سرر جبس كلاسيك للصالات وغرف النوم تصميم مودرن

سرر جبس كلاسيك للصالات وغرف النوم، هي واحدة من أهم الديكورات في المنزل، لابد من تواجد اشكال سرر جبس في وسط سقف الغرفة حتي ان كانت من نوع الجبس البلدي أو من نوع سرر جي أر بي ايضا.

سرر جبس كلاسيك ريسبشن دفن

سرر-جبس-كلاسيك

يعتبر سرر الجبس داخل اسقف المعلقة، من ناحية جمال الشكل والألوان الغنية بحاجة إلى الجرأة على الاستخدام ودقة التعامل معها، حيث يملأ اشكال سره دفن من الجبس بالزخارف الغنية.

ولا تنسي الألوان داخل سرر جبس في غرف النوم، ان تكون متناسقة بشكل متكامل مع السقف والجدران، والستائر ولون الأثاث ايضا.علاوة علي ذلك ان السرر الجبس تختلف تماما عن السقف المعلق.

 من حيث التركيب والسرعة وسهولة التنفيذ، وليست تواجد السرر الجبس في أماكن محددة فقط انما متاح لها التواجد في ارجاء الشقة او المنزل بصورة شاملة، لأضافتها للمكان نفسه جمال ورعه واطلالتها المميزة.

شاهد بالصور أفخم كتالوج سرر جبس بلدي مدفونة في السقف المعلق

اشكال-سرر-جبس-مدفونه

سرر-جبس

سرر جبس ريسبشن GRB

سرر جبس للصالة

 غير ان تحديد الوان السره التي تنتاسب معك، والتي ترغب فيها داخل التفاصيل الصغيرة التي بداخلها، ويناسب غرف المكاتب وغرف الجلوس التي تجمع العائلة بشكل يومي ومع ذلك، من المهم النظر في توزيع الأضواء في الغرفة داخل الجبس.

يكون على شكل سرر جبس مدفون داخل اسقف المعلقة، اون ان يكون على هيئة شريط اضاءة مخفي داخل الجدار كما موضح فى كتالوج الصور، لدينا هناك اشكال عديدة تتناسب مع جميع المساحة داخل المنزل الخاص بك.

نوصي باستخدام الأضواء الخافتة المركزة على أجزاء محددة من الغرفة، والابتعاد عن الأضواء القوية التي عادة ما تكون في وسط السقف ولا يمكن السيطرة عليها وتتعب النظر عليك بالألوان الهادئة مثل لون الموف.

من أجل تشطيبات بسيطة وهادئة في الوان دهانات، من جميع درجاتة والرمادي الفاتح ولون الأحمر الوردي، كل هذة الألوان مناسبة جدا لغرف نوم، وتتمتع براحة نفسية هادئة داخل المكان.

اشكال سرر جبس للصالة الوان باتينة

اشكال-سرر-جبس

سرر-السقف-سرر-جبس

سرر-جبس-للاسقف

اشكال سرر جبس للصالة جي ار بي

نوع الوان الدهانات في السرر واطباق الجبس، بخلاف الدهانات المائية والزيتية والداخلية والخارجية، نجد دهانات شركات تعرض باستمرار انواع وتقنيات جديدة في هذا المجال، أصبحت مواصفات عالية مثل قدرتها على الاغتسال المختلفة.

مشكلة عوامل الطقس وجدنا أنواع من الطلاء الصحي مناسبة للأطفال، ونوعا اخر من الدهانات يقتل الجراثيم والحشرات بمجرد ان يصيب صحة الانسان على الاطلاق.

من جهة أخرى انتشاره أنواع واشكال سرر جبس دفن، مع زخرفة الطلاء مثل الدهانات الذي يعطي مظهر الرخام والجرانيت، في ربع تكلفة الرخام اللؤلؤ الفعلي ويعطي مظهر اللؤلؤ اللامع للرسم والشكل النهائي.

فيديو لتشطيبات ديكوارات شقق وسرر جبس كلاسيك فخمة


مميزات سرر الجبس داخل الاسقف المعلقة:
  1. تعطي شكل مناسب داخل السقف ان كانت مساحة الغرفة كبيرة أو متوسطة الحجم.
  2. توجد بها عدة اشكال من حيث المساحة وهي البيضاوي والدائرية والمستطيلة.
  3. يوجد بها زخارف مثل اشكال الأثاث مثل الدولاب والسرير داخل الغرفة.
  4. تعطي الكثير من الراحة النفسية داخل الغرفة حتي ان كان التشطيب والدهان بها سادة.
  5. عليك دهان السرة ان يكون متناسك مع الجدران والاثاث ولون الستائر وغيرها داخل الغرفة النوم.

سرر دفن جبس تشطيبات فخمة

اشكال-سرر-جبس-دفن

اشكال-سرر-جبس-للاسقف

سرر-جبس-للنجف-مودرن

سرر دفن جبس 2022

من الشائع أيضا استخدام المعجون في السقف لجعل الآثار في الملمس ناعم كذلك، ومحلات الديكور عرض العديد من النماذج التي تجعلك الخلط معها، وتتردد قبل اختيار ما يناسبك اختيار نوع الطلاء يتطلب تفكيرا جيدا.

دراسة عميقة للمنطقة واستخداماتها ومواصفات الدهان، والتأكد من أن يتم استخدام الجودة الصحيحة في المكان المناسب على سبيل المثال الطلاء المستخدمة في ديكورات الحمامات وحول حمام السباحة.

الوان سرر جبس السقف، من اهم الديكور، الذي يعطي للشقة طابع خاص فعليك قدر الأمكان ان يكون الدهانات فاتحة، الألوان هي أداة ضخمة ، في ديكور المنزل حيث يمكن تحويل منزل بسيط جدا إلى تحفة فنية.

لكن ولكن هناك بعض المبادئ التوجيهية والقوانين، التي يجب أن تكون مألوفة لهم للوصول إلى الخيار الصحيح نجد أن الضوء مهم في اختيار ألوان الجدار وأنه من خلال التحكم في قوة هذه الألوان.

سرر دفن grb جي أر بي سيليكون

ديكور-اسقف-جبس-بورد

سرر-جبس-بورد

سرر دفن grb

تعتبر احدث الألوان في سرر الجبس مع دهانات النقاشة ان تكون فاتحة أو داكنة، وفقا لحصة هذه الجدران من ضوء النهار والكهرباء حتى الجدران من حولنا تشكل إطارا متوازنا من اللون، بالإضافة إلى أننا يمكن أن تجعل تصحيح نظري لأبعاد غرفة.

لون الجدار الداكن يجعلها أقرب إلينا الجدار مع النوافذ، تبدو أخف لاستقبال الضوء المباشر هذا كل ما في الامر عليك الاختيار المناسب للدهانات لكل غرفة والألوان تكون متقاربة من حيث الدرجات.

تعرف على اجمل اشكال ديكورات اسقف معلقة صالات وريسبشن تصاميم فخمة

احدث كتالوج سرر واطباق جبس جي ار بي

سرر جبس GRB
سرر جبس كلاسيك 

سرر الجبس 2022
سرر الجبس صالات

سرر غرف
سرر غرف نوم

سرر جبس معلقة
سرر جبس معلقة صالات

سرر السقف مودرن
سرر السقف مودرن ريسبشن

جبسيات غرف نوم
سرر السقف مودرن ريسبشن

سرر غرف نوم 2022
سرر جبس دفن لغرف النوم 

سرر جبس دفن لغرف النوم
سرر جبس دفن لغرف النوم 

سرر جبس دفن لغرف النوم
سرر جبس دفن صالات

سرر جبس كلاسيك
سرر جبس كلاسيك 

سرر جبس كلاسيك غرف وصالات
سرر جبس كلاسيك غرف وصالات

سرر جبس كلاسيك صالات
سرر جبس كلاسيك صالات

سرر جبس مودرن
سرر جبس مودرن

سرر جي ار بي غرف نوم
سرر جبس حديثة

سرر جبس grb
سرر جبس grb

اطباق للسقف غرفة نوم
سرر جبس grb

سرر جبس كلاسيك ريسبشن
سرر جبس كلاسيك ريسبشن

سرر  للصالات 2022
سرر جبس كلاسيك غرف

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن اشكال سرر جبس للصاله، وتعرفنا أيضا على انواع سرر دفن للأسقف المعلقة، التي يتم تركيبها في وسط سقف الغرفة وهي من نوع جي ار بي بأختصار GRB.

غرف نوم مودرن سرر
سرر جبس كلاسيك غرف نوم

سرر جبس grb 2022

احدث-سرر-جبس-للسقف

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات