أحدث كتالوج صور اوض نوم للعرسان مصرية أثاث دمياط الفاخر

اليوم نقدم لكم كتالوج صور اوض نوم، يقع العديد من الأشخاص من المشاكل فى اختيار الأثاث والعفش للشقة، خاصة العرسان المقبلين على الزواج فيحتاجون على من يساعدهم في أختيار غرف نوم مودرن مناسبة لهم، من ناحية التصميم والوان وسعر الغرفة أيضا.

Photos-of-bedrooms

صور اوض نوم؟

اليوم نتعرف عن أهم أثاث المنزل وهي غرفة النوم، حيث نوفر لكم مجموعة مميزة من صور اوض نوم مختلفة الأذواق والألوان والتصميمات، الكثير من العرسان البنات والشباب المقبلين على الزواج يريدون رؤية تصاميم مختلفة لغرف النوم. 

لكي يصمموا غرف مثلها أو يأخذوا أفكار من ديكورات تلك الصور للأوضة النوم، ومما لا خلاف عليه أن الغرفة المودرن هي المنتشرة هذه الأيام، ولذلك فنحن هنا سوف نعرض لكم كتالوج من صور اوض نوم بمختلف الأشكال التي تناسب كل الأذواق.

كما هو موضح لنا سرير عرفة نوم مكون الواح من الخشب، ويقسم من تفريغات على شكل مستطيل ضيق فى شباك السرير، يجب ان يوجد معك مهني مخصص فى عمل الاثاث وشغل الموبيليا Photos Egyptian bedrooms.

هنالك الكثير من تصاميم ديكورات صور اوض نوم كاملة، منها كلاسيك والمودرن العصرية، وتشطيبات الغرف النوم وتأسيسها من العوامل المهمة في المنزل ولابد من تنسيق الالوان مع الاثاث.

يرجع تصميم اوض النوم مع الاثاث والسجاد والمفروشات، واختيار الوان دهانات هادئة وناعمه وبسيطة لغرف النوم، تمنح ألوان طلاء الجدران الخفيفة الناعمة إحساسًا بالراحة في غرف نوم الحديثة.

حتى تبتعد عن الألوان المزعجة للعين مثل الألوان الحمراء والبرتقالية والفوسفورية الجذابة، الأخرى مثل غرف المعيشة والسفرة والصالات وما يسمي بالأنترية.

Classic-Bedroom

Classic-full-bedrooms-with-wardrobe

Full-Classic-Bedrooms

Full-Classic-Bedroom

Classic-bedroom

كم سعر اوضة النوم؟

أسعار غرف نوم متوفرة بتصميم حديث  بألوان بسيطة، وهي تحتوي على سرير من الخشب الزان مع دولاب كبير وتسريحة، هذا التصميم مودرن مواكب لموضة هذا العام، يبلغ سعر هذه الغرفة نحو 30,000 ألف جنيها.

متوفر غرفة موديل رائع ومميز يتسم بالأناقة والراحة، هذه الغرفة بها سرير خلفية بجانب دولاب ابيض باللون الذهبي يبلغ سعر هذه الغرفة نحو 26,000 الف جنيها.

متوفر غرفة نوم فخمة كلاسيكية عصرية، تحتوي على سرير ومعه دولاب بنفس الشكل ويوجد أمام السرير شاز لونج أنيق راقي ويبلغ سعر الغرفة نحو 28,000 الف جنيه.

متوفر غرفة نوم عصرية مميزة تحتوي على سرير ومعها دولاب، بنفس اللون مع وجود جزء كبير للمرآة على الدولاب يبلغ سعر الغرفة من 25,000 ألف إلى 32,000 ألف جنيها.

Pictures-classic-bedrooms

Pictures-full-bedrooms

Romantic-bedrooms-pictures

bedrooms-with-wardrobe-and-dresser
أشياء مهمة لديكورات غرفة النوم:

عليك دائما تناسق الألوان داخل الغرفة من حيث لون الأثاث الخاص بالغرفة، اختيار ديكور السقف اوغيره عليك تصميم ألوان مثل اللون البنفسجي او البيج او الأبيض اوف وايت والفانيلا لاتيه تعتبر موضة الأن.

تتميز غرف نوم مودرن في مساحتها ان كانت كبيرة ان يكون ستائر الشبابيك بنفس اللون الجدران، ان كان الدولاب يحتوي على مرأه كبيرة عليك بتغييرها لتجنب ازعاج رؤية العين، لا تكثر من الديكور الداخلي للغرفة حتي ان يكون المظهر الخاص بها بسيط وانيق.

تعرف على أحدث ديكورات جبسون بورد اسقف معلقة فخمة غرف نوم وصالات

Bedrooms-for-grooms-Egyptian

اوض نوم

اوض نوم للعرسان

سعر اوضة النوم
الوان خشب أوض النوم؟

التميز في الوان دهانات غرفة النوم مهم جدا لأنه يعطي منظر جميل، ويضيف لمسة كبيرة على المكان حتى لا تقلل من مساحتها ويفضل أن يكون لها أثاث صغير على حسب الحجم والارتفاع ومن أفضل الألوان للغرفة هو البوليستر ونوع أخر الأستر.

تنسيق ألوان السجاد بألوان الستاير والأشكال من الأفضل أن يكون السجاد مع بعض الرسومات الخفيفة الحديثة، الموجودة في سجاد النساجون الشرقيون، بحيث تكون السجاد والستائر حتى لا تعطي تزاحم داخل غرف النوم.

تعتبر وجود تصميمات مناظر طبيعية على الحائط يعطي شعورا بالراحة والجمال، منظر رائع، فمن الأفضل لوضع خلفية خلف السرير مع ألوان ستائر غرفة النوم والعفش ككل.

Forms-of-full-bedrooms-with-wardrobe-and-dresser

Modern-bedroom-shapes

Full-bedrooms

How-much-is-Damietta-furniture

لون الستائر هي عامل مهم يفضل لجعل الستائر بسيطة خالية من العديد من الألوان، مع تصميم راقي وتكون مصنوعة من الشيفون أو الأورجانزا مع الأسود خارج وراء الستار لحجب الرؤية عنها.

تناسق الألوان في درجاتها مهم جدا عند جعل الغرفة متجانسة مع بعضها، يجب أن تكون متناسقة مع بعضها البعض، ويفضل الابتعاد عن الألوان التي تعطي شعورا بالحرارة واستخدام الألوان الراقية.

إذا كانت غرف النوم واسعة، يمكن عمل مكتبة شاشة التلفزيون مع أرفف الكتب إضافة إلى أولئك الذين يحبون القراءة قبل اثناء النوم، أو جعل مكتب لهم مع نفس تصميم اوض نوم كاملة.

اوض كاملة

اشكال غرف نوم

الصور غرف نوم

غرف نوم عرسان

بالصور غرف نوم

اوض نوم للعرسان مصرية؟

يتوفر أيضا اوض نوم للعرسان مصرية جديدة في الأثاث الدمياطي، يوجد منها اوض نوم مودرن جرار هذا في حالة مساحات الغرف الضيقة، كذلك دهان الحائط بما يتناسب ولون أوض النوم المودرن. 

يتم تصنيع اوضة النوم بالشكل العصري الذي يواكب الموضة الحديثة، بالرغم من ذلك هناك بعض الناس لا يزالون يفضلون الشكل الكلاسيك الفاخر بالنسبة لذوقهم، وتختلف أسعار الغرف حسب نوع الخشب وهل هو مستورد أم محلي الصنع.

أحدث اشكال اوض نوم للعرسان مصرية البسيطة، تناسب الأذواق التي تتميز بشكل مودرن خفيف الرسومات، فمن الأفضل أن طلاء غرف النوم، سواء كانت الرئيسية في الأبيض أو رمادي فاتح والأزرق.

اللون الموف الفاتح يعطي مظهر مريح وجذاب، تختلف الديكورات في تصميم غرف النوم هناك من يفضل الديكور والنقوش في اثاث المنزل وزخرفة الأسقف المعلقة والجدران.

جميع الأشخاص المقبلين على الزواج، تكون رغبتهم في الحصول على غرفة نوم رخيصة الثمن احيانا، هنا مجموعة من أهم التصميمات في غرف نوم تركي وصناعة مصرية ايضا.

الصور غرف نوم للبنات

تسريحة غرف نوم للبنات

غرف نوم عرسان

تسريحة غرف نوم

انترية

بالصور غرف

كم سعر اثاث دمياط؟

يوجد العديد من معارض مصانع الأثاث في مصر، نستعرض معكم أسعار الأثاث في مدينة دمياط حيث بدأت المعارض تقدم عروض وتخفيضات للعرسان والمتزوجين حديثا، لفرش الشقة سواء اوض نوم او الانتريه او غرفة السفرة، بجانب غرفة الأطفال أيضا.

أسعار اوض النوم والانتريه في دمياط تراوحت أسعار غرف النوم الكبيرة بداية من 20 ألف جنية، الى 32 ألف جنيه للغرفة في المعرض، ذلك على حسب خامات الصناعة ونوع الاخشاب والأبلكاش المستخدم في الأوضة.

