مكتبات جبس بورد أفخم 80 تصميم لمكتبة الشاشة مودرن

أصبحت مكتبات جبس بورد، من اشهر الديكورات المستخدمة حاليا بكثرة في الشقق والمنازل الجديدة، تصميم شاشات البلازما متعددة الاشكال والألوان. وهنا سوف نعرض لكم احدث مكتبات الجبس بورد بسيطة ومودرن.

gypsum-board-screens-libraries-2023

الكثير منا عنده الشغف دائما عن الألهام والفضول بالنسبة لديكورات المنزل الخاص بنا، ونبحث عن الأتجاهات الصحيحة لعالم الديكور والتصميم الداخلي، وعندما نرغب في تشطيب الشقة يكون النصيب الأكبر لنا هو التفكير في ديكورات الجبس.

ومن أهمها الأسقف المعلقة وطرق أختيار تصميم مناسب لنا، ويناسب مساحة الغرفة وبالأخص عمل مكتبة للشاشة سواء ان كانت من الجبسون بورد.. أو مكتبه من الجبس البلدي العادي كل هذه خيارات ترجع لك انت وذوقك الشخصي.

وهنا سوف نوفر لك أجمل كتالوج يضم أحدث اشكال مكتبات جبسون بورد، تصاميم بسيطة وفخمة لتناسب الجميع مع مختلف الأذواق والأراء كل هذا يوفره موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي والهندسة المعمارية فتابعوا للنهاية.

Gypsum-libraries

مكتبات جبس بورد؟

تعتبر مكتبات التليفزيون المصنوعة من الجبسون بورد، حاليا تناسب جميع الأذواق ومع ظهور الشاشات TV library،  بدأت في الانتشار للأشكال المكتبات الجبس، لأنها لا تعطي ديكور مميز للغرفة وامكانية التحكم في تصميم المكتبة بطريقة متناسقة وجذابة للريسبشن والصالة.

My-plaster

ومن الأفضل استخدام البروز من 10سم الى 15 سم كحد أقصى، ولا ننصح بتركيبها اقل من ذلك حتى يصبح وضع عليها التحف او الانتيكات عليها بشكل أفضل ومناسب، و الاستخدام المكاتب لوضع كافة المحتويات مثل الكتب أيضا.

اذا كنت تفكر لوضع محتويات بمقاسات معينة يمكنك التحكم في برواز مكتبات جبس بورد للشاشه، ولاكن مقاس 15سم مناسب لكافة الاغراض لتشطيب الكهرباء او الإضاءة الداخلية للمكتبة، لان مقاس لمبات السبوت هو 7سم.

Gypsum-library

gypsum-board-libraries

modern-gypsum-board-libraries

اولا مفهوم عمل ديكورات مكتبه جبسون بورد، له طرق ومقاييس ثابتة علينا ان نراعي كافة الشروط قبل البدء بعمل هذا الديكور، داخل المنزل او الصالات والريسبشن المراد العمل بداخلة.

مكتبات جبسون بورد بسيطة وشيك؟

الكثير منا يحبون البساطة في الديكور لذا نعرض عليك مكتبات جبس بورد بسيطة، وهي مجموعة من افضل ديكورات المكتبات الحديثة للصالات وغرفة المعيشة، وهذا التصميم على شكل احرف ورفوف بداخلها اضاءة ليد.

Gypsum-library-for-the

ويمكن استخدام بعض مكتبات جبس كلاسيك، التي يمكن توافرها في ديكورات الشقة وهي عبارة عن مكتبة مصنوعة من الخشب الطبيعي، وتستخدم في التصميم الداخلي أيضا.. ويمكن شراؤها من موقع ايكيا او امازون وهي متوفرة بكثرة.  

يختلف تصميم زخرفة ألواح الجبس للمكتبات من شكل إلى آخر. في تصميم محدد نجد انه لوح جبس جميل التصميم على شكل ارفف و شكل اخر للوح الجبس على شكل مكتبة بجانب جدار احد جدران الشقة.

تعرف على اشكال وتصاميم الأسقف المعلقة الكلاسيكية لفخامة الديكور

Gypsum-board

plaster-screens

board-libraries-(2)

ويوجد الكثير المشاريع السعودية التي استخدمت الجبس بورد في مشاريعها، من العوامل التي يجب الاهتمام بها اختيار اللون. يعتبر عامل اختيار اللون من العوامل التي تؤثر على شكل لوح الجبس النهائي، ونجد أن معظم أشكال ألواح الجبس مصممة باللون الأبيض السادة، وهذا يعطي جانباً جذاباً.

libraries
مكتبات جبس بورد
      
Simple libraries

modern board libraries

مكتبات جبس بورد للشاشه بمقاسات صغيرة؟ 

مكتبات جبس بورد للشاشة هي عباره عن ديكور بسيط يتم تركيبة في وسط الجدار كما تراه في الصورة الان، ومستخدم بها اشكال اضاءة ليد مختلفة او عبارة عن بيت النور من اللمبات الليد الملونة Gypsum board libraries for screen.

Gypsum-board-libraries

التي تتناسب مع الجدران الغاطسة بين العمودين، سواء ان كانت مصنعة من طوب فرعوني او من ورق حائط ثلاثي الأبعاد، وفي المنتصف وضع طاولات خشبية ويمكن صنعها من الواح جبس بورد العادي.

مثل ديكورات شاشات جبس بورد ومنه الكثير من التصاميم والاشكال، التي تناسب كل بيت بالنسبة للمساحة البيت ومختلف الاذواق، غير ألوان دهانات المنزل واختيارها الدقيق للمكان المراد تشطيبه غير قطع الأثاث والألوان الغرف.

Gypsum-board-libraries-screen

Gypsum-board-TV

Gypsum-board-Z-library

والاسقف واضاءة المنزل والزخارف الموجودة هي تكملة لديكور الشقة، من حيث تناسق الألوان الدهانات ريسبشن الداخلية ومن الجيد انت تكون الدهانات الجدار او طلاء الحائط ان يكون الوانات سادة.

كل هذه عوامل تجعل المنزل حديث وعصري وعلى قدر كبير من التميز، ولكن اذا كان اختيارك لكل الديكورات الداخلية مناسب وصحيح، وعند وجود خطا بسيط مثلا في الألوان الدهانات او الستائر والوانها الغير مناسبة يحدث خلل في شكل الديكور.

gypsum libraries

libraries catalog

gypsum-libraries

لان كل تصميم له مساحة معينه وخاصة به لذا يراعى التصميم، قبل تنفيذه بالنسبة التصميم او الشكل مناسب مع الطول والارتفاع والعرض، وسقوط المناسب للسقف ليتناسق مع المكان الذي به شكل الجبس. 

اذا كان هو سقف معلق او تابلوهات على الجدران فيكون زخرفته تبرز من جماله وتظهر من شكله. من الممكن من وجود أسقف جبس بورد داخل الغرف او على الحائط على شكل رفوف معلقة.

Gypsum-board-for-screen-(2)

libraries-for-television

libraries-catalog

خاصة اذا كانت المساحة تساعدك على ذلك فيصبح شكل الغرفة، او المكان فيه لمسات من الرقي والروعة والجمال، وهناك أفكار جديدة لتزيين وزخرفة الجبس. لانه يوجد مصابيح داخل السقف مما تعطى المصابيح المدفونة.

الوان تبين جمال الأسقف المعلقة من الممكن شكل تصميم من الجبس متردد منه في تعليقه عند دهانه في تشطيب ديكورات الشقه تجعله اكثر جمالا، لذلك الجبس مع التشطيب يتبين لكم شكله النهائي. 

Classic-gypsum

Gypsum-libraries-catalog

Gypsum libraries

مميزات مكتبات واسقف جبس بورد:
  1. كثرة الاشكال والتصاميم اشكاله تتناسب مع جميع المساحات.
  2. سريع التنفيذ وسهل التركيب في فترة زمنية قليلة جدا.
  3. لا يجف في وقت كبير يتحمل الرطوبة ودرجة الحرارة.
  4. غير قابل للكسر بسهوله لان مكوناته من مواد صلبة الجبس والاسمنت الأبيض والكتان ومتماسكة مع بعضها البعض.
  5. يتناسب معه ألوان دهانات عديدة وأنواع الدهانات مثل البلاستيك والزيت والشمواه.
  6. الجبس المعلق غير باهظ التكلفة ويمكن تغييرة من وقت لأخر.
  7. في النهاية ان الجبس المعلق البلدي، يعطي شكلا مختلف لسقف المنزل او لشكل الجدار مثل بنوهات فوم الحائط. 
  8. فيعطي مظهرا متكامل لديكور المنزل، وفي تشطيب المنزل تعمل على تناسق ألوان الدهان على ان يكون ألوان الجدارن.
شاهد بالصور كتالوج اسقف الجبسون امبورد تصميم بسيط وهادئ

Gypsum-libraries-for-the-screen

Gypsum-board-libraries-screen

Gypsum board TV

يتوفر حاليا في ديكورات المكتبات جبس بلدي ومنها الجبس بورد، كل هذا يرجع الى الخامات التي يتم التصنيع بها هناك تصاميم شاشات بلازما مصنعة من الواح جبس بورد وهذا ديكور مناسب جدا لشكل الشقة مودرن.

يوجد اسقف معلقة يكون المكتبة ساقطة من ديكورات السقف للصالات، حيث يكمل التصميم من بعضها لبعض ويكون اجمل من حيث المظهر الرئيسي في ريسبشن.

حيث نقدم مجموعة من أشكال مكتبات جبس بورد لجميع المساحات المتوفرة لكل منزل، من كافة تشطيبات الوان ودهانات حديثة مما يسهل على الأشخاص العصورعلى تصميمات أحدث مكتبة جبس مناسبة لهم.

gypsum-board-libraries-(2)

Simple-libraries-for-gypsum

Gypsum board letter Z

لا كن من أجل الحصول على صور اسقف الجبس ايضا عليك مراجعة موقعنا يقدم احدث التصميمات العالمية، لديكور الداخلي المودرن والكلاسيك وتنسيق الفرش والأثاث معا.

يمكن ان ننسي تصميم مكتبات التلفزيون من الخشب، أذا كنت تبحث عن افخم شاشة تلفزيون هذا ما نوفرة لديك الأن من مكاتب جبس بورد تجعل لك جو مناسب لتخزين احتياجات الأفراد بداخلها

يعتبر الديكور المنزلي الحديث من اهم اختيارك انت من ناحية التصميمات الداخلية، اذا اردت بعمل ديكور مكتبة الشاشة داخل الصالة الخاصة بالمنزل لديك، عليك اولا قبل الشروع في اي شئ ان تركز على مساحة المكان للمنزل الذي يتوجب عليك فعلة، هو مقياس الشكل المناسب للمكان.

libraries-for-gypsum-board-(2)

Simple board libraries

في نهاية المطاف عليك التركيز دائما على الديكور المنزل الخاص بك لآنه شديد الأهمية من اي وقت مضي، من حيث التطور الذي يتناسب ويتقدم كل وقت ومن حين الى حين عليك دائما الختيار المناسب لتصميم قبل بدء اي عمل لديك.

عليك ان تختار مما يناسب المساحة لديك داخل الشقة او غرفة نوم ايضا لا تستهين با لأمر، عليك الحظر من تناسق الألوان داخل بعضها لبعض حتي يتم التجانس مع الديكور الداخلي المطلوب.

board-TV-library-(2)

libraries for the screen

توزيع الإضاءة على شكل ألواح جبس للمكتبات والمكتبات الجبسية حيث يكون توزيع الإنارة سهل وبسيط ولايكون له الكثير من التعقيدات. لذلك يجب مراعاة تصميم ديكورات الجبس بورد.

من خلال الإضاءة وتوزيع الإضاءة، وكذلك تختلف الإضاءة عن إضاءة المكتبة وإضاءة غرفة النوم، ويجب مراعاة عدة عوامل أخرى كما قلنا كالألوان والتصميم.

اشكال مكتبات مودرن

Gypsum-board-prices-(2)

ديكورات جبس بورد متعددة على مواقع الأنترنت ومن السهل العثور عليها، لاكن من الصعب الحصول على تصميمات مناسبة للغرفة او الصالون الذي يتم التنفيذ بداخلة والأهم المساحة المطلوبة.

هناك ديكورات مكتبات جبس بورد من الجبس البلدي العادي، وهذا ما يكون الأفضل من ناحية القوة والمتانة من ألواح جبس بورد التقليدي وننصح بذالك لأن الشكل النهائي بعد الدهانات واحد ولا يختلف عن الاخر.

يتم صب جبس بورد على هيئة لوح مضغوط ، ويغلف بطبقة من الكرتون من الأمام والخلف، ليتم تماسك اللوح ويتم قص الألواح على اشكال ديكورات الجبس ان كانت مستطيلة أو مربعة هذا يرجع للتصميم المطلوب.

مكتبات جبس بورد بسيطة

Gypsum-librari

اما ديكورات مكتبات الجبس بلدي العادي يتم صبه علي قطعة من الرخام،  مثل عمل اسقف الجبس وتسمي بلانكات جبس ويتم خلط الجبس مع القليل من الأسمنت الأبيض حتي تزيد من صلابته وقوته.

بعد ذالك يتم حشو مادة الكتان وهو عنصر اساسي، في مكتبات الشاشة ايضا، ويتم تركيب مكتبات جبس بورد عن طريق اربطة الكتان مع الحائط اثناء التثبيت مع القليل من خلطة جبس.

ارقي مكتبات جبس بورد مصنوعة حديثا مع ارجات فخمة للريسبشن، يوجد لدينا كتالوج مكتبة تلفزيون بالصور ومن اجملها وضع الأرفف مع التلفاز بجانبه لوضع الكتب وهذا يعطي تناسق الشكل.

جبس بورد

اشكال مكتبات جبس بورد مودرن؟

تعتبر اكثر النساء يميلون الى اشكال مكتبات جبس بورد مودرن، هذا النوع من الطراز المودرن يحبه الكثيرين من الأشخاص لبساطة الراقية. ويمكن التجانس بين شكل المكتبة وديكور السقف المعلق من حيث التصميم والأضاءة.

يمكن عمل مكتبة جبس بورد حرف Z، التي يمكن وضعها بجانب الجدار كمعظم المكتبات الأخرى، ويعتمد عليها في المساحات الضيقة داخل الشقق الصغيرة.. وهي من أفضل التصاميم لمكتبات الجبس امبود التي توفر مساحة للمكان.

جبس بورد شاشات

مكتبه جبس

لان كلها مكملة لبعضه البعض، فالاختيار يكون مناسب وملائم مع كل تراز المنزل وتصميمه، في أولا يجب معرفة ما هو شكل منزلك وتحديد نوعه اذا كان حديث او كلاسيك او مودرن وتتماشي مع هذا النوع.

الجبس المعلق يعتبر من اهم الديكورات داخل المنزل، واصبح منتشر في الآونة الاخيرة وكثير الطلب لراغبي التجديد وتطوير المنزل والديكور الداخلي، مما جعل كثير الطلب عليه وخاصة في تشطيب شقق العرائس لسهولة عملة وسرعة تنفيذه.

تعرف على اجمل تصاميم مكتبات خشبية لشاشات البلازما والكتب

board-screen-colors

Gypsum-libraries-for-the-screen

يعتبر ديكور مكتبات الشاشة جبس بورد او من نوع الخشب ويفضل ان تكون من مكاتب الخشبية، انصحك بذالك لأن استخدامها يكون اقوي من الجبس، المعرضه للكسر من اهم ما يميز ديكور المنزل وهي مكتبات جبس بورد الحديثة، ويوجد منها مكتبات خشبية كما تراه لدينا.

ديكورات شاشات

مكتبة جبس بورد

مكتبه جبسون بورد

libraries

يجب على المكان التي يتم فيه مكتبات جبس بورد، ان يحتوي على اسقف الجبس المعلق ، ويكون نفس اشكال المكتبة من ناحية الخامات والتصميم والألوان ويكون موحد في السماكة.

ان كان صور مكتبات جبس بورد، علي هيئة دائرة وتحتوي على ارفف في المنتصف، فيجب على شكل ديكورات السقف يكون ايضا مقارب علي اشكال الجبس الموجودة داخل المكان.

في عصرنا الحالي يوجد احدث تصميمات مكتبات شاشات مودرن، وهذا ينبغي علينا ان نختار بطرق صحيحة من حيث مساحة الجدار ومساحة ارتفاع السقف المعلق، حتي نتمكن من عمل مكتبه جبس بورد حديثة ومناسبة لكل وقت.

Gypsum libraries-2

Forms of modern

board libraries screen

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن اشكال مكتبات جبس بورد، بجميع أنواعها والتصميمات التي تناسب مساحة الصالة، ومن أهمها غرفة ريسبشن التي يعتمد عليها هذه الديكورات gypsum board libraries.

plasma-screen-decoration

screen-decor

Simple-screen

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به، للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم
تعليقات