسبشن بطريقة نصف الجدار بلون رمادي غامق، والنصف الاخر رسمة معين صغيرة مجمعه بألون مثل كافيه واوف وايت واسود وللون الأبيض مع البيج. 

تعرف على احدث طلاء غرف نوم الأطفال بنات وشباب

وهذه الوان اخرى البنفسجي مع الوردي الفاتح أو الأبيض أو الكافيه، وهذا لون يتناسب مع الوان فرش البيت، وسوف تشاهد بالصور تناسق هذه الالوان مع بعضها البعض.

استخدم في تشطيب الوان دهانات حوائط هادئة مميزة جدا، حتى تجعل دهانات الغرفة بالاخص موضة الدهانات.. لتعيش طول الوقت مثل لون بلو مون وسيلفر ارمور، يوجد العديد من صور تشطيب الوان ساده.

توضح اجدد أفكار للالوان في المنازل الجديدة، مثل اللون الكافيه والرمادي داحل غرف المعيشه والصاله، واللون الجنزاري على جدار واحد وتكون ساده مع لون اوف وايت او درجات البيجات، مع مراعاة الوان الفرش وتكون داكنه.

دهانات الحوائط
الوان دهانات الحوائط بالصور

كتالوج الوان
كتالوج الوان سكيب كمبيوتر
كتالوج الوان
كتالوج الوان دهانات بلاستيك

تتنوع درجات ألوان دهانات GLC، لطلاء الصالة وريسبشن، على حسب ديكور الشقة مع مساحة غرفة المعيشة، نظرًا لأن الدهانات الحوائط الفاتحة أكثر ملاءمة للمساحات الصغيرة.

هناك صور من الألوان الداكنة، يمكن اختيار دهانات مثلا الأبيض بالطلاء الأسود، لتتناسب مع الركن الحديث من اللون الأبيض، إذا كانت مساحة الشقة صغيرة.

من الضروري الاعتماد على درجات ألوان دهانات فانيلا لاتيه في الصالات، مع طاولة صغيرة أيضًا بألوان متناغمة مثل لون جرافيت سلفر ولون بيش و روز كريم، 

ولأن غرفة الاستقبال تعتبر هي من أهم الغرف في الشقة وملفتة للنظر، فهي تضيف لمسة أنيقة ويتناسب معها ألوان متعددة منها بلو وروز والرمادي و ألوان دهانات كشمير في رصاصي.

دهانات صالات شقق صغيره كتالوج الوان حوائط سادة
كتالوج الوان حوائط سادة

دهانات صالات شقق صغيره كتالوج ألوان جوتن
دهانات صالات شقق صغيره

يجب بعض الناس اختيار كتالوج الوان الوان سكيب كمبيوتر، لأنها أكثر عملية في منزلك واختيار الألوان الفاتحة للزينة والأثاث و الستائر، حيث يبحث العرايس على أفضل رسومات لتمييزمنازلهم.

حيث يحتوي على جدار من الوان حوائط سادة، مصمم من الخشب باللون الأبيض يفصل بين الأريكة وغرفة الطعام.. وتبتعد تمامًا عن الوان التقليدية مثل البني وزيادة معالجة الطلاء بشكل كبير لهدوء المكان أيضا.

ولمن يبحث عن كتالوج ألوان دهانات جوتن، اليكم بالصور أرائك بظلال من اللون الرمادي، مع طاولة بيضاء وأرضية وجدران باللون الأبيض. 

لم تقتصر الوان دهانات قطيفة على اللونين الأحمر والبيج beige colors فقط، بل ظهرت ألوان عديدة.. تتميز هذه الألوان بنعومتها وتضفي على الشخص شعوراً جيداً ومريحا للأعصاب.

حوائط غرف نوم
دهانات حوائط غرف نوم

دهانات شقق صغيره
دهانات غرف نوم

الوان دهانات الحوائط بالصور غرف النوم، لذلك لابد دهان جدارين مقابيلن بلون فاتح والجدار المتبقي مع السقف بلون غامق لتوسيع الغرفة نوم الصغيرة.

ولابرازغرفة نوم اذا كانت صغيرة الحجم، هي ان تقوم دهان الجدران والسقف بالوان فاتحة واحد فقط بلون غامق فقط، ولخفض السقف المرتفع في الغرفة يرجي دهان السقف بلون فاتح مثل لون اوف وايت.

لكسر طول الغرفه حيث اذا كانت طويله وضيقه، عليك بعمل دهان السقف بلون فاتح وتقسم الجدران الى جزئين، الجزء الأعلى من الجدار بلون داكن ساده بسيط والجزء الاسفل بلون فاتح لكسر الطول داخل الغرفة.

الوان الدهانات للصالة
احدث الوان الدهانات للصالة

شقق عرايس كتالوج الوان دهانات قطيفة
كتالوج الوان دهانات قطيفة

دهانات الحوائط بالصور ريسبشن
الوان دهانات الحوائط بالصور ريسبشن

جبس بورد  شقق عرايس كتالوج الوان دهانات
جبس بورد شقق
أفكار جديده في دهانات شقق حديثة:

خطوات مهمه لتكبير مساحة الغرفة: دهان حوائط لغرف نوم او غرفة أطفال او الصاله بلون واحد فقط، مع السقف مثل البيج الفاتح، حيث يؤدي الى شعور تكبير الغرفة اكثر.

أفضل طريقة لتمديد مساحة الغرفة: اذا كانت مكان صغير فتريد تمديده، عليك دهان حوائط المكان بلون واحد ويكون داكنا مع طلاء السقف بلون فاتح.

أحسن طريقة لتقليص الغرفة: لتصغير مساحة المكان تقوم بدهان جدراين مقابلين، بلون واحد داكن مثلا الرمادي الغامق والجدارالمتبقي بلون فاتح بنفس لون السقف، مثلا طلاء السقف بلون فاتح مثل البيج الفاتح.

أحسن طريقة لتسليط الضوء: اذا كان مساحة المكان كبير والاضاءة ليست واضحه، عليك دهان جدراين مقابلين والسقف بلون واحد فقط، والجدار المتبقي بلون مختلف فاتح.

شقق عرايس الوان الدهانات للصالات بيج
شقق عرايس ساده

جبس بورد
جبس بورد صالات

صالات شقق ألوان دهانات كشمير في رصاصي
دهانات صالات شقق فخمة 

شقق الوان دهانات ريسبشن كلاسيك
صالات شقق صغيره

تعتمد ديكورات الشقق الحديثة دائمًا على الألوان العصرية المبهجة مثل الرمادي الحديث والأصفر والبيج، و بيبي بلو او فانيليا لاتيه و الاوف وايت والأصفر الغامق.

وروز كريم ومينت جرين والكاشمير الغامق كريستال جراي بيسكا، و صن لايت و سوفت لافندر و بلو مون و سيلفر ارمور و جرافيت سيلفر وروزا وبيش و نوفولو و داستى بلو للدهان القطيفة.

تختلف ألوان طلاء غرف نوم عن الوان غرفة الأطفال سواء البنات او الأولاد، يمكن طلاء غرفة نوم البنات باللون الأبيض والروز والبنفسجي والبيبي بلو. 

Paint color
Paint color grades

Wall paint
Wall paint colors

Computer paint colors
Computer paint colors catalog

بينما يفضل الوان دهانات غرفة النوم الأولاد باللون الأخضر والأبيض والأزرق والأصفر. اليكم الوان حديثة وعصرية مناسبة للشقق الحديثة.

ولكل الراغبين في تشطيب شققهم وفيلاتهم الراقية و العمل عند بداية تجهيز المنزل، نعرض لكم بعض الصور وعرض من الوان دهانات حوائط بألوان سادة للتشطيب مودرن.

Shades of vanilla latte
Shades of vanilla latte paint

paint colors pictures
Wall paint colors pictures

catalog computer colors scape
 catalog computer color

paint colors for the hall
paint colors for the hall

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن درجات الوان دهانات حوائط، وتعرفنا أيضا على كتالوج الوان دهانات كمبيوتر من جوتن.. وشاهدنا جميع درجات ألوان دهانات فانيلا لاتيه بالصور grading Paint color trends.

وقدمنا في هذه المجموعة اللونية الوان دهانات حوائط هادئة، بتميزها كل لون بظلاله الهادئة و المحاكيه للطبيعة الغنية بالألوان السادة البسيطة.. مثل درجة دهانات قطيفة التي تعتبر موضة الدهانات الأن.

paint-colors

Computer-paint-colors

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم
تعليقات