  • أسعار الأنتريه يبدأ من 15000 الف جنيه وحتي 32000 ألف جنيه.
  • أسعار غرف النوم الصغيرة تبدأ من  19000 أما غرف النوم الكبيرة تبدأ من 24000 ألف جنيه الى 45000 ألف جنيه.
  • أسعار غرف نوم الأطفال تبدأ من 15000 ألف الى 27 ألف جنيه.
  • أسعار غرفة السفرة من 14000 ألف الى 27000 ألف جنيه.
  • أسعار الركنة تبدأ من 12000 آلاف الى 25 الف جنيها.

لذلك تجدر الإشارة إلى أن جميع ارتفاعات الغرف لا يزيد طولها عن 3 م باستثناء بعض المنازل الحديثة، مثل المنازل الفرنسية ذات السقوف العالية، فمن الأفضل أن تختار مكانا جيدا للتكيف معه.

دولاب غرف نوم

انترية كلاسيك فاخر

غرف نوم كلاسيك

تسريحة غرف نوم كلاسيك

غرف نوم رومانسية

اشكال غرف نوم حديثة؟

ظهر الكثير من اشكال غرف نوم حديثة، ولكن تظل غرف نوم مودرن لها طابع مميز لنا، لها ذوق واختيار وفن خاص وهو المفضل للكثيرين الذين يفضلون الأشكال البسيطة للغرفة، لكن هذا لا يعني أن تكون اشكال غرف نوم كلاسيك تبدو قديمة، قد ظهرت اشكال غرف نوم كلاسيكية فخمة وتعتبر موضة الأن.

احدث غرف نوم بالدولاب والتسريحة، متوفر في موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي العديد من الصور الحديثة، صناعة مصريه من دمياط الجديدة وأشهرها كتامه وغرف نوم اطفال ايضا كل هذا موجود لدينا.

يوجد تشكيلة جديدة رائعة من اجمل اشكال غرف نوم حديثة، لازم تشاهد صور التصميم المناسب لمساحة الغرفة قبل شراء غرفه نوم والتي تعد من أهم ديكورات الموبيليا.

نضع في اعتبارنا ارتفاع الأثاث لا يتجاوز طول غرف النوم، ولكن أقل لأن طول الغرف هو أقل 2.90 سم بعد عمل السيراميك، وإذا كانت ديكورات جبس بورد في السقف أقل من 25 سم لتجنب ضيق ارتفاع الدولاب.

مساحة اوض تسيطر على تصميم كبير في غرف النوم الكبيرة، تعطي مظهر خلاب وراقي اختيار الأثاث بسهولة فيه، على عكس غرف نوم الصغيرة من الضروري اختيار ديكورات بسيطة جدا بداخلها.

غرف نوم كاملة

غرف نوم كاملة مع السرير

ركنة

كتالوجات غرف نوم

غرف نوم كلاسيكية

اوض نوم كاملة؟

يفضل مع اوض نوم كاملة عمل تسريحه عمولة مخصصة، بمقاسات مختلفة علي حسب المكان المتوفر وذلك ترجع أسعار اوض النوم في مصر غالية للأرتفاع اسعار متر الخشب حاليا وأسعار الواح الأبلكاش أيضا.

أفضل دولاب جرار حاليا من صناعة التركية الفخمة، بأختيار اوض نوم كاملة، ترجع الى ازواق واختيارات العملاء ، يبحث الكثير منا على شكل غرف نوم مميز بكل تأكيد.

يمكن استخدام اللوان الغامق ، فقط في قليل من الغرفة، وينصح ب ورق الحائط قليلا فهو يعطي مظهر جمالي وراقي، الألوان الغامقة مثل البرتقالي والأحمر والأصفر في جميع درجاته.

الألوان الفاتحة مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي، وجميع دراجاتها تعطي شعورا بالهدوء والراحة النفسية للعين والجسم الإضاءة والتهوية لغرف النوم، مهمة جدا في تصميم اوض نوم كاملة وشيك.

ويفضل أن تكون النافذة بجوار السرير، في وسط الغرفة أوعمل سقف معلق داخل غرفة النوم على هيئة زخارف بسيطه، لذلك يعطي هدوء مع لون أبيض يرجع لذوقك انت.

غرف نوم بالدولاب مصرية

غرف نوم كلاسيك كاملة بالسرير

صور ركن

بالصور غرف نوم اطفال

بالصور غرف نوم رومانسية

الى هنا قد نكون انتهينا من دليل شامل عن صور اوض نوم، وتعرفنا أيضا على كم سعر اوضة النوم في السوق والمعارض المصرية، وشاهدنا كتالوج صور من اشكال غرف نوم حديثة مودرن وكلاسيك Photos for Egyptian bedrooms.

شاهد بالصور أفخم الوان دهانات شقق عرايس مودرن

Photos-bedrooms-for-girls

Photos-Bedrooms-of-grooms

Photos of bed room

How-much-is-the-bedroom
ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات