ديكورات جبس اسقف معلقه كتالوج فاخر لعشاق التصميم الكلاسيكي

من الجيد عمل ديكورات جبس اسقف معلقه في منازلنا، لذلك اليوم سوف نتعرف على طرق اختيار اشكال وتصميمات اسقف معلقة بسيطة، مناسبة للصاله وغرفة ريسبشن الخاص بأستقبال الضيوف، وجميع الشقة ككل حتي غرفة النوم والأطفال ايضا.

Gypsum-decorations-suspended-ceilings

ديكورات جبس اسقف معلقه؟

ديكورات جبس اسقف معلقه، تتوفر منها أنواع وخامات مختلفة ومنها الكلاسيك و المودرن أيضا، ولكل منزل طابعه ولكل مصمم توقيعه الخاص به، من أهم مميزات تصاميم ديكورات اسقف جبس بورد، باستخدام ألواح الجبس سهولة تركيبها في السقف الخرساني. 

يمكن تشكيله بأنماط وتصاميم وارتفاعات مختلفة، كما أن الاسقف الجبسية توفر لك امكانية إدخال الإضاءة الليد والتكييف وأجهزة الصوت وأجهزة المراقبة، وأي أنظمة كهربائية أخرى بطريقة أكثر نظاماً وترتيباً وجمالية حيث لا تؤثر على التصميم العام للغرفة.

يلعب ديكورات جبس بورد، دور كبير في التصميم الداخلي للمنزل، ومن اهمها هو ديكور اسقف المعلق، حيث الأعين تقع علية عند دخول اي شخص في المكان داخل الشقة gypsum decorations suspended ceilings.

هناك أفكار جديدة للديكور في اسقف جبس بورد الداخل، للمنزل الحديث مع التصميمات الحديثة، التصاميم الزخارف وأفكار الإضاءة او شريط ليد لجميع ديكورات جبس الشقق لدينا.

هذا هو احدث كتالوج من ديكورات جبس مودرن، لكنني قدمت الكثير من تصميمات جبسون بورد راقية، أيام تمر علينا ويتجدد هذه الزخارف الجبسية، نوفر بعض من صور الأسقف جبس معلقة حديثة.

My-suspended-gypsum-ceiling

Forms-of-gypsum-board-reception

Gypsum-ceiling-decorations

Gypsum-decorations,-elegant-ceilings

اسقف معلقة بسيطة؟

يعد اختيار تصميم اسقف معلقة بسيطة، من أفضل الخيارات لأنها تضيف جوًا مميزا لديكور الشقة مودرن، ويُفضل أيضًا زخرفة السقف المعلق في غرفة المعيشة، ويرجع ذلك أساسًا إلى أهم الغرف في المنزل من تركيب أسقف الجبس المعلق البسيطة والفخمة.

نظرًا لتأثير لون طلاء المنزل سيؤثر لون السقف على المظهر الداخلي ككل، استخدم الألوان الداكنة للغرف الكبيرة لتوفير مزيد من الراحة أما بالنسبة للغرف الأصغر،   فيفضل تجربة الألوان الفاتحة لأنها تجعل المساحة تبدو أكبر.

يجب عليك اختيار ألوان الطلاء الأنيقة ومخططات الألوان لهذا السقف، يكون مناسب مع الجبس في الصالة الموجود بها التصميم، ولكن يمكن استخدام أي لون طلاء طالما أنه يتناسب مع تصميم المكان Simple suspended ceiling. 

 عند طلاء السقف ليس فقط اللون هو المهم ولكن نوع الطلاء نفسه أيضًا، إذا كانت الغرفة ذات اسقف منخفضة فإن استخدام طلاء اللامع سيجعل الغرفة، تبدو أكبر وسيظهر السقف أعلى مما يبدو عليه الأرتفاع الأساسي للغرفة.

Simple-suspended-ceilings

جبس اسقف معلقه

جبس بلدي

اسقف معلقة بسيط
نصائح من التأكد من إضافة مميزات التصميم الداخلي:

طرق تزيين السقف إضافة بعض النقوش المعمارية عليه، فمثلاً يمكنك وضع عوارض خشبية أو ألواح منجدة أو أسقف مغطاة أو منسوجة من الخشب المنحوت، أو ديكورات شاشات أو لوحات فنية أو أشكال خيالية أو ورق حائط، مع القليل بألوان سادة وطلاء الزخارف بلون فضي أو ذهبي.

استخدام الأضاءة التي تخلق المظهر الجذاب الطبيعي:

يمكنك وضع أضاءة مناسبة التصميم الخاصة بهم، على سبيل المثال أضواء السماء الحقيقية ويمكنك أيضًا الحصول على إضاءة السماء الاصطناعية بطريقة بسيطة، من خلال خلق وهم الضوء الطبيعي.

عن طريق تثبيت الإضاءة المخفية في حواف التجاويف في السقف، أو في أي تصميم التي توضع على السقف وتضيف أضواء تحتها تعطي للسقف مظهرًا خفيفًا وطبيعيًا وغير مباشر.

فكر في صدى الصوت في جميع غرف الشقة:

خلال مرحلة تصميم السقف ، يجب الحرص على تحديد صوتيات المكان، من غير المرغوب فيه أن تتحدث في غرفة وكأنك تتحدث في مساحة كبيرة جدًا ورنين، لتجنب الصدى يمكن إضافة الأسقف العازلة للصوت، أو حتى عزل الصوت إلى غرفة ذات أسقف عالية، يقلل الصوت من خلال اصطفافه حول جدران الغرفة.

جبس بورد ريسبشن

ديكورات جبس

جبس غرف نوم

ديكورات الجبس

اسقف معلقه جبس بلدي؟

اسقف معلقه جبس بلدي هي عبارة عن تغيير شكل سقف الغرفة بالكامل عن طريق عمل زخارف ومنقوشات في السقف،  ويكون هذا التصميم مهم جداً لأنه يعطي الغرفة شكل رائع وجذاب. 

تركيب الجبس بالمسامير عند لصف سقف الجبس، لكي يعيش معك لأطول وقت ممكن يجب وضع الكتان مع اربطة بالجبس، ويجب أيضاً أن يتم مراعاة التنسيق بين الجدران والأسقف في الألوان My suspended gypsum ceiling.

هناك تصاميم جبس بورد مستطيلة وعمل دوائر داخل السقف ، يقدم موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، عدة أشكال ديكورات اسقف راقيه، في هذه الصور العديد من الزخارف الجبسية، لبعض الغرف مثل غرفة المعيشة والصالات والانترية وغرفة النوم. 

لكن أنصحك باستخدام هذه الأفكار زخرفة الجدارن في جدار التلفزيون، أحدث الديكورات جبسية من نوع الجبس البلدي لغرف النوم، يوجد تصميم سقف كلاسيك، نظرا عن الألوان مختلفة للاسقف الجبس المعلق. 

هي واحده من اهم الغرف التي يمكن النظر اليها، تصاميم للأسقف المميزة يمكنك إثراء التصميم للشقق المودرن، حتى بالنسبة في دهان حوائط قطيفة يمكن أدخال ديكورات جبس بورد بسيطة به.

يوجد لدينا ارقي اسقف جبس بورد شقق وحوائط جبس بلدي ايضا، مع القليل من بانوهات الحائط للديكور، يمكن رسمها في محيط السقف ومربعة، والألوان الفاخرة في الصالون مع خطوط الانتقال متناظرة على الجدار.

ديكورات جبس اسقف راقية

ديكورات اسقف فخمة

ديكورات اسقف بلدي

ديكور اسقف جبس

اشكال جبس بورد ريسبشن؟

اشكال جبس بورد ريسبشن، أصبح من الديكورات الرئيسية والمهمة لكل شقة حاليا، اعمال الجبس بورد تتميز بالتصاميم والألوان الجذابة التي تضيف لمسة فنية خاصة في غرفة الريسبشن، من المميز دمج ألوان الدهانات والأثاث من ديكور الجبسون بورد، لكى تحصل على تصميم في غاية الروعة والهدوء.

احدث ديكورات اسقف جبس بورد مودرن، إذا كانت لوحة أحادية اللون مشرقة سوف تبدو مملة وغير مثيرة للاهتمام، يمكن اختيار اشكال أسقف سادة وبسيطة، الآن يمكنك أن ترى داخل المجالس العربية مختارات الصور للجدران الداخلية الكاملة.

يتم تثبيت السقف بمعجون جبس قوى بمادة الكتان، وتوجد بداخلها الواح من السلك الصلب، القوي حيث يكون السقف متصل بالخرسانة الموجوده الأساسية، فى داخل مواد من الأسمنت الابيض. 

التي تكون مكونة من مادة الجبس يعتمد على زرع الخراطيم الكهربائية، سواء أنها مدفونة بداخلها بواسطة ألواح جبس بورد، ساعة تركيبها كل هذه النصائح يرغب الجميع بمعرفتها في منزله.

ديكورات اسقف وجدران

جبس بورد اسقف غرف نوم

اسقف غرف نوم

ديكورات جبس اسقف غرفة النوم
4 نصائح مهمة جدا قبل عمل ديكورات جبسون بورد:
 1- طريقة معرفة ارتفاع السقف من الأرض:
  •  لا تسمح بإضافة أسقف معلقة في حالة انخفاض السقف.
  •  بدلاً من ذلك يمكن دهنه بألوان فاتحة ، ويمكن أيضًا وضع بعض اللمسات البسيطة.
  • لكن ليست مزدحمة للغاية ، للأسقف العالية والكثير من الأشكال يمكن صنعه. 
  • لأنه يتيح فرصًا للعديد من الأشكال ويمكن على المهني تقليل سقوط السقف الجبس بورد أثناء التركيب.
2- تحديد موضع الإضاءة المخفية داخل الجبس بورد:

من الضروري الانتباه إلى أماكن الإضاءة في الغرفة ولتحديد وضع جميع الأضواء فهذا سيعطي أفكارًا حول كيفية تصميم السقف لكل مكان في المنزل، أو يمكن أن يكون السقف، وتأكد من وجود الإضاءة والسقف في مكان واحد حتى يبدو السقف مذهلًا وعصريًا.

جبس اسقف غرف نوم

جبس اسقف ناعم

جبس اسقف نوم بسيط

جبس اسقف ناعم
3- تجربة الأسقف المعلقة بأنواعها واختيار التصميم المناسب لك:

يمكنك اختيار أشكال المستطيلات أو التي لها حواف، ويمكنك أيضًا تجربة استخدام دوائر ومنحنيات مختلفة، وهذا يمكن أن يعطي مظهرًا نحيفًا ومتدفقًا لسقف أي غرفة، لا تقلق بشأن التجريب طالما أنه يتناسب مع الميزانية ويفكر في الأضواء التي سيتم وضعها عليه، حتي تتمكن من تصاميم مناسبة للمساحة المتوفرة لديك.

4- أضف أضواء بيت نور ليد في السقف:

بغض النظر عن موضع الإضاءة فإن اتجاه الضوء مهم جدًا، وإضافة الأضواء التي تأتي من الأعلى والأسفل هي الطريقة التي يمكنك من خلالها خلق مزيد من الدفء في سقف الغرفة.

من الممكن أن يكون لديك سقف لوح حديث، أسقف معلقة مع أضواء غائرة داخل الشكل والبلاط، بشرط أن تكون إما في منتصف الغرفة أو على الجوانب ويمكن وضع بعض الزخارف داخل السقف.

في حالة وجود المظهر الكلاسيكي فهو مرغوب فيه، يمكن أن تكون النقوش خيارًا ولكن يمكن أيضًا وضع قوالب زخرفية، على جانبي السقف وفي الوسط مثل تركيب سرر جبس ويفضل سره جبس دفن من نوع جي ار بي.

جبس اسقف ناعمة

ديكورات جبس اسقف

ديكورات اسقف جبس مصري

Gypsum decor

جبس معلق غرف نوم؟

جبس معلق غرف نوم من أفضل الديكورات الموجودة في وقتنا الحالي، ويتم تركيبها داخل سقف وجدران الغرفة لكي تصبح مثالية، وتناسب صيحات الموضة مع الأسلوب الكلاسيكي في ديكورات الجبس لغرفة النوم الرئيسية Gypsum ceilings bedrooms.

يمتاز ديكورات الجبس بوجود أشكال هندسية رقيقة، كما يتداخل معها رسومات منحوتة بزخارف جصية على الطراز الكلاسيكي الفاخر، مما يظهر الجمال والرقي في ديكور الغرفة، حيث يتلاءم مع الشقق والفيلات باختلاف مساحاتها.

سيكون من المدهش إذا قمت بتطبيق تزيين جبس بورد غرف النوم، أفكار اسقف الجبس معلق ليست سوى واحدة من العديد من الخيارات المرجعية، التي لدينا يمكنك العثور على معرض صور أخر مثل تصميم أفكار التصميم المنزلي. 

في معظم الأحيان تكون الأسقف في غرفة المعيشة أكثر تعقيدًا لكنها تحدث أيضًا حسب ذوق الشخص ونوع التصميم الداخلي في باقي المنزل، تلعب دور المصابيح الكاشفة والإضاءة في الاسقف صالات، حيث يعتمد على شكل ورسم لمبات الأضاءة داخل السقف.

suspended ceiling

suspended gypsum

decorations, ceilings, bedrooms

gypsum-ceiling

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف عن ديكورات جبس اسقف معلقه، من حيث الأفضل بينهم من الجبس البلدي وجبسون بورد، لتركيبة في سقف الصالة وريسبشن وغرفة النوم أيضا gypsum ceiling.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات